Monday 19 March 2018

استراتيجيات التداول اليومي بسي


استراتيجيات التداول اليومية بس
هناك العديد من الأسباب التي تجعل التداول اللحظي يحظى بشعبية كبيرة بين التجار.
يتم القضاء على خطر الفجوة / الفجوة في اليوم التالي. قد تكون هناك بعض الأخبار السلبية عن الأسواق / الأسهم بعد إغلاق الأسواق التي قد تؤثر سلبا على مواقفك. عن طريق إغلاق المراكز الخاصة بك قبل إغلاق السوق يمكنك القضاء على هذا الخطر منذ إغلاق المراكز الخاصة بك قبل إغلاق السوق لا يتم حظر أموالك التي يمكن استخدامها أو استثمرت بالطريقة التي تريدها. في التداول الموضعي يحصل على حظر أموالك وإذا كان بسبب الفجوة حتى أو الفجوة أسفل الوضع قد تتعثر في موقفكم. التداول اليومي يمنحك الكثير من المرونة في تخصيص أموالك. في الأسواق كما يقولون & لدكو؛ النقدية هو الملك! & رديقو؛ إذا كنت قادرا على توليد حتى نسبة الربح الصغيرة باستمرار في الصفقات اليوم الذي ينتهي مع عائدات سنوية ضخمة والتي هي أكثر من مرة أكثر من شراء وعقد استراتيجية الربح وسطاء تقدم الوساطة منخفضة لعملائها مقارنة مع الصفقات تسليم إذا كنت تتداول خلال اليوم تحصل على قوة الرافعة المالية. السماسرة تقدم تسهيلات تجارية الهامش جذابة التي يمكنك تداول 5-25 مرات من رأس المال الخاص بك. على سبيل المثال، يمكنك تنفيذ تجارة بقيمة 100000 روبية مع روبية. 20000. ولكن كن على علم بأن هذا يعني المزيد من الأرباح والمزيد من الخسارة من حيث النسبة المئوية.
أهم قاعدة يجب اتباعها هي & لدكو؛ الحفاظ على رأس مالك & رديقو ؛. يجب أن يكون التركيز الخاص بك للحد من الخسائر الخاصة بك. الجميع يجعل الربح في السوق ولكن الفرق الرئيسي بين التجار المحترفين والتجارة المبتدئين هو أن تاجر المهنية قادر على الاحتفاظ جزء كبير من أرباحه من خلال تنفيذ إدارة المخاطر بشكل أفضل واستراتيجيات تخصيص محفظة. انها أسطورة أن التجار كبيرة أو التجار المهنية أبدا يفقد المال في السوق لكنها البقاء على قيد الحياة لأنها تركز جدا على فقدان إدارة الحفاظ على صارمة وقف الخسارة & أمبير؛ وقف الخسارة المتوقفة على الصفقات الخاصة بك. إذا قمت بتحويل الصفقات الخاصة بك إلى التجارة الموضعية فقط لأن موقفك انتهت في الخسارة ثم كنت لا التجار اليوم ومنذ يتم حظر المال الخاص بك لن تكون قادرة على استخدام هذا المال لفتح الصفقات الخاصة بك في اليوم التالي والتي قد تفقد على بعض الفرص التجارية الجيدة أرباح الكتاب عندما يتم الوفاء أهداف التجارة الخاصة بك و لا تندم إذا كان السهم ترتفع بعد الخروج من الموقف الصاعد الخاص بك. من المهم أن تحجز أرباحك. استخدام زائدة وقف الخسارة في الصفقات الخاصة بك لا تضع كل ما تبذلونه من المال في نفس الأسهم ولكن جذابة يبدو السهم. لقد رأينا ما يمكن أن يحدث للأسهم الشعبية (تذكر الأسهم العقارية؟) لا مطاردة التجارة، وإذا لم تكن قادرا على الدخول في التجارة بالقرب من سعر الدخول ترك هذا المخزون مشاهدة أول 30-45 دقيقة من السوق وتجنب الدخول في التجارة. دع الأسواق تستقر وتجد مستوياتها. ويعتقد أن معظم التجار المبتدئين فتح الصفقات خلال الدقائق الأولى من السوق مفتوحة وبالتالي فإن مستوى الأسعار في ذلك الوقت ليست موثوقة التجارة فقط في الأسهم التي لديها أحجام جيدة يفضل فوق 1 لاك التحلي بالصبر مع التجارة الخاصة بك. فالتجارة التي تتم بفعل اليأس أو الإحباط غالبا ما تؤدي إلى خسارة. التداول هي لعبة العقل ويمكنك الفوز فقط هذه اللعبة إذا كنت قوية عقليا إذا كنت قد عانت خسائر لمدة 2-3 أيام باستمرار أخذ قسط من الراحة لبضعة أيام.
التداول اليومي يتطلب الوقت والاهتمام. يجب أن تتاجر فقط إذا كان لديك الوصول إلى الأسواق خلال ساعات التداول. ويمكن استخدام الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية المحمولة لهذا الغرض.
إذا لم تكن قادرا على السيطرة على الخسائر الخاصة بك سوف تكون خارج العمل. منذ كنت تتداول مواقف متعددة خلال النهار والتجارة بانتظام هذا يصبح خطرا كبيرا الحفاظ على مراقبة اللجان وسيط كنت تدفع لأنها قد تأكل كل ما تبذلونه من الأرباح.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول اليومية بس
كسب المال في حصة ماكيت يتطلب المعرفة والخبرة المناسبة، لذلك فمن المستحسن للغاية لكسب المعرفة الكافية قبل بدء التداول والاستثمار في سوق الأسهم.
المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها الاستثمار أو التداول المشورة.
الاستثمار والتداول يجب أن يتم بناء على تقدير وحيد و دايترادينغشاريس أو أي شخص ذات الصلة بهذا الموقع لا ينبغي أن تكون مسؤولة عن النتيجة.
1. فهم حقيقة التداول اليوم - التداول اليوم ليس للجميع.
2. كيفية توليد الأرباح في التداول اليوم & # 0045؛ الأرباح والخسائر هي جزء من التداول اليومي؟
3. كيفية تقليل الخسائر & # 0045؛ تقليل الخسائر وتلقائيا الأرباح سوف تزيد.
4. كيفية حماية / حماية رأس المال الخاص بك بحيث يمكنك التداول غدا لاسترداد الخسائر.
للبدء مع حاجة واحدة لقضاء بعض الوقت في قراءة الأسواق، والتفاني للحفاظ على النفس تحديث حول الأسواق المحلية والدولية والأخبار على أساس يومي، تحديثات الشركة والأخبار والتحديثات الحكومية والأخبار وما إلى ذلك لأن كل هذه العوامل والأحداث تؤثر على اتجاه السوق وأن هو ما تاجر اليوم تحتاج إلى التركيز على تحقيق الأرباح.
إذا كنت تفعل 2 إلى 3 الصفقات مع الأرباح الصغيرة ثم يكفي أن تبدأ مع التداول اليوم وبمجرد اكتساب الخبرة ثم يمكنك زيادة رأس المال وكذلك الصفقات.
على سبيل المثال إذا كنت تفعل بعض الخسائر اليوم ثم يجب أن يكون رأس المال للقيام التداول غدا وتوليد الأرباح. إذا فقدت كل رأس المال الخاص بك، ثم يمكنك & # 8217؛ ر التداول غدا واستعادة الخسائر.
أ) طريقة واحدة لتخفيض أو تجنب الخسائر هي الانتظار للفرصة المناسبة للتداول بدلا من التداول مقابل كل ارتفاع وانخفاض في سعر السهم.
عموما الناس أوفيرترادينغ وينتهي بهم المطاف إلى خسائر. في التداول اليوم لا أحد لديه السيطرة على السوق وعلى حركة الأسهم حتى إذا عكس اتجاه الأسهم ثم سوف تدخل التجارة في خسائر. لذلك فمن المستحسن دائما عدم القيام أوفيرترادينغ.
وقف الخسائر سوف يقلل من خسائرك إلى حد كبير إذا عكس اتجاه الأسهم. لمعرفة كيفية الاستفادة من وقف الخسارة، يرجى زيارة في صفحة إيقاف الخسارة.

استراتيجية التحكيم خلال اليوم.
استراتيجية التحكيم خلال اليوم.
في الوقت نفسه، يمكنك أيضا بيع 10 أسهم "بي إندستريز" من نس عند 613.50 سهم.
المفتاح هنا هو جعل شراء وبيع التحكيم على الفور. إذا كان هناك فجوة الوقت، قد تفوت الفرصة والسهم قد ينجرف.
الموقف 2: بيع خلال اليوم 1000 سهم @ 613.50 في نس.
فوت كاش ديف.
اليوم وأنا أشاهد هدفك بنك فوت هو 754.25 وفي سوق النقد هو 747.25.Difference هو 6.40 Rs. Can نأخذ فائدة في لحظيا؟
اليوم وأنا أشاهد هدفك بنك فوت هو 754.25 وفي سوق النقد هو 747.25.Difference هو 6.40 Rs. Can نأخذ فائدة في لحظيا؟
حسب الفنية الخاصة بك على استراتيجية المراجحة ل intraday..I أريد أن أعرف هل من الممكن لشراء في نس و نفس الوقت بيع في BSE. I أعتقد لا يسمح المراجحة خلال اليوم؟ يرجى تقديم المشورة.
حسب الفنية الخاصة بك على استراتيجية المراجحة ل intraday..I أريد أن أعرف هل من الممكن لشراء في نس و نفس الوقت بيع في BSE. I أعتقد لا يسمح المراجحة خلال اليوم؟ يرجى تقديم المشورة.
حصلت على الإجابات، من خلال البحث في الشبكة، وذلك بفضل.
لقد أوضحت المثال. شكر.
ولكن تحتاج إلى إكمال شرح حول إغلاق الصفقات اللحظية مرة أخرى في مرض جنون البقر و نس (الذي يتعين القيام به عندما لا يكون هناك فجوة بين نس و بس)
الموقف 1: شراء خلال اليوم 1000 سهم في 612.90 في بورصة لندن.
الموقف 2: بيع خلال اليوم 1000 سهم في 613.50 في نس.
SquareOff1: بيع لحظيا 1000 سهم في 620.00 في جنون البقر.
SquareOff2: شراء لحظيا 1000 سهم في 620.00 في نس.
الموقف 1: شراء خلال اليوم 1000 سهم في 612.90 في بورصة لندن.
الموقف 2: بيع خلال اليوم 1000 سهم في 613.50 في نس.
SquareOff1: بيع خلال اليوم 1000 سهم في 600.00 في جنون البقر.
SquareOff2: شراء في اليوم الواحد 1000 سهم في 600.00 في نس.
استراتيجية التحكيم المذكورة أعلاه غير واضحة قليلا. هل يمكننا شراء وبيع نفس الحصة على نس و بس على أساس يومي؟ هل هذا مسموح به ؟ كيف تطبق استراتيجية التحوط عليها .. يرجى شرح مثال واحد ..
مواضيع مماثلة.
لايف غولد إما الرسم البياني - 50 يوم إما، 40 يوما إما & أمب؛ 200 يوم إما.
تحليل إما على سينسكس - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.
إما تحليل على نسداق المركب - 50 يوم & أمب؛ 200 يوم إما.
تحليل إما على داو جونز (دجيا) - 50 يوم & أمب؛ 200 يوم إما.
تحليل إما على نيفتي - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.
وجد الزوار هذه الصفحة من خلال البحث عن:
المراجحة نس بس ستيتيرجي.
كيفية القيام التحكيم في بس و نس.
نس بس التحكيم مثال.
أمثلة على التداول اللحظي في بس.
التحكيم أوبورتنسنز بس.
أسئلة وأجوبة من التحكيم نس.
التحكيم في بس و نس التداول.
استراتيجيات داخل اليوم نس بس.
تداول التحكيم في بس و نس.
شراء في نس وبيع في بس هو أنه من الممكن في لحظيا.
2 7 50 يوم إما من نس الأسهم.
أنيق أوبيرتونيتي التحكيم.
بي الصناعات شراء الأسهم توصية.
منتديات التحكيم نس.
التحكيم نس بس.
استراتيجيات التحوير.
استراتيجية إنترادي.
هل من الممكن لشراء بيع خلال اليوم بين بس و نس.
النقدية لحمل التحكيم في الأسهم كيفية معرفة اللحظي.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

التداول اليومي.
ما هو التداول اليومي.
التداول اليومي: نصائح، استراتيجيات & أمبير؛ الأساسيات.
دليل التداول اليومي للمبتدئين.
كيفية اختيار الأسهم للتداول اللحظي.
كيفية جعل الربح في التداول اليومي.
مؤشرات التداول اليومي.
تحليل التداول اليومي.
نصائح حول كيفية اختيار الأسهم للتداول اليومي.
كل شيء عن أوامر.
ما هو التداول اليومي.
كيفية الذهاب حول التداول اليومي.
من المهم أن نفهم أساسيات التداول اللحظي من أجل تحقيق أرباح متسقة. نصيحة جيدة هي التجارة مع اتجاه السوق الحالي. إذا كان السوق في الانخفاض، بيع أولا وشراء في وقت لاحق، والعكس بالعكس. وضع خطة التداول اللحظي والالتزام بالخطة. تعيين الربح المطلوب والحد من وقف الخسارة. لا تكن جشعا. بدلا من ذلك، احجز أرباحك على فترات منتظمة. الحفاظ على مستويات وقف الخسارة. انها تساعدك على الحد من فقدان الخاص بك إذا كان السوق لا تؤدي. أيضا، اختيار الأسهم عالية السيولة والتجارة في عدد قليل من الأسهم في وقت واحد، إذا لم تكن تاجر محنك.
القواعد الأساسية للتجارة التداول اليومي.
حركة غير متوقعة يمكن مسح كل ما تبذلونه من الاستثمار في بضع دقائق. وبالتالي، فمن المهم أن نضع في اعتبارنا بعض أساسيات التداول خلال اليوم أثناء تنفيذ التداول خلال اليوم. لا تتاجر في الساعة الأولى حيث يتم إنشاء نطاق الافتتاح خلال ذلك الوقت. ويمكن أن تساعد تقلبات هذا النطاق على تحديد الاتجاه اللحظي. التحرك مع اتجاه السوق لأنها تتيح إمكانية لتحقيق ربح أكبر إذا استمر الاتجاه. وهناك قاعدة أساسية أخرى هي تحديد سعر الدخول والمستويات المستهدفة. تعيين حد وقف الخسارة بحيث سيتم تقليص الخسائر الخاصة بك إذا انخفضت حصة. أيضا، سحب إذا تم تحقيق الأرباح المرجوة. التزم بخطتك وحمل التجارة بطريقة منضبطة.
أشياء قد ترغب أيضا أن تعرف.
كيف يمكنني تحقيق أرباح ثابتة باستخدام التداول اللحظي؟
ما هو الفرق بين شراء الأسهم على أساس يومي وأساس التسليم؟
حاضر في هذه الصناعة منذ عام 1987.
التكنولوجيا تمكين ديمات وحساب التداول.
الإرشاد البحثي التقني والأساسي.
نحن شركة سمسرة الأسهم وإدارة الثروات الرائدة، ومقرها في الهند. ونحن نعمل على نموذج تجارة التجزئة تركز على التجزئة فريدة من نوعها التي توفر منصات التداول الثورية والخبرة لقاعدة عملاء متنوعة. تأسست في عام 1987، توسعنا في جميع المدن الرئيسية في الهند. أكثر من.
روابط أخرى: ملاحظات هامة المحتوى التنظيمي وظائف انجل فينكاب التعليمات.
الفرع المدينة: أ ب ج ب أ غ ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0-
"الاستثمارات في سوق الأوراق المالية تخضع لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار".
أنجل بروكينغ بريفات ليميتد، المكتب المسجل: G-1، أكروتي تريد سينتر، رود No.7، ميدك، أنديري (E)، مومبي - 400 093. تيل: (022) 3083 7700.

استراتيجيات التداول اليومية بس
كن شريكا.
ملاحظة: جميع المعلومات الواردة في هذه المادة هي لأغراض تعليمية فقط. وجهات النظر والآراء الواردة في هذه المادة ليست من الشركة ولا تؤثر على أي سياسة رسمية أو موقف أي وكالة أخرى، منظمة. وهي لا تشكل أي مشورة أو خدمة مهنية.
فب تعليقات تعليقات أخرى.
من أجل طباعة هذه الصفحة، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك، اشترك كضيف أو فتح حساب معنا.
سوق اليوم.
أعلى السلع - أسعار حية.
معلومات الشركة.
روابط سريعة.
مركز المعرفة.
موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (موسل) عضو في نس، بس و مس - سين رقم: U65990MH1994PLC079418.
عنوان المكتب المسجل: برج موتيلال أوسوال، شارع رحمة الله ساياني، مقابل باريل ست ديبوت، برابهاديفي، مومباي-400025؛ رقم الهاتف: 022-3980 4263؛ الموقع الإلكتروني موتيلالوسوال. مراسلات تضيف: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، نيو لينك رود، ملاد (ويست)، مومباي - 400 064. رقم الهاتف: 022 3080 1000. رقم التسجيل: موتيلال أوسوال سكوريتيز Ltd. (موسل): INZ000158836 ( بس / نس / مس)؛ كدسل: إن-دب-16-2018؛ نسدل: إن-دب-نسدل-152-2000؛ محلل أبحاث: INH000000412. أمفي: آرن 17397؛ مستشار الاستثمار: INA000007100.Motilal أوسوال لإدارة الأصول المحدودة (مومك): بمس (رقم التسجيل: INP000000670). يتم تقديم خدمات إدارة المشاريع والصناديق المشتركة من خالل وزارة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات) مومك (وهي شركة تابعة لمجموعة موسل. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الثروات المحدودة (ململ): يتم تقديم نظام إدارة الأعمال (رقم التسجيل: INP000004409) من خلال شركة ممل، وهي شركة مجموعة من موسل. * موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة هي الموزع من صناديق الاستثمار المشترك، بمس، الودائع الثابتة، السندات، الأمراض غير السارية والاكتتاب العام. * يتم تقديم العقارات من خلال موتيلال أوسوال للاستثمار العقاري المستشارين الثاني الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * يتم تقديم الأسهم الخاصة من خلال موتيلال أوسوال الاستثمار الخاص الأسهم المستشارين الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * ويدعم البحوث والخدمات الاستشارية من البحوث المناسبة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر التي تحددها البورصة بعناية قبل الاستثمار. ليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية معرض لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: نيراج أغروال، معرف البريد الإلكتروني: نا @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بسندات الأوراق المالية الكتابة إلى المظالم @ موتيلالوسوال، ل دب إلى دغريفانسس @ موتيلالوسوال.
موتيلال أوسوال كوموديتيز بروكر بت. - عضو مسكس، نسدكس، نسدكس بقعة - سين U65990MH1991PTC060928.
مكتب ريجد: موتيلال برج أوسوال، راهيمتولا ساياني الطريق، مقابل باريل ست مستودع، برابهاديفي، مومباي -400025؛ رقم الهاتف: 0222 3980 4263. العنوان: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، طريق لينك الجديد، ملاد (غرب)، مومباي 400 064. رقم الهاتف: 022 -3080 1000. أرقام التسجيل: مسكس 29500، نسدكس - NCDEX-كو-04-00114، نسدكس سبوت: 10014. فمك رمز عضوية فريد: مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0725، نسدكس: نسدكس / تسم / كورب / 0033. الموقع الإلكتروني: موتيلالوسوال إن الاستثمار في السلع الأساسية يخضع لمخاطر السوق وليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. يرجى قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر والقيام بها والقيام بها التي تحددها السلعة يتم تبادلها بعناية قبل االستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: سوشيترا مولي، معرف البريد الإلكتروني: سك @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بالوساطة في السلع، أكتب إلى شكاوى السلع @ موتيلالوسوال.
اتصل بنا.
موقع أفضل عرض في إي 9.0+، موزيلا فايرفوكس 4.0+ وجوجل كروم في 1024 × 768 بكسل القرار.
بيانات السوق التي تقدمها C-موتس تقنيات الإنترنت المحدودة، إسو 90012008 شهادة.
يبدو أنك قمت بتسجيل الدخول كضيف، لا يمكننا تنفيذ هذه الصفقة.
هل ترغب في فتح حساب للاستفادة من الخدمات؟

No comments:

Post a Comment