Sunday 25 February 2018

إيزيس خيارات الأسهم


مثيرة للاهتمام إيزيس وضع وخيارات الاتصال لشهر يناير 2018.
وقد شهد المستثمرون في شركة إيزيس فارماسيوتيكالز (الرمز: إيزيس) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، وذلك لانتهاء يناير 2018. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات إيزيس لعقود يناير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 61.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 2.30 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في 61،00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 58.70 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم داعش، يمكن أن يمثل بديلا جذابا لدفع 61.88 دولار / سهم اليوم.
ونظرا لأن الإضراب البالغ 61،00 دولار يمثل خصما تقريبي بنسبة 1٪ على سعر التداول الحالي للسهم (أي بعبارة أخرى أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 57٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط يمثل عائدا بنسبة 3.77٪ على الالتزام النقدي، أو 31.28٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي يبلغ 65.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 2.85 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم من أسهم داعش عند مستوى السعر الحالي 61.88 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع السهم عند 65.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 9.65٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2018 (قبل عمولات الوسيط). بالطبع، من المحتمل أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا كانت أسهم داعش ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة إيزيس للأدوية، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول داعش لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 65.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 65.00 دولار يمثل قسط تقريبي بنسبة 5٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 56٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط يمثل زيادة بنسبة 4.61٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 38.21٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
إن التقلب الضمني في مثال عقد العقد، وكذلك مثال عقد المكالمة، على حد سواء حوالي 55٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 61.88 دولار) ليصبح 55٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

إيزيس خيارات 27 مارس بدء التداول.
وقد شهد المستثمرون في شركة إيزيس فارماسيوتيكالز (الرمز: إيزيس) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، وذلك لانتهاء فترة 27 مارس. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات إيزيس لعقود 27 مارس الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
العقد وضع بسعر الإضراب 52.00 $ لديه محاولة الحالية من 2.40 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 52.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 49.60 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم داعش، يمكن أن يمثل بديلا جذابا لدفع 60.11 $ / سهم اليوم.
ونظرا لأن الإضراب البالغ 52.00 دولار يمثل خصم تقريبي بنسبة 13٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 75٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط يمثل 4.62٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 33.72٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل إيزيس فارماسيوتيكالز، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع الاضراب 52.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ: وانتقل إلى الجانب المكالمات من سلسلة الخيار، عقد المكالمة في 61،00 $ ضربة السعر لديه عرض سعر الحالي من 4.20 $. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم من أسهم داعش عند مستوى السعر الحالي 60.11 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع السهم عند 61،00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 8.47٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية مارس 27 (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، من المحتمل أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا كانت أسهم داعش ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة إيزيس للأدوية، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول داعش لمدة اثني عشر شهرا، مع ضربة 61.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 61،00 دولار يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 47٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.99٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 51.05٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم إيزيس
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

إنتيرماركيت نظام مراقبة المعلومات - داعش.
تعريف نظام معلومات مراقبة إنتيرماركيت - داعش "
قاعدة بيانات إلكترونية متاحة للجمهور يتم تخزين معلومات تجارة الأوراق المالية فيها. يحتوي نظام معلومات مراقبة إنتيرماركيت على بيانات تتضمن وقت التجارة وجميع المشاركين المعنيين. ويسمح تنظيم "داعش" للمنظمين بمراجعة مسار تداول الأوراق المالية.
انهيار "نظام معلومات مراقبة إنتيرماركيت - داعش"
وقد تم تطوير نظام معلومات مراقبة إنتيرماركيت من أجل مواجهة إمكانية التداول الاحتيالي، حيث أن قاعدة البيانات المفتوحة للجمهور تسلط الضوء على الصفقات التي قد تكون زائفة أو مبنية على معلومات داخلية. يمكن للمنظمين إعداد الإنذارات التي يمكن تعثرها في حالة حدوث بعض المعاملات المتعلقة بأوراق مالية محددة، ثم تدقيق مسار المعاملات لتحديد ما إذا كان هناك شيء غير مناسب.

خيارات الأسهم إيزيس
فداعش (داعش، داعش، داعش)، في ذروته، كانت أغنى جماعة إرهابية في العالم. عندما استولت على مدينة الموصل، تم مسح المجموعة ب 500 مليار دينار (452 ​​مليون دولار، 320 مليون جنيه استرليني، 1.86 مليار جنيه استرليني) في البنك المركزي العراقي. كما أفادت التقارير أنه تم إعدامها بكمية كبيرة من سبائك الذهب من البنك، الذي ترك دون حراسة في الفوضى.
بعد أن بدأت روسيا بسجادة قصف داعش، مهنة كمجموعة & أمب؛ 8217 مسلح كان & # 8217؛ ر أن جذابة ومجد بعد كل شيء. ولا يبدو ان الائتلاف الذى تقوده الولايات المتحدة يلحق الضرر بالقصف، ليعتبر غير كفء بشكل مثير للسخرية، مما اضطر الجماعة الارهابية الغنية الى صعوبات مالية. جنود داعش الذين كانوا يكسبون ما بين 400 و 8211 دولار أمريكي. 1200 دولار أمريكي في الشهر قد اتخذت 50٪ خفض الأجور في وقت مبكر من هذا العام.
ويأسف الجيش الأميركي إلى أن الولايات المتحدة لا تزال هي الزعيم، وليس روسيا، أسقطت قنبلتين بقيمة 2000 رطل على مبنى في الموصل في يناير / كانون الثاني 2018، مما أدى إلى تدمير مخبأ من المال بقيمة & # 8220؛ الملايين & # 8221؛ . ومع هبوط أسعار النفط الخام وتدفق الشاحنات النفطية وصهاريج التخزين وحقول النفط الروسية، تحولت داعش إلى الإبداع في توليد المال.
خلال جلسة استماع للجنة الفرعية للشؤون الخارجية التي عقدت خصيصا لدراسة دور بريطانيا في تمويل داعش، كشف أن داعش تكسب ما لا يقل عن 20 مليون دولار أمريكي (14.2 مليون جنيه استرليني، 82.6 مليون رينغيت ماليزي) الشهر الذي يوجه الأموال المنهوبة من البنوك إلى أسواق الأسهم والعملة. تبين، داعش يجعل عوائد جيدة المضاربة العملة.
ثم يتم إعادة الأموال التي تم غسلها في مثل هذه الأدوات المالية مرة أخرى عن طريق السلطات المالية المطمئنة في العراق والأردن. جنبا إلى جنب مع الابتزاز وتهريب النفط، داعش & # 8217؛ أصبح الاستثمار في سوق الأسهم وتداول العملات مصدرا رئيسيا للدخل للمجموعة الإرهابية. وهناك أيضا بقرة نقدية أخرى.
كانت الجماعة الإرهابية سيئة السمعة، على ما يبدو، & # 8220؛ سيفونينغ قبالة & # 8221؛ من مدفوعات المعاشات التقاعدية التي ما زالت تقوم بها الحكومة العراقية لموظفي الخدمة المدنية الذين يعيشون في مدينة الموصل (الأسرى). كل هذه الأموال يتم توجيهها إلى البنوك الأردنية، والعودة إلى بغداد باستخدام & # 8220؛ الحوالة & # 8221؛ ترانسفرز & # 8211؛ وهو نظام غير منظم لتحويل الأموال.
كشفت تفاصيل غسيل الأموال إلى جلسة الاستماع التي أدلى بها جون بارون، رئيس اللجنة الفرعية والرئيس، الذي طالب بمعرفة ما إذا كانت الحكومة البريطانية & # 8211؛ التي تعهدت بالمساعدة في قطع داعش و # 8217؛ شبكات التمويل & # 8211؛ تتخذ إجراءات مناسبة وكافية ضدها. وسمعت اللجنة أيضا أن هذه الثغرة & # 8220؛ ثغرة & # 8221؛ موجود في النظام المالي البريطاني وهو الآن توصيله.
في ديسمبر / كانون الأول 2018، كشف البنك المركزي العراقي عن 142 منزلا لتبادل العملات في العراق أن الولايات المتحدة يشتبه في أنها تقوم بتحويل الأموال إلى الدولة الإسلامية. ومع ذلك، فإن الحكومة البريطانية غير متأكدة ما إذا كانت الحكومة الأردنية تفعل بنشاط شيئا لوقف غسيل الأموال & # 8211؛ عبر أسواق الأسهم والعملات & # 8211؛ التي أجراها تنظيم داعش.
مقالات أخرى قد تهمك ...
لذلك كنت غاب عن تجارة الخمر وكذلك broitsituti0n ؟؟
اترك رد.
أرشيف.
الاقسام.
الساخنة + الشعبية.
مواد الاستثمار.
مختارة كتب الاستثمار التي الوساطة وكيفية فتح حساب التداول؟ كيفية ت، سلك أو حساب حساب التداول الولايات المتحدة؟ لماذا يجب أن ننظر في ما قبل 200 يوم قبل الاستثمار لماذا خيارات التداول هو أداة كبيرة الاستفادة؟ الاستثمار في الأسهم الصحيحة - الأرباح الاستثمار الأسهم الصحيحة - خيارات نمو المبيعات التداول: خيارات التعيين التداول: خيارات التمرين بريميوم 101 خيارات الاستثمار 101: - [بارت 1] [بارت 2] [بارت 3] تاريخ الخيارات: - [بارت 1] [ الجزء 2 ]
أدوات.
استراحة القهوة.
وارن بافيت.
اشترك في النشرة الإخبارية للبريد الإلكتروني.
حقوق الطبع والنشر 2006-2017. FinanceTwitter. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment