Saturday 10 March 2018

غراد سيستيم سويس


2 سيشني تبادل بودابست.


14/16 نوفيمبر 2017.


المؤتمر السنوي الثامن والعشرون للرابطة الدولية للشرق الأوسط.


12/13 أكتوبر 2017.


ولدت في يناير 2000، غريد هي شركة الوساطة والاستشارات لسوق الحبوب، مع المكتب الرئيسي في لوغانو، سويسرا.


غريد لديها نظام متكامل من المعلومات والخدمات التي يديرها الوسطاء ومحللي السوق وضباط التنفيذ مع سنوات من الخبرة في التجارة الدولية من الحبوب وغيرها من السلع أغيكولتورال.


نحن نعمل بشكل رئيسي في الجماعة الأوروبية وشمال أفريقيا ونحن منشأ العروض من دول البحر الأسود، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا.


الرؤية & أمب؛ مهمة.


رؤيتنا هي أن نعترف بها كشركة الاختيار في سوق الحبوب التي نعمل بجد لتحقيق أقصى قدر من الارتياح لعملائنا.


مهمة عملنا هو كفاءة الخدمة والمساعدة العميل في عملية تحليل السوق لتوفير الاتجاهات وأفضل الخيارات.


وتمشيا مع تلك المبادئ الرئيسية التي أنشأناها هذا الموقع على شبكة الإنترنت لجعل الأعمال أكثر سلاسة، من خلال الوصول إلى المعلومات الأساسية ذات الصلة في سوق الحبوب الدولية التي نحن مصممة جناح لعملائنا.


خدماتنا.


الخدمات التي تقدمها غريد لعملائها هو تحليل السوق، يوما بعد يوم تحديثات سعر السوق، تحليل العرض & أمب؛ الطلب وأحدث الأخبار من أسواق الحبوب.


المعرفة والخبرة من وسطاء لدينا ومسؤولين التنفيذ تمكننا من تقديم لكم:


- تحليل الاتجاه ماكيت.


- تحديث أسعار التكلفة.


- المساعدة المهنية على التفاوض على استنتاج الأعمال.


- إضفاء الطابع الرسمي على العقود وإصدارها بموجب قواعد وقوانين تجارة الحبوب الدولية.


- متابعة تنفيذ العقود مع استشارات محددة متى وحيثما لزم الأمر.


تمويل التجارة المباشرة عبر الإنترنت والموبايل.


الملاحة القسم.


أزرار المشاركة.


ضمان أعلى قدر ممكن من الأمن لنفسك عن طريق اتباع عدد قليل من القواعد الهامة.


تمويل التجارة المباشرة يؤدي إلى عمليات مبسطة وأقصر وأسرع ويساعدك على توفير التكاليف. مزاياك:


الاعتمادات المستندية (الاستيراد والتصدير والقابلة للتحويل والرجوع إلى الوراء والاستعداد) الوثائق المستندية (الاستيراد والتصدير) جميع الضمانات المصرفية الحالية خطاب الاعتماد (خطاب التعويض)


جميع المراسلات حول المعاملات الخاصة بك متاحة 24/7 أوامر جديدة (ضمانات مصرفية، خطابات الاستيراد الاستيراد والتصدير وثائقي جمع) يمكن إدخالها عبر الإنترنت التغييرات عبر الإنترنت لأوامرك متعددة الشركات القدرة، مما يسمح لك لإدارة مجموعة كاملة من الشركات مركزيا نسخ / (مثل المشورة الائتمانية ومشورة المسألة ونسخ سويفت) وظائف الطباعة والإبلاغ الشاملة بما في ذلك تصدير البيانات في تنسيق إكسيل القائمة على المعاملة نظام الرسائل للاتصال مع مستشار المنتج الخاص بك تاريخ المعاملات والأرشيف الإلكتروني البريد الإلكتروني الإخطارات من التحديثات لمعاملاتك متوفر في أربع لغات (الألمانية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية)


تتركز البيانات والمعلومات ذات الصلة في موقع واحد تعزيز الشفافية وزيادة توافر البيانات وجودتها غير مرتبطة بمناطق زمنية محددة أو مواقع جغرافية لا يوجد تثبيت برامج ضروري يمكن استخدامها مجانا يمكنك تعيين وتغيير حقوق المستخدم وقتما تشاء.


الخطوات الأولى مع تمويل التجارة المباشرة.


الحصول على لمحة عامة عن الشروط المسبقة لتمويل التجارة المباشرة، والحل على الانترنت لتمويل التجارة.


يجب الوفاء بالمتطلبات التالية لاستخدام تمويل التجارة المباشرة:


يجب أن يكون لديك حساب مع كريدي سويس من أجل استخدام تمويل التجارة المباشرة. اتفاقية تمويل التجارة المباشرة.


اتصل بنا مباشرة التجارة التمويل فريق أن يكون تطبيق تمويل التجارة المباشرة شغل مقدما وإرسالها إليك للتوقيع. المتطلبات الفنية يمكن استخدام تمويل التجارة المباشرة بالاقتران مع المتصفحات الحالية (مثل إنترنيت إكسبلورر و فيريفوكس). توصياتنا. تفعيل المستخدمين يمكن للمستخدمين الوصول إلى تمويل التجارة المباشرة في أقرب وقت لأنها في حيازة عناصر الأمن الثلاثة (معرف المستخدم وكلمة المرور و سيكوريد). إذا كان المستخدم مصرح له بالفعل بالوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الأخرى كريدي سويس (على سبيل المثال ديريكت نت) ولديه سيكوريد لهذا الغرض، يمكنه تسجيل الدخول إلى تمويل التجارة المباشرة باستخدام عناصر الأمان الموجودة.


تأكد من أن الأشخاص المصرح لهم فقط يمكنهم تنفيذ المعاملات أو استرداد البيانات.


المشورة الفردية بشأن حلول تمويل التجارة.


* يمكن تسجيل المكالمات الهاتفية.


أنت هنا:


سويسرا. الإنترنت والقنوات المتنقلة نشطة تمويل التجارة المباشرة.


تغيير موقع بلدك سويسرا هو الموقع القطري المحدد حاليا.


الاتصال والعثور علينا.


المنتج & أمب؛ خدمات.


الشركات.


روابط وسائل الاعلام الاجتماعية.


حقوق الطبع والنشر © 1997 - 2018 كريديت سويس غروب أغ و / أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


روابط المساعدة.


أنت على وشك تغيير بلد المنشأ من حيث تقوم بزيارة كريديت-سويس.


انتقل إلى موقعك الإقليمي للحصول على المزيد من الخدمات والمنتجات والأحداث ذات الصلة.


* يتم تعريف بلد المنشأ في إعدادات المتصفح الخاص بك وقد لا تكون متطابقة مع الجنسية و / أو موطنك.


خدمات التجارة العالمية.


إدارة الجمارك & أمب؛ التجارة العالمية.


إن العدد المتزايد من الاتفاقيات التجارية والتغيير المفاجئ في المشهد التنظيمي إلى جانب التنفيذ اللوجستي المجزأ وديناميات الأعمال المتطورة يشكل تحديا حقيقيا للشركات. تقوم ديلويت بتزويد العملاء الذين يواجهون مثل هذه السيناريوهات بخبرات في مجال التجارة والخبرات في مجال التجارة العالمية.


التحديات في التجارة العالمية.


ومع توسع التجارة الدولية، تواجه الجهات الفاعلة العالمية متطلبات الامتثال القانوني التي ستزيد من عددها وتصبح أكثر تعقيدا تدريجيا وأكثر تكلفة وأكثر خطورة.


ويمكن للهياكل التنظيمية المعقدة، والبيئات المعزولة لتكنولوجيا المعلومات، والنهج المتنوعة للسلطات الجمركية، أن تعيق النظر في موقف الشركة الجمركي.


وتواجه الشركات ذات عمليات سلسلة التوريد المجزأة تحديات عندما تحول التغيرات في الاتفاقات التجارية السوق العالمية.


إدارة الجمارك & أمب؛ التجارة العالمية.


إدارة الجمارك & أمب؛ التجارة العالمية تعني:


360 درجة الامتثال السيطرة: تنفيذ عمليات الرقابة الداخلية والامتثال للحد من التكاليف والعقوبات غير الضرورية. إدارة تعقيد التجارة العالمية: دعم الشركات للامتثال لمختلف أنظمة الاستيراد والتصدير على المستوى الدولي، وأن تكون مستعدة لعمليات التدقيق الحكومية. منظمات البيانات الأمثل: توسيع قدرة الشركة على إدارة وتخطيط ومراقبة والإبلاغ عن تكاليف التجارة الدولية والرسوم الجمركية بشكل صحيح. تحسين العمليات التجارية القائمة والنظم التي تقوم عليها: ضمان التواصل والتعاون بين الوظائف. ونتيجة لذلك، فإن الشركة مرنة لتغيير عمليات سلسلة التوريد وهيكل المعاملات الأساسي.


كيف يمكن أن تساعد ديلويت.


وتقدم ديلويت نهجا شاملا للتصدي للتحديات في التجارة العالمية. حلولنا مصممة خصيصا لاحتياجاتك تقليل التكاليف، واستهداف الامتثال وإدارة المخاطر، وتحسين الرقابة الإدارية والسيطرة.


خدماتنا لك:


تعريف استراتيجية الامتثال والامتثال العالمي وتقييم النضج والامتثال لعمليات التجارة العالمية وتحديد عوامل التكلفة الرئيسية وفرص التوفير في التكاليف من خلال تنفيذ تحليلات التجارة العالمية وفحص العناية الواجبة على البيانات الجمركية واستراتيجية برنامج إدارة غلوجال التجارية وحالة الأعمال والأداة واختيار ونشر وتصميم نظم التجارة العالمية ساب بما في ذلك: اتفاقات التجارة الحرة وحساب بلد المنشأ، وفحص قوائم الأطراف المعزولة، والإيداع الآلي للإقرارات الجمركية، حزم غس محددة بلد الملكية. إدارة عمليات إدارة التجارة العالمية والعمليات، وتنفيذ حلول تحليلات التجارة العالمية.


خبرائنا.


ماركوس كوخ.


رئيس التنمية الاستراتيجية C & إب.


ماركوس لديها أكثر من 20 عاما خبرة تقديم المشورة الاستهلاكية و المنتجات الصناعية الشركات. وقد قاد استراتيجية، والحد من التكاليف، وسلسلة التوريد وإعادة هيكلة المشاريع في القارات الخمس. ماركوس هو. أكثر من.


أليكسي كويفمان.


أليكسي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في إدارة تكنولوجيا المعلومات. وهو واحد من قادة ديلويت التكنولوجيا ولديها خبرة متعمقة مع كل الوسائل والأدوات. في حياته المهنية الأخيرة انه فول. أكثر من.


إيكاترينا كوستوفا.


مدير مرشد.


إيكاترينا هي خبرة سلسلة التوريد المهنية المتخصصة في ساب القائم على تحولات الأعمال والضرائب مدفوعة سلسلة التوريد التحسينات العملية. وقالت انها يجلب أكثر من 15 عاما واسعة وتضم. أكثر من.


منشورات ذات صلة.


مركز ساب للخدمات التجارية العالمية للتميز.


مركز التميز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لخدمات ساب العالمية للتجارة هو فريق متخصص يقدم المشورة للشركات في نشر ساب غس استجابة لمتطلبات إدارة التجارة عبر الحدود، والتي تشمل:


إدارة الجمارك إدارة الامتثال إدارة تفضيل التجارة.


إدارة التجارة العالمية سويسرا.


اكتشاف الحلول التي تقدمها الممارسة السويسرية لدينا.


تنفيذ خدمات التجارة العالمية ساب.


قطع من خلال التعقيدات الساحقة مع هذا الدليل الشامل ل ساب غس. ابدأ باستكشاف مفاهيم ساب غس الأساسية للتكوين والتنفيذ؛ ثم انظر كيف يمكن لنظام ساب غس وظيفة تساعدك على إدارة الجمارك، وضوابط التصدير، وإدارة المخاطر في جميع أنحاء سلسلة التوريد الخاصة بك.


التوصيات.


مواضيع ذات صلة.


© 2018. راجع شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات.


ديلويت أغ هي شركة تابعة لشركة ديلويت نوي لب، وهي شركة عضو في شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة محدودة بالضمان ("دتل"). دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. دتل و ديلوات نوي لب لا توفر الخدمات للعملاء. يرجى الاطلاع على نبذة عن "ديلويت" للحصول على وصف أكثر تفصيلا لشركة دي تي إل والشركات الأعضاء فيها.


اكتشاف سويسرا بالقطار والحافلات والقوارب.


تلقي أحدث أخبار نظام السفر السويسري هنا.


المنتجات & أمب؛ خدمات.


تلقي معلومات هامة بشأن جميع منتجات وخدمات نظام السفر السويسري هنا.


مركز التحميل.


جميع وسائل الإعلام والتجارة المعلومات وكذلك الصور والفيديو والشعارات والخرائط متاحة للتحميل هنا.


جبل ريجي: جديد تلفريك.


بعد أن كان تحت إعادة الإعمار، التلفريك من & كوت؛ كرابيل & كوت؛ إلى & كوت؛ ريجي ششيديج & كوت؛ يعاد فتحه يوم 23 ديسمبر.


دليل المبيعات 2018 متوفر.


دليل السفر نظام السفر السويسري هو متاح اعتبارا من الآن. ويقدم إجابات لجميع الأسئلة المتعلقة بالتجارة حول نظام السفر السويسري.


ستوس: انحدار فونيكولار في العالم.


القطار الفيكولاري في وسط سويسرا يدق الرقم القياسي العالمي: ستوس السكك الحديدية الجديدة مع التدرج من 110 ‰ هو الأكثر انخفاضا في العالم - ناهيك عن 100٪ المدرجة في.


التنقل.


الملاحة سكيبلينك.


الخصائص الرئيسية.


وظيفة البحث.


ماكس هافيلار علامة تجارية عادلة علامات 25 عاما في سويسرا.


العمال في بنما فرز الموز التجارة العادلة.


(جيمس أ. رودريجيز)


بعد ربع قرن بعد ضرب رفوف السوبر ماركت السويسرية، والعلامات التجارية العادلة ماكس هافيلار تقوم بعمل جيد - وبشكل جيد.


يقول رولف بوسر، المدير الإداري الأول لفرع ماكس هافيلار السويسري: "في البداية، كان لدى محلات السوبر ماركت الكبيرة تحفظات حول موثوقية صغار المزارعين وجودة منتجاتهم". الآن التسمية مزدهرة.


وفي عام 1992، أطلقت ست منظمات مساعدة سويسرية، بالتعاون مع وزارة الخارجية الخارجية للشؤون الاقتصادية، مؤسسة ماكس هافيلار المحلية - بعد أربع سنوات من تأسيسها الأصلي في هولندا. واليوم، تسمى المنظمة الأم بالعلاقة الخارجية فيرتريد الدولية، التي تمثل 28 مجموعة تجارية عادلة في جميع أنحاء العالم.


ماكس هافيلار ليس شخصا حقيقيا، بل شخصية خيالية من رواية من القرن التاسع عشر تنتقد تجارة البن الاستعمارية في جزر الهند الشرقية الهولندية. فيرتريد الدولية، التي هي مؤسسة ماكس هافيلار سويسرا عضو، يحاول تأمين ظروف أفضل ودفع لأكثر من 1.5 مليون صغار المزارعين والعمال في جميع أنحاء العالم.


النجاح السويسري.


وقال بوسر، فى حديثه مع الاذاعة العامة السويسرية، وصلة خارجية سرف يوم الخميس انه بينما كان يعمل فى مشروعات التنمية فى امريكا اللاتينية، رأى "كيف يعاني صغار البن ومزارعي الكاكاو من التقلبات فى اسعار السوق".


وكانت التجارة العادلة القهوة أول منتج ماكس هافيلار للاستمتاع بالنجاح التجاري في سويسرا، وذلك بفضل حملات مكثفة وقبول تجار التجزئة ميغروس و كوب. بعد أن جاءت القهوة منتجات مثل العسل والكاكاو والسكر والشاي، وفي عام 1997، الموز. اليوم، أكثر من 50٪ من الموز تباع في سويسرا تحمل ماكس هافيلار التسمية.


لوحة المنتج هي أوسع الآن وتشمل أيضا المزيد من البنود القابلة للتلف، مثل الألبان والمعجنات. في العام الماضي، ارتفعت مبيعات منتجات ماكس هافيلار بنسبة 21٪ - حيث أنفق المستهلكون في سويسرا مبلغ 628 مليون فرنك سويسري، أو 75 فرنك سويسري (77 دولارا) للفرد الواحد.


صفقة جيدة؟


فالمزارعون أنفسهم يتمتعون بقدر أكبر من القوة الشرائية المحدودة. وفي الأسواق العالمية، قد يبيع كيلو من حبوب الكاكاو مقابل 1.3 فرنكا سويسريا فقط. وهناك مشتري التجارة العادلة مثل ماكس هافيلار دفع نحو ضعف ذلك.


المبادرات السويسرية مثل تشوبا تشوبا وشوكي تدفع أكثر من ذلك. وهم يجادلون بأن التجارة العادلة ينبغي أن تعني دفع معدلات تسمح للمزارعين بزراعة أعمالهم.


وفي الوقت نفسه، يقول باولا غيلاني، مدير سابق سابق في شركة ماكس هافيلار، أنه ينبغي أن يكون هناك نظام تجاري عادل خصيصا للمزارعين السويسريين والأوروبيين.


وقال غيلاني للاذاعة العامة السويسرية "رتس" اليوم الخميس ان "عدم احترام اولئك الذين ينتجون طعامنا هو عرض على المجتمع المتخلف".


نيور إنهالت.


استمارة الاشتراك.


نموذج للاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.


اشترك في نشراتنا الإخبارية المجانية واحصل على أهم الأخبار التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.


سويسينفو إن.


يتم الحصول على المحتوى التالي من الشركاء الخارجيين. لا يمكننا ضمان أنها مناسبة لضعاف البصر أو السمع.


تعليق على هذه المقالة:


كل الحقوق محفوظة. محتوى الموقع من قبل swissinfo. ch هو حقوق الطبع والنشر. الغرض منه هو للاستخدام الخاص فقط. أي استخدام آخر لمحتوى الموقع الإلكتروني خارج الاستخدام المنصوص عليه أعلاه، ولا سيما التوزيع والتعديل والنقل والتخزين والنسخ يتطلب موافقة خطية مسبقة من swissinfo. ch. يجب أن تكون مهتمة في أي استخدام مثل محتوى الموقع، يرجى الاتصال بنا عبر contact@swissinfo. ch.


فيما يتعلق باستخدام لأغراض خاصة، يسمح فقط لاستخدام ارتباط تشعبي لمحتوى معين، ووضعه على موقع الويب الخاص بك أو موقع على شبكة الانترنت من أطراف ثالثة. قد لا يتم تضمين محتوى موقع swissinfo. ch إلا في بيئة خالية من الإعلانات بدون أي تعديلات. تطبق بشكل خاص على جميع البرامج والمجلدات والبيانات ومحتواها المقدمة للتنزيل من قبل موقع swissinfo. ch، ويتم منح ترخيص أساسي وغير حصري وغير قابل للتحويل يقتصر على تحميل لمرة واحدة وحفظ البيانات المذكورة على الأجهزة الخاصة. تبقى جميع الحقوق الأخرى ملكا ل swissinfo. ch. وعلى وجه الخصوص، يحظر أي بيع أو استخدام تجاري لهذه البيانات.


قصص ذات الصلة.


تجارة الشوكولاته مهندس زراعي يريد ضمان عادلة وسائل عادلة.


ويريد أحد الشركاء السويسريين ضمان حصول مزارعي الكاكاو الأوغنديين على حصة من سوق الشوكولاتة التي يستحقونها.


إنجليش (أر) "التجارة العادلة ليست عادلة بما يكفي" جيرمان (دي) ديسم سكويزر أغرونومين إست فير نايشت فير جينوغ سبانيش (إس) بارا ترمينار كون إل باغو أمارغو ديل كاساو فرينش (فر) أون أغرونوم سويس فيوت ألر بلوس لوين كيو فيرتريد إيتاليان (ذلك) أونا بدء التشغيل svizzera انسيا cioccolata VERAMENTE EQUA اليابانية (جا) も っ と フ ェ ア な 価 格 で カ カ オ 取 引 を ス イ ス 企業 が ウ ガ ン ダ で 実 験 الروسية (ru) Шоколад из Уганды и вклад Швейцарии в справедливую торговлю الصينية (زكية) 瑞士 农艺 家 希望 确保可可 价格 公平.


التفاني والمثالية تشوبا تشوبا ومبشر الشوكولاته.


تحديد والتفاني وجرعة جيدة من المثالية هي ما دفع كريستوف إينوين في قيادة ثورة الشوكولاته في أدغال بيرو. .


البرتغالية (بت) تشوبا تشوبا e o ميسيوناريو تفعل الشوكولاته.


التجارة العادلة تهز صناعة الشوكولاته.


وتدعم صناعة الشوكولاتة السويسرية بشكل متزايد ممارسات التجارة العادلة، التي تمنح المزارعين الكاكاو في غرب أفريقيا وأمريكا الجنوبية الفرصة.


الهند، السلفادور، الفلبين صغار المزارعين يجنيون فوائد ازدهار التمويل الجماعي السويسري.


هل تدفع مقدما عن شيء لم يسبق له مثيل إذا كان لسبب وجيه؟ مشاريع التمويل الجماعي في سويسرا تعطي المستهلكين السويسريين.


التجارة العادلة أكثر بياضا من الأبيض: كيف الناصعة هو تي شيرت الخاص بك؟


وتعتبر شركة الملابس السويسرية الجلاد كمثال لمتابعة لصناعة الغزل والنسيج في العالم. ويتم إنتاج قمصانها مع احترام.


الزراعة، تفاقم ثثة، السويسري أحد أبناء سويسرا، المزارع، أساسي، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، داي.


واستمر الاتجاه في مزارع أقل ولكن أكبر في سويسرا في العام الماضي، حيث انخفض العدد الإجمالي من 990 إلى 52،263.


المعادن الثمينة يتصاعد النقد على واردات "الذهب القذرة".


ولا تزال مصافي التكرير تستورد الذهب من مصادر مشكوك فيها في بيرو، وهو تقرير نشر ليتزامن مع أكبر معرض مشاهدة في العالم،.


عوائد ضعيفة لا يوجد بلد لصغار المزارعين.


وانخفض عدد الأعمال التجارية الزراعية الصغيرة في سويسرا إلى النصف منذ عام 1980. ويقلل من اليأس الكثير من المزارعين.


أرابيك (أر) المزارعون السويسريون يمرون بأزمة حقيقية الألمانية (دي) "دي فيرزويفلونغ فيلر باويرن ويرد أونترشتات" الفرنسية (فر) أون موند أغريكول إن بلين كريس الإيطالية (إيت) كونتاديني إن كريسي الروسية (رو) Трудовое крестьянство Швейцарии близко к отчаянию؟ الصينية (ز) 人间 天堂 瑞士، 何处 安身؟


مسح افتتاح العين القهوة في زيورخ هي أغلى في العالم.


سوف عشاق القهوة في زيورخ يكون مزج بقدر الكابتشينو الخاص بهم لاكتشاف أنهم يدفعون أكثر لدفع الكافيين من الناس في أي.


الفقر في سويسرا محلات للفقراء، و فضيحة لمدة 25 عاما "


كيف أصبح أحد المحلات الخيرية وقفة واحدة لا غنى عنه لآلاف الفقراء في سويسرا الغنية؟

No comments:

Post a Comment