Wednesday 14 March 2018

الكرسي المقدس نظام تداول الأسهم


هل تبحث عن الكأس المقدسة لتجارة الأسهم؟
هل تبحث عن الكأس المقدس للأسهم المتداولة؟
هل تبحث عن الكأس المقدس للتحليل الفني؟
معظم سوف اقول لكم انها غير موجودة. لكنه يفعل. هل توجد في نظام تجاري محدد؟ كلا. هل هو مؤشر تقني سحري؟ كلا. يجب أن يكون نمط الرسم البياني ثم، أليس كذلك؟ لا حتى قريبة.
ومع ذلك هناك - الحق أمامك.
والمشكلة هي أن تصورك له معيب. كنت تعتقد أن أنت ذاهب لإيجاد نظام مثالي، استراتيجية، أو مؤشر وأبدا مرة أخرى لديها خسارة في سوق الأسهم. هذا لن يحدث أبدا. لا يوجد شيء يمكن تحقيق هذا الهدف لأن هناك الكثير من المتغيرات العشوائية التي تؤثر على السوق.
ومع ذلك، هناك عاملان مختلفان يمكننا الجمع بينهما معا من أجل التوصل إلى ما يمكن تعريفه بأنه الكأس المقدسة للمخزونات التجارية. جاهز؟
يمكننا تقسيمها إلى قسمين: التحليل الفني والإدارة.
التحليل الفني.
من هم التجار الأكثر ربحية في العالم؟ أي واحد؟ التجار الأكثر ربحية في العالم هم صناع السوق والمتخصصين. لقد جعلت باستمرار المال منذ إنشاء السوق. فلماذا هم ناجحة جدا؟
فهي ناجحة لأنها تتاجر مقابل الحشد. هم دائما على الجانب الآخر من الأوامر. عند شراء، فهي تبيع لك. عندما تبيع، فإنها تشتري أسهمك. وهم يعرفون ما سوف تفعله بعد ذلك. ماذا؟ لأن علم النفس البشري لا يتغير.
جاء مئات الآلاف من التجار أمامك وجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. هؤلاء التجار المبتدئين يبيعون الدعم ويشترون المقاومة ويحققهم التجار الذكيون.
الكأس المقدسة من التحليل الفني هو أولا التعرف على التجار المبتدئين لأنها هي التي سوف تستفيد منها. من أجل جعل باستمرار الأسهم تداول المال، تحتاج هذه التجار لجعل المال بالنسبة لك! بدونها لن تكون قادرة على جعل أي أموال على الإطلاق، وسوق الأوراق المالية لن تعمل.
أنت تستفيد من أخطاء الآخرين.
المؤسسات اسم كبير تفعل الشيء نفسه، فقط على نطاق أوسع. ويجمعون أسهم الأسهم في الأسواق الدب ويبيعونها للجمهور خلال سوق الثور. فهي تستفيد من المستثمرين المبتدئين.
فكيف يمكنك التعرف على التجار المبتدئين؟ مجرد إلقاء نظرة على أي مخطط وسترى لهم. هم هم الذين يبيعون بعد بيع كبير قد تم بالفعل في مجالات الدعم. هم الذين يشترون بعد شراء كبيرة قد وقعت بالفعل في مناطق المقاومة.
يجب عليك شراء عندما يبيع التجار المبتدئين. يجب أن تبيع عندما يقوم التجار المبتدئين بالشراء. كنت تفعل بالضبط ما صناع السوق والمتخصصين القيام به على أساس يومي. كنت تتداول مقابل الحشد، ولكن الحشد هو مساعدتك لتصبح واحدة من التجار القليلة التي تنجح فعلا في التداول على المدى القصير.
أليس من السخرية أن التجار الجدد يبحثون عن الكأس المقدسة من التحليل الفني فقط لمعرفة أنه كان عليه أن تفعل معهم طوال الوقت؟
انها كل شيء عن الإدارة.
في وقت سابق، قلت أن هناك "الكثير من المتغيرات العشوائية التي تؤثر على السوق". هذا هو السبب في أنه من المستحيل تجنب الخسائر في حين تداول الأسهم. هناك تقارير أرباح سيئة، والمشاكل العالمية، والهجمات الإرهابية. والقائمة تطول وتطول.
لذلك، من أجل حماية نفسك من هذه الأحداث، تحتاج إلى إدارة النفس المدقع، وإدارة الأموال، وسياسة إدارة التجارة في المكان. وهذا يقودنا إلى الجزء الثاني من الكأس المقدسة.
كنت أكبر عدو في سوق الأسهم سوف تكون دائما نفسك. ليس أي شخص أو أي شيء آخر. أنت إنسان ولديك مشاعر سوف تحصل في الطريق إذا كنت لا تعرف كيفية إدارتها. يمكنك أن تكون متحمس، عصبية، خائفة، الجشع، سعيد، والمخاوف. كل هذه المشاعر يمكن أن يسبب لك أن تفقد المال.
كيف تمنع حدوث ذلك؟
يجب أن يكون لديك خطة في وقت مبكر. يجب أن تعرف بالضبط ما كنت تنوي القيام به قبل الدخول في التجارة عندما تبدأ العواطف تشغيل المستشري. ولكن الخطة ليست كافية. يجب أن يكون لديك الانضباط الصخور الصلبة لمتابعة الخطة. يجب أن تتعلم فن إدارة الذات وإتقان العواطف.
حتى لو كنت تتبع خطتك إلى الرسالة، سوف لا تزال تفقد المال على الصفقات. كم سوف تخسر إذا كنت مخطئا؟ هذا هو المكان الذي تأتي إدارة الأموال فيها. عليك أن تعرف في وقت مبكر كم كنت سوف تخسر على التجارة إذا كنت مخطئا. يجب ألا يتجاوز هذا المبلغ 2٪ من رأس المال التجاري.
من خلال المخاطرة بمثل هذا المبلغ الصغير، فإنه لا ينبغي أن يهم لك إذا كان لديك تجارة خاسرة. إنها تجارة واحدة فقط. سيكون هناك الكثير. كنت قد فقدت سوى كمية صغيرة من المال مؤقتا. سوف تجعل المال مرة أخرى على الصفقات الخاصة بك المقبل. حتى الاسترخاء!
كيف يمكنك إدارة الصفقات الخاصة بك؟ استخدام توقف! إذا كنت تتأرجح التداول، استخدم توقف أكثر تشددا. إذا كنت تتداول اتجاه، استخدم توقف أكثر مرونة.
تحديد مقدما قبل أن تحصل في التجارة كيف سيتم الخروج من الأسهم. تذكر، وتريد مفرزة العاطفية كاملة من التجارة. توقف زائدة هو أفضل وسيلة لتحقيق ذلك.
الكأس المقدسة.
ذلك هو. هذا هو الكأس المقدس من الأسهم التجارية. كل نظام أو استراتيجية تجارية مربحة، بطريقة أو بأخرى، تهدف إلى الربح من الضعيف والمضلل - المبتدئين. وراء هذا النظام التجاري هو الشخص الذي ينفذ إدارة صارمة الإدارة الذاتية، وإدارة الأموال، وإدارة التجارة السياسة بدقة والانضباط.
هل لديك ما يلزم ليكون تاجر؟ يمكن. معظم الناس ليس لديهم المكياج النفسي ليكون التجار. وقد قيل أن 80٪ من التجار تفشل وإما إنهاء أو تفقد كل أموالهم في السنة الأولى.
وهذا يجعل الشعور بالكمال. وقد تم تصميم سوق الأسهم بحيث تفشل الأغلبية.
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للأقلية أن تفوز بها.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

المهتمة في تداول الأسهم؟
ثم الاستماع حتى! نحن على وشك أن تظهر لك مجانا بسيطة، 4 طريقة الخطوة التي يمكن استخدامها لتعويض ما يصل إلى 1000 $ في تداول الأسهم اليوم مع مخاطر منخفضة نسبيا والحد الأدنى من رأس المال، التي تحتاج سوى بضع دقائق من وقتك. كل ما نحتاج إلى معرفته هو ما هو نمط العصا المصالح التجارية لك: -
تجارة يومية.
ديترادينغ يعني بيع وشراء الأسهم والأسهم في فترة زمنية قصيرة جدا، في بعض الأحيان فقط ثواني. جميع الصفقات عندما يحدث التداول اليومي داخل جلسة سوق واحدة (لذلك لا يتم الاحتفاظ بالمخزونات على الإطلاق، على سبيل المثال). هناك العديد من النظم المستخدمة ل دايتريد، ومعظمها ليست ناجحة بشكل رهيب. في الواقع النظام الوحيد الذي أظهر نجاحا متسقا في دايترادينغ هو واحد تستخدم من قبل خبراء السوق: -
92٪ معدل النجاح، متوسط ​​الربح في التجارة، $ 3،400.
تداول الأسهم.
النوع التالي هو التداول. تداول أكا البديل، وهذا الأسلوب ينطوي على شراء وعقد الأسهم لمدة 1 أو 2 يوما في وقت واحد للقبض على التحركات السوق منتصف طول. تداول الأوراق المالية، في حين ليست مربحة تماما كما التداول اليومي، هو أيضا أقل خطورة، وبالتالي أقل تأكيدا، وهذا هو السبب في كثير من الناس يفضلون ذلك. فهم ما لشراء أمر حتمي، كما هو معرفة متى للخروج و، وأسهل طريقة للعمل على ذلك هو السماح للمديرين التنفيذيين تفعل ذلك بالنسبة لك، وهذا هو السبب في أن معظم تجار الأسهم الأكثر نجاحا توظيف التكيف على النظام التالي: -
جعل حاليا 140،000 $ زائد في الشهر!
الأسهم المستثمرين مثل وارن بوفيه الأسهم والأسهم على المدى الطويل، وبالتالي اختيار الأسهم الصحيحة هو الشيء الأكثر أهمية. وقد حقق النظام الأعلى الحالي نسبة نجاح بلغت 85٪، وقد فاز حتى في المسابقات التجارية الوطنية ضد أفضل ما في السوق لهذا العرض. يمكنك الحصول عليه هنا:-
هذا النظام جعل ما يقرب من 500،000 $ في العام الماضي على حساب 50K $!
لا أعرف ما هو مؤشر الكأس المقدسة هو؟ تريد معرفة المزيد؟

سر النظام التجاري الكأس المقدسة.
قبل أن أخبرك سر نظام التداول الكأس المقدسة، اسمحوا لي أن أقول لكم قصة عن تجربتي في تعلم الكونغ فو عندما كنت في المدرسة الثانوية. كان هناك عدد قليل جدا من الفتوة في مدرستي وأنا لن تسهل على أي شخص منهم.
& # 8220؛ هناك أربع حركات أساسية فقط & أمب؛ 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك، & # 8221؛ قال أستاذي. كنت بالفعل الاكتئاب لأن أربع حركات لم تجعل ذخيرة مثيرة هنا. كيف سأقنع أصدقائي بأربع حركات فقط هنا؟ كنت أفكر في نفسي.
كانت الحركات الأربع بسيطة خادعة. يمكنك تبديل اثنين من الهجوم واثنين من الحركات الدفاع بين شريك حياتك ونفسك على التوقف عن الحركة ذهابا وإيابا حتى المعلم اقول لكم لوقف. لاقول لكم الحقيقة، انها لم تحصل مملة بعد لحظة.
& # 8220؛ متى سأعرف الأشكال الأخرى إلى جانب هذه الحركات الأربع؟ & # 8221؛ ظللت أسأل المدرب.
& # 8220؛ دون & # 8217؛ ر تقلق بشأن المواد الأخرى، إتقان هذه الحركات الأربع أولا. & # 8221؛ كان رده في كل مرة.
& # 8220؛ 90٪ من الوقت، هذه الحركات الأربع سوف تحصل على الخروج من المربى في أي حالة القتال المادي، & # 8221؛ أبقى مدرب بلدي الطبول في رأسي.
ولكن كما دفعت من خلال هذه التدريب الأسبوعية، بدأت أدرك حكمة التدريبات. سرعتي للحركات أصبحت أسرع وأكثر سلاسة. في يوم من الأيام، كان أحد الفتوات يحاول ترهيب لي من خلال رمي لي لكمة الهواء قريبة جدا من وجهي. دون التفكير، واحدة من حركتي تمارس خرجت لحجب لكمة في نفس الوقت جسدي كان يتحرك بالفعل إلى الحركة القادمة من الهجوم الذي اشتعلت له على حين غرة أنه سقط تقريبا على الوراء. انها سبوكيد الجحيم من الفتوة أنه لم يريد من أي وقت مضى للحصول على قرب لي مرة أخرى.
ثقتي ارتفعت وأنا مشيت مثل يمكن أن تأخذ على أي الفتوة التي جاءت في طريقي على الرغم من أنها كانت أكبر بكثير في الحجم مما كنت.
وباختصار، من خلال إتقان هذه الحركات الأربع البسيطة، أصبحت حرس جسدي الخاص.
حسنا، قصة عظيمة، ولكن ما هو سر نظام التداول الكأس المقدسة؟
عندما كنت حارس الجسم الخاص بك، وظيفتك هي لمراقبة وحماية. وبالتالي، إذا كنت تعرف حقا الأشياء الخاصة بك (مثل بروس لي)، وتجربتك ومهارتك مجموعة، إلى جانب قوة معالجة قوية داخل رأسك، وتحويلك إلى حارس الجسم النهائي التي يمكن أن تدافع عن نفسك في أي حالة القتال البدني (أن دوسن & # 8217؛ ر تنطوي بندقية، وبطبيعة الحال). سوف عقلك حجم البيئة، ونقاط القوة والضعف من المهاجم الخاص بك (ق)، وتطبيق الحركات القتال المناسبة لمواجهة الهجوم. يمكنك أن تصبح الخاصة بك الكأس المقدسة آلة القتال. هل تعرف بروس لي في الواقع خلق أسلوبه القتال الخاصة؟
في الأساس، وجهة نظري هو أن نظام التداول الكأس المقدسة هو أنت.
لتصبح نظام التداول الكأس المقدسة، تحتاج إلى إتقان الحركات الأساسية للتحليل الفني بطريقة التحدث. وفيما يلي بلدي اتخاذ الشخصية من الأدوات التقنية الأربعة / الحركات التي نحن بحاجة إلى إتقان:
الحركة الأولى: فهم العمل السعر.
الحركة الثانية: فهم الدعم والمقاومة.
الحركة الثالثة: فهم المتوسطات المتحركة.
الحركة الرابعة: فهم مؤشرات الزخم.
أفضل استخدام مخطط الشمعدان وجميع أنماط الشمعدان التي تم تحديدها من قبل اليابانيين لمئات السنين. الشمعدان هو واحد فقط من أدوات العمل السعر، وهناك العديد من الأنواع الأخرى المتاحة مثل هيكين العشي، ثلاثة خط استراحة، نقطة & أمب؛ الشكل، الملف الشخصي للسوق، وما إلى ذلك.
2) الدعم والمقاومة.
هناك العديد من الطرق للنظر في المقاومة والدعم. أحب استخدام العام السابق، الشهر، & أمب؛ يوميا عالية ومنخفضة، حساب نقطة المحورية، عالية ومنخفضة من الوادي التاريخي والذروة، عالية ومنخفضة من مناطق التوحيد، خطوط الاتجاه، وحساب فيبوناتشي. I & # 8217؛ م متأكد من أن هناك طرق أخرى لمراقبة الدعم والمقاومة التي أنا & # 8217؛ لم يذكر هنا.
3) المتوسطات المتحركة.
هناك العديد من الاختلافات في المتوسطات المتحركة (ما) بما في ذلك تلك التي مع تعويض. لقد حاولت ما تعويض (شعبية بين جو دينابولي مع 3 & # 215؛ 3، بيل ويليام & # 8217؛ ق التمساح، الخ). إزاحة أم لا، وكلها تقول نفس الشيء، وأقل عدد الأيام (أو وحدات الوقت) التي استخدمتها لحساب المتوسط ​​المتحرك، وأسرع الخط. وأسرع الخط، والمزيد من الصليب سترى (إما مع ما آخر أو العمل السعر) ولكن بعد ذلك أسرع الخط، والمزيد من ويباو سوف تحصل إذا كنت تأخذ كل الإشارات. وإذا كنت لا تأخذ كل الإشارات، سيكون لديك لمعرفة أي إشارات للاختيار من بينها إشارات متعددة وهو شيء تريد تجنبه. لذلك، هناك عدد الأمثل لكل واحد منكم على أساس تفضيل الشخصية والتسامح. شخصيا، اختياري ما التغييرات من وقت لآخر.
4) مؤشرات الزخم.
مؤشرات الزخم اقول لكم قوة الثور الحالي أو الدب. في حد ذاتها، فإنها لا أقول لكم إذا كان الاتجاه الحالي العام هو أكثر أم لا. ببساطة يقول لك أن الثور قد يكون الحصول على التعب أو الحصول على فرط. قد يساعدك مؤشر الزخم أيضا على تحديد تطور الذروة والوادي في اتجاه الذهاب. أود أن استخدام ماسد و ستوشاستيك وأنا تغيير المعلمة على مؤشرات من وقت لآخر كذلك.
هذه الحركات الأربع هي تفسري الشخصي لما هو مهم بالنسبة لي كمتداول، فإنه ليس من الضروري الحركات المطلوبة لتكون ناجحة. بعض التاجر الأكبر قد يركز فقط على حركة السعر وأي شيء آخر. قد يستخدم البعض سوى عدد قليل مما سبق.
وأتذكر أن الماجستير الكبار في تاي تشي تشوان كان قويا جدا في فنهم أنهم كانوا قادرين على تكثيف مهاراتهم لعدد قليل من الحركات البسيطة. بغض النظر عن كيفية مهاجمتهم، كل ما فعلوه هو ببساطة الوجه أيديهم، هزة بسيطة من الجسم، وكنت في نهاية المطاف تحلق عبر الغرفة. على نفس المنوال، يمكن للمتداول الرئيسي أن يلقي نظرة على الرسم البياني (أو الشريط لشريط قراءة المتذوق) ومعرفة ما إذا كان السهم هو شراء، بيع، أو محايد وصحيح 7/10 من الأوقات. انهم لا يحتاجون حتى للنظر في ما، والمؤشرات، وما إلى ذلك لهذه المعلومات تم امتصاصها بالفعل في ملاحظتهم من الرسم البياني. وبعبارة أخرى، فقط من خلال النظر في الرسم البياني، أنهم يعرفون بالضبط أين سيكون خط أماه وحيث مستوى مؤشرات الزخم دون الحاجة إلى رؤيتهم بصريا. مثل لاعب الشطرنج سيد الكبرى، وقال انه لا يحتاج إلى رقعة الشطرنج للعب الشطرنج، وقال انه يمكن أن نرى كل التحركات الممكنة ومكافحة تحركات كل في رأسهم.
إذا كنت & # 8217؛ قرأت & # 8220؛ ريمينيسسنس من مشغل الأسهم & # 8221 ؛، أنت تعرف أن جيسي ليفرمور يمكن قراءة الشريط مثل غراند ماستر الشطرنج قراءة رقعة الشطرنج.
ضع كل شيء معا.
بينما هناك العديد من أنماط مختلفة من فنون الدفاع عن النفس؛ وهناك أيضا العديد من الاختلافات والأساليب المختلفة لكل من نوع أربعة من أدوات التداول التي نوقشت أعلاه. لدينا كل لإيجاد النمط الذي يطابق شخصيتنا. كيف يمكنك معرفة أي نمط يناسب لك؟ الطريقة الوحيدة التي سوف تعرف هو من خلال محاولة من الأدوات الفنية المختلفة التي تأتي عليها حتى تجد تلك التي كنت مرتاحا مع. سوف تعرف أي منها دون & # 8217؛ ر يصلح لك عندما تجد نفسك مزعجة من المؤشرات في كل مرة تقوم بفتح الرسم البياني.
بمجرد السيطرة على الأدوات التقنية المذكورة أعلاه، وهذا هو عندما كنت تأتي في الصورة. كنت الكمبيوتر الكم الذي سيجلب هذه الحركات الأربع معا وحساب الإجراء التالي / قرار لتنفيذ. سوف عينيك والدماغ والعقل، والنفس، وقلبك معالجة البيانات وتنبيهك إلى الأسهم مع نسبة المخاطر / مكافأة جيدة.
أعرف أن بعضكم يدركون جيدا قوة المعالجة هذه لأنك واجهت ذلك. رأيت إشارة بناء على كل ما تعلمته. لقد قلت لنفسك، & # 8220؛ السعر سوف تقلع من هنا & # 8220؛. وفويلا، السعر استغرق فعلا قبالة كما كنت تنبأ. الآن، قد أو قد لا اتخذت إجراءات بناء على هذه الملاحظة. ولكنك تعرف أنني & # 8217؛ جعلت وجهة نظري هنا.
هنا هو تذكير رئيسي لهذا النظام الكأس المقدسة التداول - ليس هناك اختصار. وهذا يعني أنك بحاجة إلى العمل بجد لتحقيق ذلك. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تقرأ بعض الكتب، ومشاهدة عدد قليل من الفيديو، وقضاء القليل من الوقت إلى الصفر في مراجعة الرسوم البيانية، والتي لا تزال تصبح نظام التداول الكأس المقدسة، وننسى ذلك. العمل الجاد يعني أنك تنفق ساعات وساعات الذهاب على الرسوم البيانية لنرى كيف يتفاعل سعر العمل مع ما / مؤشر كنت مهتما لتصبح سيد. كنت تنفق ساعات وساعات من الرسوم البيانية القراءة لمعرفة العلاقة ب / ث حركة السعر، ما، المؤشرات. كنت غارة المكتبات والمكتبات للعثور على المواضيع ذات الصلة على الأدوات التقنية كنت مهتما؛ كنت تريد أيضا أن تقرأ على فكر التجار المهنية الأخرى لنرى كيف يفكرون. يمكنك البحث عن برنامج رسم بياني / حزمة التي تناسب احتياجاتك بحيث يمكنك ممارسة وممارسة وممارسة التداول باستخدام وحدة المحاكاة في برنامج الرسم البياني الخاص بك خلال ساعات خارج السوق. يمكنك توثيق التقدم المحرز الخاص بك عن طريق اليومية اليومية حتى تتمكن من أن تصبح على بينة من نقاط القوة والضعف الخاصة بك. أنت لا تتوقف أبدا عن التعلم من الآخرين لأنك دائما مهتمة في رؤية الأشياء من منظور مختلف. في الواقع، يصبح التعليم المستمر أنك لم تعبت من. وبعبارة أخرى، التداول بنجاح هو هدف حياتك. فإنه لا يهم كم في وقت مبكر أو كيف تأخر بدء المسعى التداول الخاص بك، تحتاج إلى جعل هذا الهدف حياتك.
بالنسبة لأولئك منكم الذين / كانوا الأطباء والمحامين و كباس والمهنية في جميع أشكال الاحتلال، وانت تعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه. تحتاج إلى وضع هذا النوع من الالتزام لتداول لك & # 8217؛ وضعت في حياتك المهنية. هل تعلم أن هناك أطباء هناك من التجار الناجحين؟ فهي ناجحة لأنها استثمرت نوع الالتزام بالتداول كما أنها '# 8217؛ فعلت لكونه طبيبا.
بعد أن قلت كل ما سبق، هناك عقبة في نهاية المطاف لتنفيذ نظام التداول الخاص بك الكأس المقدسة بنجاح - إيغو الخاص بك.
الأنا = الجشع = الخوف = أنا & # 8217؛ م الحق والسوق خاطئ!
في نهاية المطاف، جيسي ليفرمور، على الرغم من كونه غراند ماستر الذي يملك الكمبيوتر الكم النهائي في شريط قراءة في رأسه، كانت محكوم عليها من قبل الأنا.
فكيف نتعامل مع الأنا؟ فاز & # 8217؛ ر يكون من السهل. لماذا تعتقد أن صندوق التحوط العملاق استثمر كثيرا في التداول الكمي؟ الطريقة التي أرى ذلك، إذا كنا نستطيع وضع الأنا جانبا، لا يوجد جهاز كمبيوتر هناك التي يمكن أن تفعل وظيفة أفضل من الكمبيوتر الكم داخل رأسنا.
وسيتعين معالجة مسألة الأنا بمزيد من الوظائف في المستقبل.
إذا كنت تتمتع المحتوى في إيبانكوان، يرجى متابعتنا على تويتر.
مقالات ذات صلة.
2018- سنة الثبات والصبر والمثابرة.
حيث الأنا داريز # 8: حجم الموقف.
أين الأنا داريز # 7: الضرب طبل الخاصة بنا.
12 تعليقات.
سوبيرب بوست، زين & # 8211؛ شكر.
شكرا على ملاحظاتك!
زنهونتر - شكرا لك على هذا المنصب.
مكس، أنت & # 8217؛ مرحبا بك. شكرا لملاحظاتك.
يا زين أنا مجرد الذهاب للرد على سؤالك على بلوق الخاص بك، وبهذه الطريقة يتم إعلامك. ركضت عبر إيموك في تقرير صادر عن شركة مكسيم ليك، والتي لديها حاليا سعر مستهدف 18 $ على الأسهم، استنادا إلى أفضل السيناريوهات حالة من حيث البيانات. ونظرا لشركات المحلل التي لديها قدرات بحثية أكبر، فإنني أميل إلى اتباع اللقاحات التي وجدتها ذات قيمة في خط أنابيب الاتحاد الدولي للاتصالات. وقد ركزت الشركة معظم اهتمامها على لقاح إكت-107، وهو المنتج الرئيسي. بدلا من أن أعطي لكم لمحة عامة في كلماتي الخاصة، وسوف نسخ ولصق بهم & # 8217؛ s هنا (نضع في اعتبارنا، وقد كتب هذا ديسمبر 20th، 2018):
& # 8220؛ لقاح الجيل الثالث لسرطان الدماغ.
 نختار إمونوسيلولار ثيرابيوتيكش، Inc. كأفضل فكرة على أساس الاتجاه الصعودي نعتقد أن موجودا على المرحلة الإيجابية الثانية النتائج في بي الحالية سرطان الدماغ محاكمة. ونحن نعتقد أن الشركة لديها الجيل الثالث مبتكرة لقاح السرطان الجذعية التي تعالج العديد من القصور المتصورة لدينا من ديندريون (دندن، 4.88 $، عقد) تثبت. إذا كان المنتج الرئيسي للشركة إكت-107 ناجحا، ونحن نقدر أن لديها القدرة على أن يكون المنتج مليار دولار. وينبغي أن تمثل بيانات المرحلة الثانية نقطة انعطاف هامة ومن المتوقع أن يتم ذلك في العام المقبل.
 تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -107 هي المنتج الرئيسي للشركة. إكت-107 هو اللقاح العلاجي القائم على الخلايا الجذعية العلاجية التي تستهدف مستضدات متعددة من ورم المريض نفسه التي تهاجم الورم وخلايا الجذعية الأساسية. تم منح المنتج حالة الدواء اليتيم من قبل ادارة الاغذية والعقاقير والآن في مرحلة كبيرة متعددة محورها المرحلة الثانية. إن بيانات المرحلة الأولى مثيرة للإعجاب، في رأينا. إذا أظهرت بيانات المرحلة الثانية منافع البقاء على قيد الحياة أكبر من المعيار الحالي للرعاية (4-5 أشهر) في ورم أرومي دبقي (سرطان الدماغ) - خاصة إذا كان البقاء على قيد الحياة إلى ثمانية إلى تسعة أشهر - نعتقد أننا يمكن أن نرى الموافقة على بيانات المرحلة الثانية جلس. ونلاحظ أن المرحلة الأولى من التجربة أظهرت أن متوسط ​​البقاء على قيد الحياة بلغ 38.4 شهرا. في الوقت الراهن، نحن نفترض موافقة الاتحاد الأوروبي في عام 2018 والموافقة الأمريكية في 2018 (على افتراض أن مرحلة محورية المرحلة الثالثة ستكون مطلوبة في الولايات المتحدة).
vacc لقاح الجيل التالي: إكت-121. إكت-121 هو لقاح عالمي قائم على الببتيد يستهدف سد-133، وهو بروتين يعبر عنه بشكل كبير على أنواع الورم المتعددة. سيتم تقييمها في البداية في الورم الدبقي المتعدد الأشكال المتكررة (غم). في 26 يوليو 2018، أعلنت الشركة إزالة ادارة الاغذية والعقاقير لبدء المرحلة الأولى محاكمة اللقاح في ما يصل إلى 20 مريضا مع غم المتكررة.
assum افتراضات النموذج. نحن نفترض حاليا أن مجموعة بيانات المرحلة الثانية في الورم الدبقي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات -107 قوية بما فيه الكفاية لتبرير موافقة الاتحاد الأوروبي، ولكن هناك حاجة إلى دراسة المرحلة الثالثة للحصول على موافقة الولايات المتحدة (التي نتوقعها في 2018). نحن نموذج سعر الوحدة 25،000 $ وتفترض المرضى سوف تحصل على ست إلى سبع وحدات خلال مسار العلاج. إن إجمالي تكلفة الشحن لهذا المنتج (بما في ذلك الإتاوات المستحقة) أقل بكثير من دندريون بروفنج. نحن نفترض كوغس بين 10٪ و 15٪.
 التقييم. افتراضنا الحالي هو أن بيانات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -107 تدفع موافقة الاتحاد الأوروبي في عام 2018 وموافقة الولايات المتحدة في عام 2018. باستخدام هذه المقاييس، ونحن نموذج حصتها في السوق في ورم أرومي دبقي والخصم مرة أخرى باستخدام معدل 30٪ في التدفق النقدي الحر، إبس مخفضة، ونماذج من بين أجزاء من أجزاء. واستنادا إلى الإيرادات المستقبلية لعام 2022 البالغة 2.3 مليار دولار، تشير هذه المقاييس إلى قيمة عادلة تبلغ 18 دولارا. ومع ذلك، تفترض هذه المقاييس بيانات متينة. & # 8221؛
اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك كذلك. أنا مهتم في رأيك في الشركة. وعلى صعيد فني، أعتقد أنه قد تكون هناك قناة تتطور. لقد نشرت مخططا على ستوكتويتس، charts. stocktwits / برودكتيون / original_12906753.png؟ 1365214248. وعموما، أعتقد أنه سيكون هناك بعض عمليات التشغيل في المستقبل.
حسب المعلومات التي قدمتها، يستند السعر المستهدف الذي حددته مكسيم & # 8217 إلى 18 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) إلى ما يقدر ب 2022 إيرادات مستقبلية & # 8220؛ إف & # 8221؛ وتنتقل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - 107 إلى كل من P2 & أمب؛ في المستقبل P3 المحاكمات الأمريكية. أرى هذا كمخزون تداول فقط مع الميل إلى الترشح للحصول على نتيجة إيجابية P2 المحتملة. ومع ذلك، أشعر أنه حتى مع النتيجة الإيجابية P2، قد يكون & # 8220؛ بيع على الأخبار & # 8221؛ الحدث إعطاء الجدول الزمني 2022 لتدفقات الإيرادات.
هناك اثنين من العوامل القمار هنا أن يجعل $ إيموك المضاربة للغاية لعقد لفترة طويلة الأجل:
1) نتيجة P2 إيجابية.
2) فدا دوسن & # 8217؛ ر تتطلب محاكمة P3.
إذا أنا & # 8217؛ م شراء $ إيموك، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط أن يكون سوينغ التجارة لتحقيق ربح سريع.
نشكرك على مشاركة المعلومات.
شكرا زينهونتر. وأنا أتفق، مع التقييمات حتى الآن، أشعر أن البوب ​​سريع سيكون فرصة للتخلي عن منصبي. أحد العوامل الواعدة هو حجم الحركة الأولى منذ حوالي شهر. ثلاثة أيام متتالية من التراكم. لقد توقفت في مكان لفقدان الألم الحد الأقصى، ولكن أنا على أمل أن الأمور سوف تعمل بها. شكرا مرة أخرى على سؤالك وأنا حقا الاستمتاع بقراءة عملك، حتى يبقيه!
في بعض الأحيان، يمكن أن يكون التوزيع مخطئا للتراكم. وبعبارة أخرى، فإن الكثير من المشترين الجدد لاتخاذ الأسهم من أيدي البائعين؛ حتى من هو واحد الذكية؟ لن تعرف أبدا حتى يبدأ السعر في الاتجاه (تراكم) أو لأسفل (أوب! و & # 8217؛ كان التوزيع & # 8230؛).
شكرا لك المدخلات.
نعم هذا هو بالتأكيد طريقة واحدة للنظر في ذلك! الوقت سوف اقول.
أنا & # 8217؛ مجرد الحصول على فرصة للقراءة كما ألعب الصيد.
شكرا سوز لأخذ الوقت لإعلامنا. في صحتك!
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
زينهونتر في 03-10-2018 مجلة التداول أندرمان هيرمان في 03-10-2018 مجلة التداول زينهونتر في لحظة الحقيقة سوف تأتي على $ أمرن قريبا المعادل في لحظة الحقيقة سيأتي على $ أمرن قريبا زنهونتر في لحظة الحقيقة سوف يأتي على $ أمرن قريبا.
الاقسام.
منذ عام 2007، نشرت إيبانكوان وجهات نظر فريدة من نوعها على الأخبار المالية. كل يوم، يقدم المحللون المتخصصون وجهات نظرهم الصادقة والمسلية والمستنيرة. في عصر تهيمن عليه منافذ "أخبار وهمية" مشكوك فيها، إيبانكوان يعرف نفسه في كونتربوينت.
منصة الاستخبارات السوق إيبانكوان.
الخيار المدمن الويبينار الخيار، بعد إغلاق.
إيبك مكتبة الفيديو المالية.
الاتصال إبك.
البريد الإلكتروني 1-800-863-7110.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2007-2018 إيبانكوان جميع الحقوق محفوظة تحت عقوبة الضرر البدني. تنويه: هذا هو موقع على شبكة الإنترنت الشخصية، مما يعكس آراء مؤلفه (ق). أنها ليست إنتاج صاحب العمل، وأنها غير منتسبة مع أي فينرا وسيط / تاجر. البيانات في هذا الموقع لا تمثل وجهات نظر أو سياسات أي شخص آخر غير نفسي. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض المناقشة فقط، ولا تستثمر التوصيات. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. يتم توفير معلومات البيانات للمستخدمين "كما هي". لا تقدم إيبانكوان أو شركاتها التابعة أو أي جهة خارجية توفر أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بمعلومات البيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو استخدام معين. سياسة الخصوصية.

القواعد الذهبية الثلاث للنجاح في نهاية اليوم التداول.
ما هو الكأس المقدس من نهاية تداول الأسهم اليوم؟
ليما، بيرو، تشرين الأول / أكتوبر 2018.
حاليا أنا في واحدة من سفريات الأعمال في أمريكا الوسطى والجنوبية ولقد فعلت عملي بالفعل في نيكاراغوا وبنما وكوستاريكا وكولومبيا والجزء الأخير، قبل أن يعود إلى إسبانيا سيكون بيرو.
أود دائما القيام برحلات أعمالي لأنها تعطي لي شعورا جيدا بكيفية أداء الاقتصادات المحلية وخاصة "تذوق عقلية السكان المحليين". لقد فوجئت بسرور بشأن زيادة الأمن والاقتصاد في نيكاراغوا. إن هذا البلد، على الرغم من وجود حكومة تشافيز اليسارية مثل الحكومة، يقوم بعمل جيد حقا، ومن الملحوظ زيادة الاستثمار الأجنبي. ومن المعروف الآن بأنها البلد الأكثر أمانا في أمريكا الوسطى.
الآن أنا في ليما، بيرو وبقدر ما الغذاء الدرجة العالية ليس هناك مكان أفضل في أمريكا الجنوبية. الشيء العظيم هو، غداء عمل بلدي والعشاء تجلب لي إلى أعلى المطاعم في ليما والطعام هو لذيذ فقط!
الآن، دعونا نعود إلى عنوان هذه المقالة. ما هو الكأس المقدسة لتجارة الأسهم؟
ذي غراي غرايل من تداول الأسهم هو التنفيذ الكامل من مجموعة التلقائي من أنظمة غير منسقة المتداولة سيمولتانانلي.
وأنا أعلم، وهذا هو حفنة، لذلك اسمحوا لي أن أشرح هذه الخطوة خطوة، لأنها أبسط مما كنت اعتقد!
لقد رأيت الكثير من الناس يبحثون عن الكأس المقدس للتجارة. أنها تقفز من استراتيجية التداول واحدة إلى أخرى، ودائما تبحث عن استراتيجية مثالية. استراتيجية فائقة أن يجعل المال كل يوم واحد.
حسنا هذا النوع من الاستراتيجية لا توجد حقا. من أجل كسب المال، تحتاج إلى المخاطرة المال ومع المخاطرة المال سيكون لديك أيضا أيام خاسرة، وفقدان أسابيع وخسارة أشهر. انها مجرد جزء من الصفقة. إذا كان شخص ما يقول لك بشكل مختلف، لا أعتقد ذلك.
تعريف بلدي من الكأس المقدسة يحتوي على 3 أجزاء:
من المهم جدا بالنسبة لك أن نفهم أنه ليس من الصعب الحصول على الكأس المقدسة من التداول. في الواقع فمن السهل الحصول على إذا كنت تفهم كل جانب وجزء منه.
نحن عموما يمكن تقسيم التداول إلى 2 أنماط بقدر عملية صنع القرار.
معظم الناس لديهم أسلوب تقديرية من التداول وهو ما يعني أن قرار شراء أو بيع الأسهم لا يستند إلى قواعد ثابتة ولكن أكثر على شعور الشخص عن مخزون معين والشعور من السوق بشكل عام. انهم يشاهدون الأخبار بشكل كبير، وإعلام أنفسهم من خلال قراءة الصحف والمجلات ثم، عندما يشعرون الوقت هو الحق، وأنها تقفز في.
هذا، بالنسبة لبعض الناس يمكن أن تعمل، ولكن معظم الناس سوف تفقد تداول المال بهذه الطريقة. أنت في نهاية المطاف شراء في أعلى نقطة ممكنة ومباشرة بعد أن اشتريت، السهم ينخفض. سبب هذا هو أن كنت متأثرة للغاية من الرسائل الإخبارية.
ما يسمى الخبراء على شاشة التلفزيون اقول لكم كل نوع من الأشياء ما لشراء ومتى تفعل ذلك.
ويمكن تقسيم هؤلاء الناس إلى فئتين: 1. الصحفيون: إنهم يكسبون العيش كصحفي، وليس تاجرا! 2. المحللون: يتم دفعهم لتحليل ولكن لم أر قط محلل غني الذي يجعل الملايين من الدولارات يتداول أمواله الخاصة.
وهناك طريقة أفضل بكثير للتجارة هو أن تكون قواعد مكتوبة من متى لشراء وبيع ولها هذه القواعد المبرمجة في البرنامج. وهذا يأخذ العاطفة والجزء التقديري من التقدم المحرز في صنع القرار ومن خلال برنامج اختبار الظهر يمكنك إثبات علميا إذا كان عملية صنع القرار الخاص بك لديه ميزة، كيف كبيرة الحافة والمبلغ الذي قام به، استنادا إلى الأداء الماضي مع التاريخ البيانات.
إذا كانت الحافة كبيرة بما فيه الكفاية، ونحن قادرون على التجارة، ومهمتك الوحيدة هي اتباع الاجهزة التجارية اليومية أن البرنامج يوفر لك.
العملية اليومية سهلة ويمكن القيام به في أقل من ساعة ولكن في الغالب أسرع بكثير.
تحميل أحدث أسعار جميع الأسهم بعد إغلاق السوق المسح الضوئي مع البرنامج الخاص بك للحصول على إشارات شراء وبيع أدخل هذه الإشارات في برنامج وسيط الخاص بك و ... فويلا، الانتهاء من ذلك.
وكان هناك مجموعة من التجار المعروفين باسم السلاحف الذين تم تدريبهم في بداية الثمانينات من قبل أسطورة التداول ريتشارد دينيس (تحول 2000 دولار إلى 200 مليون دولار).
وقد تم تدريس هذه المجموعة نظام التداول الآلي بالكامل على أساس قواعد الدخول والخروج بسيطة. بعد فترة تدريبهم عندما بدأت التجارة في العيش في 4 سنوات جعلوا معا أكثر من 100 مليون دولار.
كان لي مرة واحدة العشاء مع واحدة من هذه السلاحف وأكد لي أن عبء العمل - بعد القيام بالدراسة المطلوبة - كان منخفضا جدا، ربما 30 دقيقة في اليوم. ليس سيئا لصنع 100 مليون دولار!
ويؤدي تداول إستراتيجية آلية إلى المزايا التالية:
& # 8211؛ لا تعتمد على غريزة ولكن على مفهوم ثبت علميا مع قواعد بريديفينس تدخل والخروج.
& # 8211؛ فإنه يأخذ العاطفة والإجهاد من التداول الخاص بك. أيامك من القلق ما ومتى لشراء ذهبت.
& # 8211؛ عندما يكون هناك المال على الخط، فمن الصعب جدا أن تكون موضوعية في التداول التقديري. العواطف الاستيلاء على وعدم العقلانية يسبب لك أن يكون الحكم سيئة.
& # 8211؛ لا ضرورة لاتباع كل رسالة إخبارية وقراءة جميع آراء الصحف وما إلى ذلك.
& # 8211؛ لا حاجة للذهاب من خلال تقارير المحللين أو تحليل كل نوع من النسب المالية.
& # 8211؛ يمكنك القيام بذلك في أقل من ساعة في اليوم، ويمكنك اختيار وقتك للتداول بين إغلاق السوق واليوم التالي مفتوحة كما تحتاج فقط لوضع طلباتكم لليوم التالي، قبل فتح. لا شيء آخر!
& # 8211؛ لا حاجة لمراقبة الأسواق طوال اليوم. الكمبيوتر يفعل ذلك.
& # 8211؛ وبسبب هذه الحرية يمكنك التجارة هذا أينما كنت في العالم.
& # 8211؛ أنت فقط اتبع الإجراء السعر وقياس البرامج الخاصة بك عندما لشراء أو بيع.
& # 8211؛ يمكنك التجارة استراتيجيات مختلفة في نفس الوقت، مع التركيز على استراتيجيات الثور واستراتيجيات لتراجع السوق دون الحصول على طغت من المعلومات الزائد. الكمبيوتر يعالج هذا بالنسبة لك!
هذه ليست سوى عدد قليل من المزايا من التداول في نظام الآلي ولكن هناك الكثير. واحدة من الشيء الرئيسي أنا أحب كثيرا هو أنني قد وضعت ل بلدي التوجيه العملاء الخاصة دورة التي سوف تتعلم للتجارة مجموعة من النظم المختلفة التي تجعل المال في بيئة السوق المختلفة التي تعمل في أسواق الثور ولكن أيضا في انخفاض السوق .
ونحن نعلم جميعا أنه عند شراء الأسهم التي ترتفع في سوق الثور أن كسب المال أمر سهل، ولكن ماذا يحدث عندما يدخل السوق في سوق الدب؟ تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية في المكان الذي يستفيد من تراجع السوق وكسب المال في الواقع. خصوصا في الأوقات الصعبة اقتصاديا خطر انخفاض السوق هو دائما هناك، ويمكن أن تختفي الأرباح الخاصة بك.
يمكنك النقر على هذا الرابط تحميل كتفتي للتجارة الإلكترونية ماجستير في إدارة الأعمال 2 & # 8211؛ من أجل إنشاء نظام تداول آلي حقق أكثر من 30٪ سنويا منذ عام 1995، حيث أشرح بالتفصيل كيفية الجمع بطريقة بسيطة 3 أنظمة تجارية مختلفة حققت أكثر من 25.000٪ منذ عام 1995.
أيضا، وأنا توفير برنامج التوجيه الحصري جدا التي أدرس الناس واحد على واحد لتكرار نتائج بلدي والتجارة طريقهم إلى الحرية المالية في أقل من 30 دقيقة في اليوم.
ليس لدي سوى مساحة ل 3 أشخاص آخرين، لذلك انقر فوق هذا الرابط، ثم ترك اسمك والبريد الإلكتروني ويمكنك التقدم بطلب للحصول على جلسة استراتيجية معي، شخصيا حتى نتمكن من تحديد ما إذا كنت مناسبا للعمل مع لي.

نظام تداول الأسهم المقدسة المقدسة
الجمعة، 6 فبراير، 2018 - 10:00 صباحا.
اليوم أود أن أعرض لكم لرجل الذي وضع وأكمل نظام يقول انه يمكن أن يؤدي المستثمرين إلى الأرباح بغض النظر عن ما يفعله السوق.
لقاء الدكتور توماس كار.
جلست مؤخرا مع الدكتور كار لإجراء مقابلة في ستريتوثوريتي إنزيدر، وهي نشرة إخبارية مجانية لجميع المشتركين النشطين في ستريتوثوريتي بريميوم. اليوم، أود أن تقاسمها معك.
وتهدف هذه الأسئلة والأجوبة لتعطيك فكرة أفضل من نظامه، ولماذا نعتقد أنها واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية مربحة لقد وصلنا عبر لفترة طويلة.
وباختصار، فإن الدكتور كار قد عبر ما يعتقد أنه قد يكون "الكأس المقدسة" للنظم التجارية. عند الانتهاء من قراءة هذه المقابلة، نعتقد أنك سوف توافق.
بريغز: قبل أن نصل إلى تفاصيل الاستراتيجية الخاصة بك، تخبرنا قليلا عن نفسك.
كار: بدأت تداول الأسهم على مستوى مهني قبل عقدين تقريبا خلال وقتي في جامعة أكسفورد في انكلترا، حيث حصلت أيضا على درجة الماجستير والدكتوراه.
لقد نشرت ثلاثة كتب حول موضوع التداول، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، لقد تم إدارة الأموال للعملاء الخاص وكذلك تدريب التجار الجدد.
ب: كيف أدت تجربتك إلى هذا الاكتشاف "المقدسة المقدسة" الذي كنت تتحدث عنه؟
ج: سأعترف بحرية. أنا نوع من المهوس.
بالنسبة لمعظم حياتي، كان لي وجهي في كتاب، مجلة، مجلة أو صحيفة - أو عيني على شاشة الكمبيوتر - إجراء البحوث.
وعلى مدى أكثر من 15 عاما الآن، كنت على السعي لاكتشاف ما أسميه "الكأس المقدسة للاستثمار".
ترى أن كل مدير صندوق تحوط ومدير صندوق استثمار مشترك ومستشار مالي ومستثمر فردي له نفس الهدفين عندما يتعلق الأمر باستثمار الأموال: زيادة العائدات وخفض المخاطر.
لسوء الحظ، فإنه من النادر تحقيق كلا الهدفين في نفس الوقت. وذلك لأن معظم استراتيجيات التداول والاستثمار متخصصة في واحدة أو أخرى - عوائد أو السلامة.
وهم يشجعونكم على الاستثمار في السندات أو في الأسهم. الأسهم الآمنة "أو الأسهم المتقلبة الصغيرة. الأسهم أو الأسهم النمو - من بين أمور أخرى.
السؤال بالنسبة لمعظم المستثمرين يصبح: "هل ينبغي لي أن أخوض المزيد من المخاطر لإمكانية الحصول على عوائد أعلى، أو يجب أن تتخلى عن بعض تلك العائدات أن يشعر أكثر أمنا؟"
وفي محاولة لتنويع محافظهم، يقبل معظم المستثمرين مبلغ معين من الخسارة على أمل الحصول على بعض المكاسب.
لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.
في نظام ترادر's إدج، قمت بتطوير مجموعة من المسح الضوئي، واحدة طويلة وقصيرة واحدة، والتي بنيت حول كل من الموضوعات الفنية والأساسية. إنني أشتري أكبر ثلاث شركات تظهر زخم أساسي وقوة زخم قوية - ولكن ليست قوية جدا - وأبيع شركات قصيرة ذات مشاكل جوهرية تظهر زخم أسعار قوي للغاية.
B: الذهاب على حد سواء الأصوات الطويلة والقصيرة مثيرة للاهتمام. هل سبق لك اختبار هذا النظام؟
ج: العوائد التاريخية لكل من المحافظ الطويلة والقصيرة هي خارج المخططات الهائلة.
منذ أن بدأت بتتبع أداء ترادر's إدج في يوليو 2018، حقق النظام عائدا بنسبة 25.3٪، مسجلا مكاسب بنسبة 0.8٪ في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 خلال نفس الفترة.
وهذا لا يوجد حظ: في الاختبار الخلفي على مدى العقد الماضي - من خلال كل من أسواق الثور والأسواق الدب - قدم النظام نفسه متوسط ​​عائدات سنوية من لا يصدق 59٪ خلال فترة العشر سنوات المنتهية في 26 ديسمبر 2018، مقارنة مع نسبة S & أمب؛ P 7.5٪.
ب: كيف تكون هذه العائدات ممكنة خلال الأوقات الجيدة والسيئة؟
C: ترادر's إدج تأخذ نهج "محايد السوق" لسوق الأوراق المالية. وهذا يعني أمرين:
1) أسعى إلى تحييد المخاطر المحتملة في مواقفي عن طريق المسح الضوئي للأسهم التي تلبي المتطلبات الأساسية والفنية.
2) أنا تحييد خطر أن يكون على الجانب الخطأ من السوق عن طريق الذهاب على حد سواء طويلة وقصيرة في نفس الوقت. وبهذه الطريقة، أنا لا داعي للقلق مرة أخرى حول ما إذا كنت على الجانب "الصحيح" من السوق. ما إذا كانت الأسواق ترتفع أو هبوطا، وأنا في وضع يمكنها من الربح.
عند القيام بذلك عن طريق تداول زوج مرجح رأس المال من ثلاثة مراكز طويلة وثلاثة قصيرة، حسنا، فإنه من الصعب أن نتخيل الحصول على أي عائد أفضل من أي نوع آخر من النهج. لا شيء لقد تداولت من أي وقت مضى يأتي في أي مكان بالقرب من أداء النظام محايدة السوق.
b: شكرا على وقتك. سنترك الأمر في ذلك الوقت، ولكنني متأكد من أننا سنتحدث عن نظامك أكثر في المستقبل.
وكما ذكرنا عدة مرات في هذه الصفحات، نعتقد أنه من الممكن أن يحدث تصحيح للسوق قريبا - ربما هذا العام. إذا كان السوق لا تحطم في عام 2018، يمكن نظام الحافة الدكتور كار في التاجر حفظ محفظتك. لقد أعدنا تنبيها بحثيا خاصا يوضح بالتفصيل كيف قام نظام توم تماما بتصعيد "الركود الكبير" وتحقيق مكاسب متسقة - ولماذا نعتقد أنه يمكن أن يحدث مرة أخرى. انقر هنا للحصول على القصة الكاملة.

No comments:

Post a Comment