Tuesday 20 March 2018

المستوى 3 خيارات تداول المتطلبات


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.
في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.
وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.
خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.
مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:
الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.
الغرض من مستويات التداول.
والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.
وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.
كيف يتم تعيين مستويات التداول.
عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.
ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.
أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.
أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'
لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.
ما يسمح لكل مستوى تداول.
معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.
بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.
مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح أن تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.
سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.
مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.
سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.
على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.
من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.
زيادة مستوى التداول الخاص بك.
لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.

خيارات الحسابات مستويات التداول.
خيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة.
ما هي بالضبط خيارات حسابات مستويات التداول؟ ما هو الغرض من مستويات التداول، وكيف يتم تحديدها وكيف يمكنك زيادة مستوى التداول الخاص بك؟
خيارات حساب مستويات التداول - الغرض.
والغرض من مستويات التداول في حسابات تداول الخيارات هو ببساطة السيطرة على مخاطر التجار الذين يقومون بتداول مخاطر عالية دون خبرة كافية والتمويل. وقد اتهم الكثيرون الذين يدعون أنهم لم يفهموا المخاطر التي كانوا يتعاملون بها عندما أحرقوا تداول المشتقات، مثل تداول الخيارات. فعندما يشير هؤلاء التجار إلى أصابعهم في وسطاءهم للسماح لهم بتخطي المزيد من المخاطر، فإنهم مؤهلون أو ذوو خبرة كافية للقيام بذلك، فإن وسطاء الخيارات يواجهون مشاكل مع السلطات. وعلى هذا النحو، بدأ جميع وسطاء الخيارات منذ ذلك الحين تقييم المخاطر لجميع أصحاب حسابات الخيارات الجديدة من أجل تحديد مقدار المخاطر التي تكون مناسبة للقيام بها، ونظرا لأن استراتيجيات الخيارات المختلفة لها مستويات مختلفة من المخاطر، تم إنشاء مستويات التداول استنادا إلى النسبية "المخاطر" لكل فئة من استراتيجيات الخيارات.
في الواقع، فإن خيارات حساب سياسة مستويات التداول هي سياسة لا تحمي أصحاب الحسابات الجدد من المخاطر فحسب، بل أيضا وسطاء الخيارات من التقاضي من التجار الخيارات الساخطين.
خيارات التداول مستويات الحساب.
يقوم وسطاء الخيارات عادة بتصنيف كل حسابات الخيارات إلى واحد من خمسة مستويات كما ترون في الصورة أعلاه. خيارات أكثر شمولا السماسرة مثل أوبتيونسكسير لديها مستوى 0 لتداول الأسهم والأموال فقط، فضلا عن مستوى -1 للحسابات المعلقة. قد يكون لكل وسيط خيارات طرق مختلفة قليلا لتصنيف الحساب ونوع الاستراتيجيات المسموح بها. سوف نذهب إلى بعض من أكثر الممارسات شيوعا هنا. يجب عليك استشارة السماسرة الخيارات الخاصة بك على المعايير المحددة التي تستخدمها.
حساب خيارات التداول المستوى 1.
مستوى التداول 1 يسمح لك عادة بتنفيذ استدعاء الخيارات المغطاة و بروتكتيف بوتس. إن استراتيجيات الخيارين هي أكثر من استراتيجية تحوط بدلا من المضاربة في الطبيعة لأن استراتيجيات الخيارات هذه تتطلب من تاجر الخيارات امتلاك المخزون الأساسي. المكالمة المغطاة هي عندما تكتب من خيارات الاتصال المال على الأسهم التي تملكها من أجل التحوط ضد انخفاض صغير في السعر على الأسهم الأساسية ووضع واقية هو عند شراء خيارات وضع حماية على الأسهم التي تملكها. على هذا المستوى، لا يستطيع المتداولون الخيارات شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون امتلاك الأسهم الأساسية أولا.
حساب الخيارات التداول المستوى 2.
مستوى التداول 2 يسمح لك لشراء خيارات الاتصال أو وضع خيارات على رأس ما التداول المستوى 1 يسمح لك أن تفعل. هذا هو المستوى الأكثر المبتدئين لبدء تداول الخيارات في. على هذا المستوى، يمكن للمتداولين الخيارات فقط إجراء تكهنات اتجاهية بسيطة عن طريق شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون المرونة في كتابتها أو استخدامها كجزء من انتشار. وبالتالي فإن المخاطر تقتصر على مقدار المال الذي يتم وضعه لشراء الخيارات.
حساب خيارات التداول المستوى 3.
مستوى التداول 3 يسمح لك للتداول ينتشر الخصم على رأس كل مستوى 1 و 2 يسمح. انتشارات الخصم هي استراتيجيات الخيارات التي تحتاج فعلا لدفع النقدية لوضع على حين ينتشر الائتمان تعطيك النقدية لوضعها على. مثال على انتشار الخصم هو بول دعوة انتشار حيث تكتب الخروج من خيار الاتصال المال على خيارات المكالمة التي قمت بشرائها. وعادة ما تتكون فروقات الخصم من الخيارات الطويلة والقصيرة. وتقتصر المخاطر على مبلغ المال المدفوع نحو وضع هذا الانتشار. على الرغم من المخاطر محدودة في هذا المعنى، بل هو أكثر تعقيدا بكثير من خيارات المكالمة بسيطة ووضع خيارات شراء ويتطلب المزيد من المعرفة من جانب تاجر الخيارات.
حساب خيارات التداول المستوى 4.
مستوى التداول 4 يسمح لك لوضع على انتشار الائتمان التي وضعت النقدية في حسابك لحظة تنفيذها. ومن الأمثلة على استراتيجية الخيارات هذه انتشار الفراشات القصيرة. هذه الاستراتيجيات الخيارات ليست فقط أكثر تعقيدا بكثير لتنفيذ والخسائر المحتملة المحتملة يمكن أن تكون معقدة لحساب للمبتدئين كذلك، مما يؤدي إلى مبالغ الخسارة غير متوقعة.
حساب الخيارات مستوى التداول 5.
مستوى التداول 5 يسمح لك لكتابة الدعوة ووضع الخيارات دون امتلاك أولا الأسهم الأساسية. هذا هو المكان الذي تحصل على "لعب مصرفي" إلى خيارات أخرى التجار الذين يكهون من خلال الدعوة ووضع خيارات الشراء. هذه المواقف تعرضك مرة أخرى لمخاطر غير محدودة مما يعني أن الخسائر تتراكم إلى أجل غير مسمى عندما تسوء الأمور. هذه هي الطريقة التي الكثير من خيارات المبتدئين التجار يفقدون ثروة وينبغي أن يؤديها فقط من ذوي الخبرة خيارات التجار. وعلاوة على ذلك، تتطلب خيارات الكتابة قدرا كبيرا من النقد ك "الهامش" الذي ينكر معظم تجار التجزئة الصغيرة.
العوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك.
والعوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك هي تجربتك و نيتورث الخاص بك. أكثر خبرة تاجر الخيارات، وانخفاض المخاطر بيرسيفد لنفسك والوسيط الخاص بك. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الأسئلة مثل كم من الوقت كنت قد تم التداول ونوع من الأدوات كنت قد تم التداول في كل نموذج تقييم المخاطر عند فتح حساب تداول الخيارات. وبالمثل، فإن أكثر ثراء كنت، والمزيد من الخسائر التي يمكن أن تحمل، وبالتالي تقليل المخاطر على نفسك وسيط الخيارات الخاصة بك.
معظم السماسرة خيارات لا تتطلب التحقق أو إثبات المعلومات المقدمة وأدى إلى الكثير من المبتدئين تقديم مطالبات كاذبة من أجل التأهل للحصول على مستوى تداول حساب خيارات أعلى.
كيفية زيادة حساب خيارات التداول الخاصة بك.
أولا، لا يقوم وسطاء الخيارات عادة بترقية مستويات تداول الحساب تلقائيا. عندما كنت تعتقد أنك على استعداد لمستوى أعلى أو التي تعتقد أنك يجب أن تتأهل على مستوى أعلى، تحتاج إلى استدعاء الوسيط الخاص بك لمناقشة المسألة معهم. عادة، وسيط الخيارات الخاصة بك أن ننظر في سجل التداول الخاص بك الماضي وكذلك حجم حسابك من أجل تحديد ما إذا كان يجب أن توضع على مستوى التداول العالي. ومع ذلك، نظرا لأن المستوى 5 خيارات عارية الكتابة يتطلب شيئا أكثر من حجم صندوق كبير من أجل تلبية متطلبات الهامش، يجب أن تكون قادرا على مناقشة لوضع مستوى 5 حساب طالما لديك هذا النوع من النقود في حسابك، $ 200،000 وما فوق.

المستوى 3 خيارات تداول المتطلبات.
المستوى 3 خيارات تداول المتطلبات.
المستوى 3 خيارات تداول المتطلبات.
المستوى 3 - إنفستوبيديا.
كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.
مستويات التداول - تعلم مستويات مختلفة من التداول.
مستويات التداول في أوبتيونس وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإن مستوى التداول 3 تسمح عادة الكتابة.
طلبي للتجارة الخيارات من خلال الإخلاص.
حدد مستوى تداول الخيار الذي يتوافق مع الاستراتيجيات التي ترغب في تداولها، أوبتيونس ترادينغ. تمت الموافقة على المستوى 1 المستوى 2 3 إل ليف.
خيار الوساطة التطبيق - الطليعة.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، وإضافة خيارات التداول إلى بريدك الإلكتروني في غضون يوم إلى يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام.
كبو | كبو خيارات الصرف.
12.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قبل فتح حساب تداول الخيارات هنا بعض الاعتبارات التي سوف تواجهها عند اختيار خيارات المستوى 3 - وهذا هو أعلى.
تطبيق حساب الخيار والاتفاق - ميريل لينش.
كيفية بدء خيارات التداول. مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم تقم بذلك.
خيارات التداول مستويات الموافقة نصائح: العمل حتى 4 مستويات.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.
فتح حساب تداول الخيارات - الاستثمار اليومي.
ما هي المتطلبات التي يجب أن ألتقي بها في الحسابات تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 خيارات اتفاقية التداول على خيارات حول.
اتفاقية حساب الخيار والتطبيق.
خيارات الأسهم. المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، خيارات التداول الموجهة؟ تجارة الأسهم المحددة ليست الخيارات المقترنة وما هي المتطلبات؟
Торгуйте с أنيوبتيون.
منصات التداول؛ أنواع الاستثمار متطلبات الهامش & أمب؛ إرشادات التركز. (المستوى 3 خيارات الموافقة) انتشار الائتمان (الدب الدعوة و الثور وضع)
خيار إتراد المستوى 2 (تداول الخيارات، الهامش، التداول.
09.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ هل كان أي شخص حظا الحصول على موافقة الخيارات (المستوى 3) على حساب إتريد؟ إذا كان الأمر كذلك كيف؟ هل وضعت علامة على & كوت؛ نمو المضاربة & كوت؛ على الاستبيان تداول الخيارات؟
خيارات سكوتريد مستوى الحساب 3؟ | إجابات ياهو.
23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ المستوى 3 هو أعلى مستوى من الاقتباسات التي تقدمها خدمة التداول ويعطي المستوى 1 والمستوى 2 والمستوى 3. أفضل متطلبات التنفيذ على.
أويك التاجر الأساسية الميزات | FuturesOnline.
رسوم التداول منخفضة، لا يوجد الحد الأدنى لرصيد الحساب وخدمة العملاء الحائز على جائزة جعل خدمات التداول الذاتي الموجهة لدينا مثاليا للمستثمرين من الجميع.
خيارات استراتيجيات التداول - دليل لاستراتيجية التداول.
Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.
تداول الخيارات مع تدمريتراد؟ | إجابات ياهو.
ما هي بالضبط خيارات حسابات التداول نحو شراء الخيارات. حساب الخيارات مستوى التداول 3 الحجم من أجل تلبية متطلبات الهامش،
اختيار وسيط الخيارات - كيفية خيارات التجارة.
في هذا المنصب، سوف تتعلم كل شيء عن متطلبات هامش التداول الخيارات للخيارات عارية وخيار بيع. انقر هنا لقراءة الآن.
خيارات مركز التعليم | حليف.
الحصول على خيارات قوية أدوات التداول خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة.
فتح حساب الوساطة للتجارة الخيارات | أسئلة وأجوبة.
يجب على الكيانات أيضا استكمال القسم 3. المال من تد أميريتريد وأنني أفهم متطلبات المخاطر والمخاطر وتحمل خيارات التداول.
متطلبات الهامش & أمب؛ إرشادات التركز | | تد المباشر.
الحصول على لمحة عامة عن تفاصيل تداول الفوركس تعتمد متطلبات الهامش على تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وربما لا.
بنك أوف أمريكا ميريل لينش يبسط التداول.
خيارات التداول مع الخيارات المعتمدة تد حساب أميريتراد يسمح لك لمتابعة مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول مع سرعة وسهولة.
مستويات الموافقة على الخيارات | InvestorPlace.
• استكمال جميع أقسام تطبيق خيار الوساطة. قبل خيارات التداول، هدف الاستثمار ومستوى التداول.
مستوى تداول الخيارات 3 requirements_pdf - دوكسكريوبانكس.
09.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هناك مستوى 3 خيارات سكوتريد؟ لذلك لا أعرف ما هي المتطلبات. تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما كثير من الناس.
خيارات التداول: كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الأساسية.
المستوى الثاني. يمكن العثور على نافذة المستوى الثاني أو المزيد من الصفقات بتكليف في نهاية التداول على آخر مرتبط بالخيارات في سكوتراد & # 174؛ خيارات.
تاستيوركس | خيارات الوساطة للتاجر النشط.
07.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة كيفية استخدام الخيارات الأساسية مستوى الموافقة على التداول المتاحة في شواب (المستوى 3)، يجب تلبية المتطلبات لخيارات التجارة.
المستوى 2 خيارات تداول المتطلبات: ما التبادلات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول فتح حساب الوساطة لذلك نحن خيارات التداول في حساب السمسرة يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء. واحدة من متطلبات.
الموافقة على تداول الخيارات في أمريتراد | النخبة التاجر.
تتطلب الموافقة على مستوى التداول العالي معرفة التداول والدخل لدعمه. [3 صفحات]: باردة، بسيطة خيارات الموافقة مستويات نصائح.
خيارات التداول | تد أميريتريد.
دليل كامل لاستراتيجية تداول الخيارات، بما في ذلك معلومات عن عدد من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شيوعا وكيفية استخدامها.
شراء خيارات | تجارة الخيارات عبر الإنترنت | E * TRADE.
مستويات الموافقة على الخيارات بالنسبة للوساطة لدينا سوف تقرر الوساطة أي مستوى من الموافقة على التداول مستويات الموافقة الخيار لحسابات الوساطة لدينا.
خيارات الأسهم التداول عبر الإنترنت مع ميريل إدج.
المادة 6 خيارات قواعد التداول تنطبق أساسا على عقود تداول الخيارات القسمان 3 (أ) (4) و 3 (أ) (5) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934،
التداول الذاتي: الرسوم المنخفضة، مجموعة واسعة من الاستثمارات.
خيارات الأسهم التجارية من حساب الاستثمار ميريل حافة الخاص بك. استخدام أدوات التداول الخيار والبحوث الرائدة في صناعة للعثور على الصفقات الخيار المحتملة.
كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟ | Investopedia.
30.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول الأسهم مع إتراد لسنوات قليلة الآن. مؤخرا لقد تقدمت بطلب لمستوى 2 خيارات معهم، ورفضت. وفقا لمن.
خيارات المستوى 3 الامتيازات في تادمريتراد: خيارات.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول في الخاص بك المفاضلة من استخدام المال إيرا الخاص بك إلى خيارات التجارة هو إذن المستوى 3 يسمح خيارات انتشار.
Вернем деньги из خيار التجارة!
خيارات التداول يمكن أن تكون وسيلة صعبة ولكن فعالة لزيادة الاستثمار الخاص بك إذا كنت فهم خصائص فريدة من هذه الأوراق المالية. خيارات مركز التعليم.

متطلبات تداول الخيارات من المستوى 3
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للمستوى 3 العملاء.
الثور دعوة انتشار.
شراء مكالمة على المخزون الأساسي أثناء كتابة خيار الاتصال على نفس الأسهم الأساسية بنفس انتهاء الصلاحية "ولكن بسعر إضراب أعلى. يستفيد من احتمال تحقيق تقدم متواضع في سعر األسهم األساسية.
الدب وضع انتشار.
شراء وضع على الأسهم الأساسية في حين كتابة خيار وضع على نفس الأساسية مع نفس انتهاء الصلاحية "ولكن بسعر الإضراب أقل. يستفيد من الربح المحتمل من انخفاض متواضع في سعر الكامنة.
فراشة طويلة.
يتكون من جميع المكالمات أو يضع ويتم تأسيسها من خلال شراء سعر الإضراب المنخفض، وبيع 2 في سعر الإضراب الأوسط، ومن ثم شراء أعلى سعر الإضراب. الضربات المنخفضة والعالية هي مسافة متساوية عن الضربة الوسطى. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون أن التجارة الأساسية في نطاق ضيق.
فراشة قصيرة.
يتكون من جميع المكالمات أو يضع ويتم تأسيسها من خلال بيع سعر الإضراب المنخفض، وشراء 2 في سعر الإضراب الأوسط، ومن ثم بيع أعلى سعر الإضراب. الضربات المنخفضة والعالية هي مسافة متساوية عن الضربة الوسطى. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون سوف تتحرك الأساسية بشكل كبير.
فراشة طويلة الحديد.
ويتكون الموقف من كل من النداءات ويحدد من خلال اتخاذ موقف قصير في واحد بسعر منخفض الإضراب وشراء المكالمة ووضع سعر الإضراب الأوسط، ثم اتخاذ موقف قصير في مكالمة واحدة في أعلى سعر الإضراب. الضربات المنخفضة والعالية هي مسافة متساوية عن الضربة الوسطى. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون سوف تتحرك الأساسية بشكل كبير.
فراشة قصيرة الحديد.
موقف من كلا النداءين ويحدد بوضعه في وضعية طويلة في سعر ضرب منخفض، وخفض المكالمة ووضع سعر الإضراب المتوسط، ثم اتخاذ موقف طويل في مكالمة واحدة بسعر أعلى من سعر الإضراب. الضربات المنخفضة والعالية هي مسافة متساوية عن الضربة الوسطى. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون أن التجارة الأساسية في نطاق ضيق.
طويل كوندور.
موقف يتكون من جميع المكالمات أو يتم وضعه من خلال اتخاذ موقف طويل بسعر الإضراب الأدنى، وتخفيض سعر الإضراب الثاني والثالث، وشراء سعر الإضراب الرابع. كل خيار له نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الإضراب الجناح على مسافة متساوية بعيدا. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون أن التجارة الأساسية في نطاق ضيق.
شورت كوندور.
موقف يتكون من جميع المكالمات أو يتم وضعه من خلال اتخاذ موقف قصير بسعر الإضراب الأدنى وشراء سعر الإضراب الثاني والثالث وتقصير سعر الإضراب الرابع. كل خيار له نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الإضراب الجناح على مسافة متساوية بعيدا. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون سوف تتحرك الأساسية بشكل كبير.
طويل، حديد، كوندور.
تم تأسيسها من خلال اتخاذ موقف قصير في وضع بسعر منخفض الإضراب، موقف طويل في وضع بسعر الإضراب الثاني، دعوة واحدة طويلة من سعر الإضراب الثالث، ومكالمة قصيرة من سعر الإضراب الرابع. الخيارات كلها على نفس المخزون ونفس انتهاء الصلاحية، والمسافة بين الضربات وضع يساوي المسافة بين ضربات المكالمة. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون سوف تتحرك الأساسية بشكل كبير.
الحديد القصير كوندور.
وقد تم تأسيسها من خلال اتخاذ موقف طويل في وضع سعر إضراب منخفض وموقف قصير في سعر إضراب ثان ومكالمة قصيرة لسعر إضراب ثالث ودعوة طويلة لسعر إضراب رابع. الخيارات كلها على نفس المخزون ونفس انتهاء الصلاحية، والمسافة بين الضربات وضع يساوي المسافة بين ضربات المكالمة. تستخدم من قبل الناس الذين يشعرون أن التجارة الأساسية في نطاق ضيق.
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-6124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق يتم إغلاقها دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
الحلقات الدراسية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس العرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية. E * تريد للأوراق المالية لا تقدم أو تقدم أي رأي فيما يتعلق بطبيعة وإمكانية وقيمة وملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو استراتيجية الاستثمار، وسوف تكون مسؤولة تماما عن أي قرارات الاستثمار التي تقوم بها، وسوف تستند هذه القرارات فقط على تقييمك لظروفك المالية، وأهداف االستثمار، واحتمال تحمل المخاطر، واحتياجات السيولة.
E * تريد تصنيفات الأوراق المالية للوسيط عبر الإنترنت من قبل التمويل الشخصي Kiplinger†™، نوفمبر 2018 أفضل من وسطاء الانترنت الاستبيان © © 2014 كيبلينجر واشنطن المحررين. كل الحقوق محفوظة. E * TRADE†™ s تقييمات لجميع الفئات: التكاليف (2.5 نجوم)، الخدمات الاستشارية (4 نجوم)، أدوات (2.5 نجوم)، الموقع (4.5 نجوم)، البحوث (2 نجوم)، موبايل (5 نجوم)، وخيارات الاستثمار (2 نجوم).

تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.
توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.
بقلم جوسيب كوسيك.
الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار مفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.
في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.
أقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة صدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.
وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.
وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.
على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.
على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).
مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.
وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.
ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.
ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.
ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.
مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.
ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو المعرضة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)
المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.
على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment