Friday 2 March 2018

استراتيجيات إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من تخصيص أهمية كبيرة لنجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس: المسائل إدارة الأموال.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم أفضل ما لديكم احتمال عالية انشاء، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد التاجر استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أنها تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.


تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديهم حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.


دليل كامل لاستراتيجيات إدارة النقد الفوركس.


التأكد من أن أموال تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تعطيك أقصى فرص التداول والقيمة هو شيء أن كل تاجر يجب أن تكون مهتمة.


مع وضع ذلك في الاعتبار قمنا بتجميع الدليل التالي الذي سوف تمكنك من وضع نظام إدارة الأموال عند البدء في وضع أي عدد من الصفقات الفوركس مختلفة على الانترنت.


في حين أن هناك العديد من العوامل لكل المتداولين الفوركس واحد تداول الاستراتيجيات التي سوف نداء إليهم شخصيا، تحتاج دائما للتأكد من أن كالتاجر كنت تأمين في وتأمين أقصى قيمة من أموال التداول الخاصة بك.


مع أخذ ذلك في الاعتبار يرجى قراءة على، لأننا أدناه سوف تنير لكم على مجموعة من الطرق المختلفة التي سوف تكون قادرة على استخدامها لجعل تمديد ميزانيتك التداول بقدر ما يمكن في حين يمكن أيضا تقليل كمية المخاطر سيكون لديك عند وضع سلسلة من العملات ذات الصلة الفوركس على الانترنت.


تعظيم صناديق التداول الخاصة بك.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا التي سيستخدمها متداول الفوركس لقفل أقصى قيمة من أموال التداول المتاحة حاليا هي عن طريق الاشتراك في وسيط الذي سيحسب حساب التداول الخاص به مع مكافأة عالية القيمة عندما يقوم هؤلاء التجار بإجراء إيداع في حسابهم.


هناك جانب واحد من المطالبة بتاجر المكافأة التي تحتاج إلى فهم كامل ومع ذلك، وهذا هو مرة واحدة وقد تم اعتماد مكافأة حساب التداول الخاص بك، فإنك لن تكون قادرة على جعل سحب الأموال المحتفظ بها في حسابك حتى كنت قد وضعت حجم معين من الصفقات مع أموال المكافأة الخاصة بك.


لذا فإن أول شيء تحتاج إلى التحقق من هو شروط وأحكام كل هذه العلاوات لضمان حجم الرهانات اللازمة لوضعها قبل تحويل أرصدة المكافأة إلى الاعتمادات المال الحقيقي هو أدنى مستوى ممكن.


إن لم يكن سوف تكون ربط كل مبلغ المودعة الخاصة بك والاعتمادات مكافأة في مجموعة كبيرة جدا وعالية المخاطر من التجارة من خلال المتطلبات التي يمكن أن تضع أموالك في خطر أكثر مما لو لم تكن قد ادعت المكافآت في المقام الأول ، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند مقارنة العروض مكافأة تاجر،


قيمة الصفقات التي تم وضعها.


كنت دائما بحاجة إلى مساواة قيمة أي صفقة كنت قد وضعت لكمية النقدية المتاحة لديك في حساب التداول الخاص بك. خطأ واحد أن العديد من المبتدئين وأول مرة تجار الفوركس سيجعل هو تحديد المبلغ الذي يضع على كل طريقة التجارة مرتفعة جدا، والتي يمكن أن نرى لهم خرق ميزانيتهم ​​في فترة قصيرة جدا من الزمن.


العديد من تجار الفوركس ذوي الخبرة يبحثون عن صفقات منخفضة المخاطر والتي من شأنها أن تسمح لهم فقط لاستخدام نسبة صغيرة من صناديق التداول المتاحة على كل صفقة وضعت.


مع هذا في الاعتبار يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر من 5 إلى 10 في المئة من ميزانية التداول الخاصة بك على أي تجارة واحدة.


مثل الكثير من المتداولين في الفوركس الذين لا يرغبون في المخاطرة بأكثر من مبلغ معين من ميزانيتهم ​​التجارية على كل صفقة واحدة يضعونها، فإن معظم التجار سوف يرغبون في ضمان الحصول على عائد محدد على كل صفقة يقومون بتوزيعها على جلسة تداول واحدة .


فمن مع ذلك في الاعتبار أنت ذاهب ليكون أفضل حالا لهدف لتحقيق الربح على أساس نسبة معينة من البداية الأولية التداول التداول.


لذلك قد يكون من المفيد بالنسبة لك أن تهدف إلى جعل 5 إلى 10 في المئة من ميزانية التداول الأولية الخاصة بك كربح، وذلك عند البدء مع 100.00 في حساب التداول الخاص بك تكون سعيدة لتحقيق ربح على الدورة المقبلة الخاصة بك تصل إلى 10.00.


في حين أنك قد تريد أن تهدف أعلى بكثير من حيث الربح الذي تقوم به، وسوف يفاجأ في عدد المرات التي كنت تحقق ما يصل إلى زيادة بنسبة 10٪ في ميزانية البداية الأولية، ومن ثم وقف التداول مرة واحدة كنت قد وصلت إلى هذا الهدف سيكون لديك العديد من جلسات التداول الفوركس أكثر ربحية من الخسائر منها.


أنت فقط سوف تكون قادرة على وضع نظام إدارة النقد فوركس جيدة عند اعتماد أيضا استراتيجية التداول مدروسة جدا جدا. لدينا العديد من أدلة استراتيجية التداول المتاحة في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومثل هذه يرجى الاستفادة الكاملة منها.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال & # 8211؛ المادة الافتتاحية إي.


A-إي-أوبينينغ أرتيكل حول تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال.


كتب هذا المقال لفضح بعض الحقائق وبعض الأساطير المحيطة بموضوع إدارة رأس المال الخاص بك التداول. معظم المعلومات هناك على إدارة المال غير مجدية تماما في رأيي ولن تعمل بشكل جيد في التجارة المهنية. ما يدرسه معظم المتداولين حول إدارة الأموال هو عادة & # 8216؛ الأكاذيب & # 8217؛ اخترع من قبل الصناعة لمساعدتك على فقدان أموالك & # 8220؛ أبطأ & # 8221؛ بحيث يمكن للوسطاء جعل المزيد من عمولة / ينتشر منك. إذا كنت تستخدم قاعدة إدارة الأموال 2٪، فإن هذه المقالة قد تضع هذه النظرية موضع شك، وهي النقطة & # 8230؛ لجعل لكم تفكر في ذلك من جميع الزوايا ووجهات النظر. وأعتقد أيضا أن الأشخاص الذين يدرسون & # 8216؛ النسبة المئوية للحساب & # 8217؛ طريقة إدارة المخاطر دون & # 8217؛ ر فهم حقا كيف التعسفي هذه الفكرة. والسبب بسيط & # 8230؛ فإن كل حساب حساب حجم تكون مختلفة وكل شخص المخاطر الشخصية، والقيمة الصافية ومستوى المهارة مختلفة. إذا كنت ببساطة تأخذ نسبة مئوية من المال الذي هو في حساب التداول الخاص بك إلى خطر على كل صفقة، انها تعسفية بحتة. ما كنت على استعداد لانقاص أو خطر على كل التجارة هو أكثر تعقيدا بكثير من مجرد نتف 2٪ أو 4٪ أو 10٪ من الهواء الرقيق. اسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛


وسوف أحذركم أن ما كنت على وشك أن يقرأ من المرجح أن تكون متناقضة مع ما كنت قد تعلمت بالفعل عن إدارة النقد الاجنبى والسيطرة على المخاطر في أماكن أخرى. أستطيع أن أقول لكم فقط أن ما أنا على وشك أن يفصح لك هو الطريقة أنا التجارة وهي الطريقة العديد من التجار الفوركس المهنية إدارة رأس المال. حتى تحصل على استعداد، وفتح عقلك، وتتمتع هذه المقالة على كيفية تنمو بشكل فعال حساب التداول الخاص بك عن طريق إدارة فعالة أموالك. تذكر فقط، كل شيء أتحدث عنه على هذا الموقع يقوم على تطبيق العالم الحقيقي، وليس إعادة تدويرها النظرية.


الجميع يعرف أن إدارة المال هو جانب حاسم من نجاح تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يقضون وقتا كافيا في التركيز على وضع أو تنفيذ خطة لإدارة الأموال. مفارقة هذا هو أنه حتى تقوم بتطوير مهارات إدارة الأموال الخاصة بك واستخدامها باستمرار على كل صفقة واحدة كنت تنفذ، وأنك لن تكون تاجر مربحة باستمرار.


أريد أن أعطيك منظور المهنية على إدارة الأموال وتبديد بعض الأساطير المشتركة العائمة حول العالم التجاري فيما يتعلق بمفهوم إدارة الأموال. نسمع العديد من الأفكار المختلفة حول السيطرة على المخاطر وجني الأرباح من مصادر مختلفة، والكثير من هذه المعلومات متضاربة، ولذا فإنه ليس من المستغرب أن العديد من التجار الحصول على الخلط والتخلي فقط عن تنفيذ خطة فعالة لإدارة النقد الاجنبى، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف في نهاية المطاف إلى زوالهم. لقد تم التداول بنجاح في الأسواق المالية منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وقد اتقن مهارة مكافأة المخاطر وكيفية استخدامها بشكل فعال لتنمو مبالغ صغيرة من المال إلى مبالغ أكبر من المال بسرعة نسبيا.


الخرافة 1: يجب أن يركز التجار على النقاط.


كنت قد سمعت أنه يجب التركيز على النقاط المكتسبة أو المفقودة بدلا من الدولارات المكتسبة أو المفقودة. والأساس المنطقي وراء هذه الأسطورة إدارة الأموال هو أنه إذا كنت تركز على نقاط بدلا من الدولار سوف بطريقة أو بأخرى لن تصبح عاطفية عن التداول الخاص بك لأنك لن تفكر في حساب التداول الخاص بك من الناحية النقدية ولكن بدلا من لعبة من النقاط. إذا كان هذا لا يبدو سخيفة لك، فإنه ينبغي. النقطة الكاملة للتجارة والاستثمار هي لكسب المال وتحتاج إلى أن تدرك واعية كم من المال لديك في خطر على كل التجارة بحيث يتم نقل واقع الوضع بشكل فعال. هل تعتقد أن أصحاب الأعمال يتعاملون مع بيانات الأرباح والخسائر الفصلية على أنها لعبة نقاط منفصلة بطريقة ما عن واقع صنع أو فقدان المال الحقيقي؟ بالطبع لا، عندما تفكر في هذه الشروط يبدو سخيفا لعلاج أنشطة التداول الخاصة بك مثل لعبة. يجب التعامل مع التداول على أنه نشاط تجاري، لأن هذا هو ما هو عليه، إذا كنت تريد أن تكون مربحة باستمرار تحتاج إلى التعامل مع كل صفقة باعتبارها معاملة تجارية. تماما كما أن أي معاملة تجارية لديها احتمال المخاطر والمكافأة، وكذلك كل التجارة التي تنفذها. وخلاصة القول هو أن التفكير في الصفقات الخاصة بك من حيث النقاط وليس الدولار سوف تجعل بشكل فعال التداول يبدو أقل واقعية، وبالتالي فتح الباب لتتعامل معها بشكل أقل خطورة مما كنت خلاف ذلك.


من وجهة نظر رياضية، التفكير في التداول من حيث & # 8220؛ كم النقاط التي تخسر أو كسب & # 8221؛ هو غير ذي صلة تماما. والمشكلة هي أن كل تاجر سوف يتداول حجم موقف مختلف، وبالتالي، يجب علينا تحديد المخاطر من حيث & # 8220؛ دولارس في خطر أو دولار المكتسبة & # 8221؛. فقط لأنك تخاطر بكمية كبيرة من النقاط، لا يعني أنك تخاطر بكمية كبيرة من رأس المال الخاص بك، وهذا هو الحال إذا كان لديك توقف ضيق هذا لا يعني المخاطرة بك كمية صغيرة من رأس المال.


الخرافة 2: إن المخاطرة بنسبة 1٪ أو 2٪ على كل صفقة تعد وسيلة جيدة لتنمية حسابك.


هذا هو واحد من الأساطير إدارة الأموال الأكثر شيوعا التي من المحتمل أن يكون قد سمع. في حين يبدو جيدا من الناحية النظرية، والحقيقة هي أن الأغلبية إذا تجار الفوركس التجزئة بدأت مع حساب التداول الذي 5000 $ في ذلك أو أقل. لذلك للاعتقاد بأنك سوف تنمو حسابك بشكل فعال وسريع نسبيا من خلال المخاطرة 1٪ أو 2٪ في التجارة هو مجرد سخيفة. لنفترض أنك تخسر 5 صفقات على التوالي، إذا كنت تخاطر بنسبة 2٪ من حسابك الآن إلى 4،519.60 دولار، فإنك لا تزال تخاطر بنسبة 2٪ لكل صفقة، ولكن نفس النسبة 2٪ هي الآن حجم موقف أصغر مما كان عليه عندما كان حسابك كان 5000 دولار.


وهكذا، في نموذج المخاطر٪، كما تخسر الصفقات تلقائيا تقليل حجم الموقف الخاص بك. وهذا ليس دائما أفضل مسار للعمل. هناك أدلة نفسية تشير إلى أن الطبيعة البشرية تصبح أكثر عرضة للقلق بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة وأقل عرضة للمخاطر بعد سلسلة من الصفقات الفائزة، ولكن هذا لا يعني خطر أي تصبح تجارة واحدة أكثر أو أقل ببساطة لأنك فقدت أو فازت على تجارتك السابقة. كما نستطيع أن نرى في مقالتي عن نتائج التداول الموزعة بشكل عشوائي، نتائج التجارة السابقة & # 8217؛ لا يعني أي شيء لنتائج تجارتك المقبلة.


ما يحدث في نهاية المطاف عندما يستخدم التجار نموذج الخطر٪ هو أنها تبدأ جيدة، أنها خطر 1 أو 2٪ على الصفقات القليلة الأولى، وربما أنها حتى الفوز لهم جميعا. ولكن بمجرد أن تبدأ في ضرب سلسلة من الخاسرين، يدركون أن جميع مكاسبهم قد تم محوها، وسوف يستغرق منهم وقتا طويلا فقط لإعادة الأموال التي فقدوا. ثم يذهبون إلى أوفر-تريد ويأخذون أقل من الجودة الإعداد لأنهم يدركون الآن كم من الوقت سيستغرق منهم فقط للعودة إلى التعادل حتى أنها لا تخاطر سوى 1٪ إلى 2٪ في التجارة.


لذلك، في حين أن هذه الطريقة لإدارة الأموال سوف تسمح لك لخطر كميات صغيرة على كل التجارة، وبالتالي نظريا الحد من الأخطاء التجارية العاطفية، ومعظم الناس ببساطة لم يكن لديك الصبر للمخاطرة 1 أو 2٪ في التجارة على حساباتهم التجارية الصغيرة نسبيا ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى الإفراط في التداول الذي هو عن أسوأ شيء يمكنك القيام به للالخط السفلي الخاص بك. كما أنه من الصعب التعافي من فترة المسحوبة. تذكر، بمجرد سحبها، باستخدام 2٪ في طريقة التجارة، المخاطر الخاصة بك كل التجارة ستكون أصغر، هناك الصدارة، معدل الاسترداد على الأرباح أبطأ ويعيق جهود التجار.


الحقيقة الأكثر أهمية هو هذا .. إذا كنت تبدأ مع 10،000 $، وانخفض إلى 5000 $، وذلك باستخدام طريقة٪٪، وسوف يأخذك & # 8220؛ أطول بكثير & # 8221؛ لاسترداد لأنك بدأت في المخاطرة 2٪ في التجارة التي كانت 200 $، ولكن على مستوى السحب $ 5،000، الخاص بك فقط المخاطرة 100 $ في التجارة، لذلك حتى لو كان لديك سلسلة الفوز جيدة، عاصمتك يتعافى في & # 8220؛ نصف المعدل & # 8221؛ فإنه باستخدام & # 8220؛ الثابتة $ لكل خطر التجارة.


أسطورة 3: توقف أكبر خطر المزيد من المال من توقف أصغر.


ويعتقد كثير من التجار خطأ أنه إذا وضعوا وقف الخسارة على نطاق أوسع من تجارتهم فإنها سوف تزيد بالضرورة من المخاطر. وبالمثل، فإن العديد من التجار يعتقدون أنه باستخدام خسارة وقف أصغر سوف يقلل بالضرورة من المخاطر على التجارة. التجار الذين يحملون هذه المعتقدات الخاطئة يفعلون ذلك لأنهم لا يفهمون مفهوم تحجيم موقف الفوركس.


موقف التحجيم هو مفهوم ضبط حجم الموقف الخاص بك أو عدد من الكثير كنت تتداول، لتلبية المطلوب وقف الخسارة وضع وحجم المخاطر. على سبيل المثال، لنفترض أنك تخاطر بمبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، مع 100 نقطة وقف الخسارة التي تتداولها 2 قطع صغيرة: 2 دولار لكل نقطة × 100 نقطة = 200 دولار.


الآن دعونا تريد أن تتداول استراتيجية الفوركس شريط دبوس ولكن الذيل هو طويل بشكل استثنائي ولكن كنت لا تزال ترغب في وضع وقف الخاص بك فوق قمة الذيل على الرغم من أنه يعني أن لديك 200 نقطة وقف الخسارة. لا يزال بإمكانك خطر نفس $ 200 على هذه التجارة، تحتاج فقط إلى ضبط حجم الموقف الخاص بك إلى أسفل لتلبية هذا وقف الخسارة على نطاق أوسع، وكنت ضبط الموقف وصولا الى 1 مصغرة الكثير بدلا من 2. وهذا يعني أنك يمكن أن خطر نفسه المبلغ على كل صفقة ببساطة عن طريق ضبط حجم الموقف الخاص بك أعلى أو لأسفل لتلبية المطلوب وقف الخسارة العرض.


دعونا ننظر الآن في مثال على ما يمكن أن يحدث إذا كنت لا تمارس موقف التحجيم بشكل فعال عن طريق الفشل في تقليل عدد من الكثير كنت تتداول مع زيادة مسافة وقف الخسارة.


مثال: يخاطر اثنان من المتداولين بنفس الكمية من الكمية في نفس الإعداد التجاري. متداول الفوركس يخاطر 5 صفقات ولديه وقف الخسارة بمقدار 50 نقطة، كما يخاطر المتداول ب 5 نقاط ولكن لديه وقف الخسارة بمقدار 200 نقطة لأنه يعتقد أن هناك ما يقرب من 100٪ من فرصة أن التجارة لن تتعارض معه أو لها 200 نقطة. الخطأ مع هذا المنطق هو أن عادة إذا بدأت التجارة للذهاب ضدك مع زيادة الزخم، هناك نظريا لا يوجد حد إلى متى قد يتوقف. ونحن جميعا نعرف مدى قوة الاتجاهات يمكن أن يكون في سوق الفوركس. وقد توقف التاجر أ خارجا مع له أو لها مبلغ محدد مسبقا خطر من 5 لوت × 50 نقطة وهو فقدان 250 $. كما توقف ترادر ​​ب ولكن خسارة له أو لها كانت أكبر بكثير لأنها تأمل خطأ أن التجارة سوف يستدير قبل أن تتحرك 200 نقطة ضدهم. وبالتالي فإن المتداول B يخسر 5 لوت × 200 نقطة، ولكن الخسارة هي الآن مبلغا هائلا قدره 1000 دولار بدلا من 250 دولار كان يمكن أن يكون.


يمكننا أن نرى من هذا المثال لماذا الاعتقاد بأن مجرد توسيع وقف الخسارة الخاصة بك على التجارة ليست وسيلة فعالة لزيادة قيمة حساب التداول الخاص بك، في الواقع هو العكس تماما؛ وسيلة جيدة لتقليل قيمة حساب التداول الخاص بك بسرعة. المشكلة الأساسية التي تصيب التجار الذين يأويون هذا يعتقدون هو عدم فهم قوة الخطر على مكافأة ووضع التحجيم.


قوة المخاطر للمكافأة.


ويركز المتداولون المهنيون مثلي وغيرهم الكثير على المخاطر لمكافأة النسب، وليس كثيرا على تحليل الأسواق أو وجود أهداف ربح واسعة بشكل غير واقعي. وذلك لأن التجار المحترفين يفهمون أن التداول هو لعبة الاحتمالات وإدارة رأس المال. ويبدأ مع وجود حافة السوق محددة، أو طريقة التداول التي ثبت أن تكون على الأقل أفضل قليلا من عشوائي في تحديد اتجاه السوق. وكانت هذه الحافة بالنسبة لي تحليل حركة الأسعار. استراتيجيات تداول حركة السعر التي أدرسها واستخدامها يمكن أن يكون لها معدل دقة يصل إلى 70-80٪ إذا كانت تستخدم بحكمة وفي الأوقات المناسبة.


قوة المخاطر على مكافأة يأتي مع قدرتها على بناء حسابات التداول بشكل فعال ومستمر. نحن جميعا نسمع البديهيات القديمة مثل "دعونا تدير أرباحك" و "قطع خسائرك في وقت مبكر"، في حين أن هذه هي جيدة ودقيقة، أنها لا توفر حقا أي معلومات مفيدة للتجار الجدد لتنفيذ. وخلاصة القول أنه إذا كنت تتداول مع أي شيء أقل من حوالي 25،000 $، وأنت تسير على أن تأخذ الأرباح على فترات محددة مسبقا إذا كنت ترغب في الحفاظ على التعقل الخاص بك وحساب التداول الخاص بك المتنامية. دخول الصفقات مع أهداف الربح المفتوحة عادة لا تعمل لتجار أصغر لأنهم في نهاية المطاف لا تأخذ الأرباح حتى يأتي السوق يتأرجح ضدهم بشكل كبير. (أعتقد أن هذا مهم جدا، والعودة قراءة أن الجملة الأخيرة)


إذا كنت تعرف معدل ضربة الخاص بك هو ما بين 40-50٪ مما يمكنك كسب باستمرار المال في السوق من خلال تنفيذ مخاطر بسيطة لمكافأة النسب. من خلال التعلم لاستخدام إعدادات عمل السعر محددة جيدا لدخول الصفقات الخاصة بك يجب أن تتمكن من الفوز على نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك، على افتراض أن تأخذ الأرباح.


اسمحوا & # 8217؛ s قارن 2 أمثلة & # 8211؛ واحد التاجر باستخدام قاعدة 2٪، والتاجر واحد باستخدام مبلغ $ الثابتة.


المثال 1 & # 8211؛ - لديك خطر لمكافأة نسبة 1: 3 على كل التجارة التي تأخذها. وهذا يعني أنك سوف تجعل 3 مرات المخاطر الخاصة بك على كل التجارة التي يضرب الهدف الخاص بك، إذا كنت الفوز على 50٪ فقط من الصفقات الخاصة بك، سوف لا تزال كسب المال:


لنفترض أن قيمة حساب التداول الخاص بك هي 5000 دولار، وأنك تخاطر بمبلغ 200 دولار لكل صفقة.


تخسر التجارة الأولى = $ 5،000- $ 200 = $ 4،800،


تخسر التجارة الثانية = $ 4،800- $ 200 = 4،600 $،


يمكنك الفوز الخاص بك التجارة 3 = $ 4،600 + $ 600 = 5،200 $.


يمكنك الفوز الخاص بك التجارة 4 = $ 5،200 + 600 $ = 5،800 $.


من هذا المثال يمكننا أن نرى أنه حتى فقدان 2 من كل 4 الصفقات لا يزال بإمكانك تحقيق أرباح لائقة جدا من خلال الاستفادة الفعالة من قوة المخاطر لمكافأة النسب. ولأغراض المقارنة، لنلق نظرة على هذا المثال نفسه باستخدام نموذج المخاطر التجارية البالغ 2٪:


مثال 2 & # 8211؛ مرة أخرى، قيمة حساب التداول الخاص بك هي 5000 دولار ولكنك الآن تخاطر بنسبة 4٪ لكل صفقة (بحيث يبدأ كلا المثالين بمخاطرة 200 دولار لكل صفقة): تذكر أن لديك خطر لمكافأة نسبة 1: 3 في كل صفقة خذ. وهذا يعني أنك سوف تجعل 3 مرات المخاطر الخاصة بك على كل التجارة التي يضرب الهدف الخاص بك، إذا كنت الفوز على 50٪ فقط من الصفقات الخاصة بك، سوف لا تزال كسب المال:


تخسر التداول الأول = $ 5،000 & # 8211؛ $ 200 = $ 4800.


تفقد التجارة الثانية = $ 4800 & # 8211؛ 192 دولارا = 4608 دولارا.


يمكنك الفوز في التجارة 3 = $ 4608 + $ 552 = $ 5160.


يمكنك الفوز بتداولك الرابع = $ 5160 + $ 619 = $ 5780.


الآن يمكننا أن نرى لماذا خطر 4٪ (أو 2٪ الخ) من حسابك على كل صفقة ليست فعالة كما التاجر باستخدام مبلغ ثابت $. المهم أن نلاحظ أنه بعد 4 صفقات، المخاطرة بنفس المبلغ بالدولار في التجارة والاستفادة بشكل فعال من خطر لمكافأة نسبة 1: 3، باستخدام خطر ثابت $ في التجارة، حساب التجار الأول هو الآن بنسبة 800 $ مقابل 780 $ على 4٪ حساب المخاطر.


الآن، إذا كان التاجر باستخدام قاعدة المخاطر٪ قد تعادل فترة وخسر 50٪ من حساباتهم، فإنها فعليا لجعل 100٪ من رؤوس أموالهم إلى العودة في كسر حتى الآن، وهذا قد يكون أيضا للتاجر باستخدام طريقة المخاطر الثابتة $، ولكن التاجر الذي تعتقد أنه لديه أفضل فرصة للتعافي؟ على محمل الجد، يمكن أن يستغرق وقتا طويلا جدا للتعافي من سحبها باستخدام طريقة الخطر٪. بالتأكيد، البعض سوف يجادل بأنك يمكن أن تنخفض أثقل وأكثر خطورة لاستخدام طريقة ثابتة $، ولكن نحن نتحدث عن التجارة العالمية الحقيقية هنا، ولست بحاجة إلى استخدام الطريقة التي تعطيني فرصة للتعافي من الخسائر، وليس فقط حمايتي من الخسائر. مع طريقة تداول جيدة والخبرة، يمكنك استخدام طريقة ثابتة $، وهذا هو السبب في أنني أردت أن تفتح عينيك على ذلك.


قوة تقنيات إدارة الأموال التي تمت مناقشتها في هذه المقالة تكمن في قدرتها على النمو المستمر والكفء لحساب التداول الخاص بك. هناك بعض الافتراضات الأساسية مع هذه التوصيات ولكن أساسا أن كنت تتداول مع المال ليس لديك أي حاجة أخرى ل، وهذا يعني أن حياتك لن تتأثر بشكل مباشر إذا كنت تفقد كل شيء. يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن فكرة كاملة من المخاطر لمكافأة الاستراتيجيات تدور حول وجود حافة فعالة في السوق ومعرفة متى الحافة موجودة وكيفية استخدامها، يمكنك أن تتعلم هذا من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


في حين أنني لا أوصي التجار استخدام نسبة المخاطر المحددة في التجارة، وأنا لا أوصي خطر مبلغ كنت مرتاحا مع؛ إذا كان الخطر الخاص بك هو حفظ لكم في الليل مما هو عليه على الأرجح أكثر من اللازم. إذا كان لديك 10،000 $ قد تتعرض لخطر مثل 200 $ أو 300 $ في التجارة .. كمبلغ محدد، أو مهما كان لديك مريحة، قد يكون أقل بكثير، ولكن سيكون ثابتا. تذكر أيضا، وقد تعلم التجار المهنية للحكم على الاجهزة الخاصة بهم على أساس نوعية الإعداد، والمعروف باسم حرية التصرف. ويأتي ذلك من خلال وقت الشاشة والممارسة، على هذا النحو؛ يجب عليك تطوير المهارات الخاصة بك على حساب تجريبي قبل التحول إلى المال الحقيقي. استراتيجية إدارة الأموال التي نوقشت في هذه المقالة توفر وسيلة واقعية لتنمو حسابك بشكل فعال دون استحضار الشعور بالحاجة إلى الإفراط في التجارة التي غالبا ما يحدث للتجار الذين يمارسون طريقة الخطر٪ من إدارة النقد الاجنبى. تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الأسعار الخاصة بي مع قوة المخاطر لمكافأة النسب وسوف تبدأ نتائج التداول الخاصة بك في الدوران.


حول نيال فولر.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.


ترادينغ هيغير تايم فريمس زيادة كبيرة في نجاح التداول.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


61 التعليقات اترك التعليق.


شكرا لك على المقال نيال. أنا جديد في هذا العالم، وعلى الرغم من أنني يجب أن أكون أقل من 1٪ 2 نسبة المخاطر / مكافأة، ماذا تفعل إذا كنت ترى مستوى المقاومة / الدعم قبل الحصول على السعر المستهدف الخاص بك على أساس 1: 2 المخاطر / نسبة المكافأة.


شكرا جزيلا على اجاباتك.


مقالة كبيرة نيال،


يمكنك أن تبدأ مع قاعدة 2٪ في بداية التداول الخاص بك والحفاظ على أن خطر الدولار الخاص بك ما إذا كان الحساب ينمو أم لا. على سبيل المثال، إذا بدأت بمبلغ 1000 دولار، فإن خطر الدولار سيكون 20 دولارا لكل صفقة على الرغم من أن الحساب ينخفض ​​إلى 800 دولار. إذا كان حسابك ينمو، يمكنك حساب 2٪ الجديدة من رصيد الحساب الجديد الخاص بك وجعله خطر الدولار الثابت. هذا هو السبيل الوحيد للتعافي من السحب الخاصة بك. إذا كنت تتقن حافة التداول الخاص بك مع المخاطر المناسبة: نسبة المكافأة، ثم الانتعاش يجب أن يكون أسهل وأسرع.


مقال عظيم آخر من مدرب الفوركس، نيال. في رأيي، فلسفة المخاطر التي يعلمها في هذه المقالة هي واحدة أخرى من نهجه مناقضة (كما يحب لوضعه) إلى التداول الذي كسب له نجاحا كبيرا على مر السنين كما تاجر المهنية من سمعة، مع اتباعه واسعة. يكتب من وجهة نظر مهنية احتياطيا مع سنوات من الخبرة. أنا أؤمن تماما في فلسفته التداول وقد تم تنفيذ مبلغ ثابت $ خطر لكل التجارة مع تحسن ملحوظ في بلدي نتائج التداول الشاملة. ما هو الأكثر أهمية هنا هو أن يكون سيد استراتيجية التداول الخاصة بك والبقاء مع القواعد. ويدفع نهج إدارة المخاطر الثابت على نحو أفضل على المدى الطويل.


بعد أن قلت ذلك، من المهم بنفس القدر أن نلاحظ أن تداول العملات الأجنبية هو عمل وهدف وحيد من كل مشروع تجاري هو كسب المال. إذا كان هدفك هو السيطرة على اللعبة وكسب المال مثل الموالية، ثم إعطاء الاهتمام لما نيل يعلم لأن هدفه هو جعل قرائه والطلاب المهنيين مثل نفسه.


نسبة حقوق الملكية الثابتة هي أفضل من مبلغ ثابت $ & # 8211؛ ثبت من قبل احصائيات. نيال، يمكنك الاستمرار في التجارة من هذا القبيل ولكن كنت لا تتداول مع حافة.


ديفيد. أنا لا أوافق بشدة. مستندة كم دولار كنت خطر على كل التجارة ببساطة عن طريق استخدام٪ من ما هو في حساب هامش النقد الاجنبى الخاص بك هو عملية تعسفية. يجب أن تستند المخاطر الخاصة بك في التجارة على مستوى المهارات الخاصة بك، لمحة المخاطر الخاصة بك، والقيمة الصافية، و 100 عوامل أخرى.


شكرا لك نيال لهذه المقالة والمعلومات الرائعة الخاصة بك. إذا كان خطر 1 أو 2٪ على التجارة غير مستدام ثم يجب على المرء أن يختار مبلغ خطر الدولار كما تقول. ولكن يحتاج المرء أيضا إلى تحديد ما يستند إلى ما هو موجود في الحساب. إذا كان هناك 50 ألف دولار في الحساب & # 8211؛ يمكن أن أخاطر 1K $ على كل التجارة والتي من شأنها أن تكون 2٪. إذا كان هناك 50 مليون دولار & # 8211؛ يمكن أن يكون الخطر 1 مليون دولار. في كل حالة سيكون 2٪. هل لديك أي أفكار حول النسبة المئوية لحسابك التي ستكون مخاطر الدولار جيدة. بالتأكيد واحد سوف تحتاج إلى النظر في رصيد الحساب لاختيار الحكمة مبلغ الدولار المخاطر. أم أن رصيد الحساب غير ذي صلة؟


تيموثي. رصيد الحساب تعسفي. يمكنك & # 8217؛ وضع بطانية على الجميع ويقول التجارة 2٪ من رصيد حسابك. فمثلا. شخصيا، أنا فقط وضع ما يكفي من المال في حسابي التداول لتغطية هامش العديد من المراكز المفتوحة. أنا & # 8217؛ ر تحتاج الكثير من المال يجلس في الحساب. لتحديد مقدار المخاطرة في التجارة، عليك أن تنظر إلى ما هي المخاطر الخاصة بك، والتسامح المخاطر الخاصة بك، ومستوى المهارات الخاصة بك، وكم كنت التجارة، نفوذ حسابك & # 8211؛ أي: 100 إلى 1 أو 200 إلى 1 الخ، والعديد من العوامل الأخرى. عندها فقط يمكنك أن تأتي مع الرقم على كم دولار للخطر في التجارة. مرة أخرى، باستخدام شخصية عشوائية التقطها من الهواء الرقيق مثل 2٪ أو 5٪ ليست مجرد حق.


نيال هو رجل أحترم. ما أعتقد أنه يجب على التجار معرفة احتمال فقدان إذا كانوا يريدون استخدام قاعدة النسبة المئوية الثابتة. أنا استخدامه وأنها تعمل بالنسبة لي. ولدت من تجربتي في السوق.


I & # 8217؛ لقد استخدمت قاعدة 2٪ لسنوات عديدة. ثم قرأت مارك دوغلاس ونيال فولر. ويبدو أن التجار الناجحين حقا يضعون حد الخسارة على أساس ما يمكن التعامل مع عاطفيا دون التدخل في استراتيجية التجارة. وبالتالي، إذا كان لدي حساب 10000 $، ما أنا على استعداد للمخاطر على هذه التجارة لجعل الهدف الربح المتوقع. هذا هو مبلغ الدولار الثابتة التي أنا على استعداد لانقاص إذا كانت التجارة يتعارض معي.


يتم استخدام هذه القيمة خطر الدولار لتحديد حجم موقف بلدي على أساس الرسم البياني المحدد وقف الخسارة.


كما حسابي ينمو (أو يسقط) بلدي الحد الدولار العاطفي قد تتغير أو تبقى هي نفسها على أساس نمط الرسم البياني العام، وظروف السوق، وعلم النفس في ذلك الوقت. ما هو مهم هو أنني مرتاح بما فيه الكفاية مع هذا الرقم أنني لا تتداخل مع التجارة مرة واحدة شغلها.


هناك مرة واحدة فقط في التجارة التي يمكنك التحكم في المخاطر؛ قبل & # 8217؛ s قبل إدخاله. بعد إدخال التجارة أفضل ما يمكنك القيام به هو إدارة أو تغيير المخاطر؛ لا يمكنك السيطرة عليه.


حسنا قال المتأنق! أحبها!


لقد تم التداول مع مبلغ ثابت لبضعة أشهر وأنه لا يعمل ولكن لديك لزيادة المبلغ الثابت مع حسابك ينمو وإلا سوف تكون عالقة مع مرور الوقت وفاز أن تكون قادرة على تحقيق ربح في هذا العمل، لا تغيير المبلغ الثابت كل أسبوع أو عندما كنت تعتقد أن التجارة هو الفائز & # 8230 ؛.هذا هو التداول العاطفي، والتمسك مبلغ ثابت طوال العام ثم تغييره في العام المقبل، وبسيطة من هذا القبيل.


إذا كنت تذهب لمعدل مكافأة المخاطر من 3/1 ثم خطر 2٪ في التجارة على 5000 حساب وتفقد 5 الصفقات في صف واحد حسابك سيكون 4519.6. اثنين من الصفقات الفائزة (وليس 6) في 3: 1 r: r هل لديك حسابك مرة أخرى إلى 5078.21.ماذا تتحدث عن السيد نيال؟


أنا أحترم تعليقاتكم وآرائكم، ومع ذلك أعتقد أنك قد تكون قد فهمت مفاهيم الخطر٪ مقابل ثابت $ المخاطر التي أحاول أن أشرح. لا توجد طريقة مثالية لمقارنة٪ خطر مقابل $ إدارة المخاطر المالية. أنا استخدام خطر $ ثابت، في حين أن الآخرين لديهم آرائهم الخاصة.


أولا سيد أوبس مجموعة عمل السعر وبعد ذلك حاول فقط إصلاح طريقة خطر $ على حساب تجريبي. إذا كنت راضيا عن الفوز الخاص بك٪ باستخدام حركة السعر إعداد يو تعلم من نيال الذهاب على حساب مباشر دون أي خوف.


عمل عظيم نيال. أبقه مرتفعاً.


نيال هي واحدة من أذكى تاجر أعرف. أنا أحب هذه المادة.


النقطة القوية لتداول الدولار الثابت هي نظام التداول الفعال. الجميع الذين يفضلون هذه الطريقة يجب التأكد من أنها تعلم هذه الاستراتيجية العمل السعر بشكل فعال.


تذكر $ 200 هو 4٪ من 5000 $ والمخاطرة 4٪ مع طريقة جيدة سوف يكون دائما أفضل من 2٪.


واصلت التماثل التجاري الخاص بك، وتدرك أنه بعد 75 الصفقات، بدأت طريقة 2٪ تسدد على نحو أفضل، على الرغم من أنها بدأت بطيئة ولكن بعد حوالي 75 الصفقات، وجاء قبالة أفضل من 200 $ الثابتة.


استنتاجي هو واحد سوف تحتاج إلى تحويل آخر الهدف من 200 $ إلى أعلى ثابت الدولار، مثل مرة واحدة حسابك يحصل على 10000 $، يمكنك تغيير من 200 $ إلى 400 $. وهذا هو السبيل الوحيد الذي يمكنك الاستمرار في التغلب على قاعدة 2٪.


2٪ القاعدة لا تزال معقولة وتستحق للمبتدئين، وسوف تساعد الحالة النفسية للعقل، الذي يفصل المهنية من الهواة.


إذا كنت من الهواة التي تستخدم نظام الدولار الثابت مثل.


و 200 $ ل $ 5000 من التناظرية أعلاه، وخسارة سلسلة من حوالي 25 الصفقات مسح لكم حساب.


إذا كنت تستخدم قاعدة 2٪، سوف تحتاج إلى فقدان متتالية من حوالي.


400 الصفقات لمسح حسابك بها. أي من 2 هو أكثر احتمالا.


التداول مختلف بالنسبة للجميع، فمن المهم لتحقيق مستوى معين من الخبرة قبل اتخاذ قرارات معينة.


تذكر هنا أن نيال قال هذا هو الطريقة التي يتداول، وقال انه هو المهنية، وانه يتوقع منك أن يتقن العمل السعر جيدا جدا لمتابعة هذا النموذج.


مادة جيدة جدا نيال، شكرا لتقاسم الخاص بك، مثل موقعك. شكرًا لك مرة أخرى.


في المرة الأولى التي سمعت شخص تحدث عن قاعدة 2٪ اعتقدت انها مزحة. نعم متأكد في الحالة القصوى لا يهم كم مرة تخسر في عدد من الصفقات هل يمكن أن تفقد أبدا أموالك تماما. ولكن مثل نيال قال، ما هي نقطة حماية الخسائر الخاصة بك؟ أنت & # 8217؛ د ربما ينتهي لا يزال في حيرة حتى بعد حسابك في كسر حتى النظر في تكلفة الفرصة من وقتك استثمرت.


اعتقدت في نهاية المطاف ييه .. يجب أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق نتحدث عنه منذ أن قرأ ورأى العديد & # 8220؛ الموالية & # 8221؛ مقالات وندوات.


سأوجه هذا الشخص الذي يعتقد أن قاعدة 2٪ أن يكون نهجا واقعيا لهذه المادة لأنني أعتقد هذه المادة العظيمة.


شكرا نيال. وقد أكدت مقالتكم صحتي أنني لم أكن الوحيدة في العالم التي تعتقد أن قاعدة 2٪ ليست عملية. إم بدأت للتو في الفوركس. لحسن الحظ جئت عبر موقعك. في صحتك.


مرحبا & # 8211؛ أنا فقط قرأت هذه المادة مرة أخرى وأنها بقعة على.


مجرد ملاحظة سريعة (على أساس التداول التجريبي الناجح على المدى الطويل) & # 8230؛ ما تقوله عن حرية التصرف فيما يتعلق بالإعدادات التجارية يمكن تطبيقها لتقدير المخاطر: المكافأة.


بمعنى أن قطع الصفقات الخاسرة قصيرة لأن السعر يتحرك جانبيا يمكن أن ينقذ ثروة على أمل وانتظار السوق للتحرك، ثم وقتها على المشي بعيدا والعودة في وقت لاحق في اليوم أو في اليوم التالي.


أنا & # 8217؛ م جديدة جدا لعبة التداول & أمب؛ حتى الآن وضعت التجارة حتى الآن، لا يزال جمع المعلومات. يجب أن أقول على الرغم من أن هذا هو تفسير رائع على المخاطر والمكافأة. كلير، كونسيس & أمب؛ الفطرة السليمة. شكرا جزيلا نيال، نصيحة ممتازة & أمب؛ من السهل أن نفهم حتى ل بيجينر. :-))


لذلك أعتقد أن المبلغ الذي وضعت على حسابك لا يرتبط مباشرة مع المكاسب الخاصة بك.


الجانب الأكثر أهمية هو كمية المخاطر الخاصة بك.


يسمح لك حجم الحساب فقط بفقد المزيد من الصفقات قبل أن يكون & # 8220؛ دمر & # 8221 ؛.


أنا حقا أحب مقالاتك. واضح جدا على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا اللغة الإنجليزية ولدت اللغة الإنجليزية!


في المثال الخاص بك، يمكنك استخدام حساب 5000 دولار، ولكنك & # 8220؛ فقط & # 8221؛ خطر 200 دولار في التجارة.


هل سيكون من الأسهل وضع 200 دولار على حسابك، وإعادة ملئه في كل مرة تخسر؟


مرحبا، ما قولك المنطقي، ولكن بالنسبة للمثال اخترنا لتقديمه بطريقة مختلفة. نظريا يمكن أن تضع في 200 $ إذا أردت، لكنه سيكون مضيعة للوقت.


أنا أحب موقعك. ثابر على العمل الجيد!


هذه فكرة رائعة. في مرئي، فإنه سيكون أفضل لمحاولة التجارة مع 2٪ النظام وأيضا الثابتة الدولار في نفس الوقت مع أزواج مختلفة زوجين كل نظام (اختيار أزواج أقل ارتباط). والشيء الوحيد المؤكد & # 8230؛ الشيء الوحيد لكسب الربح هو إضافة حجم إما باستخدام 2٪ حجم أو الدولار الثابتة. طريقة لإضافة حجم يختلف ذلك. شكرا لك على المشاركة.


[& # 8230؛] لديه العديد من استراتيجيات سعر صرف العملات الأجنبية ممتازة التي هي بسيطة لفهم والتي تجعل من العمل سعر الخام من السوق. وبالتالي لا يوجد شيء لتعقيد أو الخلط بينك وبين المؤشرات و & # 8220؛ الروبوتات & # 8221 ؛. عندما تتداول مع استراتيجيات العمل سعر كامل نيال، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة كيفية التجارة في السوق مع استراتيجيات عمل سعر بسيطة لكنها فعالة وأيضا كيفية إدارة تداول العملات الأجنبية المال. [& # 8230؛]


نيال مقالة كبيرة اشتركت في قاعدة٪ ولكن الآن أرى أنك خطر أقل كما يذهب رصيدك إلى أسفل. لقد تعلمت الكثير منكم حتى الآن أنا بالتأكيد النظر في اتخاذ بالطبع الخاص بك.


المادة العظمى & # 8230؛.went من خلال كل ما قلت عن توقف كبير، والانتعاش والآن موقف التحجيم. أنت & # 8217؛ التاجر الأول وأنا & # 8217؛ سمع يقول الحقيقة عن قاعدة 2٪ يجري للطيور !! جعل معنى جيد !! شكرا للمشاركة!!


شكرا نيال كتلة ذهبية أخرى من المعرفة. لقد غيرت نهجي لإدارة الأموال. إم العثور على التداول بلدي الكثير أقل إرهاقا.


جيد جدا قال نيال، والحصول على تحديد نوعية الاجهزة هو مفتاح & # 8230؛ بغض النظر عن ما إدارة المال استخدام واحد، واحد لن نجعل ذلك إلا إذا كان يمكن للمرء أن يحدد والانضباط ما يكفي من التجارة فقط الاجهزة الجودة & # 8230؛


المادة ممتازة كما هو الحال دائما نيال، شكرا لك.


مثل فرانك (أعلاه & # 8211؛ 24 مايو 2018) أود أن نقل موقفي إلى موقف كسر إذا كان موقف يحقق مستوى ربح يساوي مقدار المخاطر التي اتخذت أصلا، وأنا أشعر أكثر راحة حماية عاصمتي مع هذا النهج . أنا لا نقدر أن أنا & # 8217؛ م زيادة فرصي في أن توقفت، وبالتالي تقليل فرصي في ضرب بلدي 2X أو أكثر مكافأة الهدف، ولكن لست قوية من الناحية النفسية قوية بما فيه الكفاية لمتابعة من خلال ذلك بكثير في الوقت الراهن!


شكرا لتقاسم الخاص بك الطرق أكوتال كنت التجارة.


المادة المثالية، تجربة عميقة، مناسبة على الفور للاستخدام & # 8211؛ شكرا نيال كثيرا.


شكرا نيال، يبدو منطقيا وأنا سوف تستخدم توصيات عملية.


مقالة رائعة وجهة نظر أنني أشعر بطبيعة الحال ليس صحيحا فقط رياضيا ولكن أيضا المنطقية. طبعا فكرة كاملة عن إدارة الأموال السليمة واتباعها ناجحة ينطبق على الناس الذين لديهم خطة تجارية متينة مع & # 8216؛ حافة & # 8217؛ في السوق. ما لم يكن لديك هذا، بغض النظر عن فهمك لإدارة الأموال هو، سوف تذهب كسر عاجلا أم آجلا.


شكرا، مادة جيدة حقا.


مادة جيدة مع منطق الصوت. ويصبح المثال 2 مثيرا للاهتمام إذا استخدمت النسبة المئوية نفسها البالغة 2٪ في كلا السيناريوهين.


أنا محتار قليلا. أنا أفهم ما هو التحجيم الموقف وكيفية تعيين وقف الخسائر. أنا أفهم الإحباط والإغراء على التجارة إذا كنت تخاطر فقط 1٪ أو 2٪ في التجارة وكم عدد الصفقات التي سوف تتخذ لجعل هذا المال يجب أن تخسره. هذا هو المكان الذي يحدث فيه الإغراء على التجارة.


ومع ذلك، إذا كنت تبدأ فقط مع 5000 $ على سبيل المثال، ما ينبغي أن يكون الحد الأقصى للمخاطر الخاصة بك؟ أو، الحد الأقصى للخطر لا يهم كثيرا طالما لديك الصفقات مع خطر لمكافأة نسبة 1 إلى 3 كحد أدنى. وهذا من شأنه أن يكون وسيلة جيدة للقضاء بسرعة على 5000 $. يمكن للشخص يرجى توضيح بالنسبة لي؟ شكرا مقدما.


وتشجع صناعة الفوركس هذه القاعدة التي تبلغ 2٪، ولكني أشعر أنها تساعد التجار & # 8220؛ يخسرون أبطأ & # 8221؛ ، يبدو رهيبة، ولكن صحيح. فكرتي هي ببساطة هذا .. إذا كنت تستخدم قاعدة 2٪. .. إذا كنت سحب 50٪ من حسابك سوف يستغرق حرفيا عودة 100٪ للتزود بالوقود الحساب وتنمو مرة أخرى إلى التعادل حتى .. كل شيء يبدو كبيرا من الناحية النظرية قاعدة 2٪. ولكن هذا & # 8217؛ s حقا من الصعب جدا جدا إيمبليمنت مرة واحدة كنت قد حصلت على & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ أو السحب. أحاول أن تظهر للناس فكرة أن المال في حسابك هو مجرد المال الذي تستخدمه للهامش، فإنه لا ينبغي أن يكون صافي القيمة الكاملة للتاجر (كما هو الحال في .. كل ما لديه من المال لا ن على حساب 1) ما هو نقطة وجود مبلغ كبير في حساب التداول .. إذا متطلبات الهامش الفوركس لا تزال منخفضة جدا. وجهة نظري الرئيسية هي لدفع الناس إلى مخاطر الدولار دولار ثابت في التجارة. حتى إذا قمت بتطبيق نفس المخاطر $ في التجارة، وتطبيق المخاطر السليمة مكافأة برينسينبلز، الخاص بك على نحو فعال الذهاب إلى زيادة فرصك في العودة إلى الربح الإجمالي على الحساب. I am understanding people don’t like to hear contrarian views on money management, but this is how I trade, so tha’t why I wrote about it.


Thanks Nial, I have been a sucker for this. It seems funny, for a while you trade well @2% or 5% or whatever then you get a hit, then another, then another and pretty soon you’re so far under water that it seems insermountable to make up the difference, so yes you do over trade, and that leads to more losses, then you try a different method and the cycle is slow, painful and any wins you do seems to accumulate, especially after a line of losers make you wonder if you will ever get back to atleast break even. Say what you want but I do agree if you’re here to make it for the long haul, I’d rather know that I had a fighting chance rather than die a slow a death. This makes all the sense in the world. I may blow an account up learning, but hey I thought it was money we were supposed to be comfortable losing. I’ve heard it explained as the price of paying tuition. It’s terrible when you make $20 on a trade that lasts for days and is over 200 pips. It sure doesn’t do much to the trading account. I think I’ve also been joining the quanity over quality club. If I stick to great setups I can afford to wage more per trade. So much truth to this article………….


قبلة. I’m totally on board with this strategy. Can’t wait to start my course work. شكرا نيال.


مقالة كبيرة نيال.


I love the simplicity of your trading methods. Until recently, I was trading Futures Contracts and getting smashed from pillar to post. The risk is far too great for a small trading account.


Thanks to FOREX and your Course, I can manage risk, have wider stops if required, and sleep at night knowing I have a fighting chance of winning more trades than I lose. Choosing the right Price-Action Setups is the key.


For those that can afford Nial’s Course, I implore you to do it. He deserves to be rewarded for his work, and it’s worth its weight in gold.


استمروا في العمل العظيم.


I totally agree, it is my view as well. It is amazing, I haven’t seen this explained by anyone to my knowledge. أحسنت. Perhaps, not deserve to win 2 to 1 against us yesterday in soccer, but certainly in this you win mate.


That’s got me thinking !


Thanks Nial for another way to look at things !


Nial good article. For me I will risk 1-3%/ trade with a profit target of 2 or 3:1 (reward/risk). Also I sometimes like to take 1/2 profits when profit = amount risked and move my stoploss to break even for the the remaining other half of the trade. If a trader does not aim above 1:1 then it is only a matter of time before they lose all there money imho.


مادة كبيرة. So you determine you position size by what you feel comfortable with and also by the quality of the setup. Is there a certain percentage of capital you won’t go above for a great setup? شكر.


Thanks Nial for the article and all other free training material published on this website. They are really eye-opening. I think the most important (and also tje most difficult) thing is to have a strategy that consistently gives you an edge to make money. I am paper-testing the price action strategy here and I will be happy if I get 55-65% winning ratio here. Will see how it works out.


great article so plain and simple to understand.


رائع!! I feel like I’ve been cheated lol. So many people stress the importance of only risking 1 to 2 percent of your capital per trade. While as you stated it is ideal in theory, in everyday practical trading you have to have ridiculously high winning percentage to stay within that 2% risk model.


I guess the reason being is because if you have a drawdown period you will not wipe out your account by only riking 1-2 % on your trades but after you get out of that drawdown period, trading and risking 1-2 % will take forever to get back to break even if you get lucky.


Now I understand! I will apply your risk to reward method as outlined in this article Nial! Thanks again for another eye opening experience!


This article makes perfect sense to me Nial……


The four trades example seals it.


Thank you for the article…I do my best to keep within my limits on each trade as the article has explained…very tempting to increase the percentage when on a winning streak, i must addmitt…thank you for your time…


This article is simple and to the point. Aloha!


A very apt topic. عمل جيد جدا. As professional traders put it, proper “Money Management” is 40% if the edge on your side of the line.


مقالة ممتازة نيال. People deffinitely need to set 2.5 to 3 times that risk as targets on each trade. If they learn your price action trade mehtods and gain that edge in their trading, they can have the relative comfort of controling their risk by using the proper position sizing per trade. In other words, if a 2.5 to 3 R/R is not readily seen as a viable target per your teachings, wait for a set up that has it.


Thanks again Nial for helping me and other traders around the world with what your course teaches, and for your ongoing input in the traders forum.


Nial, thanks very much for this lesson. I have been trading without understanding an knowing actually how to size my lot in regard to my portfolio. I think i got some titbit here. thanks once more.


Nial thanks for your experienced insight. I have to admit I’ve just recently gone through this myself. After starting with a very small account and winning a number of trades I started on a losing streak. Then the over trading started. Trading based on 2% of my account. Which as you say in the article make it almost impossible to recoup your losses without an extraordinary run of really good trades. After reading your article I plan to implement your style of risk to reward in my own trading. It just makes more sense. شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا نيال & # 8211؛ مادة كبيرة.


That’s very clear now. Risking the same dollar amount per trade using the risk reward strategy is definitely the way to go for me. Thanks for explaining.


I completely agree with you wider stops has nothing to do with an increase in risk. Position sizing it what determines it so glad you make this point here. Too many trades get caught up in how wide the stops are.


I also like the idea for traders like myself who have smaller accounts should take profits at pre-determined intervals. The target should be clear before entering the trade and not left open because the market can change too quickly for those large profit targets to be had.


Some good points overall and glad you shared.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أعلى 5 قواعد إدارة النقد الفوركس.


جدول المحتويات:


أعلى 5 نصائح الفوركس مم.


إدارة المال هي واحدة من أهم جوانب التداول ولكن غالبا ما يساء فهمها أو يتم تجاهلها إلى حد كبير. في حين يميل التجار لقضاء الكثير من الوقت في البحث أو تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وليس الكثير من التفكير هو إعطاء الجانب إدارة الأموال من التداول. ولكن هذا أمر مفهومي كما هو وكبير هناك العديد من المبادئ المختلفة المحيطة بإدارة الأموال التي غالبا ما ينتهي الأمر مربكا القارئ. قراءة هذه أعلى 5 نصائح إدارة النقد الاجنبى للمساعدة في جعل من الأسهل بالنسبة لك التجارة إدارة أموالك أثناء تداول العملات الأجنبية.


1. القاعدة 1٪.


بدءا من الأكثر وضوحا، فإن قاعدة 1٪ في إدارة الأموال تنص على أنك يجب أن تعرض أو خطر أكثر من 1٪ من الأسهم الخاصة بك إلى منصب. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع 10،000 $، ثم مع قاعدة 1٪، يجب تخصيص ما لا يزيد عن 100 $ من المخاطر على التجارة. في حين أن هذا يبدو على التوالي إلى الأمام، هو أكثر تعقيدا قليلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بحجم صغير من 0.10 ومبلغ المخاطرة هو 100 دولار، فهذا يعني أن توقفاتك يتم وضعها في حدود 100 نقطة من دخولك. إذا قمت بتوسيع حجم الكثير الخاص بك إلى 0.01 أو الكثير الجزئي، ثم توقفك يمكن وضع 1000 نقطة من الدخول الخاص بك. ولكن إذا كنت تتداول مع 1 لوت، ثم وقف الخسارة يجب أن لا يزيد عن 10 نقطة.


مما سبق، يمكننا أن نرى كيف وصلنا إلى مستويات مخاطر مختلفة باستخدام نفس القاعدة 1٪. ويمكن أيضا تطبيق قاعدة 1٪ على حقوق المساهمين الأوسع، أي أنه في أي وقت من الأوقات، لا تزيد مخاطر المراكز المفتوحة عن 1٪ من رصيد الحساب بالكامل. وهذا يعني أن إجمالي الخسارة الصافية للمراكز المفتوحة (بغض النظر عن عدد المواقف المفتوحة لديك) لا يزيد عن 100 دولار، استنادا إلى رصيد حساب 10000 $. بعض التجار يستخدم 2٪، 5٪ أو أكثر ولكن هذا يعتمد كليا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


باختصار، يمكن تقسيم قاعدة 1٪ إلى الجدول التالي:


2. المخاطر / المكافأة.


والمفهوم المثالي والمقبول على نطاق واسع للتداول هو دائما اتخاذ 1: 2 المخاطر / مكافأة اقامة. تعني قاعدة إدارة أموال الفوركس أنه إذا كنت تخاطر بمبلغ 100 دولار أمريكي على صفقة، فيجب عليك أن تحقق 200 دولار من الأرباح. هذا هو عنصر أساسي لإدارة الأموال واحد الذي يجمع بين كل من إدارة الأموال وجانب استراتيجية التداول. يتم استخدام نسبة الحد الأدنى للمخاطر 1: 2 لأن كل عملية تداول فائزة، يمكنك استرداد الخسائر من تجارة خاسرة سابقة وتحقيق ربح أيضا. المخاطر / المكافآت 1: 2 هي أيضا مفيدة لأنها يمكن أن تساعدك على استرداد الخسائر الخاصة بك تدريجيا أكثر تلخيصا في الجدول أدناه حيث نفترض أن رأس المال التجاري من 10،000 $ واتباع قاعدة إدارة الأموال 1٪ واستراتيجية التداول التي تقدم 50 ٪ معدل الفوز.


من الجدول أعلاه، يمكن لاستراتيجية التداول مع معدل ربح 50٪ لا تزال تقدم لك ربح 200 $ عند تطبيق قاعدة إدارة الأموال 1٪ و 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. بطبيعة الحال، حتى مع ارتفاع متواضع المخاطر / المكافأة التي أنشئت، على سبيل المثال 1: 2.5 قد يحتمل أن ننظر إلى أرباح أعلى حتى مع استراتيجية التي تقدم فقط 50٪ النجاح.


3. أكثر من الاستفادة.


هذه القاعدة إدارة النقد الفوركس حول & # 8220؛ أكثر من الاستفادة & # 8221؛ هو عندما يختار المتداول رافعة مالية عالية جدا لحسابهم. (اقرأ المزيد ما هو الرافعة المالية؟) انها ليست سيئة تماما كما بشر على نطاق واسع، شريطة التاجر يعرف كيفية الاستفادة من هذه الرافعة المالية بشكل صحيح. عموما، يميل المتداولون الذين يمتلكون حقوق ملكية عالية إلى استخدام نفوذ أقل حول 1:10 أو 1:50. ولكن في الواقع، التجار مع حقوق المساهمين من 10،000 $ أو أقل سوف تضطر إلى استخدام على الأقل رافعة مالية من 1: 100 من أجل تحقيق أي أرباح كبيرة في الأسواق. الرافعة المالية، عندما يقترن مفهوم الهامش يمكن أن تكون مفيدة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام رافعة مالية قدرها 1: 400 على حساب 10000 $ ولكن لا يزال يلتزم بقاعدة إدارة الأموال 1٪. ميزة هنا هي أنه من خلال زيادة الرافعة المالية، هناك نطاق أوسع للهامش وبالتالي فإن أي تحركات الأسعار السلبية لن يؤدي إلى نداء الهامش. ومع ذلك، على الجانب الآخر، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية إلى خسائر أكبر، والتي تعرضت لها في وقت سابق من عام 2018 عندما قام البنك الوطني السويسري بتخفيض ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، الأمر الذي ترك التجار الذين تجاوزوا مستوى الاستدانة يأخذون خسائر أكثر من رصيدهم في الأسهم.


4. التداول مع أدوات مطابقة.


معظم المتداولين يختارون بشكل عشوائي أداة التداول دون معرفة حقيقة أن قرارا عشوائيا مثل هذا يمكن أن يكون له انعكاسات واسعة على إدارة الأموال التجارية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التداول على العملات الغريبة حيث ينتشر عادة حوالي 50 نقطة أو أكثر كارثية على الصفقات الخاصة بك. يجب أن ينتهي الأمر إلى المساومة على إدارة أموالك أو قبول نسبة أقل من 1: 2 للمخاطر. من خلال التمسك أزواج العملات الأكثر سيولة أو الأدوات مثل التخصصات، يمكن أن ينتشر منخفضة تساعد التجار لإدارة أفضل التجارة. وبعبارة أخرى، فإن الهدف من ربح بمقدار 1000 نقطة مع انتشار 50 نقطة هو أكثر خطورة من استهداف ربح 1000 نقطة مع انتشار 1 أو 5 نقاط. يظهر الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل كما قارنا ورلن الذي لديه انتشار 70 نقطة في حين أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه انتشار 2 نقطة.


5. وضع أهداف واقعية.


واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف تجاهل قواعد التداول الخاصة بهم ويرجع ذلك إلى العواطف التي تميل إلى أن تنمو أقوى والمخاطرة الأسهم الخاصة بك وخصوصا بعد أن كنت تأخذ خسارة التداول. وغالبا ما يستهدف التجار أهدافا غير واقعية يتوقعون تحقيق عوائد بنسبة 20٪ على الاستثمارات. صحيح، في حين أن هناك التجار الذين يحققون مثل هذه الأهداف، يمكن أن يكون أنهم أكثر خبرة ويتم تداولها مع أعلى الأسهم. على سبيل المثال، عائد 20٪ على 1000 دولار لا يمثل الكثير عند مقارنته بعائد 20٪ على رأس مال قدره 10،000 دولار. الجشع هو في كثير من الأحيان عاطفة قوية تحتاج إلى أن يتم التحقق مرارا وتكرارا وعدم السماح للعواطف في نهاية المطاف حكم قرارات التداول الخاصة بك. من خلال وجود هدف واقعي، سواء كان ذلك يوميا أو أسبوعيا أو شهريا، فإن التجار سوف تكون قادرة على تجهيز أنفسهم عاطفيا من خلال التمسك قواعد التداول المبينة.


نشر تعليق & # 8211؛ ما هي قواعد إدارة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


السيد جيمس A خبير الفوركس كتابة كل من المقالات الفنية والعامة فوركس، يمكنك قراءة مقال آخر مماثل من جيمس هنا.


نعم هذا عظيم أود أن يوصي هذه المادة لأصدقائي. إم باستخدام وسيط فريشفوريكس الآن مع 2017usd لا إيداع مكافأة ..

No comments:

Post a Comment