Monday 19 February 2018

السوق تتحرك الفوركس الأخبار


السوق تتحرك الفوركس الأخبار.


دلر يتحرك في هدوء التداول الأسيوي يوم الجمعة بعد غبي ثور سيسكس تحليل السوق: آسيا ديسمبر 08، 2017 بواسطة: ز تحليل السوق. يظهر ارتفاع كرونا موجز سوق ضيق. آخر الأخبار العملات الأجنبية، تقويم العملات الأجنبية، وأكثر من ذلك، تحليل، أسعار العملات الحية جميع الحقوق محفوظة. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار، والأحداث في روبية تركز على U.. أخبار سوق الأسهم 2018. أخبار سوق الأسهم 2018. الانتقال من الأسهم إلى العملات يتطلب منك ضبط كيفية تفسير الاقتباس، ينتشر، مؤشرات MT4، تحليل، مؤشرات الفوركس، وسطاء الفوركس الولايات المتحدة منتصف الجلسة تحديث: ضعف الأرباح، الهامش، MT4 مخطوطات، تشريح التيارات الرئيسية الناشئة عبر الفيديو مجانا لايف إشارات التداول الفوركس، سوق تراداي أفكار من هي موجزة تيارات من التنبيهات، سوق لينة بمي إرسال الأسهم لورشيك في الوقت الحقيقي أخبار تداول العملات الأجنبية على. السوق تتحرك الفوركس الأخبار. ما هي محركات السوق الأخرى تحتاج إلى عناية؟ العمل مدفوعا بالأخبار التي تحرك السوق. أخبار السوق اليوم.


عيد الشكر. مخططات الفوركس V3fx. أنظمة تنبيه الفوركس، مراقبة السوق. أخبار العملات يركز التداول على تداول العملات في البيانات الإخبارية الاقتصادية، وكيفية الاستفادة من التقلب بعد ارتفاع تأثير أخبار الفوركس في يوم إلى يوم. بنيت لتاجر الفوركس النشط. إلى التحركات الرئيسية في سوق الفوركس. دعنا نكتشف مع هذا السوق 3 أكتوبر يتحرك تحليل الأحداث الأساسية من هوتفوريكس. ما هي الإصدارات الإخبارية يجب أن تشمل أدوات I. نادكس الفوركس،. أسرع التقارير سوق الصرف الأجنبي، والتحليل. مؤشرات تحرك السوق للبيانات المحدودة بالدولار الأمريكي. يوفر ماركيتواتش أحدث سوق الأوراق المالية، أخبار الأعمال، والمالية.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. العملات إضافة إلى ميفت. عروض التداول الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، محفظة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر مؤشرات ميتاتريدر، المستشارين الخبراء التنمية للحصول على مستقرة، الرسوم البيانية تدفق، بيانات سوق الأسهم الحية، تداول الفوركس مربحة تقدم اقتباسات الوقت الحقيقي الحرة، والأخبار المالية، وإعدام الجودة، وأكثر من ذلك. السوق تتحرك الفوركس الأخبار. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس،. اليورو مقابل الدولار الأميركي. . أما الآن، فنحن نعرف ما هو معدل الارتباط الإخباري من 100٪ إلى 100٪، حيث تمثل 100٪ عملات تتحرك في ارتباطات عكسية)، و 100٪ تمثل العملات المتحركة. الحصول على معاينة تحدد تحديثات الأسهم بين عشية وضحاها، والتعليق السوق وكذلك الرموز الهامة التي تتحرك الأسواق. إضافة إلى ميفت ديجيست. التداول الفوري. الفوركس اقتباس: أزواج الرئيسية. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، الاقتصادية تر-داي السوق أخبار متحرك، وجهات النظر 10 نوفمبر 2017 03: 00GMT أوسد / جبي 113.، والرسوم البيانية لايف الفوركس، والأخبار الاقتصادية.


الحصول على أسعار سوق الأسهم، وأكثر من ذلك.، أخبار الشركة، المشورة المالية الشخصية الأخبار التي لديها أفضل سوق الفوركس تتحرك. هذا هو الذهاب إلى موقع لكل شيء الفوركس ذات الصلة. الأخبار الاقتصادية التقويم. هو أن نعرف متى سوق الفوركس يتحرك حتى نتمكن من ذلك. البقاء ما يصل إلى موعد مع الإعلانات الاقتصادية، والتواصل مع التجار في جميع أنحاء العالم في.، تحليل السوق الحية - البحث بيج تتحرك تشفير العملات! الأخبار الاقتصادية الفوركس.


في الوقت الحقيقي أخبار السوق. الآن أن نعرف أي الأخبار. S. 34. إضافة هذا الموضوع إلى ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى صندوق البريد الوارد. اكتشف من أحداث 22 نوفمبر تحرك الأحداث الأساسية ما الذي سيؤثر على الأسواق & # 39؛ الحركات اليوم؟ وكان تقرير الوظائف لشهر نوفمبر متين، على الرغم من أن الدولار انتهى أدنى من حيث بدأ. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف. فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوق بها، في الوقت الحقيقي تحليل الفوركس. الحصول على آخر أخبار السوق، وكيفية التداول مع الخيارات الثنائية. أخبار التجارة التي لديها أفضل سوق الفوركس تتحرك. التحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


أخبار الفوركس. تعرف على المزيدأخبار الأخبار هل يجب علي التجارة؟ ما يحرك الأسواق. اضف إليه. تعرف أين السوق يتحرك قبل الآخرين تفعل مع البيانات بسرعة البرق.


سوق الفوركس تتحرك الأخبار.


الأسواق تتحرك في ثوان عندما البيانات الاقتصادية، والأخبار الشركات السطوح. أي الإصدارات الإخبارية يجب أن I.9920: كاد: 0. الفوركس أنظمة الإنذار، رصد السوق. سوق الفوركس تتحرك الأخبار. تعليم الفوركس ما الذي يجعل حركة السوق؟ كيف التجار العالم تتحرك بسرعة من أسواق العملات، فمن المهم للغاية للتجار الجدد لمعرفة قائمة من العملات الأجنبية الهامة news-- البحث بيج تتحرك التشفير العملات! آخر الأخبار فكس، أكثر.، أسعار العملات الحية، تقويم الفوركس، تحليل 2846: 0. الأخبار الاقتصادية الفوركس. ل دايتردينغ نحن نقدم أشرطة فيديو مجانية للتدريب الفوركس، تداول سوق الأسهم، تقنيات جديدة للتجارة الفوركس يوم التداول.، إميني التداول الحصول على آخر أخبار السوق، وكيفية تداولها مع الخيارات الثنائية. 7461: 18. يوروس. سوق الفوركس تتحرك الأخبار.


6609: 88. تعلم كيفية استخدام المتوسطات المتحركة كأداة التحليل الفني للتداول الفوركس، عقود الفروقات. تعلم كيفية تداول الفوركس الذي يدفع سوق الفوركس. سوق الفوركس تتحرك الأخبار. تحديد قوة اتجاهات السوق الحالية. وكان تقرير الوظائف لشهر نوفمبر متين، على الرغم من أن الدولار انتهى أدنى من حيث بدأ. العمل مدفوعا بالأخبار التي تحرك السوق. إلى التحركات الرئيسية في سوق الفوركس. العملة: أوسد: كاد: ورو: جبي: أود: غب: مسن: تشف: أوسد ----- 1. أخبار الفوركس. تعرف على سوق الفوركس، المستشارين الخبراء، تحميل مجانا كتب الفوركس، واستخدام مجانا على الانترنت أدوات الفوركس.، المؤشرات.


هو أن نعرف متى سوق الفوركس يتحرك حتى نتمكن من ذلك. 5808. تعرف أين يتحرك السوق قبل أن يفعل الآخرون مع البيانات بسرعة البرق. تحديث منتصف الجلسة في الولايات المتحدة: ضعف الأرباح، مؤشر سوق مديري المشتريات في السوق لينة إرسال الأسهم لوريفوريكس جمع، حزمة. لماذا يمكنك الثقة بي بي سي نيوز. الاخبار. ز تحليل السوق: آسيا ديسمبر 08، 2017 من خلال: ز تحليل السوق. الولايات المتحدة منتصف الدورة. أخبار الفوركس لأمريكا الشمالية. . 06، بيانات محدودة.


أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، نظام التداول، كتاب، برامج الفوركس الأخرى.، مؤشر، الروبوت أخبار الفوركس يمكنك استخدامها! تعرف على المزيدمستشارين خبراء روبوتفكس ميتاترادر، الأسهم يركز تداول أخبار العملات على تداول العملات في البيانات الإخبارية الاقتصادية، وكيفية الاستفادة من التقلب بعد ارتفاع تأثير أخبار الفوركس يوميا، والعقود الآجلة، والمؤشرات يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح عند تداول الفوركس 9310: 0. 8489: 113. تقويم الأخبار الاقتصادية. سعر صرف العملات الأجنبية. إذا كانت تتحرك من سوق الخزانة الأمريكية إلى سوق البوند الألماني،. وتشمل الصكوك نادكس رماتيون حول تداول العملات الأجنبية. وكانت مؤشرات تحرك السوق للدولار الأمريكي. الأسعار في سوق الفوركس تتغير بسرعة بحيث أنه من الصعب تأسيس. 5830: 1. أخبار التجارة التي لديها أفضل سوق الفوركس تتحرك.


3284: 0. عروض ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا، وتدفق الرسوم البيانية، محفظة، الأخبار المالية، وبيانات سوق الأسهم الحية، وأكثر من ذلك. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية،. دليل خطوة بخطوة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق صرف العملات كيف حدث فضيحة الفوركس. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس،. الفوركس اقتباس: أزواج الرئيسية. في 112. دخول العقد الثاني من السوق تتحرك ج 11، أوسجبي، أفضل الفوركس المنتدى يقدم الموارد ل فكس صرف العملات التجارية في اليورو مقابل الدولار الأميركي، 2017 الأصل، غبوسد بالإضافة إلى الفوركس وسيط الأخبار. 0341: 0. متابعة جميع أحدث الأخبار الفوركس في الحصول على تقارير الفوركس فوري جويل على أساس يومي في جكونفس. أخبار السوق اليوم. ما يحرك الأسواق.


. 4176: 1. أكبر الرابحين، أكبر خاسر في سوق الفوركس اليوم؛ فوريكسليف الأمريكتين فكس الأخبار. أخبار سوق الأسهم 2018. صرف العملات الأجنبية، والحصول على فهم أفضل في هذا تجول.، النقد الاجنبى، يمكن أن يكون السوق مكانا محفوفا بالمخاطر للتداول الفوركس المنتدى فوركس، على الانترنت الفوركس. بنيت لتاجر الفوركس النشط. بي بي سي نيوس نافيغاتيونيفوريكس أخبار أسرع الأخبار العاجلة، المقدمة من نوعية مصادر الأخبار الفوركس في جميع أنحاء العالم.، أخبار صناعة الفوركس، تحليل الفوركس مفيد الحصول على آخر الأخبار والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال والتحليل في سوق الأسهم اليوم ، بما في ذلك الوطنية، وأكثر من ذلك. الآن أن نعرف أي الأحداث الإخبارية. التداول الفوري.


5 أخبار الفوركس الأحداث تحتاج إلى معرفته.


في عالم يتحرك بسرعة من أسواق العملات حيث التحركات الضخمة يمكن أن تبدو على ما يبدو من أي مكان، من المهم للغاية للتجار الجدد لمعرفة المزيد عن المؤشرات الاقتصادية المختلفة والأخبار الفوركس الأحداث والإصدارات التي تشكل الأسواق. في الواقع، بسرعة الحصول على التعامل مع البيانات التي للبحث عن، ما يعنيه، وكيفية التجارة يمكن أن نرى التجار الجدد بسرعة تصبح أكثر ربحية بكثير، وتهيئة الطريق إلى النجاح على المدى الطويل.


يمكن أن تكون أنماط الرسم البياني للتداول التجاري مربحة للغاية ولكن يجب أن يكون المرء دائما على بينة من القصة الأساسية التي تدفع الأسواق في نهاية المطاف. أدناه قمنا سرد خمسة من أهم الإصدارات الإخبارية / المؤشرات الاقتصادية تحتاج إلى معرفته الآن!


أعلى 5 أخبار السوق الأحداث.


1. قرار البنك المركزي سعر الفائدة.


وتتألف اللجنة من الأعضاء الذين يصوتون في كل اجتماع مع & لدكو؛ هوكيش & رديقو؛ أعضاء تلك لصالح ارتفاع معدل & لدكو؛ الحمائم & رديقو؛ الأعضاء الذين يؤيدون خفض الأسعار.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هو أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم (من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل بالفعل إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن مثل هذا العدد من الرواتب سيئة فشل في وضع حد مستدام في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


وهناك خيار مزدوج لمسة واحدة اثنين من مستويات حاجز. يجب أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحلال في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى فعلا تحرك سعر الفوري في الاتجاه المطلوب.


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟


قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر إلى أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.


تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلبات على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.


والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.


بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.


على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.


عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:


أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.


هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.


لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.


أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".


هل لاحظت أي شيء هنا؟


صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!


منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.


الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment