Saturday 3 February 2018

كيفية تصفية جيدة وسوء السعر إشارات التداول العمل


كيفية التداول بار إنغولفينغ السعر إشارة العمل.


كيفية التداول بار إنغولفينغ السعر إشارة العمل.


عندما يتعلق الأمر أنماط شمعدان موثوقة نمط "انغمس" يكمن في نفس الدوري كما نمط شريط دبوس الأقوياء من حيث شعبية وموثوقية.


اختار في البقع الصحيحة مع معرفة سليمة من التداول بها بأمان، فإنها يمكن أن تكون بمثابة مشغلات مثالية لالمربحة للغاية الصفقات "تشغيل المنزل"، مما يسمح لك لاختيار قمم وقيعان واتجاهات الاتجاه في الوقت المناسب.


نظرة على نمط بار إنغولفينغ.


شريط التجويف، كما يوحي الاسم، هو أي شريط الذي يجتاح شريط فقط قبل ذلك. وهذا يعني أن ارتفاع وانخفاض شريط التجويف نفسه سوف يكون دائما كقاعدة، يمتد إلى ما وراء قمم وأدنى شريط قبل ذلك.


على الرغم من أن شريط تجتاح صالحة من الناحية الفنية إذا كان يجتاح فقط شريط فوري قبل ذلك، لاحظ أن أكثر من قبل أشرطة أن هذا الشريط يغوص أقوى يحصل عليه.


أما شريط الثبات الصاعد فهو بار يغلق أعلى من الفتح، في حين أن بار الهبوط الهبوطي هو الذي يغلق أدنى من الفتح. فهو يساعد دائما على استخدام ألوان مختلفة لأعلى وأسفل القضبان على الرسم البياني الخاص بك حتى تتمكن من التمييز بوضوح بين قضبان الثور الصاعد والهبوط.


دعنا نلقي نظرة على شريط السحب الصاعد:


على مخططاتي، أستخدم تعبئة خضراء داكنة للقضبان الصاعدة وملء أحمر للقضبان الهابطة. ملحوظ في الأصفر، يمكنك ان ترى شريط التجتاح الصاعد تجتاح لا واحد، ولكن ثلاثة قضبان سابقة - يتم وضع علامة على كل ما هو على الرسم البياني أعلاه. لاحظ أن إغلاق شريطنا أعلى من العراء، مما يعطيها الخصائص الصاعدة.


على العكس من ذلك، يغلق شريط السحب الهبوطي أدنى من الفتح، حيث يمكنك رؤية الشريط الملون باللون الأحمر باللون الأصفر في الرسم البياني أعلاه. هذا واحد يجتاح اثنين من القضبان السابقة التي تم وضع علامة على الرسم البياني.


ترادينغ، إنغولفينغ، البارات.


الآن بعد أن نعرف ما هي قضبان تجتاح حقا، دعونا ندخل في الواقع تداول هذا النمط شريط رائع.


الطريقة الأكثر عملية وتستخدم على نطاق واسع لتداول هذه القضبان هو ببساطة وضع أمر دخول معلق ببضع نقاط فوق قمة شريط الانحدار الصعودي وبضع نقاط أسفل أدنى من شريط الهبوط الهابط.


الموقف الأكثر أمانا لوقف الخسارة هو بضع نقاط فوق الطرف الآخر من شريط. وهذا يعني أنه بالنسبة لشريط الاستبقاء الصاعد، فإن التوقف المحافظ المثالي سيكون ببضع نقاط أسفل مستوى أدنى من البار، في حين أن حاجز التراجع الهبوطي سيكون عند نقطة أعلى من قمة البار نفسه.


إن وضع وقف الخسارة المذكور أعلاه يخدم غرضا بالغ الأهمية. فإنه يترك مساحة واسعة للتجارة إلى "التنفس". ليس من غير المألوف بالنسبة للسعر لتتبع قليلا مرة أخرى إلى شريط تجتاح قبل الاستمرار في اتجاهنا المتوقع دون تهديد حقا لإخراج شريط كامل عن طريق اختراق الطرف الآخر.


وبالمثل، فإن إدخال بضع نقاط خارج شريط يساعد أيضا إضافة المخزن المؤقت ضد الانسحاب الفوري إلى شريط التي يمكن أن تكون مرهقة للتاجر. دعونا نواجه الأمر: لا أحد يحب تجارتها على التوالي في الحمراء في وقت مبكر!


دعونا نرى كيف أن موقف الدخول ووقف الخسارة المثالي لأنماط الانحدار الصاعد والهبولي سيبدو على الرسم البياني الحقيقي:


لاحظ أن نقطة الدخول التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني أعلاه من شأنه أن يحمي التاجر من التراجع الفوري إلى شريط الانجراف الصاعد، لأنه لم يصب نقطة الدخول حتى أراد حقا التحرك (أي على الشريط الرابع بعد تشكيل شريط الاستحواذ الصاعد) .


نلاحظ مرة أخرى أن شريط التالية شريط تجتاح الهبوطي أيضا سحب قليلا، على الرغم من أن هذه المرة كان قد اتخذت لنا معها (ضرب نقطة دخول على نفس الشريط). للتاجر مع وقف أي تشديد من الموقف الموصى بها، وهذا سيكون لحظة حريصة على القول أقل!


منهجيات التداول المتقدمة.


المبينة أعلاه هي الطريقة الأكثر تحفظا لتداول القضبان. غير أن البعض سيجادل بأن الحجاب الأكبر حجما يضعف المخاطر الضعيفة: حيث أن نسبة المكافأة على التجارة الناجمة عن الخسارة الهائلة في وقف الخسارة يمكن أن تدمر إمكانات الربح.


وقد استمر هؤلاء التجار ونجحوا في اختبار منهجيات متقدمة تسمح في الواقع بوضع موضع أكثر تشددا أو أفضل من ذلك، وهو إدخال في سحب إلى شريط التجويف، بدلا من كسر هذه الحانات.


وهناك وقف أكثر تشددا وبطبيعة الحال زيادة المخاطر: نسبة مكافأة يجعلك تبدو باردة ومثير عندما يذهب كل شيء على حق. ويمكن أيضا أن تجعلك تبدو حماقة للغاية عندما تحصل على حرق مع خسارة كاملة على التجارة بسبب توقف أكثر تشددا، في حين أن تاجر أكثر تحفظا ربما لا يزال قد حليب التجارة لبعض الربح.


مناقشة هذه الاستراتيجيات المتقدمة هي خارج نطاق هذه المقالة، ولكن النقطة هي أن تساعدك ببساطة على فهم أن هناك طرق أخرى أكثر تقدما لتداول هذه الأنماط شريط أيضا - وأن كون المحافظ مع التداول الخاص بك هو دائما فكرة جيدة. "أفضل آمنة من آسف" هو درس في تداول معظم التجار تعلم الطريقة الصعبة - وأنا لست استثناء!


3 نصائح لاختيار أفضل أنماط بار إنغولفينغ.


وأخيرا، دعونا ننظر في عدد قليل من النصائح التي يمكن استخدامها لمسمار حقا أسفل الخاص بك بار تجتاح الصفقات للحصول على أعلى احتمال الربح.


# 1 التجارة لهم في نقاط سوينغ.


قضبان التجريف تخدم أفضل غرضها عندما تقع في نقاط التأرجح - وهذا هو أعلى وأسفل المخطط الخاص بك. من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون التداول شريط الانحدار الهبوطي في الجزء العلوي من الرسم البياني الخاص بك في المقاومة، أو في أعلى اتجاه السحب حتى (تلميح: ننظر إلى الاختلاف ماسد!). نموذج التداول الصاعد هو الأفضل تداولا عند أدنى مستوى له، أي أسفل الرسم البياني عند الدعم، أو خلال اتجاه السحب.


# 2 الحانات الكبيرة هي جيدة، والحانات كبيرة جدا سيئة:


تحدثنا عن قضبان تجتاح كبيرة موثوقة التي تجتاح أكثر من مجرد شريط سابق. كقاعدة عامة من الإبهام، ونحن نريد الحانات تجتاح لتمسك بها مثل التهاب الإبهام على الرسم البياني. هم الأكثر وضوحا عندما تكون أكبر من القضبان السابقة وتغمر عدة أشرطة سابقة.


ومع ذلك، نحن أيضا لا نريد لها أن تكون كبيرة جدا. ليس فقط أن هذا الفوضى خطر: مكافأة إلى درجة ملحوظة (على افتراض طريقة التداول المحافظ المذكورة أعلاه)، فإنه يترك أيضا كنت في عداد المفقودين جزءا من التحرك الفعلي نفسه. سوف أفضل قضبان تجتاح تتحرك خطوة، لا تشكل الجزء الأكبر منه.


لنلق نظرة على مثال لتوضيح ما أعنيه:


انظروا إلى شريط التجعيد الصاعد الذي يمثل اختراق أنماط الوتد السابقة التي تم تحديدها على الرسم البياني. لاحظ أنه بدلا من مجرد تحريك هذه الخطوة، فإنه يحتوي في داخله، والجزء الأكبر من كل هذا الزخم الأولي الذي تريد استخدامه لتجارة الاختراق. الدخول في استراحة شريط التجتاح الصاعد قد يسبب الكثير من الألم. في جوهر هذا كان مثل محاولة القفز على القطار قيد التشغيل.


فمن الأفضل دائما لتجنب قضبان التجريف الفائقة الكبيرة التي تحتوي بوضوح على جزء جيد من التحرك المتوقع ضمن نطاقها.


# 3 ابحث عن إغلاق قوي.


فمن الشائع إلى حد ما لإغراق القضبان التي تغلق بقوة (ترك القليل إلى لا الفتيل) لكسر في الاتجاه المتوقع بسرعة كبيرة جدا. يمكنك أن تفترض بأمان أنه إذا إغلاق شريط يغلق بقوة بالقرب أو في نهاية أنه من المتوقع أن كسر من، هو شريط أقوى بكثير.


وفيما يلي مثال على شريط الهبوط الهبوطي الضعيف:


لاحظ أنه يترك الفتيل على الجانب السفلي - الجانب الذي تتوقع شريط لكسر من. كما هو متوقع أنها لا تسفر عن الكثير والسعر يفقد الزخم على الفور في منطقة الدعم والمقاومة ملحوظ باللون الأخضر على الرسم البياني. وقد ألمح بالفعل الزخم الضعيف عن طريق الإغلاق الضعيف على شريط الانحدار الهبوطي - إذا كان لديك العين إلى بقعة ذلك!


الآن دعونا ننظر إلى ما يمكن أن يغلق شريط قوي مغلقة:


لاحظ الفتيل القريب غير موجود على الجانب العلوي من نمط الانجراف الصاعد - وهذا هو الجانب الذي نتوقع شريط لكسر من. كما أنه يجتاح 11 بارات قبل ذلك & # 8211؛ كل المؤشرات من شريط قوي. وكذلك ... ما ينتج يجب أن تكون مفاجأة قليلا.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول حركة السعر، نلقي نظرة على الفوركس لدينا سعر الدورة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (4)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


شكر جيد جدا! أوبريغادو!


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


3 بسيطة التجارة الفلاتر التي يمكن تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.


تريند استراتيجيات يمكن استخدام 200 فترة ما مرشح المدى استراتيجيات يمكن استخدام أدكس جميع الاستراتيجيات الأخرى يمكن استخدام فلتر سسي.


داخل الفوركس المسار السريع ويبينار سلسلة، لدينا 3 الويبينار يمشي من خلال خلق استراتيجية بسيطة باستخدام مذبذب القوة، ومستويات الدعم / المقاومة، ومخاطر إيجابية: نسبة المكافأة، وآلة حاسبة المخاطر. هذا الدرس يختتم عادة مع عدد كبير من الأسئلة من التجار في محاولة للعثور على حافة أكبر من خلال الجمع بين أدوات أكثر من تلك المقدمة، وهو ما يرام. انه لشيء رائع لتجربة واختبار الأفكار المختلفة.


ومع ذلك، فإن المشكلة التي تواجهها هي أن العديد من التجار يحاولون استخدام الأدوات دون معرفة ما هي نقاط القوة والضعف في الأدوات؛ وغالبا ما تجمع مؤشرات مماثلة معا أو تفتقد إلى مجموعة فرعية مهمة من الأدوات التي قد تستحق النظر فيها. حتى اليوم أنا كسر 3 أدوات تعرف باسم "المرشحات" التي يمكن استخدامها على أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.


تصفية استراتيجية التداول الاتجاه.


لقد سمعنا كلنا قائلا: & لدكو؛ الاتجاه هو صديقك & رديقو؛ أو & لدكو؛ التجارة مسار أقل مقاومة. & رديقو؛ وتستخدم هذه العبارات من قبل التجار الذين يرغبون في التجارة في نفس اتجاه الاتجاه العام. ولكن ماذا لو كان لدينا صعوبة في تحديد مكان هذا الاتجاه؟ ماذا نفعل إذا كنا غير متأكدين من تحيز اتجاهنا؟


أداة ممتازة لإضافة إلى استراتيجية القائم على الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك بسيط 200 فترة. عند تحديد متوسط ​​سعر الإغلاق على آخر 200 شريط، يمكننا معرفة ما إذا كان إجراء السعر الحالي أعلى من المتوسط ​​أو دونه.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200.


(التي أنشأتها روب باسش)


في أي وقت نرى السعر فوق خط المتوسط ​​المتحرك 200 فترة، يجب أن نبحث عن فرص الشراء. في أي وقت نرى السعر تحت خط المتوسط ​​المتحرك، يجب أن نبحث عن فرص البيع. وهذا يضمن أننا نتداول في نفس اتجاه الاتجاه السائد.


ويمكننا أيضا أن نلاحظ قوة الاتجاه الحالي إلى أي مدى انتقلت الأسعار بعيدا عن 200 فترة ما. وعلاوة على ذلك السعر هو بعيدا عن المتوسط، وأقوى الاتجاه. ويمكن رؤية ذلك في الرسم البياني أعلاه. اتجاه هبوطي قوي يليه اتجاه صعودي أكثر ترويض.


تصفية استراتيجية تداول النطاق.


مع الانخفاض الحالي في تقلب العملات الأجنبية، هاجر العديد من التجار إلى استخدام استراتيجيات محددة النطاق. تحاول استراتيجية مجموعة شراء منخفضة وبيع عالية عندما يتحرك السعر بشكل رئيسي جانبية. المشكلة الوحيدة هي أنه في بعض الأحيان ديناميات السوق يمكن أن تتغير، وتحويل أزواج تتراوح إلى أزواج التي قد تبدأ تتجه.


للتخفيف من نطاق التداول خلال هذه الفترة الانتقالية، يمكننا استخدام مؤشر فني يسمى مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس. أدكس ليس مرشحا اتجاه. وهو مرشح يخبرنا إذا كان زوج العملات حاليا في اتجاه لدينا لا. وكلما ارتفع مؤشر أدكس، كلما كان الاتجاه أقوى أو صعودا. كلما انخفض مؤشر أدكس، كلما كان زوج العملات يتحرك جانبيا.


يظهر الرسم البياني أدناه فترة من الزمن حيث كان السعر يتجه وتغير لاحقا إلى نطاق. المستوى الرئيسي لسوق أبوظبي للأوراق المالية هو 25. كلما كان سوق أبوظبي للأوراق المالية أقل من 25، ينبغي أن نركز على استراتيجيات التداول ضمن نطاق التداول. أي قراءة فوق 25 ليست مناسبة لتداول النطاق، ويمكن أن تكون في الواقع مناسبة للاتجاه الاتجاه إذا تحرك أدكس عالية بما فيه الكفاية.


تعلم الفوركس: المدى المدى عند أدكس أقل من 25.


من خلال القضاء على الصفقات لدينا مجموعة عندما أدكس فوق 25، لدينا فرصة أفضل في تحويل الربح.


تصفية أي استراتيجية أخرى.


المرشح النهائي على قائمتي هو مؤشر المشاعر المضاربة تنوعا، أو سسي. وتخبرنا سسي نسبة المشترين والبائعين لكل زوج رئيسي. نحن نريد استخدام سسي من خلال البحث عن فرص التداول مقابل الحشد تجارة التجزئة. لذلك عندما يكون معظم الناس يشترون، يجب أن نكون في الغالب نتطلع إلى بيع، والعكس بالعكس.


تعلم الفوركس: الرسم البياني عرض العلاقة معكوس بين السعر و سسي.


ضبط دقيق مع مرشحات.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة أفكارا حول طرق تحسين إستراتيجيتك الخاصة، سواء كنت تتاجر بالاتجاهات أو النطاقات أو شيء مختلف تماما. إذا كنت ترغب في اختبار أي من هذه الفلاتر خالية من المخاطر، وتحميل حساب تجريبي مجاني اليوم مع الرسوم البيانية الحرة وبيانات التسعير في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 مجنون السعر العمل نصائح الفوركس التي من شأنها تحسين جدية التداول الخاص بك!


تاريخ التحديث: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرة على فتح أي الرسم البياني للسعر، وتوقع قريب المدى العمل السعر مع الثقة بنفسك؟


كل تاجر يطمح إلى أن يكون المحلل الفني رهيبة. انها واحدة من المهارات الأساسية اللازمة لتكون قادرة على التجارة في سوق الفوركس مثل رئيسه.


السعر العمل التداول هو المنهجية التي سوف تقع في نهاية المطاف في الحب مع.


دعونا نواجهها، انها شكل مغر جدا والادمان من التحليل، وعندما فعلت الحق & # 8211؛ مربحة جدا!


في ذلك الأساسية، والعمل السعر هو شيء تحتاج أنظمة التداول، وكثير وقد استمدت من مبادئها.


بمجرد السيطرة على الرسوم البيانية، يمكنك الخروج مع نكهة الخاصة بك من نظام التداول الذي يعمل بالنسبة لك وتكون فخورة بنتائجها.


ولكن أولا، تحتاج إلى إتقان الرسوم البيانية، وتصبح ملك الخاصة بك من التحليل الفني.


في هذا الدليل، أنا & # 8217؛ حصلت على بعض النصائح رهيبة من شأنها أن تجعل الرسوم البيانية فقط تخرج في لك، غرس دفعة كبيرة في وضوح في التحليل الخاص بك في المرة القادمة قمت بفتح برنامج التداول الخاص بك!


هل أنت جاهز؟ لنبدأ & # 8217؛


1. الحصول على السياق & # 8211؛ قراءة قصة العمل السعر.


ما هو العدد رقم 1 مع حركة السعر نوبس؟


سهلة، والتجارة أنماط شمعدان في العزلة!


هذا هو أن يكون فخ أن كل تاجر جديد يرحل عندما فتحت لأول مرة الباب أمام حركة السعر، ومواصلة أن تكون عالقة مع هذه العقلية السامة!


أنا حقا يمكن & # 8217؛ ر الإجهاد هذا بما فيه الكفاية & # 8211؛ نمط الشمعدان على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة هي إشارة ضعيفة جدا!


في الواقع، لدي بعض البيانات الحقيقة متعة للمشاركة من بعض التجارب الأخيرة.


كتبت برنامجا لتقييم السيناريو الذي من شأنه أن يتداول كل انعكاس شمعدان واحد، وتحديدا دبوس بار / شمعة رفض.


البرنامج يبدو فقط حصريا لنمط كإشارة تجارية، أن & # 8217؛ ق ذلك! انها لا & # 8217؛ ر الرعاية حول حجم الشمعة، وظروف السوق، لا شيء! إذا ظهر النمط، فإنه يبدأ تسجيل البيانات.


يمكنك تخمين ما كانت نسبة النجاح؟


مع الأخذ في أي وقت مضى دبوس دبوس بار شمعدان إشارة (عبر مختلف أزواج والأطر الزمنية)، متوسطات لديها حوالي 20٪ معدل النجاح المتوقع & # 8211؛ والتي في شروط التداول الحياة الحقيقية، مثل القفز على حافلة الإفلاس.


أنماط الشمعدان هي رهيبة للاستخدام، ولكن لا ينبغي أن تكون الأولى، أو عامل فقط في عملية صنع القرار التجارة الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي يقود المنزل نقطة للنظر وراء أنماط الشمعدان، والحصول على سياق السوق قبل اتخاذ قرار التجارة.


عند تحليل سياق حركة الأسعار، بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار هي:


السعر الحالي عمل هيكل الفوركس ماذا يحدث على إطارات زمنية أعلى عمل سعر الفوركس إلى اليسار الموقع النسبي للسعر إلى العوامل الفنية الهامة الأخرى وجود الدعم والمقاومة وخط الاتجاه هيكل الخ.


إذا كنت يمكن أن توضح وجهة نظري هنا، وأود أن تظهر اثنين من الرسوم البيانية. الطريقة السيئة، والطريقة المهنية للتعامل مع إشارات الشمعدان.


نظرة على الرسم البياني أعلاه، هو هذا المستوى من اتخاذ القرار الذي تأخذه عند وضع أموالك على الخط؟


الآن انظر إلى الرسم البياني أدناه، هذه هي الطريقة التي أوصي لك نهج قرار التجارة التي تنطوي على نمط شمعدان. جرب هذه المحاولة & # 8230؛


معدل النجاح هو أصعب بكثير لتحقيق مع المحاكاة الكمية، وذلك بسبب قرارات تقديرية (قرار الإنسان) & # 8211؛ حتى أتمكن من & # 8217؛ ر٪ ضد هذا، ولكن سوف أواصل مع عملي هنا.


إذا كنت مذنب في الرسم البياني الأول، فجرب التبديل إلى & # 8216؛ الحصول على السياق & # 8217؛ الرسم البياني، ومشاهدة مدى سرعة بدء تصفية إشارات سيئة.


اطلع على هذا المثال & # 8230؛


أعلاه: من الصعب جدا بناء قيمة إلى & # 8216؛ بيع التجارة & # 8217؛ هنا، على أساس دبوس دبوس شمعدان وحدها.


إذا نظرتم إلى ما وراء الشمعدان، يمكنك ان ترى السوق صعودي جدا. وهذا ما يتجلى في أعلى مستوياته، وأدنى مستوياته التي يتم طباعتها، وهي بصمة السوق الصاعدة.


إذا كنت ترغب في بيع ضد ذلك، تحتاج إلى أن يكون دليلا تقنيا قوية حقا أن من المرجح أن يحدث العكس (I & # 8217؛ سوف تغطي ذلك في وقت لاحق في البرنامج التعليمي).


أعلاه: & # 8216؛ ما حدث بعد & # 8217؛ اطلاق النار. كما كان متوقعا استمرت اللحظة الصاعدة، لأن هذا هو ما كان هيكل السوق يصرخ بعد. تحليل هيكل السوق من خلال قراءة حركة السعر يأخذ الأولوية على إشارات الشمعدان (تذكر الرسم البياني أعلاه).


أي إشارة على أساس حركة السعر سوف تتغير بشكل كبير في القيمة تبعا أي نوع من بيئة السوق يشكل إعداد التجارة في.


دعونا نلقي نظرة على إشارة تتناسب مع سياق السوق & # 8230؛


أعلاه: إشارة شمعدان تتناسب تماما مع القصة & # 8216؛ & # 8217؛ والعمل السعر هو التواصل هنا.


بنية مشابهة للمثال السابق. هذا السوق يحقق ارتفاعات أعلى، وأعلى مستوياته المنخفضة & # 8211؛ السوق الصاعد، حيث ينبغي أن ننظر لشراء فقط. أ شمعة رفض صعودي شكلت هنا، وخارج مستوى سوينغ الاتجاه. الفكرة التجارية هي ضمن السياق ولديها الكثير من القيمة التقنية.


فوق: كانت إشارة الشموع الرفضية الصاعدة تتبع جيدة، ومن المتوقع، لأنها كانت مدعومة بالعديد من العوامل الفنية & # 8211؛ ومواءمتها مع سياق السوق.


2. أعلى التحليل لأسفل هو خطوة حاسمة للسعر التجار العمل.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & # 8216؛ التحليل لأسفل & # 8217؛ يجري تمريرها حول مجتمعات الفوركس من وقت لآخر. ويكمل هذا بشكل جيد & # 8216؛ الحصول على السياق & # 8217؛ نصيحة أعلاه.


تحليل من أعلى إلى أسفل هو فكرة مواءمة ما يجري في السوق من منظور إطار زمني أعلى (أعلى)، ثم التراص مع تحليل إطار زمني التداول الخاص بك (أسفل) & # 8211؛ لخلق تآزر قوي مع فكرة التجارة الخاصة بك.


هذا هو خطوة حاسمة، وتجاهل عند تقييم فكرة التجارة من قبل العديد من التجار الذين يحاولون معرفة حركة السعر.


للبدء، ابدأ التحليل الخاص بك من الإطار الزمني العلوي & # 8211؛ أوصي باستخدام الرسم البياني الأسبوعي لنقطة الدخول.


الرسم البياني الأسبوعي يقدم الكثير من القيمة، التفاصيل التقنية الكبيرة التي قد تفوت على خلاف ذلك في إطار التداول الخاص بك. أنا في الغالب استخدام الإطار الزمني العلوي (الرسم البياني الأسبوعي) لجمع المعلومات.


أبحث عن معلومات مثل:


مستويات الدعم والمقاومة الحرجة: المستويات التي أثبتت أنها بمثابة نقطة تحول رئيسية في السوق من قبل. D سمات التقنية أومينانت: هياكل خط الاتجاه الرئيسي أو هياكل الضغط السعر. هيكل السوق: ما هي الطريقة التي نتحرك / تتجه؟ أين نحن ضمن نطاق؟ هل هذه فترة توطيد متقلبة؟ P ريفيوس شمعة الأسبوعية التشريح: يوفر نظرة جيدة إلى حيث السعر من المرجح أن محاولة التحرك.


ثم ننتقل إلى الإطار الزمني للتداول & # 8230؛


لأنني متداول سوينغ بشكل متجانس، أي شيء بين & # 8220؛ 4 ساعات & # 8221؛ إلى & # 8220؛ يوميا & # 8221؛ الرسوم البيانية. أحيانا سأستخدم الرسم البياني لكل ساعة لدخول تجاري متأرجح، ولكن فقط عندما أستطيع بناء تحليل قوي جدا لأسفل.


عندما تكون & # 8217؛ على الإطار الزمني للتداول الأساسي الخاص بك، هو العمل كالمعتاد & # 8211؛ تبحث عن تفاصيل مثل:


هياكل السوق: تتجه، تتراوح، وما إلى ذلك تحول النقاط: خطوط الاتجاه، ومستويات التأرجح، الدعم / المقاومة أو ما يمليه نظام التداول الخاص بك هو ميزة فنية. إشارة تجارية واضحة: عادة نمط الشمعدان، أو نوع من الحدث حركة السعر.


لتوضيح سبب أهمية ذلك، يتيح السير من خلال مثال حيث نتجاهل التحليل من أعلى إلى أسفل ونركز فقط على الإطار الزمني للتداول.


هذا المثال عبارة عن & # 8216؛ ماذا يمكن أن يحدث & # 8217؛ إذا كنت تجاهل الصورة الأكبر، ولذا فإننا سوف تحقق فقط في لمعرفة ما هو أعلى إطار زمني المخطط هو التواصل حتى أتمكن من جعل وجهة نظري & # 8230؛


حسب المعتاد، أبدأ على الإطار الزمني الأسبوعي.


من الإطار الزمني الأسبوعي نقوم بجمع المعلومات الرئيسية وأود أن تقليص عادة إلى الإطار الزمني للتداول.


يمكننا أن نرى السعر يختبر مستوى المقاومة الأسبوعية الرئيسية هنا. هذا شيء لا نريد أن تحاول شراء من خلال.


من الممارسات المحفوفة بالمخاطر تجربة التجارة & # 8216؛ من خلال & # 8217؛ نقاط تحول أسبوعية.


إذا كان أي شيء، يمكن أن ننظر في البحث عن إشارات بيع من هذا المستوى على الإطار الزمني للتداول لدينا.


الآن لدينا المعلومات في متناول اليد، والحفاظ عليه في الاعتبار. سنذهب إلى الإطار الزمني للتداول & # 8211؛ في هذه الحالة، الرسم البياني اليومي، وتجاهل ما نحن & # 8217؛ تعلمنا من الرسم البياني الأسبوعي.


لذلك نرى إشارة شمعة صعودية على الرسم البياني اليومي.


إذا كنت عالقا في ذهن مجموعة & # 8216؛ تداول إشارة الشمعدان فقط لأنه & # 8217؛ هناك & # 8217 ؛، ثم قد تأخذ هذا.


هذا ما حدث بعد ذلك & # 8230؛


أعلاه: سيناريو كلاسيكي حيث يحلل تحليل الإطار الزمني الأعلى القيمة المفردة لإشارة شمعدان تجارية على الإطار الزمني للتداول.


في هذه الحالة، من الممارسة السيئة محاولة تحدي السوق من خلال شراء أو بيع من خلال نقاط تحول رئيسية ثبت.


دون عنصر التحليل من أعلى إلى أسفل هنا، كان يمكن أن نغفل بسهولة المستوى الرئيسي، ولا حتى معرفة الخطر كان هناك في المقام الأول.


هذا هو نوع & # 8216؛ رؤية النفق & # 8217؛ والكثير من يسير بخطى أسرع، وانخفاض التجار الإطار الزمني يعانون من.


يعد التحليل من أعلى إلى أسفل أمرا بالغ الأهمية عندما تعيد التفكير في تداول اتجاه العداد. أنا أتحدث من وجهة نظر التداول البديل، حيث أنت & # 8217؛ تبحث للقبض على خطوة كبيرة حقا.


تحليل إطار زمني أعلى يصبح في الواقع أهمية قصوى في قرار التجارة الاتجاه العداد!


أعلاه: بدءا من تحليلنا من أعلى إلى أسفل، يمكننا أن نرى السعر يختبر مستوى كبير.


ونحن نتطلع إلى اليسار ونرى هذا المستوى هو نقطة تحول ثبت، لذلك يمكننا أن نتوقع منطقيا شيء واحد & # 8211؛ فرصة جيدة لعكس يحدث.


الخطوة التالية: البحث عن إشارات لتناسب هذا التحليل على الإطار الزمني للتداول.


أعلاه: نتنحى على الإطار الزمني للتداول ونرى إشارة بيع شمعة هبوطية.


تتناسب هذه الإشارة مع سياق السوق، وتتماشى مع تحليل إطار زمني أعلى. إشارة موثوقة اتجاه الاتجاه الذي يبني حالة قوية جدا لموقف ضد اتجاه السوق الحالية.


إذا جاءت الإشارة من خلال هذا النمط الهبوطي، فإنها ترغب في أن تكون خطوة موسعة جدا، حيث أن المستويات الأسبوعية تميل إلى أن تكون نقطة الانطلاق لعكس اتجاه الاتجاه.


أعلاه: مثال قوي على التداول الاتجاه العكسي فعلت الحق.


لقد سمعت الأقوال مرارا وتكرارا: & # 8216؛ تداول مع الاتجاه فقط & # 8216 ؛، & # 8216؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8216 ؛.


حسنا، تلك العبارات الصيد صحيحة فقط في حين أن السياق تتجه ذات الصلة.


تحتاج إلى استخدام التحليل من أعلى إلى أسفل للتأكد من أنك لن تتاجر في أي مشاكل خطيرة، أو حتى أفضل & # 8211؛ استخدم هذه التقنية لتحديد إشارات الاتجاه العكسي المربحة، مثل تلك الموضحة أعلاه.


3. التركيز على الرسوم البيانية مع عمل واضح السعر إلى اليسار.


واحدة من أسرع & # 8216؛ فحوصات فورية & # 8217؛ يمكنك القيام به على الرسم البياني الخاص بك هو أن ننظر إلى اليسار.


ماذا ترى؟ واضح تتجه حركة السعر، أو ازدحام المرور المزدحمة للغاية؟


عندما يستقر السوق، وتوقف حركة السعر يتوقف & # 8211؛ يمكننا أن نحصل على هذه الرهيبة، العدائية، محاذاة فترات التوحيد التي تخلق & # 8216؛ حقل الألغام & # 8217؛ مثل الإشارات.


إشارات شمعدان، وغيرها من الصفقات العمل السعر غالبا ما تشكل ضمن هذه الظروف، وربما يكون مغريا للتجارة & # 8211؛ ولكن لا يمكن الاعتماد عليها في سوق غير مستقرة.


هناك أوقات كنت قد كان لها تجربة حيث التجارة & # 8216؛ جر لك من خلال الطين & # 8217 ؛، لأنك أخذت الموقف في ظروف السوق متقلبة.


فحص بسيط إلى القاعدة اليسرى يمكن أن يكون تذكير جيد للانتقال إلى الرسم البياني التالي، أو الانتظار للموقف التالي.


في بعض الأحيان لا موقف هو موقف جيد & # 8211؛ خاصة عندما تكون التجارة في حالة غرق في السحب.


فوق: سلسلة من إشارات شراء الشموع الصاعدة تشكل في ظروف صعبة.


نحن نلقي نظرة سريعة واحدة إلى اليسار، ونحن نرى السوق تشوش جدا ومزدحم & # 8211؛ تماما مثل ازدحام المرور ساعة الذروة.


هذا يصف على الفور إشارات بأنها خطيرة جدا. عمل سعر غير مستقر، وليس هيكل السوق واضح يجعل هذه الأنواع من الرسوم البيانية من الصعب جدا لكسب المال مع.


3 من أصل 4 إشارات في المثال أعلاه كانت منخفضة & # 8217؛ s & # 8211؛ مما يعني أنه من المرجح جدا أن تكون قد توقفت.


سوف الصفقات تطفو في كثير من الأحيان بين الربح وسحب لأيام، وتعطيك القلق غير المرغوب فيه.


أنا فقط شهدت مؤخرا هذا نفسي. حصلت تجارتي في الازدحام لمدة أسابيع، وبدأت رسوم مبادلة (سعر الفائدة) في بناء قليلا جدا.


دعونا نلقي نظرة على مثال أنظف.


فوق: إذا نظرنا إلى يسار إشارة حركة السعر الصاعدة، فإننا نرى بنية واضحة واضحة.


تعطي الارتفاعات المرتفعة والهبوط المرتفعة صورة واضحة واضحة إلى اليسار، مما يبني القيمة في فكرة التجارة الصاعدة.


تذكر هذا الخط:


يتم مسح المياه الموحلة أفضل عندما تركت وحدها.


يعني ببساطة، إذا كنت ترى ظروف سيئة & # 8211؛ ترك الرسم البياني وحده والعودة عندما تكون الأمور قد تطهيرها.


4. الوقت الخاص بك قرارات اندلاع بعناية.


أحد العناصر في قرار التداول هو التوقيت.


أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعتقد العديد من التجار النظر في هذا، ومجرد سحب الزناد & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛.


اعتمادا على الوقت الذي تقوم بتقييمه، أو اتخاذ قرار بتنفيذ أمر تجاري & # 8211؛ يمكن أن يكون & # 8216؛ جعل أو كسر & # 8217؛ عامل إذا نجحت التجارة أم لا.


هناك العديد من الفروق الزمنية القائمة في حركة سعر التداول، ولكن في هذا الجزء، وأنا في الغالب تركز على قرارات الاختراق.


هنا هو بلدي صناعة سر & # 8230؛


الانفجارات التي تحدث في دورة آسيا هي خادعة، محفوفة بالمخاطر جدا، والاستمرار في أن يكون معدل فشل عالية!


أنا أتكلم من تجربتي التجارية سوينغ، ولكن هذه الظاهرة سوف تتراجع بالتأكيد في استراتيجيات التداول الأخرى أيضا.


ما يحدث عادة هو:


حدث اختراق في جلسة آسيا عندما تفتح لندن، فشل حدث الاختراق & # 8211؛ ثم السوق ثم ينفجر في الاتجاه المعاكس.


الإصلاح بسيط. انتظر حتى تفتح لندن قبل اتخاذ أي قرارات الاختراق!


إذا كنا نعرف أنها عرضة للفشل، ثم يمكننا فعلا استخدام هذا فاكيوت كإشارة نفسها. في رأيي، ينبغي ترك هذا واحد للتجار ذوي الخبرة & # 8211؛ ولكن هنا هو بعض الطعام على الرغم من.


أدعو هذا النوع من الحدث حركة السعر في آسيا فخ اندلاع الدورة.


أعلاه: حدث حدث اختراق حركة السعر & # 8211؛ الشمعة اليومية الحالية يكسر تحت شمعة اليوم السابق.


وفي كثير من الحالات، يمكن أن يكون هذا حافزا للتجارة المهيكلة. ولكن انظر ما يحدث عندما نسمح لها أن تكون أثارت خلال دورة آسيا & # 8230؛


أعلاه: اللحظة الرئيسية لهذا المفهوم. دورة آسيا تقترب من نهايتها، ولندن على وشك الانفتاح. وقد تلاشى اندلاع آسيا، ويبني قوة الذهاب الى جلسات المال!


هذه هي نقطة الفشل. هذا هو السبب هنا لماذا تجنب المشغلات اندلاع آسيا.


إذا كنت تحقق في كثير من الأحيان المخططات الخاصة بك في لندن المفتوحة، سترى هذا الحدث العمل السعر تتكشف عدة مرات. فتح لندن هي واحدة من أفضل الأوقات للقيام التحليل الفني الخاص بك، واتخاذ القرارات التجارية اختراق الخاص بك.


فوق: الانهيار الهابط الأولي محو تماما، والسوق في الواقع ارتفع في الاتجاه المعاكس لعدة أيام في وقت لاحق.


هذا & # 8217؛ ق لماذا يمكننا استغلال الحدث وهمية، واستخدامها كإشارة تجارية.


نظريتي لماذا هذه الطريقة قوية جدا & # 8230؛


مع توقف المحطات، هناك الآن مقاومة أقل للسوق للتحرك في الاتجاه المعاكس بسبب تدفق الصفقات الختامية.


هذا ينتج تأثير قوي جدا & # 8216؛ تأثير الهزة الارتداد & # 8217؛ حيث يمكن للسعر تحريك مسافات كبيرة على الرسم البياني خلال تلك الجلسة، وما بعدها.


الحدث يخلق فرصة ممتازة بالنسبة لنا للقبض على تجارة متفجرة لطيفة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s واحدة من بلدي استراتيجيات الاختراق المفضلة.


إذا كنت تريد يمكنك التجارة في آسيا فكيوت مباشرة، أو الاستفادة من تمديد هذا الإعداد & # 8211؛ الذي أسميه فخ الاختراق والإعداد العكسي.


تم بناء فخ الاختراق ونظام عكس قبالة مزيد من التأكيد:


أولا نحن ننتظر حدوث فاكوت آسيا، وخاصة حول المجالات التقنية الرئيسية على الرسم البياني يمكننا أن ندخل على & # 8216؛ الخطوة الهبوط & # 8217؛ باستخدام أوامر الاختراق (شراء وبيع أوامر وقف)، في الطرف الآخر من الشمعة السابقة & # 8217؛ ق مجموعة.


فخاخ الانفجارات والتحركات العكسية يمكن أن تكون متفجرة بعنف وتعطيك عائدات عالية جدا على الاستثمار. ولكن سوف تحتاج إلى التمسك بها لحليب لهم لما يستحقونه.


في المرة القادمة التي تشاهد فيها اختراق آسيا تحدث، شاهد حركة السعر في لندن مفتوحة لمعرفة ما سيحدث.


هل الاختراق يظهر الاستدامة، والاستمرار في إنتاج خطوة قوية لطيفة الذهاب الى لندن كذلك؟ أو، هل ينهار ويسبب السعر لشحن في الاتجاه المعاكس؟


تريد معرفة المزيد السعر العمل أسرار الفوركس؟


آمل اليوم & # 8217؛ s سعر العمل نصائح الفوركس كان حق المعرفة جيدة بالنسبة لك. يجب أن تكون قادرا على الذهاب إلى الرسم البياني الآن وتطبيق هذه المفاهيم وشيك.


إذا كنت حقا تتمتع الاستراتيجيات والمفاهيم التي تظهر في هذه المادة اليوم وهم جائعون لأكثر & # 8211؛ ثم انتم مدعوون للتحقق من جميع المواد الأخرى، والدروس، والبرامج التعليمية الفيديو على موقعي. أنا متأكد من أنك سوف تجد لهم تماما كما الثاقبة.


أبعد من ذلك، لدي غرفة حرب العمل السعر الذي أقدمه للتجار خطيرة فقط. دون إعطاء الملعب المبيعات، ويتكون من:


دورة عمل شاملة جدا لأسعار الفوركس ماي & # 8216؛ مخطط اليوم & # 8216؛ و عطلة نهاية الأسبوع سوق الفيديو المشي من خلال بلدي مخصص بنيت MT4 البرمجيات السعر عمل محطة المعركة (نمط شمعدان، وكاشف اندلاع + أكثر من ذلك بكثير) مخطط مخصص منشئ (بناء إطارات زمنية مخصصة، شمعة مخصصة فتح / إغلاق مرات، رينكو و هيكين العشي الرسوم البيانية ) لوحة إدارة التجارة (الصفقات المفتوحة بسرعة، والسيارات بحساب المخاطر، أوامر أوكو، الصفقات سترادل، توقف زائدة + أكثر من ذلك بكثير) غرفة دردشة خاصة على مدار 24 ساعة لمجموعة غرفة الحرب (الرسوم البيانية سهم، وطرح الأسئلة وغيرها)


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا & # 8211؛ تحقق من بلدي المعلومات غرفة الحرب المعلومات.


مرة أخرى آمل أن تذهب بعيدا عن الدرس اليوم، والشعور بالقدرة على إتقان عمل سعر الفوركس. إذا كان الأمر كذلك، يرجى عدم نسيان ترك تعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف أفكارك.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.


ماذا تحصل إذا وضعت اثنين من التجار جنبا إلى جنب لمدة أربعة أسابيع مع نفس التدريب وخطة التداول بالضبط؟ على الأرجح، سوف تحصل على نتائج مختلفة بشكل كبير. التداول هو مهنة فردية للغاية، وليس هناك متداولين يعتقدان تماما على حد سواء أو يمتلكان نفس المستوى من المهارة التجارية الطبيعية، الذكاء، الموهبة أو الحدس. عندما كنت طالبا في الأسواق في محاولة لتطوير قدرتك على العثور على إشارات تجارية عالية الجودة على الرسوم البيانية، حتى بعد سنوات من الدراسة، فإنه لا يزال من الصعب عقليا ومرهقة.


ومن الواضح أن هناك مجموعة كبيرة من المتغيرات والتأثيرات التي تؤثر على عملية صنع القرار لدى المتداول عند تحليل الرسم البياني، وإيجاد إشارة التداول ومن ثم تنفيذ التجارة. واليوم سوف أتحدث عن التحدي الرئيسي في هذه العملية؛ تصفية إشارات سيئة من إشارات جيدة.


من المرجح أن أقول أنك تكافح مع قرارات التداول الخاصة بك في بعض الأحيان، كنت تكافح لسحب الزناد بسبب عدم الثقة، أو كنت النضال لأنك أرين & # 8217؛ ر إذا كان هذا هو & # 8216؛ إشارة جيدة & # 8217؛ أو & # 8216؛ إشارة سيئة & # 8217 ؛. إن معرفة ما يجب أن تبحث عنه وما تبدو عليه أفضل الإشارات هي إحدى الخطوات الرئيسية لزيادة مهارات قراءة الرسم البياني والثقة في قدرتك على التداول.


في هذا الدرس، سوف نناقش إشارة تجارية بسيطة جنبا إلى جنب مع مختلف & # 8216؛ مرشحات & # 8217؛ أن التاجر قد يبحث عن لدخول الصفقات. نضع في اعتبارنا، إشارة نفسها يمكن أن تكون بديلا مع استراتيجيات أو إشارات أخرى من اختيارك. الغرض من هذه المقالة هو تزويدك بدليل إلى & # 8216؛ الفلتر & # 8217؛ إشارات التداول الخاصة بك وبناء الثقة بك.


نصائح لتصفية إشارات التجارة.


يمكن تطبيق النصائح التالية لتصفية الصفقات على أي إشارة تجارية أو مشغل بدء، ولكننا نستخدم بشكل رئيسي استراتيجيات شريط الرسم البياني اليومي في الأمثلة أدناه، فضلا عن مثال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. وتجدر الإشارة إلى ذلك قبل المضي قدما في أن هذه ليست & # 8220؛ جامدة & # 8221؛ القواعد ولكن أكثر مثل المرشحات العامة التي يجب تطبيقها مع تقدير:


1. ابحث عن إشارة مع ذيل جاحظ أن يخلق كسر كاذبة لمستوى.


عندما نرى إشارة عكس / رفض مثل شريط دبوس مع الذيل أو "جزء الرفض" للإشارة جاحظ بوضوح من مستوى رئيسي في السوق، انها عادة إشارة عالية الاحتمال جدا. عندما إشارة بار دبوس لديه الذيل الذي يبرز من خلال مستوى، وهذا يعني أيضا أنه خلق استراتيجية تداول كسر كاذبة، وكسر كسر مستوى يضيف الكثير من الوزن لأي إشارة. إن الاختراق الكاذب لمستوى رئيسي هو حدث مهم جدا، فإنه يدل على أن السوق لا يمكن الحفاظ على نفسها تحت أو فوق مستوى مهم وأن التحرك في الاتجاه المعاكس هو احتمال كبير. يمكننا أن نرى مثالا على إشارة شريط دبوس التي جاحظ من خلال دعم رئيسي في نزدوسد، وخلق كسر كاذبة من هذا المستوى:


في الرسم البياني غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى اثنين من الأمثلة الأخرى للإشارات شريط دبوس التي كان لها نتوءات واضحة وواضحة من خلال مستوى والتي أيضا خلق كاذبة فواصل من المستويات. كل من هذه الإشارات يؤدي إلى تحركات كبيرة أقل، في الواقع، لا يزال السعر يتحرك أقل حتى كتابة هذه السطور من شريط دبوس طويل الذيل الذي خلق كسر كاذبة من خلال المقاومة 1.6300 في 2 يناير:


2. شريط دبوس طويل الذيل هو شريط دبوس عالية الاحتمال.


الذيل على شريط دبوس مهم جدا، فإنه يدل على رفض السعر. انها آمنة القول، وعموما، يعد الذيل على شريط دبوس أكثر "قوة" رفض السعر. وهذا يعني أساسا أن شريط دبوس أطول الذيل هو أكثر أهمية من دبوس أقصر الذيل، وأن الذيل أطول يساعد على "الربيع" الأسعار في الاتجاه المعاكس. وهذا لا يعني أن "كل" شريط دبوس طويل الذيل يعمل بشكل كامل، ولكن بالتأكيد العديد منهم القيام به وأنه من الإعداد عالية الاحتمال التي يجب أن تكون عنصرا أساسيا من أي خطة التداول التاجر العمل السعر. لاحظ أيضا أنه في المثال غبوسد أدناه، كان ذيل دبوس ذيل طويل الذيل جاحظ واضح وخلق كسر كاذبة للمقاومة الرئيسية، كما ناقشنا في غيض السابق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى شريط دبوس طويل الذيل الذي حدث في سياق اتجاه هبوطي في ورجبي. عندما ترى تحركا ضد اتجاه ومن ثم أشكال دبوس دبوس طويل الذيل، انها & # 8217؛ s فكرة جيدة أن التصحيح هو إنهاء والاتجاه سوف تستأنف من شريط دبوس طويل الذيل. المفتاح هنا هو الحركة. عندما يتحرك السعر ثم القضبان دبوس أو إشارات أخرى ستكون أكثر فعالية بكثير من أنها سوف تكون في ركود أو توحيد السوق. لاحظ 50٪ تتبع ريتريس من شريط دبوس، وهذا هو أسلوب دخول نعلمه على دوراتنا وأنها تعمل جيدة على دبابيس طويلة الذيل، مما يتيح لك مكافأة أفضل بكثير المخاطر المحتملة بسبب تشديد مسافة وقف الخسارة.


3. دون & # 8217؛ ر & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على اختراق & # 8230؛ الانتظار للتأكيد بدلا من ذلك.


غالبا ما يحصل التجار على صفقات مغرية تبحث عن اختراق. العديد من الانفجارات يؤدي إلى فواصل كاذبة كما رأينا في وقت سابق. بينما هناك & # 8217؛ s لا & # 8220؛ بالتأكيد الطريق & # 8221؛ لمعرفة ما إذا كان أي اختراق معين سيكون حقيقي أو مزيفة، انها التداول عالية المخاطر الحق في المقاومة الرئيسية أو الدعم؛ كلما كان السوق أقرب إلى مستوى رئيسي، كلما قل احتمال استمراره. لا تراهن على اختراق قبل أن يحدث، بدلا من الانتظار لإغلاق فوق أو تحت المستوى، لأنك يمكن أن تدخل دائما في وقت لاحق بعد الاختراق على تعقب. داخل الحانات يسبب الكثير من سيناريوهات كاذبة كسر مثل هذه، وخصوصا عندما يكون السوق هو مجموعة محدودة وليس تتجه أو إذا كان الإعداد شريط الداخلي يعني ضمنا الاتجاه المعاكس الاختراق كما نرى أدناه:


4. طويلة-- الذيل دبوس القضبان تعمل جيدة جدا كما الانتكاسات بعد التحرك المستمر.


أحد جوانب قضبان دبوس طويل الذيل التي يمكن استخدامها كنوع من التصفية هو أنها تميل إلى العمل بشكل جيد جدا بعد تحرك مستمر في اتجاه واحد. وغالبا ما بمناسبة نقاط تحول السوق الهامة أو حتى تغييرات الاتجاه على المدى الطويل. على سبيل المثال، في الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أدناه، يمكننا أن نرى أن شريط الدبوس الصاعد طويل الذيل قد حدث بعد اتجاه هبوطي مستدام، ثم بدأ الدبوس خطوة كبيرة أعلى ...


5. ابحث عن إشارات استمرار بعد تراجع الدعم أو المقاومة في هذا الاتجاه.


واحدة من "الخبز والزبدة" مرشحات التداول التي أطبق على أساس منتظم هو مجرد البحث عن التصحيحات أو "تراجع" لدعم أو مقاومة داخل سوق تتجه. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى كلا من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي في غبوسد. لاحظ كيف في الاتجاه الصعودي تعقب كانت صغيرة جدا ... ولكن الاتجاه كان واضحا حتى وكان شريط دبوس "التقاء" مع مستوى الدعم الرئيسي في السوق ... لذلك كان الإعداد عالية الاحتمال. في جزء الترند الهابط، كان الارتداد للمقاومة تراجعا أكثر أهمية، وكان لدينا مستوى مقاومة رئيسي يتم رفضه ضمن الاتجاه الهبوطي الأوسع نطاقا ... وقد انتهى الأمر إلى أن تكون إشارة مربحة جدا أيضا.


6. لا التجارة إشارات في ضيق "ختم"


إشارات التداول التي تشكل في منتصف التوحيد سميكة، والمعروف أيضا باسم "ختم"، وعادة ما تكون فكرة سيئة. على سبيل المثال، إذا كنت ترى أشرطة متتالية من التوحيد لفترة من الزمن، ثم أشكال دبوس شريط أشكال داخل هذا ختم ... إشارة تصبح أقل صالحا. دائما الانتظار للزخم وكسر مؤكد من منطقة الازدحام متقلب للتحقق من صحة إشارة الخاص بك ... و "أكد" كسر سيكون قريبا من خارج ختم. أدناه، نرى مثالا على بعض قضبان دبوس الأخيرة التي فشلت على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، لاحظ كيف لم يكن هناك نتوء من العمل السعر المحيطة وأنها تشكلت في منتصف "ختم":


7. ابحث عن "التقاء"


"المستوى المتجانس" هو ببساطة مستوى له عاملان داعمان على الأقل خلفه. هذه العوامل قد تكون مستوى دعم أو مقاومة واضح مع مستوى إما الديناميكي، أو تعقب 50٪ ومستوى الدعم والمقاومة الرئيسي؛ الأكثر والاكثر مرحا. ببساطة ... التقاء يضيف الوزن إلى أي إشارة تجارية. تبحث عن إشارة التي تشكل في نقطة متموجة في السوق هي واحدة من أفضل المرشحات لفصل إشارة "جيدة" من إشارة "سيئة". ملاحظة: في حين أنه في بعض الأحيان يمكنك تداول إشارة الرسم البياني اليومي التي لم تحدث على مستوى واضح متماسكة، وتريد تجنب التداول إشارات 4 ساعة أو إشارات 1 ساعة التي ليس لديها أي التقاء مع العوامل الداعمة الأخرى (انظر النقطة 8 ل مثال على ذلك)


8- تجنب الإشارات التي تشكل في "المنطقة الحرام"


واحدة من أفضل "المرشحات" هو في الواقع عدم وجود أي عوامل داعمة أو التقاء. إذا كنت ترى إعداد التجارة التي هي أساسا مجرد "العائمة" في "المنطقة الحرام" دون أي شيء لإعطاء "الوزن" لذلك، فإنه على الأرجح الإعداد الجيد لتمرير على. هذا هو أكثر دقة لإشارات داخل اليوم. إشارة 4 ساعة أو ساعة واحدة دون أي نوع من التقاء وراء ذلك هو عادة ليست عالية احتمال الإعداد يستحق التداول. انظر المثال التالي:


يجب أن لا يكون لديك "التفكير" من الصعب جدا حول ما إذا كان أو لم يكن الإعداد صحيحا.


ونقطة استخدام الفلاتر مثل تلك التي نوقشت أعلاه هي أنه يجب ألا تكون & # 8220؛ تخمين & # 8221؛ حول إعداد التجارة أو محاولة إقناع نفسك الإعداد هو صالح. أفضل الإشارات سوف "القفز" خارج لكم، وهي واضحة بحيث أنك لا تدخل حتى في تلك العقلية من التخمين ومحاولة إقناع نفسك إشارة تستحق أخذ. تذكر أن السوق سيكون دائما هناك، لذلك ترك أي شعور من الإلحاح عند الباب ... إذا لم تكن "متأكد" أن الإشارة الخاصة بك هناك في انتظاركم للتجارة، ثم سيرا على الأقدام، وسوف يكون هناك إشارة أخرى غدا أو اليوم المقبل.


لا تتورط في تضاؤل ​​ما "كان يمكن أن يكون"


إذا كنت تمر على التجارة ويذهب إلى العمل بها لصالحك، والتعلم منه، وزيادة شكل علمك، ولكن دون & # 8217؛ ر ضرب نفسك أو الوقوع في فخ الاعتقاد الخاص بك في عداد المفقودين كل هذه & # 8217؛ 8216؛ إشارات رائعة '& # 8230؛ تذكر حتى بعض أسوأ الإشارات يمكن في نهاية المطاف العمل بها، وإذا كنت تبدأ تعليم نفسك مع & # 8216؛ بعد الأوان & # 8217؛ وتقول لنفسك "يا يجب أن يكون تداولت ذلك في المرة القادمة وسوف" & # 8230؛ كنت حقا سوف تخلط بين الجحيم من اللاوعي الخاص بك، وسوف ينتهي الأمر إلى تدمير مهنة التداول الخاصة بك. لذلك في حين يجب أن تتعلم من كل التجارة المحتملة غاب، يجب أن لا تصبح عاطفية أو "قلق" أنك "فقدان المال" لأنك تمرير بعض الاجهزة الجيدة.


تعلم أن يمر على الصفقات هو جزء من كونه تاجر، وكما تحصل على المرشحات الخاصة بك أسفل مثل تلك التي نوقشت أعلاه، سوف تبدأ في تطوير شعور أكثر دقة من الإشارات التي تستحق التداول والتي ليست، مع مرور الوقت سوف تحصل على أفضل في هذا. الشيء الأكثر أهمية هو أن يبقى المريض مريض على هامش ... دعونا الكثير من الصفقات تمر ولا تعلق على الاجهزة التجارة بعد الظهر ذلك.


& # 8220؛ & # 8221 قد. عملت لك.


"الأولاد الكبار" يعرفون كيفية تصفية صفقاتهم.


إذا كنت قد سقطت فريسة للتفكير في أن "الأولاد الكبار" تتداول مائة مرة في اليوم واليوم التداول حتى عيونهم تنزف، كنت مخطئا. العديد من الرجال مع المال الكبير الانتظار على هامش بصبر و "الانقضاض" فقط عندما تكون أفضل الإشارات والمستويات والاتجاهات موجودة على الخرائط الخاصة بهم. تحتاج إلى تعلم لتفكير مثل الأولاد الكبار، والعمل "كما لو" أنت 'لاعب'؛ تكون ذكية ووقف استخدام السوق للترفيه والبدء في علاج هذا باعتباره عمل حقيقي.


أفضل تفسير وأكثر منطقية لماذا يجب أن التجارة أقل هو لأن هناك إشارات أقل بطبيعتها أقل لأي استراتيجية أو نظام؛ والتفكير في ذلك ... السبب إشارة هو احتمال كبير هو لأنه لا يحدث في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، إذا فعلت ذلك فإنه لن يكون حدث احتمال كبير من شأنه؟ إذا كنت تجبر نفسك على التجارة في كل وقت أنت ذاهب إلى أن تأخذ كمية كبيرة من إشارات عديمة الفائدة والثانية، وهذا هو ببساطة مضيعة للوقت والمال.


إنشاء قائمة تصفية التصفية بالنسبة لك الصفقات.


ممارسة جيدة لأي تاجر هو إنشاء قائمة مرجعية خاصة بهم من المرشحات المختلفة التي يستخدمونها لمسح الأسواق للإشارات المحتملة. يمكنك فقط إنشاء قائمة مرجعية سريعة مع جمل إلى ثلاث جمل تصف ما هو المرشح ثم صورة مثال للمرشح تحت ذلك.


Here’s an example filter checklist that I’ve created from the examples above (in yours you would place an example image below or next to each sentence like the ones above but maybe a little smaller):


1. Look for a signal with a protruding tail that creates a false-break of a level. Watch for obvious protrusions and false-breaks of key levels in the market. This filter can be applied to trending markets or to counter-trend trades. Wherever you have a key support or resistance level, keep an eye out for false-breaks / protrusions of that level.


2. A long-tailed pin bar is a high-probability pin bar. Long-tailed pin bars work very well in trending markets and as counter-trend signals, as we saw in the examples above. A long-tailed pin bar is always something to keep an eye out for when analyzing the markets.


3. Don’t “bet” on a breakout…wait for confirmation instead . A good filter to use for tempting looking breakout trades is to wait for the breakout and close above or below the level. Then, the breakout is “confirmed” and you can start looking for a signal in the direction of the break. This will help you avoid many false-breaks, especially in range-bound markets.


4. Look for continuation signals after a pullback to support or resistance in the trend. Trend continuation signals are a ‘bread and butter’ strategy that you need to watch for. Watch for trends and then retracements within those trends, then keep an eye out for signals forming from “value” areas that indicate the trend might resume.


5. Don’t trade signals in tight “chop”. Be cautious trading pin bars or other signals that form in thick and choppy consolidation. If you see two or three pin bars in a row as in our example above and the market is not coming off in the direction implied by the pins, it’s an indication that it’s probably not going to come off. We need to see momentum and a clear breakout from consolidation before entering from a signal formed in “chop”.


6. Look for “confluence”. Watch for obvious “hot points” in the market, or areas where two or three or more levels are intersecting…these are very high-probability levels to trade from.


7. Avoid signals that form in “no man’s land”. This one is sort of the opposite of the confluence point. If you see a signal that just looks like it formed without any type of confluence and looks like it’s just placed wrong, you should probably avoid it. This filter is especially important to use on the 4 hour and 1 hour charts.


Whilst having things like checklists and an overall trading plan are very important, they are only one part of finding the best trading signals. The man or woman doing the analysis and pulling the trigger is JUST as important as the strategy or trading plan they are using.


As traders, we need to develop our subconscious “gut” trading feel on an ongoing basis, learning from the charts and keeping notes and simply immersing ourselves in day-to-day market analysis and observation (note I didn’t say immerse ourselves in ‘trading’) . This helps us develop a good intuition and gut feel which go hand in hand with a good trading strategy.


استنتاج.


After twelve years in the markets and five years of teaching traders, it’s obvious to me that the number one problem for most traders is knowing how to filter a good trade from a bad trade. So many traders miss great trades and so many traders tend to get stung by trading everything that they “think” might be a signal. This is like a madman with a gun walking around shooting anything that moves. Trading and money is a weapon, and just like a gun, you do need to be careful with it . You need to be patient and filter your trades…then “pick your targets” and execute the trade with absolute precision and confidence.


If you are interested in developing your ability to filter good trade signals from bad trade signals and increase your overall confidence level in pulling the trigger on quality trades…you should check out my trader’s education courses and daily trade setups newsletter where I expand on these concepts in greater detail.


حول نيال فولر.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


139 Comments Leave a Comment.


Filtering Good/Bad signals, it’s really useful in improving trading. Well done Nial.


AWESOME bro informative.


Every time I’m not sure, I read this again.


Interestingly educative and simplified for the average mind to grasp/comprehend.


It is extremely rare to get such treasure trove of information for free in this present Capitalist society.


All i can say about Nial is that his contribution to our success in this business and humanity in general will forever be engraved in our consciousness.


ur greattttttttt man i have no words for you nail sir you are not human sun you are god, s sun.


Thanks to the article writer!


I like the part “If you force yourself to trade all the time you’re going to be taking a large quantity of useless and second-rate signals, this is simply a waste of your time and money”


That currently is my problem, the need of trading all the time even its choppy and I always convince myself oh there u go its a signal and trade on the spot. It costed me a lot of money.


But this article helped me to manage myself. شكرًا لك مرة أخرى.


This article was awesome and a great organizational approach to filtering your trades. That’s why you’re the best out there mate! الخامس.


wesome and a great organizational approach to filtering your trades. That’s why you’re the best out there mate!


شكرا مسمار. One of your best articles!


It’s just in time and hit right on target! Thanks a lot for your hard work. The old hit ‘Simply the best’ & # 8211؛ is it about you? Thank you once more!


An antidepressant article, thanks Nial.


Very rich and educating article.


i have a great time to read this article, its so inspiring tips that every trader might have forgotten in their trading strategy. this is a piece of puzzle that fits perfectly in my trading plan. شكرا نيال.


Very clear and easy to understand.


You are simply the best.


Everybody who come across and read this masterpiece article could be successful and rich in trading.


mr nail great article.


Dear Nial Fuller, you are really awesome. your description is so simple % clear but attractive. by read your article i find that before i was in dark hole. now a days i can see there are some light there. شكرًا لك مرة أخرى.


مادة جيدة جدا.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


شكرا جزيلا.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. It helps me very much. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


Thank you so much for your mentoring. Cheers…


You just addressed a sensitive spot ive been getting confused about recently. I cant wait to join. Catch you up soonest in your trading community.


Once again, thanks for your selfless service to humanity.


Nial many thanks for this excellent article. Excellent checklist.


All the best in new year 2018.


Good article, this remembers me a poker game. You do not play with every hand, same in forex - not trade every setup. Waiting and patience is probably the most important skills and you know to shoot when you so it even a kid can :)


Always great to be riminded of the fundamentals. Wonderful explanation Nial. شكرا جزيلا! - Mimi.


Very Brilliant and eye opening article.


simply put, this is a master piece.


شرح جيد جدا. I’m beginning in forex and persons like you help me very much.


Gil from Brazil.


one of the best lesson for “BUYING SELLING SIGNALS”…….By nial…………..thanks nial you have amazing skill ti find and filter of trade.


Thanks nial this is very useful and helpful for me.


Thank you one millions!


thanks a lot for this explanation. this is what I have been looking for. right now am putting it into practice.


Excellent research work and very useful publication. Every trader reading this article should thank you.


Very great article, I read your article so many times and every time I find something new … I like it … thanks allot sir.


I have been reading all your articles on price action trading . The info you put out is very goodnnb. Hope to join your community soon.


Thanks for this gem of wisdom!


Grate work thank u for your time & مجهود.


very good thanks alot.


i have just started to enjoy my trade for over almost six years im into tradinig. thanks to you .


Thanks nial for being so selfless in giving out this wealth of info.. I must say that in today’s market conditions, PA is the key.. my trades are better bcos of u.. THANKS A TRILLION.


Well done amigo!


I read every article you make and i have the feeling of understanding the markets much more! I’m glad i found you and i thank you for all the knowledge! From the very beggining i read everithing and then practicing for a while, and i can tell that my demo account is not loosing anymore. It’s building up! Slowly but confident! شكرا لكم!


Almost certainly the best article on the subject I have ever read , and I have read many. I am determined to reduce my trades as a result.


best wishes to you and yours ,


Great lesson with lots of good practical strategies to follow.


Yet another addition to my treasure of trading knowledge…You are just GREAT Nial….


A very good lesson yet again….my trading skills is never the same since i started following your lessons.


the article was wanderful and very lighting.


Yet another great high quality lesson on Pin bars, I really find these articles invaluable. They are giving me real practical help in trading only the best signals.


شكرا جزيلا نيال. I been hit by the “chop” (AUDUSD)and a big question mark rise in my head. Now I have the answer already. Thanks again Nial…


Very, Very good lesson Nail THANK YOU VERY much. I learn alot from you.


Am on a voyage of discovery here. Really like this offering Nial.


I’ve traded about 40 lots this month with some very nice profits and lot’s of losses. At the end I have 50 dollars profit :(. My profit factor (risk reward ratio) is 1.01 :(.


What I was thinking for weeks now was that I need to stop myself from entering the market ten times a day and thus improving my profit.


I guess that’s one of the greatest articles ever… a lot of people are looking for it on their trades and It includes me! Muito Obrigado Niall :D.


thats an brilliant article…Thank you so much…Cheers.


It all makes sense . There’s alot to digest and put into action.


thanks nial…u always the great.


What i take home from this is that, Creating a list of filters with examples is a powerful idea. It creates a visual image which, when looked at frequently works wonders on the subconscious mind.


This combined with consistent application of price action strategies, overtime result in good trading habits. Meaning this practice becomes second nature creating the “gut” شعور. Hence i will endeavour to make each trade count in exercising and sharpening my skills.


Yet another brilliant article. One of the best, actually, and very helpful.


شكرا نيال. You provide sobering realities of what the markets really are. Especially your emphasis on trading end of day. Do you also look at the shorter timeframes, especially th 60min, to see whether price bounced off and retested the key levelin confirmation of the false breakout. Same in the case of a breakout, do you check the 60 for a break and retest.


Nial, you must have started trading at 16 yrs.


Filtering a good trade signal is like finding a good match for one’s daughter. Whether the fiance is :


& # 8211؛ looking good (shape of the pin bar)


& # 8211؛ whether his family is good (area where it is formed)


& # 8211؛ his wealth & business (confluence)


brilliant, LTTTM is the bomb, worth every penny.


Nice lesson nail.


Neil, I am sure you are very proud of your trading skills, but there is something you should be even more proud of and that is your mentoring skills.


One of your best lessons I have read!


Just what I needed to get me back on track.


If I had learnt only this one lesson during the last.


three years, I’d never had lost any considerable amount.


of money in FX Market.


This and the last article are just priceless guidance as far as I can see. I’m still relatively new to forex trading but these articles and your daily set-ups are helping me immensely.


excellent, this will be the differential . شكرا جزيلا .


That checklist is now the first thing I look at before I open any.


Never seen anything like this before thanks Nial for your effort. This is why I subscribed value for value.


Overall..probably one the best articles especially for New Members who have recently joined. Excellent summary of overall chart analysis.


you just add up another 30% to my trading trading confidence..


E X C E L L E N T !


Hi Nials, nice, everyone should join your FX course, simple as that.


Fabulous article and approach to trading, many thanks Nial.


This is one of the best articles. هتاف زميله.


“Until their eyes bleed”.


احب ذلك. Well put.


this lesson alone, strictly followed, can make anyone a successful trader.


this is really a very nice information which provides us the knowledge to diffentiate the good, the better and the best trades.


I am little confused abt the example which u have given for the choppy price of AUD/USD coz after the pin bars were formed, the australian employment change news was released and market moved in an opposite side, so how can we understand abt this choppy price action? can we see this choppy price action.


in trending and even non-trending markets?


Hi Niall, It is nice to have someone like you who can share your knowledge selflessly with us. Thanks for all the priceless information. It has definitely helped me with my trading. I am still a learner – on DEMO – at present!


your articlesare always fantastic. I am in the way of successful trader because of you. thank you nail. May God bless you and your family.


Great stuff, I learn so much from each and evry article that you publish, but this one is an eye opener. Thank you for taking your time out for us..God bless.


You make it so easy coach. Hallmark of a genius!


really good stuff. trust the system and trade smart.


Thanks a million times Professor Nial! الاشياء الممتازة. Your articles and course material are priceless and have completely changed, in a positive way, the way I used to trade. I am now a much better trader than I have ever been. Once again I thank u very very much! ثابر على العمل الجيد!


شكرا نيال. With your years of trading and teaching has absolutely with my 3.5 years of learning “price action” to firm belief, has brought both an understanding of trading “like the big boys” and “self belief”. Your course has taught me to keep my process super simple by removing all the unnecessary noise in the market with following a disciplined routine using “price action strategies “.


This is great info as usual! If you do not belong to the course these are the meat and potatoes. But the appetizers and the desert are the finer details you will hone in on once you join.


Such a high quality and well explained article, kudos Nial!


Nial is the MAN .


thanks very much for all great lessons but i hope if your lessons in arabic language.


Nial this is a pragmatic lesson for even a beginner in forex trading. More gcrees to your elbow.


Excellent in-depth presentation of the pin-bar in different.


ظروف السوق. Thank you for imparting your extensive.


knowledge and insights with regard to this particular form.


of price-action in the markets. This is the first presentation of substance I’ve ever seen thus far on what.


is typically refered to as a ‘hammer’ and a ‘hanging-man’


and simply cast-off as mere ‘reversal signals’ at tops.


and bottoms. You have taken them to higher levels of meaning worthy of a whole course at Harvard.


Great Nial as ever!


Wonderful article, difficult topic but you explained very well.


Thanks for the contribution.


Thanks Nial, you are really good figurate writer. It would be great to use next strong pin bar setup to walk up us thruogh trade example from start to the end. We could choose one FX pair and observe it day by day and decide to “jump into trade” or “stay sideways”.


Good and very important stuff Nial. Thanks for this one.


It is indeed very informative article. Thank you sending it. I have question, as you wrote 50% retraces as entry, is that mean wait until the pin bar to close and enter at the fifty percent level of second candle? If enter trade in the 50% of pin bar? We dont see the how market and big guys drive the next candle be! How could make our perfect sense to put the trade? Some people might think this is silly topic im increasing here, but im confuse! Please make it clear thanking you!


EXCELLENT ARTICLE! To patiently wait for the A++ grade signals and to not force oneself to trade B or C grade signals is what differentiate a pro trader and an amateur trader. KUDOS!


Thanks Nial. I appreciate your honesty and abundance of knowledge on the way forex is traded. Thanks a million.


Nial When I started using your price action signal my earnings increased to 40 percent..thanks you very much..bow down..God Bles.


As usual – words of wisdom. شكرا نيال.


wowwww nial… really good one.


نجاح باهر what a great lesson, very insightful indeed.


Thanks for the priceless information. I’m currently saving to buy your price action course.


Just want to thank you for the great lesson.


Your ace my friend, cant tell you how much I appreciate your input.


Moving forward I will look at each “Candle” as a prospective Customer-or a client. To build further business relations:


(1) I will wait for this client to show its crendtials, and only when it has shown a “Long Tail” , that it invites any further attention-if any serious business be considered at all.


(2) If “yes” than I will do the “Background - Check” from my side to ascertain whether there is any “Confluence”- akin to a favorable reference check,


(3) I will still await “background check” in terms of confirmation from the next candle.


This will hopefully lead me to take a decision “TO enter into Business” in the present scenario for a trade profit!


You are indeed helpful, i think I’ve got one problem in my trading solved.


أتمنى لكم كل التوفيق.


Nial, that’s good Article. thank you For Your Lesson.


Valuable lesson indeed.


Hi Nial, this article is really a good way to plan trades. you’ve really helped by your articles and your quick answer to questions. thanks so much Nial.


مادة جيدة جدا.


Prefectly trade guidence .


Wonderful input Nial! Keep on writing these very useful and fun-to-read material.


very good lesson, thanks.


Thank you so much for your mentoring. في صحتك.


شكرا نيال. Its very informative for newbies like me .


Very useful information for me,


Nial I can’t begin to tell you how much I look forward to your posts.


The information resonates with me fully.


Thanks for helping me become a better trader.


Thank you for another concise and insightful article. You have completely changed the way I look at and trade the forex. I now have a high degree of success and trade with confidence. I want you to know that there are many of us out here that really appreciate your help and clarity.


This is indeed the University of FX Trading. Clear illustration, precise description and accurate presentation. No clustering the charts with this indicator or that indicator. The lesson is a great gem and archive. It is indeed the ‘Prof’s Best among other bests.


Thank you Dear Prof Nial for your excellent works every day and week.


Fantastic lesson it comes at a time that is perfect for me. The fog clears daily after reading your articles.


Thanks for this article again, it helps a lot(again)


Thanks Nial Thats five star information.


Great lesson, thanks Nial :)


Its great to have some food for thought at the end of the week.


& # 8212؛ Friday night is my time to revise and learn, I look forward to these articles, thank you.


lots of very good information here,


I’ll take a print of it, and give it a good read over.


All best wishes.


Clear helpful trading guidance as always from you Nial.


Thank-you so much and have a great weekend, best.


Nial, I always treasure your emails and.


go through them time and again, I can not.


thank you enough. God bless.


Great education lesson.


You are indeed a blessing, am really learning a lot. often times I fall a prey of all you have thought in this lesson. شكر.


Fantastic Nial, i was caught in the false breakout on gbpusd and reading your articles is refreshing and make me stop being so overconfident and careless after a few wins, thank you!


Thanks Nial - Excellent, Excellent, Excellent.


It is an issue trying to find out if the PA is worth risking your money at but this will help me a lot.


I also think it can be difficult when there are several PA’s at the same time as recently in the Yen-pairs.


For me, I thought that the Dollar was the strongest so I took a long in that pair.


Anyway, thank you for sharing, it helps me very much.


These points were very useful because they showed what the story is with ample diagrams - the latter are immensely helpful when they are taken from real time charts and the red ink gives a good idea - and less confusion with unknowns - such as point 6 :”Chop”, and point 3: “Don’t bet on a break out - wait till it happens, Kathy Lien is not nearly so descriptive.


The best piece of trading information that i have read is here Nial, its like you are talking to me alone when you write these articles…so real and points well driven home.


very nice and informative article well done.


This lesson is a great treasure for any investor, analyst and trader trying to be a professional. Thank you Nial.


simple concise analysis explained on charts, nice work.


Thanks Nial that would have to be one of the best lessons I have read in a while. Now things are a lot more clear to me now. Thanks once again Nial.


This article was awesome and a great organizational approach to filtering your trades. That’s why you’re the best out there mate!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment