Monday 26 March 2018

ليفيراجيد فوريكس إتف


قائمة من صناديق الاستثمار الأوروبية الأوروبية و إتنس قصيرة، الرافعة والعملة.


ما تحتاج إلى معرفته حول قصيرة، الاستدانة والعملة صناديق الاستثمار الأوروبية اليورو.


هناك العديد من الطرق التي يمكن للمستثمرين استخدام إتفس و إتنس للوصول إلى الأسواق الأوروبية. وهناك صناديق استثمار متداولة محددة لكل بلد في أوروبا، وهناك أيضا صناديق استثمار متداولة في أوروبا تستهدف المنطقة ككل. وبالنسبة للمستثمرين الذين يريدون أن يلعبوا مع أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية، وهناك إتفس العملات أيضا.


واحدة من أفضل مزايا إتفس هي أنها تعطيك القدرة على دخول أسواق معينة دون تحميل على الأسهم أو تقاتل التسعير سلة سلة.


بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على التعرض الفوري لأسواق اليورو مع معاملة سهلة واحدة. لذلك إذا كنت بحاجة أو تريد الاستثمار في اليورو، فإن إتف قد يكون منطقيا لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


هناك العديد من الخيارات إتف و إتن للاستثمار في اليورو. في ما يلي عينة:


قائمة صناديق الاستثمار الأوروبية الأوروبية.


در - المتجهات السوق مزدوج قصير اليورو إتن إر - عناصر اليورو / أوسد سعر الصرف إتن إيرو - إيباث ور / أوسد سعر الصرف إتن يوفكس - بروشاريس قصيرة اليورو إتف جيور - غارتمان الذهب / اليورو إتف الاتحاد الأوروبي - شجرة الحكمة دريفوس اليورو إتف يوو - بروشاريس الترا اليورو القصير إتف فكس - أسهم العملات اليورو الثقة إتف أولي - بروشاريس الترا اليورو إتف أور - المتجهات السوق مزدوج طويل اليورو إتن.


ستلاحظ أن لدينا ثلاث صناديق استثمار أوروبية قصيرة في هذه القائمة - يوفكس، يوو و در - بالإضافة إلى أربع صناديق مالية متداولة ذات مستحقات مالية. اثنين من هذه الأموال المعكوسة استدانة: در و يو. أما صندوقي الاستثمار المتداولين الآخرين المدعومين بالديون فهما أولي و أور.


التقدم بحذر.


يجب أن تكون هذه القائمة الأساسية قد غطت لأي استراتيجية استثمار تريد استخدامها مع اليورو، ونأمل مع استخدام تبادل المنتجات المتداولة.


ولكن ينبغي التعامل بحذر مع بعض الصناديق والأوراق المالية المتداولة الأكثر تعقيدا في هذه القائمة، مثل المنتجات المتداولة بالتبادل والمعادلة العكسية. من المهم أن نفهم أن هذه هي عادة مناسبة للمتداول الأكثر تقدما.


كما هو الحال مع أي استثمار - أسهم الشركة، إتف، مؤشر أو خلاف ذلك - تأكد من أن تبحث بدقة صندوق تبادل العملات أو أي أصول مالية أخرى قبل إجراء أي صفقات، سواء طويلة أو قصيرة.


إجراء العناية الواجبة الخاصة بك، ومشاهدة كيف تتفاعل هذه الأموال لظروف السوق المختلفة، نلقي نظرة تحت غطاء محرك السيارة، ونرى ما هو في الصناديق. استشر وسيط الأوراق المالية، مستشار مالي، أو مهني صناعة مالية أخرى إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف، أو حتى مجرد أن تكون على الجانب الآمن، وخاصة مع الأموال الاستدانة والعكسية.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة لديها العديد من المزايا، فإن لديها العديد من العيوب أيضا، وكذلك أي استثمار. لذلك من المهم أن نفهم السيارة الاستثمارية قبل التداول بها. بعد أن يكون لديك فهم كامل على هذه صناديق الاستثمار الأوروبية اليورو، يمكنك النظر في إضافة إما أو كليهما إلى محفظتك.


حظا سعيدا مع كل ما تبذلونه من الصفقات!


الإفصاح: في وقت نشر هذه القائمة إتف من صناديق الاستثمار الأوروبية الأوروبية، ليس لدي أي مراكز مفتوحة في الأموال المذكورة أعلاه - مارك كينيدي.


4 صناديق المؤشرات المتداولة لتداول اليورو (فكس، يولي)


في ديسمبر 2018، وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى إغلاق له منذ عام 2003، واليورو أدنى مستوى له منذ عام 2003. ويمكن أن تكون هذه أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، والعديد من المستثمرين قد تدخل تجارة العملات على أمل تجنب المذبحة في الأسهم والسندات غير المرغوب فيه السلع من خلال الأشهر القليلة الماضية. إن كسب المال بالعملات ليس استثمارا مهما بأي شكل من الأشكال، إلا أن صناديق التداول المتداولة في البورصة (إتف) توفر وسيلة ملائمة للانخراط في تداول العملات دون الحاجة إلى حساب فوريكس منفصل. على سبيل المثال، لدى المتداولين المهتمين بالخطوة التالية في اليورو عدد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تسمح لهم باختبار حدادهم.


العملةشركة اليورو إتف.


وبالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة بالعملة، يحاول المديرون تحقيق أهدافهم المرجعية من خلال استخدام العقود الآجلة للعملات والعقود الآجلة ومشتقات المنتجات المختلفة. جدير بالذكر أن عقود إتفس طويلة الأمد للعملة الأوروبية هي إتف كيركسشارز ورو إتف (نيزاركا: فكس). برعاية غوجنهايم المنتجات المتخصصة، ليك وظهرت لأول مرة في ديسمبر 2005. وينبغي أن يكون هذا إتف غير المبتكر الخيار الأول للمستثمرين الذين يرغبون في الذهاب طويل اليورو. وبلغ صافي الأصول 275 مليون دولار، والسيولة ممتازة بمتوسط ​​393،000 سهم متداولة يوميا. كما أن المصروفات منخفضة أيضا عند 0.4٪، كما أن فروق العرض / الطلب محدودة. وكما هو الحال بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة بالعملات الأخرى، لا يتم تداول فكس إلا خلال ساعات سوق الأوراق المالية العادية ولا تتم إدارته بنشاط. ويتمثل هدفه في تتبع أداء سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بأقصى قدر ممكن، كما أنه يقوم بعمل جيد في إنجاز هذه المهمة. وبلغت عائدات فكس منذ بداية العام وحتى تاريخه 3.5٪ عند الإغلاق في 12 فبراير 2018. وبالمقارنة، تظهر منصة ترادستاتيون فوركس ور / أوسد 3.7٪. تتبع ليست مثالية ولكن ربما تكون قريبة بما فيه الكفاية لمعظم التجار.


بروشاريس الترا اليورو إتف.


تقدم شركة بروشاريس شركة إتف طويلة الأجل الأوروبية، وهي شركة بروشاريس أولترا ورو إتف (نيزيركا: يولي)، التي تهدف إلى توفير عوائد مالية تساوي ضعف العائد اليومي للدولار مقابل اليورو. وهو لا يقدم خيارا غير مصنف. والمشكلة المتعلقة بالمنتجات المستدانة هي آثار التفاقم على مدى أكثر من يوم واحد في كثير من الأحيان تؤدي إلى الانزلاق، وتتبع المعيار يصبح أكثر صعوبة. عائدات يولي منذ بداية العام بنسبة 6.8٪، في حين ضعف عائد زوج العملات ور / أوسد، أي ما يعادل 7.4٪. وثمة مسألة أخرى هي نسبة النفقات المرتفعة التي تبلغ 1٪ تقريبا مقارنة ب 0.4٪ في بورصة فكس. ويبلغ مجموع الأصول 12 مليون دولار، ويبلغ متوسط ​​حجمها 600 3 سهم يوميا. السيولة وفروق أسعار العطاءات ضعيفة بالمقارنة مع فكس.


بروشاريس قصيرة اليورو إتف.


وباختصار اليورو، يمكن للمستثمرين النظر في بروشاريس قصيرة اليورو إتف (نيزاركا: يوفكس). هذا إتف غير مبرمج ويهدف إلى نتائج الاستثمار اليومية التي تقابل عكس أداء ور / أوسد الصليب. بدأت يوفكس التداول في عام 2018، ولم يكن نجاحا هائلا. وتصل النفقات إلى ما يقرب من 1٪، ويبلغ مجموع الأصول 17 مليون دولار. ومع ذلك، فإن التتبع المعياري جيد، لكنه يظهر عودة بنسبة -3.5٪ عند الإغلاق في 12 فبراير 2018. سبب النقص في النشاط في يوفكس هو أن التجار قد توافدوا إلى الإصدار المعزز من هذا الصندوق. إن النظر للمستثمرين الذين يقاومون صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية هو أن يبيعوا الفوركس إذا كان بالإمكان إقراض الأسهم من الوسيط. هذا هو خيار لأشخاص أكثر تطورا على دراية الجانب السلبي المحتمل للمراكز قصيرة.


بروشاريس أولتراشورت اليورو إتف.


و بروشاريس أولتراشورت اليورو إتف (نيزاركا: يو) هو إلى حد بعيد الأكثر استخداما إتف لتقصير اليورو. يتم رفعه ومحاولاته لمضاعفة العكس من سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). وتبلغ نسبة المصروفات ما يقرب من 1٪ مرتفعة، ولكن هذا يأتي مع إقليم صناديق الاستثمار المتداولة المستثمرة. إجمالي ساعة الأصول في 420 مليون $ مع متوسط ​​الحجم اليومي لأكثر من 400،000 سهم. من حيث ضرب مؤشرها، وقد أدى ذلك بشكل مثير للإعجاب حتى الآن في عام 2018. وعكس العكس هو -7.1٪ مقارنة مع 7.4٪ من سعر صرف اليورو / دولار. في الواقع، فقد قام بعمل أفضل من مؤشر بروشاريس الترا الأوروبي لل إتف، حيث تراجع بمقدار 300 نقطة أساس فقط عن المؤشر مقابل انخفاض قدره 600 نقطة أساس ل يولي. ويمكن أن يعزى هذا الاختلاف فقط إلى الضوضاء العشوائية على المدى القصير، ولكن بروشارز يقيس الارتباط مع المعيار كما -0.99 خلال الربع الرابع من عام 2018، وهو علاقة عكسية عالية جدا.


الخط السفلي.


هناك العديد من خيارات إتف للمستثمرين الذين لديهم الميل إلى تداول اليورو ويريدون تجنب مضاعفات حساب فوريكس منفصل. يجب على المستثمرين فهم خصائص أداء صناديق الاستثمار المتداولة قبل اتخاذ أي قرارات.


قائمة صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة الأجنبية.


2x و 3x صناديق العملات المستدانة.


هناك الكثير من الجدل حول صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس. ومع ذلك، إذا كنت مستثمرا متقدما أو مبتكرا وتريد تضمينها في إستراتيجية التداول الخاصة ب إتف، فإنك ستأتي إلى المكان الصحيح. لقد قمت بالفعل بتجميع قائمة كاملة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية المتاحة. كل من 2x (قائمة صناديق الاستثمار المتداولة 2x) و إتكس 3x (قائمة صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى الثالث).


ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن أنواع أكثر تحديدا من صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، لدي عدد قليل من القوائم بالنسبة لك.


ومع ذلك، تركز هذه القائمة على أموال العملات. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة أن تعطي محفظتك التعرض الذي تريده للعملات الأجنبية دون كل التعقيدات. إن صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة هي مثل الاستثمارات المعبأة مسبقا التي تتبع عملة معينة، على غرار الطريقة التي تتبع بها صناديق المؤشرات المتداولة العادية مؤشر ارتباط.


تم تصميم العملة إتف لمتابعة عملة محددة جدا أو في بعض الحالات سلة من العملات، مما يتيح للمستثمر الوصول إلى أكثر من عملة أجنبية واحدة.


إذا نظرتم تحت غطاء محرك السيارة إتف، ستجد واحد من شيئين. إما سلسلة من العقود الآجلة للعملات المصممة لمحاكاة سعر عملة معينة أو في بعض الحالات صندوق تبادل العملات يتكون من الودائع النقدية الفعلية للعملة التي يتم تعقبها.


في كلتا الحالتين، يتم وضع العملة إتف جنبا إلى جنب مع هدف محاكاة سعر وأداء عملة أجنبية معينة، دون محاولة تفوق ذلك.


حتى إذا كنت تبحث لإضافة إتف العملات الأجنبية الاستدانة لمحفظتك، أو ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأنواع من الأموال، ولقد كنت تغطيتها. هنا هو الكامل الخاص بك.


قائمة صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات الأجنبية و إتنس.


يكل - أسهم برو الين ين إتف يس - برو سهم أولترا شورت ين إتف يولي - برو أسهم الترا اليورو إتف.


يو - برو سهم أولترا شورت اليورو إتف أور - المتجهات السوق مزدوجة طويلة اليورو إتن در - المتجهات السوق مزدوجة قصيرة اليورو إتن غداي - برو أسهم الترا الدولار الاسترالي إتف (مغلقة مؤخرا) كروك - برو أسهم الترا قصيرة الدولار الاسترالي إتف هيج - دريكسيون دايلي مسي أوروبا العملة التحوط الثور 2x أسهم إتف (أغلقت مؤخرا) هيج - ديريكسيون دايلي مسي اليابان العملة تحوط الثور 2x أسهم إتف (أغلقت مؤخرا)


وبالنسبة للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في استهداف صناديق الاستثمار المتداولة وعكس العملة، لقد غطت هناك أيضا.


قائمة صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات الأجنبية المعكوسة.


يكس - برو سهم أولترا شورت ين إتف يو - أسهم برو أولترا شورت اليورو إتف در - المتجهات السوق مزدوجة قصيرة اليورو إتن كروك - برو سهم أولترا شورت الدولار الأسترالي إتف.


وفقط في حالة لدي أي القراء الذين يريدون بعض العملات العكسية إتفس أو إتنس (التي لا يتم رفعها، لدي تلك التي بحثت لك أيضا.


قائمة بتداول العملات العكسية.


أودن - باور شاريس الدولار الأمريكي هابط الصناديق الكروية - برو سهم أولترا شورت الدولار الأسترالي إتف يوفكس - أسهم برو شورت اليورو إتف يو - أسهم برو أولترا شورت اليورو إتف در - المتجهات السوق مزدوجة قصيرة اليورو إتن يسس - برو سهم الترا شورت ين إتف.


ضع في اعتبارك أنه لا يوجد استثمار بدون مخاطر ويشمل ذلك صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات الأجنبية المعكسة والمستدانة أعلاه.


لذلك قبل إجراء أي صفقات، تأكد من البحث في كل واحد من هذه الصناديق المتداولة تبادل (والملاحظات) بشكل فردي. مشاهدة كيف أنها تتفاعل مع ظروف السوق المختلفة، وتعلم ما هو في إتف وفهم كيف أنها سوف تؤثر على محفظتك. وإذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، تأكد من استشارة المهنية المالية مثل الوسيط الخاص بك أو مستشار مالي.


وعليك أن تدرك أن عوائد صناديق الاستثمار الأجنبي التي تعتمد على العملات الأجنبية تعتمد على الأداء اليومي وليس السنوي. تمييز كبير أن معظم الناس ليسوا على علم أو فهم. ولكن من المهم جدا أن نعرف. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد أكملت العناية الواجبة الخاصة بك، ثم حظا سعيدا مع كل من الصفقات الخاصة بك!


تنويه: في وقت نشر هذه المادة، ليس لدي أي مراكز مفتوحة في أي من الصناديق المتداولة تبادل العملات فوق. - مارك كينيدي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الوقت للحصول على اليورو اليورو إتف؟


يبدو منذ الأعمار أن مستقبل الدولار الأمريكي كعملة احتياطي في العالم كان موضع شك خطير، مع الاحتفاظ باليورو كبديل واحد قابل للتطبيق. ولكن مع اليونان على شفا انهيار مالي والعديد من الاقتصادات الأوروبية الكبرى التي تكافح من أجل كبح جماح العجز في الميزانية، فإن وجود العملة المشتركة في منطقة اليورو هو موضع شك (انظر ست صناديق تتطلع إلى مشاهدة الدراما اليونانية) .


في هذه الأيام، مجرد كل شخص لديه رأي حول مستقبل اليورو. معظمهم من الاعتقاد بأن استمرار الشريحة هو على الأرجح. توقع بنك بي إن بي باريبا مؤخرا أن يغرق اليورو إلى 1.00 دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2018، وأصدرت عدة بنوك أخرى توقعات قاتمة بالتساوي (انظر ثلاثة صناديق مالية أوروبية من أجل تعادل اليورو / الدولار). وهناك دلائل على أن النفور من اليورو بدأ ينتشر، مع مديري الأموال والبنوك المركزية الانضمام إلى صناديق التحوط كمشككين للعملة. & # 8220؛ حتى الآن خلال نزول اليورو منذ أشهر، ركز الاهتمام على بيع صناديق التحوط للأصول الأوروبية، & # 8221؛ يكتب مارك غونغلوف. & # 8220؛ ولكن البنوك المركزية والمديرين الكبار لديهم تأثير أكبر بكثير على أسواق العملات الأجنبية. حتى لو لم تفلح أصول اليورو، فإن مجرد توقف شراءها قد يؤثر بشدة على العملة. & # 8221؛


وهناك بالطبع بعض المتضررين الذين يشككون في أن موجة النفور من المخاطر قد تسببت في خوف غير منطقي من جميع الأصول المقومة باليورو. منطقة اليورو بالكاد وحدها في وضعها المالي غير مريح؛ تواجه الحكومة الامريكية عبئا متزايدا من الديون وعجز الميزانية ايضا. بعض المستثمرين الذين يأملون في ارتداد من التدخل المحتمل أو مسيرة تغطية قصيرة يراهنون على اليورو، على الأقل في المدى القصير جدا [انظر أفكار التداول المتداولة إتف].


اليورو خيارات إتف.


وقد هتف الكثيرون في الولايات المتحدة اليورو في يناير / كانون الثاني الماضي، حيث أدى انخفاض الدولار إلى خفض تكلفة السلع المستوردة. ولكن العديد من المستثمرين في صناديق الاستثمار الأوروبية يحتفظون بقدر كبير من التعرض لليورو من خلال حيازات الأسهم الأوروبية، وهي منطقة تعرض غالبا ما يتم تجاهلها. ونظرا لأن معظم صناديق الاستثمار المتداولة لا تتعامل مع التعرض للعملة، فإن السحب على اليورو & # 8220؛ & # 8221؛ قد زاد من حدة الخسائر المتراكمة في األسهم األوروبية واألوراق المالية ذات الدخل الثابت) انظر هيدج مقابل إفا: A بيتر إيف إتف؟ (إللقاء نظرة فاحصة على هذه المسألة (.


سواء أكانت تبحث عن التحوط من التعرض للعملات المضمنة في الاستثمارات الدولية أو الرهان على استمرار الانخفاض أو المضاربة على عكس الاتجاهات الأخيرة، هناك عدد من خيارات إتف للمستثمرين الذين يتطلعون إلى لعب سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). بالإضافة إلى صندوق اليورو ويسدومتري دريفوس (يو) و كيرششارز ورو تروست (فكس)، شهدت صناديق الاستثمار الأوروبية باليورو ارتفاعا كبيرا في شعبيتها في الأسابيع الأخيرة. ونعرض أدناه أربع صناديق استثمار متداولة توفر طريقة لكسب التعرض الطويل الأجل والقصير لليورو (انظر مركز إتف المرآز للحصول على نظرة متعمقة على بعض الفروق الدقيقة في صناديق المؤشرات المتداولة ذات الاستدانة):


بروشاريس أولتراشورت ورو (يو): يسعى هذا الصندوق إلى تقديم نتائج استثمارية يومية تساوي 200٪ من عكس سعر الدولار الأمريكي لليورو، يرتفع اليو حوالي 32٪ على أساس سنوي، وقد اكتسب ما يقرب من 17٪ خلال الشهر الماضي .


المتداولون في السوق ضعف اليورو و إتن (در): هذه المذكرة المتداولة في البورصة تعرض أيضا تعرضا عكسيا لليورو مقابل اليورو، و ترتفع بنسبة 2٪ لكل 1٪ من ضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وعلى عكس يوو، فإن الحد من مخاطر الكوارث هو أداة دين غير مضمونة صادرة عن مورغان ستانلي. بروشاريس الترا اليورو (يولي): بالنسبة للمستثمرين يتطلعون إلى الرهان على انتعاش اليورو، النظير إلى يوو هو خيار مثير للاهتمام. يسعى هذا الصندوق إلى تقديم نتائج استثمارية يومية تساوي 200٪ من سعر الدولار الأمريكي لليورو، وهو حاليا ينخفض ​​بنحو 26٪ على أساس سنوي.


متغيرات السوق اليورو الطويل الطويل (أور): خيار آخر لتلك التوقعات على المدى القصير لليورو، كما يتم تنظيم أور كما إتن.


يمكنك الاطلاع على قائمة بجميع صناديق الاستثمار الأوروبية (سواء على مستوى الرافعة المالية أو غير القابلة للاسترداد) هنا. لمزيد من الأفكار التجارية المتداولة إتف، اشترك في النشرة الإخبارية إتف الحرة.


الإفصاح: لا توجد وظائف في وقت كتابة هذا التقرير.


كيفية فرض ضرائب على صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب في 25 يونيو 2018.


ذي إتف بيرفورمانس فيسواليزر 24 سبتمبر، 2018.


أهم مؤشرات الإرجاع حسب السنة: دليل مرئي 16 تموز (يوليو) 2018.


دليل مرئي ل إتف الكون أبريل 23، 2018.


التاريخ البصري لمعدل داو جونز الصناعي (ديا) 14 مارس 2018.


101 إتف ليسونس كل مستشار مالي يجب أن يتعلم 23 مايو 2018.


النشرة الإخبارية إتفدب.


تحديثات مجانية على صناديق الاستثمار المتداولة، أفكار الاستثمار القابلة للتنفيذ & أمبير؛ أكثر من.


إتف الفرز.


البحث وتصفية صناديق الاستثمار المتداولة لأي هدف استثماري.


قاعدة بيانات إتف ليست مستشارا استثماريا، وأي محتوى تنشره قاعدة بيانات إتف لا يشكل نصيحة استثمارية فردية. الآراء الواردة هنا ليست توصيات شخصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ الأوراق المالية. من وقت لآخر، يمكن لمصدري المنتجات المتداولة في البورصة المذكورة هنا وضع إعلانات مدفوعة مع قاعدة بيانات إتف. يتم إنتاج جميع المحتويات على قاعدة بيانات إتف بشكل مستقل عن أي علاقات إعلانية. اقرأ إخلاء المسؤولية الكامل.


إتف دب مراكز المعرفة.


قصص حديثة.


المواضيع الشائعة.


السلع: عرض الكل.


إتفس: عرض الكل.


توزيعات الأرباح: عرض الكل.


التداول: عرض الكل.


اشترك في إتفدب برو اليوم؟


جعل أفضل، أكثر ربحية مربعات إتف محفظة.


قاعدة البيانات.


أخبار & أمب؛ تحليل.


حول قاعدة بيانات إتف.


الإعلانات.


انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟


منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.


قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.


انخفاض تقلب إتف قائمة.


تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.


10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.


المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.


صناديق الاستثمار المتداولة 3x (صناديق التداول المتداولة)


3x إتف دولار أمريكي.


صندوق الاستثمار المتداول، أو صندوق الاستثمار المتداول، هو منتج استثماري يمثل سلة من الأوراق المالية التي تتبع مؤشر مثل ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500. إتفس، والتي تتوفر للمستثمرين الأفراد فقط من خلال الوسطاء والمستشارين، والتجارة مثل الأسهم في البورصة.


أسهم ديريكسيون و أولترا بروشاريس هي صناديق الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) التي تهدف إلى الحصول على نتائج الاستثمار اليومية، قبل الرسوم والمصروفات، من 300٪ / 3x من الأداء (أو 300٪ / 3x من معكوس الأداء، في حالة من صندوق الدب)، من المؤشر القياسي التي تتبعها. وليس هناك ما يضمن أن الأموال ستحقق هدفها.


صناديق الاستثمار المتداولة 3X توفر أكبر قدر من التكبير المتاحة في سوق إتف اليوم، مما يزيد من مستوى التقلبات المرتبطة صندوق معين. هذه الصناديق المتداولة في البورصة مخصصة للاستخدام فقط من قبل المستثمرين المتطورين الذين يفهمون المخاطر المرتبطة باستخدام الرافعة المالية، وفهم عواقب البحث عن نتائج استثمارية يومية مدفوعة بالديون، ويعتزمون مراقبة استثماراتهم وإدارتها بشكل فعال.

No comments:

Post a Comment