Sunday 25 March 2018

احتياطيات النقد الأجنبي في النرويج


إحتياطات النقد الأجنبي.
وتشكل احتياطيات النقد الأجنبي والمطالبات المتعلقة بصندوق النقد الدولي معا الاحتياطيات الدولية للبنك.
وستكون احتياطيات البنك من النقد الأجنبي متاحة للاستخدام كجزء من تسيير السياسة النقدية بهدف تعزيز الاستقرار المالي والوفاء بالتزامات بنك نورج الدولية.
وتنقسم الاحتياطيات إلى محفظة ثابتة الدخل وحافظة أسهم. وبالإضافة إلى ذلك، تتلقى محفظة احتياطي للنفط التدفق النقدي للحكومة من الأنشطة البترولية بالعملات الأجنبية والتحويلات من صندوق المعاشات التقاعدية الحكومي العالمي (غفغ).
ويتعين استثمار احتياطيات النقد الأجنبي بحيث يمكن استخدام ما لا يقل عن 10 مليارات وحدة حقوق سحب خاصة في يوم تداول واحد دون الاضطرار إلى تحقيق أية خسائر ملحوظة. ويمكن استثمار احتياطيات النقد الأجنبي في الودائع النقدية، وأدوات سوق المال، والسندات، والورقات القصيرة الأجل، والأسهم المدرجة في البورصة المنظمة. ولا يجوز استثمار احتياطيات النقد الأجنبي في الأوراق المالية المستثناة من عالم الاستثمار في المجموعة.
المؤشر المعياري لمحفظة الدخل الثابت هو مؤشر مرجح للسوق لكافة السندات السيادية مع فترة استحقاق متبقية تتراوح بين شهر و 10 سنوات صادرة عن فرنسا وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة والواليات المتحدة األمريكية. المؤشر المعياري لمحفظة الأسهم هو نسخة معدلة ضرائب من مؤشر فوتسي جميع الأسواق العالمية المتقدمة مع قيود جغرافية. يجب أال يتجاوز التعرض لألسهم 45٪ من القيمة السوقية لمجموع التعرضات في محافظ األسهم وحصص الدخل الثابت.
المطالبات على صندوق النقد الدولي.
وتتألف مطالبات صندوق النقد الدولي من ثلاثة عناصر: حسابات حقوق السحب الخاصة (حقوق السحب الخاصة)، ومواقع الاحتياطي في صندوق النقد الدولي، والقروض المقدمة إلى صندوق النقد الدولي (مرفق الحد من الفقر وتحقيق النمو). وقد فوض المجلس التنفيذي لبنك نورجس مسؤولية وضع مبادئ توجيهية لإدارة حقوق السحب الخاصة إلى الحاكم.
بنك النرويج هو البنك المركزي للنرويج، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي في النرويج. ويدير بنك نورجس أيضا صندوق المعاشات التقاعدية الحكومي العالمي. ولا يقدم البنك المركزي أي خدمات مصرفية لعامة الناس.

االحتياطيات الدولية والسيولة بالعملة األجنبية.
متغيرات الإحصاءات:
شهري، أرقام نهائية شهري، أرقام أولية (مختارة)
7 فبراير 2018.
المصدر: إحصاءات النرويج.
اطلع على مزيد من الجداول حول هذا الموضوع.
الاحتياطيات الدولية والسيولة الأجنبية. نوك مليون.
المصدر: إحصاءات النرويج.
االحتياطيات الدولية والسيولة األجنبية، األرقام األولية. نوك مليون.
المصدر: إحصاءات النرويج.
حول الإحصاءات.
يتم نشر الأرقام النهائية / الأولية للاحتياطيات الدولية والسيولة بالعملات الأجنبية شهريا نيابة عن بنك نورجس، البنك المركزي النرويجي. ويشكل نشر هذه الأرقام جزءا من التزامات المصارف المركزية وفقا لمعيار النشر الخاص لصندوق النقد الدولي.
تعريفات.
وصف موجز للمؤسسات المالية والصكوك:
مصرف النرويج: يقوم البنك المركزي النرويجي بمهام استشارية ومكلفة ومتعلقة بالسياسة النقدية والائتمانية والنقدية.
نبيم: نورجس بنك إدارة الاستثمار. ويتحمل المصرف الوطني للاستثمار الوطني المسؤولية عن استثمار الأصول الدولية لصندوق المعاشات التقاعدية للحكومة النرويجية. وباإلضافة إلى إدارة األصول الدولية لصندوق المعاشات التقاعدية، يدير بنك أبوظبي الوطني أيضا الحصة الرئيسية من احتياطيات النقد لدى بنك نورجس والصندوق الحكومي للتأمين على النفط. ويستثمر البنك الوطني للاستثمار في الأسهم الدولية وأدوات الدخل الثابت وأدوات سوق المال والمشتقات.
الميزانية العمومية: يبين الرصيد الموجودات والديون وحقوق الملكية في نهاية السنة المالية.
الاحتياطيات الدولية: مطالبات بالعملات السائلة في الخارج تحت سيطرة السلطات النقدية.
سيولة العملة األجنبية:) 1 (احتياطي العملة السائلة) االحتياطيات الدولية واالحتياطيات األخرى (تحت سيطرة السلطة. (2) صافي تدفقات العملات المستقبلية والمستقبلية المشروطة التي تؤثر على مطالبات العملة (الديون قصيرة الأجل بالعملة والأنشطة الخارجة عن الميزانية).
التزامات مستقبلية قصيرة األجل: صافي تدفقات العمالت نتيجة النشاط المالي للسلطة مقابل العمالء المحليين واألجانب خالل ال 12 شهرا المقبلة.
السلطات النقدية: البنك المركزي.
يتم تجميع البيانات وفقا للمبادئ التوجيهية الواردة في قالب صندوق النقد الدولي حول االحتياطيات الدولية وسيولة العملة األجنبية والمبادئ التوجيهية التشغيلية.
معلومات ادارية.
االسم: االحتياطيات الدولية والسيولة بالعملة األجنبية.
الموضوع: الاقتصاد الخارجي.
7 فبراير 2018.
شعبة الشركات المالية.
فقط على المستوى الوطني.
وستنشر الأرقام الأولية لإجمالي الاحتياطيات الدولية على العمل الخامس بعد نهاية الشهر المرجعي.
سيتم نشر األرقام النهائية لالحتياطيات الدولية والسيولة بالعملة األجنبية في الحادي والعشرين) أو في يوم العمل التالي (بعد نهاية الشهر المرجعي.
صندوق النقد الدولي.
خلفية.
وتلتزم النرويج بصناديق النقد الدولي وأسيرك؛ واليورو؛ والتجارة؛ (سدس) الذي یلزم الدول الأعضاء والدول الأعضاء بھا؛ والیورو؛ والتجارة؛ البنوك المركزية لنشر نظرة عامة مفصلة عن الاحتياطيات الدولية والسيولة بالعملات الأجنبية.
وصندوق النقد الدولي، ومصرف النرويج، والإحصاء النرويجي.
الاتساق مع حسابات بنك نورجس.
قانون الإحصاءات § 2-2.
إنتاج.
القسم الأول: يشمل الاحتياطيات الدولية ومطالبات الصرف الأجنبي الأخرى استنادا إلى القيم السوقية من جانب الأصول في الميزانية العمومية.
القسم الثاني. صافي التدفقات النقدية المستقبلية قصيرة األجل المستقبلية من األدوات التي لم يتم تحديدها في القسم األول. يتم إظهار التدفقات النقدية بالقيمة االسمية.
القسم الثالث. التدفقات النقدية المشروطة / المستقبلية المحتملة قصيرة الأجل لصرف العملات الأجنبية لغير المقيمين أو المقيمين.
القسم الرابع: المواصفات / المعلومات الأخرى ذات الصلة حول:
أنا. والتدفقات التي لم يرد شرحها في القسم الأول - الثالث ولكنها تعتبر ذات صلة بتقييم الاحتياطيات، ومركز السيولة بالعملات الأجنبية، والتعرض للمخاطر؛
ثانيا. تفاصيل إضافية عن المواقف والتدفقات الموضحة في الأقسام من الأول إلى الثالث؛
ثالثا. المواقف والتدفقات الموزعة أو المقيمة بطريقة أخرى مما هو وارد في الأقسام من الأول إلى الثالث.
وتنشر البيانات بملايين النيتروجين بالقيمة السوقية التقريبية أو القيمة الاسمية. ولم يدرج الصندوق الحكومي للنفط في الأرقام. باع بنك نورجس معظم احتياطيات الذهب في بداية عام 2004. ولا يعتبر الذهب المتبقي جزءا من الاحتياطيات الرسمية.
يتم الحصول على البيانات من حسابات بنك نورجس.
نماذج التقارير الإلكترونية.
يتم التحكم في البيانات من قبل الإحصائيات النرويج وبنك نورجس.
وتعتبر البيانات عموما نهائية في وقت الإفراج، وعادة لا تخضع للمراجعة. في حالة التنقيحات، تصبح البيانات الشهرية نهائية في وقت إصدار الميزانية الشهرية لبنك نورجس، 10 أيام عمل النرويجية بعد نهاية الشهر المرجعي. يتم نشر الميزانية الشهرية على الفور على موقع بنك نورجس (norges-bank. no). وعادة ما تتم المراجعات للفترات السابقة فقط في نهاية السنة، مع بقاء الأرقام الشهرية دون تغيير.
وسيتم نشر السلاسل الزمنية.
الدقة والموثوقية.
وقد تحدث أخطاء وأوجه عدم اتساق في البيانات المحاسبية. ويمكن أن تكون مصادر التناقضات أخطاء في نقل البيانات من بنك نورجس.
وقد يحدث تناقض بين تاريخ المحاسبة والتداول.
العثور على أرقام مفصلة عن الاحتياطيات الدولية والسيولة بالعملات الأجنبية.

الاحتياطيات المالية - الإحصاءات العالمية والرسوم البيانية كخريطة، الرسم البياني والجدول.
الاحتياطيات المالية المتاحة للسلطة النقدية المركزية لبلدان العالم.
ولا تتوفر أي معلومات للبلدان غير المدرجة في القائمة.
وتمثل الاحتياطيات المالية المعطاة القيمة الدولارية لسهم جميع الأصول المالية المتاحة للسلطة النقدية المركزية لاستخدامها في تلبية احتياجات البلد من ميزان المدفوعات اعتبارا من تاريخ انتهاء الفترة المحددة. ولا تشمل هذه الفئة العملات الأجنبية والذهب فحسب، بل تشمل أيضا حيازات البلد من حقوق السحب الخاصة في صندوق النقد الدولي، وموقفه الاحتياطي في الصندوق.

احتياطيات النقد الأجنبي في النرويج
يناير 2018: 7.9994 (+ المزيد)
أوبداتد: جان 22، 2018.
كرونة نرويجية إلى دولار أمريكي واحد،
لم يتم تعديلها موسميا.
تخصيص البيانات:
اكتب صيغة مخصصة لتحويل سلسلة واحدة أو أكثر أو الجمع بين مسلسلين أو أكثر.
يمكنك أن تبدأ بإضافة سلسلة لتتحد مع سلسلة الحالية.
الآن إنشاء صيغة مخصصة للجمع أو تحويل سلسلة.
على سبيل المثال، عكس سعر الصرف باستخدام الصيغة 1 / a، حيث يشير "a" إلى أول سلسلة بيانات فريد تضاف إلى هذا السطر. أو حساب الفرق بين سعر الفائدة 2، أ وب، باستخدام الصيغة أ - ب.
استخدم المتغيرات سلسلة البيانات المعينة (أ، ب، ج، الخ) جنبا إلى جنب مع مشغلي (+، -، *، /، ^، الخ)، والأقواس، والثوابت (1، 1.5، 2، الخ) (a / a + b، c)) 100 (. كما هو موضح أعلاه، يمكنك إضافة سلاسل بيانات أخرى إلى هذا السطر قبل إدخال الصيغة.
وأخيرا، يمكنك تغيير وحدات السلسلة الجديدة.
إضافة الحسابات الدنيا والحد الأقصى والمتوسط ​​للخط المحدد إلى الرسم البياني []
إضافة سلسلة بيانات إلى الرسم البياني:
البيانات في هذا الرسم البياني محمية بحقوق الطبع والنشر. يرجى مراجعة معلومات حقوق الطبع والنشر في ملاحظات السلسلة قبل المشاركة.
الوحدات: كرونة نرويجية إلى دولار أمريكي واحد، غير موسمية.
متوسطات الأرقام اليومية. أسعار شراء الظهر في مدينة نيويورك لنقل الكابلات المستحقة بالعملات الأجنبية.
الاقتباس المقترح:
مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي (الولايات المتحدة)، سعر صرف العملات الأجنبية في النرويج / الولايات المتحدة، الذي تم استرداده من بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس؛ هتبس: //fred. stlouisfed/series/EXNOUS، 25 كانون الثاني (يناير) 2018.
موارد ذات الصلة.
تنسيقات أخرى.
فئات ذات صلة.
إطلاق.
ز -5 أسعار الصرف الأجنبي.
تأكيد حذف.
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه السلسلة من الرسم البياني؟ هذا لا يمكن التراجع عنها.
تصفح البيانات.
الرابط الثابت / إدراج.
حفظ الرسم البياني لحساب المستخدم.
البحث الحى الثامن أوراق عمل اقتصادية أحداث مطبوعات موارد أخرى.
حول وظائف اتصل بنا رسس القانونية الخصوصية إشعار & سياسة.
تحتاج مساعدة؟
الاشتراك في النشرة الإخبارية فريد.
أرسل لنا ردود الفعل.
وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن. إذا لم تتلق ردا خلال يومي عمل، يرجى إرسال استفسارك مرة أخرى أو الاتصال على الرقم (314) 444-3733.

مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي.
يوفر البنك الفدرالي، وهو البنك المركزي للولايات المتحدة، للأمة نظاما نقديا وماليا مأمونا ومرنا ومستقرا.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
الإشراف & أمب؛ رسائل التنظيم.
التطبيقات المصرفية & أمب؛ التطورات القانونية.
بنك الاحتياطي خدمات الدفع & أمب؛ البيانات.
مرافق السوق المالية & أمب؛ البنى التحتية.
البحوث واللجان والمنتديات.
الموجودات والمطلوبات المصرفية.
أسعار الصرف والبيانات الدولية.
الأرصدة المالية والأرصدة الاحتياطية.
أسعار صرف العملات الأجنبية - H.10.
ويجري تحديث بيانات أسعار الصرف الثنائية كل يوم اثنين في الساعة 4:15 مساء. تتوفر البيانات حتى يوم الجمعة من أسبوع العمل السابق.
يتم اعتماد أسعار الصرف التالية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك لأغراض الجمارك كما هو مطلوب بموجب المادة 522 من قانون التعريفة المعدل لعام 1930. هذه المعدلات هي أيضا تلك التي تتطلبها سيك لنظام الكشف المتكامل للمصدرين الأجانب. وتستند المعلومات على البيانات التي جمعها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك من عينة من المشاركين في السوق.
البيانات هي أسعار شراء الظهر في نيويورك للتحويلات الكبلية المستحقة بالعملات الأجنبية.
ملاحظة: استنادا إلى المعلومات التي تلقيناها من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، طبقت التنقيحات في تشرين الأول / أكتوبر 2004 على سعر صرف الدولار مقابل كل من دولار هونغ كونغ واليوان الصيني لعدة أيام بين عامي 1999 و 2003. يرجى الرجوع إلى الرابط التالي لقائمة بهذه الأيام ولحجم المراجعات: نويوركفد / ماركيتس / فكسريتس / revisions. html.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
** تم تصحيح سعر الصرف المبلغ عنه لسري لانكا يوم 2 نوفمبر بسبب خطأ في معالجة البيانات. عودة إلى النص.
ملاحظة: عند إدخال اليورو في 1 يناير 1999، توقفنا عن نشر أسعار صرف الدولار مقابل الإيكو وعملات الدول الإحدى عشرة المشاركة في ذلك الوقت في الاتحاد الأوروبي الاقتصادي والنقدي (أي الشلن النمساوي، البلجيكي وفرنك لوكسمبورغ، والماركا الفنلندية، والفرنك الفرنسي، والمارك الألماني، والجنيه الأيرلندي، والليرة الإيطالية، والغيلدر الهولندي، واللغة البرتغالية، والبيتزيتا الإسباني). وبعد اعتماد اليونان لليورو في 1 يناير 2001، توقفنا عن نشر قيمة صرف الدولار مقابل الدراخمة اليونانية.

No comments:

Post a Comment