Friday 16 March 2018

استعراض استراتيجيات التداول عالية احتمال


ارتفاع احتمال التداول كتاب من قبل مارسيل لينك.
حصة هذا المنصب "ارتفاع احتمال التداول كتاب من قبل مارسيل لينك"
هل أنت على استعداد لقضاء 2-5 سنوات تعلم الفن الناجح للتجارة؟ بعد تلك 2-5 سنوات من العمل الدؤوب والصبر، هل أنت مستعد أن يخسر على 50٪ من الصفقات الخاصة بك؟
هذا هو ما يبدو الطريق إلى التداول الناجح لتلك التي سافرت الطريق الصخري للتجارة، مثل مارسيل لينك، الذي كتب عالية الاحتمال التجارية كتاب الاحتمالات.
& # 8216؛ لماذا يكسب عدد قليل من التجار مرارا وتكرارا المال في حين تفقد الجماهير؟ ما الذي يفعله التجار السيئون الذي يتفادىه التجار الجيدون، وماذا يفعل التجار الفائزون ذلك؟ طوال هذا الكتاب، سوف أذكر بالتفصيل كيف يتصرف التجار الناجحون بشكل مختلف و باستمرار كسب المال من خلال جعل الصفقات احتمال كبير وتجنب المزالق المشتركة & # 8230؛ & # 8217؛ & # 8211؛ من مقدمة.
مارسيل لينك هو تداول حقيقي الصناديق الحقيقية ولديه طريقة بسيطة، وصولا الى الارض من شرح ذلك.
سوف يستفيد المتداولون الجدد بشكل كبير من تعاليم مارسيل لينكس. يمكن للتجار الأكبر سنا أن يلتقطوا الكثير من شذرات الذهب التي يرشها في كتابه.
مع مئات من الكتب التجارية ضرب أرفف الكتب عاما بعد عام، ليس هناك الكثير التي تقف أمام اختبار الزمن ويمكن أن تكون المسمى & # 8216؛ الكلاسيكية & # 8217؛. وقد قام مارسيل لينك بتسليم ما سماه العديد من التجار الذين يتداولون كتابا تجاريا كلاسيكيا.
أسلوب كتابة مارسيل لينك واضح، ويتضمن العديد من الحكايات المسلية والتعليمية التي يمكن للمتداولين أن يتصلوا بها. العديد من هذه القصص تأتي من تجاربه في وقت مبكر الخبرات كما معلمه التجارة ساعده على طول الطريق.
سوف تحصل واضحة على حافة التداول الخاص بك.
سوف عالية الاحتمال التداول تمكنك من أن تكون واضحة جدا على حافة التداول الخاص بك قبل وضع التجارة المقبلة، وضمان احتمالات في صالحك.
وعلاوة على ذلك، التداول لا يذهب دائما في صالحنا، وليس من ذلك بكثير الخسائر التي تسبب المشكلة، ولكن كيف نتعامل معهم أن يتحرك بنا إلى الأمام أو يسقط لنا إلى أسفل.
ويغطي تداول احتمالية عالية المكونات الأساسية للتداول الناجح (ومن ثم بعض) مثل:
وضع أهداف تداول واقعية التحليل الفني - التداول باستخدام المؤشرات وأنماط الرسم البياني والكسر والانعكاسات إشارات اختبار السوق من أجل التحسين المستمر لتوقيت نقاط الدخول والخروج إنشاء خطة تداول صلبة الصخور باكتستينغ نظام التداول الخاص بك قبل القفز بندقية كيف تصبح منضبطة تاجر الجانب الداخلي من التداول.
هل تحب التداول مع مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية؟
إذا كنت تحب التداول مع مؤشرات التذبذب ثم سوف تحب مارسيل & # 8217؛ ق وجهة نظر حول كيفية استخدامها.
على وجه الخصوص، إذا قمت بتطبيق مؤشر ستوكاستيك على جميع المخططات الخاصة بك، ثم قراءة الفصل 7. مارسيل الآن يغطي فقط كيفية استخدام مؤشرات التذبذب بنجاح، لكنه يغطي ست طرق مختلفة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.
ثم يقدم 5 طرق مختلفة لاستخدام مؤشر القوة النسبية وتطبيقه على أنظمة التداول الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر أحصل على خطأ. إنه لا يقترح عليك استخدام كليهما، حيث إنهما يبحثان في معلومات مشابهة جدا.
ستلاحظ في الرسم البياني أعلاه، كل من مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك تم تطبيقها، لكنها متطابقة تقريبا في ما تظهر.
ثم ينتهي مارسيل من الفصل السابع مع كيفية استخدام ماسد في أنظمة التداول الخاصة بك. لديه 5 طرق أخرى لتعظيم ماكد عند تداول الأسواق.
ما يقف مارسيل من العديد من الآخرين هو عمق فهمه. ليس لديك أي شك على الإطلاق مارسيل لم تستخدم هذه المؤشرات فقط، ولكن تطبيقها جميعا في الوقت الحقيقي مع رأس المال التجاري الحقيقي.
كيفية اكتشاف إشارة أقوى في السوق & # 8211؛ الاختلافات.
الاختلاف هو إشارة قوية للغاية.
يحدث الاختلاف عندما يكون السوق الذي تتداوله يحقق ارتفاعات جديدة ولكن مذبذب (مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية) يتحرك أقل.
يمكنك أن ترى في المخطط المميز للمؤشر S & أمب؛ P500 أدناه. ارتفع مؤشر S & أمب؛ P500 مرتفعا، ولكن مؤشر ستوكاستيك حقق أعلى مستوى. هذا هو الاختلاف الهبوطي.
وأنا أكتب هذا الاستعراض، لاحظت مجرد تباين صعودي مباشرة بعد الاختلاف الهبوطي. ستلاحظ انخفاض أدنى على الرسم البياني ولكن مؤشر ستوكاستيك جعل منخفضة أعلى. هناك لديك تباعد صاعد في العمل.
مارسيل لينك لديه قسم كامل عن التداول مع الاختلافات.
تصبح تاجر أفضل.
في نهاية كل فصل، مارسيل يسلط الضوء على ما يلزم لتصبح تاجر أفضل. وهو يستعرض كيف يمكنك استخدام المهارات التي علمت للتو في استراتيجية التداول الخاصة بك.
اعتمادا على ما هو يغطي، وقال انه سوف الخطوط العريضة للأخطاء الناس جعل باستخدام تلك الأدوات. بالإضافة إلى انه سوف تظهر لك طرق احتمال عالية لاستخدامها أو كيفية الاستفادة القصوى من المهارات الجديدة.
الطريقة الذكية لمراجعة الكتاب هو نفض الغبار إلى الجزء الخلفي من كل فصل. هنا يمكنك مراجعة مارسيل & # 8217؛ ق قائمة النقاط من عناصر العمل.
اقرأ روابط مارسيل لينكس عالية الاحتمالات مرة واحدة في السنة.
بالنسبة للمتداولين النشطين الجادين (تجار الأسهم، تجار عقود الفروقات، تجار العقود الآجلة، تجار الفوركس أو تجار الخيارات)، يجب قراءة القراءة العالية على الأقل مرة واحدة في السنة أثناء تطوير مهارات التداول الخاصة بك.
كما تصبح تاجر أفضل، والكتاب يأخذ على شعور جديد تماما، وسوف تكسب أنت حسنات أكثر من ذلك بكثير من قراءتها بشكل منتظم.
ما سوف تجد أكثر منعش عن هذا الكتاب هو عدم وجود الضجيج والوعود تضخم من كيف الغنية سوف تصبح.
بدلا من ذلك، مارسيل لينك الوثائق ما يلزم لتصبح مريضا وتاجر مربحة باستمرار.
إضافة مارسيل لينك عالية الاحتمالات التداول إلى رف الكتب التجارية الخاصة بك. قراءتها والأهم من ذلك تنفيذ الاستراتيجيات والعقليات الرئيسية التي العديد من التجار الفوز عرض.
حصة هذا المنصب "ارتفاع احتمال التداول كتاب من قبل مارسيل لينك"
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

مراجعة إستراتيجيات التداول المحتملة المحتملة
مراجعة الكتب: & # 39؛ استراتيجيات تداول عالية الاحتمال & # 39؛
قد. 10، 2018 1:27 بيإم.
وفيما يلي استعراض للكتاب روبرت مينر "استراتيجيات تداول عالية الاحتمالية: الدخول إلى تكتيكات الخروج للفوركس والعقود الآجلة والأسواق المالية" (ويلي ترادينغ). السوق هو مكان ديناميكي حيث تتغير العواطف في لحظة، ولها استراتيجية التداول واحدة ليست كافية نظرا بعد ذلك بسرعة تصل المعلومات للمستثمرين عبر بث الأخبار، والتقارير في الوقت الحقيقي، ووسائل الاعلام الاجتماعية. يجب أن تكون باستمرار تعلم مهارات جديدة وشحذ الحرف الخاص بك، وأنا أبحث دائما لإضافة استراتيجية أخرى لترسانة التداول بلدي.
في كثير من الأحيان أتحدث مع التجار الذين يريدون مني أن تحليل مخطط الأسهم بالنسبة لهم لمعرفة ما إذا كان يمكنني أن أقول لهم ما حدث خطأ في تجارتهم واحدة من أسئلتي الأولى هي "لماذا بالضبط اشتريت هذا المخزون". مرات عديدة والرد هو أنهم شعروا أنها سوف ترتفع، ولكن لم يكن لديهم حقا خطة الخروج إذا كانت التجارة ضدهم، أو أخذ ينبغي أن تتحرك في اتجاهها. انهم نوع من طول للركوب لمعرفة ما سيحدث. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التعرف على ظروف التجارة المثلى، وتحديد واضحة وضوح الشمس استراتيجيات الدخول والخروج، كل حين تعلم مهارات إدارة التجارة، ثم وهذا هو الكتاب الذي كنت تبحث عنه.
يتم تقسيم كتاب مينر أساسا إلى 4 أقسام مختلفة وحتى أنه يأتي مع القرص المضغوط الذي كنت تستخدم فقط بعد قراءة الكتاب بأكمله. إن الأمثلة المستخدمة في جميع أنحاء مؤتمر نزع السلاح لن تجعل أي معنى بالنسبة لك إلا إذا كنت تفهم نظامه من الألف إلى الياء. وبالنظر إلى أن قارئ الخرائط يحتاج إلى النظر في الكثير من الرسوم البيانية لبدء الثقة في النظام، فإن القرص المضغوط هو أداة مجانية في الكتاب.
أقسام رئيسية من الكتاب:
أربع استراتيجيات تستخدم لتحديد قواعد التجارة التجارية التجارة دراسات حالة لطلابه تطبيق أساليبه غير الملموسة وعلم النفس السوق.
اللحوم من هذا الكتاب يتكون من الاستراتيجيات الأربع (ينظر أدناه) يستخدم روبرت مينر بالتزامن لتحديد مكافأة عالية، وانخفاض المخاطر التجارة. بل إنني سأجادل بأن هذه الاستراتيجيات سليمة بحيث يمكنك أن تأخذ واحدا منها وحدها وأن تضع خطة تداول حولها. ويعتقد المؤلف لتعطيك أعلى احتمال للنجاح، يجب عليك استخدام جميع العوامل الأربعة، والتي تتكون من الزخم والنمط والسعر والوقت. وتنطبق هذه الاستراتيجية على جميع الأسواق والأطر الزمنية.
أربعة أبعاد لموقف السوق:
إطار زمني متعدد الزخم استراتيجية إليوت موجة التعرف على نمط فيبوناتشي التصحيحات استراتيجيات الوقت الديناميكي.
تستخدم الإستراتیجیة الأولی إطارین زمنیین مختلفین یتم تحدیدھما من قبل الفرد، بناء علی نوع المتداول الذي تتعامل معه، ثم اتخاذ قرار بشأن مؤشر ترغب في استخدامھ لإشارة التوقیت الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استخدام التحرك السريع ستوشاستيك الخروج من حالة ذروة البيع على الرسم البياني اليومي، من شأنها أن تحدد الاتجاه العام الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة مع نفس المؤشر لتحديد النقطة التي تريد تنفيذ التجارة الخاصة بك.
وقد قلت ذلك، هناك 2 المحاذير لجعل هنا.
وتستخدم هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع الآخرين لتحديد الصفقات مع أعلى فرصة للنجاح. من المهم ضبط اإلعدادات على املؤشرات إلزالة اخلطوات. العيب الوحيد الذي عثرت عليه مع هذا الكتاب هو أن صاحب الملعب له المذبذب الديناميكي أنه وضعت وجزء من حزمة البرامج الشاملة التي يمكنك شراء. وهذا هو مؤشر الاختيار الذي يستخدمه لاستراتيجية الزخم. ومع ذلك من الواضح جدا أنه مجرد فعالة باستخدام مؤشرات ماكد أو ستوكاستيكش. أنا فقط أفضل أنه عندما أشتري كتابا أنه ليس هناك ما يصل بيع القادمة على ظهره.
مينر ثم ينسج في أنماط موجة إليوت الأساسية للاعتراف اتجاهات استمرار أو نقاط انعكاس المحتملة لاستخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية الزخم. هذا الفصل كان علي أن أعيد قراءة وأنا لست مروحة على هذا النوع من الرسم البياني القراءة، ولكن أستطيع أن أرى مزايا لاستخدام هذه الاستراتيجيات البسيطة للتنبؤ حيث السوق قد يكون ذاهبا. ثم يضيف طريقة جديدة لاستخدام فيبوناتشي لتحديد مجالات الدعم والمقاومة وتعلم الفرق بين التصحيحات الداخلية والخارجية والتوقعات السعر البديل.
ربما الأكثر إثارة للاهتمام من أربعة لتعلم لنفسي. استراتيجيات الوقت التي تستخدم وحدات الوقت لتحديد مستويات التصحيح.
يتم إجراء معظم الرتب والهبوط في نسبة واحدة أو أكثر من المقاطع السابقة للاتجاه أو الاتجاه المعاكس. يتم إجراء عمليات تصحيح الوقت تماما مثل عمليات تصحيح السعر ولكن على محور الوقت، ويستخدمون بعض النسب نفسها المستخدمة في عمليات تصحيح الأسعار.
هذه التصحيحات الوقت تستخدم العديد من نفس النسب التي تستخدم في تصحيح السعر، وهي مستويات تصحيح الألياف، .382، .50 .618، 1.00، و 1.618. لذلك بدلا من النظر إلى الألياف أفقيا، يمكنك استخدام عموديا للتنبؤ تجمع أو استمرار.
المؤشرات الرائدة أو المتخلفة؟
ويشير المؤلف إلى أن العديد من المتداولين يستخدمون مؤشرات متخلفة مثل مؤشرات التذبذب أو المتوسطات المتحركة لإرساء استراتيجيات التداول الخاصة بهم. فهو يستخدم مؤشرا متخلفا واحدا في طريقة إطاره المبارزة لتحديد مكان الأسهم التي تدل على اتجاه اتجاه معين انه يبحث عنه، ولكن الثلاثة الأخرى كلها تتنبأ بطبيعتها مع قدرات تنبؤية. إذا كنت تتداول خطة تعتمد فقط على مؤشرات متخلفة، عليك أن تكون تحت رحمة السوق في الغالبية العظمى من الوقت. طريقة عمله، والتي اتخذت له أكثر من 20 عاما لتطوير وصقل، وإعدادك مقدما لحالة التجارة المحتملة.
غالبية الكتاب بعد مقدمة لخطته التجارية يظهر كيف يربط كل شيء معا من خلال أمثلة ودراسات حالة من العديد من طلابه. سيستغرق نظامه بعض الوقت للتعلم وتنفيذ كما سيكون هناك بالتأكيد أكثر منحنى التعلم، ولكن أعتقد أنه يضع قاعدة كبيرة كما يأخذك من خلال خطوة خطوة كل استراتيجية في خطوة طفل نوع من الطريق وذلك بغض النظر عن ما لديك مستوى المهارة سيكون لديك كل ما تحتاجه للبدء مع أساليبه. حتى أنني حصلت على منظور جديد حول كيفية استخدام اثنين من المؤشرات التي أستخدمها حاليا. وقال الكاتب لناشره أنه لن يكتب هذا الكتاب إذا لم يكن قادرا على أن يكون مصحوبا بقرص عمل ورشة عمل وأنه من الجيد أن القراء لديهم إمكانية الوصول إلى هذه الأمثلة لأنها تساعد حقا توضيح العديد من الأسئلة التي سيكون لديك في نهاية المطاف بعد هضم هذا الكتاب.
أود أن أوصي هذا الكتاب إلى أي شخص يشعر كما لو كانت استراتيجية التداول الحالية لا يعطيهم النتائج التي يبحثون عنها، أو التاجر محنك الذي هو غريب عن تعلم تقنية جديدة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

نحن جميعا نحتاج استراتيجيات التداول عالية الاحتمال.
جيف بيرس.
جيف بيرس هو تاجر الزخم الذي يتخصص في توقيت السوق.
المشاركات الاخيرة.
وفيما يلي استعراض كتاب روبرت MinerłЂ ™ س. ب.س عالية الاحتمالات استراتيجيات التداول: الدخول إلى الخروج من تكتيكات الفوركس والعقود الآجلة والأسواق المالية (ويلي التداول). السوق هو مكان ديناميكي حيث تتغير العواطف في لحظة، ولها استراتيجية تجارية واحدة بعد الآن نظرا لمدى سرعة المعلومات تصل إلى المستثمرين عبر تدفق الأخبار، والتقارير في الوقت الحقيقي، ووسائل الاعلام الاجتماعية. يجب أن تكون باستمرار تعلم مهارات جديدة وشحذ الحرف الخاص بك، و i†™ م تبحث دائما لإضافة استراتيجية أخرى لترسانة التداول بلدي.
في كثير من الأحيان وأنا أتكلم مع التجار الذين يريدون مني أن تحليل مخطط الأسهم بالنسبة لهم لمعرفة ما إذا كان يمكنني أن أقول لهم ما حدث خطأ مع تجارتهم واحدة من أول الأسئلة لي هو، لماذا بالضبط هل اشتريت هذا الأسهمЂќЂќ. في كثير من الأحيان الرد هو أنهم شعروا أنها كانت في طريقها إلى الارتفاع، ولكن لم يكن لديهم حقا خطة الخروج إذا ذهبت التجارة ضدهم، أو أخذ ينبغي أن تتحرك في اتجاهها. أنها sort نوع من طول لركوب لمعرفة ما سيحدث. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التعرف على ظروف التجارة المثلى، وتحديد واضحة وضوح الشمس استراتيجيات الدخول والخروج، كل حين تعلم مهارات إدارة تريدا، ثم وهذا هو الكتاب الذي كنت تبحث عنه.
كتاب مينرЂ ™ s هو كسر أساسا تصل إلى 4 أقسام مختلفة وحتى أنه يأتي مع قرص مضغوط أن كنت تستخدم فقط بعد قراءة الكتاب بأكمله. إن الأمثلة المستخدمة في جميع أنحاء مؤتمر نزع السلاح لن تجعل أي معنى لك إلا إذا كنت تفهم نظامه من الألف إلى الياء. وبالنظر إلى أن قارئ الخرائط يحتاج إلى النظر في الكثير من الرسوم البيانية لبدء الثقة في النظام، الكتاب.
أقسام رئيسية من الكتاب:
أربع استراتيجيات تستخدم لتحديد قواعد التجارة التجارية التجارة دراسات حالة لطلابه تطبيق В طرقه إنتانجيبلس وعلم النفس السوق.
اللحوم من هذا الكتاب يتكون من الاستراتيجيات الأربع (ينظر أدناه) يستخدم روبرت مينر إنك كونجونكتيونفي لتحديد مكافأة عالية، وانخفاض المخاطر التجارة. بل إنني سأجادل بأن هذه الاستراتيجيات سليمة بحيث يمكنك أن تأخذ واحدا منها وحدها وأن تضع خطة تداول حولها. ويعتقد المؤلف لتعطيك أعلى احتمال للنجاح، يجب عليك استخدام جميع العوامل الأربعة التي تتكون من الزخم والنمط والسعر والوقت. وتنطبق هذه الاستراتيجية على جميع الأسواق والأطر الزمنية.
أربعة أبعاد لموقف السوق:
الإطار الزمني المتعدد استراتيجية الزخم إليوت موجة التعرف على نمط فيبوناتشي التصحيحات вЂ| [زيارة الموقع لقراءة المزيد]
المزيد من zentrader. ca:
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
نحن جميعا نحتاج استراتيجيات التداول عالية الاحتمال.
موصى به لك.
ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

ارتفاع احتمال إتف التداول: رسي استراتيجية التداول.
شكرا للقراءة. اليوم سوف نتحدث عن إستراتيجية تداول ممتازة تقوم على مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. بقدر ما أحب أن تأخذ كل من الائتمان لهذه الاستراتيجية التداول، والائتمان الحقيقي يذهب إلى لاري كونورز وسيزار ألفاريز.
في 31 أغسطس 2017، ترادينغشولز نشرت هي مقالة بعنوان: ارتفاع احتمال إتف التداول: 3-يوم عالية منخفضة الطريقة.
في تلك المقالة، أنا ببساطة ترميز الاستراتيجية الدقيقة التي وصفها لاري وسيزار في كتابهما. لا شئ اكثر و لا شئ اقل. وكانت النتائج ممتازة. وبالنظر إلى أن الكتاب والاستراتيجية قد نشرت في عام 2009، فمن الملاحظ أن الاستراتيجية قد تفوقت بالفعل على فترة العينة الأصلية. وبعبارة أخرى، فإن الاستراتيجية قد صمدت أمام اختبار الزمن. الأداء في الوقت الحقيقي هو في الواقع أفضل بكثير من أداء العينة.
إذا كنت قد قضيت أي قدر من الوقت استراتيجيات التداول البرمجة، ثم ربما كنت تعرف بالفعل أن هذا هو الفذ من المستحيل تقريبا.
لذلك، لا بد لي من إعطاء الكثير من الفضل لاري وسيزار لإهداء المجتمع التجاري مع هذه الأحجار الكريمة العامة الثمينة. وبالنظر إلى أن الكتاب يكلف فقط 10 $، لها قيمة مذهلة.
يتيح الآن القفز إلى آخر استراتيجية التداول ممتازة نشرت في الكتاب. عنوان استراتيجية التداول هو مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75.
نعم، كنت تفكر في ذلك. وتستند هذه الاستراتيجية البسيطة على واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا، ومؤشر القوة النسبية. لن أقضي وقتا طويلا في الحديث عن مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية لأن معظم المتداولين على دراية بهذا المؤشر المشترك. لذلك دعونا القفز في الاستراتيجية، والحديث عن الأدوات التي أنا شخصيا استخدام للبحث في السوق.
التجارة المستكشف: بلدي منصة البحث المفضلة.
وقد وضعت جميع الاستراتيجيات المنشورة على ترادينغششولز واختبارها باستخدام التجارة المستكشف. كلهم متاحون بحرية ويمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق البريد الالكتروني لي مباشرة في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أنا أيضا في عملية إنشاء صفحة الموارد حيث يمكن تحميل جميع الاستراتيجيات والبحوث ونقاش علنا. نعم، أنا أؤيد التجارة المستكشف. ومع ذلك، أنا لا تدفع لكتابة أشياء لطيفة عنهم. (على الرغم من أنني يجب أن يكون!)
التجارة المستكشف من السهل يبعث على السخرية للتعلم. في رأيي، هو أفضل منصة التداول والبحث لمن يتطلعون إلى أنظمة المتداولين الذين لديهم المهارات التقنية الصفرية ولا الرغبة في تعلم لغة البرمجة الصعبة مثل C #، R، بيثون، أو.
وبالإضافة إلى ذلك، مع التجارة المستكشف يمكنك التقاط الهاتف والتحدث بسرعة مع إنسان حقيقي من شأنها أن ينحني إلى الوراء لمساعدتك على رمز استراتيجيات التداول الخاصة بك. شكر كبير ل غلين لارسون لتوفير ترادينغشولز القراء سوف تجريبية مجانية من الطبعة البلاتين للتجارة المستكشف. وتشمل التجربة المجانية أيضا قاعدة بيانات كاملة من البيانات التاريخية.
تتضمن معظم برامج "الإصدار التجريبي المجاني" فقط مقتطفا من البيانات التاريخية القابلة للاستخدام. غلين يجعل متأكد من أن النسخة التجريبية المجانية تشمل ترسانة كاملة من البيانات: علامة، شريط، يوميا، والعرف. إنشيلادا كله.
الآن بعد أن حصلت على "المكونات" للخروج من الطريق، يتيح الغوص في استراتيجية التداول.
مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75 إتف استراتيجية التداول: الجانب الطويل.
وفيما يلي القواعد الدقيقة للإشارات الطويلة، وذلك باستخدام بيانات الشريط "اليومية" فقط:
مؤشر إتف فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. مؤشر القوة النسبية لمدة 4 أيام يغلق تحت 25. شراء على الإغلاق. اخرج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) لفترة ما فوق 55.
اختبار استراتيجية على الموصى بها 20 إتف متنوعة للغاية. قائمة ووصف المدرجة أدناه:
ملاحظة: الكتاب لا يذكر حجم الموقف أو وقف الخسارة. لفائدة الجمهور، لقد اختبرت الإستراتيجية باستخدام حجم موقف قدره 2،000 دولار، مع وقف الخسارة $ 500 لكل صفقة.
وفيما يلي نتائج فقط الصفقات طويلة فقط:
ما يقفز حقا هو نعومة منحنى الأسهم. عامل الربح من 2.62، مع حجم عينة من أكثر من 1600 الصفقات هو مجرد رهيبة. ما يجعل هذه الاستراتيجية لطيفة وسهلة هو أن التجار مع حساب التداول بوني يمكن بسهولة تنفيذ استراتيجية دون الإفراط في التعامل وتعريض أنفسهم لمخاطر هائلة في التجارة.
مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75 إتف استراتيجية التداول: شورت سيد.
فيما يلي القواعد الدقيقة للإشارات القصيرة، وذلك باستخدام بيانات الشريط "اليومية" فقط:
مؤشر إتف أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. مؤشر القوة النسبية 4-إغلاق يغلق فوق 75. بيع قصيرة على الإغلاق. اخرج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) لفترة ما دون 45.
اختبار استراتيجية على الموصى بها 20 إتف متنوعة للغاية. استخدام $ 2000 لكل حجم التجارة و 500 $ وقف الخسارة.
فيما يلي نتائج الصفقات القصيرة فقط:
بعض القراء ربما يبحثون في نتائج الجانب القصير، وربما يكون التفكير "أوغ، وهذا لا تبدو جيدة جدا." إجابة خاطئة. على مدى السنوات ال 15، ارتفعت أسعار الأصول العالمية في الأساس فقط. كلما يمكنك العثور على استراتيجية جانبية قصيرة يمسك "الدب" ثم كنت أفضل أخذ إشعار. سوف 'الدب' المقبل يحدث في نهاية المطاف، فإنه يفعل دائما. يجب أن يكون لديك استراتيجيات جانبية قصيرة. شخصيا، وهذا منحنى الأسهم الجانب القصير تبدو جميلة. يجب عليك ببساطة الحفاظ على الجانب القصير كجزء من ترسانة.
مؤشر القوة النسبية 25 و رسي 75 إتف استراتيجية التداول: كلا طويلة وقصيرة.
وفيما يلي نتائج الجانب الطويل والجانب القصير جنبا إلى جنب في استراتيجية التداول موحدة. هذا هو المكان الذي يضرب المطاط الطريق.'
لاحظ التناسق المتماثل؟ هذا هو حافة واضحة. على مدى السنوات ال 15 + الماضية، هذه الاستراتيجية بسيطة تبقي فقط تشوجينغ على طول. اصطياد بولس و بيرس. أي شخص أن يكون حول هذه اللعبة لفترة من الوقت يعرف مدى صعوبة العثور على هذا النوع من استراتيجية التداول.
التفاف الامور.
شكرا لجعله هذا الآن! الحقيقة يقال، أستطيع أن أتحدث عن استراتيجيات التداول حتى أنا الأزرق في وجهه. بالنسبة لي، التداول والاستثمار ليس الكثير عن كسب المال ... عن الاكتشاف. عن اكتشاف واكتشاف ما لا أحد آخر يرى. متعة فقط.
سوف تستمر الحافة؟ أنا أعتقد هذا. الحقيقة المحزنة والمثيرة للشفقة هي أن معظم الناس تتشبث الخيال مشوهة من "التداول اليوم". أنها يمكن شراء بسرعة وبيع الأسهم في جزء صغير من الثانية، وجعل 1K $ في اليوم الواحد. الحقيقة الصعبة والباردة هي أن الناس الوحيد الذي كسب المال في التداول اليوم هي الناس بيع الخيال دورات تعليمية التداول والبرمجيات، والتوجيه مكلفة.
نعم، صحيح من بعض الناس يمكن سحب قبالة حلم التداول اليوم. لفترة وجيزة. ولكن على مدى فترة طويلة، وعادة ما يدفعون أي أرباح للوسيط تنفيذ الصفقات. في الجبل الرهيب من الألم أن نوبيز يجب تجنب.
بدلا من ذلك، ركز على القيام بما لا يفعله الآخرون.
التوقف عن شراء مؤشرات باهظة الثمن وغير مجدية. وقف الاستماع إلى التداول جورو واليوم التداول تشارلاتانز. استثمر وقتك وطاقتك في تعلم كيفية برمجة واختبار استراتيجيات التداول. المنطقة خارج العالم. اسمحوا الخاص بك الحدس تقودك. التحقق من صحة كل شيء مع العلم.
مرة أخرى، شكرا للقراءة. للمهتمين، يمكنك تحميل نسخة مجانية من التجارة المستكشف من خلال هذا الرابط. (لا، ​​أنا لا تدفع)
وإذا كنت ترغب في شراء الكتاب الذي كتب فيه هذا الاستعراض، يمكنك العثور على الرابط أدناه: (نعم، أكسب .70 سنتا إذا قمت بشراء الكتاب)
لا تنسى أن تترك تعليق أدناه. ولكل بلدي 'الحاقدين' يرجى اختيار هذه الاستراتيجية، وأنا واثق من أنني يمكن أن تدافع عن هذا قليلا مدهش.
عن المؤلف.
إيميت مور.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
62 تعليقات حول "ارتفاع احتمال إتف التداول: رسي استراتيجية التداول"
مادة جيدة. المعلومات عن السحب الأقصى مثيرة للاهتمام: حول حجم موقف واحد، كما يحدث. هذا يساعد على اتخاذ موقف تحديد حجم الكثير. وسوف تنفذ هذه الاستراتيجية واضعا هذا في الاعتبار، وأيضا باستخدام التقلبات تعديل الموقف التحجيم. وسوف تستخدم أيضا سلة أكبر قليلا ومختلفة من صناديق الاستثمار المتداولة، بما في ذلك معاهدة قانون العلامات التجارية واثنين من صناديق الاستثمار المتداولة بالعملات والقضاء على الازدواجية التي لديك (على سبيل المثال أمريكا اللاتينية والبرازيل).
قراءة هذا المقال في اليوم الآخر، يعتقد أن هذا قد يكون من مصلحة بعض منكم، كما أنه يظهر بعض الطحالب مربحة مع نتائج باكتستد.
أوه أن مقال عظيم. أستطيع أن باكتست أن بسهولة. شكرا على الرابط. أنا دائما يائسة لمواد جيدة.
فقط اعتقدت أن رمي في رابط آخر من شخص يختبر كونر في مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية. مرة أخرى إذا حاولت مجموعات كافية بعض سوف تعمل. لذلك يمكنك الآن إهانة هذا الشخص أيضا.
مرة أخرى تظهر دليلا على التداول الربحية هذه الاستراتيجية على مدى فترة 8 سنوات سيكون دليلا قويا. لا أستطيع أن ننتظر لنرى ذلك.
عندما أختبر إستراتيجية، أبحث عن "أفضل أحياء".
وبعبارة أخرى، إذا كانت استراتيجية مؤشر القوة النسبية تعمل مع 75/25، ثم ينبغي أن تعمل أيضا مع 70/20، 65/15، الخ.
إذا كان الحي بأكمله من المتغيرات تبدو جيدة، ثم لدينا شيء.
أوصي أن القراء اختبار هذه الاشياء أنفسهم والنظر في الحي.
لديك بعض القضايا الغضب خطيرة. كنت أعتقد أن يكون تاجر فاشلة لسنوات عديدة وربما جزء كبير منه. لقد أظهرت بوضوح أنا الذي يفهم الفرق بين باكتستينغ / التداول المباشر ومعايير الصناعة الأخرى (حساسية المعلمة، توقعات واقعية من السحب، وما إلى ذلك).
أتمنى لكم أفضل .... وتذهب الحصول على مساعدة مهنية إذا كنت في حاجة إليها ... يبدو وكأنك قد.
عندما ينشر شخص ما تعليقا لا أوافق عليه، أنا ببساطة تجاهله.
على الرغم من أنني أحب عندما يكون الجميع المدنية، انها مجرد غير ممكن. ولا يمكن توقع ذلك.
بدلا من ارتفاع ضغط الدم لدينا، من الأفضل أن يضحك على تعليقات غير الوفاض.
فيما يتعلق باستراتيجية أنظمة التداول ... على وجه الخصوص، استراتيجيات كونور إتف، من الواضح، أنا أحب ذلك. ولكني لا أعتبر ذلك شخصيا عندما يختلف الآخرون. روب كبيرة في دفع الأزرار، وهذا موافق. إذا كنت لا أوافق، قرأت للتو تعليقا مختلفا.
"روب رائع في دفع الأزرار،"
أو كما يقول جيل الشباب، جعل الناس الحصول على "أثار". نصيحة جيدة، راجع للشغل. شكر.
نعم مكت أنا لا مانع الذهاب مع مجموعة التفكير. أنا أفكر فعلا لنفسي وهذا يعني أحيانا أنا لا أختلف حتى مع ايميت. وفي هذه الحالة بالتأكيد لا نختلف معك وأنت مطالبات لا أساس لها والاتهامات البرية.
أنا حقا نقدر تعليقاتكم روب. أنها تجعل الكثير من المعنى. عندما استراتيجيات الاختبار يبدو إغراء تقريبا اللاوعي لاختيار الكرز وحتى لا ندرك ذلك.
في الواقع كنت مدني تماما حتى بدأت في نشر أي الشتائم يمكن أن مثل تماما أعلاه. أنت تدعي أنه قد تم تداول إستراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 8 سنوات، ولكنك ترفض إظهار أي دليل على مطالبتك. بدلا من ذلك يمكنك أن تتحول عن طريق مجرد جعل الاتهامات البرية.
وكما لك بيان آخر كنت لا تظهر أي شيء و بوضوح ليس لديهم فهم أن باكتستينغ لا يساوي يعيش المال الحقيقي الاختبار إلى الأمام.
مهلا - نصيحتي هي تجاهل القزم غير ذي صلة روب B. كما ترون، عندما لا يكون لديه ساق للوقوف على، ويبدأ القذف الشتائم، ندعو لك الوهمية، الخ الجميع غير صحيح، إلا له. طبيب نفساني سوف تجد له دراسة حالة ممتازة ل دسم. معظمنا الذين كانوا هنا لفترة من الوقت تعلموا أن مجرد تجاهل له. أنت ببساطة لا يمكن كسب حجة مع القزم مثل انه.
شكرا، دتشوم. وكانت آخر مشاركة له مثالا رائعا. انه استيعاب للقش، في محاولة لإظهار أنه قد يكون من الصعب أحيانا تنفيذ هذه الاستراتيجية. في الواقع، هذا بالكاد يحدث، وهناك العديد من الحلول. ومع ذلك، فإنه من الأسهل لجعل الأعذار ويقول شيئا لا يعمل - من اعترف كنت على خطأ.
أعتقد أنه يمكن الاعتماد ببساطة على شراء والأمل ... توقيت كبير منذ معظم التقييمات هي في أو بالقرب من مستويات قياسية. وسوق الثور دون توقف منذ عام 2009 لن يستمر إلى الأبد، وسوف التجار قريبا حافة مرة أخرى، على الأقل أولئك الذين يستخدمون استراتيجيات منضبطة واختبارها.
ما صدمة على المدى الطويل القزم دتشوم مرة أخرى يظهر.
متوقع الحدوث. لا تحتوي على معلومات مفيدة حول الموضوع أو حول استخدام مؤشر القوة النسبية. أشك أنك حتى قراءة الموضوع، ومعرفة ما كنت قد نقاش حول أو لديك أي فكرة عن مؤشر القوة النسبية. مجرد أي فرصة لاتخاذ لقطات رخيصة في وجهي حول موضوع لديك أي فكرة عن.
رجل، أنت حقا حالة كتاب النص من القزم عديمة الفائدة.
لم أكن إلى الموقع مؤخرا، ولكن رأيت تعليقا واحدا هنا. أرى القليل روبي B قد تافه حول مع الأصوات مرة أخرى ... إنه لأمر محزن جدا أن رجل ناضج هو أن تشعر بالقلق إزاء موافقة الآخرين. يكبر، المتأنق.
"لقد شرحت بالفعل لماذا لن يتمكن معظم الناس من التمسك أثناء التراجع عندما يتداولون المؤشر بشكل أعمى".
هذا ببساطة رأيك، ولكن الدراسة بعد الدراسة أظهرت أن المستثمرين التخلي عن شراء وعقد بالقرب من أدنى مستويات السوق. لذلك فإنه لا دواء شافيا.
نتفق أخيرا على شيء ما، والاستثمار ليس بالأمر السهل. إذا كنت قد صادقت على إستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية (رسي)، فربما نكون قد بدأنا في بداية أفضل.
راجع للشغل، عند دعم فقط هو القزم على المدى الطويل دتشوم كنت أعلم أنك في ورطة.
وقال "يجب ان يكون لدينا اساسا اساسيا لاجراء مناقشة ذكية. عليك أن تفهم الإحصاءات الأساسية "
الإسقاط كثيرا؟ أنت الشخص الذي لا يزال يخلط بين الاختبار الخلفي والوقت الحقيقي اختبار الأمام إلى الأمام ... ولا يزال لا يفهم تحليل المعلمة. ماذا عن القيام قليلا من البحوث قبل نشر بندقية مثل غاضب البالغ من العمر 13 عاما.
"بقدر بلاك سكولز كنت بوضوح غبية جدا حتى لفهم النموذج وما حدث. كنت غاب بوضوح كل نقطة من النظم التي لا يمكن أن تفشل. "
للمرة الأولى، بلاك سكولز هو نموذج التسعير. انها ليست نظام التداول. يمكنك استخدامه ضمن نظام التداول وقد أو قد لا تعطي التسعير الدقيق. ونعم، أحد مؤسسي لسم ساعدت في إنشاء بلاك سكولز. لكنها لم تفشل، فإن الاستراتيجية المستخدمة من قبل لسم لم. وفيما يلي خلاصة من خبير الخيارات / التحوط، وقال انه لا مكان يقول ان بس "فشل":
وأعتقد أن كانسليم يستخدم أساسيات؟ الآن هذا سيكون متعة لاختبار.
مرحبا ايميت، وقد تم ذلك انظر الرابط في بلدي وظيفة السابقة.
آي ينشر نتائج العديد من استراتيجية التداول مثل كانسليم، حتى لديهم تعديل كانسليم. أستخدم للتجارة مع مارتن زفيغ.
"روب B، وفقدان المال، وتحويل النظم وتهيج على التجار أكثر نجاحا منذ 1980s" هناك شعار بالنسبة لك!
"مكت، أنت مجرد كونه غبي عمدا في هذه المرحلة، وصنع بوضوح الاسم المستعار للتصويت لي أسفل"
فعلت ذلك مزحة بعد أن لاحظت السحر ورؤيت تفعل ذلك عدة مرات بالفعل. أستطيع أن أهتم بصراحة أقل "يحب" والتأكيد، ولكن هذا يعني بالتأكيد الكثير بالنسبة لك. هذا الشيء الإسقاط مرة أخرى، روبي ...
في الواقع. حتى لو كان لديك استراتيجية تداول المؤشرات التي عملت عند اختبار الأمام مع المال الحقيقي، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا على واحد للتداول. كل استراتيجية يمر التعادل. وعندما كنت تخسر تداول المال على أساس مؤشر ولا شيء آخر، هل الاعتقاد في استراتيجية عقد؟ ماذا عن إذا كان السحب لأسفل لسنوات؟
في فانتاسيترادينغروم دوت كوم، لم يكن لدينا سحب. ما الذي تدخنه. 🙂
قريبا، كما قلت من قبل.
"الآن اختبار الظهر ويقول 20٪ متفوقة. كنت قد نسيت عن 80٪ أن الأداء الضعيف وكتابة مقال أو كتاب، "انظروا إلى هذه الاستراتيجيات 400 مذهلة التي تفوقت". "
تجار النظام جيدة مثل كونورس والفاريز فهم هذا، وهذا هو السبب في أنها اختبارات حساسية المعلمة وغيرها من التدابير. إذا كان نظام مؤشر القوة النسبية 75/25 مربحا ولكن 76/24 أو 77/23 الإصدارات ليست، يمكنك التخلص من النتائج الخاصة بك. من الواضح أنك لم تدرس الأدب في هذا المجال.
مثير للإعجاب! ولكن يجب أن تنظر لإضافة نوع من غرفة للانزلاق والكوميونات!
جميع الرموز 20 لديها عميقة السيولة. زلة ليست مصدر قلق كبير مع هذه المحفظة.
مرحبا إيميت. شكرا على هذه المقالة. هل اختبرت الاستراتيجية مع نتائج مباشرة حقيقية؟ إذا كان الأمر كذلك كيف أنها تطابق ما يصل الى نتائج الاختبار مرة أخرى؟ كيف ستتحقق نتائج اللجان؟ أنا أحب موقعك! استمروا في العمل العظيم!
وقد نشرت الاستراتيجية في عام 2009، لذلك لدينا 7 سنوات خارج العينة. ما هو عظيم هو أن النتائج خارج العينة هي في الواقع أفضل من نتائج العينة. وبعبارة أخرى، أثبتت 7 سنوات من النتائج العمياء استراتيجية قوية جدا.
اللجان صعبة على هذه الاستراتيجية لأنني حسبت 2K $ لكل التجارة. حتى إذا كان سعر السهم هو 100 $ للسهم الواحد، ثم نحن نتحدث فقط 20 سهم. كنقطة مرجعية جيدة، أنا ببساطة خصم 1 $ في التجارة.
إذا كنت ذكي وتريد عمولات صفر، ثم اختيار روبنهود، وهو التداول الحر.
وقد نشرت هذه الاستراتيجية في الأصل في عام 2009، من خلال النظر ببساطة في منحنى الأسهم من 2009-2017 يمكننا أن نرى أداء خارج العينة قد تحسنت فعلا. لا سر كبير لحلها. كما ارتفع متوسط ​​حجم التجارة، فضلا عن العديد من المقاييس التي تؤكد.
أرى جيدا أن من الجيد أن تعرف. قد تكون بعض استراتيجياتها الأخرى التي لم تؤدي كذلك إلى الأمام. ولكنهم لا يزالون مربحين. معظم استراتيجياتها متشابهة جدا، سواء كانت تستخدم مؤشر القوة النسبية على المدى القصير، أعلى 7 أيام / أدنى، الخ.
وأعتقد أن مثل هذه الاستراتيجيات سيكون لها طول العمر الجيد، لأنها تلبي معايير عدة:
1) ليس مفرط التعقيد أو منحنى صالح.
2) التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل (200 يوم ما). دائما التجارة مع الريح في ظهرك.
3) على المدى القصير، يذهب الاتجاه المعاكس و "شراء الخوف وبيع الجشع" (أو العكس بالعكس).
إيميت، كيف هي ملء من روبنهود فرس الآخرين مثل يب. وقد سمعت مرات عديدة وخاصة بالنسبة إلى شارع "لا يوجد الغداء مجانا هناك". للشخص الذي يأخذ 3 الصفقات في اليوم روبنهود يمكن أن يعني جيدة 500 $ الادخار كل شهر، وهو أمر كبير.

مراجعة كتاب-شارع سمارتس: استراتيجيات عالية الاحتمال على المدى القصير التداول.
ستريت سمارتس استراتيجيات التداول على المدى القصير عالية الاحتمالات.
هذا هو في الواقع كتاب معروف جيدا أنه يمكنك المضي قدما وقراءة إذا كنت تنوي تحقيق النجاح بقدر ما يتعلق التداول على المدى القصير. نيو ماركيت ويزارد هو كتاب جديد و يمكن كتابته في عام 1996. وهو واحد من أفضل الكتب فيما يتعلق باستراتيجيات التداول و يمتد إلى مائتين وأربعين صفحة. تجربة المؤلفين، ليندا راشك و لاري غودمان هو ما دام خمسة وعشرين عاما كنتيجة منها الكثير من المعلومات الواردة في الكتاب يمكن الوثوق بها.
بعض الطرق المعروفة التي سوف يكون من المرجح أن تتعلم نتيجة لقراءة هذا الكتاب تشمل.
سوينغ التداول: سوف تحصل على معرفة حول مفهوم وراء التداول سوينغ والاستراتيجيات المحددة التي تحتاج إلى نشر من أجل تحقيق النجاح في هذا الشكل من التجارة. هذه لم يسبق لها أن عرفت للجمهور وأنها تشكل أيضا السبب الرئيسي لكيفية تمكنت ليندا راسشك من تحقيق الكثير من النجاح في مهنتها كمتاجر على المدى القصير.
سوف تحصل على معرفة المزيد عن أفضل إعداد أنماط التي من المعروف أن موجودة والتي سوف تعطيك بالتأكيد ميزة في نشاط التداول على المدى القصير.
سوف تحصل على معرفة كيفية تمييز عندما تكون الأسواق متقلبة ونوع النشاط الذي تحتاج إلى القيام به من أجل تجنب المعاناة من خسارة في حال أن الأسواق تتحول إلى أن تكون تلك المتقلبة حقا. الأسواق التي هي على وشك الانفجار هي تلك التي سوف تكون قادرة على التعرف بسهولة عند قراءة هذا الكتاب.
ويعتبر مؤشر أدكس مؤشرا مهما فيما يتعلق بالتداول قصير الأجل. عندما تعرف عن أدكس، يصبح التداول على المدى القصير ناجحا للغاية بالنسبة لك. هذه مجموعة من المؤشرات التي غالبا ما يساء فهمها لكنها قوية جدا في الواقع.

No comments:

Post a Comment