Saturday 3 March 2018

شرعي الفوركس وسيط


Libertex.
استعراض ليبيرتكس.
ليبيرتكس هي العلامة التجارية لمنصة التداول والوساطة الذراع من إنديكاتيون للاستثمار المحدودة، عضو في مجموعة نادي الفوركس، التي يوجد مقرها في موسكو داخل الاتحاد الروسي. تأسست مجموعة فوركس كلوب في عام 1997، ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة بتزويد العملاء بخدمات التداول في الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات والذهب والنفط والغاز الطبيعي.
تدعي ليبيرتكس حاليا أن لديها 2.2 مليون عميل يتداولون من 27 دولة حول العالم. ولدى الشركة 700 موظف يعملون في الاتحاد الروسي وبيلاروس وقبرص، فضلا عن وحدة خارجية مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وقد فازت الشركة ب 30 جائزة عالمية، منها جائزة في عام 2018 لأفضل تطبيق للتجارة في الاتحاد الأوروبي من قبل غلوبال بانكينغ أند فينانس ريفيو وجائزة لأفضل منصة تداول من قبل فينيكسو.
إنديكاتيون إنفستمينتس ليميتد، الشركة الأم ليبيرتكس، ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص وتعمل كشركة استثمار قبرص أو سيف التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية أو سيسيك تحت رخصة رقم 164/12. إن رقم تسجيل الشركة بموجب قانون الشركات هو 251168، ويوجد مكتبها المسجل في 134 شركة أجيا فيلاكسيوس & أمب؛ أميسو، أنيسا كورت، 4th ث فلور، 3087، ليماسول، سيبروس.
نظرا لرقابة سيسيك، ملزمة ليبرتيكس بالقوانين المحلية وتحت لوائح الاتحاد الأوروبي بما في ذلك ميفيد (الأسواق في الأدوات المالية التوجيه الأوروبي) لحماية عملائها بطرق مختلفة. كما يجب أن تلتزم الشركة بقانون الاتحاد الأوروبي رقم 144 (1) لسنة 2007 أو قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007.
يقع الموقع الرسمي ل ليبيرتكس في ليبيرتكس، وتظهر لقطة من صفحتها الرئيسية أدناه:
لا تقبل ليبيرتكس العملاء في الولايات المتحدة، وبالتالي، يتم تشجيع المقيمين في الولايات المتحدة للبحث عن وسيط فوركس آخر.
الميزات في ليبيرتكس.
ويتاح لعملاء ليبيرتكس إمكانية الوصول إلى 150 من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك 44 زوجا من العملات الرئيسية والثانوية والغريبة؛ كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، بيتكوينكاش و ليتسوان. 17 من مؤشرات الأسهم العالمية؛ ثلاثة أنواع من النفط الخام، زيت التدفئة والغاز الطبيعي؛ السلع الناعمة بما في ذلك، السكر، القهوة، الكاكاو، الذرة، فول الصويا والقمح؛ المعادن مثل الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والبلاديوم. وقائمة واسعة من الأسهم بما في ذلك شركة أبل، وجوجل، وما إلى ذلك.
ومن المسائل الحاسمة التي ينبغي على المتداولين مراعاتها أن الشركة تتقاضى عمولة على كل معاملة يتم حسابها كنسبة مئوية من المبلغ النقدي للتجارة. على سبيل المثال، بالنسبة للتداول في ور / أوسد، فإن ليبيرتكس تفرض 0.011٪ من قيمة الدولار لكل صفقة.
جميع أزواج العملات والأدوات الأخرى لها رسوم نسبية مختلفة. أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الروبل الروسي تحمل أعلى الرسوم، مع عمولات تصل إلى 0.41٪ ل أوسد / روب و 0.386٪ لليورو / روب. إن فروقات التداول غير موجودة نظرا لأن الصفقات يتم تنفيذها في منتصف السوق أو مباشرة بين عرض السوق والعرض، بغض النظر عما إذا كان العميل يشتري أو يبيع.
وهناك مسألة أخرى يتعين النظر فيها مع ليبيرتكس وهي كيفية التعبير عن نفوذها. بدلا من استخدام نسبة محددة من 100 إلى 1 على سبيل المثال، تستخدم الشركة "المضاعف". المضاعف هو معامل إدارة المخاطر الذي يختلف بشكل كبير بين أدوات التداول المختلفة. على سبيل المثال، لأزواج العملات الأجنبية الحد الأقصى للمضاعف ل ور / أوسد هو 500، في حين أن الحد الأقصى مضاعف ل أوسد / روب هو 10.
خدمات أخرى:
تقدم ليبيرتكس منصة التداول الخاصة بهم على الأجهزة النقالة، والذي يسمح للعملاء للتداول من الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية الهاتف الذكي أو غيرها من الأجهزة النقالة.
لفتح حساب حقيقي، يلزم إيداع مبلغ 250 دولارا أمريكيا كحد أدنى. يتم الاحتفاظ بجميع أموال حساب العميل في حسابات منفصلة، ​​وفقا للوائح سيسيك.
تقدم ليبيرتكس نوعا واحدا فقط من حساب التداول المباشر وحساب تجريبي يتميز كل منهما بمنصة التداول الخاصة بهم.
وتقدم الشركة أيضا تغذية الأخبار مثيرة للإعجاب كاملة مع قناة ليبيرتكس تكس الخاصة بها. أخبار وتعليق السوق يأتي من فكسوير برو والتجارة المركزية.
منصة التداول ليبيرتكس هي مثال لبساطة السوق. تفتقر المنصة القائمة على شبكة الإنترنت إلى متغيرات مثل الرافعة المالية أو الانتشار أو الهامش، وبدلا من ذلك تسمح للمستخدم ببساطة باختيار الأصول، والمبلغ الذي يريد التاجر الالتزام به، واتجاه السوق الذي يتوقع أن يسود.
وتشمل منصة العديد من الميزات التحليل الفني التي تنقسم إلى الاتجاه والتذبذب ومؤشرات التذبذب. وتشمل الميزات الأخرى أفكار التحليل الأساسية والقدرة على ضبط الفترة الزمنية على الرسوم البيانية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.
يمكن رؤية لقطة توضح منصة التعامل مع ليبرتيكس أدناه:
الودائع والسحب.
يمكن تمويل حساب ليبيرتكس من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية، التحويلات المصرفية المصرفية أو تحويلات سيبا. يتم قبول طرق أخرى للإيداع وفقا لتقدير ليبيرتكس. ومع ذلك، فإن الشركة لا تضمن أن جميع وسائل النقل متوفرة في بلد المستخدم للمستخدم.
يتم تحديد الهوية المناسبة، والتي هي العادة لحسابات الوساطة على الانترنت، عند فتح الحساب، ويتم إيداع الودائع لحساب التداول في غضون يوم واحد من الأموال التي يتم تطهيرها في الحساب المصرفي للوسيط.
يجب طلب السحب من الساعة 1:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا مع تعليمات لتحويل الحساب إلى الحساب الذي نشأت فيه الأموال. ثم يتم التحقق من هوية العميل بواسطة رموز الوصول الصالحة المستخدمة لتوليد طلب السحب. العميل هو المسؤول عن جميع تكاليف طرف ثالث للسحب.
دعم العملاء.
دعم العملاء ليبيرتكس لديها خيارات محدودة للغاية. لا يتضمن الموقع الإلكتروني البريد الإلكتروني لدعم العملاء أو رقم الهاتف أو نموذج دعم الويب، لذا يبدو أن الدعم يقتصر على ميزة الدردشة المباشرة فقط. إن نقص دعم العملاء يمتد ليشمل موارد ليبيرتكس التعليمية، التي تبدو غير موجودة على حد سواء.
ليبيرتكس & # 8211؛ استنتاج.
ويبدو أن ليبيرتكس وسيط لا الرتوش يلبي التجار الذين يفضلون دفع عمولات مئوية بدلا من تداول ينتشر. الشركة هي منظمة تنظيما جيدا ويوفر فريدة وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت منصة التداول وخلاصة أخبار لائق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة لعملائها التعرض لمخاطر محدودة.
على الجانب السلبي، تتغير عمولات التداول اعتمادا على الأصول المعنية، ويتم تحقيق الرافعة المالية من خلال "مضاعف" الشركة، والتي قد تبدو أجنبية إلى حد ما لكثير من تجار الفوركس. أيضا، لا يوجد خيار من حسابات التداول، مع نوع واحد فقط المتاحة. عدم وجود بريد إلكتروني دعم العملاء أو رقم الهاتف أو أي مواد تعليمية هو أيضا ضرر للوسيط.
وأخيرا، لا يوجد دعم متاح ل MetaTrader4 أو 5، مما يعني العملاء تفتقر حاليا القدرة على استخدام حلول التداول الآلي تنفيذها مع تلك المنصات خبير مستشار وظيفة.

AvaTrade.
فورسترادرس الزوار.
عرض لوقت محدود.
مراجعة أفاتريد.
أفا كابيتال ماركيتس Ltd.، ذراع الفوركس بالتجزئة لشركة الاستثمار الدولية أفا غروب، هو وسيط الفوركس ومقره في ايرلندا. وهي منظمة من قبل أسيك والسلطات الأيرلندية وفقا لل ميفيد، والاتحاد الأوروبي & # 8217؛ ق أنظمة الاستثمار تحت الرقم المرجعي C53877.
تم إطلاق منصة تداول العملات الأجنبية وفرع تداول العملات بالتجزئة من أفا كابيتال ماركيتس Ltd. في عام 2006 من قبل مجموعة من الخبراء الماليين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تحت مظلة تنظيمية لمجموعة أفا.
الميزات في أفاتريد.
هناك عدد من المزايا الكبيرة التي تنتج عن أن تصبح عميل أفاتريد، ولكن ربما الأكثر إثارة منهم هو مجموعة قوية من أدوات التداول التلقائي التي يتم تقديمها كجزء من منصة التداول أفاتريد القياسية. هناك ثلاثة خيارات: أفاوتوترادر، التي تدعي أفاتريد أن تكون الرائدة عالميا في حلول التداول الآلي، زولوترادر، التي تقدم استراتيجيات مخصصة للتجار، فضلا عن التداول حسابي من خلال أفاوتوترادر، وهو نهج غالبا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط وغيرها من المؤسسات الكبيرة اللاعبين في سوق الفوركس. وأخيرا، هناك خيار تداول أبي العرفي حيث يقوم التاجر باستنباط طرقه الخاصة.
ومن الواضح أن هذا لا مثيل له في السوق من حيث كل من عمق وقوة حلول الأتمتة المقدمة. حتى لو كنت غير عديمي الخبرة في تجارة السيارات، واجهة بديهية ودية من أفاتريد يجعل هذا الوسيط خيارا ممتازا للتعرف على أساسيات.
أفاتريد هو وسيط مسجل وتنظيما في الامتثال الكامل للوائح الاتحاد الأوروبي. هناك ثروة من المعلومات في موقع الوسيط على تفاصيل مثل القيمة السوقية الكبيرة لمجموعة أفا ومقرها وتاريخها. ووفقا لإفصاحات الشركة، فإن الشركة القابضة التي تدعم شركة أفا كابيتال ماركيتس المحدودة تبلغ رأسمالها حوالي 17 مليار دولار، وتصنفها وكالة التصنيف الائتماني S & أمب؛ P.
شعار أفاتريد هو & # 8220؛ النزاهة، الخدمة، والوظائف & # 8221 ؛. ومن أجل تحقيق هذا الشعار، تقوم الشركة بتنفيذ الإجراءات القياسية لعمل الفوركس بالتجزئة لضمان سلامة الحساب وأمن البيانات الخاصة بالعميل، مع رصد التطورات في المجال التكنولوجي عن كثب من أجل تنفيذ أي تحسينات في أقرب وقت تصبح متاحة.
خدمات أخرى:
تحليل وإشارات: التحليل الفني، استعراض السوق، التقويم الاقتصادي، إشارات فكس الحرة والأخبار إلى الهواتف النقالة للودائع أكثر من 1000 دولار.
برنامج الشركاء التابعين: & # 8211؛ أفابارتنر & # 8211؛ برنامج الشركاء الخاصين يب & # 8217؛ S، مدير المال، التسميات البيضاء.
أدوات التدريب - ندوات مجانية حية للناس بدأت للتو مع تداول العملات الأجنبية. البرنامج التعليمي الموجه، تحديثات السوق في الوقت الحقيقي للمساعدة في فهم تداول العملات الأجنبية وتحسين مهارات التداول.
المنصات المدعومة.
ويستند منصة التداول أفاتريد على MetaTrader4، الخيار الشعبي لأفضل وسطاء الفوركس في العالم. تتضمن حزمة الرسوم البيانية جميع الأدوات القياسية التي تأتي مع ميتاتريدر، ولديك أيضا خيار تصميم المؤشرات الخاصة بك عندما تشعر بالثقة والمعرفة الكافية للقيام بذلك. يتم تقديم العشرات من أزواج العملات، بما في ذلك جميع الأزواج الرئيسية والشعبية، بالإضافة إلى المعادن مثل الذهب والفضة.
أفاتريدر: منصة تداول متعددة الأوجه ثابتة الانتشار قابلة للتكيف بسهولة مع التفضيلات والأذواق الفردية للتاجر.
أفاترادر ​​يتيح لك الفرصة للتداول أنواع أدوات متعددة بسرعة وبسهولة وبسهولة مع ميزة التداول 1-فوق.
منصة العائمة انتشار أفا يوفر ظروف جذابة للتجار العملاء من ذوي الخبرة. ينتشر ديناميكية على جميع الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك مع يقتبس بدءا من منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة.
برامج التداول الآلي: مرآة التاجر، زولوتريد، كورنسي.
فمن الممكن لاختبار منصة أفاتريد مع حساب تجريبي حيث أنت & # 8217 سوف تكون قادرة على التجارة $ 100،000 في العملة الافتراضية.
الودائع والسحب.
تقدم أفاتريد رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع منخفضة تصل إلى 100 دولار. نضع في اعتبارنا، وارتفاع الرافعة المالية التي تختارها، ينطوي على أكبر خطر الخسارة. من الممكن أن تتم معالجة حسابك فورا والبدء في التداول بعد إيداع بطاقة الائتمان. وتشمل طرق الدفع الأخرى بايبال، نيتيلر، ويب ماني، و مونيبوكيرز، وكذلك التحويلات المصرفية. يمكن تسهيل عمليات السحب باستخدام & # 8220؛ أفا ديبيت كارد & # 8221؛ سمة من سمسار، هذه العملية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام.
إخلاء المسؤولية عن المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي.
دعم العملاء.
المفهوم الأساسي الذي ألهم أساس أفاتريد هو اعتماد منظور المستخدم المنحى، بدلا من النهج المصرفي أو الأعمال الموجهة نحو وسطاء الفوركس. وتعني الشركة وجود موظفي دعم محترفين يجيدون العديد من اللغات المتاحة على مدار 24 ساعة من أجل المساعدة في حل أي مشاكل قد تنشأ. والهدف من الشركة هو بناء الأعمال التجارية حول العميل بحيث تركز كل سمة من سمات حزمة البرامج على تحسين جانب من جوانب تجربة التداول. ولبلوغ هذا الهدف، يقترن منصة أفاتريد بفريق دعم العملاء من ذوي الكفاءة العالية والمنضبطة.
أفاتريد & # 8211؛ استنتاج.
أفاتريد يدعي أقوى نقطة لتكون وجهة نظرها الموجهة للمستخدم. التركيز الرئيسي للموقع و منصة البرمجيات هي ضمان أن العميل يشعر بامتياز كشريك أفاتريد، وخلق تلك الحافة الفريدة لضبط الشركة وبصرف النظر عن جميع منافسيها. إن حل التداول الآلي الاستثنائي للشركة هو بالتأكيد فريد من نوعه في عالم الفوركس بالتجزئة بقدر ما يتعلق الأمر بتجارة العملات التجزئة، في حين أن نظام ميتاتريدر 4 الرائد هو راسخ بشكل جيد كعلامة على الكفاءة أنه لا يحتاج إلى مزيد من وضع. وحقيقة أن الشركة جزء من إطار أكبر تحت مجموعة أفا يعزز الجانب السلامة بقدر الرقابة التنظيمية من قبل السلطات. باختصار، أفاتريد هي شركة مؤهلة بشكل استثنائي جيدا التي لديها أيضا الصفات الواعدة للنجم الصاعد في سوق الفوركس. إعطاء هذا الوسيط محاولة مع حساب تجريبي، أنت & # 8217؛ د تفقد شيئا، ولكن الفوائد المحتملة غير محدودة.

وسيط الفوركس الشرعي
+ إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)
شم هي علامة تجارية مسجلة لشركة ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت، وهي شركة وسيط دولية في قبرص مقرها قبرص، وسعت نطاق خدماتها المالية العالمية في غضون عامين فقط من إعدادها في عام 2009 بطريقة مذهلة.
تم إطلاق شم في عام 2018، وكاسم تجاري ل ترادينغ بوينت، فإنه يمثل معلما في تاريخ الشركة من حيث ترتيبها بين وسطاء الأكثر شعبية، مع تصنيف عام من 7 من 10. مسجلة كقبرصي شركة الاستثمار، تعمل الشركة خدمات شم للتجارة الفوركس والمعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم والطاقات مع خلفية تنظيمية من أسيك (لجنة الأمن والاستثمارات الأسترالية أفسل رقم 443670)
سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، وفقا لتوجيهات الأسواق المالية (ميفيد)، وبتصريح كامل من الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك فكا (أوك)، بافين (ألمانيا)، عفم (هولندا)، نمف (إسبانيا) في (السويد)، وفين (فنلندا).
وتعزى شعبية شم أساسا إلى عدم إعادة تسعيرها بشكل صارم، وعدم رفض الطلبات وعدم وجود سياسة خفية للرسوم والعمولات، جنبا إلى جنب مع تنفيذ الأسواق في الوقت الفعلي، مع تنفيذ 99.35 من جميع الطلبات في أقل من ثانية واحدة. وعلاوة على ذلك، 24/5 متعدد اللغات مدراء الحسابات الشخصية ضمان اتصالات العملاء على نحو سلس والدعم المهني لكل من أصحاب الحساب التجريبي والحقيقي.
فوائد التداول في شم تتحدث عن نفسها:
تداول مع الحد الأدنى للودائع من 5 $. حسابات تجارية متعددة مع ظروف مرنة. حسابات ديمو غير محدود ومجاني. تسجيل الحساب في 16 لغة. تصل إلى 1: 500. نطاقات ضيقة منخفضة تصل إلى 1.8 بيب على جميع أزواج العملات الرئيسية. كسور التسعير نقطة. الوصول إلى 8 ترادينغ بلاتفورمز من حساب 1. حساب التمويل 100٪ التلقائي ومعالجتها فورا 24/7. ودائع سريعة و نفس داي الانسحاب بواسطة بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، التحويل المصرفي المحلي، نيتيلر، مونيبوكيرز، ويسترن يونيون، ويب ماني، سوفورت، إديال، الصين يونيون باي. مصرفية من الفئة 1 مع حسابات باركليز سيغريغاتد. $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. مجانا فريدة من نوعها MT4 دروس الفيديو. ندوات تفاعلية أسبوعية مجانية على الإنترنت. ميتاكوتس شم موبايل منصة التاجر. متعدد اللغات التقويم الاقتصادي، أخبار الفوركس، وتحليل السوق.
الميزات في شم.
تقدم شم مزيجا فريدا من الميزات والحوافز لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة (الذهب والفضة) والطاقات (النفط). لا توفر منصة ميتاتريدر 4 الشروط المتطورة لكل من عمليات التداول التجريبي والتداول الحقيقي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية / أجهزة ماك أوس و إفون و إيباد و أندرويد، وذلك أيضا لمرونة كبيرة، ولكنها تقترن أيضا بظروف التداول التي تلبي قاعدة عملاء عالمية متنوعة . وسرعان ما سيضيف نظام حساب بم المزيد من الحوافز للمستثمرين.
شم هو أيضا شعبية على نطاق واسع لبرنامج المكافآت والترقيات العادية. حاليا، الحافز الرئيسي للعملاء هو 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 500 دولار أمريكي و 20٪ تصل إلى 5000 دولار أمريكي مع جميع العلاوات الفضل لحسابات العملاء في غضون 24 ساعة.
وبصرف النظر عن حسابات تجريبية مجانية وغير محدودة مع عملة افتراضية قدرها 100،000 دولار للمتداولين المبتدئين، شم يقدم ثلاثة أنواع حساب التداول الحقيقي مع ظروف مصممة خصيصا وخيارات العملة الأساسية ل أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود:
ميكرو (قطعة صغيرة واحدة = 1000 وحدة من العملة الأساسية). معيار (1 الكثير القياسية هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية). شم زيرو (1 الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية).
متوسط ​​فروقات أسعار أزواج العملات هي كما يلي:
مع وجود فروق أسعار ضيقة بشكل عام على أكثر من 60 زوجا من العملات ونفس الفروق المعروضة لجميع أنواع الحسابات التجارية، يوفر شم أيضا تسعير نقطة كسور بحيث يمكن للعملاء التداول مع فروق أسعار أكثر تشددا والاستفادة من أقوال أكثر دقة ممكنة. الرافعة المالية 1: 500 المقدمة هي فريدة من نوعها في هذه الصناعة. وعلاوة على ذلك، ويضمن للعملاء حماية الرصيد السلبي وكذلك هامش دون تغيير بين عشية وضحاها وفي عطلة نهاية الأسبوع. وقت معالجة تحويل الأموال سريع ويتماشى مع الممارسات المصرفية القياسية. ويستفيد المتداولون المبتدئون والمستثمرون المخضرمين على قدم المساواة من نفس الشروط في كل الاحترام: الوصول الكامل إلى الأسواق المالية في الوقت الفعلي، والتنفيذ بنسبة 100٪، وعدم رفض الطلبات، وعدم إعادة تسعير، مع جميع عمولات التحويل التي يغطيها زيماركيتس، مدراء الحسابات 24/5. وضعت فريدة من نوعها دروس MT4 مجانية وندوات حية مجانية توفر التعليم الفوركس مباشرة لجميع أولئك الذين يرغبون في الكمال مهارات التداول الخاصة بهم.
المنصات المدعومة.
يمكن للعملاء شم الوصول إلى ما يصل إلى 8 منصات التداول المتقدمة مباشرة من حساب 1، مما يسرع عمليات التداول ويعطيهم مرونة كبيرة للتجارة من أي مكان وفي أي وقت بكل سهولة. في شم تعمل منصة ميتاتريدر 4 الحائزة على جوائز متعددة مع عدد غير محدود من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية، كما يتم دعم المستشارين الخبراء (إي).
برامج التداول المتاحة هي كما يلي: MT4 الطرفية. MT4 لنظام التشغيل ماك؛ اي فون التاجر. إيباد ترادر؛ الروبوت التاجر. وبصرف النظر عن هذا، شم مولتيترمينال التاجر يسمح إدارة حسابات متعددة لمديري التمويل / الأصول وأصحاب حسابات متعددة مع استخدام غير محدود من الرسوم البيانية و إي.
الودائع والسحب.
في شم يتم ضمان سلامة أموال العملاء من الأموال التي يتم الاحتفاظ بها في الطبقة 1 حسابات باركليز منفصلة. تمويل الحساب هو 100٪ التلقائي ومعالجتها 24/7، في حين يتم ضمان سحب نفس اليوم. طرق الدفع المختلفة هي في متناول العملاء مع تغطية جغرافية واسعة: بطاقة الائتمان (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، التبديل، منفردا) سلك البنك المحلي، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، يونيون باي الصين، سوفورت، إديال . لا توجد رسوم أو عمولات خفية لتحويل الأموال، ويتم تغطية جميع رسوم التحويل من قبل شم.
دعم العملاء.
مدراء الحسابات الشخصية متعددة اللغات هي في التخلص من العملاء عن طريق الدردشة الحية، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني 24 ساعة على 5 أيام عمل، وتوفير لهم دعم العملاء في مجموعة متنوعة من اللغات ومع اليقظة المطلوبة. يساعد الدعم الصديق للعملاء كلا من المستثمرين التجريبيين والخبراء على تحقيق أقصى استفادة من التداول من خلال ضمان اتصالات لا تشوبها شائبة في جميع الأوقات.
فريدة من نوعها شم MT4 أشرطة الفيديو و ندوات حية مجانية تساعد التجار الاستفادة من تفاصيل تداول العملات الأجنبية، مع المزيد من الدروس على الانترنت في عدة لغات القادمة في المستقبل القريب.
دروس شم، ندوات عبر الإنترنت وحلقات دراسية حية.
شم & # 8211؛ استنتاج.
تلتزم شم بتقديم خدماتها لقاعدة عملاء عالمية كبيرة من خلال وضع معايير عالية والحفاظ على القيم الأساسية التالية: شفافية الأعمال، ومبادئ العمل الموحدة، والاتصالات المتميزة للعملاء. من اللحظة الأولى من الاشتراك مع شم، في جميع عمليات التداول، يمكن للعملاء تجربة فوائد التداول مع وسيط الفوركس الرائدة.

وسطاء الفوركس.
نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- نشط 10+ سنوات.
- 40٪ مكافأة عضو جديد.
- تنظيم جيد جدا.
- دعم في 18 لغة.
- حماية التوازن السلبي.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.
الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.
وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.
وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.
هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.
الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.
بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي الوسيط.
هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.
إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟
اللائحة.
إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.
ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.
سمعة.
النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.
النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.
استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.
أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- نشط 10+ سنوات.
- 40٪ مكافأة عضو جديد.
- تنظيم جيد جدا.
- دعم في 18 لغة.
- حماية التوازن السلبي.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.
- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.
- أضيق فروقات في السوق.
- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.
- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.
- منصة تداول الأصول المتعددة.
- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
- تنظيم جيد جدا.
- مدير حساب مخصص.
- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.
- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.
- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
- نشط منذ عام 2001.
- 300+ الأسواق يمكن تداولها.
- ميزات التداول الاجتماعي.
- متوفر في 25 لغة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)
- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)
- تنظيم جيد جدا.
- دعم 24 ساعة.
- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.
- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.
- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.
- خدمة النسخ المتطابق الآلي.
- واحد على واحد التدريب.
- دعم العملاء 24X5.
- 24/5 دعم العملاء.
- الهاتف ودعم الدردشة الحية.
- حسابات بم المتاحة.
- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.
- التجارة في 50 زوجا من العملات.
- تنظيم جيد جدا.
- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.
- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.
- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.
- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.
- تنظيم جيد جدا.
- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.
- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.
- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.
- هل كلا ثنائي وفوركس.
- الحد الأدنى للإيداع.
- منصة الخاصة بهم.
- لا رسوم السحب.
- ثلاثة منصات التداول.
- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)
- منصة الخاصة بهم و MT4.
- الترقيات مكافأة جذابة.
- مدير حساب مخصص.
- مختلف فتد المكافآت.
- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.
- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.
- العديد من خيارات الإيداع والسحب.
- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.
- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.
- أكثر من 130 الأصول.
- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.
- تنظيم جيد جدا.
- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.
- حماية التوازن السلبي.
- دعم 24 ساعة.
تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟
إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.
لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.
• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.
• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.
* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.
الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.
بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.
تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:
1. الهوامش انتشار.
عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.
2. تنفيذ الأوامر.
السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!
3. تحقق من منصة التداول.
تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.
تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.
وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.
الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.
حذار من قواعد التداول غير عادية.
حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركان، مثل إعطاء لك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.
حذار المطالبات التسويق الفاحشة.
هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.
تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.
متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.
الانزلاق المفرط على توقف.
يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.
أوامر تشغيل الجبهة.
تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.
الخطوة 4: اعتبارات أخرى.
سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.
نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعكم في الانتظار عند محاولة الاتصال بهم.
السحب والودائع.
تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.
أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.
الاستفادة من المكافآت.
تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.
ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟
هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.
عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.
الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.
تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.
تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع والسحب سهلة تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.
يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.
ملاحظات ختامية.
كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.
أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى جودة النقد الاجنبى الأخبار والتعليق، تنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.
أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.

هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟
إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.
ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)
[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]
فصل الحقيقة عن الخيال.
عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.
في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.
غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو انها تدخل الحق في الوقت الذي تنحسر مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.
في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.
وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)
لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.
مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.
وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.
حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:
القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.
ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)
ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟
للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:
قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /
غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.

No comments:

Post a Comment