Sunday 11 March 2018

دعم فوريكس ومستويات المقاومة


اكتشاف الدعم والمقاومة مستويات الفوركس في التداول.


التحليل الفني "a-b-c" يبدأ بدعم ومقاومة يستخدم الفوركس المتداولين. من المفاهيم الأساسية إلى التقنيات المتقدمة، ومستويات الدعم والمقاومة تعطي فكرة عن متى القفز إلى أو الخروج من التجارة.


هناك المزيد من المال من كثير من الناس يعتقدون. معظمنا يجب أن يكون ذلك لأسباب مختلفة. أساسا، لملء ما نحن بحاجة لدفع. جعل وإنفاق المال أصبحت واحدة من أهم الطرق للتواصل مع بعضها البعض.


في حين أن أي شخص يعرف كيف تنفق عليه، تظهر المشاكل على الجانب الكسب. كم هو أكثر من اللازم؟ ما الذي يجعل المال في غاية الأهمية أن الجميع يريد أكثر وأكثر وأكثر؟


وعلاوة على ذلك، ما يمكن أن تفعله جو العادية حيال ذلك؟ تجارة التجزئة عبر الإنترنت قد تكون الإجابة الصحيحة.


فكر في كلمة "العقل" الواردة في الفقرة أعلاه. في حين يبدو التداول عبر الإنترنت أمرا سهلا، فإن الواقع يروي قصة مختلفة.


إحصائيا، جميع تجار التجزئة تقريبا تفقد أول إيداع. يحدث هذا لأسباب مختلفة:


أنها مبالغة أنها لا تعرف شيئا عن سوق الفوركس التجار لديهم توقعات غير واقعية أنها ببساطة لا تناسب العالم التجاري.


ويأتي شراء أو بيع زوج من العملات في نهاية عملية العناية الواجبة. يجب أن يكون لدى التجار فكرة لماذا يريدون الذهاب قصيرة أو طويلة.


أنواع مختلفة من المساعدة التحليل. اتخاذ تحليل أساسي، على سبيل المثال. يفسر التجار الأخبار الاقتصادية لتشكيل تخمين متعلم حول حالة الاقتصاد.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبيعون أو يشترون زوج من العملات يفكرون في ما سيفعله البنك المركزي مع أسعار الفائدة.


من الناحية الفنية، يستخدم المتداولين إستراتيجية تداول واحدة أو أكثر. ويترتب على التجارة الناتجة مكان دخول وخروج. تهدف هذه المقالة إلى إظهار مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة فوركس باستخدام تقنيات مختلفة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


وكجزء من التحليل الفني، تم استخدام مفاهيم الدعم والمقاومة على نطاق واسع في الماضي. في الوقت الحاضر، الدعم والمقاومة مستويات الفوركس هي أكثر شعبية.


منذ ظهور التحليل الفني في العالم الغربي، شكل مفهوم الدعم والمقاومة أساسه. جنبا إلى جنب مع الأشكال الكلاسيكية مثل الرأس والكتفين، وارتفاع وأسافين أسافين، قمم مزدوجة وثلاثية، وما إلى ذلك، شكلت مستويات المقاومة والدعم الطريقة التي بدأ التحليل الفني.


دعم ومقاومة التداول هو مفهوم بسيط جدا. يشتري المتداولون عندما يكون السعر في الدعم والبيع عندما يفي السعر بالمقاومة.


ومع ذلك، في حين يبدو بسيطا، يوما بعد يوم التحليل الفني يترك مجالا للخطأ. وعلاوة على ذلك، فإن الإطار الزمني المستخدم يلعب دورا هاما.


وكقاعدة عامة، بغض النظر عن التقنية المستخدمة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة، انظر إلى الإطار الزمني. كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت المستويات أقوى.


وعلاوة على ذلك، يجب على كل تاجر معرفة ما يلي: أي دعم ومقاومة مستوى كسر، وتغيير طبيعتها عند إعادة اختبارها. في لغة إنجليزية بسيطة، يصبح دعم الفوركس مقاومة الفوركس. والطريقة الأخرى حولها أيضا.


كلاسيك الدعم والمقاومة مستويات الفوركس.


الدعم والمقاومة تأتي في شكلين: الكلاسيكية والدينامية. تعريف بسيط لمستوى الدعم والمقاومة الكلاسيكي ينص على أنه يشكل على الأفقي.


أي تاجر التقنية يعرف ذلك. السوق يتردد معظم الأوقات في مثل هذه المستويات.


بالنظر إلى الرسم البياني، ستلاحظ انخفاض السعر مثل الصخور. فجأة، يتوقف، ويبدأ التوحيد. وكان ذلك دعما قويا.


يظهر الرسم البياني أعلاه الإطار الزمني الأسبوعي أودوس. عند تداوله حول مستوى 0.90، تحدث محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي السابق (بنك الاحتياطي الاحتياطي الأسترالي) عنه.


في مقابلة صحفية، ذكر الاسترالي القوي. وقال السيد ستيفنز إن القيمة العادلة ستكون حوالي سبعين سنتا مقابل الدولار الأمريكي.


حصلت السوق على الرسالة. وبدأت بيع الدولار الأسترالي في جنون. كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، بالطبع، الزوج المفضل للقيام بذلك.


عندما وصلت إلى منطقة 0.77، وتوحيدها لمدة أربعة أشهر. فقط بعد، انتقلت أقل.


ومع ذلك، فإن منطقة التوحيد كانت كافية للدعم السابق للمتداولين في الفوركس. لحظة كسر منطقة الدعم، وتحولت في المقاومة.


وبطريقة ما، يمكننا أن نقول أن المنطقة ما بين 0.77 و 0.78 تصرفت كمقاومة وخط دعم. منذ الربع الثاني في عام 2018، لا يزال السعر يكافح معها.


هذه المنطقة تظهر الدعم والمقاومة الكلاسيكية. حتى يكسر السعر منطقة المقاومة والدعم الفوركس، فإن النطاقات ستهيمن على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس).


ومع ذلك، فإن السوق يترك بعض مسارات. انظروا إلى سلسلة من أدنى مستوياته العالية التي قطعتها. فإنه يخبرنا الضغط لكسر مستوى المقاومة فوركس يتراكم.


طريقة واحدة لتداول الدعم والمقاومة مستوى الفوركس مثل هذا هو وضع وقف شراء أمر معلق. عندما فواصل 0.78، تذهب مع تدفق. عليك في نهاية المطاف شراء القوة.


مستويات الدعم الفوركس والمقاومة الديناميكية.


جاء المثال أودوس أعلاه من الرسم البياني الأسبوعي. على هذا النحو، مستويات مقاومة الدعم هناك وزن أكثر من المستويات على أطر زمنية أقل.


المضي قدما، دعم المقاومة التداول حول هذه المستويات دون & # 8217؛ ر تشكل فقط على الأفقي. وعلاوة على ذلك، عندما لا تفعل ذلك، فإنها أكثر صعوبة لكسر.


وعلى هذا النحو، فإنها توفر فرصا تجارية كبيرة. أي دعم ومقاومة مستوى الفوركس الذي لا يشكل على المستوى الأفقي هو مستوى ديناميكي.


يظهر الرسم البياني يوروس أدناه دعما كبيرا ومقاومة استراتيجية تداول الفوركس. فإنه يدل على الإطار الزمني الأسبوعي.


عندما تداول الزوج حول مستوى 1.40، أعلن البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) عن خفض الأسعار في المستقبل. وعلاوة على ذلك، بدا حميما للغاية. وقد ألمح إلى التيسير الكمي.


اليورو الدببة لم تضيع الوقت. بدأت خطوة عمودية تقريبا.


أي دعم ومقاومة خط يحتاج نقطتين. عندما يتم اختبار خط في المستقبل، السعر يلتقي الدعم والمقاومة. هذا هو التحليل الفني الأساسي.


تظهر المستويات الديناميكية مستبعدا قويا. كان هذا هو الحال مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلاه.


يبدأ التحليل من الجانب الأيسر من الرسم البياني. النقطتين لخط الاتجاه الرئيسي تعطي الزاوية الهابطة.


يظهر مستوى دعم ديناميكي قوي. حتى لو جعل السوق منخفضة جديدة. هذا هو ما يعني دينامية.


والشيء التالي هو نسخ ومشروع خط الاتجاه الرئيسي على عكس أعلى نقطة. الدعم الناتج والمقاومة قناة الفوركس تظهر الاتجاه الرئيسي.


يكسر السعر ثم يعيد اختبار القناة. المقاومة الديناميكية توفر مكانا رائعا للذهاب لفترة طويلة في الأشهر المقبلة أو نحو ذلك. عندما اندلعت القناة، بدأت السوق تشير الثيران للسيطرة.


كيفية التداول الدعم والمقاومة & # 8211؛ أمثلة.


تمثل الأنماط الخبز والزبدة في حقل التحليل الفني. بغض النظر عن نظرية التداول المستخدمة، بطريقة أو بأخرى، التجار استخدام الأنماط.


هذا أمر عظيم لأنها تعطي مجموعة من القواعد. ويتبع المتداولون هذه القواعد للتداول بنفس الطريقة في كل مرة يظهر فيها نمط.


صدق أو لا تصدق، دعم ومقاومة التداول يستخدم أنماط في كل وقت. الطريق لبناء قناة صاعدة أو هبوطية يظهر الطريق للبحث عن نمط. وما إلى ذلك وهلم جرا.


لن نستخدم أي مؤشر مقاومة للدعم في هذه المقالة. لهذا، ببساطة فتح أي منصة التداول التي تريدها.


ثم، انتقل إلى مؤشرات الاتجاه واختيار أي واحد منهم. أنها تظهر أساسا الأماكن لإضافة في الاتجاه. وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، عندما يأتي السعر إلى المؤشر (دعم ك. أ.)، التجار تذهب طويلة.


وعلاوة على ذلك، أي مذبذب هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة التجار mt4 استخدامها.


ولكن مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب شاحب بالمقارنة مع الأساليب المعروضة هنا. فهم الدعم الكلاسيكي والديناميكي ومقاومة مستويات الفوركس تدفع أكثر على المدى الطويل.


في هذا الجزء من المقالة، سنناقش اثنين من الأمثلة أوسكاد. كلاهما يتعامل مع حركة السعر الأخيرة على الزوج ولها دعم واضح وسليم واستراتيجية التداول المقاومة.


بدأ كل شيء عندما ضرب سعر النفط السحري $ 30 / برميل قبل عام ونصف العام ...


ولأن الاقتصاد الكندي هو اقتصاد مدفوع بالطاقة، فإن الدولار الكندي يتفاعل من هذا القبيل مع تغيرات أسعار النفط. لذلك، انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من فوق 1.46.


نظرية موجات إليوت - مؤشر الدعم والمقاومة الكبير.


قليل يعرف أن نظرية الموجات إليوت لديها مكون توجيه مذهلة. تذكر نهج التعرف على الأنماط المذكورة سابقا؟


وهو يعمل مثل سحر مع نظرية موجات إليوت. في الواقع، فإن النظرية كلها تتكون من نفس أنماط تكرار لا نهاية لها.


لأن النظرية لديها قواعد عديدة لمتابعة، هذه القواعد تعطي الطريق لبناء الأنماط. في حالتنا، بعض هذه القواعد تعطي استراتيجية قوية للدعم والمقاومة.


وعودة إلى سعر النفط، عندما كان القاع، وتصدرت الزوج أوسكاد. تتمتع أسعار الدولار الكندي وأسعار النفط بعلاقة مباشرة.


ومع ذلك، في القيام بذلك، غادر الثمن بعض "مسارات". في حين لا توجد أرقام أو أحرف على الرسم البياني اليومي أعلاه، تأتي خطة الدعم والمقاومة من قواعد إليوت.


وجدت إليوت أنه في متعرج مزدوج أو ثلاثة مثل هذا واحد، أول شيء يجب القيام به هو إنشاء خط الاتجاه العلوي. ببساطة ربط النقطتين التي تجعل من المنطق لهذا الاتجاه.


في مصطلحات إليوت، هذا هو ما يسمى خط الاتجاه b-b. بعد ذلك، المشروع من نهاية أول أرجوحة أقل. عندما يلبي السعر خط الاتجاه الناتج، فإنه يلتقي الدعم.


في حين أنه لا يبدو مثل الكثير، والتفكير في الإطار الزمني. هذا هو يوميا. وبالتالي، للتداول اللحظي، مع العلم أن السعر سوف ترتد يعمل مثل السحر.


الدعم والمقاومة تنتج استراتيجيات الفوركس من هذه القنوات الصاعدة أو الهابطة. عندما ينفجر السعر، ينتهي الاتجاه. بهذه البساطة.


في هذه الحالة، حدث انخفاض في زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي داخل خطي الدعم والمقاومة عندما ارتد النفط. ثم بدأت فترة توطيد طويلة.


ومع ذلك، لم يكن هذا توحيد الكلاسيكية. وكان لها زاوية صاعدة. وعلى هذا النحو، يمكن استخدام مبادئ الدعم والمقاومة الديناميكية.


كيفية رسم الدعم وخطوط المقاومة.


ما يتبع هو المثال المثالي للمقاومة ودعم تجار الفوركس. الجميع يعرف كيفية التجارة بعد ظهور المستويات. ولكن، كيفية رسم الدعم وخطوط الاتجاه المقاومة؟


إليك الطريقة. يظهر الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أودكاد) أدناه كيف يتم تداول مقاومة المقاومة حول خطوط الاتجاه.


بدأ الاتجاه الصعودي بعد انكسار السعر من القناة الهابطة السابقة. يظهر الخط الأزرق الرفيع القناة الصاعدة.


يربط الخط نقطتين. الخطوة التالية هي نسخ ومشروع خط الاتجاه الصاعد من النقطة رقم. 1 في الرسم البياني أعلاه.


الدعم والمقاومة تتبع مستويات الفوركس القناة الصاعدة. ومع ذلك، ليس طويلا، فواصل خط الاتجاه.


ومع ذلك، فشل العمل السعر لكسر سلسلة أدنى مستوياته. لا يزال الزوج يتمتع بعمل السعر الصاعد. وعلى هذا النحو، يمكننا أن نرسم مستويات دعم ومقاومة جديدة.


الدعم الجديد ومقاومة قناة الفوركس تبدأ بالخط الأزرق السميك. فإنه يربط أدنى مستوياته السابقة مع انخفاض جديد أعلى جعل السوق.


لذلك، لدينا خط اتجاه صعودي جديد. إذا كنا مشروع خط الاتجاه الجديد من نفس النقطة لا. 1 في الرسم البياني أعلاه، ونحن في نهاية المطاف وجود تخمين متعلم حول مستقبل الفوركس المقاومة والدعم. في هذا المثال، شهدت المقاومة المستقبلية للمتداولين الفوركس قبل الوقت.


بيع في لا. 3 تمثل دخول الكمال. ومع ذلك، فإن السعر كسر مؤخرا خط الاتجاه الرئيسي.


نفس المبدأ الموضح أعلاه ينطبق الآن. إلا إذا كسر السعر أدنى مستوى في النقطة لا. 2، سلسلة من أعلى مستويات البقاء على قيد الحياة. الثيران لا يزال يحكم حركة السعر.


على هذا النحو، سوف التجار التكيف مع تحليل وبناء خط الاتجاه الجديد. إبرازها من النقطة رقم. 1 مرة أخرى، يعطي المكان المثالي لبيع مرة أخرى.


استراتيجية الدعم والمقاومة المثالية.


يبحث العديد من التجار عن الكأس المقدسة في التداول. كما تعلمون، الحل الأمثل.


عند الإبحار، العاصفة المثالية هي كل كابوس بحار. الشيء نفسه في التداول، ولكن العكس. الحل الأمثل هو حلم كل المتداول.


والفكرة هي العثور على منطقة الدعم والمقاومة بسبب التقاء العوامل. على وجه التحديد، مؤشرات متعددة / أنظمة / خطوط الاتجاه / أنماط لإظهار نفس الشيء.


هذا الدعم والمقاومة مستوى الفوركس يعطي الثقة في التجارة. عادة، التجار ضبط حجم موقفهم على أساس احتمال التجارة للوصول إلى الهدف.


ونحن نعلم جميعا ليس كل الصفقات لديها نفس الفرص. هذا التداول.


ومع ذلك، "عندما محاذاة النجوم" للتجارة الكمال، والتجار العدوانية تأخذ يغرق. مستويات المقاومة والدعم المختلفة في نفس المنطقة تعطي الثقة.


يظهر الخط الأفقي الأسود أعلاه مستوى 1.40 على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. نفس المستوى قبل البنك المركزي الأوروبي تحولت الحمائم.


أولا، الأرقام المستديرة لها عنصر نفسي. استراتيجية دعم الفوركس ومقاومة بسيطة هي البحث عن رد فعل من حولهم.


يميل التجار إلى وضع أوامر الربح أو وقف الخسارة بأرقام مستديرة. وبالتالي، لدينا أول فكرة هبوطية.


ثانيا، شكل اليورو مقابل الدولار الأميركي ارتفاع الوتد. كانت خطوط الاتجاه السفلية والعليا (تلك الزرقاء) بمثابة مستويات مقاومة مقاومة الفوركس. حتى كسر السعر أقل. شكلت علامة الهبوط الثانية.


وعلاوة على ذلك، فإن ارتفاع بيتشفورك هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة. حتى يبقى السعر داخل بيتشفورك ارتفاع، الثيران السيطرة على سعر العمل. بعد ذلك، يتعثر هذا الاتجاه. السعر متردد في حين لا يزال داخل الوتد الصاعد.


وأخيرا، شكل الزوج قمة مزدوجة حول المستوى النفسي 1.40. أربع استراتيجيات دعم ومقاومة هبوطية تصرخ لنفس النتيجة: شورت ذي يوروس!


ضرب العاصفة المثالية الثيران.


ارتداد من مستوى المقاومة & # 8211؛ مثال على الفيديو.


الآن سوف أعرض لكم شريط فيديو من التجارة التي سجلت. التداول في اتجاه هابط وأخذته نتيجة لترتد من مستوى المقاومة. أفضل شيء من التجارة هو أن كان لدي فكرة عن الهدف المحدد قبل اتخاذ التجارة. لهذا السبب، يوضح الفيديو تجارة جيدة جدا. ويمكنك أن ترى أن الفيديو على الاطلاق مجانا. ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك لتشغيل الفيديو.


استنتاج.


دعم ومقاومة التقارب لا تشكل مناطق الفوركس في كثير من الأحيان. في الواقع، نادرا ما يحدث مثل هذا السيناريو مثل واحد أعلاه.


وانهار السعر بنحو أربعة آلاف نقطة خلال الاثني عشر شهرا القادمة. ماذا عن ذلك للتجارة!


في الواقع، يتحرك سوق العملات جانبية أكثر من مرة. حتى على الأطر الزمنية أكبر.


بما في ذلك هذه الخطوة أقل. لن أكون مندهشا لهذا الانخفاض لتكون جزءا من موجة تصحيحية من درجة أكبر. وكما قال إليوت، شكلت دورة أكبر في أماكن أخرى.


ومع ذلك، فهي تمثل الإجابة المثالية على سؤال "ما هو الدعم والمقاومة" الذي يطرحه الجميع. في حين يمكنك العثور على الكثير من الإجابات النظرية، سيكون لديك صعوبة في العثور على أمثلة جيدة.


لا ينخدع في التفكير كانت التجارة أعلاه رهيبة. في الواقع، كان! ولكن، إلا إذا كنت ترك الأرباح تشغيل.


أستطيع أن أضمن لكم هنا أن 99٪ أو أكثر من تجار التجزئة لن يسمحوا للأرباح بأربعة آلاف نقطة. هل تعرف لماذا؟


لأن الجشع والخوف يجعل التجار ضعيفة. يأتي مساء الجمعة، وعليك أن تخشى افتتاح يوم الاثنين سوف يمحو الربح الخاص بك.


بعد كل شيء، هناك قول مأثور عند التداول: خذ ما يعطيك السوق. هذا ليس التداول.


الطريق للذهاب هو درب توقف الخاص بك إلى سوينغ عالية السابقة السابقة.


حتى يتم الاحتفاظ بالسلسلة العالية المنخفضة، يستمر الاتجاه في التشغيل. ثم السماح لها القيام بهذه المهمة وببساطة متابعة ذلك.


وخلاصة القول، تشكل مستويات الدعم والمقاومة على جميع الأطر الزمنية. من الأطر الزمنية المنخفضة إلى الكبيرة، يستخدمها التجار لشراء أو بيع زوج من العملات.


ومع ذلك، فإن التجار المربح يستخدمونها لتحديد انعكاس. وبناء على ذلك، يركبون الاتجاه الجديد حتى الانتهاء.


هل تستطيع فعل ذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت تاجر. مرحبا في النادي!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تستر فور بيجينرز (8) فوريكس (52) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الدعم / المقاومة.


تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات أسعار الدعم والمقاومة.


تحميل لدينا التطبيق المحمول مجانا.


لبدء التداول.


كيفية فتح حساب تجريبي.


تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات الدعم والمقاومة.


واحدة من أكثر الطرق شعبية في التحليل الفني التي يستخدمها كل من تجار المؤسسات والتجزئة هي تحديد مستويات المقاومة والدعم باستخدام ما يسمى نقطة المحورية، والتي بدورها هي نقطة الانطلاق عند تحديد معنويات السوق صعودية أو هبوطية.


وتتميز مستويات المقاومة والدعم بقدرتها على الحد من تقدير / انخفاض قيمة أصل معين. وتشمل الأدوات التقنية الأكثر شيوعا لتحديد مستويات المقاومة / الدعم: قمم / قيعان سابقة، وخطوط الاتجاه وقنوات الاتجاه، المتوسطات المتحركة وتصحيحات فيبوناتشي.


النقطة المحورية هي مؤشر فني يحسب كمتوسط ​​قيمة الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأصل معين للفترة الزمنية السابقة. تعمل النقاط المحورية كمستويات مقاومة أو دعم اعتمادا على ما إذا كان السعر الحالي أقل من نقطة المحورية أو فوقها.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على هامش مرتفع على رأس المال الخاص بك وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


أقل جهد، وأسرع وأكثر قوة سوف تكون. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دعم فوريكس ومستويات المقاومة.


أوزفوريكس معدلات العملاء للتغيير.


دعم الفوركس المباشر ومستويات المقاومة نتائج تداول الفوركس.


دعم ومقاومة، والاتجاه، وتقلب البيانات لأزواج العملات الشعبية. . أوسد / جبي يضرب أعلى مستوى منذ مارس كما كورودا يدعم مزيد من التخفيف.


التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم تداول العملات الأجنبية. الدعم والمقاومة. تم تحديث البيانات في. آم -08: 00. تحديث البيانات في الوقت الحقيقي. تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي معروفة لقدرتها على الحد من تحركات الأسعار من الأصول المالية.


يوروس نقاط المحورية - الرسم البياني لايف والدعم / مستويات المقاومة لنظام تداول العملات الأجنبية، يوميا، أسبوعيا، شهريا. من وجهة نظر استراتيجية، ومستويات الدعم والمقاومة تمثل الأماكن الذكية. في هذه الصفحة نحن نقدم ما يكفي من مجموعة المتابعة والأمثلة في الوقت الحقيقي، لجعل. ما هو دعم الفوركس والمقاومة وكيف يتم قياسه؟ . ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق في الماضي الماضي.


أفضل مدرب تداول الخيارات.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتحديد هذه المستويات وتطبيقها في التداول. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تكون نقاط تحول محددة، مجالات. دعم ومقاومة طريقة التداول. خطوط. مستويات، استراتيجيات. ما هو الدعم والمقاومة؟ العرض والطلب! واحدة من الخصائص الأساسية التي. الدعم والمقاومة تمثل المنعطفات الرئيسية حيث قوى العرض و. وبحلول الوقت الذي يصل السعر إلى مستوى الدعم، ويعتقد أن الطلب سوف.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


في بلدي اليومي تعليق الفوركس كل يوم، وأنا رسم في المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة التي أشعر هي الأكثر أهمية في بيئة السوق الحالية. إنه شيء قمت به لفترة طويلة أنه حقا يأخذ لي بضع دقائق فقط للقيام به، هو حقا مهمة منطقية وبسيطة جدا بالنسبة لي، ويمكن أن يكون لك أيضا.


العديد من التجار يجعل عملية رسم مستويات الدعم والمقاومة أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون. بعد أن يكون لديك فكرة عامة عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة، يجب ألا يكون لديك مشكلة في استخدام تلك المعرفة كمبدأ توجيهي لرسم المستويات بنفسك. نحصل على طن من رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من التجار يسألون كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة بشكل صحيح على الخرائط الخاصة بهم. أيضا، نحصل على رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات الرسم البياني من التجار الذين رسم بوضوح مستويات كثيرة جدا على الرسوم البيانية، مما يعقد عملية تداول حركة السعر والارتباك أنفسهم كذلك.


درس اليوم هو أن يكون تعليمي لكيفية رسم مستويات بلدي في السوق. في الأساس، أنا ذاهب الى اتخاذ يا رفاق على ركوب من خلال دماغي (مخيف وأنا أعلم) وأنا أن تقرر أين رسم الدعم ومستويات المقاومة على بعض الرسوم البيانية اليومية في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام هذا الدرس كمرجع حتى تشعر بالراحة بما فيه الكفاية رسم المستويات بنفسك. أيضا، وسوف تساعدك على جعل التعليق الخاص بك كل يوم من الأسواق المفضلة لديك. كتابة تحليلاتك بدلا من الاحتفاظ بها في رأسك هو وسيلة جيدة للبقاء على المسار الصحيح والتأكد من أن لديك خطة واضحة للأسبوع ويوم قبل. للبدء، دعنا نطرح بعض الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة ...


الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة:


أسطورة 1: يجب عليك رسم كل مستوى يمكنك أن تجد على الرسوم البيانية الخاصة بك - العديد من التجار تقع في هذا الفخ، فإنها في نهاية المطاف يستغرق ساعة للرسم على كل مستوى صغير يمكن أن تجد. ما ينتهي بهم المطاف هو مخطط فوضوي حقا أن في الأساس لا أكثر ضررا من الخير. تحتاج إلى تعلم لرسم فقط مستويات كبيرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها إطار عمل مفيد للعمل من.


الأسطورة 2: يجب أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك (S / R) دائما مستمدة من أعلى مستويات أو قيعان الأسعار بالضبط - وربما تكون هذه هي أكبر أسطورة لدى التجار حول رسم المستويات على مخططاتهم. في كثير من الأحيان، الدعم والمقاومة هي أكثر "مناطق" من "المستويات" بالضبط، وأحيانا سيكون لديك مستوى رئيسي هو في الواقع على مستوى دقيق، ولكن في كثير من الأحيان ونحن سوف تكون رسم خطوط الدعم والمقاومة لدينا في منتصف الطريق من خلال شريط ذيول أو حتى من خلال الجسم من شريط في بعض الأحيان. نقطة يجري، لم يكن لديك دائما لرسم المستوى بالضبط من خلال ارتفاع أو انخفاض شريط. ملاحظة: إذا كنت جديدا تماما والخلط من قبل بعض من لغة هنا، يرجى اتخاذ بعض الوقت للذهاب أكثر من هذا البرنامج التعليمي شمعدان قبل الانتقال.


أسطورة 3: يجب أن تعود إلى الوراء حقا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك - ما لم تكن على المدى الطويل المستثمر شراء وعقد في الوقت الحالي، لا تحتاج إلى العودة أكثر من حوالي 8 أشهر عند رسم المستويات الخاصة بك. إذا نظرتم إلى تعليق فوريكس مجانا يمكنك أن ترى أننا حقا التركيز فقط على 3 إلى 6 أشهر الماضية عند رسم في المستويات اليومية، وهذا ينطبق على بلدي التداول الشخصي أيضا. أنا لا أجلس هناك في محاولة لرسم في مستويات من السنوات ال 5 الماضية مثل بعض التجار ... كنت إضاعة وقتك إذا كنت تفعل هذا.


حسنا! الآن بعد أن قمنا بتطهير هذه الأساطير المشتركة حول رسم مستويات S / R على الخرائط الخاصة بك، دعونا ننتقل إلى بعض "اللحوم":


كيف يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي:


وفيما يلي أمثلة على كيفية استخلاص مستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة على بعض أزواج العملات الرئيسية، الذهب، النفط الخام و داو الآجلة كما هي في وقت كتابة هذه السطور. فوق كل مخطط هو شرح موجز لماذا رسمت المستويات حيث فعلت.


مثال 1: اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني اليومي.


هنا نحن نبحث في الرسم البياني اليومي اليورو / الدولار الحالي. ستلاحظ الخطوط الحمراء تسلط الضوء على المستويات الطويلة الأجل أو "المفاتيح"، وتسلط الخطوط الزرقاء الضوء على المستويات القصيرة الأجل أو "على المدى القريب". هذه هي الطريقة التي سوف تكون جميع الأمثلة في هذا الدرس ونأمل أن يسهل عليك التفريق بين ما غالبا ما أشير إلى مستويات "مفتاح" من مستويات على المدى القصير التي ليست ذات أهمية كبيرة.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى هذا السوق هو بوضوح في نطاق التداول في الوقت الراهن بين حوالي المقاومة 1.3140-70 والدعم 1.2830. تلك هي ما أسميه "المستويات الرئيسية" على هذا الرسم البياني اليومي يوروس اليومي. داخل النطاق، لدينا بعض المستويات على المدى القصير التي لا تزال كبيرة وإن كانت أقل من المستويات الرئيسية التي نوقشت للتو. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى مستويين مقاوميين أقصر على المدى الموضح في الرسم البياني أدناه. سترى أن واحد قرب 1.3070 هو ضرب شريط عالية من 5 أكتوبر، ولكن أيضا انها تمر عبر الأجسام ووسط ذيول من الحانات من 17 أكتوبر - 23rd. هذا يثير نقطة جيدة ... مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن يكون كبيرا حتى لو لم يكن بالضبط لمس بار ارتفاع وانخفاض. وينظر إلى ذلك أيضا عند المقاومة الرئيسية للنطاق، ولاحظ كيف أن الخط من خلال 1.3140 لا يلمس أعلى مستوياته بالضبط في 14 و 17 سبتمبر في 1.3171 ... وهذا يثير النقطة التي تدعم أو المقاومة في بعض الأحيان أكثر من "منطقة "من مستوى صارم / الدقيق. في هذه الحالة مقاومة النطاق الحالي هي حقا منطقة صغيرة من المقاومة من 1.3140 إلى حوالي 1.3171 (المزيد على الدعم / المقاومة & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ قريبا).


كما تجدر الإشارة إلى أن هناك شريطا داخليا في 18 أكتوبر، وبعد أن انكسر السوق من ذلك الشريط الداخلي حاول أن يتدحرج مرة أخرى إلى حوالي حيث انهارت في، وكان هذا المستوى انهيار المقاومة ووقف السوق قبالة من التقدم إلى أبعد من ذلك، وبعد ذلك يمكننا أن نرى السوق منذ ذلك الحين سقط بعيدا عن هذا المستوى. هذه هي بعض من الأشياء أكثر خفية تحتاج إلى معرفة حول عند رسم في المستويات الخاصة بك ... وخاصة على المدى القصير المستويات؛ أن داخل نقطة انهيار شريط عقد كمقاومة، وغالبا ما تكون داخل نقاط اندلاع شريط سوف تكون بمثابة دعم أو مقاومة، حتى لو كان فقط على المدى القصير.


مثال 2: غبوسد الرسم البياني اليومي.


وهنا ممارسة جيدة بالنسبة لك للعمل على: عند وضع علامات الدعم ومستويات المقاومة على الرسوم البيانية الخاص بك، بمناسبة مستويات "مفتاح" على المدى الطويل أولا ثم رسم المستويات على المدى القصير. وهذا سوف يعمل على إعطائك إطارا لظروف السوق الحالية ويعطي تحليلك بعض الروتين أيضا.


واحدة من الأشياء التي غالبا ما أكتب عنها هو دعم أو مقاومة "مناطق"، في كثير من الأحيان الدعم أو المقاومة ليست حقا على مستوى دقيق ولكن أكثر من منطقة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مثالا جيدا جدا على منطقة المقاومة التي تحدث بين حوالي 1.6270 و 1.6310.


مستويات الدعم أو المقاومة "الرئيسية" هي عموما المستويات التي رفضها السعر بقوة والتي أدت إلى تحرك كبير صعودا أو هبوطا، أو أنها يمكن أن تكون مستويات تحتوي على الأسعار أو تدعمها عدة مرات. في حين أن المستويات على المدى القصير تؤدي إلى حركات أصغر وتميل إلى كسر أسهل. يمكننا أن نرى أمثلة جيدة على حد سواء في الرسم البياني اليومي غبوسد أدناه:


مثال 3: أودوس الرسم البياني اليومي.


في هذا المثال نحن نبحث في الرسم البياني اليومي أودوس ويمكننا أن نرى حاليا السوق في نطاق تداول كبير بين حوالي 1.0612 و 1.0175. نحن نصنف 1.0612 على أنه "مقاومة رئيسية" لأنه تسبب في نقاط تحول هامة في السوق وعقد على آخر اختبارين. وبالمثل، 1.0175 هو "الدعم الرئيسي" لأنه أدى إلى نقاط تحول كبيرة في السوق وعقد على نحو 4 الاختبارات الأخيرة. على المدى القصير المدى من خلال 1.0410 هو واضح بشكل واضح، ولكن مرة أخرى انها ليست "تماما" كبيرة مثل المستويين المذكورين للتو. كما ترون، بعض الرسم في المستويات الخاصة بك وتحديد ما هو أكثر أهمية من الآخر يمكن أن تترك لتفسير الخاصة بك، ولكن في نفس الوقت يجب أن يكون لديك خط منطقي من المنطق مثل "هذا المستوى قد عقد السعر مرات أكثر "، أو" هذا المستوى خلق خطوة أكبر "، الخ.


مثال 4: أوسجبي الرسم البياني اليومي.


في المثال أوسجبي أدناه، نحن نبحث في جميع "المستويات الرئيسية" لأنني لم أرى أي ما اعتبرته مستويات قصيرة الأجل. والسبب في ذلك، كل مستوى لقد رسمت في خلق نقطة تحول كبيرة. وكان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد كسر مؤخرا، وإذا كانت المقاومة بالقرب من 80.37 تعطي الطريق سنرى على الأرجح ساق أخرى أعلى.


ملاحظة خاصة في هذا الرسم البياني هي ذيول بار أو الفتائل. لاحظ كيف أن بعض المستويات لا يتم رسمها بالضبط في شريط أعلى أو أدنى ولكن بدلا من خلال الجزء الأوسط من الذيل. هذا أمر مهم، وهو واحد من الأساطير التي ذكرتها في بداية هذا الدرس. لم يكن لديك دائما لرسم مستويات S / R الخاص بك بالضبط في شريط عالية أو منخفضة. في الواقع، من المهم أن يكون هناك الكثير من ذيول لمس مستوى مما هو عليه أن يكون مستوى بالضبط في اثنين أو ثلاثة بار أعلى أو أدنى مستوياته. مثال على ذلك هو المستوى عند 78.79 في الرسم البياني أدناه. لاحظ كيف رسمت من خلال العديد من ذيول بار (أو الفتائل) التي يمكن أن، بدلا من تحريكه إلى أعلى و مجرد ضرب أعلى مستوياتها من الحانات زوجين. رسم المستويات الخاصة بك بهذه الطريقة يمنحك نقطة مرجعية أفضل للبحث عن إشارات منذ كنت تقترب من متوسط ​​أو متوسط ​​نقطة تحول في السوق، لذلك هو في الأساس على مستوى أعلى احتمال من المستوى الذي هو أبعد من ذلك ولكن بالضبط في بار مرتفع أو منخفض. هذا لا يعني أنك لن ترسم أبدا مستويات S / R في قمم أو أدنى مستوياته، لأنك سوف، الكثير، ولكن ذلك يعني فقط أنك لا تملك دائما لرسمها بهذه الطريقة، وسوف لا تريد دائما.


مثال 5: نزدوسد الرسم البياني اليومي.


في الرسم البياني نزدوسد أدناه نريد أن نحيط علما بما أشير إليه على أنه "قيمة المجال". الآن، ما أعنيه "منطقة القيمة" هو في الأساس مجرد منطقة حيث من الواضح أن السعر "يحب" أن يكون. هذا هو في الأساس مجرد كلمة أخرى للتوحيد، حيث أن مجال التوحيد على الرسم البياني هو أساسا حيث وجدت السوق "القيمة العادلة". هذه المناطق القيمة عادة ما تكون بمثابة مناطق الدعم أو المقاومة، وهذا يعني عندما يعيد السعر يعود لهم يمكنك مشاهدة لاستراتيجيات التداول حركة السعر تشكيل فيها. سيكون لديك أيضا في بعض الأحيان مستويات الدعم أو المقاومة الحالية التي تعمل بشكل أساسي من خلال مركز منطقة القيمة، والتي تظهر حول منتصف منطقة القيمة، ويمكننا أن نرى هذا بوضوح من خلال الخط الأزرق في الرسم البياني أدناه. في هذا المثال المحدد نزدوسد أن خط القيمة الزرقاء سيكون دعما جيدا لمشاهدة إشارات شراء إذا كان السعر تدور أقل قريبا.


مثال 6: أوسكاد دايلي تشارت.


يظهر الرسم البياني اليومي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي أدناه مثالا جيدا على مفهوم "القيمة" الذي ناقشته في المثال الأخير. لاحظ كيف شكل السعر منطقة التوحيد أو "القيمة" التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني أدناه، وبعد ذلك رجع السعر لاحقا للرجوع إليه، ووجد مقاومة بالضبط عند مركز القيمة بالقرب من 0.9883 في 3 أكتوبر. ثم، بعد أن كسر السعر أخيرا فوق مستوى القيمة هذا شكلت الإعداد عمل السعر بعد أن ارتدت مرة أخرى إلى أسفل ذلك، كما يمكننا أن نرى داخل الإعداد دبوس السرد شريط شكلت تبين الرفض من نفس المستوى.


لذلك، وهنا استراتيجية بسيطة جدا بالنسبة لك. انتظر لمستوى رئيسي لكسر، ثم انتظر السعر لتتبع مرة أخرى إلى ذلك والبحث عن الزناد دخول الإعداد عمل السعر لتشكيل بالقرب من مستوى الاختراق في اتجاه الاختراق الأولي.


مثال 7: ورجبي الرسم البياني اليومي.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني ورجبي أدناه أنه قد تم في الاتجاه الصاعد منذ حوالي نهاية يوليو. وكان هذا الاتجاه الصعودي بعض كبيرة جدا عكس الاتجاه عكس، والتي بالطبع نحن بحاجة إلى وضع علامة مع المستويات. ويمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه مستويات الدعم والمناطق التي خلفتها نقاط مختلفة في السوق هي نهاية تعقب واستئناف الاتجاه الصعودي. أيضا، في سوق تتجه من هذا القبيل، يمكننا مشاهدة نقاط التأرجح السابقة لإشارات حركة السعر كما يعيد السوق لهم. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي يمكننا أن نبحث عن إدخالات حركة السعر في نقاط المقاومة / التأرجح السابقة في السوق والتي تتحول إلى دعم بعد تفكك الأسعار في الماضي. يمكننا أن نرى مثالا واضحا على ذلك في الرسم البياني أدناه مع استراتيجية التداول شريط دبوس الأخيرة التي شكلت في الدعم على المدى القصير من خلال منطقة 102.50، لاحظ أن هذا المستوى كان المقاومة السابقة.


مثال 8: الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي (شوس).


في الرسم البياني الذهب أدناه، يمكنك ان ترى لقد عدت حوالي 8 أشهر في رسم في بلدي على المدى الطويل المستويات. هذا هو حول أبعد الظهر وعادة ما تذهب عند رسم في مستويات بلدي على الرسوم البيانية اليومية. مرة أخرى، "المستويات الرئيسية" على المدى الطويل هي تلك المستويات التي تسببت بوضوح تغيير كبير في الاتجاه في السعر و / أو عقدت قوية على اختبارات متعددة عبر الزمن. أما المستويات القصيرة الأجل فهي تلك التي تسببت في تغيرات أقل أهمية في اتجاه الأسعار وقد تكون مستويات "أحدث". لم يكن لديك للحصول على حمل بعيدا الرسم في الكثير جدا من المستويات على المدى القصير على الرغم من مجرد استخدام الحس السليم وتقرر التي هي الأكثر وضوحا ورسم تلك في. إذا وضعت الكثير من مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية لك سوف ينتهي مع مخطط فوضوي أن مجرد الخلط بينك وربما حتى يسبب لك عدم التجارة لأنك تعتقد أن هناك مستويات كثيرة جدا للسوق أن يكون للانتقال من خلال.


هذا يقودني إلى نقطة مهمة جدا يجب أن تتذكرها: في السوق المتجه، فإن مستويات المقاومة غالبا ما تنكسر، وفي مستويات دعم السوق المتجه نحو الانخفاض غالبا ما تتوقف. أقول ذلك لأنني أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي أنهم لا يستطيعون الحصول على نسبة مناسبة 1: 2 أو أكثر من مكافأة المخاطر لأن هناك الكثير من الدعم أو مستويات المقاومة في الطريق. حسنا، عليك أن تنظر في سياق السوق التي شكلت الإعداد التجارة الخاصة بك واستخدام بعض الحس السليم والتقدير ... ليس كل مستوى صغير تجد هو كبير.


مثال 9: DJ30 دايلي تشارت.


في داو جونز الآجلة الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الصورة الحالية من المستويات الرئيسية التي هي ذات الصلة لهذا السوق. ومن الجدير بالذكر، يمكننا أن نرى كيف باستمرار هذه المستويات الرئيسية عقد كما يتراجع السعر يعود لهم. مع العلم أن السعر في كثير من الأحيان مستبعد أو يصد من المستويات الرئيسية هو قطعة قيمة جدا من المعلومات. في الواقع، فإن جزءا كبيرا من نظرية التداول الخاصة بي تدور حول الانتظار بصبر من أجل إعداد عمل سعر واضح لتشكيل على مستوى المخطط الرئيسي كما يتراجع السوق إلى ذلك. إذا لاحظت هذا المخطط لبضع دقائق، عليك أن تبدأ في معرفة مدى دقة هذه المستويات في رفض، هو حقا غير طبيعي.


مثال 10: الرسم البياني لخام غرب تكساس الوسيط.


في المثال أدناه، نحن نبحث في الرسم البياني الحالي للنفط الخام. هذا الرسم البياني يبين لنا درسا هاما جدا. لاحظ شريط دبوس ملحوظ على الرسم البياني أدناه، كان شريط دبوس واضح الذي أظهر رفضا قويا لمستوى المقاومة الرئيسية، ومن ثم السوق المفروم حوالي 6 أيام قبل أن تتحرك أخيرا أقل. وكان وضع وقف الخسارة الأكثر وضوحا على شريط الدبوس هذا فوق مستوى مرتفع جدا والذي كان أيضا المقاومة الرئيسية من خلال منطقة 93.65 $. إذا قمت بإدخال إعداد عمل سعر واضح من هذا القبيل وكنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك في بقعة منطقية في خط مع هيكل السوق القائمة، ليس هناك سبب للذعر إذا كان السوق يتحرك ضدك، ويوقف لكم تقريبا. كان هذا السيناريو الدقيق من المرجح جدا في هذا الإعداد شريط النفط الخام دبوس، وأنا أعلم بعض التجار الذين الذعر عندما تحرك السعر ضدهم. ولو بقوا في السوق فقط، فإن نقاط توقفهم الأولية فوق المقاومة الرئيسية لم تكن قد تعرضت للضرب، وكان من الممكن أن يكونوا قد قتلوا. الدرس: الثقة في توقفك إذا كنت قد وضعت لهم وراء مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي أو في مكان منطقي آخر.


آمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي ولماذا أرسمها حيث أفعل. أقترح عليك محاولة رسم المستويات ذات الصلة على الرسوم البيانية الخاصة بك الآن وفقا لما تعلمته في درس اليوم. أيضا، اتبع تعليقي اليومي فوركس للحصول على مثال يومي جيد لكيفية رسم المستويات في سوق رئيسية كل يوم.


تحديد أين رسم مستويات الدعم والمقاومة الخاص بك هو في الحقيقة ليست صعبة كما العديد من التجار جعلها لتكون. عندما تكون في شك، وإبطاء واتخاذ خطوة إلى الوراء، وتساءل نفسك إذا كان مستوى الخاص بك على وشك أن تضع على الرسم البياني منطقي ولماذا. إذا كان المنطق منطقيا يجب أن تكون قادرا على تفسير بسهولة لماذا لشخص لا يوجد لديه الخبرة التجارية. على سبيل المثال، قد تقول "هذا المستوى مهم لأنه تسبب بوضوح في السعر لإجراء تغيير كبير في الاتجاه مؤخرا". إذا كنت تأخذ مجرد نهج منطقي لرسم في مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك سوف توفر نفسك الكثير من الوقت والإحباط في نهاية المطاف. لا تكون واحدة من هؤلاء التجار مع الكثير من الخطوط على الخرائط الخاصة بهم لا يمكنك معرفة ما يحدث. إذا كنت ترغب في مزيد من المساعدة في رسم مستويات الدعم والمقاومة وكيفية استخدامها في تركيبة مع استراتيجيات العمل السعر، الخروج بلدي تداول الفوركس سعر التداول بالطبع لمزيد من التعليمات المتعمقة.


حول نيال فولر.


أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.


الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


97 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا نيال، أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير اليوم والغالبية من أسئلتي قد تم الرد عليها. أنت تعرف ما تفعله، كودوس.


شكرا لك مفيدة جدا.


الدعم والمقاومة هي أهم جانب من جوانب التداول.


قطعة ممتازة من المعلومات. شكرا نيال & # 8230؛.


مقال عظيم آخر من نيال. على الفور. شكرا لدرس مفيد جدا.


يجب أن أقول ثتا المعرفة الصدارة في الفوركس، وقد ساعدني على معرفة متى تبدأ، حيث لبدء الرسم والإطار الزمني المطلوب.


والحفاظ على سيدي العمل الجيد.


أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد حتى الآن أن كيف يمكن القيام بذلك في غاية البساطة كان تفسير نقطة دبوس ؟؟ إيت؟ ✅


شرح تماما هيال!


كان عضوا لفترة طويلة، مجرد الحصول على جدية الآن حول تغيير مهنة محتملة. تعلم الكثير من هذا القسم اليوم.


نعم نيال، التي ساعدت!


شكرا نيال. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل.


شكرا جزيلا نيال، كنت ساعدت على العثور على نفسها في التداول.


شكرا لك على كتابة هذه المقالة المفيدة. هذا هو الأفضل. لدي سؤال لك؟ كمعلم عمل السعر، ما هو رأيك في تريند لاين؟ كيف يعمل كدعم ومقاومة. يجب أن نستخدم خط الاتجاه؟ وأنا أعلم أنك هو الأفضل.


نادرا ما نظرت في خطوط الاتجاه خلال حياتي المهنية بأكملها. خطوط الاتجاه تبدو كبيرة & # 8216؛ بعد حقيقة & # 8217؛ (في نهاية المطاف)، ولكن في التداول الحقيقي الحقيقي هم عشوائيا تماما وليس أداة متسقة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لإدراجها في بلدي يوم لأنشطة التداول اليوم.


حصلت عليه نيال عظيم! سوف تبدأ رسمها على المخططات بلدي. شكر.


مرحبا، نيال مفيدة جدا للجميع وأيضا بالنسبة لي.


رجل عظيم المادة. ثابر على العمل الجيد.


شكرا لك نيال، والآن لدي بالفعل فكرة عن كيفية تحديد مستويات المقاومة والدعم الرئيسية في الرسم البياني الشمعدان.


شكرا لك على الدرس العظيم السير .. كانت مفيدة و ممتازة. & غ؛ & غ؛ & غ ؛.


شنر مفيدة حقا ودقيقة جدا على الإطار الزمني H4 وما فوق. استخدام أمر معلق شراء وقف أو بيع وقف والتجارة مثل قناص. trade على أزواج رئيسية + 3 فقط.


يا نيال، وهذا هو الجزء الذي أواجه صعوبة في فهم. هل يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من بينبارس؟ كيف يمكنني التعرف بشكل أفضل على المكان الذي يجب أن أرسم فيه هذه الخطوط الحاسمة؟ شكر.


هل تعتقد أن استخدام المخطط الشريطي لرسم الدعم والمقاومة فكرة جيدة؟


المزيد من الأشياء الجيدة من أنت.


إذا كنت التجارة فقط على الرسم البياني عمل سعر الخام، ثم هذه الخطوط ضرورية.


نعم، أن يبقينا موضوعي وعاطفي.


مادة رائعة كاملة من الأحجار الكريمة من الحكمة. لدي الآن 10 نظريات على نقاط الدخول ووقف نقاط الخسارة لاختبار على الرسوم البيانية الأخرى وفي التداول التجريبي، بعد التدقيق في هذه المخططات في هذه المقالة بالتفصيل.


شكرا جزيلا على جزء كبير من التعليم ..


درس عظيم نيال شكرا لك.


وقد انخفض بيني تقريبا ولكن أعتقد أنه لا يوجد بديل عن الممارسة والمزيد من الممارسة.


من الآن فصاعدا، سوف أفعل خطوطي عند إغلاق نيويورك ثم مقارنة مع يدكم. ما رأيك في هذه الفكرة؟


مرحبا نيال، درس جيد جدا على S & أمب؛ R خطوط، ولكن كمبتدئ لم أفهم بعد. كما ذكر شخص ما معظم خطوط S / R الخاصة بك هي على الرسوم البيانية اليومية ولكن من شأنه أن التغيير على الرسوم البيانية 4Hour أو نبدأ مرة أخرى عليها.


وأنا أقدر معرفتك المشتركة والخبرة في الفوركس. معظم مقالاتك مفيدة جدا ومفيدة جدا. الثابتة والمتنقلة قد أسأل إذا كنت لا ترسل مجموعة التجارة وإشارات لأعضائك على أساس يومي؟


لدينا تعليق السوق اليومي الذي يتحدث عن الاجراءات عمل السعر المحتملة، ومستويات رئيسية، والتحيز في السوق وغيرها من المعلومات ذات الصلة.


نيال لقد حصلت على القول هذا هو أفضل، في تعليمات تفصيلية على الرسم S / R لقد قرأت من أي وقت مضى. شكرا جزيلا جدا مفيدة جدا.


هذا هو نهج جيد وثقة بالنفس لرسم الدعم ومستوى المقاومة & # 8230؛ & # 8230؛.infact أنا حقا أحب هذا، يبقيه مستر نيال فولر.


شكرا لهذه المقالة الرائعة. لقد كنت تكافح لفترة طويلة مع & # 8220؛ كيف & # 8221؛ و & # 8220؛ حيث & # 8221؛ لرسم خطوط S & أمب؛ R. هذا يبسط فهمي وسوف تساعد حقا. شكرا لكم.


شكرا مرة أخرى على المقال الكبير، نيال. لا تستخدم & # 8217؛ t من أي وقت مضى خطوط الاتجاه قطري؟ هذه تميل إلى العمل كدعم ومقاومة أيضا.


وصفها بشكل رائع بشكل جميل.


نجاح باهر & # 8230؛ درس عظيم & # 8230؛ .. أنت رائع & # 8230؛ شكرا لك.


رائع. كيف طريقة بسيطة وشاملة من التوجيه. أحسنت. شكرا نيال.


مرحبا نيال أنا دعم أفكارك.


شكرا على البرنامج التعليمي. وقد ساعدني الحصول على تفسير لمستويات R / S على المدى القصير. لقد كانت مربكة لي كثيرا.


تعلمت الكثير.


نيال، هل قمت بتعيين هذه S / R كل يوم؟ أو كم من الوقت لك.


استخدام منذ قمت بتعيين؟


نيال، ما رأيك في مسح الرسوم البيانية ورسم خطوط جديدة في كل مرة للحصول على نظرة جديدة على السوق؟


مرحبا نيال & # 8230؛ هذه المادة S / R هو عظيم .. مفيدة جدا ..


هل لي أن أسأل أيضا إذا كنت رسم خطوط الاتجاه لمجموعات التجارة الخاصة بك؟ أو هل تعتمد على S / R 99٪ من الوقت & # 8230؛


مثل هذه المادة الهامة بالنسبة لنا جميعا.


مادة كبيرة نيال، شكرا جزيلا.


تفسير واضح وواضح. مفيدة جدا البرنامج التعليمي.


كنت مدرب عظيم، Nail. Thanks.


كان لي نفس المشكلة. آمل أن يكون من الأسهل الآن :)


شكرا سيدي. الدرس الخاص بك هو إينترستينغ جدا.


لقد استمتعت بك الدرس. شكر.


الدعم والمقاومة هي سهلة وصعبة في نفس الوقت.


فإنه يجعل الكثير أكثر منطقية الآن. لدي سؤال على الرغم من. إذا رسمت هذه المستويات على الرسم البياني اليومي، فهل يجب أن أتعامل معها بشكل مريح على الرسم البياني H4 أو يجب أن أرسم مجموعة جديدة من مستويات الرسم البياني H4.


من تجربتي، بعد الرسم على الرسم البياني اليومي، على الرسم البياني H4، بعض المستويات سوف تتطابق في حين أن بعض سوف تفوت.


ما هو الطريق حول هذا؟


DJ30 أونكاني بخير !! تحقق الجمعة / ثانية وثيقة. المقاومة لدعم، again. Wow. Great ستف مرة أخرى، نيال.


مخطط بسيط جدا و سهل كحلوى حلوى & # 8230؛ & # 8230؛ ..


هل تقول أن مستويات s / r بصرية بحتة وليس من أي نقطة سعرية محددة إلى اليسار مما يؤثر على سلوك السعر في هذه المناطق؟ هناك شيء مفقود بالنسبة لي & # 8230؛ شكرا.


رائع. نيال & # 8230؛.هذا هو أفضل مقالاتك & # 8230؛.just مذهلة & # 8230؛ شكرا.


تعليق ممتاز. مباشرة إلى الأمام & أمب؛ الى النقطة.


شكرا لك على المعلومات قرأت كل كلمة تكتبها، ونأمل أن أتمكن من جعل هذا العمل.


شكرا لدي الآن فهم أفضل.


أنا أستمتع الدروس على s / r.


& # 8220؛ لا يلزمك الرجوع لأكثر من 8 أشهر عند رسم المستويات. & # 8221؛


كانت هذه فكرة مهمة جدا بالنسبة لي. لقد كنت تكافح حقا على هذا. شكرا لك نيال! المشورة الفنية الأكثر فائدة بالنسبة لي لفترة طويلة.


نظيفة وفعالة. من أي وقت مضى & # 8230؛ عظيم نيال.


أنت & # 8217؛ إعادة ببساطة أفضل، نيال!


شكرا، نيال، الكثير لتعلم هنا.


رائع . إنه & # 8217؛ s عظيم حقا نيال و لي هو & # 8217؛ s مفيدة جدا.


و جديرة جدا. شكرا لهذا الدرس الكبير نيال! ! ! !


شكرا نيال لتبادل الحكمة والخبرة، فمن دائما يساعدنا. بس .. لم أوسد / جبي اختراق مستوى المقاومة 80.37 الجمعة، لذلك فإن إعادة اختبار من هذا المستوى وإعداد عمل سعر جيد سيكون مكانا جيدا للدخول طويلة؟


فيلوباستري & # 8230؛ .. عندما قال نيال أسطورة التي تحتاج إلى العودة عدة أشهر لتحديد مستويات S / R & # 8230، وهو ما يعني أن عموما مضيعة للوقت وأنه في القيام بذلك سوف تكون رسم ل العديد من الخطوط على الرسم البياني الخاص بك ومربكة نفسك.


S / R هو أفضل من أي مؤشرات وضعت معا. شكرا لك ايها البروفيسور.


شكرا نيال، كمبتدئ، وهذا يساعد كثيرا. شكر.


شكرا نيال فقط رهيبة.


شكرا نيال. قدمت هذه المقالة الكثير من & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ في التداول الخاص بي. الآن أنا & # 8217؛ م إيجاد القليل جدا & # 8220؛ المقاومة & # 8221؛ في متابعة خطة التداول الخاصة بي.


لقد بدأت فعلا في اتخاذ المزيد من الإشعار من الرسوم البيانية الأسبوعية ورسم المستويات الرئيسية من خلالهم. I & # 8217؛ م فاجأ أنك لا & # 8217؛ ذكر هذا نيال.


منذ بدأت في القيام بذلك حوالي شهر قبل ..my التداول قد تحسنت كثيرا .. وأنا لا & # 8217؛ ر تحتاج العديد من الخطوط على الرسم البياني اليومي.


أنظر أيضا إلى الرسوم البيانية الشهرية ورسم & # 8216؛ واضح & # 8217؛ مستويات رئيسية هناك أيضا!


كان هذا مقالة لا تقدر بثمن بالنسبة لي كما لم يكن ليبدو كثيرا على خطوط S / R ولكن كالمعتاد جعلها تبدو سهلة نيال.


شكرا جزيلا نيال.


شكرا لك على البريد الإلكتروني وجميع العمل الذي قمت به. ومع ذلك، أنا لست متأكدا من أنني ما زلت رسم خطوط الدعم والمقاومة بشكل صحيح. أيضا، هل ترسل & # 8221؛ إشارات & # 8221؛ للتجار؟ أو أنك تعرف مصدرا موثوقا به من شأنه أن يفعل ذلك؟


أقدر نصيحتك،


شنر هي حقا مهمة للتجارة. قادرة على مؤامرة بالضبط سوف تساعد بالتأكيد تحسين التجارة بشكل هائل. TQ.


سؤالي هو أن ما الإطار الزمني وعدد البيانات الشهر واحد ينبغي أن تركز على عند رسم هذه المستويات.


تعلم الكثير عن مستويات الدعم / المقاومة! شكر.


رسم S / R أمر حيوي جدا، وأنا ممتن.


شكرا لك نيال.


المادة العملية العظمى.


لقد وجدت هذه الجملة مربكة.


أسطورة 3: يجب أن نعود حقا بعيدا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك ؟؟


شكرا مرة أخرى لدعمكم.


هذا هو مقال عظيم للنوبي! أرسم بلدي S / R خطوط بنفس الطريقة ولكن أخذت لي بضع سنوات من التجارب للقيام بذلك. I & # 8217؛ انتقلت إلى أبعد من ذلك والجمع بينهما مع المثلثات (طريقي!) بلدي ثلاثة الصفقات هذا الأسبوع كانت جميع الفائزين و بلدي / ج ​​نمت آخر 3.2٪! وعلاوة على ذلك أعمل و / ر والتجارة قبالة الصحف اليومية. يستغرق مني حوالي 30 دقيقة كل يوم للتحقق من الرسوم البيانية الخ! إذن يمكن القيام به!


شكرا جزيلا مرة أخرى لمقالة رائعة، فقط المسامير ذلك.


شكرا نيال للحصول على تعليمي جيد.


مفيدة جدا في الواقع!


ويسعدني أن أقول إن المستويات التي ميزت تطابق تلك التي كان على بلدي الرسوم البيانية بالضبط تقريبا مما يثبت بعض الأشياء.


& # 8211؛ لا توجد مستويات ولكن أشبه المناطق.


& # 8211؛ كل شخص يصادفهم بشكل مختلف دون أن يكون خطأ ضروريا، وأخيرا،


& # 8211؛ دروسك / التدريس / مقالات / أفكار العمل وتوفير معلومات حقيقية ومفيدة.


شكرا جزيلا على أخذ الوقت لتطوير هذا الموقع!


رائع! فقط ما نحتاج إلى معرفته.


نعم هذا مفيد جدا بالنسبة لي. شكرا.


استثنائية. تشكرات.


ثانككس بريو، هذا هو بالضبط ما كنت بحاجة إليه منذ أن كنت التجارة في حركة السعر اعتدت على النضال كثيرا مع S / R شخص حتى قال لي لاستخدام خط الرسم البياني & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ولكن ماذا U & # 8217؛ أوضح هنا يجعل الكثير من الشعور،


مرة أخرى، كنت مسمر عليه. وضع جميل، وأوضح بصبر، يتمتع بها. شكرا.


على الرغم من تعليق واحد، هل توافق على أن أكثر مرة خط (S / R) هو لمس (محترم) أقوى، والمزيد من الوقت هو كسر ذلك & # 8217؛ ق أضعف!


أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من إشعار خطوط كسر أكثر من مرتين.


(وهذا هو لتلبية نمط الرأس والكتف!) حتى الرسم البياني لا تحصل على تشوش جدا.


شكرا Nial. a تعليمي جيد جدا على S / R المناطق، مفيدة جدا.


هل تستخدم نفس المستويات للتداولات اللحظية (H1 و H4 الرسوم البيانية) أو هل رسم مستويات أنوثرز؟


شكرا جزيلا، هذا أمر جيد ومفيد حقا.


بسيطة جدا وعملية. شكرا نيال.


شكرا جدا نيال. هذا هو أفضل مادة كتبتها !!


النص بالمعلومات جدا جدا.


بالتأكيد موضع تقدير كبير واحترام ليال.


هذا مفيد بالنسبة لي، يرجى كما لا يزال على برنامج التعلم يرجى أخذ لي من خلال متى وكيف يجب أن أدخل التجارة؟


شكرا نيال & # 8230؛ مفيدة جدا وكبيرة تعليمي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment