Friday 9 March 2018

لندن فوريكس استراتيجية الاختراق مفتوحة


استراتيجية انفتاح لندن فوركس المفتوحة
تبحث عن استراتيجية التداول اندلاع كبيرة؟ يمكنك التوقف الآن & # 8211؛ هذا لندن استراتيجية الفوركس الفوركس هو وسيلة سهلة لقفل الأرباح من طفرات مفاجئة في حجم التداول!
أتوزفوريكس - اليوم سوف نناقش استراتيجية لندن اندلاع الفوركس & # 8211؛ واحدة من استراتيجيات التداول الاختراق الأكثر فائدة وعملية. تم تصميم هذه الاستراتيجية خصيصا للاستفادة من الارتفاع المفاجئ في حجم التداول بالقرب من جلسة لندن المفتوحة.
لندن اندلاع أساسيات استراتيجية الفوركس.
وقد تم إنشاء جلسة لندن من أجل الاستفادة من الارتفاع الحاد في حجم التداول بالقرب من جلسة لندن المفتوحة. من أجل الاستفادة بشكل صحيح من هذه الاستراتيجية لصالحك، سوف تحتاج إلى المهارة الأساسية لرسم خطوط أفقية وبضع ساعات من وقت الفراغ خلال دورة لندن.
كما نعلم، قبل جلسة لندن، فإن التداول يحدث في الدورة الآسيوية. وعادة ما يكون للجلسة الأوروبية أكبر حجم من النشاط التجاري من حيث السيولة، والعمل السعري، والتقلب. وبالتالي، فإننا نتطلع إلى الاستفادة من السوق المحدد النطاق الذي يحدث خلال الدورة الآسيوية. مع ارتفاع حجم التداول فجأة، نريد أن نتورط في التجارة خلال هذه الفترة.
انظر أيضا: مقارنة بين أفضل جلسات التداول في الفوركس: آسيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.
من أجل التقاط التحركات الصحيحة خلال لندن المفتوحة، فإنك لن تحتاج إلى أي مؤشرات محددة. ومع ذلك، فمن المستحسن بشدة شيء واحد - استخدام الرسم البياني الفوركس ساعة واحدة. وعلاوة على ذلك، سوف تحتاج إلى استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة. أما بالنسبة لأزواج العملات، يمكنك تركيز اهتمامك على غبوسد، يوروس، و نزدوسد.
كيف تتداول مع إستراتيجية الفوركس في لندن؟
كما أننا قادمون إلى دورة لندن في مجموعة، لدينا بالفعل نقطة دخول بسبب هذا النطاق. من أجل التجارة في لندن استراتيجية اندلاع الفوركس، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:
أولا، تحتاج إلى رسم خطوط الدعم والمقاومة حول الشموع الثلاثة الأخيرة التي ظهرت في الجلسة الآسيوية للزوج الذي تتداوله (على سبيل المثال، غبوسد)؛ ثم، وضع أمر وقف شراء ما يقرب من 2-5 نقطة فوق منطقة المقاومة. بعد ذلك، وضع أمر وقف بيع ما يقرب من 2-5 نقاط تحت منطقة الدعم؛ وبمجرد أن يكون الأمر نشطا، إلغاء أمر معلق الأخرى. وأخيرا، ضع وقف الخسارة في مكان النظام السابق.
اختراق لندن الرسم البياني غبوسد في 19 مايو 2017 H1.
إيجابيات وسلبيات لندن استراتيجية اندلاع الفوركس.
لا تحتاج إلى مؤشرات سهلة الفهم وتنفيذ استراتيجية تداول حركة الأسعار.
احتمالية الوقوع في فخ الدب أو الثور قد يكون من الصعب التعامل مع هذه الاستراتيجية لندن اندلاع خلال الاثنين أو الجمعة. هذه الأيام تميل إلى جلب بعض العمل السعر الغريب خلال إغلاق السوق / ساعات مفتوحة.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه.

كيفية التداول في لندن استراتيجية اندلاع فوركس.
أرسلت بواسطة D 281 أيام مضت.
استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية سهلة الاستخدام للتداول مصممة للاستفادة من الزيادة المفاجئة في حجم التداول الذي يحدث بالقرب من لندن المفتوحة.
إذا كنت قادرا على رسم بعض الخطوط الأفقية على الرسم البياني الخاص بك، ويمكن أن تكون مستيقظا خلال ساعات التداول لدورة لندن، دعونا نبدأ في كيف يمكنك الاستفادة من متفوقة فرص التداول التجارية خلال جلسة التداول لندن يمكن أن يكون.
ما الوقت هو جلسة التداول في لندن.
يمكنك أن ترى من هذا الرسم البياني أن جلسة التداول في لندن، كما أشار السهم الأخضر، لديها حجم تداول أعلى بكثير من جلسة التداول الآسيوية إلى اليسار. هذا هو 3:00 صباحا بالتوقيت الشرقي.
لندن زيادة في حجم التداول.
ونحن نتطلع إلى الاستفادة من نطاق السوق ملزمة التي تحدث خلال الدورة الآسيوية. يجب أن تشهد لندن المفتوحة ارتفاعا في حجم التداول، ونحن نريد أن نتورط في تجارة خلال هذا الوقت.
الآن، نحن لا نعرف أي طريقة سيتعرض نطاق السوق الآسيوية للاختراق خلال دورة لندن. ما نعرفه هو أنه عندما يفتح سوق الفوركس في لندن، سوف نحصل على زيادة في حجم التداول.
استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية تداول الزخم التي تستخدم الطاقة ملفوفة من الدورة الآسيوية. انها لا تختلف عن غيرها من استراتيجيات الفوركس اندلاع في هذا الصدد ولكن الفرق هو "عندما" نستخدم هذه الاستراتيجية معينة.
ماذا تحتاج إلى تداول اندلاع في لندن المفتوحة.
لا توجد مؤشرات تجارية خاصة مطلوبة للتداول في الاختراق في لندن المفتوحة ولكن لدينا إطار زمني نود استخدامه.
الإطار الزمني: ساعة واحدة فوركس تشارت زوج العملات: غبوسد. يمكنك تجربة مع نزدوسد و يوروس المخاطر: استخدام إدارة المخاطر المناسبة المؤشرات: لا شيء المطلوبة. يمكنك استخدام هذا المؤشر MT4 الذي يسلط الضوء على جلسات التداول المختلفة.
في حين قد يكون هناك بعض الاختلافات في استراتيجية لندن اندلاع، وهذا هو أبسط نسخة تتطلب القليل جدا من وقتك.
كيفية التداول في استراتيجية اندلاع لندن: القواعد.
وبما أننا نأتي عادة إلى دورة لندن في نطاق، لدينا بالفعل نقطة دخول بسبب هذا النطاق.
فتح لندن، ورسم خط الدعم والمقاومة حول الشموع الثلاثة الأخيرة التي شكلت في الجلسة الآسيوية لل غبوسد وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق منطقة المقاومة ضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت منطقة الدعم مرة واحدة يتم تشغيل أمر، على الفور إلغاء أمر معلق الأخرى ضع أمر وقف الخسارة في مكان النظام السابق.
كيفية إدارة الخاص بك طويلة أو تجارة قصيرة.
هناك نوعان من الخيارات لإدارة التجارة الخاصة بك وهنا بعض الاقتراحات فقط التي يمكنك استخدامها أو يمكنك أن تقرر الخروج بنفسك، متروك لكم:
في 1 مرات المخاطر الخاصة بك، ونقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل. هذا هو لضمان أنك لا تأخذ خسارة على التجارة التي أظهرت نية في الاتجاه التجاري المطلوب استخدام تقنية وقف زائدة عن طريق زائدة بواسطة "x" نقطة عندما يتحرك السعر من قبل "x" نقطة أو بعض الاختلاف مماثلة مثل، زائدة ذلك بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x" استخدم هدف الربح مثل 1-2 أتر أو مناطق الدعم أو المقاومة السابقة أغلق التداول قبل تداخل جلسة التداول في الولايات المتحدة ولندن.
نطاق الجلسة الآسيوية كبير جدا.
وهناك مشكلة واحدة قد تواجهها هي وجود تقلب شديد خلال الدورة الآسيوية التي تسببت في أن يكون نطاق التداول "واسع جدا". واسع جدا غير موضوعي ولكن التفكير من حيث أتر.
مجموعة آسيوية في لندن تتوقف عن الاستراتيجية.
يمكنك معرفة الفرق في النطاقات على هذا المخطط. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن لعب الاختراق:
ابحث عن عمل سعر منظم أخذ علما الظلال طويلة. قد تختار تجاهلها ومجرد استخدام حيث يتم تضمين غالبية الأسعار خلال مجموعة آسيوية بأكملها ابحث عن دعم بالقرب من أي دعم أو مقاومة لأن هذا يمكن أن تقلبك إلى الاختراق المحتمل خلال فتح لندن.
ما هي بعض مزايا هذه الاستراتيجية اندلاع؟
سيمبل فوريكس ترادينغ سيستيم لا توجد مؤشرات هذا هو نظام تداول حركة السعر.
العوائق لتداول اندلاع فتح.
هل يمكن أن ننشغل في مصيدة الثيران أو الدب الاثنين والجمعة يمكن أن يسبب بعض العمل الغريب السعر خلال كل من الدورة الآسيوية ولندن. أن تضع في اعتبارها الأيام التي سوف التجارة.
أعرف أن بعضكم ربما يريدون استخدام بعض المؤشرات لهذا الأسلوب التجاري. أنت لا تحتاج حقا ولكن إذا كنت تسير على، يمكنك تحميل هذا المؤشر مخطط مجانا والتي سوف اقول لكم كيفية استخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية حولها.
12 تعليقات.
هل يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية على أزواج العملات الأخرى.
وأعتقد أنه يمكنك ولكن المشكلة هنا مع استخدام استراتيجية الفوركس فكس لندن مع أزواج العملات الأخرى: هناك حركة أقل من أزواج العملات الأخرى في نفس الفترة مقارنة مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
ترى، عندما يفتح جلسة فوركس لندن، هو في الواقع سوق ضخمة جدا وزوج العملات التي ترى معظم حركة زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
هذا هو السبب في أفضل استخدام الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع هذه الاستراتيجية الفوركس. هذا مجرد أفكاري.
هل لديك شريط فيديو عن "دورة لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس"؟ أتعلم أسهل من خلال مشاهدة الفيديو وأنا الصرع وعجزي يسمح لي أن تتعلم أسهل من دروس الفيديو.
ماتي، آسف ليس لدي أي فيديو على هذا النظام. هناك زوجين من أشرطة الفيديو على يوتيوب التي تقترب من هذا النظام يمكنك التحقق من:
أتمنى أن يساعدك هذا.
ماذا يحدث عندما يستمر السعر في التداول في هذا النطاق؟ تداولاتي أثارت وقف الشراء ولكن بعد ذلك انخفض السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة.
إذا كان خلال جلسة لندن، السعر لا يزال في مع نطاق ضيق ولا اختراق، والنظر في إلغاء كل ما تبذلونه من أوامر المعلقة وانتظر في اليوم التالي.
إذا تم تنشيط أمر جانب واحد، وهذا يعني أنك في ذلك بغض النظر عما إذا كان السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة الخاصة بك، وكنت أفضل السماح للسوق القيام بعملها.
في كثير من الأحيان، التجار يخشون من معاناة خسارة يجعل واحد الكفالة في وقت مبكر جدا مع خسارة صغيرة وفقط لتحقيق عقم هذا الخطأ عندما يطلق النار على الأسعار في الاتجاه الذي يأمل في المقام الأول!
ما هو معدل نجاح هذه الاستراتيجية؟
وهذا شيء لديك لمعرفة نفسك إما عن طريق الاختبار المباشر أو باكتستينغ.
جميع استراتيجيات التداول المنشورة على هذا الموقع لا تأتي بالضرورة مع معدلات النجاح الخ الخ etc..its حقا حتى للمستخدم لمعرفة واختبارها لمعرفة ما اذا كانوا يعملون لك أم لا.
متى يتم إغلاق جلسة التداول الآسيوية في توقيت جرينتش؟
أنا في جنوب أفريقيا وأريد تطبيق الاستراتيجية بشكل جيد.
غمت بورصة فرانكفورت ساعات إغلاق السوق لآسيا:
هونغ كونغ 10:00 آم.
لذلك يمكنك رسم الخطوط الخاصة بك على أساس H / L من 3 الشموع قبل شمعة لندن المفتوحة، وبمجرد أن لندن يفتح تحصل في مع الخاص بك بيندينغس في كلتا الاتجاهين.
هل تحصل على الخروج قبل نيويورك يفتح؟ نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...
مع بيان قبضة الخاص بك / السؤال، والجواب هو نعم. ما تحاول القيام به استخدام تلك الأوامر المعلقة لالتقاط الاختراق في أي من الاتجاهين.
مع سؤالك الثاني، اقترحت أعلاه أن "أغلق صفحتك في نهاية دورة لندن". السبب؟ أحد الأسباب هو، أعتقد أنك قد أحسب بها بالفعل عندما قلت هذا البيان: نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...
ولكن في نهاية اليوم، متروك لكم كيف تريد الخروج من التجارة.

لندن استراتيجية اندلاع.
لندن استراتيجية الاختراق هو نظام التداول خلال اليوم مربحة جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تعطي 30-50 نقطة كل يوم من كل زوج رئيسي. مبدأ هذه الاستراتيجية التجارية هو بسيط جدا وسهلة الاستخدام. يمكن للتجار الجدد تحقيق الربح من هذه الاستراتيجية بسهولة.
لهذه الاستراتيجية، أولا تحتاج إلى تحديد منطقة تتراوح. وفي جلسة طوكيو، سيجعل السوق منخفضا وعاليا. تحتاج إلى رسم خط أفقي في انخفاض السعر، نفس ما عليك القيام به لارتفاع الأسعار مثل الرقم. تحتاج فقط إلى الانتظار لكسر في بداية دورة لندن. عندما تبدأ جلسة لندن، يسرع السوق بشكل حاد. وهكذا يمكنك أن تأخذ أي دخول بسهولة من هذه الاستراتيجية.
كيفية التداول على هذه الاستراتيجية:
لتطبيق هذه الاستراتيجية تحتاج إلى رؤية الاتجاه الرئيسي للزوج. إذا تحرك الزوج في اتجاه اتجاه واحد، عندئذ فقط تطبيق هذه الاستراتيجية. أولا تحتاج إلى وضع علامة على منطقة تتراوح. ثم عليك أن نلاحظ ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض بين هذه المنطقة تتراوح. ثم لديك لتعيين وقف شراء في انتظار 4 نقاط فوق ارتفاع سعر منطقة تتراوح.
للدخول شراء، وقف الخسارة ستكون أقل من جلسة طوكيو السعر المنخفض.
لدخول بيع، وقف الخسارة ستكون فوق ارتفاع سعر الدورة طوكيو.
سيكون الهدف 1: 2 نسبة المخاطر لكل من نوع الدخول.
إذا وجدت مجموعة واسعة في دورة طوكيو، ثم تحتاج إلى تجنب هذه الاستراتيجية في ذلك اليوم. يجب أن يكون هذا النطاق ضيق جدا. إذا كنت ترى بعض التقلب في جلسة طوكيو، ثم يمكنك الحصول على اختراق كاذبة في بداية جلسة لندن، لذلك في هذا الوضع تحتاج إلى تجنب من هذه الاستراتيجية.
يجب عليك اتباع إدارة الأموال تطبيق هذه الاستراتيجية. يجب تعيين وقف الخسارة ويمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل تطبيق هذه الإستراتيجية في الحساب المباشر، يجب اختبار هذه الإستراتيجية في الحساب التجريبي لمدة 2-3 أشهر. إذا كنت تحصل على معدل نجاح جيد في هذه الاستراتيجية، ثم يمكنك تطبيق هذا على حسابك الحقيقي.
إرسال التعليقات:
عضوية وظيفة الفوركس.
فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.
البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.
(الاشتراك لمدة 3 أشهر)
ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.
*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!
المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »
تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

استراتيجية انفتاح لندن فوركس المفتوحة
إذا، إذا كان الشمعدان التالي يذهب فوق أعلى مستوى من الشموع السابقة 4، وإذا كان السعر فوق 50 سما، ثم أن هذه إشارة للذهاب لفترة طويلة على زوج العملات. ضع وقف الخسارة أسفل أدنى مستوى أدنى من الشموع الأربعة الماضية.
ومع ذلك، إذا كسر السعر أدنى أدنى مستوى للنطاق والسعر أقل من 50 سما، فإن ذلك يمثل إشارة لإجراء تداول قصير. ضع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى من آخر 4 شموع.
يفضل بعض التجار استخدام الشموع الثلاثة السابقة بدلا من الشموع الأربعة السابقة. كلا الاستراتيجيتين تعطي نتائج جيدة بالمثل لذلك، في النهاية، انها و رسكو؛ ق متروك لكم لاختبار وتقرر أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
التعليم ذات الصلة ودراية الفوركس:
يجب أن يتم الإدخال بمجرد إغلاق الشمعة فوق أو أدنى نطاق التداول الآسيوي.
فريق ثورة تجارة الفوركس.
شكرا جزيلا. حتى فقط ذكر أعلاه 3 أزواج يمكن استهداف مع هذه الاستراتيجية؟

لندن المفتوحة استراتيجية اندلاع.
استراتيجية لندن المفتوحة الانفتاح مشابهة لاستراتيجية نيويورك انفتاح المفتوحة من حيث الاستراتيجية والتنفيذ. والفارق الوحيد هو أن استراتيجية لندن المفتوحة المفتوحة يتم تداولها خلال أول ساعتين من افتتاح منطقة لندن فوركس الزمنية. سيؤثر ذلك على بعض إعدادات المؤشر التي سيتم استخدامها. ومع ذلك، فإن المبادئ الأساسية للاستراتيجية وكذلك إعدادات تعويض غمت هي نفسها.
وتهدف هذه الاستراتيجية للقبض على أي خطوات كبيرة التي تحدث بين 6:00 حتي 08:00 بتوقيت جرينتش. والمبدأ وراء هذه الاستراتيجية هو التجارة في اتجاه حيث يدفع اللاعبون في السوق زوج العملات بمجرد حدوث فترة التداخل بين منطقتي آسيا ولندن. هناك عدد أقل من الصفقات الإخبارية المتداخلة خلال هذه الفترة، لذلك حركة السوق هو أكثر قليلا يمكن التنبؤ بها هنا.
الاستراتيجية الأصلية كما هو موضح يستخدم اثنين من المؤشرات المخصصة التي هي متاحة بحرية للتحميل على الانترنت.
النمل GUBreakout. الإصدار الأصلي هو 0.4.1. اعتبارا من عام 2018، تم إصدار الإصدار 0.4.2، الأمثل للاستخدام على منصات MT4 بناء 600 الجديدة. سيكشف بحث غوغل عن المصدر الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذا المؤشر. مؤشر إيبارامونوركتيمي. كما يستخدم مؤشر الماكد الملون لتأكيد دخول التجارة.
وبما أن هذه الإستراتيجية سيتم تداولها في أول ساعتين من جلسة سوق لندن عند تداخلها مع الجلسة الآسيوية، يجب استخدام أزواج العملات التي يتم تداولها بنشاط خلال هذه الجلسة. وتشمل هذه العملات الآسيوية والعملات الأوروبية، فضلا عن الدولار الأمريكي.
يتم تداول هذه الإستراتيجية على الرسم البياني 15 دقيقة. قبل بدء التداول، يجب ضبط إزاحة غمت للمؤشر. وهذا يعني، تحديد عدد الساعات وقت النظام الأساسي الخاص بك يختلف عن توقيت غرينتش (الذي تستند إليه الاستراتيجية). تحقق من نافذة مراقبة السوق لوقت النظام الأساسي الخاص بك، وتحديد عدد الساعات التي تختلف عن الوقت المحلي الخاص بك. استخدم الساعة العالمية على غوغل لتحديد عدد الساعات التي يختلف فيها التوقيت المحلي عن توقيت غمت. إضافة الفرق إلى الفرق بين الوقت منصة والتوقيت المحلي، للحصول على تعويض غمت.
تطبيق مؤشر إيبارامونوركتيمي. افتح المؤشر وضبط إعداد الوقت من 7 صباحا إلى 11 صباحا. أيضا ضبط تعويض غمت لمؤشر أنتيوبريكوت وفقا لعدد الساعات يختلف وقت النظام الأساسي الخاص بك من غمت.
بالنسبة للتداول الطويل، ننتظر تحرك السعر لكسر خط الاتجاه العلوي الذي رسمه مؤشر إيبارامونوركتيمي. مرة واحدة قد تحركت شمعة العمل السعر فوق وأغلقت فوق خط الاتجاه، تعيين أمر شراء الحد مع السعر في خط الاتجاه العلوي المستخدمة كسعر الدخول.
الرسم البياني أعلاه يظهر الإعداد للتجارة طويلة. سعر كسر فوق خط الاتجاه العلوي، داخل الحدود العمودية للعمل السعر كما رسمها أنثوبريكوت. يتم تنفيذ الإدخال الطويل باستخدام أمر شراء الحد. لاحظ أنه في هذه المرحلة أيضا، يتم رسم مؤشر ماسد الأزرق.
يتم تعيين وقف الخسارة تحت خط الاتجاه العلوي. في هذا المثال، يتم وضع وقف الخسارة تحت انخفاض الشموع داخل المنطقة رسمت.
جني الأرباح هو دينامية. وتترك التجارة مفتوحة حتى يتحول مؤشر الماكد إلى اللون الأحمر. هذا هو إشارة للخروج من التجارة. يرجى ملاحظة أنه نظرا لأن الصفقات يتم تنفيذها على الإطار الزمني 15 دقيقة، يجب أن تبقى أهداف الربح ما بين 30 نقطة و 50 نقطة.
أما بالنسبة للتداول القصير، فنحن ننتظر أن ينكسر تحرك السعر أدنى خط الاتجاه السفلي الذي رسمه مؤشر إيبارامونوركتيمي. بمجرد إغلاق شمعة حركة السعر أسفل خط الترند السفلي، قم بوضع أمر حد البيع باستخدام السعر عند خط الترند السفلي المستخدم كسعر الدخول.
يظهر الرسم البياني أعلاه الإعداد للتجارة قصيرة لزوج العملات غبجبي. وانخفض السعر تحت خط الترند السفلي على مسافة قصيرة من المنطقة المطلية. يتم تنفيذ الدخول القصير باستخدام أمر حد البيع. لاحظ أنه في هذه المرحلة أيضا، يتم رسم مؤشر ماسد باللون الأحمر.
يتم تعيين وقف الخسارة فوق خط الاتجاه السفلي.
جني الأرباح هو دينامية. وتترك التجارة مفتوحة حتى يتحول مؤشر الماكد إلى اللون الأزرق. هذا هو إشارة للخروج من التجارة. يرجى ملاحظة أنه نظرا لأن الصفقات يتم تنفيذها على الإطار الزمني 15 دقيقة، يجب أن تبقى أهداف الربح ما بين 30 نقطة و 50 نقطة.
تأكد دائما من ضبط الوقت المناسب وإعدادات تعويض غمت المناسبة بشكل صحيح عند ربط كل من المؤشرات المخصصة بالمخطط.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment