Thursday 22 March 2018

استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شيوعا


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


4 بوبولار أوبتيونس ستراتيجيس فور 2018.


وبفضل الهلع في أسواق النفط، وضعف النشاط الاقتصادي في الخارج وعدم اليقين السياسي وسط الانتخابات المقبلة، يتوقع المحلل أن يكون عام 2018 عاما يتسم بالتقلبات في سوق الأسهم.


ولحسن الحظ، فإن العديد من استراتيجيات الاستثمار تستفيد من التقلب. أفضل للجميع، مع العديد منهم، لم يكن لديك حتى لتخمين اتجاه الحركة بشكل صحيح. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن السوق يتحرك، وكلما كان ذلك أفضل.


استخدم استراتيجيات الخيارات الأربعة التالية للاستفادة من تقلبات السوق في عام 2018.


طويل سترادل.


ويشمل المدى الطويل شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم. يتيح لك خيار الاتصال خيار شراء سهم لسعر اليوم في تاريخ لاحق. يصبح قيمة عندما ترتفع الأسهم. على النقيض من ذلك، يمنحك خيار الشراء خيار بيع السهم لسعر اليوم في تاريخ مستقبلي. يصبح قيمة عندما ينخفض ​​السهم.


مع سترادل طويلة، خيار الدعوة وخيار وضع لها نفس سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي لديك خيار لشراء أو بيع الأمن. إذا كان السهم يقفز في السعر، يصبح خيار المكالمة قيمة جدا. وفي الوقت نفسه، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وضع لا قيمة له. إذا كانت هذه الخطوة كبيرة بما فيه الكفاية، وكسب من خيار المكالمة أكثر من تعويض الخسارة من خيار وضع.


إذا انخفض السهم، يصبح الخيار الخاص بك الخيار قيمة وخيار المكالمة تنتهي لا قيمة له. مرة أخرى، وكلما كان أكبر سقوط، والمزيد من المكاسب من وضع تعويضات الخسارة من المكالمة.


وقد استخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية لتسجيل المكاسب بنسبة 100٪ أو أكثر في وقت قصير خلال فترات التقلب.


طويل، سترانغل.


يشبه الخانق الطويل المدى الطويل، ولكنك تخاطر بأقل من المال في البداية. كما هو الحال مع سترادل طويلة، يمكنك شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأمن. الفرق هو سعر الإضراب. مع الخنق الطويل، خيار المكالمة الخاص بك لديه ارتفاع سعر الإضراب وخيار وضع الخاص بك لديه انخفاض سعر الإضراب.


تكلفة المكالمة والخيارات الخاصة بك أقل تكلفة مع الخانق الطويل، لأن لديهم قيمة أقل في وقت الشراء. وذلك لأن الأسهم لديها لزيادة أكثر لخيار الدعوة لكسب المال أو تسقط أكثر لخيار وضع لكسب المال. خلال فترات التقلب الشديد، الخانق الطويل هو واحد من أقل الطرق خطورة لتحقيق عوائد كبيرة.


العمودي الخصم انتشار: المكالمات.


تتيح لك ميزة الخصم المباشر العمودي إمكانية مطاردة عائد كبير بأقل قدر من المخاطرة. وهي فعالة خلال الفترات المتقلبة عندما تتوقع أن يقوم السهم بتحرك صعودي كبير على المدى القصير.


تتضمن هذه الإستراتيجية شراء وبيع خيار الاتصال على نفس الضمان خلال نفس الشهر. إن المكالمة التي تشتريها لها سعر إضراب أقل وهي أكثر تكلفة، ولكنها تتطلب خطوة أصغر في المخزون الأساسي لتصبح قيمة. تحتوي المكالمة التي تبيعها على سعر إضراب أعلى وتكون أقل قيمة. تساعد عائدات بيع هذه المكالمة في تمويل المكالمة التي تقوم بشرائها. وهذا يقلل من المخاطر الخاصة بك.


إذا كنت تخمين بشكل صحيح والسهم يجعل خطوة صعودية كبيرة، يمكنك تحقيق أرباح ضخمة من هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، إذا كنت مخطئا وانخفاض الأسهم أو معالجة المياه، وفقدان الخاص يقتصر على صافي الخصم من المكالمات اثنين.


العمودي الخصم انتشار: يضع.


تعمل هذه الاستراتيجية بنفس طريقة توزيع الخصم الرأسي مع المكالمات، إلا إذا اشتريت وبيعت خيارا بدلا من ذلك، واستخدمها عندما تعتقد أن الأسهم مستحقة للسقوط. خيار الشراء الذي قمت بشرائه له سعر إضراب أعلى من خيار البيع الذي تبيعه. ولذلك، فإنه يتطلب أقل من خطوة هبوطية لكسب المال.


ويأمل المستثمرون الذين يأملون في تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى من الاختلافات في مجرد شراء الخيارات لأن بيع خيار أقل قيمة على نفس الأمن يساعد على خفض تكلفة التجارة وبالتالي تقليل المخاطر.


5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.


وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة تبدأ من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.


مكالمة طويلة.


النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.


لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.


وضع طويلة.


وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.


لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كله. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.


وضع قصيرة.


وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.


احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.


إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.


لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.


في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. لكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.


كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:


إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.


المكالمة المغطاة.


تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.


إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.


نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول استراتيجية خيارات غير جذابة - مكالمات عارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وأنها المفضلة لدى المستثمرين الذين يبحثون عن الدخل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن بيع مكالمة بقيمة 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.


لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:


إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.


وضع الزوج.


مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهابط: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منها الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


استراتيجيات الخيارات المشتركة، شرح.


ويوضح خبير الخيارات في المنزل بعض الخيارات الأكثر شيوعا لاستراتيجيات الاستثمار.


موضوع الخيارات هي واحدة من المواضيع الأكثر ترهيبا لكثير من المستثمرين، جديدة ومتجانسة على حد سواء. ولكن هناك حقا سوى عدد قليل من الأساسيات لفهم، ومن ثم عالم من فرصة جديدة للاستثمار يمكن أن تفتح. في هذا المقطع، لدينا موتلي كذبة خيارات الموالية يشرح الداخل والخارجية من بعض الخيارات الأكثر شيوعا استراتيجيات الاستثمار - كيف يعملون، ما يعنيه، وكيف يمكن للمستثمرين استخدامها لمصلحتهم.


يتبع النص الكامل الفيديو.


تم تسجيل هذا الفيديو في 24 آذار (مارس) 2017.


ديلان لويس: ما هي بعض من الخيارات الأخرى المشتركة حقا التحركات التي تستخدمها الرجال في موتلي خداع الخيارات؟


جب بينيت: أساسيات اثنين، ووضع الكتابة، ونحن تطرق بالفعل على، والآخر هو عادة استراتيجية كبيرة للمبتدئين وتغطي المكالمات. في مكالمة مغطاة، لديك بالفعل المخزون الأساسي. لذلك، كنت تملك 100 سهم أبل (نسداق: آبل)، دعنا نقول. وكنت طبقة على رأس تلك المكالمات البيع. لذلك، يتم تداول أبل حوالي 140 $، يمكنك أن تقول، "بيع مكالمة $ 145". لذلك، في الأساس، ما تقومون به هو زيادة الدخل الذي كنت تسير لتوليد من موقف معين. أنت ذاهب للحصول على أرباح من أبل، ولكن بالإضافة إلى ذلك، أنت أيضا سوف تولد هذا الدخل الخيار. الآن، احتمال سقوط ذلك هو أن لديك لبيع تلك الأسهم في 145 $ إذا كان السهم ينتهي فوقه، وكنت لا تفعل أي شيء. مرة أخرى، ملاحظة الجانب قليلا، وهناك مجموعة من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تفعل كما تقترب من انتهاء إذا كنت لا ترغب في بيع أسهم. ولكن هذا هو أكبر خطر كتابة المكالمات المغطاة. لذا، فإن أحد الركائز الأساسية لذلك لا يكتب أبدا المكالمات المغطاة بالأسهم التي لا تريد بيعها، لأنك في نهاية المطاف ستنتهي في وضع يتصاعد فيه السهم، وتجلس هناك وهناك مثل "لا ينبغي لي أن أغطى تلك الأسهم". أن 2 $ إضافية للسهم الواحد في الدخل حقا لا يعوض اللدغة من الأسهم تتحرك $ 15- $ 20 قبل انتهاء الوقت يأتي.


لويس: نعم. وأحد الأشياء التي أعتقد أنها ربما تستحق توضيح للمستمعين عندما يتم ممارسة الخيارات. وأعتقد أن هذا قد يكون مربكا بعض الشيء. قد يكون أن تكتب يضع وأخذ الجانب الآخر منه، وأنا أدفع قسطا لذلك. ولكن، إذا كان سعر الإضراب لا يختتم في مكان ما هو المناسب بالنسبة لي لممارسة ذلك، وسوف ينتهي فقط تنتهي، وأنا سوف تأكل هذا قسط.


بينيت: نعم. في معظم الحالات، الشخص الذي يأخذ الجانب الآخر من التجارة هو صانع السوق. فكر في وول ستريت، وهو واحد من هؤلاء الرجال على وول ستريت مع جهاز الكمبيوتر الخاص به، وقال انه في الأساس التحوط من مجموعة من المواقف والقيام بأشياء من هذا القبيل. في الغالبية العظمى من الحالات، عليك أن تنتظر حتى تحصل على وثيقة حقا لانتهاء هذه الخيارات ليتم ممارستها، لأن قسط الخيارات يتكون من عنصرين. هناك قيمة جوهرية، وهو التناقض بين سعر السهم الحالي وسعر الإضراب. إذا قمت بشراء المكالمات من أبل في 140 $ وتذهب إلى 145 $، لديك الآن $ 5 من القيمة الجوهرية لأنك أساسا شراء الأسهم في 5 $ أقل من سعر السوق الحالي. المكون الآخر هو المكون الذي يتلاشى مع مرور الوقت، وهذا ما يشار إليه بالقيمة الوقت. هذا هو وظيفة من بعض الأشياء التي ذكرناها في الماضي. هذا النوع مكون من ويترس بعيدا. لذلك، عندما كنت تبيع الخيارات، وهذا هو العنصر الذي تريد أن تذهب بعيدا مع مرور الوقت. إذا كنت قد اشتريت خيارا، فإنه ليس من المنطقي لممارسة ذلك إلا إذا كان هناك حقا ليس كل ذلك الكثير من الوقت قيمة اليسار.


الآن، هناك بعض الحالات، كما قلت. ولكل قاعدة عامة، توجد هذه الاستثناءات. هناك شيء يشار إليه باسم الصيد غير المشروع أرباح، وأشياء من هذا القبيل. ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من الحالات، ما لم تكن هناك قيمة زمنية تركت على الخيار، لن يتم ممارسة هذه الخيارات. لذلك، واحدة من الأشياء العظيمة، وهنا في كذبة موتلي، ونحن على المدى الطويل المستثمرين، نود أن نفكر في المدى الطويل. لأن الخيارات هي الأدوات التي لها عمر صغير، ربما ثلاثة أو أربعة أشهر، وخصوصا عندما كنت تكتب يضع، وهذا هو بقعة حلوة حيث نستهدف، فإنها يمكن [. ] على القيمة بشكل ملحوظ على مدى ذلك الوقت. كنت تبيع الخيار وضع وسقوط السهم، قد تزداد القيمة بنسبة مئوية أصغر من حيث الدولارات - لذلك، انخفض السهم $ 1، ربما الخاص بك يضع فقط تغيير بمقدار 0.50 $. ولكن، من حيث النسب المئوية، فإن هذه الخطوة ستكون أكبر بكثير. لذلك، يمكنك أن ترى تلك القيم المتقلبة والتفكير فقط لنفسك، "يا إلهي، ماذا أحصل على نفسي في؟" ولكن، عليك أن تجلس بات وأن يكون ذلك على المدى الطويل، "وهنا لماذا فعلت في البداية الاستراتيجية، ونحن في طريقنا لركوب بها والانتظار ونرى والسماح لهذا الوقت للخروج" لأن هذا العنصر قيمة الوقت يسير لتقلب بشكل ملحوظ. ولكن مع مرور الوقت، لأنك تشتري خيارا ينتهي في أربعة أشهر - وهذا يستحق الكثير، لأن الكثير يمكن أن يحدث في أربعة أشهر مما لو اشتريت خيارا ينتهي بعد خمسة أيام من الآن. احتمالات أن يتحرك السهم على مدى ثلاثة أو أربعة أشهر هو أعلى بكثير من على مدى خمسة أيام. لذلك، فإن قيمة الوقت، كل شيء على قدم المساواة، مع افتراض ثبات باقى، والخيار الذي ينتهي في ثلاثة أو أربعة أشهر من الآن سيكون لها قيمة أكثر بكثير من الوقت الذي ينتهي في خمسة أيام.


ديلان لويس تمتلك أسهم أبل. جي بي بينيت تمتلك أسهم أبل. جب بينيت لديه الخيارات التالية: قصيرة يناير 2018 $ 115 يضع على أبل. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل. كذبة موتلي لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2018 90 $ يدعو أبل وقصيرة يناير 2018 $ 95 المكالمات على أبل. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment