Monday 26 February 2018

تداول الخيارات روث إيرا


خيارات التداول في روث إيراس (ششو)


أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.


لماذا استخدام خيارات؟


السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون أنفسهم هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)


في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من معايير منخفضة التكلفة & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یتردد في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)


قيود روث.


العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.


دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)


لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2018 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.


تفسير القواعد.


وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)


سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.


ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، مما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)


الخط السفلي.


في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.


في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)


تداول الأسهم في إيرا يمكن تقليل الضرائب.


إذا كنت مستثمرا متقاعدا يتطلع إلى تداول الأسهم، قد لا يكون أمامك خيار سوى القيام بذلك داخل حساب الاستجابة العاجلة: غالبا ما لا تسمح خطط 401 (k) بتداول الأسهم الفردية، والكثير من الناس لا ينقذون ما يكفي سنويا تبرير فتح حساب الوساطة (الذي ينبغي، في معظم الحالات، أن يعطى الأولوية بعد أن تكون قد حققت الحد الأقصى من خيارات الادخار المحققة من الضرائب مثل إيراس 401 (k) s).


ولكن هل يجب تداول الأسهم في إيرا الخاص بك؟ يمكن. كما هو الحال مع كل الأشياء الاستثمار، فمن المهم أن نفهم ما كنت تحصل في.


معرفة مخاطر التداول المتكرر.


ومعظم مستثمري التقاعد يتقنون استراتيجية شراء وشراء تنطوي على الاستثمار في مزيج من الصناديق المشتركة - وتحديدا صناديق المؤشرات منخفضة التكلفة أو صناديق الاستثمار المتداولة - التي تسمح بتنويع سهل نسبيا. لا تزال هناك مخاطر هنا، لا سيما مع صناديق الأسهم التي تملك الأسهم، ولكنها أقل خطورة من التداول الفردي وتتطلب عملا أقل من جانب المستثمر.


يقول كيمبرلي ج. هوارد، وهو مخطط مالي معتمد مع شركة كي إتش إتش فينانسيال سيرفيسز في نيوتن: "ما لم تكن متداولا من ذوي المهارات العالية، فإنك لن تخرج على المدى الطويل من خلال القيام بعمليات البيع والشراء" ، ماساتشوستس.


يتطلب تداول الأسهم الفردية خبرة لا يملكها العديد من المستثمرين - ولا لديهم الوقت والميل للحصول عليها، الأمر الذي يتطلب بحثا موسعا في الشركات والتفاني في متابعة السوق.


ولكن إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء تريد أن تأخذ على، تبدأ صغيرة، ويقول هوارد. وتقول: "إذا كان لدي عملاء يريدون التجارة، سأقول لهم أن يأخذوا جزءا صغيرا من محفظتهم كمال للعب".


تعرف على ضرائب أرباح رأس المال.


عندما تبيع مادة عرض - بما في ذلك مخزون - مقابل ما دفعته مقابل ذلك، قد تخضع لضرائب أرباح رأس المال.


إن معدالت الضريبة على األرباح الرأسمالية طويلة األجل، والتي تسري عند االحتفاظ باألصل لمدة سنة أو أكثر، أقل بكثير من تلك المتعلقة بالدخل العادي، وتتجاوز 23.8٪. ولكن الأهم من ذلك أن المتداولين المتكررين هم مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل، والتي تنطبق على الأصول المحتفظ بها لأقل من سنة، وتخضع للضريبة بنفس معدل الدخل العادي.


يمكن استخدام خسائر رأس المال لتعويض المكاسب، لذلك إذا كنت تبيع سهم بقيمة 500 دولار أمريكي، وأخرى بقيمة 400 دولار، فستكون قد حققت أرباحا رأسمالية تبلغ 100 دولار فقط. إذا تجاوزت الخسائر الخاصة بك المكاسب الخاصة بك، والفرق هو خصم الضرائب، بحد أقصى قدره 3000 $ سنويا.


لماذا هذا الأمر مهم؟ لأن الحساب الذي يمكنك إجراء الصفقات يمكن أن تحدد ما إذا كنت تدفع هذه الضرائب الآن، في وقت لاحق أو ... أبدا.


فهم كيفية فرض ضرائب على حسابات إيرا.


في حساب الوساطة القياسية، عليك الإبلاغ عن أي أرباح وخسائر رأس المال على الإقرار الضريبي السنوي الخاص بك. لكن إد إيرلوت، وهو خبير في الجيش الجمهوري الايرلندي ومبدع إيراهيلب، يعامل بشكل مختلف.


"يمكن أن يكون لديك معاملات غير محدودة في الجيش الجمهوري الايرلندي ولا داعي للقلق حول الضرائب"، ويوضح سلوت. "ليس ذلك فحسب، ولكن لم يتم الإبلاغ عن أي من تلك الصفقات الأسهم من أي وقت مضى، لأن المكاسب أو الخسائر لا تتحقق ضمن حدود الجيش الجمهوري الايرلندي أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي".


ويرجع ذلك إلى أن روث و إيرا التقليدية هي حسابات التقاعد المحكوم بها ضرائب، على الرغم من أنها منظمة بشكل مختلف: A إيرا التقليدية تقدم خصم ضريبة فورية على المساهمات، ولكن يتم فرض الضرائب على التقاعد في التقاعد. لا يوجد أي خصم رضيبي على حساب روث إيرا، ولكن التوزيعات خالية من الضرائب.


وهذا يعني أن كلا الحسابين يسمح لك لتجنب دفع أي ضرائب على أرباح الاستثمار الآن، طالما أن المال يبقى داخل الحساب، ويقول سلوت، و روث إيرا يسمح لك لتجنب دفع تلك الضرائب تماما.


يقول سلوت: "هل يمكن أن يكون لديك مليون دولار مكاسب على الأسهم في حساب الاستجابة العاجلة وأنها ليست خاضعة للضريبة في حين أن المال هو في الجيش الجمهوري الايرلندي". "مع روث الجيش الجمهوري الايرلندي، كل شيء معفاة من الضرائب".


تزن خيارات حسابك.


في إيرا التقليدية، عليك أن تؤجل الضرائب حتى التقاعد، وعند هذه النقطة، سوف تدفع ضرائب الدخل العادية على التوزيعات. بالتأكيد، قد تفوت على خصم أرباح رأس المال على المدى الطويل، ولكنك أيضا لن تكسب أرباح رأس المال على المدى القصير - مفتاح للتجار العادية - وسوف ركلة كل الضرائب على الطريق، والتي تعتبر عموما ذكية استراتيجية الضرائب.


ولكن روث إيرا هو الفائز الحقيقي هنا: إذا كنت التجارة في هذا النوع من الحساب، عليك تجنب دفع الضرائب على أرباح الاستثمار، الفترة. لا ضريبة الأرباح الرأسمالية، لا ضرائب الدخل العادية على الأرباح، طالما كنت تتبع قواعد الانسحاب روث. إذا كنت مؤهلا للحصول على روث، وهذا يجعل هذا لا العقل.


الخط السفلي.


والتجارة، كما ذكرنا، تنطوي على مخاطر، لا سيما مع صناديق التقاعد، التي تهدف إلى النمو على مدى فترة زمنية طويلة. لا تحتاج إلى جعل المقامرة كبيرة لتحقيق أقصى قدر من العائدات عندما يكون لديك فائدة مركبة على الجانب الخاص بك.


ولكن إذا كانت الأسهم الفردية هي الاستثمار الخاص بك في الاختيار، يجب عليك استخدام إيرا روث لتجارةها. إذا كنت غير مؤهل للحصول على روث، إيرا التقليدي هو أفضل خيار النسخ الاحتياطي.


المزيد من نيردواليت:


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


حفظ على الضرائب اليوم، المزيد من المال في جيبك غدا.


مع أداة نيردواليت الجديدة، يمكنك:


الاستفادة الكاملة من المزايا الضريبية الخاصة بك. تعلم كم يجب أن يكون الادخار وأين. تتبع التقدم الاستثماري الخاص بك مع نيردواليت.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل مقدمي روث إيرا.


كم تحتاج إلى التقاعد خالية من القلق؟ انظر لدينا التقاعد حاسبة.


روث أو إيرا التقليدية: ما هو حق لك؟


أفضل مقدمي إيرا.


هل أنت على الطريق الصحيح للتقاعد؟


تشغيل الأرقام الخاصة بك مع آلة حاسبة التقاعد لدينا.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


روث إيرا.


إمكانيات النمو الخالية من الضرائب.


المساهمة على أساس ما بعد الضريبة سحب المساهمات في أي وقت التقليدية أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي؟ معرفة أي واحد قد يكون على حق. النظر E * تريد المدارة حلول الحساب. تبدأ مع مجرد 5000 $ الحد الأدنى للاستثمار مع محفظة التكيف.


(إذا كان دون سن الخمسين)


(إذا كان عمره 50 عاما أو أكثر)


معلومات الأهلية.


أي شخص لديه دخل مكتسب لا يتجاوز حدود الدخل البالغ 133 ألف دولار للمدمنين الأحاديين و 196 ألف دولار للمرشحين المشتركين مؤهل للحصول على روث إيرا.


سحب المساهمات في أي وقت.


على عكس حساب الاستجابة العاجلة التقليدي، يمكن سحب مساهمات روث إيرا من الضرائب والعقوبات.


سحوبات خالية من الضرائب على التوزيعات المؤهلة.


التوزيعات المؤهلة خالية من الضرائب والعقوبات على كل من أصحاب الحسابات والمستفيدين 2.


لا توجد توزيعات دنيا مطلوبة (رمدس)


لا توجد رمدس ابتداء من عمر 70ВЅ لمالك الحساب.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.


В للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.


В للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


التجارة أكثر، ودفع أقل.


مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الثالث 3.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 3 دفع عمولة $ 0В على أكثر من 100 صناديق استثمار متداولة 4.


صناديق الاستثمار.


أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 5.


لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 6.


لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 3.


استكشاف حسابات مماثلة.


إيرا التقليدية.


المساهمات المحتملة التي يمكن خصمها من الضرائب.


حفظ للتقاعد مع المساهمات التي يمكن خصمها من الضرائب وإمكانات النمو المؤجلة الضريبية.


التمديد إيرا.


السيطرة على المدخرات التقاعد.


إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.


حلول الحساب المدارة.


الإدارة المهنية، المحافظ المتنوعة.


الاستفادة من إدارة الأموال المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. اختر من بين مجموعة من حلول الحسابات المدارة المخصصة للمساعدة في تلبية احتياجاتك المالية.


روث إيرا أسئلة وأجوبة.


& # xE145. ما هي متطلبات الأهلية ل روث إيرا؟


يجب أن يكون 18 سنة من العمر أو أكثر من ذوي الدخل المكتسب يمكن الاستمرار في تقديم مساهمات بعد سن 70، طالما دخل المستثمر قد يكون يجب أن يكون ماجي (المعدل المعدل الدخل الإجمالي) تحت عتبات معينة (انظر вЂ~Single Filers†™ أور вЂ~ المشتركة فيلرسس ™ للحصول على معلومات إضافية). إذا تجاوز المستثمر حدود الدخل ل روث إيرا، فإنها يمكن أن تنظر في المساهمة في إيرا التقليدية. ولن تكون المساهمات قابلة للخصم من الضرائب؛ ومع ذلك، فإن المستثمر سوف لا تزال تستفيد من إمكانات النمو المؤجل من الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تحويل المساهمات التقليدية إيرا إلى إيرا روث في أي وقت. لتطبيق على الانترنت، يجب أن تكون مواطنا أمريكيا أو المقيمين روث يجب أن يتم إنشاء إيرا من قبل الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الضريبية (بدون تمديدات) للسنة الضريبية التي سوف تساهم المساهمات المؤهلة الخاصة بك. هذا التاريخ هو عادة 15 أبريل من كل عام. سيتم قبول الطلبات التي يتم ختمها بواسطة هذا التاريخ.


إذا كان المستثمر ماجي أقل من 118،000 $ في عام 2017 (120،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لتقديم مساهمة كاملة. إذا كان ماجي ما بين 118،000 $ Ђ "133،000 $ في عام 2017 ($ 120،000 Ђ" 135،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لتقديم مساهمة جزئية. المستثمر غير مؤهل لتقديم مساهمة إذا كانت ماجي أكثر من 133،000 $ في عام 2017 (135،000 $ في 2018).


إذا كان الجمع بين ماجي ما يقرب من 186،000 $ في عام 2017 (189،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لتقديم مساهمة كاملة. إذا كان مجموعها ماجي ما بين 186،000 $ $ "196،000 $ في عام 2017 (189،000 Ђ" 199،000 $ في عام 2018)، قد يكون الزوجان مؤهلة لتقديم مساهمة جزئية. وهم غير مؤهلين لتقديم مساهمة إذا كان ماغي أكثر من 196،000 $ في عام 2017 (199،000 $ في 2018).


يتم استخدام الدخل المعدل المعدل (ماجي) لتحديد ما إذا كان الفرد الخاص مؤهلا لخصومات ضريبية معينة. والأهم من ذلك هو أنه يستخدم لتحديد مقدار مساهمة الفرد في حساب الاستجابة العاجلة، وما إذا كان الفرد مؤهلا للحصول على إعفاءات ضريبية متميزة.


& # xE145. ما ھي حدود مساھمات إيرا والمواعید النھائیة؟


المبلغ الذي يمكن للمستثمر أن يساهم في روث إيرا يعتمد على عوامل مختلفة، مثل تعديل معدل نمو الدخل (ماجي) ووضع الإيداع الضريبي. عرض روث إيرا حدود المساهمة والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.


& # xE145. كيف يمكن للمستثمر المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة؟


يمكن للمستثمر المساهمة في حساب حساب الاستجابة العاجلة عن طريق تحويل الأموال عبر الإنترنت من بنك أو حساب وساطة أو إرسال شيك أو إتمام تحويل إلكتروني. لمزيد من المعلومات حول طرق تقديم إيداع إلى حساب، راجع موضوع التعليمات، كونتريبوت إلى حساب إيرا.


ويسمح للمستثمر بالمساهمة بنسبة 100٪ من الدخل المكتسب حتى حد المساهمة السنوية. عرض حدود المساهمة إيرا والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.


& # xE145. ما هو تحويل روث إيرا وكيف يمكن أن يطلب؟


تحويل روث إيرا هو عملية نقل الأصول من التقليدية، التمديد، سيب، أو إيرا سيمبل إلى إيرا روث. يمكن لمالك الحساب تحويل كل أو جزء من حساب الاستجابة العاجلة. إذا كان مالك الحساب يقوم بتحويل حساب إيرا بسيط، يجب فتح الحساب لمدة سنتين على الأقل ليكون مؤهلا. الموعد النهائي لإتمام تحويل روث إيرا هو 31 ديسمبر من كل عام (29 ديسمبر 2017). يمكن طلب تحويل روث إيرا باستخدام نموذج طلب تحويل روث إيرا عبر الإنترنت.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


هل يمكن استخدام روث إيرا لشراء الأسهم؟


تسمح لك حسابات التقاعد المرنة هذه بالاستثمار في العديد من أنواع الأصول المختلفة.


كثير من الناس يرون إيراس كمنتج أن أنواع مختلفة من المؤسسات المالية بيع. على سبيل المثال، من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن على إيرا أن يستثمر في شهادات الإيداع المصرفية، لأنه عندما تفتح حساب إيرا في أحد البنوك، فإن اختيارك الوحيد في هذا البنك سيكون عادة قرص مضغوط. ومع ذلك، واحدة من أفضل سمات إيرا هو أنه يمكنك الاستثمار في مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الاستثمارات، وعلى وجه الخصوص، و روث إيرا يمنحك أقصى فائدة ممكنة الضريبية من إمكانات النمو الهائلة في الأسهم.


ما الذي يمكن أن تستثمره روث إيرا؟


في الواقع، فإنه من الأسهل أن ننظر إلى ما لا تسمح مصلحة الضرائب لك لشراء في الجيش الجمهوري الايرلندي. وعلى وجه التحديد، فإن وثائق التأمين على الحياة ليست حيازات مؤهلة للحصول على حساب الاستجابة العاجلة، كما لا يمكنك عموما شراء المقتنيات. وهذا يعني أنه لا يمكنك شراء الأعمال الفنية والتحف والطوابع والأحجار الكريمة، والعديد من أنواع أخرى من الممتلكات الشخصية الملموسة ل روث إيرا. ولكن حتى بعض البنود التي يعتبرها معظم الناس من المقتنيات، بما في ذلك بعض المعادن الثمينة المعادن السبائك والقطع النقدية، ويسمح داخل إيرا روث.


فقط لأن مصلحة الضرائب يسمح لك للاستثمار في أي شيء تقريبا داخل روث إيرا لا يعني أن المؤسسة التي تملك حساب الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك سوف توافق. على سبيل المثال، يسمح العقارات المادية عموما في روث إيرا طالما أنك لا تستخدم للاستخدام الشخصي. ومع ذلك، فإنه غالبا ما يأخذ وصيا متخصصا من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي للسماح لك أن تدرج فعلا الأصول العقارية داخل الجيش الجمهوري الايرلندي، حيث أن معظم الأمناء يفضلون مخزونات بسيطة وغيرها من البنود بأسعار بسهولة.


لماذا الأسهم في روث إيرا ذكية.


تاريخيا، قدمت الأسهم عوائد أقوى بكثير من السندات والنقدية وغيرها من الاستثمارات النموذجية روث إيرا. ونتيجة لذلك، وضع الأسهم أو الأسهم صناديق الاستثمار في روث إيرا لديها أفضل فرصة لجعل رصيد الحساب تنمو أكثر، وبالتالي الاستفادة القصوى من الطبيعة معفاة من الضرائب من الحساب عن طريق تعظيم الأرباح الخالية من الضرائب.


ومع ذلك، عقد الأسهم فقط في روث إيرا ليست دائما أفضل فكرة. يفضل العديد من المستثمرين أن يكون لديهم محفظة التقاعد المتنوعة، وإذا كان روث إيرا هي سيارتك الأساسية التقاعد التقاعد، ثم التأكد من أن لديها بعض الاستثمارات أكثر تحفظا، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسهم، يمكن أن يكون خطوة حذرة.


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية هي أنه يمكنك استثمار روث إيرا في الأسهم إذا كنت تريد. إذا حاول شخص ما أن تحصل على فتح إيرا روث دون إعطائك هذا الخيار، ثم عليك أن تنظر في إيجاد مزود آخر من شأنها أن.


لمزيد من المعلومات عن إيراس - روث والتقليدية على حد سواء - تحقق من مركز إيرا كذبة. لدينا الكثير من المعلومات لمساعدتك على البدء في الاستثمار ومعرفة الخيار الذي قد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


روث إيرا.


فتح روث إيرا والاستفادة من الفوائد بعد الضرائب كما يمكنك حفظ للتقاعد.


على استعداد للبدء؟


إليك ما ستحتاج إليه:


رقم الضمان الاجتماعي رقم رخصة القيادة اسم وعنوان صاحب العمل بيان المعلومات عن الأصول أو نقدا قد ترغب في نقل معلومات المستفيد.


لا رسوم لفتح أو الحفاظ على حسابك و [مدش]؛ قد تطبق رسوم أخرى 1 مجموعة من الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والأقراص المدمجة للاختيار من بينها سهولة الوصول إلى المهنيين الماليين وأدوات الاستثمار المختلفة.


ما هي الرسوم والعمولات؟


$ 0 حساب فتح أو رسوم الصيانة. قد يتم تطبيق رسوم الحساب الأخرى، ونفقات الصندوق، وعمولات الوساطة 1 الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب: 1000 $ 2 اللجان: 4.95 $ لكل تجارة الأسهم عبر الإنترنت. 3 $ 0 لكل شواب إتف التجارة عبر الإنترنت في حساب شواب الخاص بك 4.


ماذا أحصل عند فتح روث إيرا؟


كل حساب شواب يأتي مع مساعدة الاستثمار والتوجيه. باستخدام هذا الحساب، ستحصل على:


يمكن إجراء عمليات سحب مؤهلة معفاة من الضرائب أي سحب إلزامي (على عكس إيرا التقليدية) أدوات التخطيط التقاعد والموارد في فهم إيراس 24/7 الخدمة والدعم.


إجابات سريعة للأسئلة ذات الصلة.


إليك ردود على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي نسمعها. إذا كان لديك سؤال محدد، يرجى الاتصال بنا على 866-855-5636.


+ كيف أفتح هذا الحساب؟


انها سريعة وسهلة لتطبيق على الانترنت عندما يكون لديك المعلومات المطلوبة المذكورة أعلاه. يمكنك أيضا تحميل تطبيق والبريد إعادته إلينا، أو الاتصال بنا على 866-855-5636 في أي وقت للحصول على المساعدة.


+ متى يمكنني الدخول إلى حسابي؟


سنرسل إليك رقم حسابك فور الانتهاء من طلبك والموافقة عليه. يمكنك استخدام رقم حسابك لتسجيل الدخول وإدارة حسابك.


+ ما هي المزايا الضريبية؟


مع هذا الحساب، لا يتم خصم الضرائب الخاصة بك - ولكن أرباحك تنمو معفاة من الضرائب ويمكن سحبها من الضرائب بعد خمس سنوات (شريطة أن يكون عمرك 59 سنة أو في حالة الوفاة أو العجز أو الدفع إلى 10،000 دولار لشراء منزل أول). في حين أنه لا توجد مزايا ضريبية في السنة الحالية، يمكنك المساهمة في روث إيرا أيا كان عمرك، وأنك لن تحتاج إلى اتخاذ السحب الإلزامي - المعروف باسم الحد الأدنى المطلوب التوزيعات (رمدس) - بعد أن تتحول 70½.


+ ما هي فوائد شواب روث الجيش الجمهوري الايرلندي؟


+ ما هي أنواع الخيارات الاستثمارية التي لدي؟


الاختيار من الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، والأقراص المدمجة، وأكثر من ذلك. كما تقدم شواب حلول إدارة المحافظ المهنية التي يمكن أن تجعل الاستثمار أسهل. كعميل شواب، يمكنك الحصول على استشارة مجانية مع شواب الاستثمار المهنية الذين يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي الاستثمارات هي حق لكم. فقط اتصل بنا على 866-855-5635. نحن هنا وسعدنا للمساعدة.


+ كم يمكنني المساهمة كل عام؟


يمكنك المساهمة حتى سنوات الضرائب و (إذا كنت على الأقل 50 سنة) أو ما يصل إلى 100٪ من الدخل المكتسب، أيهما أقل. تطبق حدود الدخل.


+ روث أو التقليدية إيرا-ما هو الفرق؟


ويتمثل أحد الاعتبارات الرئيسية في ما إذا كان من المنطقي أكثر من الناحية المالية الاستفادة من المزايا الضريبية المباشرة أو التمتع بالسحب المعفي من الضرائب عند التقاعد. مع إيرا التقليدية، قد تحصل على فوائد ضريبية فورية، ولكن عليك أن تدفع ضريبة الدخل العادية على مساهماتك وأرباحك عندما تأخذ المال في التقاعد. مع روث إيرا، لا توجد فوائد ضريبية فورية، ولكن المساهمات والأرباح تنمو معفاة من الضرائب. يمكن سحب جميع عمليات السحب من الضرائب ومعفاة من الرسوم إذا كنت تبلغ من العمر 59 عاما أو أكثر، وقد استوفيت الحد الأدنى من فترة الحجز (حاليا خمس سنوات).


خذ الخطوة التالية.


موارد مفيدة.


تنزيل تطبيق حساب. طلب تطبيق حساب عن طريق البريد. انظر لدينا روث مقابل الرسم البياني مقارنة إيرا التقليدية. العثور على المزيد من المساعدة في ما هو روث إيرا؟ عرض جميع حسابات شواب.


سنساعدك في اختيار الحساب المناسب. اتصل بالرقم 877-627-7734 أو قم بزيارة فرع محلي.


سوف يساعدك كونسيرج نيو كلينت على العناية بالأوراق ونقل الأصول والمزيد.


1. انظر دليل تشارلز شواب التسعير للمستثمرين الأفراد ("الدليل") وأية تعديلات على الدليل للحصول على تفاصيل شاملة عن الرسوم.


2. يتم التنازل عن الحد الأدنى 1000 $ لفتح حساب إذا قمت بإعداد تحويل شهري تلقائي من 100 $ من خلال الإيداع المباشر أو شواب مونيلينك.


3. تطبق القيود: لا تنطبق عمولة ال 4.95 دولار على معاملات الأسهم الأجنبية، أو المعاملات التجارية الكبيرة التي تتطلب معاملة خاصة، أو معاملات الأسهم المقيدة. تخضع جميع التداولات الهاتفية التي تتم بمساعدة الوسيط، ورسوم الخدمة الآلية إلى رسوم الخدمة. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.


4. تنطبق القيود: الصفقات عبر الإنترنت من ششواب إتفس ™ خالية من العمولة في تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، في حين تخضع صفقات صناديق الاستثمار المتداولة من طرف ثالث لعموالت. تخضع معاملات الهاتف التي تتم بمساعدة الوساطة والأتمتة لرسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى $ 1000 إيداع لفتح معظم حسابات الوساطة شواب. قد تنطبق الإعفاءات. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل. تخضع جميع صناديق الاستثمار المتداولة إلى أتعاب الإدارة ونفقاتها.


يجب على المستثمرين النظر بعناية في المعلومات الواردة في نشرة اإلصدار، بما في ذلك األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. يمكنك طلب نشرة إصدار عن طريق الاتصال بالرقم 800-435-4000. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


يتم توزيع صناديق الاستثمار المتداولة في شواب من قبل شركة سي إنفستمينتس ديستريبوتيون كومباني (سيدكو). لا ينتمي سيدكو مع شركة تشارلز شواب أو أي من الشركات التابعة لها.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون بديلا عن النصائح الفردية الخاصة بالضرائب أو المشورة القانونية أو الاستثمار. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، يوصي شواب بأن تتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، أو مدير الاستثمار.


إنديفيدوال ريتريمنت أكونت ريفيوس - بادج 2 y_2018، m_1، d_10، h_2 bvseo_bulk، prod_bvrr، vn_bulk_2.0.3 cp_1، bvpage1 co_hasreviews، tv_0، tr_769 loc_en_US، sid_1003، برود، sort_ [سورتنتري (أوردر = SUBMISSION_TIME، ديركتيون = ديسندينغ)] clientName_schwab.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

No comments:

Post a Comment