Monday 26 March 2018

كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات


مثال على خيار خيار الاتصال.
كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.
مثال على خيارات خيارات التداول:
خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل بكثير من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.
خيار خيار خيار التداول:
لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.
في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!
كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:
مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)
دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.
لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.
عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.
استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.
لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.
في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟
إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟
الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.
في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟
الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.
نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.
لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.
تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.
الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

أساسيات خيارات الربحية.
يتيح تداول الخيارات للمستثمر فرصة للربح بإحدى طريقتين أساسيتين - من خلال كونه خيارا للمشتري، أو عن طريق كونه كاتب خيار (أو بائع). في حين أن بعض المستثمرين لديهم فكرة خاطئة بأن تداول الخيارات يمكن أن يكون مربحا فقط خلال فترات التقلبات العالية، فإن الواقع هو أن الخيارات يمكن تداولها بشكل مربح حتى خلال فترات التقلب المنخفض. يمكن أن يكون تداول الخيارات مربحا - في ظل الظروف المناسبة - لأن أسعار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع هي دائما ديناميكية وأبدا ثابتة، وذلك بفضل استمرار عملية اكتشاف الأسعار في الأسواق المالية.
[اكتشاف السعر هو عملية أساسية إذا كنت تريد أن ترى الأرباح عند تداول الخيارات. تعلم كيفية شراء وكتابة الخيارات، وأساسيات يضع ويدعو، وكيفية تحليل السوق لتحقيق أقصى قدر من النجاح مع دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. خيارات التدريب المهني لوضع احتمالات في صالحك.]
أساسيات الربحية الخيار.
يمكن للمشتري الخيار أن يحقق ربحا إذا كان الأصل الأساسي - لنفترض أن المخزون، لبقائه بسيطا - يرتفع فوق سعر الإضراب (للمكالمة) أو ينخفض ​​عن سعر الإضراب (لوضع) قبل انتهاء عقد الخيار . على العكس من ذلك، فإن كاتب الخيار يقف لتحقيق ربح إذا كان المخزون الأساسي يبقى دون سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار المكالمة)، أو يبقى فوق سعر الإضراب (إذا كان قد تم كتابة خيار وضع) قبل انتهاء الصلاحية. يعتمد مقدار الربح المحدد على) أ (الفرق بين سعر السهم وسعر إضراب الخيار عند انتهاء الصالحية أو عند إغالق مركز الخيار،) ب (مبلغ القسط المدفوع) من قبل المشتري الخيار (أو يتم تحصيله) بنسبة كاتب الخيار).
خيارات المشترين مقابل البائعين الخيار.
يمكن للمشتري الخيار أن يحقق عائد كبير على الاستثمار إذا كانت التجارة الخيار يعمل بها. كاتب الخيار يجعل عائد أصغر نسبيا إذا كانت التجارة الخيار مربحة، الذي يطرح السؤال - لماذا عناء كتابة الخيارات؟ لأن الاحتمالات هي عادة بأغلبية ساحقة على جانب الكاتب الخيار. وجدت دراسة في أواخر 1990s من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم) أن أكثر قليلا 75٪ من جميع الخيارات التي عقدت لانتهاء الصلاحية في سم انتهت لا قيمة لها.
وبطبيعة الحال، فإن هذا يستبعد مواقف الخيار التي تم إغلاقها أو ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. ولكن حتى مع ذلك، فإن كل عقد الخيار الذي كان في المال (إيتم) عند انتهاء الصلاحية، كان هناك ثلاثة التي كانت من أصل المال (أوتم) وبالتالي لا قيمة لها هو إحصائية قول جدا.
تقييم تحمل المخاطر الخاصة بك.
وهنا اختبار بسيط لتقييم تحمل المخاطر الخاصة بك من أجل تحديد ما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو كاتب الخيار. دعونا نقول يمكنك شراء أو كتابة 10 عقود خيار المكالمة، مع سعر كل مكالمة في 0.50 $. وعادة ما يكون لكل عقد 100 سهم كموجودات أساسية، لذلك سيكلف 10 عقود 500 دولار (0.50 × 100 × 10 عقود).
إذا كنت تشتري 10 عقود خيار الاتصال، فإنك تدفع 500 دولار، وهذا هو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتكبدها. ومع ذلك، فإن أرباحك المحتملة لا حدود لها نظريا. فما هو الصيد؟ واحتمال أن تكون التجارة مربحة ليست عالية جدا. في حين أن هذا الاحتمال يعتمد على التقلب الضمني لخيار الاتصال والفترة الزمنية المتبقية لانتهاء الصلاحية، دعونا نسميها 25٪.
من ناحية أخرى، إذا قمت بكتابة 10 عقود خيار المكالمة، الحد الأقصى للأرباح هو مبلغ الدخل قسط، أو 500 دولار، في حين أن فقدان الخاص بك غير محدود من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن احتمالات تجارة الخيار كونها مربحة جدا في صالحك، في 75٪.
لذلك هل خطر 500 $، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ من فقدان الاستثمار الخاص و 25٪ فرصة لجعل درجة كبيرة؟ أو هل تفضل أن تجعل بحد أقصى 500 دولار، مع العلم أن لديك فرصة 75٪ للحفاظ على كامل المبلغ أو جزء منه، ولكن لديها فرصة 25٪ من التجارة كونها خاسرة؟ الجواب على هذا السؤال سوف تعطيك فكرة عن تحمل المخاطر الخاصة بك وعما إذا كنت أفضل حالا كونه خيار المشتري أو الخيار الكاتب.
مكافأة المخاطر مكافأة استراتيجيات الخيارات الأساسية.
في حين أن المكالمات ويضع يمكن الجمع بين مختلف التباديل لتشكيل استراتيجيات خيار متطورة، دعونا تقييم المخاطر مكافأة من أربع استراتيجيات أساسية -
شراء مكالمة: هذه هي استراتيجية الخيار الأساسي الأكثر يمكن تخيلها. وهي استراتيجية منخفضة المخاطر نسبيا، حيث أن الحد الأقصى للخسارة يقتصر على القسط المدفوع لشراء المكالمة، في حين أن الحد الأقصى للمكافأة يحتمل أن يكون لا حدود له (على الرغم من أنه كما ذكر سابقا، فإن احتمالات أن تكون التجارة مربحة جدا عادة ما تكون منخفضة إلى حد ما) .
شراء وضع: هذه هي استراتيجية أخرى ذات مخاطر منخفضة نسبيا ولكن يمكن أن تكون مكافأة عالية إذا كانت التجارة يعمل بها. تعد عمليات الشراء خيارا قابلا للتطبيق للاستراتيجية الأكثر خطورة للبيع القصير، في حين يمكن أيضا شراء الأسهم للتحوط من مخاطر الهبوط في محفظة. ولكن نظرا لأن مؤشرات الأسهم تتجه عادة مع مرور الوقت، مما يعني أن الأسهم في المتوسط ​​تميل إلى التقدم في كثير من الأحيان أكثر مما تنخفض، فإن صورة المخاطر والمكافأة للمشترين ضعيفة أقل قليلا من مثيله للمشتري.
كتابة الكتابة: وضع الكتابة هو استراتيجية مفضلة من التجار الخيار المتقدم، لأنه في أسوأ السيناريوهات، يتم تعيين السهم إلى الكاتب وضعت، في حين أن السيناريو أفضل الحالات هو أن الكاتب يحتفظ كامل المبلغ من الخيار الخيار . أكبر خطر من وضع الكتابة هو أن الكاتب قد ينتهي الأمر دفع الكثير عن الأسهم إذا كان الدبابات في وقت لاحق. والمخاطرة والمكافأة من كتابة الكتابة هي أكثر مواتاة من ذلك من شراء أو الدعوة، لأن المكافأة القصوى تساوي القسط المستلم، ولكن الحد الأقصى للخسارة أعلى بكثير.
كتابة المكالمة: الكتابة المكتوبة تأتي في شكلين - مغطاة وغير مكشوفة (أو عارية). الكتابة المكتوبة المكتوبة هي استراتيجية مفضلة أخرى من وسيط إلى المتداولين الخيار المتقدم، وتستخدم عادة لتوليد دخل إضافي من محفظة. وهو ينطوي على كتابة مكالمة أو المكالمات على الأسهم التي عقدت داخل المحفظة. ولكن الكتابة المكشوفة أو المكتوبة عارية هي المقاطعة الحصرية للمتداولين خيار متسامح المخاطر، كما أن لديها ملف مخاطر مماثلة لتلك التي بيع قصيرة في الأسهم. المكافأة القصوى في كتابة المكالمة تساوي القسط المستلم. أكبر خطر من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة هو أن الأسهم الكامنة سوف "تسمى بعيدا". مع كتابة المكالمة عارية، والحد الأقصى للخسارة غير نظريا من الناحية النظرية، تماما كما هو الحال مع بيع قصيرة.
ويتعهد المستثمرون والتجار بتداول الخيارات إما للتحوط من المراكز المفتوحة (على سبيل المثال، شراء صفقات للتحوط من وضعية طويلة أو شراء مكالمات للتحوط من وضعية قصيرة)، أو التكهنات بشأن تحركات الأسعار المحتملة للأصل الأساسي.
أكبر فائدة من استخدام الخيارات هي من الرافعة المالية. على سبيل المثال، يقول المستثمر لديه 900 $ للاستثمار، والرغبة في معظم "الانفجار لباك." المستثمر هو صاعد جدا على المدى القصير على سبيل المثال، أبل - الذي نفترض أنه يتداول في 90 $ - وبالتالي يمكن شراء بحد أقصى 10 أسهم من أبل (نستبعد عمولات للبساطة). أبل لديها أيضا مكالمات لمدة ثلاثة أشهر مع سعر الإضراب من 95 $ المتاحة ل $ 3. بدلا من شراء الأسهم، المستثمر بدلا من ذلك يشتري ثلاثة عقود خيار المكالمة (تجاهل مرة أخرى اللجان).
قبل فترة وجيزة من انتهاء خيارات المكالمة، لنفترض أن أبل يتداول عند 103 دولارات، ويتم تداول المكالمات عند 8 دولارات، وعندها يقوم المستثمر ببيع المكالمات. وهنا كيف عائد الاستثمار مداخن في كل حالة -
($ 103 - $ 90) × 10 أسهم = 130 $ = 14.4٪ عائد ($ 130/900 $) شراء 3 عقود خيار المكالمة: الربح = $ 8 × 100 × 3 عقود = 2،400 $ ناقص الأقساط المدفوعة 900 $ = 166.7٪ عائد من (400 2 - 900 دولار) / 900 دولار)
بطبيعة الحال، فإن خطر شراء المكالمات بدلا من الأسهم هو أنه إذا أبل لم تتداول فوق 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمات قد انتهت لا قيمة لها. في الواقع، كان على أبل أن تتداول بسعر 98 دولارا (أي 95 دولارا للسعر + 3 دولارات أمريكية)، أو أعلى بنسبة 9٪ تقريبا من سعرها عند شراء المكالمات، وذلك فقط من أجل التعادل.
يمكن للمستثمر اختيار ممارسة خيارات الاتصال، بدلا من بيعها لحجز الأرباح، ولكن ممارسة المكالمات تتطلب من المستثمر أن يأتي بمبلغ كبير من المال. إذا كان المستثمر لا يستطيع أو لا يفعل ذلك، ثم انه أو انها سوف تتخلى عن المكاسب الإضافية التي حققتها أسهم أبل بعد انتهاء الخيارات.
تحديد الخيار الصحيح للتداول.
في ما يلي بعض الإرشادات العامة التي من شأنها مساعدتك في تحديد أنواع الخيارات المتاحة للتداول -
صاعد أو هابط: هل أنت صاعد أو هبوطي على الأسهم، القطاع، أو السوق الواسعة التي ترغب في التجارة؟ إذا كان الأمر كذلك، هل أنت بشدة، معتدل، أو مجرد صعود صاعد (أو الهبوطي)؟ سيساعدك تحديد هذا التحديد في تحديد إستراتيجية الخيار التي تستخدمها، وسعر المخالفة المطلوب استخدامه، وما هو تاريخ انتهاء الصلاحية. لنفترض أنك صاعد بشكل هائل على الأسهم الافتراضية شيز، وهو سهم التكنولوجيا الذي يتداول عند 46 $. التقلبات: هل السوق مزعجة أم متقلبة؟ ماذا عن الأسهم شيز؟ إذا كان التقلب الضمني ل شيز ليست عالية جدا (ويقول 20٪)، ثم قد تكون فكرة جيدة لشراء المكالمات على الأسهم، لأن هذه المكالمات يمكن أن تكون رخيصة نسبيا. سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية: كما كنت صعودي بشدة على شيز، يجب أن تكون مريحة مع شراء من المكالمات النقدية. افترض أنك لا ترغب في إنفاق أكثر من 0.50 دولار لكل خيار اتصال، ولديك خيار إجراء مكالمات لمدة شهرين بسعر إضراب قدره 49 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.50 دولار أمريكي أو مكالمات مدتها ثلاثة أشهر بسعر 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) متاح مقابل 0.47 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الذهاب مع هذا الأخير، لأنك تعتقد أن سعر الإضراب أعلى قليلا هو أكثر من يقابلها شهر إضافي لانتهاء الصلاحية.
ماذا لو كنت صعودي قليلا فقط على شيز، وكان التقلب الضمني لها من 45٪ ثلاثة أضعاف ذلك من السوق بشكل عام؟ في هذه الحالة، يمكن أن تفكر في الكتابة على المدى القريب للحصول على الدخل قسط، بدلا من شراء المكالمات كما في حالة سابقة.
كمشتري الخيار، يجب أن يكون هدفك لشراء الخيارات مع انتهاء أطول فترة ممكنة، من أجل إعطاء الوقت التجارة الخاصة بك للعمل بها. على العكس من ذلك، عندما كنت كتابة خيارات، انتقل لأقصر انتهاء ممكن من أجل الحد من المسؤولية الخاصة بك. عند شراء الخيارات، شراء أرخص منها يمكن أن يحسن فرصك في تجارة مربحة. ومن المرجح أن يكون التقلب الضمني لهذه الخيارات الرخيصة منخفضا جدا، وفي حين أن هذا يشير إلى أن احتمالات نجاح التجارة ضئيلة، فمن الممكن أن التقلبات الضمنية، وبالتالي فإن الخيار أقل من السعر. لذلك إذا كانت التجارة لا تعمل بها، يمكن أن تكون الأرباح المحتملة ضخمة. خيارات الشراء مع مستوى أدنى من التقلب الضمني قد يكون من الأفضل شراء تلك التي لديها مستوى عال جدا من التقلبات الضمنية، وذلك بسبب خطر حدوث خسارة أعلى إذا كانت الصفقة لا تعمل بها. هناك مفاضلة بين أسعار الإضراب وخيارات انتهاء الصلاحية، كما أوضح المثال السابق. تحليل مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن الأحداث القادمة الرئيسية (مثل الإفراج عن الأرباح) مفيد في تحديد سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية للاستخدام. فهم القطاع الذي ينتمي إليه السهم. على سبيل المثال، أسهم التكنولوجيا الحيوية غالبا ما تتداول مع النتائج الثنائية عندما يتم الإعلان عن نتائج التجارب السريرية من المخدرات الرئيسية. ويمكن شراء عميق من المكالمات النقدية أو يضع للتداول على هذه النتائج، اعتمادا على ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي على السهم. ومن الواضح أنه سيكون من المخاطرة للغاية أن يكتب المكالمات أو يضع على أسهم التكنولوجيا الحيوية حول مثل هذه الأحداث، إلا إذا كان مستوى التقلب الضمني عالية جدا أن الدخل قسط المكتسبة يعوض عن هذا الخطر. وعلى نفس المنوال، فإنه ليس من المنطقي شراء عميق من المكالمات النقدية أو وضع قطاعات منخفضة التقلب مثل المرافق والاتصالات. استخدام الخيارات لتداول الأحداث لمرة واحدة مثل إعادة هيكلة الشركات والفوائد العرضية، والأحداث المتكررة مثل إصدارات الأرباح. الأسهم يمكن أن تظهر سلوكا متقلبا جدا حول مثل هذه الأحداث، وإعطاء المتداول الخيارات والدهاء فرصة للنقد في. على سبيل المثال، شراء رخيصة من المكالمات النقدية قبل تقرير الأرباح على الأسهم التي كانت في تراجع واضح، يمكن أن يكون استراتيجية مربحة إذا تمكنت من التغلب على خفض التوقعات وبعد ذلك الارتفاع.
يجب على المستثمرين الذين لديهم شهية أقل في المخاطرة الالتزام بالاستراتيجيات الأساسية مثل الدعوة أو الشراء، في حين أن الإستراتيجيات الأكثر تقدما مثل كتابة الكتابة والكتابة المكتوبة يجب أن تستخدم فقط من قبل مستثمرين متطورين مع تحمل المخاطر بشكل كاف. وبما أن استراتیجیات الخیار یمکن تصمیمھا لتتناسب مع متطلبات التسامح والعائد الفردي للمخاطر، فإنھا توفر العدید من مسارات الربحیة.
الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

11 أسرار مربحة لكسب المال من تداول الخيارات.
كل مستثمر حريص على تعلم بعض تقنيات تداول الأسهم لقيادة الآخرين. هذه الأسرار مربحة لكسب المال من تداول الخيار يمكن أن تساعدك حقا لتحقيق أحلامك.
بمجرد اعتماد هذه الأسرار التجارية أثناء التداول يمكنك الحصول على عوائد ضخمة بسرعة. تحتاج فقط لجعل المواقف الصحيحة في الأسهم المفضلة لديك مع ما يكفي من التقلبات في الوقت المناسب قبل فوات الأوان.
وفقا لدراسة أجريت عام 2018 من قبل كلية كولومبيا للأعمال، والمستثمرين التجزئة ليست غير متطورة كما يعتقد كثيرون. ويمكنهم التنبؤ بحركات الأسهم المستقبلية.
ستكون عوائدك جيدة & أمب؛ دليلا قيما لنجاحك في الاستثمار في الأوراق المالية. هنا 11 أفضل & أمب؛ طرق مربحة أو نصائح لكسب المال من التداول الخيار:
(1) شراء خيارات الاتصال للانفجار الصاعد.
وهي واحدة من الأسرار مربحة لكسب المال من التداول الخيار. فالتجار أو المستثمرون الصغار موهوبون بما فيه الكفاية للتنبؤ بتحركات أسعار الأسهم.
إذا كنت من بين أولئك المستثمرين الذين يمكن أن تعطي التوقعات الصحيحة من لا تفوت أي فرصة من هذا القبيل. ومع ذلك، عليك أن تكون ماهرة بما فيه الكفاية للتنبؤ الاتجاه الصحيح من الأسهم.
يمكنك القيام بالتنبؤات الصحيحة من خلال البحث & أمب؛ تحليل المعلمات التقنية للمخزون. يجب عليك الاستفادة بحكمة من المواقف الخاصة بك من خلال خيارات الاتصال.
في خيار تداول، خيار الاتصال هو عقد الخيار الذي يعطي للمستثمر (المشتري) الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.
وسوف تكون استراتيجية كبيرة لكسب عوائد ضخمة من الاستثمارات قليلا. ومع ذلك، إذا توقعاتك تذهب في الاتجاه الخاطئ ثم قد تضطر إلى فقدان جزئي أو حتى كامل المبلغ المستثمر.
المشاركات الموصى بها.
(0) 6 تداول الأسهم الحرة لخفض تكلفة التداول (0) 15 أسباب لتجنب تداول الأسهم خلال نتيجة الإعلانات (0) 11 طرق الحظ يمكن أن تساعد على كسب المال في الأسواق المالية (0)
أكثر من جيتوبويز.
حول تحرير الموظفين.
ترك تعليق إلغاء الرد.
تابعنا على & # 8230 ؛.
موقع البحث هنا:
الأكثر شعبية المشاركات.
الوظائف ذات الصلة.
المشاركات الأكثر تعليقا.
ربما يعجبك أيضا.
المشاركات الاخيرة.
الصحة.
السيارات.
تورس & # 038؛ السفر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

يمكن لهذه الاستراتيجيات الخيارات كسب المال لتجار التجزئة.
هناك العديد من الاستراتيجيات هناك التي تم وصفها في مختلف الكتب. ولكن ليست كلها مفيدة لتاجر التجزئة.
التجارة الذكية على الانترنت.
تاغس # #covered كال #investing #options ترادينغ #Straddle #Trade سمارت أونلين #Vertical سبرياد #Vikas سينغانيا.
الأكثر شعبية.
خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.
يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.
بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
أولا: تعلم الاستراتيجيات. كثير ما تستطيع.
استراتيجية الخيار ماكس الألم يستند إلى حقيقة افتراضية أن 90٪ الخيار المشترين تفقد المال. وبالتالي فإن الطريقة العكسية لصنع ليما هو -
كتاب الخيار يميلون إلى التلاعب في سعر الخيار حتى يتمكنوا من الاستفادة القصوى من مواقفهم.
نظرية مقبولة على نطاق واسع، وفي الهند نسميها نيفتي الألم ومؤشرنا (سينسكس هو نوع من النسيان الرب) NIFTY50 يدفع معظم التقلبات في تداول الخيارات.
ماكس الألم هو سعر الإضراب حيث إذا كانت الكامنة يستقر على انتهاء سيجعل أقصى خسارة (قراءة الألم) للمشترين الخيار.
قبل 7 أيام من الآن، كان الألم نيفتي في 8200. انها لا تزال في 8200 رغم ذلك. في منطقتنا في هذه القناة الركود من كوران التجار ناقشت حول هذا في 10 ديسمبر.
يمكنك أن ترى مناقشة صحية أعلاه.
في الواقع باعت حوالي 10 الكثير من نيفتي ديك 8100 بي حول انتشار 80 إلى 85.
هناك يقين إذا كتبته أن الوقت الناس سوف نسخ التجارة دون التفكير في ذلك، وأنا سوف تكون أحرقت إذا كانوا يخسرون. لذلك أنا لا أؤكد عندما أحصل على احتمال كبير من الربح.
كانت سوشريت على حق، وأعقبتها 10 تعليقات أخرى على عدم القيام بذلك.
ثم فكرت لماذا 8100 عندما يكون هناك حلوة 7900. نيفتي لا يمكن كسر ذلك لأن السوق قد افترض بالفعل الشيء رفع الاحتياطي الفدرالي. (تعلمت هذا الدرس طريقة صعبة عندما اشتريت بيوكون)
باعت 15 خيارات من نيفتي ديك 8000 بي و 30 خيارات من نيفتي ديك 7900 بي.
هذا هو بلدي علم النفس التداول ناد مع آلام كحد أقصى. ومع ذلك، قد أغلق بي 8100 قبل انتهاء الصلاحية.
بيع نيفتي ديك 8100 بي يعني - بعت نيفتي وضع خيارات مع سعر الإضراب 8100 والتي ستنتهي في ديسمبر كانون الاول. أراهن ضد أن نيفتي لن تذهب تحت 8100.
أكتب في أميتوغوش. كل أفكاري وضعت بعناية هناك. :)
تحتاج إلى العثور على بعض الذين فعلوا ذلك في الماضي، والذين يمكن أن توجه لكم. كما تعلمون سوق الأسهم هو محفوف بالمخاطر وتجارة الخيار هو أكثر خطورة. أنا فقط التجارة في الموضعية أنيق وخيارات الأسهم، وأنا أعلم أن الطرق اللحظية كذلك ولكن أنا أنقذ وقتي للتحليل والبحث والتدريب كما أصبحت متعبا إذا فعلت نفس اليوم وأوصي للآخرين، والابتعاد عن التداول اليومي. إذا كنت تريد متابعة خطوة في هذه الإجابة، أعطيت بضعة أيام إلى الوراء. ما هي أفضل استراتيجية للتداول الخيار أنيق؟ ما أنا ذاهب لكتابة لديه العديد من الدروس التجارية للتداول الموضعي، لذلك قراءتها بعناية.
هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى معرفة.
خيارات انتهاء الصلاحية: خيارات لها فترة انتهاء الصلاحية، لذلك إذا كان نيفتي لا تتداول في المال، قد تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة له. في مثل هذه الحالات إذا كنت تعرف أن حركة 500 نقطة كنت تسعى قد يستغرق 20 يوما، في حين أن انتهاء الصلاحية الحالية فقط مع 10 يوما، انتقل والتجارة في العقد الشهر المقبل. تداول الدورة: لا يمكن أن يتم تداول خيارات أنيق في كل مرة. يعني هناك أوقات عندما يجب أن تكون على علم بأن دورة قادرة على التجارة سوف يكون من المقرر بعد 7 أيام، لا تأخذ أي موقف حتى ذلك الوقت. وعندما يأتي الوقت التجارة دورة. لقد أظهرت دورات في الرسم البياني أدناه من نيفتي اليومية، والتي هي بعض ما يشبه جدا في المدة.
تجلس جانبا عندما لا يكون هناك اتجاه: وفقا لطرق غان نادرا ما تكون قمم شائك يعني أن هناك مرحلة التوزيع على قمم والكثير من حركة جانبية يحدث. لذلك يجب أن تكون على علم على قمم أنك لا عالقة على حركة جانبية. 60-70٪ مرات السوق هو جانبية: تحتاج إلى فهم أن أنيق هو في اتجاه جانبي لمدة 60-70٪ مرات. لذلك سيكون لديك للانضباط عند التداول في خيارات نيفتي على الجانب شراء (أنا على افتراض كنت تتحدث عن كسب عن طريق شراء الخيارات وليس بيع، كوز خيار بيع يتطلب رأس المال مثل 10 يفتقر الحد الأدنى.)
تحديد دورة: طريقة بسيطة جدا وفعالة. هذا هو مثال حقيقي من نيفتي تحقق على المخططات نيفتي. إذا كان السوق في وضع الهابط. أعني إذا كان ارتفاع هو أدنى من السابق وارتفاع نيفتي يبدأ يتحرك أسفل يكسر الانخفاض السابق، وهذا يعني أن الاتجاه إلى أسفل. الآن قياس عدد منخفض إلى منخفض من الأيام، لنفترض 20، وقياس مرة أخرى منخفضة إلى منخفضة لها 25، وكنت قد اصطدم إيقاع أو اهتزاز هذه الدورة. أنت تعرف الآن أن هناك احتمال كبير ل أنيق لجعل انخفاض المقبل بين 20-25 يوما. تبدو لتغطية السراويل الخاصة بك في هذا المجال. الشيء نفسه يمكن القيام به لارتفاع إلى أعلى. أنيق والكواكب: في محاولة لمعرفة المزيد عن تركيبات الكوكب التي هي سبب التغيير في الاتجاه في أنيق. قد يساعدك ذلك على التحضير مسبقا واتخاذ موقف مسبق. إذا كنت تريد يمكنك النقر على هذا الرابط لمعرفة المزيد عن الدورات الكوكبية في أنيق. تعرف نفسك: اسأل نفسك ذلك، كم من الوقت يمكن أن تكرس للتجارة؟ وسوف اقول لكم قرارات سريعة وعادة ما تكون قرارات خاطئة. أنا أعرف مزاجه، وبالتالي أخذ الوقت للتفكير في التجارة قبل أيام عديدة قبل إجراء التجارة. القراد صعودا وهبوطا هي الادمان جدا والناس يضيعون يومهم كله أمام محطة ونهاية اليوم غير قادرة على اتخاذ المنزل أي أرباح. كما أعتقد أن تيجاس خوداي، سيفا تريناد، نيتين كدام، راغاف راو وبراديب سينغلا أعطوا نقاط قيمة لا يمكن تجاهلها في أي ظرف من الظروف.
خيارات معقدة بالمقارنة مع الأسهم والعقود الآجلة. أولا، أنصحك لتجنب اتخاذ مواقف عارية في كل وقت (شراء أوتم المكالمات & أمب؛ يضع). النوبيون غالبا ما يفعلون ذلك ويدركون أنه سيف حاد ذو حدين بسبب التقلب.
حتى إذا كنت تريد أن تصبح حقا تاجر ناجح، سيكون لديك لمعرفة استراتيجيات لجميع ظروف السوق. وهذا سوف يستغرق الكثير من الدراسة ومهمة شاقة جدا عندما كنت 'ري إجراء حسابات الحياة الحقيقية. هذا ينطبق بشكل خاص على 3 أرجل أو 4 خيارات الخيارات أرجل.
لجعلها سهلة للتجار، قمنا ببناء خيارات المختبر الذي هو وقفة واحدة متجر لتصفية واستراتيجيات التداول. إليك مشاركة مدونة حول كيفية عملها.
هناك طريقتان لكسب المال من خلال خيارات نيفتي.
باستخدام استراتيجيات الخيارات. - تقريبا كل ما تحتاج لمعرفته حول استراتيجيات يمكن العثور عليها هنا - زيرودا اسكواش و تاستيتراد - شبكة مالية حقيقية - من بين جميع الاستراتيجيات، استراتيجيات قصيرة / استراتيجيات بيع قسط لديها أعلى احتمال للفوز. ومع ذلك فإن مثل هذه الاستراتيجيات سوف تحتاج إلى أموال الهامش وبالتالي زيادة متطلبات رأس المال. الشيء الجيد هو أن هذه الاستراتيجيات هي سلبية جدا ولا تتطلب تعديلات نشطة. بواسطة خيارات سكالبينغ - بالنسبة للمتداولين الذين ليس لديهم الميل أو القدرة على بيع الأقساط، هناك طريقة أخرى عالية الاحتمال هي ضربات سلخ فروة الرأس. كما أنها أكثر فعالية من الضرائب في الهند لخيارات فروة الرأس مقارنة بالعقود الآجلة. ولكن، وهذا هو كبير ولكن - هناك مهارة تشارك هنا وتمكن تلك المهارة يحتاج الى وقت. لها أيضا الكثير من العمل الشاق، لأنه يتطلب منك أن تكون أمام الشاشة في كل وقت، ويمكن أن تكون مرهقة.
هل يمكن اتباع أي من أعلاه أو مزيج من الاثنين لكسب خيارات التداول المال. أنا شخصيا استخدام الطرق الثانية وأنا قادرة على الحصول باستمرار على عوائد أفضل مقارنة باستخدام استراتيجيات الخيار. ولكن بعد ذلك أعرف الناس الذين يحققون عوائد مماثلة باستخدام استراتيجيات الخيار. لذلك أعتقد أنه يتلخص في ما يناسبك وأين ترى حافة لنفسك.
نسك فينانس. (مدونتي). استخدام هذه التقنية نفسها على إيتم (في المال) خيارات.
& كوت؛ التداول هو فن. لا يمكن تدريس أو تعلم الفن من الكتب. & كوت؛ .
الآن للتجارة نيفتي يعني بنجاح كيف تريد أن تكون ناجحة. تريد أن تكون على الجانب الربح كل يوم؟ غير ممكن. لن تكون في الجانب الخسارة كل يوم.
السوق لا يتعلق بالتنبؤات، بل هو كل شيء عن التوقعات. لذلك نحن مشروع و لا نتوقع.
هل لديك نظرة كيف نطور وبناء الاستراتيجيات التي يحصد لك الربح مع مرور الوقت.
لا نحن لسنا مزود نصائح في السوق، ونحن لا تجعلك الملياردير في يوم واحد.
نحن شركة تحليلات البيانات. في ثيماتيكس نحن معالجة المليارات من البيانات التي تم إنشاؤها في السوق. نقوم بمعالجة البيانات من خلال نماذجنا الرياضية والإحصائية التي تؤدي إلى تحليلات أفضل من شأنها أن توفر قرارات ذكية في السوق والتداول الاستراتيجي وقرارات الاستثمار.

No comments:

Post a Comment