Saturday 24 March 2018

تعريف النظام التجاري الدولي


تعريف النظام التجاري الدولي
محكمة دولية، حقوق الصيد الدولية.
وهي منظمة دولية أسست في بريطانيا عام 1961 وتعمل على ضمان الإفراج عن الأشخاص المسجونين بسبب معتقداتهم وحظر استخدام التعذيب وإلغاء عقوبة الإعدام.
ن جمعية من الاشتراكيين وقادة العمل التي تأسست في لندن في عام 1864 وحلت في فيلادلفيا في عام 1876، (الاسم الرسمي) رابطة العمال الدولية.
n اسم آخر لأي من & # 8594؛ تروتسكيست إنترناتيونالس.
انظر & # 8594؛ كومينترن & # 8594؛ إنترناشونال & # 8594؛ العمل والاشتراكية الدولية & # 8594؛ الدولية الثانية & # 8594؛ الاشتراكية الدولية & # 8594؛ تروتسكيست إنترناشونال & # 8594؛ اتحاد فيينا.
n المعيار العلمي من الزمن على أساس وحدة سي، والثانية، وتستخدم عن طريق الساعات الذرية والأقمار الصناعية لمزامنة المعايير الزمنية للدول الكبرى، (أبرف.) تاي.
n الاسم الرسمي ل & # 8594؛ البنك الدولي (أبرف.) البنك الدولي للإنشاء والتعمير.
ن قوة عسكرية قاتلت على الجانب الجمهوري في الحرب الأهلية الإسبانية، تتألف من المتطوعين (في الغالب من الاشتراكيين والشيوعيين) من العديد من البلدان.
ن وحدة دولية سابقة من كثافة مضيئة، عرفت أصلا من حيث شمعة القياسية وبعد ذلك من حيث مصباح حرق البنتان. وقد حل محله الآن الشمعة.
(ن) محكمة أنشئت في لاهاي لتسوية المنازعات التي رفعتها الدول الأطراف في النظام الأساسي للمحكمة، (وتسمى أيضا) المحكمة العالمية.
ن الخط التالي تقريبا خط الطول 180 درجة من غرينتش على الجانب الشرقي منها التاريخ قبل يوم واحد من الغرب، (يسمى أيضا) خط التاريخ.
وهي منظمة أنشئت في عام 1960 لتقديم قروض منخفضة الفائدة إلى البلدان النامية. وھي جزء من مجموعة البنك الدولي، (أبرف) المؤسسة الدولیة للتنمیة.
وهي منظمة تستثمر مباشرة في الشركات الخاصة وتقدم أو تضمن القروض للمستثمرين من القطاع الخاص. وھي تابعة للبنك الدولي وھي جزء من مجموعة البنك الدولي، (أبرف.) مؤسسة التمویل الدولیة.
فترة ال 18 شهرا من 1 يوليو 1957، إلى 31 ديسمبر 1958، والتي وافق خلالها عدد من الدول على التعاون في برنامج البحوث الجيوفيزيائية، (آبرف) إيغي.
ن نمط في الفن خلال أواخر القرن الرابع عشر وأوائل القرن الخامس عشر يتميز بتصفيف أنيق للمخطوطات المضاءة والفسيفساء والزجاج الملون وما إلى ذلك، وزيادة الاهتمام بالمواضيع العلمانية. وكانت أبرز المساهمين هم سيمون مارتيني وجيوتو وبيسانيلو.
(ن) وكالة خاصة تابعة للأمم المتحدة مسؤولة عن البحوث والتوصيات في مجال ظروف العمل وممارساته: تأسست في عام 1919 بالانتماء إلى عصبة الأمم (منظمة العمل الدولية).
مجموعة القواعد المعترف بها عموما من قبل الدول المتحضرة على النحو الذي يحكم سلوكها تجاه بعضها البعض نحو موضوعات بعضهم البعض.
ن (الشطرنج) ثاني أعلى لقب منحت من قبل فيد لاعب: فاز من خلال الحصول على عدد معين من النقاط خلال بطولات الشطرنج الدولية محددة، (في كثير من الأحيان تقصير ل) سيد قارن & # 8594؛ غراندماستر & # 8594؛ 2.
وهي مؤسسة مالية دولية نظمت في عام 1945 لتعزيز التجارة الدولية من خلال زيادة استقرار العملات الرئيسية. ويحتفظ بصندوق يمكن للدول الأعضاء التي تعاني من عجز مؤقت في ميزان المدفوعات أن تسحب منه (صندوق النقد الدولي).
ن سلسلة من العلامات والحروف التي نشرتها جمعية فونيتيك إنترناتيونال لتمثيل أصوات الكلام البشري. لأنه يقوم على الأبجدية الرومانية ولكن تكملها علامات أو رموز معدلة من أنظمة الكتابة الأخرى، وعادة ما تستخدم في شكلها المنقح لعام 1951، (أبرف.) إيبا.
n (الموسيقى) تردد 435 هيرتز المخصصة إلى A فوق المتوسطة C، وتستخدم على نطاق واسع حتى عام 1939.
ن مقياس درجة الحرارة التي اعتمدها الاتفاق الدولي في عام 1968 على أساس الحرارة الحرارية واستخدام القيم التجريبية لتحديد 11 نقطة ثابتة. أدنى نقطة هي النقطة الثلاثية لخليط التوازن من أورثوهيدروجين و باراهيدروجين (--259.34 درجة مئوية) وأعلى نقطة تجميد الذهب (1064.43 درجة مئوية)
ن (الهندسة) نظام متري للمواضيع المسمار المتعلقة الملعب إلى القطر.
n اسم آخر ل & # 8594؛ مقياس دوغلاس.
ن التوزيع الرأسي النظري للخصائص الفيزيائية للغلاف الجوي حتى ارتفاع 50 كم التي أنشئت بموجب اتفاق دولي. فإنه يسمح لتوحيد أدوات الطائرات وأداء جميع أنواع المركبات الطائرة.
ن منظمة دولية لتوحيد وحدات القياس، والمصطلحات الفنية، وما إلى ذلك تأسست في شكلها الحالي في عام 1947، لديها أمانة في جنيف، (أبرف.) إسو.
ن نمط معماري يعود إلى القرن العشرين يتميز بأشكال مستقيمة غير مشبعة واستخدام الزجاج والصلب والخرسانة المسلحة.
وهي وكالة خاصة تابعة للأمم المتحدة تأسست في عام 1947 وهي مسؤولة عن تخصيص وتسجيل الترددات الدولية للاتصالات وتنظيم خدمات التلغراف والهاتف والإذاعة: التي أنشئت أصلا في عام 1865 بوصفها الاتحاد الدولي للبرق.
ن إرسال رسالة عن بعد من المملكة المتحدة إلى بلد أجنبي.
n. وهي رابطة دولية للأحزاب الاشتراكية التي تشكلت في هامبورغ في عام 1923: دمرت بسبب الحرب العالمية الثانية، (وتسمى أيضا) الدولية الثانية.
انظر أيضا & # 8594؛ العمل والاشتراكية الدولية.
(ن) رابطة دولية تضم الأحزاب الاجتماعية الاشتراكية المناهضة للشيوعية، التي تأسست في فرانكفورت عام 1951.
n النظام الدولي للوحدات.
أي عدد من المنظمات الدولية التروتسكية التي تطورت من الاتحاد الدولي للشيوعيين المناهضين للستالينية التي أسسها تروتسكي في عام 1936.
المنظمة البحرية الدولية o. المنظمة البحرية الدولية نظام قواعد البيانات التفاعلية o. نظام قواعد البيانات التفاعلية هو عملية تخزين البيانات في الملفات على أساس التفاعل بين قطع من البيانات. إيهوب إكس. البيت الدولي من الفطائر نظام الانترنت ن. حالة الاتصال إلى الفضاء الإلكتروني من خلال وسيلة الإنترنت أو شبكة الكمبيوتر إيمس ن. نظام الطوارئ الطبية المتكاملة الحصول على smth./ شخص واحد من إكس نظام واحد. التخلص من شعور قوي تجاه شيء أو شخص التخزين الرقمي ن. النظام المستخدم لتخزين الأصول الرقمية. دسس n. نظام التحكم بالتوزيع؛ نظام التحكم في عملية أو مصنع، حيث يتم توزيع عناصر التحكم في جميع أنحاء نظام شوبليفت ضد لسرقة شيء من متجر أو متجر خلال ساعات التداول بارسيموني ن. وعندما لا تزال التوقعات الاقتصادية غير مؤكدة، فإن الإدارة العليا تشكو من حسم تسديدات المصروفات. لن ينظر المساهمون بلطف إلى المديرين التنفيذيين طائرات الهليكوبتر تحلق أو رحلات دولية من الدرجة الأولى غير المقيدة. & # 13؛ & # 10؛ & # 13؛ & # 10؛ chenrong. hubpages الإنسانية. الحكومة من قبل المندوبين القابلين للإلغاء التي تختارها وتسيطر عليها مجموعات من 25 مندوبا. وقد عين المندوبون القابلون للإلغاء المستويات العليا: مندوب أساسي، مندوب المجلس، نائب مندوب، مندوب وطني، مندوب دولي، مندوب عالمي. الإرهاب السيبراني n. الهجوم على الحواسيب والشبكات والبنى التحتية المترابطة بقصد تخويف أو إجبار مجموعات وطنية أو دولية من الناس أو المنظمات على تعزيز الأهداف السياسية أو الاجتماعية أو الشخصية.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في قاموس الإنجليزية كولينز تعريف. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

نظام التجارة الدولية ومستقبلها.
(قسم الاقتصاد، جامعة برانديس)
ويصف هذا الفصل تطور وهيكل النظام التجاري الدولي، مع التركيز على التوتر بين المبدأ الأساسي لمعاهدة الجات / منظمة التجارة العالمية والمعاملة الأكثر رعاية بين الدولتين، وانتشار ترتيبات تجارية تمييزية، بما في ذلك الاتفاقات الإقليمية وكذلك الإصدارات الجديدة من المعاملة الخاصة والتفضيلية للبلدان المنخفضة الدخل. كما يناقش الضغط المتزايد لاستخدام القوة التنفيذية لنظام غات / منظمة التجارة العالمية لتحقيق امتثال الأعضاء للمعايير الاجتماعية في مجالات العمل والبيئة. ويختتم الفصل بالنظر في بعض التحديات الهامة التي تواجه حاليا النظام التجاري الدولي والاتجاهات المحتملة لتطور النظام استجابة لهذه التحديات.
تحميل المعلومات.
إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.
معلومات المراجع.
البحوث ذات صلة.
المراجع.
المراجع المدرجة في إيدياس.
يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:
تشاد P. & مكولوتش، راشيل، 2018. "البلدان النامية، تسوية المنازعات، والمركز الاستشاري حول قانون منظمة التجارة العالمية"، سلسلة أوراق عمل بحوث السياسات 5168، البنك الدولي.
أنتوني إستيفادوردال & كارولين فريوند & إيمانويل أورنيلاس، 2008. "هل تؤثر الإقليمية على تحرير التجارة تجاه غير الأعضاء؟"، أوراق مناقشة المجلس الانتخابي المؤقت dp0868، مركز الأداء الاقتصادي، لس. إستيفادوردال، أنتوني & فريوند، كارولين & أورنيلاس، إيمانويل، 2008. "هل تؤثر اإلقليمية على تحرير التجارة تجاه غير األعضاء؟"، ورقة عمل أبحاث السياسات 4751، البنك الدولي. إستيفادوردال، أنتوني & فرويند، كارولين & أورنيلاس، إيمانويل، 2008. "هل تؤثر الإقليمية على تحرير التجارة تجاه غير الأعضاء؟"، على شبكة الإنترنت لسوق لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، مكتبة لندن. هوكمان، برنارد ومارتن، ويل & ماتو، عديتيا، 2018. "اختتام الدوحة: يهم!"، مجلة التجارة العالمية، مطبعة جامعة كامبريدج، المجلد. 9 (03)، باجيس 505-530، جولاي.
هكمان، برنار ومارتن، ويل أند ماتو، عديتيا، 2009. "اختتام الدوحة: يهم!"، سلسلة أبحاث أبحاث السياسات 5135، البنك الدولي. هكمان، برنار ومارتن، ويل & ماتو، عديتيا، 2018. "اختتام الدوحة: يهم!"، أوراق النقاش سيبر 7788، C. E.P. R. أوراق المناقشة.
كاواي، ماساهيرو & بيتري، بيتر & سيسلي-سيامارا، إليف، 2009. "آسيا في الحوكمة العالمية: حالة للمؤسسات اللامركزية"، أوراق عمل أدبي 157، معهد بنك التنمية الآسيوي.
روبرت دبليو ستيجر & ألان O. سيكس، 2008. "& كوت؛ العملة التلاعب & كوت؛ والتجارة العالمية،" نبر أوراق العمل 14600، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة
تشاد P. & مكولوش، راشيل، 2009. "الصراع التجاري بين الولايات المتحدة واليابان والصين والولايات المتحدة: نمو الصادرات، والمعاملة بالمثل، والنظام التجاري الدولي"، ورقة عمل أبحاث السياسات رقم 5102، البنك الدولي.
غاري كلايد هفباور & جيفري J. شكوت & وون فونغ وونغ، 2018. "فيغور أوف ذي دوها روند"، بيترسون إنستيتيوت بريس: آل بوكس، بيترسون إنستيتيوت فور إنترناشونال إكونوميكس، نومبر pa91. ريتشارد بومفريت، 2007. "هل الاقليمية ميزة متزايدة للاقتصاد العالمي؟"، الاقتصاد العالمي، وايلي بلاكويل، المجلد. 30 (6)، باجيس 923-947، جوون.
ريتشارد بومفريت، 2006. "هل الاقليمية ميزة متزايدة للاقتصاد العالمي؟"، معهد دراسات الاندماج الدولي سلسلة ورقات مناقشة إييسدب 164، إيس.
لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.
هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.
الإحصاء.
التصحيحات.
عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: برد: وبابر: 08. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.
بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو تنزيلها، يرجى الاتصال ب: (ليسلي يانسيتش)
إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.
إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.
إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.
إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.
يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.
المزيد من الخدمات.
متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.
أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.
الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.
تسجيل المؤلف.
الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.
تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.
الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.
ريبيك بيبليو.
المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.
تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.
EconAcademics.
بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.
سرقة أدبية.
حالات الانتحال في الاقتصاد.
أوراق سوق العمل.
ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.
الخيال الدوري.
التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.
الخدمات من ستل فيد.
البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

نظام التجارة الدولية ومستقبلها.
(قسم الاقتصاد، جامعة برانديس)
ويصف هذا الفصل تطور وهيكل النظام التجاري الدولي، مع التركيز على التوتر بين المبدأ الأساسي لمعاهدة الجات / منظمة التجارة العالمية والمعاملة الأكثر رعاية بين الدولتين، وانتشار ترتيبات تجارية تمييزية، بما في ذلك الاتفاقات الإقليمية وكذلك الإصدارات الجديدة من المعاملة الخاصة والتفضيلية للبلدان المنخفضة الدخل. كما يناقش الضغط المتزايد لاستخدام القوة التنفيذية لنظام غات / منظمة التجارة العالمية لتحقيق امتثال الأعضاء للمعايير الاجتماعية في مجالات العمل والبيئة. ويختتم الفصل بالنظر في بعض التحديات الهامة التي تواجه حاليا النظام التجاري الدولي والاتجاهات المحتملة لتطور النظام استجابة لهذه التحديات.
تحميل المعلومات.
إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.
معلومات المراجع.
البحوث ذات صلة.
المراجع.
المراجع المدرجة في إيدياس.
يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:
تشاد P. & مكولوتش، راشيل، 2018. "البلدان النامية، تسوية المنازعات، والمركز الاستشاري حول قانون منظمة التجارة العالمية"، سلسلة أوراق عمل بحوث السياسات 5168، البنك الدولي.
أنتوني إستيفادوردال & كارولين فريوند & إيمانويل أورنيلاس، 2008. "هل تؤثر الإقليمية على تحرير التجارة تجاه غير الأعضاء؟"، أوراق مناقشة المجلس الانتخابي المؤقت dp0868، مركز الأداء الاقتصادي، لس. إستيفادوردال، أنتوني & فريوند، كارولين & أورنيلاس، إيمانويل، 2008. "هل تؤثر اإلقليمية على تحرير التجارة تجاه غير األعضاء؟"، ورقة عمل أبحاث السياسات 4751، البنك الدولي. إستيفادوردال، أنتوني & فرويند، كارولين & أورنيلاس، إيمانويل، 2008. "هل تؤثر الإقليمية على تحرير التجارة تجاه غير الأعضاء؟"، على شبكة الإنترنت لسوق لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، مكتبة لندن. هوكمان، برنارد ومارتن، ويل & ماتو، عديتيا، 2018. "اختتام الدوحة: يهم!"، مجلة التجارة العالمية، مطبعة جامعة كامبريدج، المجلد. 9 (03)، باجيس 505-530، جولاي.
هكمان، برنار ومارتن، ويل أند ماتو، عديتيا، 2009. "اختتام الدوحة: يهم!"، سلسلة أبحاث أبحاث السياسات 5135، البنك الدولي. هكمان، برنار ومارتن، ويل & ماتو، عديتيا، 2018. "اختتام الدوحة: يهم!"، أوراق النقاش سيبر 7788، C. E.P. R. أوراق المناقشة.
كاواي، ماساهيرو & بيتري، بيتر & سيسلي-سيامارا، إليف، 2009. "آسيا في الحوكمة العالمية: حالة للمؤسسات اللامركزية"، أوراق عمل أدبي 157، معهد بنك التنمية الآسيوي.
روبرت دبليو ستيجر & ألان O. سيكس، 2008. "& كوت؛ العملة التلاعب & كوت؛ والتجارة العالمية،" نبر أوراق العمل 14600، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة
تشاد P. & مكولوش، راشيل، 2009. "الصراع التجاري بين الولايات المتحدة واليابان والصين والولايات المتحدة: نمو الصادرات، والمعاملة بالمثل، والنظام التجاري الدولي"، ورقة عمل أبحاث السياسات رقم 5102، البنك الدولي.
غاري كلايد هفباور & جيفري J. شكوت & وون فونغ وونغ، 2018. "فيغور أوف ذي دوها روند"، بيترسون إنستيتيوت بريس: آل بوكس، بيترسون إنستيتيوت فور إنترناشونال إكونوميكس، نومبر pa91. ريتشارد بومفريت، 2007. "هل الاقليمية ميزة متزايدة للاقتصاد العالمي؟"، الاقتصاد العالمي، وايلي بلاكويل، المجلد. 30 (6)، باجيس 923-947، جوون.
ريتشارد بومفريت، 2006. "هل الاقليمية ميزة متزايدة للاقتصاد العالمي؟"، معهد دراسات الاندماج الدولي سلسلة ورقات مناقشة إييسدب 164، إيس.
لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.
هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.
الإحصاء.
التصحيحات.
عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: برد: وبابر: 08. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.
بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو تنزيلها، يرجى الاتصال ب: (ليسلي يانسيتش)
إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.
إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.
إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.
إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.
يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.
المزيد من الخدمات.
متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.
أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.
الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.
تسجيل المؤلف.
الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.
تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.
الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.
ريبيك بيبليو.
المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.
تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.
EconAcademics.
بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.
سرقة أدبية.
حالات الانتحال في الاقتصاد.
أوراق سوق العمل.
ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.
الخيال الدوري.
التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.
الخدمات من ستل فيد.
البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

ما هي التجارة الدولية؟
إذا كنت المشي في السوبر ماركت ويمكن شراء الموز أمريكا الجنوبية، القهوة البرازيلية وزجاجة من النبيذ جنوب أفريقيا، كنت تعاني من آثار التجارة الدولية.
وتسمح لنا التجارة الدولية بتوسيع أسواقنا لكل من السلع والخدمات التي قد لا تكون متاحة لنا. هذا هو السبب في أنك يمكن أن تختار بين سيارة اليابانية والألمانية أو الأمريكية. نتيجة للتجارة الدولية، والسوق يحتوي على مزيد من المنافسة وبالتالي أسعار أكثر تنافسية، مما يجلب أرخص المنتج المنزل للمستهلك.
ما هي التجارة الدولية؟
والتجارة الدولية هي تبادل السلع والخدمات بين البلدان. ويؤدي هذا النوع من التجارة إلى ظهور اقتصاد عالمي تؤثر فيه الأسعار أو العرض والطلب على الأحداث العالمية وتتأثر بها. فالتغيير السياسي في آسيا، على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي إلى زيادة في تكلفة العمالة، مما يزيد من تكاليف تصنيع شركة أحذية رياضية أمريكية مقرها في ماليزيا، مما سيؤدي إلى زيادة في السعر الذي يجب أن تدفعه لشراء أحذية التنس في مركز التسوق المحلي. ومن ناحية أخرى، من شأن انخفاض تكلفة العمالة أن يؤدي إلى اضطرارك إلى دفع مبالغ أقل مقابل الأحذية الجديدة.
وتتيح التجارة العالمية للمستهلكين والبلدان فرصة التعرض للسلع والخدمات غير المتاحة في بلدانهم. تقريبا كل نوع من المنتجات يمكن العثور عليها في السوق الدولية: الغذاء، الملابس، قطع الغيار، النفط، المجوهرات، النبيذ، الأسهم، العملات، والمياه. كما يتم تداول الخدمات: السياحة، والخدمات المصرفية، والاستشارات والنقل. المنتج الذي يباع إلى السوق العالمية هو تصدير، والمنتج الذي يتم شراؤها من السوق العالمية هو استيراد. وتحسب الواردات والصادرات في حساب البلد الجاري في ميزان المدفوعات.
زيادة كفاءة التداول على الصعيد العالمي.
وتتيح التجارة العالمية للبلدان الغنية استخدام مواردها - سواء كانت العمالة أو التكنولوجيا أو رأس المال - بكفاءة أكبر. ولأن البلدان تتمتع بموارد وموارد طبيعية مختلفة (الأرض والعمالة ورأس المال والتكنولوجيا)، فإن بعض البلدان قد تنتج نفس السلعة بمزيد من الكفاءة وبالتالي تبيعها بتكلفة أقل من البلدان الأخرى. وإذا لم يتمكن بلد ما من إنتاج عنصر ما بكفاءة، فإنه يمكنه الحصول على هذا البند عن طريق التجارة مع بلد آخر يمكنه ذلك. وهذا ما يعرف بالتخصص في التجارة الدولية.
لنأخذ مثالا بسيطا. البلد A والبلد B على حد سواء تنتج البلوزات القطن والنبيذ. تنتج الدولة أ عشرة كنزات وستة زجاجات من النبيذ سنويا بينما تنتج الدولة B ست كنزات وست عشرة زجاجات من النبيذ سنويا. كلا يمكن أن تنتج ما مجموعه 16 وحدة. ومع ذلك، يستغرق البلد ألف ثلاث ساعات لإنتاج البلوزات العشر وساعتين لإنتاج ست زجاجات من النبيذ (ما مجموعه خمس ساعات). ومن ناحية أخرى، يستغرق البلد باء ساعة لإنتاج عشر كنزات وثلاث ساعات لإنتاج ست زجاجات من النبيذ (ما مجموعه أربع ساعات).
ولكن هذين البلدين يدركان أنهما يمكن أن ينتجا أكثر من خلال التركيز على المنتجات التي تتمتع بميزة نسبية. ثم يبدأ البلد ألف في إنتاج النبيذ فقط، والبلد B ينتج فقط البلوزات القطنية. ويمكن لكل بلد الآن أن ينتج مخرجا متخصصا قدره 20 وحدة في السنة وأن يتساوى في نسبه من كلا المنتجين. وعلى هذا النحو، أصبح لكل بلد الآن إمكانية الوصول إلى 20 وحدة من كلا المنتجين.
يمكننا أن نرى بعد ذلك أن لكلا البلدين، وتكلفة الفرصة البديلة لإنتاج كل من المنتجات أكبر من تكلفة متخصصة. وبشكل أكثر تحديدا، لكل بلد، وتكلفة الفرصة البديلة لإنتاج 16 وحدة من كل من البلوزات والنبيذ هو 20 وحدة من كل من المنتجات (بعد التداول). ويقلل التخصص من تكلفة الفرصة البديلة، وبالتالي يزيد من كفاءتها في الحصول على السلع التي تحتاج إليها. مع زيادة العرض، فإن سعر كل منتج تنخفض، وبالتالي إعطاء ميزة للمستهلك النهائي كذلك.
لاحظ أنه في المثال أعلاه، يمكن أن ينتج البلد باء كلا من النبيذ والقطن بكفاءة أكبر من البلد A (وقت أقل). وهذا ما يسمى ميزة مطلقة، وقد يكون للبلد باء ذلك بسبب مستوى أعلى من التكنولوجيا. ومع ذلك، وفقا لنظرية التجارة الدولية، حتى لو كان للبلد ميزة مطلقة على آخر، فإنه لا يزال يمكن الاستفادة من التخصص.
الفوائد المحتملة الأخرى للتجارة على الصعيد العالمي.
ولا تؤدي التجارة الدولية إلى زيادة الكفاءة فحسب، بل تتيح أيضا للبلدان المشاركة في الاقتصاد العالمي، مما يشجع على فرص الاستثمار الأجنبي المباشر، وهو مبلغ الأموال التي يستثمرها الأفراد في الشركات الأجنبية وغيرها من الأصول. ومن الناحية النظرية، يمكن للاقتصادات، بالتالي، أن تنمو بكفاءة أكبر وأن تصبح أكثر سهولة في المشاركة الاقتصادية.
وبالنسبة للحكومة المستقبلة، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر هو وسيلة يمكن من خلالها دخول العملة الأجنبية والخبرة الفنية إلى البلد. ويؤدي ذلك إلى رفع مستويات العمالة، ويؤدي نظريا إلى نمو في الناتج المحلي الإجمالي. وبالنسبة للمستثمر، فإن االستثمار األجنبي المباشر يوفر توسع الشركة ونموها، مما يعني زيادة اإليرادات.
فري تريد vs. الحمائية.
وكما هو الحال مع النظريات الأخرى، هناك آراء متعارضة. وللتجارة الدولية رأيان متناقضان فيما يتعلق بمستوى الرقابة المفروضة على التجارة: التجارة الحرة والحمائية. التجارة الحرة هي أبسط من النظريتين: نهج عدم التدخل، مع عدم وجود قيود على التجارة. والفكرة الرئيسية هي أن عوامل العرض والطلب، التي تعمل على نطاق عالمي، سوف تضمن أن الإنتاج يحدث بكفاءة. ولذلك، لا شيء يحتاج إلى القيام به لحماية أو تعزيز التجارة والنمو، لأن قوى السوق سوف تفعل ذلك تلقائيا.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الحمائية ترى أن تنظيم التجارة الدولية مهم لضمان أن تعمل الأسواق على الوجه الصحيح. ويعتقد المدافعون عن هذه النظرية أن أوجه القصور في السوق قد تعوق منافع التجارة الدولية، وهي تهدف إلى توجيه السوق وفقا لذلك. وتوجد الحمائية في أشكال مختلفة، ولكن أكثرها شيوعا هي التعريفات الجمركية والإعانات والحصص. وتسعى هذه الاستراتيجيات إلى تصحيح أي قصور في السوق الدولية.
الخط السفلي.
وبما أن هذه التجارة تتيح الفرصة للتخصص، وبالتالي الاستخدام الأكثر كفاءة للموارد، فإن التجارة الدولية لديها القدرة على تعظيم قدرة البلد على إنتاج السلع والحصول عليها. بيد أن معارضي التجارة الحرة العالمية قالوا إن التجارة الدولية لا تزال تسمح بعدم الكفاءة التي تترك الدول النامية معرضة للخطر. والأمر المؤكد هو أن الاقتصاد العالمي في حالة من التغير المستمر، كما أنه يجب أن يتطور أيضا، لدى تطوره.

نظام التجارة الدولية ومستقبلها.
(قسم الاقتصاد، جامعة برانديس)
ويصف هذا الفصل تطور وهيكل النظام التجاري الدولي، مع التركيز على التوتر بين المبدأ الأساسي لمعاهدة الجات / منظمة التجارة العالمية والمعاملة الأكثر رعاية بين الدولتين، وانتشار ترتيبات تجارية تمييزية، بما في ذلك الاتفاقات الإقليمية وكذلك الإصدارات الجديدة من المعاملة الخاصة والتفضيلية للبلدان المنخفضة الدخل. كما يناقش الضغط المتزايد لاستخدام القوة التنفيذية لنظام غات / منظمة التجارة العالمية لتحقيق امتثال الأعضاء للمعايير الاجتماعية في مجالات العمل والبيئة. ويختتم الفصل بالنظر في بعض التحديات الهامة التي تواجه حاليا النظام التجاري الدولي والاتجاهات المحتملة لتطور النظام استجابة لهذه التحديات.
تحميل المعلومات.
إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.
معلومات المراجع.
البحوث ذات صلة.
المراجع.
المراجع المدرجة في إيدياس.
يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:
تشاد P. & مكولوتش، راشيل، 2018. "البلدان النامية، تسوية المنازعات، والمركز الاستشاري حول قانون منظمة التجارة العالمية"، سلسلة أوراق عمل بحوث السياسات 5168، البنك الدولي.
أنتوني إستيفادوردال & كارولين فريوند & إيمانويل أورنيلاس، 2008. "هل تؤثر الإقليمية على تحرير التجارة تجاه غير الأعضاء؟"، أوراق مناقشة المجلس الانتخابي المؤقت dp0868، مركز الأداء الاقتصادي، لس. إستيفادوردال، أنتوني & فريوند، كارولين & أورنيلاس، إيمانويل، 2008. "هل تؤثر اإلقليمية على تحرير التجارة تجاه غير األعضاء؟"، ورقة عمل أبحاث السياسات 4751، البنك الدولي. إستيفادوردال، أنتوني & فرويند، كارولين & أورنيلاس، إيمانويل، 2008. "هل تؤثر الإقليمية على تحرير التجارة تجاه غير الأعضاء؟"، على شبكة الإنترنت لسوق لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، مكتبة لندن. هوكمان، برنارد ومارتن، ويل & ماتو، عديتيا، 2018. "اختتام الدوحة: يهم!"، مجلة التجارة العالمية، مطبعة جامعة كامبريدج، المجلد. 9 (03)، باجيس 505-530، جولاي.
هكمان، برنار ومارتن، ويل أند ماتو، عديتيا، 2009. "اختتام الدوحة: يهم!"، سلسلة أبحاث أبحاث السياسات 5135، البنك الدولي. هكمان، برنار ومارتن، ويل & ماتو، عديتيا، 2018. "اختتام الدوحة: يهم!"، أوراق النقاش سيبر 7788، C. E.P. R. أوراق المناقشة.
كاواي، ماساهيرو & بيتري، بيتر & سيسلي-سيامارا، إليف، 2009. "آسيا في الحوكمة العالمية: حالة للمؤسسات اللامركزية"، أوراق عمل أدبي 157، معهد بنك التنمية الآسيوي.
روبرت دبليو ستيجر & ألان O. سيكس، 2008. "& كوت؛ العملة التلاعب & كوت؛ والتجارة العالمية،" نبر أوراق العمل 14600، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة
تشاد P. & مكولوش، راشيل، 2009. "الصراع التجاري بين الولايات المتحدة واليابان والصين والولايات المتحدة: نمو الصادرات، والمعاملة بالمثل، والنظام التجاري الدولي"، ورقة عمل أبحاث السياسات رقم 5102، البنك الدولي.
غاري كلايد هفباور & جيفري J. شكوت & وون فونغ وونغ، 2018. "فيغور أوف ذي دوها روند"، بيترسون إنستيتيوت بريس: آل بوكس، بيترسون إنستيتيوت فور إنترناشونال إكونوميكس، نومبر pa91. ريتشارد بومفريت، 2007. "هل الاقليمية ميزة متزايدة للاقتصاد العالمي؟"، الاقتصاد العالمي، وايلي بلاكويل، المجلد. 30 (6)، باجيس 923-947، جوون.
ريتشارد بومفريت، 2006. "هل الاقليمية ميزة متزايدة للاقتصاد العالمي؟"، معهد دراسات الاندماج الدولي سلسلة ورقات مناقشة إييسدب 164، إيس.
لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.
هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.
الإحصاء.
التصحيحات.
عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: برد: وبابر: 08. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.
بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو تنزيلها، يرجى الاتصال ب: (ليسلي يانسيتش)
إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.
إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.
إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.
إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.
يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.
المزيد من الخدمات.
متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.
أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.
الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.
تسجيل المؤلف.
الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.
تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.
الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.
ريبيك بيبليو.
المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.
تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.
EconAcademics.
بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.
سرقة أدبية.
حالات الانتحال في الاقتصاد.
أوراق سوق العمل.
ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.
الخيال الدوري.
التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.
الخدمات من ستل فيد.
البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

No comments:

Post a Comment