Saturday 24 February 2018

تحليل الفوركس خلال اليوم


3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداولات اللحظية في الفوركس.
واحدة من أهم المكونات لتداول العملات الأجنبية الناجحة هو التحليل الفني أنماط الرسم البياني. التعرف على الأرقام على الرسم البياني هو جزء أساسي من استراتيجية الفوركس من كل تاجر. فمن الضروري أن تتعلم أنماط الرسم ومعانيها. لذلك، لقد قررت لتجنيب بعض الوقت لتظهر لك كيفية التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات. في هذه المقالة، وسوف تكشف لكم أفضل ثلاثة أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي والقواعد التي تحتاج إلى متابعة عند الاقتراب منها.
فهم أنماط الرسم البياني في التحليل الفني.
أنماط الرسم البياني هي جزء حاسم من التحليل الفني الفوركس. وتولد أنماط من تقلبات الأسعار، وأنها تمثل كل شخصيات الرسم البياني مع معانيها الخاصة. كل مؤشر نمط مخطط له إمكانية تداول محددة. هذا هو السبب في قيام المتداولين الفوركس بتخطيط أنماط التداول اليومي - للاستفادة من التحركات السعرية المتوقعة.
في الواقع، أنماط الرسم البياني تمثل تردد السعر. عندما يكون لديك اتجاه على الرسم البياني، فمن المحتمل جدا أن يكون مؤقتا لفترة من الوقت قبل اتخاذ إجراءات السعر خطوة جديدة. في معظم الحالات يتم هذا الإيقاف المؤقت بنمط رسم بياني، حيث تحرك السعر إما يتحرك جانبيا، أو غير مقنع جدا مع تحركه.
هذا رسم موجز لكيفية ظهور مؤشر نمط المخطط على الرسم البياني. في المثال أعلاه لدينا اتجاه يتحول إلى توطيد، ثم يتم استئناف الاتجاه مرة أخرى.
أنواع أنماط الرسم البياني في الفوركس.
هناك ثلاثة أنواع من الأرقام نمط الرسم البياني في الفوركس على أساس إمكاناتها: محايد، استمرار، وعكس أنماط الرسم البياني. وسوف أطلعكم على ورقة الفوركس أنماط الغش ورقة لكل من الأنواع الثلاثة.
أنماط المخطط المستمر.
أنماط الرسم البياني المستمرة هي تلك التي من المتوقع أن تستمر في اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في دفعة جديدة جديدة في نفس الاتجاه.
على سبيل المثال: إذا كان لديك اتجاه صاعد، ويخلق الإجراء السعر نمط الرسم البياني المستمر، هناك فرصة كبيرة أن يستمر الاتجاه الصاعد.
بعض أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي العلم، بينانت، والأوتاد.
يظهر هذا الرسم البياني أنماط الغش ورقة ستة من أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية. كل من هذه التشكيلات الستة لديها القدرة على تفعيل دفعة جديدة في اتجاه الاتجاه السابق.
أنماط مخطط عكسية.
أنماط العكس هي عكس أنماط استمرار. وعادة ما عكس اتجاه السعر الحالي، مما تسبب في تحرك جديد في الاتجاه المعاكس.
مثال: إذا كان لديك اتجاها صعوديا وأن حركة السعر تخلق نمط مخطط عكس الاتجاه، فهناك احتمال كبير بأن يتم عكس الاتجاه الصاعد السابق. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى تحرك هابط جديد على الرسم البياني.
بعض أنماط الرسم البياني الانعكاسي الأكثر شعبية هي قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، وما إلى ذلك.
لاحظ أن ارتفاع وسقوط إسفين يمكن أن تكون بمثابة انعكاس واستمرار أنماط في حالات مختلفة. وهذا يعتمد على الاتجاه السابق. فقط تذكر أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية و إسفين هبوط لديه إمكانات صاعدة، بغض النظر عن الاتجاه السابق.
أنماط الرسم البياني المحايدة.
أنماط الرسم البياني المحايد هي تلك التي تحفز تحرك السعر، ولكن الاتجاه غير معروف. في عملية تأكيد النمط، التجار يدركون إمكانات النمط ويعالج الوضع مع التجارة المعنية.
مثال: زوج الفوركس يتجه في الاتجاه الصاعد. فجأة، يظهر نمط مخطط محايد على الرسم البياني. ماذا ستفعل في هذه الحالة؟ يجب أن تنتظر لنرى في أي اتجاه سوف كسر نمط. هذا سوف ألمح لكم حول إمكانات النمط.
أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شعبية هي مثلث التصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، ومثلث توسيع متماثل.
هذه هي أنماط الرسم البياني المحايدة الأكثر شيوعا التي لديها القدرة على دفع السعر إما في الاتجاه الصاعد أو الهبوطي.
الآن لديك 20 نماذج مختلفة نمط الرسم البياني. ولكن ما هي أفضل أنماط الرسم البياني للتجارة؟ هذا سوف تناقش في النقطة التالية من هذه المادة.
3 أفضل أنماط الرسم البياني للتداول في الفوركس.
الآن بعد أن أعطيتك دليل مرئي وجيزة لرسم أنماط، وسوف أقول لكم أي ثلاثة من هذه هي أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي. ثم سوف أعطيك شرحا مفصلا عن هيكل والقواعد المجاورة لكل واحد من أفضل أنماط الرسم البياني.
الأعلام، أيضا، الرايات، مخطط، النماذج.
العلم و بينانت هما نمطين منفصلين للرسم البياني لهما وظائف استمرار السعر. ومع ذلك، أود أن علاج هذه واحدة منذ لديهم بنية مماثلة والعمل بالضبط بنفس الطريقة.
نمط الرسم البياني للإعلام لديه إمكانية استمرار على الرسم البياني فوركس. يبدأ نمط فلاور فلاج باتجاه صاعد يسمى عمود فلاج بول، والذي يتحول فجأة إلى تصحيح داخل قناة هبوطية أو أفقية.
ثم إذا كسر السعر المستوى العلوي للقناة، فإننا نؤكد صحة نمط العلم، ولدينا سبب كاف للاعتقاد بأن السعر سيبدأ دفعة صعودية جديدة.
لهذا السبب، يمكنك شراء زوج الفوركس على افتراض أن السعر على وشك الزيادة. ضع أمر وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة في العلم.
يحتوي نمط العلم على هدفين على الرسم البياني. أول واحد يبقى فوق الاختراق على مسافة مساوية لحجم العلم. إذا كان السعر يكمل الهدف الأول، ثم يمكنك متابعة الهدف الثاني الذي يبقى فوق الاختراق على مسافة تساوي القطب العلم.
تحقق من هذا المثال نمط الرسم البياني العلم لنرى كيف يعمل في حالات التداول الحقيقي:
هذا مثال لنموذج مخطط فلاج فلاج على الرسم البياني 15 دقيقة لل أوسد / تشف ل 17 فبراير 2017.
السهام الوردي اثنين تظهر حجم العلم وعلم القطب، تطبيقها بدءا من لحظة اختراق العلم. يبقى أمر وقف الخسارة لهذه التجارة أدنى نقطة العلم كما هو مبين في الصورة.
نمط مخطط بينانت له نفس بنية العلم تقريبا. وسوف يبدأ بينانت الصاعد مع حركة السعر الصاعد (القطب بينانت)، والتي سوف تتحول تدريجيا إلى توطيد مع هيكل الثلاثي (بينانت). لاحظ أن التوطيد من المرجح أن يكون قيعان تصاعدية وأعلى قمم.
إذا كسر السعر المستوى العلوي من بينانت، يمكنك متابعة هدفين بنفس الطريقة كما هو الحال مع العلم. الهدف الأول يساوي حجم بينانت والهدف الثاني يساوي حجم القطب.
وفي الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى أدنى نقطة بينانت.
نمط الرسم البياني الهبوطي يعمل بالضبط بنفس الطريقة ولكن في الاتجاه المعاكس.
هذه المرة نحن نقترب من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل أوسد / جبي ل 6 يناير 2017. تعطي الصورة مثالا على نمط الرسم البياني بينانت الثور.
كما ترون، يعمل الأعلام وبنالاتس التحليل الفني بالضبط بنفس الطريقة. والفرق الوحيد هو أن قيعان نمط بينانت تصاعدي، في حين أن العلم يضع قيعان تنازلي التي تتطور بطريقة متناظرة مقارنة مع قمم. هذا هو السبب في وضع مؤشر أنماط الرسم البياني و بينانت تحت نفس العنوان.
مزدوجة أعلى وأسفل مخطط مخطط أسفل.
أما النقطة المزدوجة فهي نموذج الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي كتوطيد بعد الاتجاه الصاعد، ويخلق قمم الزوجين تقريبا في نفس منطقة المقاومة ويبدأ خطوة هبوطية جديدة.
على العكس من ذلك، القاع المزدوج هو نمط الرسم البياني الانعكاسي الذي يأتي بعد الاتجاه الهابط، ويخلق قيعان الزوجين في نفس منطقة الدعم، ويبدأ تحرك صعودي جديد.
وسوف نناقش النسخة الصاعدة من نمط، ونمط مزدوج أعلى المخطط، إلى الاقتراب من الرقم عن كثب.
لإدخال صفقة مزدوجة أعلى، ستحتاج إلى معرفة السعر الذي يخترق مستوى القاع الذي يقع بين قمم النموذج. عندما كسر السعر أسفل بين قمم اثنين، يمكنك اختصار زوج الفوركس، والسعي للحد الأدنى من السعر التحرك يساوي حجم الرأسي للنمط قياس بدءا من مستوى اثنين من قمم إلى أسفل بين قمم اثنين.
يجب أن يكون أمر وقف الخسارة موجودا في منتصف النمط تقريبا.
الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل غبب / أوسد في 13 يناير 2017، يظهر مثالا على التحليل الفني لأعلى نمط مزدوج. خطوط الوردي والسهمين على الرسم البياني قياس وتطبيق حجم نمط بدءا من لحظة الاختراق.
بعد إشارة دخول الاختراق على الرسم البياني، تحتاج إلى اختصار زوج العملات غبب / أوسد وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط. في حالتنا يمكنني استخدام قمة صغيرة بعد إنشاء أعلى كبير الثاني لوضع أمر وقف الخسارة.
لاحظ أن نمط المخطط السفلي السفلي يعمل بنفس الطريقة تماما ولكن في الاتجاه المعاكس.
رأس وكتفين الرسم البياني نمط.
الرأس والكتفين هو نمط انعكاس مشهور آخر في تداول العملات الأجنبية. ويأتي ذلك كتوطيد بعد اتجاه صاعد يخلق ثلاثة قمم. القمم الأولى والثالثة تقريبا على نفس المستوى. ومع ذلك، فإن أعلى الثاني أعلى ويبقى رئيسا بين اثنين من الكتفين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم النمط.
رئيس نمط لديه قيعان زوجين من كلا الجانبين. ويسمى الخط الذي يربط هاتين القاعتين بخط الرقبة. عندما يخلق السعر الكتف الثاني ويكسر خط الرقبة في اتجاه هابط، وهذا يؤكد صحة النمط.
عندما يكسر خط الرقبة، يمكنك متابعة الإمكانية الهبوطية للنمط الذي من المرجح أن يرسل حركة السعر نزولا على مسافة مساوية لحجم النمط - المسافة العمودية بين الرأس وخط الرقبة المطبقة بدءا من اللحظة من الاختراق.
يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة في تجارة الرأس والكتفين فوق الكتف الثاني للنمط.
فوق يمكنك ان ترى الحقيقي رئيس والكتفين الرسم البياني نمط على الرسم البياني H1 من غبب / أوسد ل 19-30 أغسطس، 2018. خط الوردي يميل هو خط الرقبة من هذا الرقم. السهام اثنين قياس وتطبيق حجم الرأس والكتفين بدءا من لحظة الاختراق من خلال خط الرقبة. دائرة حمراء يظهر الرأس والكتفين الرسم البياني نمط الاختراق.
تحتاج إلى عقد صفقة هبوطية حتى يكمل السعر حجم النموذج في اتجاه هبوطي. في الوقت نفسه، يجب أن يذهب أمر وقف الخسارة فوق الكتف الثاني كما هو موضح في الرسم البياني.
كما الأنماط الأخرى التي ناقشناها، رئيس والكتفين مخطط نمط له نسخة عكسية - الرأس معكوس ونمط الكتفين. انها تعمل على الاطلاق بنفس الطريقة، ولكن كل شيء رأسا على عقب.
أنماط المخطط المؤشر MT4.
بعد كل ما عندي من سنوات التعامل مع الأسواق المالية، وجدت أداة مفيدة جدا: مؤشر الرسم البياني نمط الاعتراف. حتى أفضل، يتم بناؤه في الإصدار الافتراضي من منصة التداول MT4.
ويسمى المؤشر زيغزاغ. ما يفعله هو تمثيل العمل العام للأسعار مع خطوط مستقيمة من خلال إهمال تقلبات الأسعار الأصغر ووضع التأكيد على التحركات السعرية الحقيقية. بهذه الطريقة يمكنك أن تختلف سهلة تصور نمط حقيقي على الرسم البياني.
اسمحوا لي أن تظهر لك بلدي نمط التخطيط خوارزمية الاعتراف في العمل:
أعلاه يمكنك أن ترى الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد ل 7 فبراير 2017. ويشمل الرسم البياني مؤشر متعرج أعرب عن خطوط حمراء مستقيمة على الرسم البياني.
في منتصف الرسم البياني، نرى أن خطوط متعرجة تقوم بإنشاء قمم تنازلي وقيعان تنازلي، وهو أحد أعراض نمط الرسم البياني الساقط. نرى أن قمم وأدنى مستوى من نمط تبرز بطريقة ممتعة جدا بفضل مؤشر متعرج. لا يمكن أن تفوت نمط على الرسم البياني.
في الدائرة الحمراء نرى الاختراق من خلال المستوى العلوي من نمط - تأكيد. ثم يمكننا التجارة لهدفين من نمط. أول واحد يساوي حجم إسفين - ملحوظ مع السهم الوردي أصغر. السهم الوردي أكبر يقيس حجم القطب. وينبغي أن تطبق على حد سواء بدءا من لحظة الاختراق.
لاحظ أنه يجب عليك حماية تجارتك من خلال أمر وقف الخسارة الذي يجب أن يتوجه إلى أدنى أسفل نموذج إسقاط السقوط، كما هو مبين في الصورة.
كما ترى، يكمل إجراء السعر كلا الهدفين.
استنتاج.
التحليل الفني لأنماط الرسم البياني هو جزء حاسم من تداول الفوركس. وتمثل أنماط الرسم البياني تردد الأسعار (التوحيد) الذي يأتي بعد الاتجاه. بعد اكتمال التوحيد، والعمل السعر عادة ما يخلق خطوة كبيرة. هناك العديد من أنماط الرسم البياني في تداول العملات الأجنبية ولكل منها معنى مختلف وذاتها هناك ثلاثة أنواع من أنماط الرسم البياني في التحليل الفني استنادا إلى إمكاناتها. أنماط الرسم البياني المستمر: العلم، بينانت، الأوتاد، الخ أنماط الرسم البياني العكسي: قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، الأوتاد، المثلثات الموسع، قمم الثلاثي والقيعان، الخ أنماط الرسم البياني المحايدة: مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، مثلث متماثل، المثلث المتماثل المتماثل، الخ. ثلاثة أفضل أنماط الرسم البياني للتداول اللحظي هي: الأعلام و بينانتس فتح الصفقة عندما يكسر السعر من العلم / بينانت في اتجاه الاتجاه السابق. ضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من النمط. البقاء في التجارة لتحرك سعر يساوي حجم العلم / بينانت. إذا تم الوصول إلى هذا الهدف والسعر يبقى تتجه لصالحك، والبقاء في التجارة للحصول على حركة السعر إضافية مساوية لحجم القطب تطبيقها بدءا من لحظة الاختراق. أعلى مزدوج وأسفل مزدوج فتح التداول الخاص بك عندما يكسر السعر خط الزناد من نمط. وضع أمر وقف الخسارة داخل النمط، في مكان ما بالقرب من منتصف. نقطة. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط. الرأس والكتفين فتح الصفقة عندما يكسر السعر خط الرقبة للنمط. وضع أمر وقف الخسارة وراء الكتف الثاني. البقاء في التجارة لأدنى سعر تحرك يساوي حجم نمط.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
معلومات جيدة! شكرا جزيلا!
لا يتم تحميل بعض الصور. لقد حاولت كروم وفايرفوكس و إدج. هل شخص آخر يواجه هذا.
إذا كان الجواب نعم، ثم الرجاء إصلاحه،
يتم إصلاح الصور الآن. 🙂
الاقسام.
(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) دورة: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (89) فوركس إستراتيجية (89) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (3) المقابلات (1) منوعات (4) MQL4 (2) التحليل الفني (12)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

التحليل الفني.
استخدام مؤشر القوة النسبية كأداة التداول اليومي.
ومؤشر القوة النسبية، الذي أنشأه ويلس وايلدر، استخدم منذ وقت طويل من قبل العديد من المشاركين في السوق في تحليلهم. في معظمها تم تطبيق هذا التطبيق عن طريق الرسوم البيانية اليومية، أو فترات أطول، في المقام الأول كوسيلة لتحديد الاتجاه. ولكن هناك عدد من الطرق التي يمكن استخدامها رسي ل؛
والثور؛ كمقياس لحالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
والثور؛ مؤشر على الاتجاه الكامن & أمبير؛ من فواصل الاتجاه.
والثور؛ إشارة شراء / بيع عند عبور خط 50٪.
والثور؛ مؤشر على الاختلاف المحتمل.
بالنسبة للمستثمر أو المتداول الملكية هذه الأساليب هي بلا شك الأدوات التي، التي اتخذت في سياق مع المؤشرات الفنية الأخرى، وسوف تكون مفيدة. ولكن هل يعملون، وهل يمكن توظيفهم بنجاح، في أطر زمنية أقصر؟
في هذه المقالة سوف تستخدم نفس الرسم البياني غبوسد ساعة، ونفس مؤشر القوة النسبية 8 فترة، وتطبيق الطرق الأربع أعلاه لتوضيح كيفية استخدامها وتقييم ما إذا كانت من المرجح أن تكون مفيدة. وأخيرا أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية إضافة نهج أقل شهرة ولكن قوية أن أجد لا تقدر بثمن في تقييم المرجح العمل السعر خلال اليوم.
مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء / الإفراط في البيع.
هذه التقنية واضحة تماما في قراءات ذروة البيع، أي أقل من 25٪، وتستخدم كتنبيهات بأن السوق قد حان لتغيير اتجاه إيجابي. وينطبق الشيء نفسه على مؤشرات التشبع الشرائي & نداش؛ وبعبارة أخرى عندما يسجل مؤشر القوة النسبية أعلى من 75٪ فإن احتمال حدوث حركة هبوطية.
من الواضح في مثل هذه الظروف هناك حاجة إلى تأكيد في شكل تشكيلات شمعة التي توفر إشارات صعودية / هبوطية واضحة.
كما ترون من الرسم البياني أعلاه حيث يتم وضع علامة على ذروة الشراء من التظليل الأحمر وذروة البيع من اللون الأزرق، انها قليلا من كيس مختلطة. وتتسم الزيادات والهبوط الكبيرة بطبيعة الحال بالتظليل ذي الصلة، ولكن عددا من الحالات الأخرى لم يكن سوى تحذيرات لما اتضح أنه مسيرات جني أرباح بسيطة في الاتجاه الأكثر وضوحا.
مؤشر الاتجاه رسي & أمب؛ فواصل.
هذا هو وسيلة مثيرة للاهتمام لاستخدام حركة السعر رسي العمل بدلا من القراءة الفعلية رسي. يتم استخدام حركة خط المؤشر بنفس الطريقة التي يعمل بها السعر & نداش؛ أي رسم خطوط الاتجاه من القمم أو القيعان الكبيرة كمؤشر للاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه اتجاه التغيرات الحركة.
هناك، ربما، عددا من الاتجاهات الأخرى أقل وضوحا كنت يمكن أن تستخدم على هذا المثال ولكن أنا و [رسقوو]؛ أبرز 3 حالات واضحة. في كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه في حين أن الاتجاهات على السعر الفوري ومؤشر القوة النسبية هي تقريبا صور المرآة، وكسر خط القوة النسبية هو متقدما بشكل طفيف على اختراق السعر الفوري. ومن المثير للاهتمام، وإن لم يكن حصرا، فإنه نادرا ما يتخلف بدرجة جديرة بالملاحظة.
رسي 50٪ خط.
العنصر هنا هو أن علامة 50٪ على مؤشر القوة النسبية القراءة محورية. وبعبارة أخرى فإن عبور تلك النقطة صعودا يدل على الاتجاه الصاعد في حين أن & لسكو؛ سلبي و [رسقوو]؛ الصليب يؤكد الميل الهبوطي.
وبالعودة من الوسم الأحمر، الذي يظهر كل كروس، يمكنك أن ترى أن النغمة الأساسية للسوق تنعكس في حقيقة أن مؤشر القوة النسبية فوق / تحت خط 50٪. ولكن كأداة لشراء / بيع على التحركات من خلال خط فمن الواضح أن أسوأ من أي من الطرق الأخرى مع التحركات المتقلبة خلق فواصل كاذبة الكثير من الوقت للمؤشر أن يكون أي شيء آخر لا قيمة لها للتداول الفعلي (وإن لم يكن ل تقدير عنصر أساسي في علم النفس السوق).
رسي الاختلاف.
البحث عن مؤشر على الاختلاف هو طريقة أكثر تفسيرا، بدلا من ميكانيكية. ما نحن نبحث عنه هو انخفاض سعر منخفض ولكن حيث قراءات مؤشر القوة النسبية تتحرك أعلى، مما يتناقض مع حركة بقعة بدلا من مواءمته، أو ارتفاع سعر أعلى حيث مؤشر القوة النسبية القراءة أقل في 2 المناسبة.
في هذا المثال نفسه، تغطي فترة محدودة من الوقت فقط، وهناك 5 أمثلة. كل الاختلافات الصعودية الثلاثة وكل من الاختلافات الهابطة أثبتت صحة، وتوقعت تغير في اتجاه غبوسد. القضية الرئيسية مع هذا النمط من إشارات مؤشر القوة النسبية هو أنه في كثير من الأحيان هو ذاتي والتأكيد يمكن إعطاء متأخرا جدا لعوائد كبيرة.
ما يمكن رؤيته بوضوح في الأمثلة أعلاه هو أن استخدام ذوي الخبرة من مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون أداة مجزية حتى التداول على المدى القصير. ولكن لننتقل إلى التطبيق 5 الذي ذكرته في بداية هذه القطعة؛
المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية.
هنا يتم تكييف مؤشر القوة النسبية عن طريق تراكب المتوسط ​​المتحرك لقراءات مؤشر القوة النسبية الفعلي بدلا من الأسعار الفورية. يعبر مؤشر القوة النسبية فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك عن محفز شراء أو بيع. المتوسط ​​المتحرك المستخدم هنا هو بسيط واحد من 21 فترات ولكن، بشكل حاسم، نزوح / يقابلها 13 فترات. كما ذكرت في مقال سابق من مجلة فكس التاجر (يناير-مارس 2018)، والمتوسط ​​المتحرك النازحين لديه القدرة على تصفية الكثير من الضوضاء ويعزز كثيرا من كفاءة الأداة.
يمكنك أن ترى أعلاه هناك 8 مشغلات وجميع ولكن 2 إعطاء متابعة كبيرة من خلال واحد فقط يمكن اعتبار إعطاء إشارة غير صحيحة وندش]؛ إشارة البيع الصحيحة التي تعطى بعد بضع ساعات. ومن الواضح أن هذه التقنية من تكييف مؤشر القوة النسبية للتداولات اللحظية يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة. الآن سنستخدم زوج عملة آخر وننزل لأسفل إلى إطار زمني أقصر؛
يظهر هذا الرسم البياني التالي 15 دقيقة اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي هو حول أدنى إطار زمني أشعر يعطي وجهة نظر للتجارة اتجاه في اليوم.
في هذا المثال هناك 6 مشغلات وفقط 2 و 6 لم توفر فرصا لتجارة مربحة (في 6 أدت في الواقع إلى حركة جانبية التي في نهاية المطاف قد أغلقت لحركة قليلا). الإطار الزمني الأقصر الذي تعتمده أكبر نطاق لعدم وجود اتجاه سواء في التداول هادئة أو تقلب حركة السعر، ولكن هذه الطريقة من استخدام المتوسط ​​المتحرك للقراءات مؤشر القوة النسبية لا تزال توفر شراء وبيع مشغلات مع نسبة جيدة من التحركات التي تعطي إمكانية كبيرة للربحية.
آمل أن توفر لك هذه المادة أسباب الفكر والاهتمام في محاولة إشارات مؤشر القوة النسبية لحظية لنفسك.

تحليل الفوركس اليومي & # 8211؛ 1 الرسوم البيانية ساعة & # 8211؛ 06 يونيو 2017.
لا يزال السعر غير حاسم. وتؤكد المتوسطات المتحركة هذا & # 8211؛ فقد عبروا بشكل متكرر ولم يقدموا أي اتجاه واضح للسوق. من وجهة النظر الفنية، هناك عدد قليل جدا من المجالات التي قد توفر فرص تجارية. قد يتوقف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أو ينعكس حول المستويات الأفقية عند 0.7370، 0.7420 و 0.7510.
قرر بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) مؤخرا الاحتفاظ بمعدلات عند 1.50٪. ولا يزال الدولار الاسترالي جذابا لمستثمري العملات بسبب العائد على الصفقات الجارية ولكن لا يوجد مؤشر اقتصادي رئيسي يشير إلى أن البنك الاحتياطي الاسترالي سوف يرفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب. وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع رفع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف.
سيتم إصدار رقم الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي في الساعة 01:30 بالتوقيت العالمي المنسق.
يتراوح سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي بين المستويات الأفقية عند 0.8695 و 0.8765. المتوسطات المتحركة ضيقة وهي تتحرك جانبية & # 8211؛ مما يؤكد التردد الحالي. ويمكن أن توجد فرص تجارية حول مناطق الدعم والمقاومة، وإذا تحرك السعر خارج النطاق (تجارة الخروج). و ورغب أقل من منطقة دعم القناة الصاعدة (من تحليل الرسم البياني يوم أمس & # 8217). قد توجد فرص البيع حول دعم القناة السابق كمقاومة.
تم تشغيل المادة 50 & # 8211؛ بدأت المملكة المتحدة في إعداد المفاوضات لمغادرة الاتحاد الأوروبي. أعلن رئيس الوزراء البريطاني عن إجراء انتخابات عامة في 8 يونيو (يوم الخميس القادم). والغرض من هذه الانتخابات هو تشكيل حكومة الأغلبية من أجل تعزيز وحدة الحكومة. وتشير المؤشرات الاقتصادية الأخيرة للمملكة المتحدة إلى تباطؤ غير متوقع. حافظ بنك انجلترا مؤخرا على أسعار الفائدة عند 0.25٪ وأعلن أن نمو الأجور في حالة ركود مع تزايد التضخم، مما تسبب في بعض المخاوف بشأن الاقتصاد البريطاني. وأعلن البنك المركزي الأوروبي أن المستقبل الاقتصادي لمنطقة اليورو يبدو أكثر استقرارا. هناك بعض المخاوف من أن المملكة المتحدة التي تترك الاتحاد الأوروبي قد تضعف الاقتصاد الأوروبي وتضعف اليورو.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
كما هو مبين في تحليل الرسم البياني بالأمس، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي وجد دعما حول المتوسط ​​المتحرك على المدى الأقصر ويستمر في الاتجاه الصعودي داخل قناة صاعدة. المتوسطات المتحركة صعودية وهي ثابتة، مما يشير إلى أن السعر قد يتحرك أعلى. قد تكون فرص الشراء موجودة حول الدعم الديناميكي للمتوسط ​​المتحرك، حول منطقة دعم القناة الصاعدة وحول الدعم الأفقي عند 1.1205. قد يتراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس) أو يتراجع حول مستوى التأرجح السابق عند 1.1280 وحول منطقة مقاومة القناة.
وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع ارتفاع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف. وأعلن البنك المركزي الأوروبي أن المستقبل الاقتصادي لمنطقة اليورو يبدو أكثر استقرارا. هناك بعض المخاوف من أن المملكة المتحدة التي تترك الاتحاد الأوروبي قد تضعف الاقتصاد الأوروبي وتضعف اليورو.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
تحرك السعر فوق منطقة مقاومة التوحيد وكان منذ ذلك الحين صاعدا (كما هو مقترح في تحليل الرسم البياني بالأمس & # 8217). يتحرك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار داخل قناة صاعدة، بينما تكون المتوسطات المتحركة صعودية وثابتة، مما يشير إلى أن السعر قد يحاول تحركا أعلى. يمكن أن توجد فروق طويلة حول مستويات المقاومة الأفقية السابقة عند 1.2910 و 1.2890، حول المتوسطات المتحركة وحول منطقة دعم القناة الصاعدة. قد يتوقف الزوج غبوسد أو يتراجع حول منطقة مقاومة القناة وحول المستويات الأفقية عند 1.2935 و 1.2990.
تم تشغيل المادة 50 & # 8211؛ بدأت المملكة المتحدة في إعداد المفاوضات لمغادرة الاتحاد الأوروبي. أعلن رئيس الوزراء البريطاني عن إجراء انتخابات عامة في 8 يونيو (هذا الخميس). والغرض من هذه الانتخابات هو تشكيل حكومة الأغلبية من أجل تعزيز وحدة الحكومة. وتشير المؤشرات الاقتصادية الأخيرة للمملكة المتحدة إلى تباطؤ غير متوقع. حافظ بنك انجلترا مؤخرا على أسعار الفائدة عند 0.25٪ وأعلن أن نمو الأجور في حالة ركود مع تزايد التضخم، مما تسبب في بعض المخاوف بشأن الاقتصاد البريطاني. وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع ارتفاع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
كما اقترح في تحليل الرسم البياني بالأمس & # 8217، وجد السعر الدعم حول المستوى الأفقي عند 0.7115 وانتقل إلى أعلى. و نزدوسد يتجه نحو الاتجاه الصاعد ضمن قناة صاعدة محتملة. المتوسطات المتحركة صعودية وتتسع، مما يشير إلى أن زخم الشراء قد يستمر. يمكن أن تتواجد فروق طويلة حول منطقة دعم القناة الصاعدة، حول المتوسطات المتحركة وحول المستويات الأفقية عند 0.7145 و 0.7115. قد يتوقف السعر أو يتراجع حول منطقة مقاومة القناة.
حافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي مؤخرا على أسعار الفائدة عند 1.75٪ وأعلن أنه لن يكون هناك رفع سعر الفائدة في المستقبل المنظور. ولا يزال الدولار النيوزلندي جذابا لمستثمري العملات بسبب العائد على الصفقات الجارية. وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع رفع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
يواصل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي التحرك داخل قناة أفقية كبيرة عند 1.3435-1.3540. وتؤكد المتوسطات المتحركة تذبذب السوق & # 8211؛ فهي ضيقة وتتحرك جانبية. قد توجد فرصا للتداول حول مناطق الدعم والمقاومة الأفقية للقناة، وإذا تحرك السعر خارج القناة (تجارة الخروج).
وكانت الأرقام الاقتصادية الكندية الأخيرة مختلطة. ولم يقدم أحدث إعلان عن سعر الفائدة ومؤتمر صحفي لبنك بوك أي اقتراح بأنه سيكون هناك رفع في أسعار الفائدة في أي وقت قريب. وقد تسببت عملية البيع الأخيرة في سوق النفط في ضعف الدولار الكندي. وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع رفع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
كما هو مقترح في تحليل الرسم البياني بالأمس & # 8217، يستمر الدولار مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف) في التحرك داخل قناة هبوطية وترند هبوطي. المتوسطات المتحركة هبوطية وهي ثابتة، مما يشير إلى أن السعر قد يحاول التحرك نحو منطقة دعم القناة. ويمكن أن توجد فرص تقصير حول المقاومة الديناميكية للمتوسطات المتحركة، حول منطقة مقاومة القناة وحول مستوى التأرجح السابق عند 0.9675. قد يتوقف السعر أو يتراجع حول أدنى مستوى سوينغ الأخير عند 0.9620 وحول منطقة دعم القناة.
وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع ارتفاع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف. قرر البنك الوطني السويسري مؤخرا الإبقاء على المعدلات عند -0.75٪. يمكن أن يعزز الفرنك السويسري في حالة اشتداد حالة عدم اليقين السياسي في الولايات المتحدة أو أوروبا.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
وقد أغلق السعر أدنى منطقة دعم القناة الأفقية، ومنذ ذلك الحين كان هبوطي (كما هو موضح في تحليل الرسم البياني بالأمس & # 8217). إذا بدأ زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) في التراجع، يمكن أن توجد فرص البيع حول منطقة المقاومة الاتجاهية العدوانية، حول المتوسطات المتحركة الهابطة وحول المستويات الأفقية عند 110.30 و 110.70. وقد تجاوزت المتوسطات المتحركة هبوطي وهي آخذة في الاتساع، مما يشير إلى أن السعر يمكن أن يتحرك أقل.
وقد حافظ بنك اليابان على أسعار الفائدة عند أدنى مستوى لها عند -0.10٪. وقد يشهد الين قوة إضافية إذا اشتدت حالة عدم اليقين السياسي في الولايات المتحدة أو أوروبا. وقد أبقى الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند 1.00٪. ومن المتوقع رفع سعر الفائدة المقبل هذا الشهر (يونيو 2017) على الرغم من استمرار الشكوك السياسية الأمريكية. قد تتسبب هذه الأحداث في ضعف الدولار الأمريكي، خاصة إذا كانت تكثف.
ليس هناك أخبار رئيسية مجدولة اليوم التي سوف تؤثر بشكل مباشر على هذا الزوج.
كما اقترح في تحليل الرسم البياني بالأمس & # 8217، يستمر الذهب في الاتجاه الصعودي ويكون صاعدا. المتوسطات المتحركة صعودية وتتسع، مما يشير إلى أن السعر يمكن أن يستمر في المدى الصاعد. وقد توجد فرص شراء حول المستويات الأفقية المحددة وحول الدعم الديناميكي للمتوسطات المتحركة.

تداول التداول اليومي.
بواسطة ووكر انكلترا.
عدم وجود تقلب يمكن أن توفر فرصا تداول واسعة يمكن للتجار البحث عن يتحول السوق في دعم & أمب؛ قيم المقاومة يمكن للتجار استخدام مذبذب، مثل تسي، إلى إدخالات السوق الوقت.
فكرة تداول انعكاسات السوق على المدى القصير هي فكرة شعبية، خاصة في البيئات المتقلبة المنخفضة. ويمكن للمتداولين الذين يدركون ظروف السوق الحالية الاستفادة من غياب أي اتجاه مميز عن طريق تحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة أولا ثم التداول وفقا لذلك. اليوم، سوف نستعرض كيفية فروة الرأس انعكاسات اللحظي وتتراوح باستخدام نقاط محورية كاماريلا.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف نطاق التسعير.
البحث عن الدعم & أمب؛ مقاومة.
فالأسواق عرضة للتحول عند نقاط الدعم والمقاومة الحالية، لذا فإن تحديد هذه النقاط أمر بالغ الأهمية. طريقة سهلة للتعرف على الدعم والمقاومة للخدش هو استخدام نقاط كاماريلا المحورية. وتحسب كاماريلا المحاور باستخدام النسب المئوية من نطاق التداول في اليوم السابق وعندما تضاف إلى الرسم البياني يخلق فكرة واضحة من حيث السعر قد تكون معتمدة أو قاومت.
كما رأينا أعلاه، كاماريلا المحاور تسمية خطوط المقاومة R1-R4، وخطوط الدعم S1-S4. وتعتبر R4 و S4 أطرافا في السعر تدل على اختراق في السعر. التجار الذين يبحثون عن انعكاسات قصيرة الأجل يجب أن يركزوا في المقام الأول على السعر يتحرك بين محوري S3 و R3. ويعرف هذا باسم نطاق التداول، ويمكن أن يتحمل المتداولين احتمالات التداول على المدى القصير إذا ظل السعر بين هذه القيم. دعونا ننظر في كيفية التحول على المدى القصير في السوق يمكن تداولها.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوشف نطاق المدى والهدف.
عوائد أسعار التداول.
الآن بعد أن تم وصف الدعم والمقاومة على الرسم البياني، يمكن للمتداولين البدء في التخطيط لإدخالات السوق. إن مفتاح انعكاسات أسعار التداول هو بيع السوق أقرب قيمة ممكنة للمقاومة. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء السوق مع دعم نهج السعر. يمكن للتجار اختيار لاستخدام أوامر السوق، أوامر الدخول، أو حتى استخدام استخدام مؤشرات التذبذب لتسهيل إدخالاتهم. وبغض النظر عن المنهجية المستخدمة، فإن المفتاح هو أن نتذكر أن السوق يمكن أن تستمر في الدوران والتحول، طالما أن المحاور R3 و S3 تظل صالحة.
بعد ذلك، يجب على التجار التخطيط للخروج من السوق. يمكن وضع أوامر التوقف خارج قيم S4 و R4. وبما أن السعر قد يصل إلى اختراق عند هذه النقطة، يجب على التجار لم يعد يبحثون عن انعكاسات الأسعار عند هذه النقاط. على العكس من ذلك، يجب على التجار أيضا الاستعداد لتحقيق الربح. ويمكن القيام بذلك وفقا لاستراتيجية التداول التقليدية. يمكن للمتداولين الذين يشترون الدعم أن يتطلعوا إلى تحقيق الربح عند المقاومة والعكس بالعكس لمركز البيع.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل الفوركس خلال اليوم
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
التحليل الفني.
هو نهج طويل الأجل مناسب لتداول العملات الأجنبية؟
ومن المغري تطبيق استراتيجية قصيرة الأجل في سوق الفوركس، ولكن التجربة تثبت أن استراتيجية طويلة الأجل تقلل. أعرف أكثر.
الرسم البياني الفن: فيبوناتشي ارتداد يلعب على غبب / أوسد و أود / أوسد.
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، يو! اليوم نحن لا ننظر إلى واحد، ولكن اثنين من فرص فيبوناتشي التصحيحية على غبب / أوسد و أود / أوسد الأطر الزمنية 1 ساعة. تحقق من هذه!
تحديث المخططات اللحظية: مؤشر صاعد على غبب / نزد & أمب؛ قناة على غبب / تشف.
منذ 12 ساعة بواسطة بيج بيبين.
لم ينتهي نمط الرسم البياني بعد "كوز لقد حصلت على إشارة صعودية على غبب / نزد وقناة على غبب / تشف في اليوم الرسوم البيانية لحظيا التحديث. الحصول على 'م في حين أنها لا تزال طازجة!
الرسم البياني الفن: اتجاه قصير الأجل يلعب على أوسد / جبي و نزد / أوسد.
آمل أن تكون في مزاج للتداول الاتجاهات على المدى القصير اليوم، سبب حصلت على فرص التجارة الفوركس الساخنة على أوسد / جبي و نزد / أوسد التي كنت لا تريد أن تفوت!
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على أود / تشف & أمب؛ EUR / CHF.
لم يتم الحصول على قطار نمط المخطط أي الفرامل! في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم، أنا أخدم ما يصل الى اثنين من المثلثات على المدى القصير على أود / تشف و ور / تشف. Get ’em while they’re still fresh!
Bitcoin, Ethereum, Litecoin: Weekly Price Analysis – Jan. 24.
Consolidation is the name of the game for bitcoin and its buddies these days while traders wait for the next big catalyst. Which levels should you watch for breakouts?
Chart Art: Aussie Special with AUD/JPY and AUD/NZD.
It’s all about the Aussie on today’s canvas, as we play around with swing and long-term trade opportunities on AUD/JPY and AUD/NZD. Think you can get pips from these setups?
تحديث المخططات اليومية: المزيد من أنماط الرسم البياني على اليورو / أود & أمب؛ EUR / CAD.
Word up, peeps! أنا أخدم ما يصل إلى نموذج كومدول + اليورو + الرسم البياني الثلاثي الخاص في تحديث الرسوم البيانية لحظيا اليوم، مع التركيز على اليورو / كاد و ور / أود. كيف مخدر هو ذلك؟
الرسم البياني الفن: الدعم والمقاومة يلعب على ور / غبب و نزد / جبي.
إذا كنت ترغب في تداول الأطر الزمنية القصيرة أو الرسوم البيانية اليومية، حصلت على العودة مرة أخرى مع هذه الفرص التجارة الفوركس الساخنة على ور / غبب و نزد / جبي. Check ’em out!
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على غبب / أوسد & أمب؛ EUR / USD.
Yo! انها أسبوع جديد، لذلك دعونا نبدأ ذلك الحق مع اثنين من المثلثات الطازجة على غبب / أوسد و ور / أوسد أن الرسم البياني الاختراق هناك قد ترغب.
Chart Art: AUD/JPY’s Triangle Breakout, EUR/GBP’s 100-Pip Range.
Welcome to the last trading day of the week, brothas! Let’s end the week on a strong note with these hot forex trade opportunities on AUD/JPY and EUR/GBP. See if you catch pips with these charts!
Intraday Charts Update: More Chart Patterns With EUR/CHF & USD/CHF In Focus.
Yo! آمل y'all في مزاج لمزيد من أنماط الرسم البياني "كوز لقد حصلت على قناة على ور / تشف ومستطيل على أوسد / تشف أن y'all قد ترغب.
Chart Art: Daily Chart Setups on USD/JPY and EUR/CAD.
واكي اكي، والنقاط والتجارة! Whether you like trading the majors or the crosses, I got yo back with these daily charts on USD/JPY and EUR/CAD. Check ’em out!
Intraday Charts Update: Chart Patterns On GBP/USD & NZD / USD.
Word up, peeps! If any y’all are looking for short-term chart patterns on the Greenback, then I’m your FX-Man ‘coz I’m serving up a channel on NZD/USD and a bullish flag on GBP/USD in today’s intraday charts update.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 17 يناير.
بيتكوين ورفاقا أخذت الغوص حاد هذا الأسبوع، خرق عدة مستويات التكنولوجيا ووضع مهارات هودل للاختبار. هل هذه فرصة للشراء على الانخفاضات؟
الرسم البياني الفن: نزد / جبي و أوبد / نزد يلعب.
It’s all about the Kiwi on today’s playbook, as we take a look at AUD/NZD’s mid-channel bounce and NZD/JPY’s rising channel support. Think you can make pips from these trends?
Intraday Charts Update: Triangles On NZD/CAD & EUR/NZD.
Heads up, dawg! لقد حصلت على اثنين من أنماط مثلث على المدى القصير على نزد / كاد و ور / نزد في اليوم الرسوم البيانية لحظيا تحديث أن الرسوم البيانية الاختراق هناك قد ترغب.
Chart Art: CAD/JPY’s Uptrend and GBP/CAD’s Long-Term Range.
It’s all about the Loonie on today’s canvas, as I bring to you hot swing and position trade opportunities on CAD/JPY and GBP/CAD. Get ’em while they’re hot!
Intraday Charts Update: Channel On NZD/CHF & مثلث على نزد / جبي.
سوب، فام! I’m starting this week’s intraday charts update with a chart pattern + safe-havens + Kiwi triple special. كيف مخدر هو ذلك؟
Chart Art: Trend and Breakout Setups on AUD/JPY and CAD/CHF.
Welcome to a brand spankin’ new trading week, forex brothas! Let’s hit the ground running this week with these sweet setups on the crosses. See what you can make of these setups on AUD/JPY and CAD/CHF!
Feel the fear and do it anyways. Susan Jeffers.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment