Sunday 18 March 2018

لك فوريكسكلير العميل المقاصة


لك فوريكلير كلينت كليرينغ
تقدم فوريكسكلير رأس مال لا مثيل له وكفاءة تشغيلية، بما في ذلك المرونة واختيار نماذج المقاصة الأمريكية والأوروبية. وضعت في شراكة مع المشاركين في السوق، فوريكسكلير تمكنك من تلبية أكثر فعالية احتياجاتك اليومية المقاصة بينما في الوقت نفسه الاستفادة من المخاطر لإدارة المخاطر والحلول الافتراضية ل له.
وتتحول أسواق الصرف الأجنبي إلى بيئة واضحة. ومع وجود مشتقات ائتمانية ذات معدل فائدة ومؤشر تخضع بالفعل للمقاصة الإلزامية في بلدان مجموعة العشرين، لاحظ المنظمون رغبتهم في تطهير صناديق التنمية الوطنية. فوركسلار يجعل هذه الهجرة سهلة لأعضائنا وعملائنا، والتخفيف من مخاطر الائتمان الطرف المقابل في حين تحقيق الكفاءة التشغيلية المحسنة والحفاظ على تكاليف الهامش أقل من خلال استخدام المعاوضة المخاطر متعددة الأطراف.
وقد تعمق عبء متطلبات رأس المال مع مجموعة من المتطلبات المستمرة، مثل نسبة الرافعة المالية، ورسوم مخاطر الائتمان للطرف المقابل، ونسبة تغطية السيولة، فضلا عن قواعد الهامش غير الملغاة للمشتقات خارج البورصة.
يوضح الجدول الزمني أدناه قواعد الهامش غير الملغاة التي سوف تؤثر على العديد من أسواق المشتقات خارج البورصة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
يتم نشر فم يوميا من قبل جميع الكيانات.
إم مطلوب لجميع الكيانات التي لديها أكثر من المستويات التالية من إجمالي المشتقات الإجمالية المفترضة:
أطلقت فوريكسكلار في 2018 بهدف واحد: تقديم أسواق العملات العالمية خدمة مخصصة لتطهير صناديق الاستثمار الوطنية وغيرها من المنتجات العملات الأجنبية أوتك.
منذ إطلاقنا، شهدنا نموا هائلا في وحدات التخزين التي تم تطهيرها، حيث تضاعف حجم وحدات ندف اليومية في عام 2017. ونحن نتعافى للتو.
الفوائد الرئيسية لتطهير مواقف قوات الدفاع الوطني الخاصة بك في الفوركسكلير:
تقلبات المخاطر المتعددة الأطراف - تقلل من تعرض المحفظة وتقلل في نهاية المطاف متطلبات الهامش المبدئي 24 ساعة في اليوم في المقاصة، خمسة أيام في الأسبوع إدارة سير العمل الكامل لمحطة المعالجة - مما يؤدي إلى تقليل مخاطر التشغيل وتكاليفه عملية إدارة افتراضية له فريدة من نوعها - والتصفية المنظمة التي يدفع فيها المتعثر.
تقدم تطهير ل 95٪ من السوق ندف العالمي.

لك فوريكلير كلينت كليرينغ
فتح القدرات، محرك الكفاءة.
له هي شركة المقاصة المسجلة في المملكة المتحدة، وتقدم خدمات المقاصة لمجموعة متنوعة من فئات الأصول، بما في ذلك أسعار، فكس، ريبوس والدخل الثابت، والسلع، والأسهم النقدية، ومشتقات الأسهم. وتعمل شركة "إل إتش إتش" على نموذج الوصول المفتوح الذي يوفر خيارا من أماكن التنفيذ، ويقدم خيارا غير مسبوق وكفاءة في السوق.
له سا هي غرفة المقاصة الأوروبية القارية، وتقدم خدمات المقاصة لمقايضة التخلف عن السداد (كدز)، ريبوس والدخل الثابت والسلع والأسهم النقدية، ومشتقات الأسهم. ويستفيد الأعضاء والزبائن من نموذج الوصول المفتوح الذي يوفر خيارا من أماكن التنفيذ، وتقديم خيار غير مسبوق والكفاءة في السوق.
أصبح التعامل مع فشل لجنة مشكلات السلع هو السؤال الرئيسي في ضمان الاستقرار المالي. وضعنا تسع سيناريوهات مختلفة جذريا يمكن أن تواجه فيها لجنة مشكلات السلع صعوبة.
وقد وضع قانون دود - فرانك وإصلاح إمير تطهيرا في مركز أسواق ما بعد الأزمة. في هذه الورقة، تستكشف منظمة الصحة العالمية الآثار المترتبة على مستوى أعلى من نقاط التحكم الحرجة.
على الهامش: هامش الحافظة في لجنة مشكلات السلع - أغسطس 2018:
ويشجع هامش احملفظة على إدارة اخملاطر بشكل أفضل وزيادة كفاءة توزيع الضمانات على أكبر اخملاطر. وتثير هذه الورقة نقاشا بين لجان التنسيق القطرية والمنظمين بشأن أفضل السبل لمعالجة هذه المسألة الصعبة.
وتحدد وثائق اللوائح واللوائح العلاقة بين منظمة الصحة العالمية وأعضاء المقاصة، وتغطي حقوق والتزامات كل منهم. وهي شركة ذات مسئولية محدودة وكيانات قانونية متميزة لها قواعد وإجراءات خاصة بها.
وقد أتاحت نماذج العضوية والحوكمة الفريدة لدينا معرفة سوقية منتجة لنا لكي نطور استراتيجيا. ونحن ملتزمون بالعمل بشكل وثيق مع عملائنا لتكييف حلول المقاصة لدينا لتتناسب مع الطريقة التي يتداول بها السوق.
نحن الرائدة الأسعار ومقاصة متعددة الأصول التي توفر قدرات إدارة المخاطر ثبت عبر الأسهم، الريبو، السلع، كدز، فكس، و أوتك والمعدلات المدرجة للأعضاء وعملائها. كمركز مقاصة، نقف في وسط أسواق رأس المال، كمشتري لكل بائع وبائع لكل مشتري. ببساطة، نحن جعل الأسواق المالية أكثر أمانا.
ليس فقط اتساع عرض منتجاتنا الذي يميزنا عن منافسينا، بل هو أيضا التزامنا بالعمل مع أعضائنا، والشراكة معكم لتطوير الخدمات والأدوات التي تحتاجها لجعل عملك أكثر كفاءة وجعل الأسواق المالية أكثر أمنا بالنسبة لنا جميعا.
ويمكن للتخليص عبر الحدود الوطنية أن يكون مربكا. ولكن مع تطبيق المقاصة الأوروبية الإلزامية، فإن الهيئات التنظيمية الأمريكية والأوروبية تقدم الآن مزيدا من الوضوح بشأن الأدوار والضمانات لبرامج مراقبة الحاويات.
احصل على آخر المستجدات بشأن المواعيد النهائية للقواعد والقواعد والأنظمة الإلزامية، وكيفية تأثيرها عليك.
سوف توفر شركة سواباجنت سوق المقايضة غير المقاصة مع نفس الخبرة في خدمة وإدارة المخاطر حيث يتم تسليم أسعار الصرف للمقاصة ومشتقات العملات الأجنبية. وسيحسن هذا الحل من الناحية المادية التوحيد والكفاءة في سوق المشتقات الثنائية.

غرفة المقاصة من السنة: له.
جوائز المخاطر لعام 2017: تتمتع لجنة مشكلات السلع بسنة ممتازة بالنسبة إلى المجلدات، وتظهر استعدادها للتكيف بعد الضغوط على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
موظفو المخاطر 25 يناير 2017.
لا يمكنك إرضاء جميع الناس في كل وقت، لاحظ آبي لينكولن مرة واحدة. ومن الإنصاف أن نقول غرفة تبادل المعلومات لهذا العام، له، يفهم هذا أكثر من معظم.
وكانت صدمات السوق التي أعقبت تصويت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي في 23 يونيو / حزيران - ويدعو الهامش الضخم غرفة المقاصة إلى إيقافها - مما أثار الغضب بين تجار لجنة العقود الآجلة (فم). وقال ويلز فارجو في اجتماع لهيئة تداول السلع الآجلة في 6 أكتوبر / تشرين الأول إن غرفة تبادل المعلومات التي لم تكشف عن اسمها قد تصرفت "سيئة" خلال هذه الفترة، في حين هاجمت سيتي أيضا هامش الهامش الدوري بعد التصويت. هذه هي التهم الخطيرة لوضع على باب يمكن القول إن أهم مؤسسة واحدة في سوق المشتقات العالمية.
وبمجرد أن يستقر الغبار، أخذ الآخرون نظرة أكثر دقة للحلقة، ولكنهم ما زالوا حرجين، متهمين الطرف المركزي المركزي بكل شيء من سياسات الهامش المتحفظة بشكل مفرط إلى ضعف تكنولوجيا معالجة الضمانات.
ويقول أحد النقاد المهذبين في لجنة مشكلات السلع، وهو يلخص الإحباط لدى الكثيرين في مجتمع فم، الذين يتناقضون مع الاستجابة الأكبر التي يدعون أنهم يتلقونها من كبرى، "إنهم ليسوا مجرد منظمة تطلعية ذات توجه تجاري" تبادل المجموعات - سم، يوريكس والجليد.
والمشكلة هي، التي لا كومة مع الحقائق الأساسية: من قبل أي تمتد، كان عام 2018 عام ممتاز ل له. إن اختناق سوابكلير في سوق مقايضات أسعار الفائدة الملغاة آخذ في الارتفاع، ولا يزال ينمو - من متوسط ​​حصة سوقية تبلغ حوالي 85٪ في منتصف 2018 إلى حوالي 95٪ بحلول نهاية العام الماضي. وقد أضاف إلى أن جزءا كبيرا من سوق مقايضة التخلف عن السداد (كدز) تطهيرها أيضا، وهو حتى الآن كب الوحيد المقاصة كدز المالية اسم واحد. ومع اقتراب العام من نهايته، أعلن عن خطط طموحة من شأنها أن تجعله منحنيات مبادلةه متاحة للبنوك والعملاء في السوق الثنائية، مما يعطيه قوة قوية في تشكيل مستقبل السوق غير المقاصة أيضا.
يمكن للمنافسين العدوانيين، الذين يتجهون تجاريا، أن يحلموا بأرقام له فقط. في العام الماضي، تعاملت سوابكلير رقما قياسيا 665 تريليون دولار في معدلات الأعمال، وتشمل 3.8 مليون الصفقات. كما أنه ألغى 384 تريليون دولار من الناحية النظرية من خلال الضغط. وحدة الفوركسكلير - التي ستضيف قريبا وظيفة لمجموعة من 10 غير قابلة للتسليم إلى الأمام، وتأمل، وهو حل طال انتظاره لخيارات الصرف الأجنبي مسحها جسديا - التعامل مع 3.1 تريليون دولار في افتراضية. تعاملت شركة سدكسلر مع 787 مليار يورو من صفقات التخلف عن السداد الائتماني و 117 مليار يورو بأسماء واحدة.
ونحن نأخذ دورنا كمؤسسة ذات أهمية نظامية على محمل الجد، وهي أقل تسامحا إلى حد ما عن المخاطرة.
ولكن قبل كل شيء إنجازاتها في العام الماضي، لا تزال لجنة مشكلات السلع فخورة بشدة لأنها ملتزمة بنادقها خلال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ولم تعرض نفسها أو أعضائها لما تعتبره مخاطر لا داعي لها - على سبيل المثال عن طريق تقديم الائتمان للأعضاء، مما يسمح للإعلان أو إجراء مقاصة مخصصة لمكالمات هامش العملاء، أو ترك مبالغ نقدية كبيرة عند الاستفادة من المصارف التجارية. وقال دانيال ماغوير، الرئيس العالمي للأسعار ومشتقات العملات الأجنبية في له في لندن، في مواجهة نفس الوضع مرة أخرى، فإن لجنة مشكلات السلع سوف تجعل نفس المكالمات،
"نحن واضحون لأكبر المشاركين في السوق، وكذلك أصغر، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أن يكون أعلى المعايير، ونحن نأخذ دورنا كمؤسسة ذات أهمية نظامية على محمل الجد، وغير متسامحة نوعا ما من المخاطرة، فإننا سنبقي دائما عملياتنا قيد المراجعة لمعرفة ما إذا كان يمكن تحسينها. [ولكن] وضع 2018 في السياق، وربما كان العام الأول كان لدينا الغالبية العظمى من سوق المقايضات مهنيا تطهير الصفقات، إلى جانب الاختبار الحقيقي الأول نحن "لقد رأينا من النظام الإيكولوجي لأسواق ما بعد الأزمة، ونحن نقف هنا فخورون جدا بأننا صمدنا ولم نخطوا فوزا - والأهم من ذلك لم يغير سلوكنا أو سياساتنا أو عملياتنا"، يقول ماغوير.
وكانت حلقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالتأكيد اختبارا لسوق السوق. في 24 يونيو، بعد يوم من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، انخفض منحنى الخزانة الأمريكية لمدة 10 سنوات 29 نقطة أساس، في حين انخفض منحنى الذهب المذهل لمدة 10 سنوات بمقدار 22 نقطة أساس - وهو أكبر تحرك لحظيا خلال السنوات الخمس الماضية، وواحد من أشد الانحناءات يتحرك على مدى العقدين الماضيين.
سياسة سوابكلير هي إجراء دعوة هامش الاختلاف إلى الجانب الخاسر من الصفقات - كما يقاس من قبل تحرك السوق على مقربة من إغلاق - الصباح بعد حدوث خطوة. هذا ما فعله على النحو الواجب، مما يجعل مكالمة بقيمة 9.8 مليار جنيه استرليني صباح يوم الاثنين 27 يونيو.
ولكن سوابكلير أيضا يجعل ثلاثة مكالمات الهامش الأولية خلال اليوم - يطلق عليها اسم تحديث بيانات السوق (مدر) - تتطلب فقدان الجانبين إلى أعلى رصيدها. وتسببت هذه المكالمات، التي بلغت قيمتها حوالي 10 مليارات جنيه استرليني في 24 يونيو / حزيران، في حالة من الهلع بين فمس، مع اضطرار واحد على الأقل إلى الهروب بما يصل إلى مليار دولار في غضون ساعة من النداء الأول الذي تم في الساعة 3 صباحا بتوقيت نيويورك.
وتقول ماغوير: "تم تقسيم المكالمة بشكل متساو تقريبا بين كتب البنوك الخاصة وعملائها". لكن العامل المشدد للمخيم الأخير كان على الأرجح المحادثات المحمومة التي أجبروا على الحصول عليها مع زبائنهم من جانب الشراء، حيث استمرت المكالمات النقدية في الدخول. "وقال كل مكتب تجاري تحدثنا إليه أننا فعلنا الشيء الصحيح"، وقال يقول.
ثلاثة مقايضات كبيرة من جانب شراء المستخدمين وأكدت المخاطر التي تحدثت عنها هذه المقالة أن فمس دعا لهم في 24 يونيو لطلب الأموال - خطوة نادرة، نظرا لسماسرة المقاصة من المفترض أن التعامل مع احتياجات التمويل خلال اليوم نيابة عن عملائها. البعض يقولون إنهم سعداء للمساعدة و استجابوا للنداء - بعضهم قالوا بأدب هم فم حيث النزول.
على الرغم من أننا لم تحرض على ذلك بهدف خفض تكاليف التمويل خلال اليوم، فمن الواضح أنها جزء من الحل.
بعض فمس تأخذ وجهة نظر أكثر دموية باردة من أحداث اليوم. الجميع يعرف حساسية معدلات محافظهم تطهيرها، كما يقولون، وكان ينبغي أن يكون نموذجا ضد التحول المحتمل في منحنى في حال التصويت الإجازة. إذا كان فمس قد اختبار الإجهاد بشكل مناسب مقدما، لن يكون هناك عذر لعدم معرفة التزاماتهم التمويل المحتملة خلال اليوم، والحجة يذهب.
من منظور له، فإن المعادلة بسيطة: إذا كان لدى فم 20 عميل - 10 طويلة، 10 قصيرة - قد لا تكون هناك حاجة ل فم إلى أعلى من مدر بعد خطوة كبيرة، حيث أن الشوق سوف ببساطة قبالة قبالة قبالة السراويل . ولكن هذا من شأنه أن يفترض أن الخاسرين سيدفعون الفائزين في ذلك اليوم؛ إذا كانت فم قد تعثرت، ورثت له مراكزها العميل، والمدفوعات لم يتم بعد، سيكون من المال القصير الذي يعتقد أنه كان. وعند هذه النقطة، سيضطر المجلس إلى التبادل بين الخسارة والاستفادة من موارده الافتراضية. لذلك بدلا من ذلك، ل له يفترض أسوأ السيناريوهات: فإنه يدعو السروال، ويحمل على المكاسب.
وتقتضي اللوائح الأوروبية أن تعيد شركة "إل إتش إل" إعادة استثمار 95٪ من أرصدتها النقدية في سوق الريبو، مما يؤدي إلى تأخر في تسليم المكاسب إلى العملاء الذين ينشرون الدولار، لكن لجنة حماية المستهلك قد أبدت استعدادا لإدخال تحسينات معقولة على وجه السرعة حيثما أمكن ذلك. أحد التغييرات التي حدثت في أعقاب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي شهدت إحراز تقدمها النهائي من يوم الجمعة، من الساعة 7:00 مساء بتوقيت لندن إلى الساعة الخامسة مساء - في منتصف النهار بتوقيت نيويورك - لضمان إمكانية إعادة استثمار ضمانات الدولار الأمريكي في أسواق إعادة الشراء الأمريكية في تلك الليلة، وليس في اليوم التالي .
ثم بدأت في 3 نوفمبر / تشرين الثاني السماح للمصارف الاتحادية باستخدام الهامش الزائد المحتفظ به في حساباتها لتغطية القروض المتعددة الأطراف، شريطة أن تؤكد صراحة أن الأموال النقدية ليست ملكائها، وبالتالي لا تخضع لقواعد فصل الأصول.
وقال ماغوير، مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 8 نوفمبر / تشرين الثاني. مع الأسواق التي كانت تتفشى في التاسع من نوفمبر / تشرين الثاني عندما كافحوا من أجل هضم صدمة انتخابات ترامب، اكتسبت صناديق الاقتراع الستة الستة التي استخدمت هذا المرفق ائتمانا مشتركا قيمته 500 مليون دولار في يوم الانتخابات، وفقا ل له. واستخدمت الوظيفة 66 مرة في ذلك الشهر في المجموع من قبل سبعة فمس، الذي حصل على الائتمان التراكمي من 3 مليارات $.
خدمة جديدة.
وثمة تغيير آخر من شأنه أن يكون له تأثير كبير على عبء تمويل المتعاملين خلال اليوم. هذا الأسبوع، بدأت له رسميا التشاور بشأن الخطط التي من شأنها أن تسمح للعملاء من جانب الشراء بشكل منتظم الإفراط في الضمانات فوق متطلبات الهامش الأولي الأساسي، إلى مستوى أنها تتوقع أن تواجه خلال سيناريو الضغط، على سبيل المثال عن طريق التعهد خلاف ذلك الأصول النائمة المحتفظ بها في حسابات منفصلة كهامش. وهي تأمل في إتاحة هذه الخدمة خلال النصف الأول من هذا العام.
وقد تم تصميم هذا التغيير، الذي تم تدريبه لأكثر من 18 شهرا، لمنع المستخدمين من جانب كبير، أسعار الشراء من جانب المساهمين من الحجم الكبير للمساهمات هامش الهامش. ولكن بالنظر إلى أن هؤلاء اللاعبين هم أيضا أكبر الخاسرين من أي تغير حاد وسريع في توقعات الأسعار، مثل تلك التي تلي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أو ترامب، فإنه سيساعد أيضا على تقليل عبء التمويل اليومي الذي يطرحه مثل هذه الشركات على الأسواق المالية.
"لقد صممت حقا لاستهداف اللاعبين مع المخاطر الاتجاهية المركزة، والتي سوف نرى على الأرجح أكثر من خلال العام المقبل، حيث تصبح مواقف في كتاب المقاصة أكثر نضجا، وبعض العملاء سوف تكون أصول طويلة، وسوف تكون سعيدة جدا من شأنها أن تقلل من عبء التمويل اليومي على نماذج السوق المالية، وأنها سوف يفترض أن ذلك من خلال التسعير، ولكن نحن محايدون على الرغم من أننا لم تحرض على ذلك بهدف خفض تكاليف التمويل خلال اليوم، فمن الواضح جزء من الحل "، ويقول بروس كيلاواي، الرئيس العالمي لشركة ريبوكلير، لندن، ومقرها لندن والضمانات في له.
على الرغم من ذلك، يرى كل التغييرات من خلال منظور نهج السلامة الأولى. فإنه يمكن ضبط سياساتها للمساعدة في تصويب خواتم في الأنابيب، لكنها لن إعادة تقييم جذري لهم.
"نحن نعتقد أن عمليات الهامش لدينا قابلة للتكرار ويمكن التنبؤ بها؛ الناس لهم الحق في وجهات نظر مختلفة، ولكن من منظور منهجي للحد من المخاطر، ونحن نعتقد أن نهجنا هو حق واحد، ونحن لا مسح المنتجات غير الخطية مع ضمانات غير سائلة وتوسيع الائتمان اللحظي "، يقول ماغوير.
نهج التواصل لنمو الأعمال المبتكرة.
09 جان 2018.
المرونة والنهج العملي يضع كايروس إدارة الاستثمار في موقف قوي للمستقبل.
21 ديسمبر 2017.
استراتيجيات التخصيص والحد من المخاطر هي الاتجاهات التي يجب مشاهدتها في 2018.
21 ديسمبر 2017.
لا فرانسيس يجد النجاح في التركيز على الفكرة الكمية واستراتيجيات الائتمان.
21 ديسمبر 2017.
جوائز تكنولوجيا السوق 2018: مشاكل جديدة، حلول جديدة.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
مدير أصول السنة، إدارة المخاطر: قانوني & أمب؛ الإدارة العامة للاستثمار.
13 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الحامل المعياري - الذي يقود رسوم المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 17.
12 ديسمبر 2017.
جوائز المخاطر 2018: الفائزون.
08 ديسمبر 2017.
7 أيام في 60 ثانية.
بازل طوابق الانتاج، قواعد فم والحديث تفتق.
الأسبوع على المخاطر، 13-19 يناير، 2018.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

لك فوريكلير كلينت كليرينغ
يوفر سوابكلير أعمق السيولة في سوق مقايضة سعر الفائدة أوتك والوصول إلى 95 في المئة من سوق "إر" الفانيليا. إن عرض منتجاتنا الشامل يجعل من السهل الامتثال للوائح، في حين أن منتجات وخدمات سوابكلير الإضافية تمكنك من دفع رأس المال والكفاءة التشغيلية عبر محافظ الأسعار الخاصة بك.
كمركز مقاصة عالمي حقيقي فقط لأسواق تبادل أسعار الفائدة أوتك، ونحن نقدم تغطية على مدار 24 ساعة من خلال مكاتب لندن ونيويورك وسيدني لدينا. ومنذ عام 1999، قمنا بتصفية ما يزيد عن 21 مليون مقايضة أسعار الفائدة خارج نطاق سعر الصرف الثابت، وضغطنا على مبلغ إجمالي قدره 760 1 تريليون دولار من القيمة الإسمية المتبقية. وهذا يعني بنودا أقل، وبساطة إدارة المحافظ، وانخفاض متطلبات رأس المال لأعضائنا وعملائها.
ويدعم تقديم الخدمة لدينا من قبل إدارة المخاطر على مستوى عالمي سوابكلير، التي بنيت على أساس أكثر من 100 عاما من المعرفة المقاصة التي اكتسبت بشق الأنفس والخبرة في له.
نحن ندعوك لاستكشاف ما مسح الخاص بك أوتك محفظة أسعار الفائدة في سوابكلير يمكن القيام به لعملك.
سوابكلير مسح مئات من منتجات سعر الفائدة في 18 العملات، على مدى عقود تمتد من شهر واحد إلى 51 عاما، مشيرا إلى عشرات من معدلات قياسية مختلفة. وتتراوح الخدمات التي نقدمها إلى مجتمع الشراء من ضغط التجارة إلى هامش المحفظة، مع توسيع أنواع الضمانات التي يمكن أن تنشر كهامش.
اليوم، سوابكلير هو أطول خدمة وخدمة تبادل مقايضة أسعار الفائدة العالمية حقا في السوق. مع السيولة التي لا مثيل لها التي يقدمها أكثر من 100 عضو، وإدارة المخاطر غير مسبوقة وأسعار لا مثيل لها، فإنه ليس من المستغرب أن سوابكلير هو حقا شريك في الأسواق.
سوابكلير هو أكبر أوتك مقايضة سعر الفائدة مقاصة في العالم. إليك بعض الأسباب وراء ذلك.
سوابكلير هي إلى حد بعيد أكبر خدمة مقايضة أسعار الفائدة أوتك مقاصة عن طريق إجمالي افتراضية تطهيرها. هذه السيولة تؤدي إلى تقييم أكثر دقة للمخاطر، وأنظمة أفضل، وتجربة أعمق وأسعار متفوقة.
المزيد من المنتجات في المزيد من العملات.
سوابكلير مسح 95 في المئة من جميع "الفانيليا" أوتك مقايضة أسعار الفائدة المنتجات، وتقدم 18 العملات و تينورس إلى ما يصل الى 51 عاما بالدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني واليورو.
مع المواقع في ثلاث قارات، ونحن نقدم المقاصة من فتح الآسيوية إلى الولايات المتحدة إغلاق، لا تزال متناغمة للغاية لاحتياجات العميل والتنظيمية متى وأين يحدث.
وقد وفرت عملائنا مئات الملايين من الدولارات، من أسعار التنفيذ أكثر وضوحا إلى أفضل فرص هامش الربح. وقد مكنت هذه الشركات من تعويض المخاطر وخفض التكاليف وانخفاض متطلبات الضمانات.
إدارة المخاطر الصارمة.
إن معايير العضوية الصارمة والتدقيق الصارم، بما في ذلك الخسائر الأسوأ استنادا إلى السيناريوهات التاريخية، تضمن أن شركة سوابكلير لا تزال هي الزعيم الذي لا شك فيه في إدارة المخاطر في برنامج مراقبة الحاويات. ونتيجة لذلك، اعتمد مجتمع المشتقات العديد من معايير إدارة المخاطر.
المجموعة الأكثر سيولة من خيارات مقايضة أسعار الفائدة أوتك المقاصة المتاحة.
إدارة المخاطر هي في صميم كل ما نقوم به هنا في سوابكلير.
تكلفة المقاصة في سوابكلير هو الثمن الذي تدفعه للأمن.
لدينا السيولة يدفع أداء أفضل للأعضاء والعملاء.
تعلم كل أساسيات المقاصة في سوابكلير، حتى تتمكن من مسح مع الثقة.
تعال إلينا مع أي تعليقات أو أسئلة - نحن هنا للمساعدة.

لك فوريكلير كلينت كليرينغ
ويفترض هذا المقرر أن يكون لدى الوفود فهم لمبادلات أسعار الفائدة. إذا لزم الأمر، يتم تقديم التدريب التمهيدي على المنتجات التي له يقدم خدمات الطرف المقابل المركزية على فهم الأسواق.
سيتم تصميم برنامج تدريب مصمم خصيصا لمتطلبات مؤسستك المحددة، والتي يمكن أن تشمل الجلسات المفصلة حول برنامج التدريب أدناه.
برنامج التدريب.
33 ألدغيت هاي ستريت.
التسجيل والقهوة (10 دقائق)
عمليات سوابكلير (45 دقيقة)
وظيفة المقاصة سوابكلير نطاق المنتج LCH. Clearnet الموقع الإلكتروني والمنطقة الآمنة سمارت كي إحصائيات وتسجيلات الاتجاهات تسجيل الصفقات والمواعيد الرئيسية تخليص العميل دورة حياة التجارة تقارير الأحداث خدمة العملاء وظيفة التطورات المستقبلية.
سوابكلير كلينت أون-بودينغ (15 دقيقة)
نظرة عامة على العميل سوابكلير على الصعود العميل متطلبات الصعود اختبار سير العمل تقارير العميل سوابكلير العميل نظام الصعود.
إدارة المخاطر و الهامش ل سوابكلير (60 دقيقة)
أنواع الهامش منهجية الهامش (بيرس) تقارير المخاطر عملية الإدارة الافتراضية.
عمليات الضمانات والتقارير المصرفية التسوية (60 دقيقة)
دور العمليات الخاصة بنظام الدفع المحمي (LCH. Clarnet) نظام الدفع المحمي (بس) تقارير العمليات المصرفية.
إجراءات الإيداع وإجراءات السحب (30 دقيقة)
الضمانات المقبولة أمناء الحفظ والحسابات التنظيم نظام إدارة الضمانات الأوراق المالية التسويات كوبونات تقارير الضمانات.
التدريب المرتبط.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ماركيتوير عن طريق الوصول ماركيتسيرف. لأسئلة محددة يرجى الاتصال.
+44 (0) 20 3367 0348.
+44 (0) 84 4 994 7378.
يتم تخصيص أعضاء المقاصة الجديدة وأولئك الذين يمتدون حالة العضو المقاصة لتشمل المقاصة من الأعمال سوابكلير الأماكن الحرة في هذه الدورة كجزء من عملية التطبيق.
لترتيب تدريب لتجديد المعلومات حول المقاصة ل سوابكلير يرجى الاتصال بفريق تدريب الأعضاء.

No comments:

Post a Comment