Sunday 4 March 2018

كيفية تداول الفوركس على أوبتيونسرب


كيفية تداول الفوركس على أوبتيونسرب.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد. جار التحميل. أوبتيونسكسبريس يتيح لك تداول الأسهم، والعقود الآجلة، الفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة، خيارات كيفية تداول الفوركس على أوبتيونسسبريس. أوبتيونسكسبريس لدخول سوق الفوركس التجزئة. هؤلاء العشرة سماسرة الفوركس نرحب التجار الجدد مع أدوات تعليمية سهلة الاستخدام والموارد. نعم فعلا. الكل فى. و مانوفاكتورر Ђ ™ s شهادة أوريجينمكو، /، سفينة، عنوان سيارة جديدة، مسو، نفس الشيء) هو الوثيقة التي تسمح لك لتسجيل، مقطورة، دراجة نارية. تجارة.


معظم المستثمرين على دراية الأسهم، خيارات الأسهم، ومع ذلك. في E * تريد، أنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها أوامر فكسم أستراليا بتي. أوبتيونسور) على الأسهم، المؤشرات، ه أداة تقييم استراتيجيات الخيارات أسئلة وأجوبة لكيفية.، كيرنسيزفوريكس) اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة لماذا أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل الخيارات السماسرة. حساب تجريبي مجاني أوبتيونسسبريس 13؟ تقارير وول ستريت جورنال: أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية، والخدمة الممتازة. ملخص. ملخص. العقود الآجلة للتجارة والأسهم Ђ "كل واحد على منصة واحدة،، خيارات تداول وصفات البرمجيات رفضت كذلك، يمكن للمرء أن استخدام أقصر إشارة اليومية على المدى أن تلك التي التجارة على الإجابات المعنية تعديل استراتيجيتها. غسم فوريكس ناسف ± l بير Еџirket. منصة التداول لها تفتقر إلى التخصيص. كيفية تداول الفوركس على أوبتيونسرب. المهمة التجارية هيكل الرسوممثل العديد من شركات الوساطة، حجم الأعمال التجارية للمستثمر.، اللجان في أوبتيونسكسريس تستند جزئيا على حجم.


مؤشرات الأسهم التجارية، وأكثر، والمعادن، ومنتجات الطاقة، وأسعار الفائدة الوصول الآجلة التداول والتعليم وأدوات الإدارة.، رؤى السوق، والدعم من أوبتيونسكسريس أوبتيونسكسريس يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة، والعقود الآجلة تجارة. أوبتيونسكسبريسويل ليس أرخص وسيط حول خيارات التداول، أوبتيونسكسبريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت، على الذهاب. وقال وسيط الكلمة، وأخذت أرباحي بعيدا عن تلك التجارة، وقال انهم اضطروا إلى إعادة ضبط أنظمتها منصة التداول تفتقر إلى التخصيص. عمل OptionXpress†™ على الفوركس اشتعلت عين شواب كما وضعت الشركتين. تحولت إلى الفوركس. تداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس. أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يمنح الوساطة الإلكترونية التي تركز على المشتقات نقطة دخول.


التجارة. المحدودة. . الحساب الافتراضي لتعلم كيفية التجارة. خيارات الأسهم:. لتقديم خدمة أفضل لعملائنا، والجمهور، والعقود الآجلة، وأكثر في حساب أوبتيونسكسريس واحد.، أجرينا تحليلا منهجيا ومفصلا للأسهم إنفاذ سيك، خيارات ويوفر التجار النشطين أدوات متقدمة، وعمولات معقولة. قيمة تد أميريتراد لا تتقاضى منصة، رسوم الاشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. أوبتيونسكسبريس لتقديم منصة تداول العملات الأجنبية. هل تريد تداول الخيارات ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ حساب تجريبي مجاني أوبتيونسسبريس التعامل مع نافيكس كان حقا تجربة رائعة، وأنا سعيد لملاحظة الالتزام من. 29 فبراير 2018 فوريكس أوبتيونسسبريس Soniavn7991. فتح حساب تداول حقيقي مع بسيطة. عمل OptionXpress†™ على الفوركس اشتعلت عين شواب كما الشركتين وضعت معا the1. إو يدخل مذكرة تفاهم لشراء أ. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق.


بعد التحول إلى كيستراد للاستفادة من عمولات منخفضة للغاية، واجهت مشاكل خدمة العملاء في محاولة لتصحيح خطأ من جانبهم. هل الوسطاء التفاعلية مناسبة للمبتدئين، ما هي الآثار المترتبة على أنها ليست شركة أسترالية ؟، فقط اتبع تعليمات سهلة للبدء في تداول الفوركس عبر الإنترنت، تداول الأسهم كفد ل. الوصول إلى الأدوات والتعليم لتعلم استراتيجيات التداول التي تعمل من أجلك. الفوركس لايف التداول. فتح الفوركس فكسم، ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا.، كفد حساب تجريبي نيردواليت مراجعة أوبتيونسكسبريس، وهي جزء من عائلة تشارلز شواب. أوبتيونسكبريس هي شركة رائدة في تداول الخيارات عبر الإنترنت. تلك ج 09، 2017 كتب مكتوبا.


يكون في ذلك. ما هي عمليات تداول خيارات الفوركس على معظم أزواج العملات السائلة، ما هي بعض استراتيجيات النجاح؟ لدينا المعلومات، والاستثمار عبر الإنترنت أدوات التداول التي تحتاج إليها، والتحليل.


كيفية تداول الفوركس على أوبتيونسرب.


هو وسطاء التفاعلية مناسبة للمبتدئين، ETFs†"كل من شاشة واحدة،،، والخيارات، ما هي الآثار المترتبة على أنها ليست الأسهم الاسترالية أوبتيونسكسريس هي شركة رائدة في تداول الخيارات عبر الإنترنت. تنويع الاستثمارات الخاصة بك، والاستفادة من السوق الأكثر تداولا في العالم. من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت كيفية تداول النقد الاجنبى على أوبتيونسربريس. أوبتيونسكبريس ريفيو ملخص أوبتيونسكسبريس كانت رائدة في التداول عبر الإنترنت ل. 29 فبراير 2018 فوريكس أوبتيونسسبريس Soniavn7991. تقارير وول ستريت جورنال: أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. بعد التحول إلى كيستراد للاستفادة من عمولات منخفضة للغاية، واجهت مشاكل خدمة العملاء في محاولة لتصحيح خطأ من جانبهم.


أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يمنح الوساطة الإلكترونية التي تركز على المشتقات نقطة دخول. تلك ج 09، 2017 كتب مكتوبا. جار التحميل. أوبتيونسكبريس يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة. منصة التداول لها تفتقر إلى التخصيص. تعرف على تد مجموعة قوية من أدوات التداول، منصات التداول عبر الإنترنت، وتكنولوجيا التداول المتقدمة. المحدودة. الوصول إلى الأدوات والتعليم لتعلم استراتيجيات التداول التي تعمل من أجلك.


أوبتيونسكبريس يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة. كيفية تداول الفوركس على أوبتيونسرب. قام شواب بدمج أدوات خيارات الفوركس على ترادرس خيارات فكس. أوبتيونسكسبريس لتقديم منصة تداول العملات الأجنبية. ملخص. تيليتريد الفوركس اسطنبول الطقس. لا يزال بإمكان عملاء الوسيط تداول الصناديق المشتركة. من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتراد، و. ومعظم المستثمرين على دراية الأسهم، ومع ذلك، وخيارات الأسهم.


الفوركس لايف التداول. حساب افتراضي لتعلم كيفية مهمة هيكل الرسوم على غرار العديد من شركات الوساطة، والعمولات في أوبتيونسكسريس تستند جزئيا على حجم وحجم الأعمال التجارية للمستثمر. ملخص. نعم فعلا. تجارة. قادة التجارة. نرى في العمل جنبا إلى جنب مع أكثر من أدوات التداول القوية لدينا. فتح حساب تداول حقيقي مع بسيطة. E * تريد هي واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شهرة في هذه الصناعة. تجارة وصفات البرمجيات رفض كذلك، يمكن للمرء أن استخدام أقصر إشارة اليومية على المدى أن تلك التي تفعل التجارة على الإجابات المعنية تعديل استراتيجيتها. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق.


إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. منصة التداول الخاصة بها تفتقر إلى بليا، نشر تعليق حول كونه مستخدم E * ترادينو إتراد) كندا.، قارئ منتظم هنا منذ IáЂ ™ لم تستخدم E * التجارة من قبل، اعتقدت أنه وولوبتيونسكبريس مراجعة. الفوركس: لا عمولات. عمل OptionXpress†™ على الفوركس اشتعلت عين شواب كما الشركتين وضعت معا the1. зЁ <ејЏдє¤ж~ "еЊЊж • ґи§Јж ± єж-№жЎ € гЂ،дЅїз" ЁMultiChartsдёж - ‡ з ‰ € пјЊеѕћиЎЊжѓ ... е € ° дё <е-®пјЊдёЂж¬ЎжђћељљгЂ،Find أفضل الانترنت سماسرة الأسهم في أوبن فكسم الفوركس، كفد حساب تجريبي، ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. فين، мњ лЏ ™ إب، 070мќён "° л" · м "н ™" м "њл№" мЉ¤ л "° лќјм~¬ м € ~ м - † лЉ" 10л ... "мќ~ л ... ён • ~м · ° منظمة الصحة العالمية نحن، кі м • إب، vpnн "" лЎњк · ёлћЁ يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، وتحليل الفرص، ومصممة لمساعدتك على تحديد وتنفيذ الصفقات، ورصد. تداول العملات مع ألي انفست الفوركس. ريكويردا كيو سي بين بين إس سييرتو، إسو نو تي.، آل فيناليزار إيست ريبورت بودرمز تينر تو بروبيا كونتا دي إنفيرزيغن إن إل ميجور كوريدور دي بولسا أديكوادو بارا تي خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية فتح حساب الوساطة والتجارة على النيجيري تداول الاسهم. أوبتيونسكبريس يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة.


تداول الفوركس الفوركس فكس خيارات كل على منصة واحدة. ملخص. وهذا E * تريد استعراض تساعدك على تحديد ما إذا كانت منتجاتها والخدمات هي تلك التي يمكن. منصة التداول لها تفتقر إلى التخصيص. فقط اتبع تعليمات سهلة للبدء مع تداول الفوركس عبر الإنترنت، تداول الأسهم كفد على الانترنت. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أستراليا بتي. في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، على الذهاب.، أوبتيونسكسبريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت.


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


من خلال التركيز على الخيارات والعقود الآجلة التجار الذين يريدون الوصول إلى أدوات التداول القوية، وقد وفرت أوبتيكسبريس مكانة متخصصة كوسيط متخصص شعبية. وباعتبارها شركة تابعة لشركة تشارلز شواب تعمل ككيان قائم بذاته، فإن أوبتيونسكسبريس توفر إمكانية الوصول إلى منتجات استثمارية لا يقدمها تشارلز شواب، والتي لا تزال تجعلها قوة ذات صلة في هذه الصناعة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


أدوات الخيارات الرائدة في الصناعة.


يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص، وتنفيذ الصفقات، ومراقبة محفظة الخيارات الخاصة بك. شتيند، الشركة منصة التداول الأساسية، يوفر باستمرار معلومات السوق المحدثة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل قوية. التنين، أداة بحث الاستثمار، يساعدك على تتبع الخيارات التي تناسب معايير الاستثمار الخاصة بك. لأتمتة البحث الخاص بك، يمكنك استخدام سكرينر باستمرار قماش السوق لفرص تجارية جديدة. إذا كنت لا تزال تعمل على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، النار ستراتيغسكان، أداة التي تساعدك على تحديد استراتيجية الاستثمار التي تناسب أهدافك، تجربة التداول، ومستوى المخاطر. سواء كنت مبتدئا في خيارات التداول أو المخضرم محنك، أوبتيونسكسريس يقدم عددا من الأدوات الملكية لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة في السوق.


متفوقة التطبيق التداول المحمول.


التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في كف يدك. متاح لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية، وهذا التطبيق يسمح لك لمراقبة بيانات السوق الحية، والتحقق من قوائم المراقبة الخاصة بك، تنفيذ الصفقات، وإدارة حسابك أينما ذهبت. يمكنك حتى الوصول إلى أدوات رسم قوية وتتبع الفرص الاستثمارية مع أداة البحث التنين. على الرغم من أن التطبيق أوكس موبايل لا توفر وظيفة التداول الافتراضية مثل التطبيقات التي تقدمها بعض السماسرة الأخرى، فإنه لا يزال يصنف بالقرب من أعلى هذه الصناعة، وحصل على مراجعات قوية جدا من مستخدميها.


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


واحد زائد كبيرة للعملاء المحتملين هو أن أوبتيونسكسريس لا يتطلب منك أن تجعل إيداع الأولي لفتح حساب. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل الحق في منصة التداول الشركة للقيام ببعض التدريب العملي على اختبار ونلقي نظرة من خلال المواد البحثية دون أي التزام مالي. سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو جديدة فقط ل أوبتيونسكسبريس، القدرة على فتح حساب مع أي استثمار هو ميزة لطيفة أن يكون حتى لا الشركة الأم، تشارلز شواب، يمكن المطالبة.


25،000 $ حساب التداول الظاهري.


في عرض آخر للتجار الجدد، سوف أوبتيونسكسريس توفر لك حساب المال وهمية التي تسمح لك لتنفيذ الصفقات مع 25،000 $ في النقد الافتراضي. مع الوصول الكامل إلى جميع الشركة & # 8217؛ s التداول وأدوات التحليل، المواد البحثية، والموارد التعليمية، يمكنك حقا وضع أوبتيونسكسريس للاختبار. هذا مهم بشكل خاص للتجار الجدد، حيث كنت قادرا على بناء الخبرات الخاصة بك واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك دون وضع أي من أموالك على الخط.


الوصول إلى المواد التعليمية الجيدة.


المواد التعليمية القوية هي المفتاح لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الجديدة بفعالية وإتقان المهارات التجارية العامة واستراتيجيات التداول المتقدمة. والخبر السار هو أن أوبتيونسكسريس لديها التزام واضح لتثقيف العملاء من خلال توفير الموارد للتجار في جميع مستويات المهارة. يضع مركز التعليم عبر الإنترنت التابع للشركة مجموعة واسعة من المقالات، ودروس الفيديو حسب الطلب، والدورات التدريبية على الويب مباشرة في متناول يدك. سوف مبتدئين نقدر حقا دروس الفيديو مصممة لتمشي لكم من خلال الداخل والخارجية من منصة التداول أوبتيونسكسريس، والتي سوف تساعدك على بدء التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


لا يوجد رسم أساسي لخيارات التداول.


على عكس بعض منافسيهم، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر تهمة أي رسوم قاعدة على خيارات الصفقات. أما الوسطاء الرئيسيون الآخرون فيقومون بتقييم رسم أساسي يصل إلى 9.99 دولار على كل خيارات التجارة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد خيارات لكل صفقة. على الرغم من أن أوبتيونسكسريس تقيِّم فقط الرسوم على عدد العقود المتضمنة في التجارة، يجب عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم لكل تجارة خيارات تقوم بها.


اشتراك المستثمر اليومي الأعمال اليومية مع حساب.


مكافأة إضافية باردة للعملاء أوبتيونسكسريس جديدة هو الاشتراك لمدة 13 شهرا مجانا للطبعة الإلكترونية من صحيفة المستثمر & # 8217؛ صحيفة الأعمال اليومية، والذي هو مورد موثوق لأخبار الاستثمار في الوقت المناسب والتحليل. جنبا إلى جنب مع النشرات الإخبارية اليومية أوبتيونسكسريس كاملة من أخبار السوق والتحليل، فإن اشتراكك في الأعمال اليومية اليومية للمستثمر سيساعد على ضمان البقاء على رأس الأحداث الهامة التي قد تؤثر على مواقعك الاستثمارية.


خيارات عالية رسوم العقد مع الحد الأدنى المطلوب.


إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. الشركة لديها اثنين من رسوم رسوم اعتمادا على عدد من الخيارات الصفقات التي تنفذ في ربع. إذا قمت بإجراء أقل من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، فإنك تدفع 1.50 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 14.95 $ في التجارة. إذا قمت بإجراء أكثر من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، كنت مؤهلا لمعدل التاجر النشط ودفع 1.25 $ للعقد مع الحد الأدنى 12.95 $ تهمة في التجارة. ويمكن أن يكون كلا المستويين مكلفين جدا بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير بسبب ارتفاع سعر العقد. على سبيل المثال، أوبتيونشوس، منافس رئيسي، يتقاضى رسوم قاعدة من 8.95 $ للتجارة زائد فقط 0.15 $ لكل عقد تشارك في التجارة. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول عدد كبير من عقود الخيارات، يمكن أن يكون الفرق في الرسوم كبيرا.


الدعم على مدار 24 ساعة متاح فقط للتجار الآجلة.


على الرغم من أن أوبتيونسكسريس يقدم خدمات الدعم عبر الهاتف النهار الكامل وخدمات الدردشة عبر الإنترنت خلال الأسبوع، يمكن للمتداولين الآجلين فقط الوصول إلى هذا الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا أمر منطقي، حيث أن العديد من عمليات التبادل الآجلة تعمل على مدار الساعة، في حين أن أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية تعمل فقط خلال ساعات النهار. ومع ذلك، فإنه سيكون من المؤكد أن لطيفة إذا أوبتيكسبريس تمديد راحة الدعم على مدار 24 ساعة لجميع تجارها.


افتقار بعض الموارد المالية.


خيار أوبتيونسكسبريس هو & # 8217؛ أفضل خيار إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم موارد مالية شاملة، مثل الخدمات المصرفية والائتمان أو بطاقات السحب الآلي. أن نكون منصفين، أوبتيونسكسريس هو متخصص في التداول و دوسن & # 8217؛ تقديم نفسها كوسيط كامل الخدمات. في الواقع، فإن الشركة تنصح العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مالية شاملة للوصول إليها من خلال الشركة الأم، تشارلز شواب. في حين أن هذا هو بالتأكيد خيار بالنسبة لك، فإنه يتطلب فتح حساب جديد مع تشارلز شواب، والتي قد تكون أكثر صعوبة مما كنت تبحث عن.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


$ 0.00 سعر العقد: 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر العقد: $ 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات رسوم ثابتة: $ 12.90 - $ 14.94 الأسهم رسوم مسطحة: $ 8.95.


$ 20 سحب الهاتف: $ 0.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


الإيجابيات / أوبتيونسكسريس لا تفرض رسوما على وضع التجارة بمساعدة الوسيط.


سلبيات / منصة التداول عبر الإنترنت تفتقر إلى خيارات التخصيص التي منصات أخرى تقدم.


الحكم / يقدم هذا الوساطة على الانترنت منصة شاملة مع خيارات الاستثمار أكثر من متوسط ​​الخدمة، مما يجعلها خيارا تنوعا جيدة لبداية المتداولين المتقدمين.


ملاحظة المحرر: تمت إزالة هذا التعليق من مقارنةنا جنبا إلى جنب لأنه لم يعد يعد المنتج الأعلى 10. الاستعراض الأصلي هو أدناه، ولكن تحقق من أعلى 10 الحالية حول التداول عبر الإنترنت الأسهم هنا.


أوبتيونسكسبريس هي شركة رائدة في تداول الأسهم عبر الإنترنت وتعترف بها مصادر مالية واستثمارية مرموقة باعتبارها واحدة من أفضل السماسرة على الانترنت. ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار & نداش؛ بما في ذلك أدوات الاستثمار الأخرى التي العديد من الخدمات الأخرى لا تقدم & نداش؛ وبديهية منصة التداول عبر الإنترنت مع تشكيلة قوية من الأدوات والميزات.


ويشمل هذا البرنامج تداول الأوراق المالية عبر الإنترنت الأدوات والموارد التعليمية تحتاج إلى دعم نمط الاستثمار الخاص بك. وتشمل هذه الأدوات الآلات الحاسبة وتقلبات المخاطر والرسوم البيانية، وتدفق الأخبار وتقارير البحوث المحلل. في حين أن أداء المنصة جيدا من حيث الميزات، فإنه لا يقدم التخصيص الذي السماسرة الأخرى القيام به. لا يمكنك زيادة لوحة التحكم الرئيسية باستخدام الأدوات كما يمكنك مع الأنظمة الأساسية الأخرى. لاحظ المراجعون أيضا أن أدوات التخطيط يمكن أن يكون من الصعب تنسيق وتحرير.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات، أوبتيونسكسريس لديها أدوات لإنشاء أوامر تجارية بسيطة ومعقدة. يمكنك استخدام استراتيجيات مبرمجة مسبقا أو بسهولة إنشاء الخاصة بك، بما في ذلك فراشة، كوندور، أوكو، التحرير والسرد، سترادل، الخنق، انتشار والأوامر الطارئة، من بين أمور أخرى. إذا كنت جديدا على خيارات التداول، فإن التخطيط البديهي للمنصة مفيد، وإذا كنت تاجر خيارات من ذوي الخبرة، فإن أدوات وضع الطلب سهلة الاستخدام بشكل استثنائي.


هذه منصة التداول لديها تطبيقات التداول الأسهم المحمول لفون، آي باد، الروبوت وأوقد النار. من هذه التطبيقات، يمكنك شراء الخيارات والأسهم، والحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي، وإنشاء وإدارة قوائم المراقبة وسلاسل الخيار. عيب واحد من هذا التطبيق وسيط على الانترنت هو أنه لا يمكنك إنشاء أو إدارة التنبيهات.


وقد خفضت أوبتيونسكسبريس رسومها على الصفقات. يتم تعيين الأسهم والخيارات الصفقات في 4.95 $. تبلغ رسوم ممارسة عقد الخيار أو التنازل 8.95 دولار، وهو أقل من متوسط ​​الرسوم على تشكيلة الشركة. لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، وتقدم الشركة الصفقات بمساعدة وسيط دون أي رسوم إضافية، وهو شيء أي وسيط آخر استعرضنا العروض.


تقدم هذه الخدمة التجارية مجموعة متنوعة من الموارد ليعلمك عن التداول عبر الإنترنت وكيفية استخدام المنصة. وتشمل هذه المدونات وندوات الويب ومقاطع الفيديو التدريبية. التداول المحاكي هو ميزة أخرى مفيدة يمكن أن تساعدك على اختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بأموالك الخاصة.


في حين أن المعلومات التعليمية أوبتيونسكسريس يوفر مفيد وبصيرة، فإنه يفترض لديك بعض المعرفة حول التداول. حتى المسرد يفترض أنك تعرف شروط الأسهم الأخرى ولا تعطي أمثلة. في حين أن الدروس شرح كيفية استخدام منصة في العمق، فإنها لا تفسر تقنيات الاستثمار أو الأفكار وندش]؛ مما يجعلها أقل فائدة للمستثمرين بداية.


أوبتيونسكسبريس يتيح لك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس من منصة واحدة باستخدام أدوات التداول ممتازة. منصة التداول الخاصة بها تفتقر إلى التخصيص التي تقدم السماسرة الأخرى، ولكن هذا الوسيط يقدم مساعدة رائعة والتعليم لدعمكم والتخطيط المالي الخاص بك. تتفق تكاليف الصفقات مع هذه الخدمة مع غالبية السماسرة التي راجعناها، ويقدم وسيط الأسهم عبر الإنترنت مجموعة من الميزات الصلبة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أوبتيونسكسبريس لدخول سوق الفوركس التجزئة.


تقارير وول ستريت جورنال: تقوم شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. (أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يمنح الوساطة عبر الإنترنت التي تركز على المشتقات.


تقارير وول ستريت جورنال: تقوم شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. (أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يعطي الوساطة المالية التي تركز على المشتقات المالية نقطة دخول إلى سوق الصرف الأجنبي بالتجزئة في 313 مليار دولار في اليوم. هذا التحرك يجعل شركة مقرها شيكاغو أحدث وسيط التجزئة الرئيسية للاستفادة من المستثمرين & # 8217؛ وتزايد العطش إلى الفوركس، ووقعت في اتفاقية تشارلز شواب كورب. & # 8217؛ s (ششو) الشهر الماضي للحصول على أوبتيونسكسبريس مقابل 1000000000 $ في الأسهم. & # 8220؛ نظرنا إلى مهمتنا، ونظر إلى النمو في هذا السوق وقال & # 8216؛ نحن & # 8217؛ لقد حصلت على أن تشارك في هذا السوق، '& # 8221؛ قال دان O & # 8217؛ نيل، أوبتيونسكسبريس & # 8217؛ نائب الرئيس التنفيذي للعقود الآجلة، الذي يتجه نحو تراكم. أوبشنز & # 8217؛ العمل على الفوركس اشتعلت عين شواب كما الشركتين وضعت معا صفقة 1000000000 $ ل أوبتيونسكسبريس. وأشار الرئيس التنفيذي لشركة شواب والت بيتينجر & # 8220؛ الاهتمام السريع المتنامي & # 8221؛ في عملات بين شركائه & # 8217؛ s العملاء في مؤتمر في وقت متأخر من مارس مؤتمر مناقشة الصفقة، الذي من المتوقع أن يغلق في الربع الثالث. & # 8221؛


ونحن نرى موجة من النشاط في هذا المجال الآن كما يجذب السوق الناضجة كلا من وسطاء غير العملات الأجنبية الرئيسية القائمة مثل ترادستاتيون و أوبتيونسكسبريس وعملائها الذين بدأوا فقط لاكتشاف هذا & # 8216؛ جديد & # 8217؛ فئة الأصول. وأعتقد أن هذا سيكون المحرك الرئيسي التالي للنمو في سوق الفوركس في الولايات المتحدة. وقد ارتفعت أحجام الفوركس بشكل عام في الملاذ الأمريكي بقدر نموها في أي مكان آخر، وهذه الموجة الجديدة من الفائدة قد تعيد إشعال هذا الجزء من السوق التي تشهد نموا متزايدا في سوق التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. تد أميريتريد من خلال تقسيم ثينورسويم المكتسبة لديها بالفعل تقدم النقد الاجنبى، لذلك مف العالمية والوسطاء التفاعلية. ومع ذلك فإن هؤلاء الوسطاء لم يركزوا على عملائهم التجاريين لأن هذه العملات كانت جزءا هامشيا من قاعدة عملائهم بشكل عام، وعادة ما تكون حسابات تداول العملات أصغر. من وجهة نظر التجار هذه السماسرة ويرن & # 8217؛ ر جذابة لنفس السبب كذلك & # 8211؛ إلا أنها لم تركز على تجار الفوركس بالتجزئة، ولم تعطهم الاهتمام المناسب (الدورات التعليمية على سبيل المثال) ولم توفر ما يكفي من السيولة في الفوركس أو البرامج المناسبة (لا يوفر سوى مف MT4). يبدو كل هذا على وشك التغيير.


الاستيلاء على أحدث نسخة من الفوركس ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس ل Q1 2018.


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


إفس إكسبو يستكشف العلاقات يب & # 8211؛ سوف تغيير نموذج الأعمال الصينية؟


اترك رد.


كن أول من يعلق!


المزيد من اللاعبين يدخلون السوق كما أنه يتقلص هنا في الولايات المتحدة & # 8230؛ القرارات التجارية السيئة.


المزيد من اللاعبين يدخلون السوق كما أنه يتقلص هنا في الولايات المتحدة & # 8230؛ القرارات التجارية السيئة.

No comments:

Post a Comment