Saturday 10 March 2018

إنديان، فوريكس، الرسوم البيانية


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


يعيش الرسم البياني فوركس.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أوسد / إنر - الدولار الأمريكي روبية هندية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ور / إنر الرسم البياني.


اليورو مقابل سعر صرف الروبية الهندية، ورينر سعر صرف العملات الأجنبية.


5Mins الرسم البياني.


ليف سترامينغ تشارت ور / إنر الفوركس اللحظي 5mins، 1hour والتاريخية الرسم البياني.


العربات.


اليورو الروبية الهندية المستويات الفنية المباشرة والمتوسط ​​البسيط، مؤشرات الاتجاه الفني، المتوسطات المتحركة المرجح، مؤشرات التقلب الفني، مؤشر القوة النسبية، مؤشر الماكد، المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ساعة و التخلص من الذخائر المتفجرة.


مباشر الرسوم البيانية الرسوم البيانية متعددة العملات الرسوم البيانية العملات الأجنبية العملات الحية اليورو (ور) الروبية الهندية (إنر) الرسوم البيانية.


النقاط المحورية.


اليورو / إنر نقطة المحورية والدعم والمقاومة اليورو الروبية الهندية نقاط فيبوناتشي المحورية والدعم والمقاومة.


إنر مقابل الكل.


إنر مقابل جميع العملات الأجنبية الفوركس أسعار حية، روبية هندية مقابل مقابل كل عملة تحويل معدلات تحديث الوقت الحقيقي.


الدولار الأمريكي / الروبية الهندية.


أوسدينر فوركس تشارت.


لونغ - سي 63.50 تغ 66/67/68.


أوسدينر في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل ولكن سيكون على المدى القصير التراجع في الاتجاه الهبوطي.


قيمة الدولار الأمريكي في الارتفاع. يمكن أن تكون تصحيحية a-b-c أو موجة الاندفاع 5 على الجانب الهبوطي، ولكن في كلتا الحالتين، سيكون التحيز.


مثل مؤشر نيفتي 50، نحن صعودي على هذا الزوج، أوسينر. 1. ل، تشكيل ه 2. إجراءات السعر فوق 21EMA 3. اختراق خط القناة، مما يسمح للمشترين لشراء على الانخفاضات، لطيفة.


TP1: بداية مربع الهدف. TP2: نهاية مربع الهدف أو مغلقة يدويا داخل.


لا تحصل على منحاز. التجارة ما ترى ليس ما كنت تفكر. كما قال جون ماينارد كينز، "السوق يمكن أن يبقى غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات."


ارتفاع مفاجئ حتى الآن أن كسر وأغلق فوق منطقة المقاومة 65.18 و 200ema. في انتظار الانسحاب وشراء الإعداد.


روبية هندية.


موجة العد من البداية حتى نوتبس: // ترادينغفيو / x / تشبزيسيف /


وفقا لي عدد الموجات إليوت من أوسينر، إذا أنا صحيح (متشككا كما إو العد يمكن أن تكون ذاتية، على الرغم من أن جميع القواعد قد اتبعت) ونحن في موجة طفيفة من الموجة المتوسطة (3) - من الموجة الأولية 3 - من موجة الدورة V. A الثور تجتاح شكلت على الرسم البياني الأسبوعي يقترح أننا قد أتمت الموجة الطفيفة A، وهو أيضا فيبوناتشي.


انتظر حتى غد شمعة لإغلاق أقل وقصيرة.


إن الانهيار الأخير يحتاج إلى استعادة حادة كتأكيد قصير.


الدولار مقابل روبي الهندي.


الارتفاع المتوقع في السعر بعد 7 أيام. الدعم بالقرب من منطقة 64.550، مما يجعل نمط القطب. من المتوقع أن يرتفع إلى 65.22 على المدى القصير من المتوقع نمو طويل الأجل يصل إلى 66.45.


بوي @ سمب 64.620 ويث سي 64.400 فور تارجيت 64.950.


سوف نحصل على التراجع من منطقة الدعم وبعد ذلك سوف تأخذ رحلة إلى منطقة أخذ الربح. التجارة بعناية :)


أوسد إنر اتخذ خطوة كبيرة، والاختلاف ماكد على 240 يشير إلى أننا قد نرى سحب عميق، وربما إلى 382/50 فيب إلى مستويات 65.8 / 66.47. وأود أن انتظر لكسر خط الاتجاه والتوحيد فوق خط الاتجاه للذهاب طويلا.

No comments:

Post a Comment