Sunday 4 March 2018

أنظمة التداول الآجلة للنفط


مرحبا بكم في أكاديمية تجارة النفط.
لأن جميع الأسواق يتم التحكم في وقت مبكر من قبل برنامج كمبيوتر ولا تتاجر حقا ولأنني كنت قادرا على كسر هذا الرمز الكمبيوتر وتعليمه الآن في دورات الفيديو بلدي الجميع في جميع أنحاء العالم لديها الآن الفرصة للتجارة مثل أبدا قبل. هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة لجميع التجار في جميع أنحاء العالم للاستفادة من. دورات الفيديو الخاصة بي الكود 1 & أمب؛ سوف رمز 2 يعلمك كيف يعمل الكمبيوتر وراء حركة وكيفية قراءة الكمبيوتر لمعرفة أي اتجاه انها على وشك الذهاب وأيضا كيفية معرفة أين لوضع مخارجك وتوقف بحيث يمكنك التنقل في السوق بشكل صحيح ودقيق لجعل تداول جيد للربح. شاهد مقاطع فيديو يوتوب أدناه وشاهد بنفسك الدقة التي لا تصدق التي يمكن تحقيقها من خلال تعلم الشفرة التي تم تدريسها ضمن الشفرة 1 & أمب؛ كود 2 دورات الفيديو. سعيد للتجارة. ديفيد.
أخبار: غرفة تجارة النفط متاحة الآن انقر هنا.
هل لديك عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة سأعود العام المقبل :-)
08-18-15: لا التداول حتى 08-31-15، لا يزال القيام التخطيط.

تجارة النفط الخام مثل الايجابيات.
نسخ استراتيجيات قادة التجارة، أو تصبح واحدة نفسك وجعل أكثر من الصفقات الخاصة بك.
وهنا عدد قليل من استراتيجيات Collective2 التي تداولت مؤخرا العقود الآجلة للنفط الخام:
تم إنشاء هذه الاستراتيجية في عام 2017، وتركز أساسا على صفقات العقود الآجلة للنفط الخام.
ترادكسبيرت النفط الخام.
تم إنشاء هذه الاستراتيجية في عام 2018، وبلغت عائد سنوي افتراضي ذروة + 34.6٪. وهي تركز أساسا على صفقات أسهم النفط والغاز.
هفكس النفط والغاز غير محطمة.
تم إنشاء هذه الاستراتيجية في عام 2017، وتركز أساسا على صفقات العقود الآجلة للنفط الخام.
استكشاف استراتيجيات التجارة مجانا.
التسجيل للحصول على تجربة مجانية. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.
أو، استخدام الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك لتسجيل بنقرة واحدة.
استثمر من قبل كولكتيف 2 قادة التجارة، أو تصبح واحدة نفسك!
منذ أكثر من 15 عاما، أحدث ثورة في عالم التداول الآلي من خلال منح المستثمرين القدرة على نسخ صفقات المستثمرين الآخرين في حسابات الوساطة الخاصة بهم في الوقت الحقيقي.
اليوم، منصة Collective2 هي الرائدة في مجال صناعة التداول الآلي سريعة النمو. نحن نتتبع المزيد من الأنظمة، ولدينا المزيد من المستخدمين، ويسهلون صفقات أكثر واقعية من أي منصة تداول آلي أخرى عامة. *
كيف يعمل؟
Collective2 يتتبع أداء التجار في الوقت الحقيقي، حتى تتمكن من مشاهدة الصفقات مبرمج في موسكو أو طبيب في بوسطن. إذا كنت تحب ما تراه، علامة على طول، تلقائيا التداول بنفس الطريقة في حساب الوساطة الخاصة بك.
يمكنك البقاء في السيطرة. تشغيل تاجر. إيقاف تاجر. في الوقت الحقيقي. أي وقت.
سجل الآن للوصول إلى المتصدرين التجارة لدينا، حيث يمكنك اختيار التجار لمشاهدة وإجراء الصفقات في حساب تداول 100000 $ محاكاة. عندما كنت على استعداد، قم بتوصيل حساب الوساطة الحقيقي الخاص بك إلى استراتيجية التداول على Collective2.
هل أنت تاجر ناجح؟ نحن نبحث عنك!
تاريخ المتصدرين Collective2 ل. تشغيل الصفقات الخاصة بك مباشرة على Collective2 أو ربط حساب الوساطة الخاص بك. سنقوم بتتبع أدائك وجعل استراتيجيتكم متاحة للمجتمع Collective2. إذا كان لديك ما يلزم، فإن العالم اتباع الصفقات الخاصة بك ودفع لك. بعض من أفضل قادة التجارة Collective2 جعلت 100،000 $ إضافية من خلال السماح للمجتمع Collective2 مرآة استراتيجياتها.
عرض ألفا الخاص بك على Collective2 اليوم!
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.
فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.
يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط الأداء الإستراتيجي. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & # 8220؛ ماكس دراودون & # 8221؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني للأسهم من النظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم من أي وقت مضى ينخفض ​​من المحلية & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ (وهذا يعني رسميا باسم & # 8220؛ الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب. & # 8221؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية . ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.
التداول محفوف بالمخاطر.
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات محفوفة بالمخاطر للغاية. نفترض أنك سوف تخسر المال. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
حقوق الطبع والنشر © 2017 Collective2 - جميع الحقوق محفوظة.

اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.
عندما يتعلق الأمر بتجارة السلع، العقود الآجلة للنفط الخام هي واحدة من أسواق العقود الآجلة المفضلة لي مع زيادة "الخوف والجشع" في هذا السوق.
عودة إلى مان مقابل السوق.
يوم تداول السلع مع العقود الآجلة للنفط الخام.
النفط الخام الآجلة تقدم التقلبات "شخصية السوق المختلفة" من العقود الآجلة مؤشر الأسهم. وهنا بعض من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول التداول اليوم العقود الآجلة للنفط الخام:
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
النفط الخام هو واحد من بلدي السوق الآجلة المفضلة للتداول اليوم. قبل أن أغوص في وتبادل معك كيف التقلب في النفط الخام يناسب بلدي المخاطر التسامح للتداول اليوم وتقديم اثنين من الأمثلة الرسم البياني، يجب علينا مراجعة بعض مواصفات العقود الآجلة للنفط الخام.
العقود الآجلة للنفط الخام لها صلاحية شهرية. لذلك كل شهر نحن التجارة شهر العقد مختلفة، لذلك يحتاج المرء أن يعرف متى هو أول يوم إشعار وآخر يوم تداول للنفط الخام الآجلة من أجل التأكد دائما نحن نتداول الشهر المناسب مع معظم السيولة وتجنب أي فرصة ل الدخول في حالة التسليم.
التالي هو حجم العقد. وتستند العقود الآجلة للنفط الخام إلى 1000 برميل. أن نكون صادقين من منظور التداول اليومي كل ما يهمني هو أن كل علامة أو 1 سنت تذبذب هو 10 دولار ضد لي أو في صالحي لكل عقد. وهذا يعني أن الانتقال من 92.94 إلى 92.74 = 200 دولار.
عامل آخر هو ساعات التداول. في الوقت الذي أشارك فيه أفكاري معكم، 8 أبريل 2018، تداول العقود الآجلة للنفط الخام على منصة سم غلوبكس والتجارة من 5 مساء دت حتى اليوم التالي في 4 مساء دت. هذا هو 23 من ساعات التداول على التوالي. أنا بالتأكيد لا ننصح التداول اليوم هذا السوق 23 ساعة. ولكن من الجيد أن تعرف ساعات التداول.
حجم العقود الآجلة للنفط الخام جيد جدا للتداول في رأيي. ويبلغ متوسط ​​عدد العقود حوالي 000 300 عقد يوميا.
أحد المؤشرات الأخيرة التي يجب أن نتطرق إليها هو تقرير إدارة معلومات الطاقة (إيا) الذي يصدر عادة يوم الأربعاء في الساعة 9:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (في الأسابيع القصيرة، والعطل، وما إلى ذلك، سيتم دفع هذا التقرير إلى يوم الخميس الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقول موكلي أن هذا التقرير هو طريقة متقلبة جدا وأحب أن يكون خارج 5 دقائق قبل وعدم استئناف التداول 5 دقائق حتى بعد صدور التقرير. هذا التقرير بحد ذاته يستحق الكتابة ولكن باختصار، يقدم التقرير معلومات عن الكيفية التي تقوم بها كومة المخزون لدينا (= العرض / الطلب) وسيتحرك السوق استنادا إلى الأرقام مقابل ما كان متوقعا. مرة أخرى كالتاجر اليوم، وظيفتك الرئيسية هي أن تعرف عن هذا التقرير، عندما يخرج وفي رأيي البقاء خارج السوق خلال هذا الوقت. HTTPS: // cannontrading / أدوات / 2018-الآجلة التقويم.
ما يجعل العقود الآجلة للنفط الخام جذابة بالنسبة لي من حيث التداول اليوم هو حقيقة أن الخوف والجشع وتكثيف في هذا السوق. هذا يخلق أرضية للالمسامير، بيع أوفس ومرات عديدة متقلبة، نوع من جانبين من نطاق التداول. لقد رأيت أيضا خطوات كبيرة يحدث في العقود الآجلة للنفط الخام سريع جدا. مقارنة ذلك إلى أسواق مثل ميني سب 500 العقود الآجلة أو T السندات الآجلة وسترى ارتفاع تقلبات في المتوسط. ربما عدم وجود الصبر لقد لاحظت عن نفسي في بعض الأحيان أن يجذبني إلى هذا السوق ولكن أنا أحب حقيقة أن بلدي اليوم الصفقات في النفط الخام لا تستمر طويلا. أنا إما الحصول على توقفت أو ضرب هدفي الربح، عادة في غضون 2-8 دقائق. في بعض الأحيان أسرع من ذلك. هذا قد لا يكون مناسبا للجميع، وهناك الكثير من الطرق لعقود التجارة الآجلة اليوم (تخضع لكتاب كامل)، لذلك واحد يحتاج إلى أن نفهم أولا أنفسهم فيما يتعلق بالتداول، الجدول الزمني لها، ورأس المال المخاطر، ومستوى والانضباط وما إلى ذلك قبل محاولة لاختيار الأسواق التي تريد التجارة.
يجري على الساحل الغربي، وأنا أحب الأوقات من 6 صباحا إلى 10 صباحا (بتوقيت المحيط الهادئ) ليوم التداول هذا السوق. أعتقد أنه يوفر عادة ما يكفي من التحركات، وهذه هي الأوقات مع الحجم الأكثر نشاطا. إذا كنت تاجر في الخارج، وربما المنطقة الزمنية الأوروبية، قد ترغب في النظر في بحر الشمال النفط الخام الذي يتداول على أيس مع حجم لطيف وعمل الكثير خلال الدورة الأوروبية.
ما أبحث عنه شخصيا عندما تتداول العقود الآجلة للنفط الخام يوم في حالة الشراء / البيع وظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ثم ابحث عن ما نسميه حركة الاتجاه العداد. يجب أن أحذر لكم مقدما، أنه إذا لم تكن منضبطة بما فيه الكفاية لوضع توقف على كل صفقة يمكنك الحصول على يضر سيئة للغاية كما في بعض الأحيان خطوة مضادة أبحث عن لا يحدث والسوق قد جعل ساق كبيرة أخرى ضد لي.
أود استخدام مؤشر مشابه لمؤشر القوة النسبية، وعادة ما سأستخدم إما مخططات حجم أو مخططات شرائط نطاق.
أنا أحب الرسوم البيانية حجم أفضل على المدى القصير يوم التداول لأنني أشعر أنه عندما يتحرك السوق بسرعة سوف تحصل على صورة أفضل البصرية باستخدام المخططات حجم التي تنتظر لمدة 3 دقائق الرسم البياني لاستكمال على سبيل المثال. أيضا إذا كان السوق & كوت؛ ميت & كوت؛، انخفاض حجم وليس الكثير من الحركة، قد تحصل على إشارات كاذبة على الرسوم البيانية الوقت فقط لأن الوقت قد مرت والقضبان كاملة.
جميع الموضوعات أعلاه وأدناه تستحق المزيد من الاستعراض ولكن في هذه المادة الأولية أود فقط أن توفر لك أساسيات / نظرة عامة وربما فتح عقلك إلى هذه السوق باعتبارها واحدة التي يمكنك ربما التجارة اليوم.
أحب إعداد منصة التداول المستقبلية مع الهدف الآلي والربح ليتم إرسالها إلى السوق بمجرد إدخال التجارة بلدي. لدينا أكثر من عدد قليل من منصات التداول الحرة التي من شأنها تحقيق ذلك.
وفيما يلي مثال على التداول يوم جيد اقامة من 8 أبريل 2018. استخدمت 18 القراد مجموعة شريط الرسم البياني:
إذا كنت مثل هذه النشرة الإخبارية، يرجى حصة!
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
لتلخيص أتمنى أن أتمكن من مشاركتها معك:
.2 وصف باختصار بعض مواصفات / سلوك العقود المتعلقة بالتداول اليومي.
3. تلمس لفترة وجيزة على استخدام التحركات الاتجاه مكافحة في تداول العقود الآجلة للنفط الخام اليوم.
العودة إلى الأعلى.
عودة إلى مان مقابل السوق.
* يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذه الرسالة مخصصة للعملاء، العملاء المحتملين، والجماهير الذين لديهم فهم أساسي، الألفة، والاهتمام في أسواق العقود الآجلة.
** المواد الواردة في هذه الرسالة هي رأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
*** هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة في هذه الوثيقة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة لدقة، ولا يزعم أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!
**** التداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.

أنظمة تداول العقود الآجلة للنفط
& # 8203؛ رأس المال المقترح 10.000 $، - لنظام منفرد. إذا تم تداولها في محفظة، فإن رأس المال المقترح ينخفض ​​بشكل كبير في معظم الحالات.
فينيكس يتداول عندما يتم تأسيس اتجاه أطول، فإنه لا وحادة؛ تي دخول أي تجارة في حين أن السوق متقطع. مرة واحدة يتم استيفاء شروط السوق المحددة مسبقا، فينيكس ينتظر للحصول على سعر دخول أفضل للقبض على الاتجاه الصعودي، وشراء في التراجع. إغلاق مفتوحة إغلاق قبل نهاية اليوم.
يتم اختبار تحليل مونت كارلو وتحليل الحساسية والتوزيع بشكل منتظم ضمن قواعد صيانة الأنظمة الداخلية الخاصة بنا.
& # 8203؛ & # 8203؛ الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
& # 8203؛ النتائج الفعلية ينبغي أن ينظر إليها مع التنبيه، لأن الأداء السابق ليس مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر غير المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.

كيفية بدء يوم تداول النفط الخام.
يتقلب سعر النفط الخام كل لحظة حيث يتم تداوله في البورصة. ولا يتحدد سعر النفط الخام فقط من خلال العرض والطلب العالميين والنظرة الأساسية للسلع المادية، ولكن أيضا التوقعات والطلب على الطلب من التجار. وظيفة التجار اليوم ليس لتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة النفط الخام. وبدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من التقلبات اليومية في سعر النفط الخام، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.
كيفية التداول اليوم النفط الخام - أسواق العقود الآجلة.
ويتداول اليوم النفط الخام على تحركات أسعاره على المدى القصير. ولا يتم التعامل مع النفط الخام المادي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.
هناك عدد من الطرق لتجارة النفط الخام اليوم. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء ما - مثل النفط الخام أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.
العقود الآجلة للنفط الخام من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من النفط الخام، والعقود، والتي يمكن تداولها. وهناك عقد العقود الآجلة للنفط الخام (ليت سويت) والذي يمثل 1000 برميل من النفط، وعقود العقود الآجلة للبترول الخام E-ميني، والتي تمثل 500 برميل من النفط.
وفي سوق العقود الآجلة، يتقلب سعر النفط بزيادات قدرها 0.01 دولار على العقد القياسي و 0.025 دولار على عقد E-ميني. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.
لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) عليك أولا أن تعرف قيمة القراد من العقد كنت التداول.
لعقد النفط الخام القياسية (كل) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 1000 برميل من النفط، و 1000 برميل مضروبا في 0.01 $ حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لاحظ أن النفط الخام يمكن أن تتحرك عدة دولارات في اليوم (مئات القراد)، مما أدى إلى أرباح ضخمة أو خسائر في تجارة يوم واحد. بالنسبة لعقد النفط الخام E-ميني (قم) تكون قيمة القراد 12.50 $. وذلك لأن العقد يمثل 500 برميل من النفط الخام، و 500 برميل مضروبا في 0.025 $ حجم القراد النتائج في 12.50 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 12.50 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 125 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 375 $.
وقيمة القراد في قم لا تكون نفس قيمة كل، لذا فإن كل سيكون أكثر تقلبا من قم.
على سبيل المثال، حركة السعر 1 دولار في النفط الخام هي 100 القراد في كل، أو الربح أو الخسارة المحتملة أو 1000 دولار على عقد واحد. التحرك $ 1 في إدارة الجودة هو فقط 40 القراد ($ 1 / $ 0.025)، أو ربح محتمل أو خسارة قدرها 500 دولار على عقد واحد.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للنفط الخام يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر، على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف لعقد واحد النفط الخام الخفيف الحلو. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.
لتداول يوم عقد E-ميني الخام (قم)، تحتاج 500 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر. ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.
كيفية التداول اليوم النفط الخام - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.
وهناك طريقة أخرى لتجارة الذهب اليوم هي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أو مؤشر S & أمب؛ P سغسي مؤشر العائد الإجمالي للنفط الخام إتن (أويل). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول حركة الأسعار في النفط الخام.
وتعكس قيمة إتف و إتن التغيرات اليومية في أسعار النفط الخام.
تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 30 دولارا إلى 31 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على 100 نقطة سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف النفط الخام يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.
بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك.
انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ تداول صناديق الاستثمار المتداولة اليوم والأسهم مع.

No comments:

Post a Comment