Monday 19 March 2018

كيم كرومباس الفوركس


كيم كرومباس.
هل أنت تاجر الفوركس تكافح من أجل أن تكون متسقة وثقة ومربحة؟ اسمحوا لي أن تظهر لك كيف & # 8230؛
مرحبا اسمي كيم كرومباس وأنشأت معهد برايس أكتيون تريدرس إنستيتيوت ترادرس إنستيتيوت (باتي) في عام 2018 لمساعدة تجار الفوركس مثلك أصبحوا أكثر ثقة بتداولك وأظهر لكم بالضبط كيفية سحب الأرباح من أسواق الفوركس على أساس أكثر اتساقا .
وبصفتي كبا وصاحب عمل، أعرف مباشرة مدى صعوبة دخول األسواق المالية بدون خطة وبدون معلم. هذا & # 8217؛ ق لماذا عدة سنوات مضت أنا تصميم وتطوير استراتيجية بسيطة أي تاجر يمكن أن تتعلم.
أنا لست معالج السوق وأنا لا & # 8217؛ ر أسرار سأبيع لك في مجزأة. لدي استراتيجية بسيطة جدا تعمل كما يتضح من نجاحات أعضائي. مع طريقتي المتكررة واضحة، والتوجيه المستمر بلدي، كل من لندن ونيويورك جلسة التجار يمكن بسهولة العثور على النجاح.
أفضل جزء؟ أنا التجارة في الطريقة بالضبط أنا تعليم أعضاء بلدي وسيكون لديك دليل. يمكنني استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لإظهار الأعضاء والجمهور كيف أنا فعلا التجارة. أنا & # 8217؛ ر مجرد الحديث عن التداول، أنا فعلا التجارة. يرجى التحقق من بلدي أكثر من 47،000 تغريدات على تويتر تحت اسمpriceactionkim لرؤية أمثلة من الصفقات بلدي والتعليق على السوق المستمر خلال الدورة نيويورك.
أنا حاليا يحمل # 2 موقف على قائمة اخماد من قبل باكباي ماركيتس باعتبارها واحدة من 7 ليجيت التجار لمتابعة على تويتر الحق الآن. يمكنك أن تقرأ عن ذلك هنا 7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن.
أولئك الذين يعرفونني مهنيا يعرفون أنني:
* الحصول على درجة البكالوريوس في الاقتصاد وماجستير في الضرائب التجارية.
* أنا مرخص كبا (# 52066E في ولاية كاليفورنيا)، على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر الممارسة حاليا.
* لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة التجارية.
* أخذت الشركة العامة على بورصة ناسداك.
أولئك الذين يعرفونني شخصيا أعرف أنني عملت كبا في اثنين من أكبر شركات المحاسبة الدولية في منتصف 80 & # 8217؛ s و 90 & # 8217؛ s (ديلويت & توش و برايس واترهوس كوبيرس). لقد جعلت وخسر الملايين على مر السنين فقط للعودة أقوى ومع فهم أعمق ما يلزم لتكون ناجحة وخاصة ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
أدعوكم للانضمام إلى عضويتنا في معهد تجار الإجراءات السعر لمعرفة بالضبط ما وجدت أعمال للتجار وما يلزم للانتقال من فقدان باستمرار المال لتكون دائما مربحة.

046: يوم التداول من أجل العيش مع السعر العمل (priceactionkim)
في الحلقة 46 من ديزاير تو تريد بودكاست، أجرى مقابلة مع كيم كرومباس، تاجر يوم عمل الفوركس، والمرأة وراء معهد برايس أكتيون تريدرس. هي أول امرأة أن تكون واردة على البودكاست.
كيم يعيش في ولاية كاليفورنيا، وهو مثال عظيم على ما تاجر جيد اليوم. وقالت انها تحصل على استعداد بعناية كل صباح ليوم التداول من خلال وضع خطط لزوج العملات التي تتبعها.
خلال هذه المقابلة، شاركت كيم الكثير عن رأيها في التداول اليومي مقابل التداول على المدى الطويل. وذكرت أيضا عدة مرات أهمية حفظ الأشياء بسيطة، وهو مفهوم أنا أتفق تماما مع.
سؤال & أمب؛ ورقة الغش & # 8211؛ كيم كرومباس.
كيف حصلت كيم على تداول العملات الأجنبية كيف تحولت تداولها حول وبدأت رؤية النتائج لماذا تفضل التداول اليومي كم من الوقت كيم تنفق التداول أهمية عملية التخطيط كيم تخطط صفقاتها كل صباح ابتداء من الساعة 6:00 صباحا بدت. فوائد التداول اليومي والتحديات التي يجب التغلب عليها ما هي البساطة تعني لكيم في التداول نمط الحياة كيم يخرج من التداول اليوم الخطأ رقم 1 كيم & # 8217؛ ق الطلاب تجعل من حول جعل الأمور دون داع معقدة. منحنى التعلم للتاجر اليوم وأكثر من ذلك بكثير!
ما هو شيء واحد أنت ذاهب لتنفيذ بعد الاستماع إلى هذا البودكاست؟ ترك تعليق أدناه، أو الانضمام لي في مجموعة الفيسبوك!
وقد تم إنتاج الموسيقى في نهاية البودكاست من قبل دانيال هوشور. إذا كنت تريد مخصص & أمب؛ الموسيقى مصممة خصيصا لعملك، تأكد من التحقق منه في ثيدانيبويكسيرينس.
برايس أكتيون ترادر ​​إنستيتيوت عرض خاص.
عن طريق إدخال الرمز الترويجي DTT10OFF، سوف تحصل على 10٪ من عضوية للعضو باتي.
كيفية العثور على كيم كرومباس؟
حول بودكاست.
الاشتراك عبر اي تيونز (تأخذ 2 ثانية وترك لنا مراجعة!) الاشتراك عن طريق الخياطة شاهد جميع الحلقات بودكاست.
المؤلف.
إتيان كريت.
اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!
7 تعليقات.
أنا & # 8217؛ كان لديه فرصة للعمل مع كيم، ورأيي هو أنها رئيس & أمب؛ الكتفين فوق معظم في مجال عملها.
سعيد لسماع ذلك! أنا & # 8217؛ سمع أشياء عظيمة عن عملها كذلك!
مقابلة ممتازة! شكرا لكم!
شكرا جزيلا! أنا & # 8217؛ م سعيد كنت أحب ذلك!
سعيد لأنك أحببته!
مقابلة كبيرة. يجب عليك مقابلة كوليبري التاجر.
شكرا للتوصية! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك!
الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!
أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛
وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.
011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)
3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.
دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.
A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.
تجارة البدو الرقمية فوركس & # 8230؛
كيفية التخطيط لأسبوع النجاح الكبير بعد أسبوع.
كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)
الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!
حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)
هذا هو قوي جدا. كشخص جديد في الفوركس، وأنا على وشك الشروع في رحلتي ولدي سؤال واحد يتعلق بتسجيل احصائيات / الأداء، ما يمكن أن توصي كما & هيليب؛
تجارة البدو الرقمية فوركس & # 8230؛
كيفية التخطيط لأسبوع النجاح الكبير بعد أسبوع.
كنت وون & # 8217؛ ر نعتقد كم تكلفة البيرة في سييم ريب! (التاجر السفر إلى سيم ريب)
الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!
حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)
يوم بيتكوين تحطمت & # 8230؛ (في بنوم بنه)
فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)
حول إتيان كريت.
إتيان كريت.
046: يوم التداول من أجل العيش مع السعر العمل (priceactionkim)

كيم كرومباس فوريكس
في حلقة 100 من الرغبة في التجارة بودكاست، وأنا أجلس مع كيم كرومباس لإجراء مقابلة المتابعة. ظهرت سابقا في الحلقة 46 من البودكاست.
كيم كرومباس هو المتداول يوم عمل سعر الفوركس الذين يعيشون في ولاية كاليفورنيا. انها مثال عظيم على ما هو جيد يوم التاجر هو عن طريق الحصول على استعداد بعناية كل صباح ليوم التداول.
لهذه المقابلة الثانية، كنت أرغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول الأشياء التي جعلت كيم تاجر الفوركس اليوم ناجحة. ركزنا أكثر قليلا على أداة كيم يستخدم وكذلك ما تعتقد تطمح التجار اليوم الفوركس يمكن القيام به لبدء رؤية المزيد من النتائج.
أنا أحب إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان لترك التعليق على اي تيونز أو خياطة. اسمحوا لي أن أعرف بصراحة ما رأيك في بودكاست لأن الطريقة الوحيدة التي يمكنني تحسين من خلال الاستعراضات الخاصة بك.
"الاتساق كالتاجر هو حالة ذهنية، وبمجرد فهم، هذا هو اليوم الذي تبدأ في الدوران". - كيم كرومباس (انقر لسقسقة)
الأسئلة / المواضيع المغطاة ... ما هو الجديد منذ المقابلة الأخيرة؟ هل تغير أي شيء؟ ماذا يبدو يومك المتداول الروتين اليومي؟ إذا كنت ستسافر، كيف ستكيف أنشطتك التجارية اليومية؟ هل سيكون مختلفا؟ ما هو إعداد التجارة المفضلة لديك؟ كيف يمكنك التعامل مع الأيام السيئة التي تأتي مع التداول؟ كمربي، هل ستكون على استعداد لمشاركة نتائج التداول الخاصة بك؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟ هل تعتقد في قيمة إشارات التداول؟ لماذا تعتقد أن بعض التجار لا يزالون لا ينجحون بعد أخذ دورة / برنامج تداول؟ وأكثر بكثير! الموارد المذكورة.
المجلة التجارية كيم كرومباس:
مثال على نتائج التداول:
برايس أكتيون ترادر ​​إنستيتيوت عرض خاص.
عن طريق إدخال الرمز الترويجي DTT10OFF، سوف تحصل على 10٪ من عضوية للعضو باتي.
ما هو شيء واحد أنت ذاهب لتنفيذ بعد الاستماع إلى هذه الحلقة بودكاست؟ ترك تعليق أدناه، أو الانضمام لي في مجموعة الفيسبوك!
144 حلقة متوفرة. حلقة جديدة عن كل 6 أيام بمعدل 40 دقيقة.
مرحبا بكم في لاعب فم.
ماذا لو لعبت الراديو فقط يظهر يهمك، عندما تريد؟ لاعب فم هو مسح شبكة الإنترنت لمحتوى بودكاست عالية الجودة في الوقت الحالي. جربنا على أي متصفح ويب & مداش؛ أو سطح المكتب، أو الجوال، أو الجهاز اللوحي.

خطة تداولي الشخصية تمت مراجعتها بواسطة خبير التداول كيم كرومباس.
هنا هو، بلدي خطة التداول الشخصية مع العالم لرؤية ومراجعة. وقد طلبت من خبير التداول كيم كرومباس من معهد العمل السعر لمراجعة خطتي والعثور على ثقوب في ذلك لجعله أفضل حتى أتمكن من ضبط وتحسين. اعتقد في مراجعة شيء مع التفكير النقدي حتى أستطيع أن أفضل ما يمكنني وكسب المال في الأسواق. لذلك أولا سترى خطتي ثم أدناه سوف نرى كيم & # 8217؛ ق التعليقات. بالإضافة إلى ذلك يرجى حصة هذا المقال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وترك التعليقات الخاصة بك على بلدي خطة تداول العملات الأجنبية في قسم التعليقات.
القيم الأساسية: بيان المهمة.
والغرض من التداول: تداول بلدي سوف تتلاءم مع القيم الأساسية في الحياة للعيش حياة كاملة ومفيدة تخدم عائلتي ومجتمع بلدي في العالم. هذا & # 8217؛ s بسيط جدا مجرد جملة جملة واحدة لمساعدتي في الحفاظ على رؤيتي أمام لي بحيث لا & # 8217؛ ر تفقد البصر.
المكونات التأسيسية للخطة:
أنا ذاهب للتجارة من الاثنين إلى الجمعة 8 صباحا و 8:30 كل يوم أنا & # 8217؛ م الذهاب لقضاء 30 دقيقة يوميا 5 أيام في الأسبوع التداول أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى النظر في الأطر الزمنية الأسبوعية واليومية. أنا أتطلع إلى عقد الصفقات لمدة 3 أيام تصل إلى 3 أشهر. مع هدف من 300 إلى 1000 نقطة وخطر لمكافأة الحد الأدنى 1-1.
قوتي هي قدرتي على قراءة الرسوم البيانية إلى أين يذهب السوق وأيضا فهمي للتحليل الفني.
ضعفي هو اتباع خطة الحفاظ على الانضباط أحتاج لتنفيذ استراتيجيتي.
هدف الربح هو 10٪ العائد على الاستثمار في الربع الأول من عام 2018.
لمتابعة خطة التداول.
للقيام بمراجعات ربع سنوية لخطتي.
الخطوة 1: العملية اليومية.
وأعتقد أن التداول الناجح هو عملية وسوف أذهب من خلال نفس العملية كل يوم بنفس الطريقة قبل أن جعل التجارة. وسوف تستمر في استخدام نفس العملية حتى أنا عمدا تغييره لأنني أعتقد أنني وجدت وسيلة أفضل. حتى وأنا شرح الاستراتيجية تذكر هذه هي نفس خطوة بخطوة العملية التي يمكنني استخدامها التي سوف تستخدم كل يوم عند تحليل الرسوم البيانية. وسوف تكون هذه استراتيجية بسيطة منذ أنا فقط التداول لمدة 30 دقيقة يوميا يجب أن يكون شيئا والعثور على تجارة جيدة.
الخطوة 2: التحليل الفني.
سوف استراتيجيتي استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية لتحديد الاتجاه. وسوف تستخدم خطوط الاتجاه لتحديد اتجاه الاتجاه الذي أنا & # 8217؛ م التداول. مرة واحدة أجد اتجاها جيدا سوف ثم استخدام مستويات الدعم والمقاومة للعثور على منطقة الدخول المحتملة. وسوف تحقق أيضا مستويات فيبوناتشي للتأكيد. وسوف أكون أيضا تبحث عن حركة السعر وأنماط شمعدان مثل بينبارس والشموع الشموع لتخطيط دخولي.
الخطوة 3: تحليل الأساسيات.
وسوف تحقق من التقارير الإخبارية والأرقام الأساسية وكتابة بيان عن أين أعتقد أن الأساسيات تقول لي سوف يذهب الزوج.
الخطوة 4: خطة التجارة.
مرة واحدة واصطف كل شيء وسوف أبدأ في وضع التجارة الفعلية. وسوف تعيين أمر دخول أو نظام السوق في الموقع الذي أريد أن أدخل التجارة. إذا لم يكن لديك خطة تداول جيدة سوف تفشل. انقر على تويت.
مخاطر المكافأة:
أنا أبحث عن 1 إلى 1 الحد الأدنى من المخاطر لمكافأة نسبة على الصفقات بلدي مع هدف من 3 مكافأة لكل خطر واحد. منذ هذه الصفقات هي على إطار زمني كبير وسوف يستغرق بعض الوقت لتطوير وسوف خطر تصل إلى 5٪ في التجارة. مع هدف 15٪ ما يعنيه ذلك هو إذا فزت تجارة واحدة عن طريق ضرب هدفي سوف يكون بالفعل ضرب الربح المستهدف للربع. وسوف تكون على استعداد لإضافة مواقف إلى التجارة. وسوف أضيف إذا كان السعر يتحرك لصالح أو ضد لي.
وفيما يلي الشروط التي سأضيفها:
إذا حصلت على إشارة عمل السعر إضافية في اتجاهي. إذا ضربت مستوى دعم أو مقاومة آخر.
وسوف أضيف ما مجموعه 3 وظائف والتي سوف تساوي ما مجموعه 5٪ وأود أن أضيف 3٪ على التجارة الأولى وسوف كل موقف إضافي إضافة 1٪ من المخاطر على التجارة.
حركة وقف الخسارة:
وسوف أقفل في الربح على أساس حركة السعر من شريط اليومية.
مثال تجاري: لإظهار عملية كيفية التداول.
لدي 5 نقاط تأكيد انظر الصورة أعلاه:
أساسية:
النظرة الأساسية للدولار الأسترالي تتطلع إلى التحسن مع تحسن أعداد الوظائف الأخيرة وارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، ضعيفة جبي هو مطمعا بكثير من قبل البنك المركزي الياباني وأنها سوف تعمل في جعل الين الضعيف إذا كان ذلك ممكنا.
وهناك مكافأة أخرى لهذه الصفقة هي مبادلة إيجابية على التجارة.
أسعار المبادلة أدناه:
أدخل في 96.89 مع تب الأولي من 103 = 607 نقطة إذا كان السعر يبدو جيدا في الوقت الذي أحصل على تب قد تمديد تب لتحقيق مكاسب إضافية. المخاطر 3٪ مع وقف الخسارة عند 90.89 = 604 نقطة. إضافة 1٪ إضافية مع حركة السعر أو الدعم أو المناطق المقاومة.
استعراض خطة التجارة الخارجية:
الخطط التجارية، مثل أي خطط، سواء كانت لرجال الأعمال أو لحياتك الشخصية جميعا 3 أشياء مشتركة من أجل أن تكون ناجحة. يجب أن يكونوا:
وقد تطرقت خطة كيسي التجارية على جميع الأجزاء الثلاثة التي تجعل الأهداف أو الخطط ناجحة. قبل أن أغوص في بعض المجالات التي يمكن تحسينها، اسمحوا لي أولا أن ننظر إلى ما يجعل خطة جيدة.
مؤخرا، تناول الطعام في مطعم الغسيل الفرنسي الشهير في يونتفيل، كاليفورنيا.
إذا كنت غير مألوفة مع المطعم، فقد سميت واحدة من أفضل المطاعم في العالم، ولها تصنيف ميشلين 3 نجوم. وقد حصل المطعم على العديد من الجوائز والأوسمة في الصحافة وبين نقاد الطعام في جميع أنحاء العالم.
كان هناك شيئان ضربني عن تجربة الغسيل الفرنسية. الأول كان فقط مدى تشغيل الشركة، وكيف يشتهر العالم الشيف في المطبخ تتبع وصفات من شأنها أن تضمن نتيجة ناجحة من المواد الغذائية. الآن ما إذا كنت أو لا تحب الطعام (وبصراحة، لم أكن مهتمة الكثير من الطعام) ليست هذه النقطة.
ما هي النقطة، ومع ذلك، هو أن كل من عملية الغسيل الفرنسية وإعداد الطعام يتبع خطة نجاح 5 خطوات:
الرؤية - الطهاة لديهم صورة جميلة عن ما هو الطعام لتبدو وكأنها الأراضي على الطاولة الخاصة بك، وأنها تريد تجربتك في غرفة الطعام لتكون مثل الملوك Sequence - لديهم تسلسل دقيق من الخطوات للذهاب من خلال لتناول الطعام تجربة المكونات محددة - أنهم يعرفون المكونات الدقيقة التي يجب استخدامها لإعداد الطعام قياس الإجراءات - أنهم يعرفون قياس محدد من كل عنصر في كل طبق أنها تعد. المواعيد النهائية & # 8211؛ أنهم يعرفون بالضبط الوقت ودرجة الحرارة التي يجب استخدامها لإنتاج مثل هذه الأطباق الرائعة. هناك 2 جلسات كل ليلة لتناول العشاء ويجب أن تكون في الوقت المحدد.
وهكذا على خطة التجارة:
يجب أن تكون رؤية "لماذا" تجارتك محددة. السبب كل واحد منا التجارة هو كسب المال. الآن "لماذا" ما تريد جعل المال ل يجب أن يكون واضحا بوضوح. مجرد كونه شخص عائلة جيدة لا تحفيز بما فيه الكفاية لإبقاء لكم تركز يوم في ويوم الخروج، وخصوصا عندما تحصل الأوقات الصعب في الأسواق.
جميع التجار يريدون كسب المال. ولكن مرة أخرى & # 8230؛ دعونا نكون محددين. فمثلا:
سأقوم بتداول 20،000 $ بحلول 31 ديسمبر 2018 من أجل أخذ عائلتي في عطلة أوروبية في مايو عام 2018. أو سأزيد من تقاعدي دخل التقاعد بنسبة 10٪ في 2018 واستخدامها لسداد رهننا. أو أريد أن تجعل $ 1000 شهريا لإنقاذ للتقاعد. هذا يجري محددة لكمية المال الذي تريد أن تجعل ولماذا تريد لجعله.
حتى في خطة كيسي، لديه العديد من المجالات حيث هو محدد. أوقات التداول ستكون من الاثنين إلى الجمعة 8 صباحا & # 8211؛ 8:30 صباحا. يريد ربح بنسبة 10٪ بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018.
لديه مخاطر محددة لمكافأة 1: 1 وقال انه سوف خطر لا يزيد عن 3٪ في التجارة. ولكن هناك ثغرات أو ثقوب لا تزال بحاجة إلى معالجتها.
مثل وصفة، أود أن أرى رؤيته، تسلسله الفعلي من الخطوات، والمكونات المحددة، والإجراءات القابلة للقياس والمزيد من المواعيد النهائية. ماذا سيكون هذا يشبه؟ سأقدم 500 دولار شهريا في 2018 التداول للمساعدة في تمويل ابنتي & # 8217؛ s حساب التعليم الجامعي. أنا سوف مطاردة للإعدادات بلدي من الاثنين إلى الجمعة 8 صباحا & # 8211؛ 8:30 صباحا. أنا سوف تأخذ فقط الصفقات أو استخدام أوامر المعلقة لاتخاذ الصفقات باستخدام 5 مؤكدا إشارات على الرسم البياني اليومي / الأسبوعي. وأود أن أنسى الأساسيات التي هي ذاتي ومن الصعب جدا تحديد كميا. وسوف أخاطر لا يزيد عن 3٪ في التجارة وأنا سوف تأخذ فقط الصفقات التي لديها ما لا يقل عن 1: 1 خطر للمكافأة.
في نهاية الربع الأول من عام 2018، سوف أقوم بمراجعة تقدمي وإجراء أي تعديلات إذا لزم الأمر.
انها بسيطة & # 8230؛ انها واضحة وأنت تعرف بالضبط لماذا كنت تفعل ما تقومون به كل يوم كنت جالسا للبحث عن الصفقات.
استنتاج:
أريد أن أشكر كيم على أخذ الوقت لمساعدتي لتصبح تاجر أفضل ومساعدة كل واحد منكم نرى العملية التي نمر بها حتى تتمكن من الذهاب من خلال عملية مماثلة في إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. يرجى مشاركة تعليقاتك على خطتي أو على تعليقات كيم & # 8217. أنا لا تخطط لإجراء بعض التعديلات قريبا بسبب كيم & # 8217؛ ق ردود الفعل.
آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)
كيفية العثور على زوج العملة الصحيح لمطابقة استراتيجية التداول الخاصة بك - 12 يناير 2018 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 11 يناير 2018 أساليب تقييم استراتيجية تداول العملات الأجنبية - 27 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
أنا لا أوافق فرانكي، وأنا أعلم أن الكثير من الناس يتداولونها استراتيجية العمل السعر مع نجاحا كبيرا. أعتقد أنها طريقة صلبة تعمل.
أكره أن يكون حامل الأخبار السيئة ولكن يجب عليك دراسة استراتيجيات باتي قليلا أكثر بعناية كما هو الحال على مبسطة، والعمل الجاد بلا داع وأكثر من الوقت تخمين العمل. ما يجعلها شعبية هو التسويق المصقول. بخلاف ذلك، نظامها فارغة تماما تهدف إلى الناس الذين لا تريد حقا أن تتعلم التداول السليم. آسف .. أكره عندما أنا بيع زغب.
الجمعة 30 يناير 2018.
كيم كرومباس من معهد العمل السعر قد يعرف الاشياء لها في الأسواق لكنها لا تعرف "جاك" حول كيسي ستوبس. واسمحوا لي أن أقول لكم عن سمات ريال كيسي ستابس:
القيم الأساسية: ليس لدى كيسي قيم أساسية.
المكونات التأسيسية للخطة: كونك في شراء اشتراكه تحت ادعاء مضمونة استرداد.
نقاط القوة: كيسي مقنعة جدا وأكثر إقناعا من بائع سيارات مستعملة. بعد أن جيوبه أموالك يصبح شبحا. لا يملك أي ملكية تحت اسم كيسي ستبس وليس لديه عنوان تجاري فعلي.
الضعف: في الواقع انه لا يعلمون القرفصاء عن التداول. انه طفيلي يعيش ويغذي من رسوم الاشتراك الخاص بك.
هدف واحد فقط: هدفه هو أن يخدع أكبر عدد ممكن من الناس لشراء "اشتراكه" بقصد عدم إصدار رد لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف.
يجب على أي شخص مرتبط مع وينرز's إدج أن يعرف أن شراء أي منتج مع ضمان استرداد أ.
رسوم الاشتراك، هو أن ضمانها يستحق أقل من ورق التواليت يمكنك مسح الحمار الخاص بك مع. اشتراك.
إلى "ناسخة الاستثمار" مع ضمان استرداد تكلفة الاشتراك لتحقيق ربح يساوي أو أكبر من التكلفة المبدئية لرسم الاشتراك سنة واحدة من تاريخ الاكتتاب. خلال عام 2018 ليس فقط لم "ناسخة الاستثمار" لا يحقق ربحا، فقد تكبد خسارة بنحو 25٪. ما هي النسبة المئوية من رسوم الاشتراك المضمونة التي قمت باستردادها؟ ندى، صفر، لا.
بيني من بلدي $ 4،000 رسوم الاشتراك مدى الحياة تم ردها بعد طلب العديد من ل كيسي ستوبس و ناثان توتشي لتكريم التزامهم. بغض النظر عن علاقة عملك معهم، لا تثق بهم لتكريم أي نوع من الضمان. لقد أثبتوا أنهم كذابين، يخدعون الفنانين واللصوص.
أفيري بلالوك، سيلفانيا، جورجيا.
لقد كافحت حقا كتابة خطة التداول ولكن هذا أمر عظيم كما أنه يفسر بوضوح ما كنت تنوي القيام به 5 أيام في الأسبوع. وأعتقد أن تعليقات كيم & # 8217 كانت مفيدة جدا.
بول هذا هو ردود فعل كبيرة. شكرا جزيلا للوقت الذي أخذته للذهاب أكثر من ذلك بالتفصيل. وهذا موضع تقدير كبير. أحيانا تتسبب في شمعة اليومية في وقت مبكر لي بعض المتاعب. لذلك سوف أراجع ما قلته هنا في الإضافة إلى تعليقات كيم & أمب؛ 8217 وأنا أضع خطتي الجديدة.
الخطط مهمة لأنها تضع خارطة طريق لحياتك. إذا لم يكن لديك خريطة كيف تعرف أين أنت ذاهب؟
شكرا على التعليق.
أعتقد خطتك سليمة كيسي (على الرغم من كيمز & # 8217؛ ردود الفعل يوفر فرصة لتعزيز ذلك، الذي فاتني). الشيء الوحيد الذي أود أن أضيفه هو أنك بحاجة إلى عمل تغذية مرة أخرى لضمان أن اتباع خطتك إلى الرسالة لم يترك لك في وضع حيث كنت لا تعرف ما يجب القيام به، فضلا عن الاستعراض الفصلي لأدائها .
ثلاثة أشياء ضربتني في التفاصيل على الرغم من (أنا أقدر أن & # 8217؛ ليس على وجه التحديد & # 8216؛ الخطة & # 8217؛)
1 الوقت من اليوم. التداول في صباح الولايات المتحدة يبدو متناغما مع الأسبوعي / اليومي العمل سعر شريط، لأن كل صباح نظرتم إلى الرسم البياني اليومي، سيكون شريط الحالي 2 / 3rds من خلال. (إلا إذا نظرت إلى أنك ستنظر إلى نهاية اليوم فقط، أي إغلاق جلسة الولايات المتحدة في اليوم السابق وتجاهل ما حدث في آسيا وأوروبا؟)
2. الهزيمة لمكافأة. شخصيا أنا لن تكون مهتمة في مجموعة المنبثقة التي قدمت أقل من 2 مرات مكافأة للمخاطر. إذا ذكرت أنك تتوقع تنفيذ خطتك للفوز x٪ من الصفقات الخاصة بك، ثم أنا قد تنقيح رأيي (أعتقد أنك يمكن أن تتاجر إما عالية المخاطر لمكافأة، وانخفاض استراتيجية معدل الفوز أو منخفضة المخاطر لمكافأة فوز عالية يمكن أن أرى أنك مرتاح مع انخفاض المخاطر لمكافأة نسبة ولكن غاب عن أي تعليق حول الفوز لانقاص نسبة)
3. إضافة إلى مواقع خاسرة. بالنسبة لي هذا يزيد من المخاطر على مستوى التجارة بشكل غير مقبول. أود أن أرى استراتيجية لتخفيف من فقدان المواقف كما يتعارض السعر. أنا أتفق كثيرا مع إضافة إلى الفائزين على الرغم من، ولكن كل موقف جديد يجب أن لا تزال ترضي نفس & # 8216؛ التجارة الجديدة & # 8217؛ المعايير قبل أن يتم إدخالها وجميع الصفقات السابقة يجب أن تكون على الأقل خالية من المخاطر (وقف على التعادل) وأفضل في خطر 1 أو 2 مرات بالفعل (مما يجعل الموقف الجديد & # 8216؛ خالية من المخاطر & # 8217؛)
آمل أن تجعل هذه الاقتراحات المشهد و هي ذات فائدة. حظا سعيدا لعام 2018 كيسي!
ويبدو أن وضع خطة بالنسبة لي هو أصعب جزء من عملية التداول وأنا أعلم أن المهم ولكن الشيء & # 8217؛ ق تسير بخير الآن أفترض أن المدى الطويل يمكن أن تكون مختلفة.
أنا أتفق مع ما قالت عن أساسيات.
مرحبا، كيسي هنا. إذا كنت ترغب في الاستثمار في لي أو أي شيء على موقع الويب الخاص بي لدي خطة مثالية. انها تسمى خطة الغش، حيث كنت تعطيني المال أو شراء شيء مني وأنا لا & # 8217؛ ر تكريم اتفاقنا والحفاظ على المال إلى الأبد. تحصل على ممزق و، أيام سعيدة ل كيسي.
شركة القرف التي سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة! البقاء بعيدا بغض النظر عن ما يقولونه!
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كيم كرومباس الفوركس.
كيم كرومباس الفوركس.
كيم كرومباس الفوركس.
كيم كرومباس - سان فرانسيسكو، كاليفورنيا | عني.
لقد قدمت قائمة من الموارد للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. التعليم في تجارة الفوركس، كيم كرومباس: كيف كانت.
كومباس فكس | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس.
فشلت كسوق الفوركس؟ على استعداد للتجارة بروفيتابلي؟ الحصول على ماي فري 17 بادج فوريكس ترادينغ ريبورت! انظر كيف بسيط هو تغيير فوريكس التداول بين عشية وضحاها!
Поможем вернуть деньги от брокера.
في هذه المقابلة للمتداولين الفوركس، يتحدث هيو كيمورا من ترادينغرويز مع التاجر المحترف كيم كرومباس عن كيفية بدأها في تداول العملات الأجنبية و.
كيم كرومباس: يوم التداول من أجل العيش مع السعر العمل.
08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أو البريد الإلكتروني كيم كرومباس الذي كان واحدا من 4 المدربين دمر، الفوركس هي لعبة، يؤديها في منزل القمار على الانترنت مع مم وجود ميزة المنزل.
7 ليجيت التجار الفوركس لمتابعة تويتر الآن.
كيم كرومباس: يوم التداول من أجل العيش مع السعر العمل في الحلقة 46 من الرغبة في التداول بودكاست، أجرى مقابلة مع كيم كرومباس، تاجر يوم عمل سعر الفوركس و.
عني - أوك 2 إجا - فوريكس ترادر.
القائمة النهائية لأفضل مواقع الفوركس، الصفحة الرئيسية »تعليم الفوركس» مواقع الفوركس لعام 2018: القائمة المختصرة. كيم كرومباس - السعر الإجراء.
تريد أن تكون ركلة الحمار التاجر؟ - كيم كرومباس - متوسطة.
25.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فكستريت - سوق الفوركس كيم كرومباس: العمل السعر هو المفتاح، لا شيء آخر يهم في التداول. موريسيو كاريلو فستريت متابعة التالي.
تاجر التاجر: كيم كرومباس المهنية الفوركس التاجر.
في شريط الفيديو اليوم أعطي التجار الفوركس واحدة من أسرع وأبسط الطرق لتحديد أين تاجر قد تتحرك السعر عندما تصل إلى توقف.
Страница участницы جواناروس - ملكة جمال.
هل أنت تاجر الفوركس تكافح من أجل أن تكون متسقة وثقة ومربحة؟ دعني اريك كيف.
EP15 تداول للمخاطر الحية فقط 8 إلى 12 نقطة لكل.
تعلم كيفية اتخاذ في سوق الفوركس مع مساعدة من بلدي التعليم والتدريب دورات الفوركس. التعليم الفوركس ضروري لجميع مستويات تجار الفوركس. | نرى.
كيم كرومباس: العمل السعر هو المفتاح، لا شيء - فكستريت.
#RedNews تنبيه: 5 دقائق #JPY: بنك كورودا يتحدثpriceactionkim #forextrading #forex https://t. co/BCtc16e4ZY. بول كيم كرومباس 💎 #RedNews تنبيه.
برايس أكتيون ترادرس إنستيتيوت كيم كرومباس في فيميو.
تحميل الحلقات الماضية أو الاشتراك في الحلقات المستقبلية من نمط الحياة التداول بودكاست: أبطال تجارة لايف ستايل بودكاست: تجارة أبطال الفوركس كيم كرومباس.
كيم كرومباس | تدريب لتجار الفوركس.
مرحبا بكم في معهد تجار العمل السعر أنا كيم كرومباس، مؤسس معهد تجار العمل الأسعار (باتي) تقع في سان فرانسيسكو الجميلة. أنا.
ملامح كيم كرومباس | فيس بوك.
أعاد تغريد كيم Krompass💎 #GBPUSD شورت يل إنتريpriceactionkim أعادتها كيم كرومباس أعادتها كيم Krompass💎 هنا نذهب. #forex #forextrading @
خطة تداولي الشخصية تمت المراجعة بواسطة خبير التداول كيم.
أنا الآن قادرة على تقديم 1 على 1 التدريب يظهر لك بالضبط كيف أعمل معايير التداول باتي. ارجوك راسلني للمزيد من المعلومات. كيم كرومباس في السعر.
كيم كرومباس - Google+
تعلم كيف يتداول تاجر الفوركس كيم كرومباس لقمة العيش وما توصي به للتجار الذين يتعلمون فقط كيفية التداول.
كيم كرومباس | فيس بوك.
عرض ملامح الناس اسمه كيم كرومباس. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع كيم كرومباس وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على.
فكسوتلير | رحلتي تعلم التجارة الفوركس. لا.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أحب قراءة بلوق الفوركس على الرغم من أن العديد منهم تقدم لي شراء شيء من هم أفضل تجار الفوركس لمتابعة؟ كيم كرومباس؛ من الواضح، هناك.
أنا قدمت قائمة من الموارد للمبتدئين وذوي الخبرة.
هنا هو، بلدي خطة التداول الشخصية مع العالم لرؤية ومراجعة. وقد طلبت من خبير التجارة كيم كرومباس من معهد "برايس أكتيون إنستيتيوت" مراجعة خطتي.
كيم كرومباسpriceactionkim: تجارة عارية - فكستريت.
تحليل الفوركس غبوسد: هنا هو تحليل سريع في العمق لسوق الفوركس هذا الصباح 11 أبريل 2018. ونحن نلقي نظرة على تداول حركة السعر أن ...
من هم أفضل المتداولين في الفوركس؟ - كورا.
10.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في أي يوم معين، ولكن خصوصا في عطلة نهاية الأسبوع، غمرت في صناديق مع المال تحريضية العروض الجياع مع "أعدكم أن هذه هي الدورة الأخيرة.
9 أفضل الفوركس التعليم والتدريب الصور على بينتيريست.
رحلتي تعلم التجارة الفوركس. لا أخذ شهر للتدريب مع كيم كرومباس ودخل "في كل مكان فكسوتلير،" على الرغم من ذلك الوقت.
السعر العمل معهد التجار | تدريب لتجار الفوركس.
عرض كيمكرومباس، فشلت كمتداول الفوركس؟ على استعداد للتجارة بروفيتابلي؟ الحصول على ماي فري 17 بادج فوريكس ترادينغ ريبورت! انظر كيف بسيط هو تغيير تداول الفوركس الخاص بك.
Секреты успешной торговли فوريكس.
الاستماع في ونحن مقابلة التجار من جميع الأسواق وخبراء الصناعة على شركائنا في تداول الفوركس بودكاست يسمى هذا هو في الواقع شائع جدا لكيم كرومباس.
مراجعة خطة التداول مع روب بوكر | الفائزين حافة التجارة.
تعرف على تجار الفوركس الذين يستحقون فعليا على تويتر. كيم كرومباس لديها تويتر ضخمة بعد 7 ليجيت الفوركس التجار لمتابعة على تويتر.
نتيجة البحث عن ريدنوس | mostpopulartagsthisyear.
نجاح التاجر يوم عمل سعر الفوركس - إظهار الملاحظات في الحلقة 100 من الرغبة في التداول البودكاست، أجلس مع كيم كرومباس، الفوركس يوم عمل تداول التاجر.
كيم كرومباس: هي أونلي ريسكس 8 -12 بيبس بير فوريكس تريد.
مؤسس معهد تجار الإجراءات السعر يقع في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. أدرس تجار الفوركس طريقة بسيطة وقوية للتداول في لندن ونيويورك ...
فوركس فاكتوري - M & W-ترادينغ.
سوف تظهر لك كيف أصبحت تاجر الفوركس ناجحة ويعلمك كيف يمكنك أن تفعل نفس العمل من المنزل أو في أي مكان في العالم، مما يتيح لك الموقع المطلق.

No comments:

Post a Comment