Wednesday 21 February 2018

خيارات التمويل التجاري الدولي


تمويل التجارة | 2017 دليل تمويل التجارة.
ما هو تمويل التجارة؟
فاست & أمب؛ مناسب.
شفاف.
تمويل التجارة & نداش؛ في فوريفرونت للتجارة العالمية.
التجارة أو التمويل التصدير يتعلق المعاملات التجارية المحلية والدولية & نداش؛ عندما يشتري المشتري بضائع أو خدمات من بائع، فإن الأنشطة المالية المعنية تقع تحت مظلة مصطلح & لوت؛ تمويل التجارة & [رسقوو] ؛.
كيف يمكننا مساعدتك في تمويل التجارة؟
انها وظيفتنا أن تجد لك أفضل صفقة التجارة أو منظم التمويل من مجموعة واسعة من المقرضين؛ والبنوك والمؤسسات المالية، والممولين غير المصرفيين، والممولين البديلين الذين يتخصصون في مختلف قطاعات التمويل والأسواق.
يمكننا أن نساعد عملك ننظر في مجموعة من خيارات التمويل من السحب على المكشوف التقليدية أو القروض المصرفية إلى تمويل الجماعي أكثر ابتكارا أو توفير التمويل البديل.
نحن نعمل على مدار الساعة والحصول على المعلومات ذات الصلة من أجل ترتيب التمويل الخاص بك بسرعة بينما كنت تركز على نمو عملك.
في "تمويل التجارة العالمية"، يمكننا الوصول إلى المؤثرين وأصحاب المصلحة الرئيسيين في العديد من المؤسسات المالية المختلفة للتأكد من الحصول على طلبك من خلال بسرعة ويمكنك الحصول على التمويل في أسرع وقت ممكن.
نحن مستقلون بنسبة 100٪: نعمل فقط في أعمالنا.
على عكس بعض منافسينا، نحن لا ترتبط بأي المقرضين، ونحن ترتيب ثروة من خيارات التمويل بالنسبة لك بحيث يمكنك اختيار الحل الأنسب.
الحصول على اتصال مع خبراء تمويل التجارة لدينا، حتى إذا كان لديك بالفعل منشأة القائمة.
تريد أن تصبح خبير المالية؟ تلقي التدريب على تمويل التجارة الحرة لدينا.
فوائد تمويل التجارة في تمويل التجارة العالمية.
تسهيل نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة & نداش؛ وتتيح زيادة رأس المال العامل وإدارة أفضل للتدفقات النقدية لأصحاب الأعمال تحسين سيطرتهم على التكاليف التشغيلية اليومية للأعمال مع الوفاء بالطلبات الأكبر التي لم تكن ممكنة في السابق. هوامش ربح أعلى & نداش؛ ويمكن أن تسمح المنشأة المالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم بالشراء بكميات كبيرة أو بالحجم، مقدما (بتكاليف مخفضة) ويقوي العلاقة بين المشترين والبائعين. ويمكن أن تكون هذه فرصة لزيادة هوامش الربح و إبيتدا. زيادة الكفاءة والإنتاجية & نداش؛ ويتيح العمل مع جهات فاعلة دولية أخرى لأصحاب الأعمال تنويع شبكة مورديها مما يزيد من المنافسة ويحفز الكفاءة في الأسواق وسلاسل التوريد. يقلل من مخاطر الإفلاس & نداش؛ ويمكن أن يكون للمدفوعات المتأخرة من المدينين، والديون المعدومة، والمخزون الزائد والدائنين المتطلبين آثار ضارة على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويمكن للتمويل الخارجي أو التسهيالت االئتمانية المتجددة أن يخفف من هذا الضغط ويمنع الشركات الصغيرة والمتوسطة من مواجهة هذه المخاطر.
من ماركة يمكنك الوثوق بها.
هذا سبب استمرار الشركات في العودة إلينا.
تمويل التجارة & نداش؛ مركز المعرفة.
دليل تمويل التجارة.
مقالات المحور.
لماذا سيكون عام 2017 عاما رائعا لتمويل التجارة.
سيكون من المفيد أن نقول أن 2018 لم تذهب دون تحديات ونتائج غير متوقعة. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن عام 2017 سیشھد زخما قویا في تمویل سلسلة التجارة والتمویل. ومن المؤكد أن الزيادة في الرقمنة في التمويل التجاري (سواء من خلال بلوكشين أو العمليات الإلكترونية)، فضلا عن تغيير خطوة النهج حول مكافحة غسل الأموال، اعرف عميلك ومكافحة الإرهاب سوف تتدفق بالتأكيد إلى عام 2017.
10 أسئلة التمويل التجاري وأجوبة لدينا.
وبالنظر إلى أن فريق تمويل التجارة التابع للحكومة الاتحادية الانتقالية يتحدث إلى الممولين والمصارف والأشخاص الذين يتطلعون إلى التجارة وخطابات الاعتماد المفتوحة، فإننا قد وضعنا معا قائمة من 10 أسئلة يتم طرحها أو طرحها عادة أثناء عملية تداول السلع و / أو الخدمات في الخارج .
التمويل التجاري المنظم.
وتستخدم منتجات التمويل التجاري المهيكلة أساسا في قطاع السلع من قبل التجار والمنتجين والمجهزين. وتقوم المؤسسات المصرفية بتكييف ترتيبات التمويل هذه بناء على احتياجات العميل. المنتجات التجارية المهيكلة هي أساسا تمويل المستودعات وتمويل رأس المال العامل والتمويل قبل التصدير. كما تقوم بعض المؤسسات بتمويل الإقراض القائم على الاحتياطيات وتمويل تحويل المواد الخام إلى منتجات من بين منتجات التمويل الأخرى المخصصة. وتمتد منتجات تمويل التجارة المنظمة عبر سلسلة التوريد لتسهيل أنشطة التداول.
كيف يتم التحكم في تمويل التجارة وما هو أوكب 600؟
و أوكب 600 (& لدكو؛ الجمارك الموحدة وممارسة الاعتمادات المستندية & رديقو؛) هو المنشور الرسمي الذي تصدره الغرفة التجارية الدولية (إيسك). وهي مجموعة من القواعد المتعلقة بإصدار خطاب الاعتماد واستخدامه، وهي تنطبق على 175 بلدا. وكان الهدف هو توحيد مجموعة من القواعد التي تهدف إلى الاستفادة من جميع الأطراف خلال عملية تمويل التجارة & نداش؛ لهذا السبب، تم تصميمه من قبل خبراء الصناعة وليس من خلال التشريعات. تم إنشاء أوكب في عام 1933 وتم تنقيحها من قبل المحكمة الجنائية الدولية حتى نقطة UCP600. ودخلت الاتفاقية الموحدة حيز النفاذ في 1 تموز / يوليه 2007.
ما هو الفرق بين التجارة وتمويل الصادرات؟
وتستخدم التجارة والتمويل في بعض الأحيان بالتبادل. ومع ذلك، من المهم شرح الفرق وكيفية استخدام المصطلحات.
ويمثل التمويل التجاري مصطلح يستخدم عالميا لتمويل كل من الواردات والصادرات. وفي العديد من الوسائل، سيشمل ذلك تمويل الفواتير، والتمويل بأوامر الشراء، وإقراض خارج الميزانية العمومية، وخطابات الاعتماد، وأدوات التمويل المماثلة. وعادة ما يتحدث التمويل التجاري فيما يتعلق بالتجارة عبر الحدود. ومع ذلك، قد تكون التجارة الداخلية أيضا. وعلق عليه العديد من ينظر إليها على أنها آلية التمويل التي ليست معروفة جيدا في السوق، ولكن من خلال وجود أوامر الشراء والموردين وندش]؛ هناك طريقة لتمويل التجارة من خلال استخدام الأموال المقرض.
أسئلة مكررة.
ما أهمية تمويل التجارة؟
ماذا يشمل تمويل التجارة؟
ما هي طرق الدفع لتمويل التجارة.
السلف النقدية.
وبصفته المنتج الأقل خطورة بالنسبة للبائع، فإن السلفة النقدية تتطلب السداد للمصدر أو البائع قبل شحن البضائع أو الخدمات. السلف النقدية هي شائعة جدا مع انخفاض قيمة أوامر، ويساعد على تزويد المصدرين / الباعة مع النقد في وقت مبكر لشحن البضائع، وليس هناك خطر تأخر أو عدم دفع.
خطابات الاعتماد (خطابات)
إن خطابات الاعتماد، والمعروفة أيضا بالائتمانات المستندية، هي صكوك مالية ملزمة قانونيا، تصدرها المصارف أو مؤسسات تمويل التجارة المتخصصة، التي تدفع المصدر نيابة عن المشتري، إذا تم الوفاء بالشروط المحددة في قانون العمل.
وتتطلب شركة لك مستوردا ومصدرا، مع مصرف إصدار وتأكيد (أو تقديم المشورة) على التوالي. ويمثل الممولون وجدرتهم المالية أهمية حاسمة لهذا النوع من التمويل التجاري: وهو ما يسمى تعزيز الائتمان & نداش؛ يحل البنك المصدر والمؤكد محل ضمان السداد من المستورد والمصدر. في هذا القسم، وفي معظم الحالات، قد نعتبر المستورد كمشتري والمصدر هو البائع.
مجموعة وثائقية.
تختلف المجموعات الوثائقية عن خطاب الاعتماد (قراءة بلوق وظيفة لدينا على الاختلافات بين دسس و لس).
في حالة العاصمة، سوف يطلب المصدر الدفع عن طريق تقديم وثائق الشحن والتحصيل إلى البنك المرسل إليه. ثم يقوم البنك المرسل بتحويل هذه الوثائق إلى بنك المستورد. وبعد ذلك يقوم بنك المستوردين بدفع مصرفي المصدر الذي سيقيد تلك الأموال للمصدر.
فتح الحسابات.
الحساب المفتوح هو معاملة حيث يدفع المستورد المصدر 30 & نداش؛ 90 أيام بعد البضاعة قد وصلت من المصدر. ومن الواضح أن هذا مفيد للمستورد ويحمل مخاطر كبيرة على المصدر & نداش؛ فإنه غالبا ما يحدث إذا كانت العلاقة والثقة بين الطرفين قوية.
فالحسابات المفتوحة تساعد على زيادة القدرة التنافسية في أسواق التصدير، وغالبا ما يدفع المشترون المصدرين والبائعين إلى التداول على أساس حساب مفتوح. ونتيجة لذلك، قد يطلب المصدرون تمويل الصادرات لتمويل رأس المال المتداول أثناء انتظار الدفع.
من هم مقدمي التمويل التجاري والتصدير؟
البنوك التجارية والتجارية.
ولدى بعض المصارف التجارية أقسام متخصصة في تمويل التجارة تقدم تسهيلات للشركات. وتمثل المصارف التجارية الحصة الأكبر من المؤسسات المالية على الصعيد العالمي، على الرغم من أنها تتراوح في الحجم من المصارف الصغيرة والمخصصة إلى المصارف الكبيرة المتعددة الجنسيات.
وتشمل الخدمات المصرفية التي تقدمها المصارف التجارية تمويل التجارة ما يلي: إصدار خطابات الاعتماد، وقبول المسودات، والمذكرات التفاوضية، والكمبيالات، والمجموعات الوثائقية. وتتميز البنوك التجارية الكبرى بمصارف تجارية أصغر حجما بأنها ذات شقين: وجودها العالمي (قد يكون لديها شركات تابعة أجنبية مما يجعل تكلفة الاعتماد على التكاليف فعالة)، ومصداقيتها.
التمويل البديل والممولين غير المصرفيين.
وهناك أنواع عديدة من المؤسسات المالية التي لا تستخدم الودائع العامة كمورد للتمويل. وتشمل مصادر التمويل الاستثمار (المجمع) الممول من الحشد، والاستثمار الخاص ورأس المال المصدر من الأسواق العامة.
التقليدية & [شو]؛ المدعومة المدعومة التمويل و [رسقوو]؛ قد تعطلت بسبب منصات التمويل الأصغر منذ الأزمة الاقتصادية. ويعزى ذلك إلى انخفاض في شهية البنوك الكبيرة للمخاطر، الأمر الذي فتح الأبواب أمام المقرضين أصحاب التمويل الأصغر، الذين يستطيعون سد هذه الفجوة. وتوفر صناديق الاستثمار الخاصة والمصارف الأكبر رأس المال لممولين تجاريين بديلين. كما دخل تمويل الإقراض (الأقران إلى الأقران) في قطاع تمويل التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التكنولوجيات الجديدة لتعطيل عملية تقديم الطلبات إلى حد ما لأنواع معينة من التمويل التجاري تجعل من الأسهل تقييم المخاطر وتوريد الائتمان والتوثيق للمستوردين والمصدرين.
ما هي عملية التقدم بطلب للحصول على تمويل التجارة؟
1. التطبيق.
الرصيد الأولي & لوت؛ الائتمان & [رسقوو]؛ تطبيق يدفع العملية عند التقدم بطلب للحصول على الائتمان. يتطلب طلب تمويل التجارة توفير ما يلي:
مقدمة شاملة للعمل، بما في ذلك رؤية مستقبلية (خطة الأعمال)، وأهداف العمل وأي إنجازات هامة حتى الآن معلومات عن أصحاب المصلحة الرئيسيين / المديرين بما في ذلك الخبرة السابقة والإنصاف تشكل الشركة مقدمة وتحليل المنتج أو الخدمات المقدمة نظرة عامة على القطاع / المنافس المناظر الطبيعية ملخص النتائج المتوقعة، بما في ذلك التوقعات المالية.
وكثيرا ما يطلب المقرضون الحصول على معلومات عن الأصول أو الضمانات الحالية التي تملكها الشركة، بما في ذلك الديون والسحب على المكشوف، وهي أصول تملكها الشركة أو المديرين (ممتلكات ومعدات وفواتير).
2. تقييم التطبيق.
سوف يقوم المقرض بإجراء تقييم كامل لمخاطر الائتمان للوثائق التي تم استلامها. وعادة ما ينطوي تحليل الائتمان على إدخال أرقام من بيان دخل مقدم الطلب والميزانية العمومية ومستندات التدفق النقدي. كما سيأخذ في الاعتبار الضمانات التي يمكن أن تقدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونوعية هذا.
وعادة ما تنطوي عملية التقييم على نوع من عملية تقدير االئتمان، مع األخذ بعين االعتبار أي نقاط ضعف مثل السوق التي تدخل فيها األعمال واحتمال التخلف عن السداد وحتى نزاهة اإلدارة ونوعيتها.
3 - التفاوض.
ويمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة التي تقدم طلبات للحصول على تمويل تجاري التفاوض بشأن شروط مع المقرضين. هدف الشركات الصغيرة والمتوسطة مع المقرض هو تأمين التمويل على الشروط والسعر الأكثر ملاءمة. بعض المصطلحات التي يمكن التفاوض عليها يمكن أن تشمل الرسوم والرسوم الثابتة، فضلا عن أسعار الفائدة.
إذا أعدت واستوعبت بنية الرسوم والرسوم، فيمكن أن تساعدك على التفاوض بشأن البنود التي هي في صالحك. في بعض الأحيان قد تكون فكرة جيدة للحصول على المشورة من الهيئة التجارية المحلية لتجنب أي مخاطر، وفهم الرسوم وهيكل القرض والتأمين.
4. عملية الموافقة وتوثيق القرض.
عادة، يقوم مسؤول الحساب الذي يتعامل مع مقدم الطلب في البداية ويجمع جميع الوثائق بإجراء تحليل مبدئي للائتمان والمخاطر. ثم يذهب ذلك إلى لجنة محددة أو المستوى التالي من سلطة الائتمان للموافقة عليها. إذا تم الاتفاق على القرض (على أساس أولي) فإنه يذهب إلى الفريق القانوني لضمان أن الضمانات يمكن تأمين / حماية والتخفيف من أي مخاطر في حالة التخلف عن السداد.
وثيقة القرض هي عقد موقعة قانونا من كلا الطرفين يتكون من تعريفات، وصف كامل للتسهيل المالي الذي تم الاتفاق عليه (المبلغ، والمدة، وأسعار الفائدة، والعملة وشروط الدفع وندش]؛ كل من الفائدة والرسوم غير الفائدة). كما سيتم تضمين شروط القرض، والتي سوف تنص على أي التزامات من المشتري والمقرض، وكذلك ما يمكن أن يحدث في حالة أي نزاعات أو التخلف عن السداد.

إتقان أساسيات التمويل التجاري الدولي من خلال تعلم هذه الركائز الأربع.
إن مقترحات القيمة المتعلقة بتمويل التجارة - وهي مساهماتها الرئيسية في تيسير التجارة الدولية - ربما تم توضيحها بشكل جيد على أنها "أركان" تدعم اقتراح التمويل الشامل.
ويتعلق التمويل التجاري ببعض مزيج من:
وتمكين وتسهيل الدفع في جميع أنحاء العالم؛ وتوفير خيارات التخفيف من المخاطر من خلال آليات وهياكل وتقنيات تمويل التجارة؛ وتقدم مجموعة من خيارات التمويل للمستوردين والمصدرين (وكذلك المصارف عند الحاجة)؛ وأخيرا ضمان الوصول إلى المعلومات في الوقت المناسب عن أي عنصر في معاملة معينة، من حالة الدفع إلى موقع الشحنة.
ويتيح التمويل التجاري عدة آليات لتسهيل وضمان الدفع في الوقت المناسب والمأمون والمأمون في سياق المعاملة.
على سبيل المثال، البنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم أعضاء في سويفت، وهي منظمة مقرها بروكسل التي تسهل التواصل الإلكتروني والمدفوعات بين البنوك والمؤسسات المالية وقريبا، عملاء من الشركات في جميع أنحاء العالم.
سويفت هي منظمة قائمة على الأعضاء لديها نظام الرسائل الموحد العالمي الذي يسمح للبنوك المصادقة ونقل أنواع مختلفة من الرسائل، بما في ذلك الرسائل النصية وتعليمات الدفع، في شكل قياسي في جميع أنحاء العالم.
من التحويلات المالية البسيطة (إفتس) إلى أدوات تمويل التجارة المعقدة، سويفت هو أداة لا تقدر بثمن للاتصال السريع والآمن ويمكن الاعتماد عليها بين المنظمات الأعضاء.
بالإضافة إلى أساسيات نقل الدفع، تحدد أدوات تمويل التجارة الشروط التي تم ترتيبها مسبقا (المتفق عليها بين المستورد والمصدر، وتنظمها مجموعة من القواعد المعترف بها دوليا) والتي سيتم الدفع مقابلها. وتهدف هذه الشروط إلى حماية المستوردين والمصدرين من المخاطر.
2. تخفيف المخاطر.
أدوات التمويل التجاري هي خيارات فعالة جدا للحد من أو القضاء على مجموعة واسعة من المخاطر في جميع أنحاء العالم، في أي حالة السوق تقريبا يمكن تخيلها.
فالأفراد أو الشركات التي تنخرط في التجارة الدولية أو التجارة العالمية سوف يكون لها، بحكم طبيعتها، قدر من التسامح إزاء المخاطر.
شريطة أن يستند هذا التسامح إلى تقييم كاف للمخاطر التي ينطوي عليها البحث والمعرفة والعناية الواجبة، يمكن اتخاذ تدابير لضمان حساب المخاطر وتتناسب مع العائد المتوقع. وفي معظم الحالات التي تنطوي على تجارة دولية، ستبقى بعض المخاطر.
تم تصميم أدوات وممارسات تمويل التجارة لمساعدة المستوردين والمصدرين بتقنيات فعالة لتخفيف المخاطر.
وتشمل المخاطر التي يمكن تخفيفها من خلال أدوات أو خدمات تمويل التجارة المنظمة بشكل مناسب ما يلي:
والاضطرابات المدنية والثورات أو الأزمات المالية الأخرى سواء في البلد المستورد أو البلد المصدر، ويشار إليها عموما بمخاطر البلد؛ المخاطر التجارية المتعلقة بالإعسار أو عدم الأداء سواء من جانب المستورد أو المصدر، أو من المحتمل أن يكون مصرفا مشتركا في المعاملة (ويشار إلى هذا الأخير أيضا بمخاطر المصارف)؛ ومخاطر العمالت األجنبية، الناتجة عن التقلبات في أسعار الصرف سواء بالنسبة للمستوردين أو المصدرين. وينشأ هذا الخطر لأن المعاملات هي الأكثر شيوعا بالدولار الأمريكي أو على نحو متزايد باليورو مع أن المستورد و / أو المصدر يعمل بعملة مختلفة تماما، وبالتالي يتعرض لمخاطر صرف العملات الأجنبية.
ويشار إلى إحدى المساهمات الرئيسية لتمويل التجارة في تيسير التجارة الدولية بأنها تعزيز الائتمان.
يحدث ذلك عندما يتم استبدال وعد الدفع لطرف واحد (على سبيل المثال، المستورد) بوعد دفع مستقل من طرف آخر أقوى ماليا، مثل البنك.
ويمكن أيضا تطبيق هذا النوع من خيارات التخفيف من المخاطر بين المصارف، عندما يتم تحويل وعد الدفع من مؤسسة مالية صغيرة تقع في سوق عالية المخاطر إلى بنك أكبر وأقوى في مركز مالي مستقر.
ولتوضيح ذلك، يجوز للمصدر في فرنسا أن يبيع موادا إلى عميل في ساحل العاج، وأن يوافق المستورد على الدفع في غضون 30 يوما من استلام الفاتورة ووثائق الشحن ذات الصلة.
إذا كانت المعاملة منظمة - حيث يمكن أن تستخدم أدوات تمويل التجارة - بحيث يتحمل المصرف في ساحل العاج التزام المشتري بالتسديد، يحول ذلك وعد الوعد أو التعهد من المستورد إلى البنك المحلي.
وعلاوة على ذلك، يمكن للمصدر، بناء على طلب المستورد، أن يرتب، بصورة مشروعة، تحويل وعد الدفع من مصرف ساحل العاج إلى مصرف في فرنسا مرة أخرى باستخدام تقنيات تمويل التجارة.
وفي نهاية المطاف، فإن التزام الدفع أو الدفع قد تحول الآن من طرف تجاري في أبيدجان، وهو طرف يتمتع بقوة مالية محتملة، إلى مصرف فرنسي معروف جيدا للمصدر.
وبهذه الطريقة، مكن التمويل التجاري من تعزيز جودة الائتمان للمعاملة، من وجهة نظر المصدر.
وباإلضافة إلى تخفيف المخاطر، يؤدي تعزيز االئتمان أيضا إلى تخفيض التكلفة اإلجمالية لمعاملة التمويل التجاري.
ويحدث ذلك بصورة عضوية، بالنظر إلى أن تحسين نوعية الائتمان يمكن أن يؤدي إلى خفض تكلفة الأموال المرتبطة بالصفقة، نتيجة لانخفاض مخاطر المعاملة.
ويمكن أيضا توفير حلول التخفيف من المخاطر من قبل المؤسسات المالية العاملة في شراكة مع كيانات حكومية تسمى وكالات ائتمان التصدير، أو وكالات ائتمان الصادرات.
وتقدم هذه الوكالات مجموعة من منتجات الضمان والتأمين والتمويل والخدمات التي غالبا ما تكون لا غنى عنها في إنجاز المعاملات الدولية، ولا سيما في الأسواق الأكثر عرضة للمخاطر.
3 - التمويل.
ويوفر التمويل التجاري أشكالا عديدة من التمويل على مدى عمر الصفقة التجارية.
ويشمل التمويل، في أبسط مستوياته، إقراض طرف آخر من طرف آخر، سواء في الحالة العامة التي يتم فيها تحويل الأموال فعليا أو في شكل تباين (مع نفس النتيجة النهائية) حيث تتأخر المدفوعات عن طريق الاتفاق، من توفير الأموال للمدين عن فترة التأخير في السداد.
ما إذا كان المشتري يقترض 10،000 يورو لمدة ثلاثة أشهر لتمويل شراء المخزون الجديد، أو ما إذا كان المورد يوافق على تسليم المخزون اليوم، ولكن قبول الدفع في تاريخ لاحق - ربما 90 يوما وبالتالي، فإن النتيجة بالنسبة للمشتري هو أن لديهم تم تمويلها: 000 10 يورو لمدة ثلاثة أشهر.
وقد يحتاج المصدر إلى أموال لإنتاج سلع للشحن ولكن قد لا يكون لديه التدفق النقدي اللازم.
وبمجرد إبرام عقد البيع بين المستورد والمصدر، ويتم إصدار أداة تمويل التجارة عادة من قبل مصرف أو مؤسسة مالية أخرى، يمكن ترتيب تمويل لمساعدة المصدر في إنتاج السلع المتفق عليها للبيع. وكثيرا ما يشار إلى ذلك باسم التمويل قبل الشحن.
وبالمثل، عندما يتلقى المستورد السلع والمدفوعات مستحقة، قد لا يكون المستورد الوصول الفوري إلى الأموال اللازمة لدفع الدفع.
وتوفر أدوات تمويل التجارة آلية لتسهيل الدفع الفوري للمصدر، على النحو المتفق عليه أصلا، مع السماح للمستورد بتأخير السداد إلى البنك لفترة متفق عليها.
وتسمح هذه الترتيبات للمستوردين ببيع سلعهم، وتحقيق أرباح، وتسديد المبالغ من البنك من عائدات البيع.
وعموما، فإن الأدوات التي تدعم تسيير التجارة الدولية تتسم بالتنوع الشديد: فهي توفر مرونة كبيرة وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات وهي قابلة للتكيف بسهولة مع طائفة واسعة من الولايات القانونية والسياسية والجغرافية وممارسات الأعمال ومتطلبات التمويل.
وقد تطورت أدوات وعمليات تمويل التجارة في بعض الأحيان بطرق محددة جدا لتلبية احتياجات الأعمال التجارية لبلد أو منطقة.
فخيار استخدام بعض أدوات التمويل التجاري كضمان للقروض المستقيمة، على سبيل المثال، شائع إلى حد ما في أجزاء من آسيا (وإن كان أقل شيوعا في الأمريكتين وأوروبا)، ويطابق احتياجات التمويل وكذلك العلاقات المصرفية في المناطق التي يتم ممارسة هذا الخيار.
ويجوز للطرف الذي يقدم التمويل، سواء كان هذا البنك أو شريكا تجاريا، أن يختار تحمل مخاطر التمويل، أو يجوز له أن يحتفظ بالحق في المطالبة بالمبالغ من المقترض في حالة التقصير أو التأخير أو غير ذلك من الأحداث غير المقبولة.
ويشار إلى هذه الخيارات بالتمويل بدون اللجوء أو اللجوء إليها. مع الرجوع إلى أن المقرض قد، في حالة صعوبة في استرداد الأموال المتقدمة، المطالبة الأموال من المقترض، وشروط التمويل تنص على أن المقترض يجب إعادة الأموال المقترضة.
التمويل دون اللجوء يحمي المقترض من أي مطالبة في المستقبل من قبل المقرض، الذي يجب بدلا من ذلك السعي لاسترداد الأموال من المصدر الأصلي - عموما واحدة من الأطراف الأخرى في الصفقة التجارية.
يميل التمويل من غير اللجوء إلى أن يكون أكثر تكلفة بالنسبة للمقترض بسبب المخاطر العالية للمقرض.
4 - المعلومات.
ويتمثل آخر ركيزة تضاف إلى القيمة المقترحة للتمويل التجاري في توفير معلومات دقيقة ودقيقة ومفصلة في الوقت المناسب عن كل جانب من جوانب الصفقة التجارية، ابتداء من حالة الشحن إلى الإبلاغ الدقيق عن التدفقات المالية، وفي أي وقت من الأوقات تلك الصفقة.
ولم يعد الحصول على المعلومات في الوقت المناسب فيما يتعلق بكل من الحركة المادية للسلع والتدفق المالي للصفقة مسألة ذات أهمية أو تفضيل فحسب، بل بالأحرى بعدا حاسما لكفاءة الأعمال والقدرة التنافسية.
ويستثمر مقدمو التمويل التجاري واللوجستيات بشكل كبير في تعزيز التكنولوجيا وقدرات الإبلاغ ذات الصلة، ويعملون على تحويل تقديم المعلومات في الوقت المناسب وإبراز المعاملات بشكل كبير إلى عنصر هام من قيمة القيمة المقدمة إلى المستوردين والمصدرين على أساس عالمي.
التكنولوجيا - من أنظمة المعالجة إلى البرامج التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت وأنظمة الإبلاغ المتطورة - تمكن من تقديم حلول تمويل التجارة عبر حياة الصفقة، وتفعل ذلك بوتيرة أسرع من أي وقت مضى، لمواكبة الاحتياجات المتطورة وزيادة التوقعات من المستوردين والمصدرين.
وتشمل التطورات الأخيرة في مجال تمويل التجارة، عمليات هامة من جانب المصارف العالمية الرائدة في مجالات لم تكن تقليديا من اختصاص المصرفيين التجاريين ولكنها أصبحت اليوم أكثر فأكثر.
الخدمات اللوجستية والوساطة الجمركية والتمويل سلسلة التوريد والإدارة هي جميع المجالات التي عمود المعلومات ذات قيمة حاسمة للمستوردين والمصدرين.
وفي العقد الماضي، شهدنا أيضا دخول الجهات الفاعلة غير المصرفية في مجال تمويل التجارة. وتتحرك الشركات التي تدار تقليديا الجوانب المادية لسلسلة التوريد العالمية نحو توفير حلول تمويل تكملة لمنتجاتها وخدماتها التقليدية.
عن المؤلف.
المؤلف: إيوان روي.
أنا متخصص التسويق الرقمي للمنتدى للتدريب التجارة الدولية (فيت). إن خلفيتي مكتوبة وبحثا، وأنا متحمس لتوصيل الأفكار الجديدة وإخبار القصص التي تهمك. عرض جميع مشاركات إيوان روي.

الدليل الكامل لتمويل التجارة للشركات التصديرية.
الدليل الكامل لتمويل التجارة للشركات التصديرية.
وأصبح العالم الآن سوقا عالمية حقا، مع المنافسة على الأعمال الشرسة.
لتنمو أعمال التصدير الخاصة بك، يجب عليك ببساطة أن تكون قادرة على تقديم التمويل المرن وشروط الدفع لعملائك.
لديك أيضا للتأكد من أن تحصل على دفع كامل وفي الوقت المحدد.
وهذا هو السبب في أن القرار الذي طريقة التمويل المناسب لبيع الفردية تصدير أمر بالغ الأهمية لعملك.
يجب أن تكون هذه الصفقة جذابة للمستورد، ولكنها تقلل من مخاطر عدم الدفع للمصدر (أو من الأفضل أن تنفي تماما).
في هذا الدليل الكامل لتمويل التجارة سوف نبدأ مع لمحة عامة عن 4 طرق رئيسية للدفع للتجارة الدولية، ومن ثم النظر في خيارات التمويل المتاحة للمصدرين الذين يتطلعون إلى تنمية أعمالهم في الخارج.
وسوف ننظر أيضا في طريقة محددة للتمويل المتاحة للمستوردين الذين يبحثون عن جلب السلع الأمريكية غير القادرين على الحصول على التمويل من خلال البنوك التجارية.
للانتقال إلى قسم معين، يمكنك استخدام الروابط أدناه:
خلاف ذلك & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ ق بدء!
هناك 4 طرق دفع رئيسية متاحة للحرف الدولية:
نقدا في خطابات اعتماد مستندية مسبقة فتح حساب.
وكما يظهر الرسم البياني أدناه، فإن المخاطر المرتبطة بكل طريقة هي عكسية للمصدرين والمستوردين.
الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل طريقة، جنبا إلى جنب مع مزاياها والمخاطر المرتبطة بها.
المصدر يحصل الدفع مقدما من المشتري قبل شحن البضائع & # 8211؛ عادة عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان.
ومن الواضح أن هذا هو جذابة للمصدر كما أن هناك خطر صفر من عدم الدفع.
ولكن بالنسبة للمشتري، وهناك 2 القضايا الرئيسية:
التدفق النقدي & # 8211؛ يجب عليهم أن يضعوا جميع المبالغ النقدية للصفقة قبل أن تتاح لهم الفرصة لبيع (أو حتى استلام) البضائع المخاطرة / المخاوف & # 8211؛ سوف المصدر في الواقع شحن البضائع بعد الدفع؟
وينبغي أن يكون واضحا أن المصدرين الذين يقدمون نقدا مقدما كطريقة دفعهم الوحيدة هم في وضع خطير.
بصراحة، إذا كان العميل يمكن الحصول على شروط الائتمان لنفس السلع في مكان آخر، ثم كنت على الأرجح سوف تفقد البيع.
مما يعني أنك سوف تفوت على جعل المبيعات إلى الكثير من قيمة عالية، والأعمال التجارية جديرة بالائتمان.
إذا كان النقد مقدما هو الخيار الوحيد المتاح، فإن المشتري قد يستفيد من استخدام بطاقة الائتمان لإتمام الصفقة. ومع ذلك، كمصدر، تأكد من تحقق مع شركة بطاقة الائتمان المشتري لقواعد محددة تؤثر على المعاملات الدولية، وتوخي الحذر من الغش.
عند النظر في استخدام المبالغ النقدية مقدما:
عندما يكون المستورد عميلا جديدا / أعمال غير راسخة عندما تكون الجدارة الائتمانية للمستورد غير قابلة للتحقق منها أو غير مرضية أو في شك عندما تكون المخاطر السياسية والتجارية لبلد المستورد مرتفعة جدا عندما يكون منتجك فريدا لنشاطك التجاري (غير متوفر في أي مكان آخر) ولديه طلب مرتفع جدا إذا كنت تعمل على الأعمال التجارية عبر الإنترنت وبطاقة الائتمان (أو دفع الأسلاك) منطقي للراحة (سواء للمستورد والمصدر)
خطابات الاعتماد (لس) هي طريقة شائعة للدفع للمعاملات الدولية.
باختصار، يضع المشتري ترتيب مع بنكهم لإطلاق الأموال (مضمونة من قبل البنك) عندما يتم الوفاء بشروط التجارة. ويتطلب الإفراج العام عن الأموال عرض مجموعة من الوثائق المطلوبة المبينة في الشروط.
إن خطابات الاعتماد مفيدة بشكل خاص عندما يمثل المشتري مخاطر ائتمان غير مرضية للمصدر، ولكنهم سعداء بالجدارة الائتمانية للبنك الأجنبي للمشتري.
والمشتري محمي لأنه ليس عليه أن يدفع ثمن البضاعة حتى يتم استيفاء جميع شروط الاتفاق.
ونظرا لأن الترتيبات القانونية يمكن أن تكون ترتيبات معقدة، مع وجود الكثير من الفرص للتناقض، فإنه ينبغي أن تعد فقط من قبل خبراء وثائقيين، أو الاستعانة بمصادر خارجية. عارية في الاعتبار أن أي تناقض (مهما كانت صغيرة) يمكن استخدامها كذريعة لعدم الدفع!
كيفية عمل خطاب الاعتماد المعاملات.
وفيما يلي توضيح سريع لكيفية عمل رسالة ائتمان نموذجية:
ويرسل المستورد لبنكه المصدر لفتح خطاب اعتماد لصالح المصدر. يرسل البنك المركزي لك من البنك المصدر إلى البنك الذي يقدم المشورة ثم يقوم بإحالته إلى المصدر يتم شحن البضائع من قبل المصدر إلى وكيل شحن، جنبا إلى جنب مع الوثائق يتم إرسال البضائع من قبل وكيل الشحن وتقديم الوثائق (من قبلهم) إلى البنك المشورة يتم التحقق من الوثائق من قبل البنك تقديم المشورة للالتزام مع لك، وإذا كان كل ما هو صحيح، يدفع البنك المصدر يتم خصم حساب المستورد من قبل البنك المصدر يتم إصدار الوثائق من قبل البنك المصدر للسماح للمستورد بالمطالبة ببضائعه من الناقل.
أنواع خطاب الاعتماد.
هناك عدة أنواع من خطاب الاعتماد. هنا لمحة سريعة عن بعض الأشكال الأكثر شيوعا.
النوع الأول: خطاب اعتماد غير قابل للإلغاء.
لا يمكن تعديل أو إلغاء خطاب الاعتماد غير القابل للإلغاء إلا بعد إصداره إذا وافق الطرفان (المشتري والبائع).
خطابات الاعتماد القابلة للإلغاء نادرة، ولكنها تستخدم أحيانا عندما تقوم الشركات الأم بإجراء معاملات دولية مع شركاتها التابعة.
عندما لا يتم تعريف لك بشكل واضح إما قابلة للإلغاء أو لا رجعة فيه، فإنه يعتبر تلقائيا أن لا رجعة فيه.
النوع الثاني: خطاب اعتماد مؤكد.
خطابات اعتماد من بنوك أجنبية & # 8211؛ ولا سيما من البلدان ذات المناخ السياسي غير المستقر & # 8211؛ تعرض المزيد من المخاطر لمصدر أمريكي.
ويمكن تخفيف هذا الخطر عندما يتم تأكيد (لك) لك من قبل بنك الولايات المتحدة (البنك المشورة المصدر).
خطابات اعتماد (خاصة) أخرى.
ترانزفيرابل & # 8211؛ يمكن نقل التزام الدفع لك إلى واحد أو أكثر "ثانية & # 8221؛ المستفيدون ريسولفينغ & # 8211؛ يتم إعادة الرصيد إلى المبلغ الأصلي من قبل البنك المصدر بعد سحبه من ستاندبي & # 8211؛ يمكن استخدامها بدلا من دفعات التأمين أو الإيداع كطريقة دفع ثانوية.
عندما يكون جمع الوثائقي هو طريقة الدفع المحددة للمعاملة الدولية، يقوم المصدر بتمرير تحصيل الدفع إلى مصرفه.
يقوم بنك المصدر بإرسال الوثائق إلى بنك تحصيل (المستورد) مع تعليمات الدفع.
إن طريقة الدفع هذه لا تقدم أي ضمانات حقيقية للمصدر، مع محدودية اللجوء في حالة عدم الدفع.
إلا أنه (عموما) خيار أرخص من وضع خطاب اعتماد لصفقة التصدير.
كيفية عمل وثائقي جمع المعاملات.
وفيما يلي مثال على معاملة جمع الوثائق الوثائقية:
يتم شحن البضائع من قبل المصدر ويتم إرسال المستندات من قبل المستورد يتم تقديم المستندات من قبل المصدر إلى مصرفهم مع تعليمات للحصول على الدفع يتم إرسال الوثائق من قبل البنك المرسل إلى بنك تحصيل المستورد يتم إصدار الوثائق إلى المستورد من قبل بنك التحصيل عند استلام الدفع وبدلا من ذلك، يجوز للبنك جمع الوثائق عن قبول مشروع من المستورد بعد الافراج عن الوثائق، يمكن للمستورد تقديمها إلى الناقل واستلام البضاعة يتم إرسال الدفع عن طريق جمع البنك إلى البنك المرسل إليه يقوم بنك التحويل بإيداع حساب المصدر.
أنواع معاملات جمع الوثائق.
هناك نوعان رئيسيان من معاملات جمع الوثائق:
مجموعة مستندات ضد الدفع (D / P).
ويقوم المصدر بشحن البضائع ثم يعيد توجيه الوثائق إلى مصرفها. The documents are forwarded to the importer’s collecting bank (with instructions for payment) and the documents are released upon receipt of full payment.
Documents Against Acceptance (D/A) Collection.
This method of payment involves extending credit of sorts to the importer. The credit takes the form of a ‘time draft’, which is a legal obligation for the importer to pay for the goods at a future date.
When the date is reached, the collecting bank contacts the importer for payment, and forwards the funds to the remitting bank for credit to the exporter’s account.
Open account is basically extending credit (exporter) to the customer (importer). Payment terms are usually set to between 30 and 90 days after delivery of goods.
Clearly this is great for the buyer: they get the goods and have a period to make sales to cover their costs of purchase. They therefore don’t have to dip into their existing cash flow or reserves to import goods.
It is of course however, the highest risk option for the exporter. They ship the goods, wait for the agreed period, and are reliant on the customer stumping up the cash on the agreed date.
Fortunately, there are various finance options available for exporters to offer open account terms to their overseas customers. These can be combined with insurance and other products to negate risk of non-payment.
In chapter 2, we will look at these finance options in more detail, before moving on to look at methods of mitigating risk of non-payment.
It’s clear that to win customers in competitive export markets, your business should offer attractive (and flexible) payment terms. And as we have already seen, open account (or credit) terms are the most beneficial for importers.
To help your export business to grow, there are a number of solutions available – all of which will allow you to extend credit, and some which will also help to finance your capital equipment/stock.
Here is an overview of each option.
Export working capital is finance provided by a commercial bank to help support export sales.
Funds can be provided for purchasing the goods and services required for exporting, and also for easing cash flow to allow exporters to offer credit terms to their customers.
An export working capital facility can be set up to finance an individual deal, or alternatively a general facility can be agreed to finance multiple export sales.
For individual transactions, the facility will normally have a one year term, while general facilities may be extended for up to three years.
How To Qualify For Export Working Capital Financing.
To qualify for export working capital financing from a commercial bank, an exporter will have to demonstrate:
b) a need for the facility.
c) that a viable transaction (export deal) is in place.
Depending on the risk, the bank may ask for a security against the finance. This will normally be a charge over the company’s assets, or in some cases a personal guarantee.
It is also standard practice for the bank to collect receivables directly from the customer, deducting any fees, and passing the balance to the exporter.
Types of Export Working Capital Finance.
Here is an overview of the 2 types of export working finance available:
Transaction Specific.
Generally a transaction specific loan will be short term and taken out to cover a large, or atypical export order. The term of the loan will normally be between 3 and 12 months, with interest rates generally fixed over the period.
Revolving Credit.
A revolving line of credit is appropriate for a business who wishes to have a level of financial comfort to enable them to complete regular export deals. This is the best option for export companies who do not have a predictable order book and may have peaks and troughs in their business.
Funds can be drawn down to the agreed level at any time while the agreement remains in place.
In some cases a government guarantee may be required to access finance (see below).
In cases where commercial banks are reluctant to lend, or borrowing limits are insufficient to meet requirements, the U. S. government has a guarantee scheme available to help exporters get access to the finance they need.
The Export-Import Bank of the United States (Ex-Im Bank) and the U. S. Small Business Administration (SBA) work together to provide finance to export businesses through participating lenders.
Typically the SBA will handle finance requirements below $2 million (and support is limited to small businesses), while Ex-Im will assist with larger facilities.
These government backed loans are known as ‘Government-Guaranteed Export Working Capital Programs (EWCP)’ and allow export businesses to borrow more against their total collateral value than non-guaranteed loans.
This illustration from the US trade department shows how a loan backed by an EWCP allows a business to borrow more than double the amount they would with a non-guaranteed loan.
Here is a breakdown of the key features of the two options:
Ex-Im Bank Guaranteed Loans.
Available to US export businesses Access to large lines of credit – generally upwards of $2 million $100 application fee One year loan subject to 1.5 percent upfront fee (total loan amount) Commercial lender fees and interest rates negotiable Special deals available to minority, women owned, rural and environmental firms Not generally available for military use and certain countries may be restricted.
SBA Guaranteed Loans.
Available to small export businesses that meet SBA guidelines Credit lines up to $2 million No restrictions on countries or military sales No application fees 1 year loan subject to 0.25 percent upfront fee Commercial lender fees and interest rates negotiable.
For protection from risk of non-payment when offering open account terms, export finance should be combined with a risk mitigation option. Below we will look at 3 of the most effective solutions for risk mitigation.
Export credit insurance protects an exporter against the risks of non-payment in an International transaction.
With the right export credit insurance policy in place an exporter will be covered against:
Buyer insolvency Buyer bankruptcy or default Political risks (war, terrorism, riots, revolution etc) Fluctuations in currency.
Export credit insurance can be taken out on a single policy basis (against a single transaction), or a general policy can be sought to cover multiple export deals.
Policies can cover both short term transactions (up to one year) and medium term payment options (one to five years).
Advantages of Export Credit Insurance.
Minimizes the risk of non-payment and allows export businesses to provide competitive open account terms to foreign buyers Allows export businesses to expand into emerging markets, which may be classed as a higher credit risk Having insurance in place for foreign receivables will give banks increased comfort in lending.
Export Credit Insurance Coverage.
A short term policy will generally insure between 90 and 95 percent of the transaction value against non-payment.
Consumer goods and services are normally covered for up to 180 days, while small capital goods, consumer durables and bulk commodities can be covered for up to 360 days.
Medium term export credit insurance generally provides 85 percent coverage on large capital equipment transactions for up to 5 years.
Export Credit Insurance Costs.
The cost of a particular export credit insurance policy will depend on a number of factors, including:
The creditworthiness of the importer The size of the transaction The exporter’s commercial experience.
While most general (multi-transaction) policies will cost less than 1 percent of total insured sales value, individual transaction policies will fluctuate depending on the above factors.
Regardless, the cost of taking out an ECI policy should be significantly less than the costs associated with setting up a letter of credit transaction.
Ex-Im Bank Credit Insurance.
We recommend taking out an export credit insurance policy from Ex-Im Bank.
Ex-Im is able to provide coverage in emerging markets, which may not be available through private insurance companies.
Additionally Ex-Im policies are backed by the credit of the U. S. government (it doesn’t get more sound than that!) and exporters buying multiple policies can benefit from significant discounts on their premiums.
Yegg Inc is a licensed broker (registered with Ex-Im Bank) of Export Credit Insurance and can assist your business in putting an appropriate policy in place. Find out more about our Ex-Im Bank export credit insurance services here.
Export Factoring is a complete, all-in-one solution for exporters which combines:
Working capital financing Credit protection Foreign accounts receivable bookkeeping Collection of accounts receivable.
A factor purchases an exporter’s short-term foreign receivables at a discount from book value and assumes all collection responsibilities and risks of non-payment.
Clearly this protects an exporter 100% from payment default, however, as the book value is discounted, this option is more expensive than export credit insurance.
Generally factoring is most beneficial for businesses who are experiencing rapid growth in their export sales, as cash for exports come in up front (although at a discount) allowing investment in additional stock.
Typical Export Factoring Arrangements.
There are two main types of export factoring arrangement.
Discount Factoring.
The factor pays the exporter an advance of funds against their foreign receivables until the cash is collected from the importer.
Collection Factoring.
The exporter is paid the value of the sale (minus a commission charge) when receivables fall due. The cost of the commission can be anywhere between 1 and 4 percent depending on the risk to the factor.
Disadvantages Of Export Factoring.
Certain countries have laws which forbid the selling of receivables Generally only available on short term, open account receivables (up to 180 days) Costs are normally higher than with other options such as export credit insurance.
Yegg Inc can help set up an export factoring solution tailored to your business requirements. Contact us for more information.
Forfaiting is similar to export factoring, in that foreign receivables are sold to a third party. However, unlike factoring it can be used to finance medium-long term transactions (payment terms up to 7 years).
Receivables are normally guaranteed by the importers bank, allowing the exporter to take the transaction off their balance sheet and have comfort on receiving payment.
The minimum transaction value for forfaiting is currently set at $100,000.
Advantages of Forfaiting.
100% financing of contract value – completely eliminating risk of non payment Allows exporter to offer open account terms for large deals in high risk markets Exporter gains a guarantee from the importer’s bank Interest rate is generally fixed for the term.
Disadvantages of Forfaiting.
Costs are generally higher than commercial bank financing Limited to transactions over $100,000.
Example of a Typical International Trade Using Forfaiting.
The exporter approaches a forfaiter before finalizing details of their international transaction The forfaiter agrees to the deal and sets a ‘discount rate’ (their commission) Guarantees are obtained from the importer’s bank to complete the forfaiting The exporter delivers the goods to the importer Documents are delivered to and verified by the forfaiter Payment is made by the forfaiter to the exporter as agreed in the original contract Collection responsibility rests with the forfaiter.
Yegg Inc can arrange forfaiting for your International trade. Contact us for more information.
For large export deals, involving high value goods, commercial bank funding may be unavailable or difficult to secure for foreign buyers. Particularly if they are located in a developing, or politically unstable country.
In these cases it is worth exploring government assisted foreign buyer financing from Ex-Im Bank.
Ex-Im Bank will assist with financing for creditworthy foreign buyers when they are purchasing U. S. goods and services from U. S. businesses.
While the bank does not directly compete with the commercial banking sector, it is there to ‘fill the gap’ when suitable funding cannot be found.
Advantages of Government Assisted Foreign Buyer Financing.
No maximum or minimum transaction value Financing available to creditworthy importers from developing and politically unstable countries Repayment terms up to 5 years for exports of capital goods and services (15 percent deposit required) Repayment terms up to 10 years for transportation equipment and large scale projects (some projects may qualify for up to 15 years financing) Negotiated interest rate Fast documentation process.
Disadvantages of Government Assisted Foreign Buyer Financing.
Military items excluded Goods must meet Ex-Im’s foreign content requirements Not available in certain countries and subject to U. S. foreign policy.
If you are an international importer looking to finance a purchase from a U. S. business and wish to apply for Ex-Im Bank funding please contact us for assistance.
Finding The Right Trade Finance Solution For Your Business.
Every business is unique and, as you will have seen, there are a number of factors to consider when choosing a trade finance solution (or combination of solutions) for your business.
If you need assistance with finding the right finance for your company, or with setting up any of the options then we can help.
Contact us to discuss your specific requirements and we’ll help you find and implement the best solution for growing your export or import business.
And if you have any questions regarding this guide, then please leave a comment below and we’ll be happy to assist!
Write a Reply or Comment Cancel reply.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
الاقسام.
النشرة الإخبارية الحرة.
Subscribe to our FREE newsletter for finance and export management tips by email.
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
we respect your privacy and take protecting it seriously.

International trade finance options


The Finance of International Trade qualification provides students with an understanding of the keys to profitability in their business, and the most appropriate sources of finance to maximise such profits. Students are also required to evaluate and attempt to reduce the various risks that are common to all international trade, including exchange risk and country and buyer credit risk and to choose and operate the most appropriate methods of payment.
The course comprises three sections (plus introduction), each on a different aspect of finance in international trade.
By the time you have finished this qualification you will be able to:
1. Understand the impact of a payment process on the finances of a company trading internationally.
2. Understand the range of options currently available to finance international trade.
3. Understand the main financial risks attached to trading internationally.
Introduction to International Trade.
Introducing the importance of international trade to businesses and the UK economy How international trade works and the organisations which govern world trade Current developments in international trade; the emphasis on trade facilitation and trade compliance The UK’s international trading profile.
This section addresses the financial and commercial risks which arise in international trade:
Contract risk - reviewing how contracts are formed and how businesses should detail commercial terms of sale Payment risk - how businesses manage and mitigate against payment risk through products and services such as credit referencing and export credit insurance Currency risk - how currency risk arises and the methods by which importers and exporters manage currency risk, services available from banks and financial service providers Managing performance risk (Quality Assurance) through effective business processes Trade Documentation – Commercial, Customs and Transport Documentation used in international trade and how businesses utilise documentation to manage the physical and financial supply chain Trade Compliance Risk, regulatory and compliance requirements covering sanctions compliance, anti-money laundering, ‘know your customer’, bribery and corruption, export licenses Transport and Logistics Risk – where risk and control passes in the trade journey, with specific reference to Incoterms and Cargo Insurance.
This section details the methods of payment applicable in international trade.
The Payment Risk Ladder from the different perspective of importers and exporters Open account trading – how open account trading operates, and managing demands for credit terms Letters of Credit – the role of Letters of Credit from an importer and exporter perspective, how they operate in a practical environment and how businesses can mitigate against discrepancies Documentary (Bank) Collections – the operation and role of Documentary Collections from an importer and exporter perspective Payment in Advance, when advanced payment should apply in an international trade transaction Perspectives on Trade Finance Bonds and Guarantees – the different types of bonds and guarantee that operate in international trade from a performance and financial perspective Standby Letters of Credit Countertrade Short, Medium and Long Term Trade Financing tools Government support for Trade Finance – UK Export Finance and the role of Export Credit Agencies Overseas (Institutional) Support for Trade Finance.
All study is delivered through Supported Distance Learning, with access to tutor support via phone or email. معرفة المزيد هنا.
Fees: £975 inc. student membership and assessment fees.
To discuss our qualifications:
Why choose an Institute of Export & International Trade qualification?
Our career-boosting qualifications equip students with the professional and academic skills to succeed in international business.

تمويل التجارة.
ما هو "تمويل التجارة"
Trade finance relates to the process of financing certain activities related to commerce and international trade. Trade finance includes such activities as lending, issuing letters of credit, factoring, export credit and insurance. وتشمل الشركات المعنية بتمويل التجارة المستوردين والمصدرين والبنوك والممولين وشركات التأمين ووكالات ائتمان التصدير وغيرهم من مقدمي الخدمات.
تراجع "تمويل التجارة"
وعلى الرغم من أن التجارة الدولية قائمة منذ قرون، فقد تطور التمويل التجاري كوسيلة لتسهيل ذلك. The widespread use of trade finance is one of the factors that has contributed to the enormous growth of international trade. ويمثل التمويل التجاري أهمية حيوية للاقتصاد العالمي، حيث تقدر منظمة التجارة العالمية أن 80 إلى 90٪ من التجارة العالمية تعتمد على طريقة التمويل هذه.
تمويل التجارة، الملاءة والسيولة.
General financing may be used to cover an issue of solvency or liquidity, but trade financing may not necessarily indicate a lack of funds or liquidity on the buyer's part. وبدلا من ذلك، يمكن استخدامها للحماية من المخاطر الفريدة الموجودة في التجارة الدولية، مثل تقلبات العملة، وعدم الاستقرار السياسي، وقضايا عدم الدفع، أو الأسئلة المتعلقة بالجدارة الائتمانية لأحد الأطراف المعنية.
International Trade Financing.
وفي أبسط أشكاله، يعمل تمويل التجارة عن طريق التوفيق بين الاحتياجات المتباينة للمصدر والمستورد. في حين أن المصدر يفضل أن يدفع مقدما من قبل المستورد لشحن الصادرات، والخطر على المستورد هو أن المصدر قد ببساطة دفع الدفع ورفض الشحن. Conversely, if the exporter extends credit to the importer, the latter may refuse to make payment or delay it inordinately.
ويتمثل الحل المشترك لهذه المشكلة في مجال تمويل التجارة في إصدار خطاب اعتماد يفتح باسم المصدر من قبل مستورد من خلال مصرف في بلده الأصلي. The letter of credit essentially guarantees payment to the exporter by the bank issuing the letter of credit upon receipt of documentary proof that the goods have been shipped. Although this is a somewhat cumbersome process, the letter of credit system is one of the most popular trade finance mechanisms.

No comments:

Post a Comment