Thursday 22 February 2018

إست إستراتيجية تداول الخيارات 2017


نجاح إق الخيار نصائح التداول.


عند التفكير في الاستثمار في تداول الخيارات الثنائية، أول شيء من المرجح أن يأتي في ذهنك هو كيف تكون ناجحة. للتأكد من أنه يمكنك التفكير في تطبيق الاستراتيجيات المذكورة أدناه. إق الخيار هو واحد من السماسرة الأكثر كفاءة وفريدة من نوعها اليوم، مما يسمح للصفقات لتطبيق الحيل من أجل تحسين نتائج استراتيجيتها بشكل هائل. دعونا نلقي نظرة على الحيل لاستراتيجية خيارات الذكاء.


الحساب التجريبي خدعة و ور / أوسد خدعة مؤشرات خدعة.


مع هذه الحيل يمكنك تعظيم الأرباح، حيث تقليل المخاطر. وتشمل الحيل الخيار إق مجموعة واسعة من المواضيع. وأفضل جزء هو أن معظمهم من السهل جدا أن نفهم ويتطلب القليل من التفكير. ومع ذلك، هناك عدد قليل من معقدة وتحتاج إلى مزيد من الوقت الاستثمار لفهم، وخصوصا عندما كنت بداية حياتك المهنية التداول. قراءة لمعرفة كل خدعة باختصار.


خدعة # 1 إق الخيار حساب تجريبي.


كيف كان لطيفا لو كان هناك طريقة للتداول في بيئة خالية من المخاطر؟ وكيف متحمس كنت إذا لم يكن لديك لوضع المال الحقيقي على المحك؟ حسنا، هناك طريقة لذلك؛ وهي الطريقة التي من شأنها أن تسمح لخلق استراتيجية واستثمار المال فقط عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة للغاية. هذا هو ما إق الخيار التجريبي هو كل شيء. انها تتيح لك تقييم جوانب خدمة I Q الخيار مع المال وهمية بدلا من تلك الحقيقية. أيضا، يمكنك الحصول على حساب تداول مماثل و بالضبط نفس الأدوات قبل التداول. وجود هذا النظام من جانبكم يمكن أن يثبت أن يكون مفيدا جدا كما بعد ذلك سوف تكون موقفا مثاليا للعمل على استراتيجية دون وضع أموالك في خطر.


خدعة # 2 ور / أوسد خدعة.


مثل السماسرة الآخرين، وهذا الخيار أيضا يقدم مجموعة واسعة من الأصول من أجزاء مختلفة من العالم. ومع ذلك، لا ننسى، وتولد جميع الأصول على قدم المساواة. إذا كان هناك أي الأصول التي يمكن أن تساعد لكم الوقوف في الحشد وتصبح ناجحة جدا، ثم هو زوج العملات ور / أوسد. وهو يسمح للمتداولين بالاستثمار باليورو بالدولار الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أعلى دفع تعويضات.


على وجه التحديد، ور / أوسد هو الأصل الرئيسي لل إق الخيار. أثناء الإعلان عن أعلى متوسط ​​للدفع، يتأكدون من استخدام زوج العملات هذا. لذلك، عندما كنت على وشك كسب الأرباح، ولكن لا يمكن بسبب الأصول الحالية، ثم التركيز على هذا الزوج من العملات. من خلال القيام بذلك قد تكون قادرة على تحسين التداول الخاص بك.


خدعة # 3 استخدام مؤشرات مع إق الخيار.


في هذه الحالة يمكنك التفكير في استخدام مؤشرات الاتجاه التي يتم رسمها بشكل عام على الرسم البياني، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك. الشيء الأساسي معهم هو أنها تساعد في تحديد الاتجاه أو الاتجاه الهابط في السعر الحالي. كما يمكن النظر في مؤشرات التقلب. وهي تستخدم أسعارا مرتفعة ومنخفضة أو مفتوحة وقريبة وتغلف المؤشرات الأساسية. من ناحية أخرى، يتم إحالة مؤشرات التذبذب إلى تلك المؤشرات التي تتحرك بين المستويات الثابتة. تآمر في نافذة مختلفة، فهي تستخدم لمعرفة التصحيحات في السعر. بالمقارنة مع هذه، دورة مؤشرات معقدة للغاية لأنها رسم دورات، الارتداد والقمم في السعر.


الخيارات الثنائية 60 ثانية استراتيجية باستخدام الخيار إق.


كما اقترح أنا هنا لنشر استراتيجية لقد اختبرت لمدة 3 أشهر الآن، ويتطلع إلى العمل.


في الأساس، باستخدام البولنجر باند والمتوسط ​​المتحرك، وجدت تقريبا ما بين 80 و 90٪ من النجاح على الخيارات الثنائية.


إيوانت أن نكون صادقين وجعلت شريط فيديو يظهر الاستراتيجية. أنا أشغل حملة الانضمام إلى إيكوبتيون، لذلك أنا لا أريد أن البريد المزعج هنا.


بطبيعة الحال دائما اختبار استراتيجية على حساب تجريبي بيفور التداول مع أموالك! لأن الجميع يعرف، والخيارات الثنائية هي استثمار عالية المخاطر. لذا كن حذرا!


وبطبيعة الحال أود أن اختبار استراتيجية العمل السعر الخاص بك .. أين يمكنني العثور عليه.


ولكنها ليست استراتيجية. انها مجرد عن تعليم كيفية قراءة حركة السعر حتى انها ليست "استراتيجية الفوز 95٪ باستخدام هذا والمؤشر".


كما تعلمون، حجم الشمعدان، ووضع خطوط S / R كبيرة وقوية، رسم خطوط الاتجاه، وتحديد الاختلاف والتقارب ووضع الأهداف والتعرف على أنماط وهروب. لذلك انها أكثر على أساس الخبرة ويستغرق وقتا للتعلم، كل ما تحتاجه هو الصبر وحساب الممارسة والكثير من الوقت ولكن معظم الناس يريدون الحصول على الأغنياء في يوم واحد، وليس رمي المال في الروبوتات وغيرها من بس.


كسب المال يتطلب بذل جهد.


لقد شاهدت الفيديو الخاص بك يمكن أن تساعدني أكثر يرجى سيدي.


أجد إستراتيجيتك مثيرة جدا للاهتمام لأنك تستخدم نظام مارتين غيل على هذه الاستراتيجية. سأحاول هذا النظام لمدة أسبوع و انظر هذا يعمل بالنسبة لي.


مرحبا المال صنع.


أجد إستراتيجيتك مثيرة جدا للاهتمام لأنك تستخدم نظام مارتين غيل على هذه الاستراتيجية. سأحاول هذا النظام لمدة أسبوع و انظر هذا يعمل بالنسبة لي.


اعتقدت أن فكرة مارتن العاصفة مع استراتيجية النجاح 90٪ كان لاسترداد النجاح السلبي 10٪، والتي أعتقد أنها استراتيجية كبيرة.


اعتقدت أن فكرة مارتن العاصفة مع استراتيجية النجاح 90٪ كان لاسترداد النجاح السلبي 10٪، والتي أعتقد أنها استراتيجية كبيرة.


حسنا. إذا يا رفاق لا تحب مارتن العاصفة ثم ماذا الاستراتيجية الخاصة بك ؟؟


مارتينغال هو مجرد إدارة المال سيئة.


بالطبع عليك أن تعرف متى تفعل ذلك.


"90٪ الفوز الاستراتيجية" - وهذا هو هراء كامل والناس ساذجة فقط الذين لا يعرفون شيئا عن التداول ستسقط لمثل هذا الشيء.


الذكاء الخيار الخدع.


هل تريد أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية؟ ثم يجب عليك تطبيق هذه الحيل الخيار إق لنمط التداول الخاص بك وأنت في طريقك.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية فريدة من نوعها في السوق. هذا التفرد يسمح لك لتطبيق الحيل التي يمكن أن تغير نتائج نمط التداول الخاص بك بشكل هائل. هذه المادة سوف تفاصيل هذه الحيل حتى تتمكن من تحديث الطريقة التي التجارة مع بعض التغييرات على نحو سلس.


تحذير المخاطر العامة.


في التفاصيل، ونحن سوف ننظر في هذه الحيل ل إق الخاص بك أنماط التداول الخيار *:


فرصة حساب تجريبي فرصة خدعة.


* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


أعلى إق الخيار الخدع لنمط التداول الأكثر مناسبة.


لدينا خيال الخيار إق تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الثنائية. بعض هذه الحيل هي المطلق لا المخادعين التي يجب عليك استخدامها في كل فرصة تحصل عليها. بعض أكثر تعقيدا قليلا، وأنه قد يكون كافيا لاستخدامها مرة واحدة.


دعونا ننظر في كل خدعة على حدة، وسوف تفهم قريبا أفضل طريقة لاستخدامها.


إق الخيار خدعة NO.1: حساب تجريبي.


ماذا تقول إذا كانت هناك طريقة بالنسبة لك لكمال التداول الخاص بك في بيئة خالية من المخاطر قبل أن تخاطر المال الحقيقي؟ وهناك طريقة من شأنها أن تسمح لك لتطوير نمط * وتستثمر فقط المال في ذلك عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة. مع إق الخيار، هناك مثل هذه الطريقة.


قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


بهذه الطريقة هو حساب تجريبي إق الخيار. خيار إق التجريبي يسمح لك لاختبار كل جانب من جوانب خدمة إق الخيار مع المال الظاهري بدلا من المال الحقيقي. وبصرف النظر عن هذا التغيير واحد، وتحصل بالضبط نفس حساب التداول كمتداول المال الحقيقي وبالضبط نفس الأدوات، وأنواع الخيارات الثنائية، والأصول. مع هذا النظام، إق الخيار يضعك في موقف عظيم لتطوير أسلوب التداول دون الحاجة إلى المخاطرة سنت واحد.


أفضل شيء عن إق الخيار التجريبي هو أنه يمكنك الحصول عليها بسلاسة كما كنت الحصول على لعبة على الهاتف المحمول الخاص بك. اتبع واحدة من روابطنا لموقع إق الخيار، تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل الخاص بك، أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنك البدء في التداول. تستغرق العملية بأكملها ثانية فقط.


إذا وجدت وتطوير نمط التداول الخاص بك مع استثمار المال الحقيقي، وسوف تعمل في عدد قليل من المسدودة وجعل بعض الأخطاء التي قد تكلفك الكثير. مع إق الخيار التجريبي، يمكنك تجنب مثل هذه الحالات وتنقذ نفسك الكثير من المال. هذا هو واحد من أفضل الحيل الخيار الذكاء التي يمكنك أن تتعلم مع الخيارات الثنائية.


إق الخيار خدعة NO.2: تصبح شريكا تابعا.


دعونا نكون واقعيين هنا: منذ إق الخيار يقدم لك واحدة من المنتجات الثنائية الأكثر مطمعا في السوق مع أدنى حد أدنى إيداع و 1000 $ حساب تجريبي مجاني، سوف تكون قادرا على معرفة لماذا هذا الوسيط واحد شعبية على السوق العالمية ثنائي.


إق الخيار يقدم خدمة التابعة لها. مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على المال لكل عميل تقدمه ل إق الخيار. هذه العملية لا تجعل الأمور أكثر تكلفة بالنسبة للعميل الذي تقدمه. يمكنك ببساطة الحصول على قطع من أرباح إق الخيار. هذا هو وسيلة جيدة لكسب عمولة في أي خطر بالنسبة لك. و إق الخيار سيكون سعيدا إذا كنت تقديم العملاء لعملهم.


إق الخيار نصائح والخدع & # 8211؛ استنتاج.


بعض الحيل الخيار إق على هذه القائمة يجب أن تكون أداة أساسية لجميع التجار.


البدء مع حساب تجريبي هو لا التفكير. يمكنك تطوير أسلوب التداول الخاص بك والمهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر حتى تشعر أنك قد اكتسبت الخبرة في التجارة والثقة التي يمكنك إجراء التداول الناجح. من يرفض هذا الخيار؟ تحقيق الدخل من الشبكة والفرص لمساعدة إق الخيار العثور على العملاء هو ممكن أيضا.


* تنويه المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مزيد من القراءة والمراجع:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


تسي + ما الاتجاه متابعة طريقة لتداول الخيارات الثنائية.


التعريف الأساسي للاتجاه هو عرض الأسعار العام لمتوسط ​​قيمه. هذا هو السبب في أن مؤشر ما لا غنى عنه مطلقا في تحديد الاتجاه الحالي. لسوء الحظ، فإن المتوسط ​​المتحرك لا يظهر للمتداولين ما هي النقطة المثالية لدخول الصفقة نحو اتجاه الاتجاه. لهذا الغرض العديد من التجار استخدام مذبذب تسي.


ويرد موجز موجز لأنواع المتوسطات المتحركة وتطبيقاتها في الفيديو التوضيحي حول المؤشر، الموجود في نافذة إعدادات ما من منصة الخيار إق.


بالإضافة إلى الفيديو، ونحن أبلغكم عن استراتيجيات مشتركة، وذلك باستخدام أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة مع المؤشرات الأخرى المعنية، مع تفسيرات واضحة وموجزة من الأساسية إلى المستويات المتقدمة.


الفكرة بسيطة & # 8211؛ لتحديد اتجاه باستخدام المتوسط ​​المتحرك، أدخل على أساس عبور مستوى +100 من منحنى مؤشر تسي.


إعدادات المؤشر.


وتنشأ الأسئلة الثلاثة التالية عند إنشاء أي نظام تجاري:


الإطار الزمني للعمل؛ إعدادات المؤشر (فترة المؤشر، نوع منحنى لاستخدامها في الاستراتيجية)؛ الوقت لعقد الموقف (انتهاء صلاحية الخيار)؛


وينشأ عدد كبير من القضايا فيما يتعلق باختيار نوع المتوسط ​​المتحرك. ويعتبر أن المتوسط ​​المتحرك الأساسي يعطي الكثير من الإشارات الكاذبة على أقسام مسطحة، وأنواع أخرى تباعد في وجود معاملات الوزن، مما يعطي أحدث البيانات أهمية أكبر. والفائز العام هو المتوسط ​​المتحرك الأسي، حيث ينمو التأثير بأقرب القيم المتوسطة زيادة هائلة.


وقد أدى الانتقاء الطبيعي إلى حل حاسم لأي نزاعات حول استخدام متوسط ​​متحرك للمستثمرين من 50 و 100 و 200. ويتم استخدامها من قبل المحللين في التقارير وحتى يومنا هذا يتم تعيينهم في منصات التداول لمديري المحافظ. دعونا جعل متوسط ​​متحرك بسيط مع فترة 50 ضمن إق منصة التداول الخيار:


إعدادات سما. المدة = 50.


يتم توجيه إعدادات المؤشر لتحديد اتجاه & # 8211؛ تسي مع الفترة 14 و سما مع فترة 50:


تسي (14) و ما (50) على الرسم البياني التجاري.


الاتجاه التصاعدي.


يتم إعطاء إشارة الاتجاه التصاعدي & # 8217؛ s من قبل شمعدان عبور وأغلق فوق خط سما. يجب أن تكون قراءات تسي أكثر من 100. ويبين الشكل التالي ملامح الاتجاه التصاعدي: السعر الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك والاقتباسات التي تغلق فوق الخط (1).


استمر في الانتظار حتى يظهر مؤشر تسي قيمة 100 أو أعلى (2). مع هذا الأسلوب التجار يفضلون شراء خيارات 3-4 الشموع المقبلة.


في حال كنا نستعد لشراء خيار بوت، فمن المعقول الانتظار لتطابق الاقتباسات عبور خط سما من أعلى إلى أسفل، مع سعر إغلاق الشمعدان تحت هذا الخط و تسي تنخفض مع قراءات أقل من 100، كما هو مبين في الشكل أدناه. تقاطع الاقتباسات مع سما حدث في وقت سابق، لذلك نحن لا تدخل.


انتظر حتى تحقق تسي الحالة المناسبة، انظر في النقطة 2، وعقد لمدة ثلاثة أطر زمنية (3).


يتم تنفيذ مهمة المشتريات اللاحقة من الخيارات الثنائية و توربو على هذا الاتجاه على النحو التالي. تقاطع واحد يساوي اتجاه واحد. وبالتالي، على الرغم من أن النقطة 4 من الوضع في الشكل أعلاه يصور مسألة العثور على عروض الأسعار أدناه سما وظهرت حديثا إشارة تسي أقل من 100، والتي ارتفعت مسبقا فوق هذا المستوى، ونحن لا تدخل هذا الموقف هنا.


فترات المؤشر.


هل من الممكن توسيع نطاق هذا الأسلوب التجاري على أطر زمنية مختلفة؟ الأسلوب الكلاسيكي ينطوي على تطبيق أساليب تسي + ما على الشمعدانات اليومية. وبالنظر إلى الأطر الزمنية الأصغر، نقوم بتغيير فترة المتوسط ​​المتحرك: لمدة 4 ساعات شمعدانات سيكون 100، لمدة 1 ساعة وأدناه & # 8211؛ 200، يبقى مؤشر تسي في نفس الفترة 14. إذا كنت ترغب في التجربة، فلا تبحث عن قيم هذه الفترة أعلى من 24.


يحاول التجار المبتدئون إيجاد القيم المثالية للمؤشرات والأنظمة عبر القوة الغاشمة أو من خلال البحث في الأدب. فهي ليست وحدها في هذه المسألة، والمؤسسات الاستثمارية تعطي مهام مماثلة للرياضيين، ومصممي مؤشرات جديدة. لم يتم العثور على الكأس بعد. هناك بالفعل فهم جيد لوجود التغيرات الدورية في السوق، ولكن المعلمات الخاصة بهم تتغير باستمرار. ولإظهار هذه التغييرات لا يزال يبدو مستحيلا على وجه التحديد، لأنه بالتالي ربط ربطها الوظيفي بشيء مما يجعل التنبؤ واضحا. للحصول على أفضل تحليل ممكن، استخدم قيم الفترة من كتب تجار الكلاسيكية، لأنها عادة ما تعمل بشكل متسق مع دورات السوق.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


موصى به لك.


مرحبا يا شباب، هل هذه الاستراتيجية على حد سواء مماثلة لاستراتيجية التداول قوس قزح إما؟ أعني أنه يبدو نوعا من مثل مبادئ سيميلار.


وسأكون سعيدا لجعل الآخرين فهم طريقة بسيطة وسهلة.


استراتيجية الخيارات الثنائية 2017- إق الخيار استراتيجية التداول 98٪ الفوز استراتيجية التداول.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ كيف نفعل ذلك بشكل مربح؟ وهنا بعض النصائح التي سوف يأخذك إلى الأمام في التداول ثنائي. استراتيجية ثنائية بالطبع هو جزء مهم ولكن هناك زوجين المزيد من الأشياء التي يمكن أن تضيف إلى التداول ثنائي الخاص بك على أي منصة بما في ذلك إيكوبتيون.


العثور على استراتيجية ثنائية العمل. هناك العديد منها يمكنك استخدامها للتجارة الثنائية، ولكن تحتاج إلى اختبار بعض منهم لتحديد تلك التي تعمل من أجلك. التمسك بها ومواصلة التعلم انها نزل والخروج.


التزم بمواعيد انتهاء صلاحية أطول في الخيارات الثنائية. بالطبع نحن نريد كل شيء هنا والآن، ولكن هذه ليست كيفية تداول الخيارات الثنائية. جيد يعتقد أن يحدث لأولئك الذين ينتظرون، نفس يتعلق الخيارات الثنائية. تداول ثنائي مع تواريخ انتهاء أطول يلغي خيار الاستماع إلى ضجيج السوق. ولكن هذا لا يعني أنه يجب عدم استخدام تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية القصيرة. مع الخبرة والاستراتيجية الثنائية الصحيحة، وسوف يكون وقت انتهاء قصيرة قصيرة نتائج عظيمة. خيارات قصيرة متاحة على إكوبتيون.


ضع مشاعرك بعيدا. هذه هي كيفية تداول الخيارات الثنائية. التداول ثنائي وعلم النفس هو جانب صعب للتغلب عليها وقد يستغرق بعض الوقت قبل أن تتمكن من البدء في السيطرة عليها تماما. الاستراتيجية الثنائية الرئيسية - تذهب دائما مع ما تعرفه وليس مع الشعور الأمعاء.


نصيحة أخرى لكيفية تداول الخيارات الثنائية - اختيار وسيط الحق، فمن المهم جدا في جعل التجارة الناجحة من الخيارات الثنائية. في هذا الفيديو أنا التجارة على إيكوبتيون، فمن موثوق ودفع في الوقت المناسب. هناك العديد منهم، لذلك يذهب مع تلك التي لديها مراجعات أفضل من المستخدمين الذين يقومون ثنائي التداول، إكوبتيون هو واحد منهم. الميزات الرئيسية التي تحدد وسيط جيد - أوقات الانسحاب، ودعم العملاء، الأصول القابلة للتداول، والمؤشرات التي تساعد على استخدام الاستراتيجية الثنائية المناسبة، والمواد التعليمية التي تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية.


وإشارات الخيارات الثنائية، وإشارات الخيارات الثنائية 2018، وإشارات الخيارات الثنائية الروبوتات، وإشارات الخيارات الثنائية فرانكو، وخيارات الإشارات الثنائية البرمجيات، وخيارات الخيارات الثنائية البرمجيات الحرة، 60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية، نادكس إشارات الخيارات الثنائية، وأفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية، خيارات إشارات التطبيق، وخيارات الخيارات الثنائية مجانا التطبيق، إشارات الخيارات الثنائية التطبيق.


استراتيجية الخيارات الثنائية 2018.


تداول الخيارات الثنائية.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية 2018.


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين.


أفضل إشارات الخيار ثنائي.


إشارات خيار ثنائي مجانا.


أفضل الإشارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية مجانا.


تحقق من مقاطع الفيديو الأخرى (إيكوبتيون و إكسيرتوبتيون المنصات): هتبس: // يوتوب / واتش؟ v = m9l1NC57atE هتبس: // يوتوب / واتش؟ v = _gvjS8Tb8Ms هتبس: // يوتوب / واتش؟ v = _w3G04KQtnQ.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الخيارات الثنائية 5 دقائق استراتيجية.


كيفية كسب 953 $ + في اليوم مع بلدي نادكس 5 دقيقة استراتيجية.


الخيارات الثنائية الاستراتيجية & # 8211؛ قوية 5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية !!


5 دقائق استراتيجية الخيار الثنائي & # 8211؛ نادكس 5 خيارات ثنائية دقيقة.


بسيطة بولينجر الفرقة استراتيجية 5M للخيار الثنائي.


تداول ثنائي වලින් හොදටම ලොස් ද؟ දැංවත් මේ පාඩම ඉගන ගන්න.


عن المؤلف.


10 تعليقات.


هناك سؤال واحد. أين يمكنني الحصول على الرسوم البيانية تحليل التداول من فضلك.


أنا ذاهب لتبادل قصة تاجر، الذي فقد مبلغا هائلا من المال في تداول الخيارات الثنائية. لقد شعر بخيبة أمل وإحباط شديد. حتى انه قرر ترك التداول. أحد أصدقائه اقترح عليه استخدام خدمة إشارة أخرى لاختبار حظه مثل آخر واحد في تداول الخيارات الثنائية. وهذه الرحلة الأخيرة غيرت كل شيء في طرفة !! تلك الإشارة لم تعطه ربحا كبيرا فحسب، بل استعاد أيضا خسائره السابقة في فترة قصيرة جدا من الزمن. هل يمكن أن تصدق؟ هذا التاجر كان لي! وهنا هي خدمة الإشارات الرائعة === & غ؛ & غ؛ (التفاصيل هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ https://t. co/5gD9lU8efa).


ما هو الموقع / منصة التداول التي تستخدمها لجعل الصفقات؟


أن نكون صادقين، عندما بدأنا هذه الاستراتيجية لم أكن متأكدا من أننا يمكن سحب هذا قبالة ولكن كنت بالتأكيد فعل ذلك وفعلت ذلك بشكل جيد. أنا وصديقي محظوظة جدا أن يكون مبتكر مثلك (السيد ثيو) على هذه التجارة الثنائية. الآن نحن نبذل $ 4000 في الشهر. هذا كبير جدا وأعتقد أن الآخرين يمكن أن تستفيد من التعلم عن ذلك .. يمكنك الاتصال به thepacheco22 @ غميل. كوم.


لدي مستوى عال من الثقة في الثقة مع استراتيجية السيد برونيسلافا نعمان كوس للنمو المطرد أنا صنع على كل التجارة. لم أفكر أبدا أن أذهب إلى هذا الحد في فترة قصيرة. أنا ممتن جدا السيد برونيسلافا نعمان. أنا ننصحك بالاتصال به من أجل حل لمشاكلك. برونيسلافانومان (@) غميل. كوم.


فيديو جميل & # 8230؛ للحصول على أحدث البرامج والتقنيات والاستراتيجية التي يمكن أن ترفع التداول الخاص بك ويأخذك إلى أعلى مستوى من التداول، اتصل السيد فلاديمير هيكتور في Vladimirhector38 @ جوجل. كوم. إنه معلم ممتاز ..


في العام الماضي بعد أن بدأت تجارة الخيارات الثنائية، جئت عبر وظيفة التي أحالتني إلى خبير الاستراتيجية الذي أعطاني محاضرات عن استراتيجيته، وفي غضون أسابيع قليلة بعد الاستثمار مع بضعة آلاف، وأنا جعلت أكثر من 21،820u. s. دولار، والتداول مع استراتيجيته، ويقدم أيضا استراتيجية التي تعمل جنبا إلى جنب مع ديناميكية الخيارات الثنائية البرمجيات تسمى تك. بل هو الاتصال التي سيتم توصيلها إلى حساب التداول الخاص بك وسوف اقول لكم الطقس للضغط على زر أعلى أو لأسفل على التجارة الخاصة بك، كل الشكر للسيد فينس لمساعدتي مع استراتيجيته لأن الآن أستطيع أن أقول بجرأة لدي أكثر من ما أنا لم يكن متوقعا في حسابي المصرفي. مع 3550u. s. دولار سيور لتحقيق ربح يزيد على 21،500 $ في غضون أسابيع قليلة أيضا في تداول العملات الأجنبية. أنت لا تحتاج إلى درجة، أي خبرة أو الكثير من المال للبدء. ويكس من الآن سوف تكون سعيدا التقيت به في وقت سابق.


رقم الهاتف: +14153295148.


لم أكن أعتقد أن استراتيجيته تعمل هذا تماما، ويمكن أن أكون.


مما يجعل ما يصل إلى 3،820 $ كل أسبوع من التداول ثنائي. شكرا لك.

No comments:

Post a Comment