Saturday 24 March 2018

تعلم تداول العملات الأجنبية خطوة بخطوة


كيف تصبح تاجر الفوركس & # 8211؛ دليل خطوة بسيطة ثلاثة.


الفوركس هي واحدة من أكثر أنواع الأسواق تذبذبا، واحدة من أكثر التجارب مبهجة في العالم. الفوركس، في شكله الغامض، هو ببساطة تداول العملات - شراء وبيع، الرهان ضد وضد العملات المختلفة للأمم. مع سيولة كبيرة وهوامش هائلة، وهي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب المال في السوق، وبسهولة أسرع طريقة لرمي المال بعيدا.


لا تزال مهتمة؟ هنا هو دليل بسيط من ثلاث خطوات حول كيفية أن تصبح تاجر الفوركس.


الخطوة 1، فهم كيفية تداول العملات.


أولا، عليك أن تفهم كيف يتم تداول العملات. هناك ثلاث مصطلحات حاسمة للتعلم: & # 8220؛ سعر الصرف أو اقتباس، & # 8221؛ & # 8220؛ أزواج، & # 8221؛ & # 8220؛ نقطة، & # 8221؛ و & # 8220؛ سبرياد. & # 8221؛ بالنسبة للمبتدئين، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على اقتباس الفوركس:


ور / أوسد 1.3325 شراء / 1.3315 بيع.


ويتكون كل اقتباس من جزأين، الزوج والسعر. أزواج هي العناصر & # 8220؛ & # 8221؛ تداول في الأسواق، على سبيل المثال، ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / غبب. كل زوج يدل على عملتين مختلفتين.


ور / أوسد يعني & # 8220؛ دولار لليورو؛ & # 8221؛ ور / غبب، وبالمثل، يساوي & # 8220؛ جنيه لليورو. & # 8221؛ السعر هو ما يمكنك شراء أو بيع الزوج ل. 1.3325 شراء يعني أنه يمكنك شراء 1.3325 دولار لكل يورو، و 1.3315 بيع يعني أنه يمكنك بيع 1.3315 دولار لكل يورو.


المصطلح الرئيسي الثاني هو & # 8220؛ بيب & # 8220 ؛. هذه الكلمة تمثل الوحدة الأساسية للربح في النقد الاجنبى لذا فمن المهم فهمها. النقطة هي أصغر زيادة للزوج. بالنسبة إلى ور / أوسد أو أي زوج آخر فإنه & # 8217؛ s 1 / 10،000th. الين هو استثناء، حيث النقطة هو 1 / 100th.


المدة النهائية: ربما تكون لاحظت أن معدل الشراء / البيع لم يكن كما هو. وهذا ما يسمى & # 8220؛ سبرياد & # 8220 ؛. جميع أسواق الفوركس من أي سيولة لديها انتشار من نوع ما، وفي كثير من الأحيان وسيط سيوسع لهم قليلا لتحقيق الربح. وهذا يعادل وسيط الأسهم التي تفرض رسوما على كل صفقة. لذلك من أجل أن تكون مربحة، وسوف تحتاج إلى استرداد انتشار.


الخطوة 2، الممارسة.


المفتاح الثاني لتداول العملات الأجنبية هو الممارسة، الممارسة، الممارسة. يقدم معظم وسطاء الفوركس حساب ممارسة بقيمة 50،000 دولار أمريكي. تعيين واحد حتى، وفوضى في جميع أنحاء مشاهدة المال الخاص تتبخر. بعد أن كنت قد لعبت حولها لبضعة أيام، فتح حساب ممارسة آخر، ولكن هذه المرة تطوير أو استخدام استراتيجية تجارية محددة. اختيار طريقة والتمسك بها. قد أو قد لا كسب المال هذه المرة، ولكن سوف تبدأ في الحصول على فهم أكمل للعمل الداخلي للسوق. بعد بضعة أسابيع، حاول استراتيجية أخرى والحصول على جيد في اثنين أو ربما ثلاثة.


الخطوة 3، تبدأ صغيرة.


المفتاح الثالث هو أن تبدأ صغيرة. هذا هو المكان الذي معظم التجار بداية تفقد أكبر قدر من المال. بعد أن كنت قد مارست لعدة أشهر، واتخاذ الاستراتيجية التي تعرفها أفضل وبعض المال الذي يمكن أن تخسره. فمن المؤكد أفضل لاختيار وسيط على أساس قائمة المقارنة أو استنادا إلى استعراض السمعة. فتح حساب الجزئي، تبدأ صغيرة حقا، واستخدام طريقة منضبطة، والبدء في التداول. تعرف علم النفس الخاص بك ومقاومة إغراء أن يكون مدفوعا الجشع أو الخوف.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


اكتشف كيفية تداول الفوركس.


من أي وقت مضى يتساءل كيفية التجارة الفوركس؟ على الانترنت "الخبراء" واعدة أن تداول الفوركس هو أسهل طريق إلى الثروات غير المتصورة تشارك في الضجيج المستخدمة منذ فترة طويلة. التداول الفوركس ليس أسهل من أي أداة مالية أخرى ويتطلب الكثير من الجهد والانضباط والمهارة كما هو الحال في أي مهنة أخرى في السوق. وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في الأسواق الأخرى، فإن العمومية تنطبق على أن المطلعين يكسبون المال على حساب الغرباء. لذلك، قبل المضي قدما، السؤال الخاص بك الدافع، سكيلزيت والالتزام في الاضطلاع بهذا المسعى. تعد نفسك للمثابرة، والشك الذاتي والانتكاسات.


لحسن الحظ، عدم وجود القدرة على الحوسبة غير محدود أو العقول الأكثر الرائعة لا يؤذيك إلى خسائر لا مفر منها. العالم غير كاف بما فيه الكفاية أن التجار الأفراد يمكن أن تضع استراتيجية تداول الفوركس الفوز. من خلال الجهد المنضبط بعناية يمكنك وضع استراتيجية تحد من الخسائر ويتيح المكاسب تتراكم بحيث التأثير الصافي هو تجربة إيجابية عموما. .


تعلم كيفية تداول الفوركس.


أقل من 5 في المئة من جميع التجار الأفراد تستفيد باستمرار من جهودهم تداول العملات الأجنبية وفهم حقا كيفية التجارة النقد الاجنبى. والكثيرون اآلخرون ال يأخذون في االعتبار بشكل كاف جميع التكاليف المرتبطة بنشاطهم، وبالتالي يساءون تقدير عائداتهم بشكل عام. أيضا، للأسف، أولئك الذين يروجون خبراتهم لديهم دوافع كبيرة إلى حد كبير، على أمل تحفيز انتباهكم أو الحماس لأغراض تحقيق مكاسب شخصية. تعلم أساسيات من خلال دورة تداول العملات الأجنبية هو الخيار الذي يجب أن مبتدئين استكشاف.


التداول أقل تطلبا من أي مهنة أخرى، والأفراد الذين يتوقعون مسار بدوام جزئي سهلة لحياة جيدة ينصح جيدا لإعادة النظر في استراتيجيتها. في أي حال، نتوقع فترة تدريب أولية حيث يمكنك تدريجيا زيادة حجم ومدة وتعقيد مواقف التداول الخاصة بك. نتوقع أن نتعلم كل من نفسك (الانضباط الذاتي، والمهنية، والقدرة على التعامل مع الإجهاد) والأسواق (تقلبات تنفيذ النظام، والتقلب، والعوامل السببية تحديد الأسعار، وأكثر من ذلك) في هذه المرحلة التدريبية.


أكبر حجر عثرة لجميع المبتدئين هو الوقت. الاتجاه البشري الطبيعي هو التقليل من صعوبة وتعقيد اتقان النظم الجديدة وطرائق التفكير وصعوبة التركيز تماما على نشاط واحد فقط، هنا تداول العملات. لا يزال إحباط الميل والإغراء لاختراق فترة التدريب هدفا أساسيا لجميع التجار "مبتدئ".


الدرس الأكبر هو أن تعلم كيفية تداول الفوركس هو المسعى المهني الذي يجب أن يتم التعامل معه مع الجدية التي يجب أن يتم عرضها دائما عندما يكون رأس المال الخاص بك في اللعب. التصرف خلاف ذلك سوف يؤدي إلى خسارة وخيبة أمل معينة.


إن الشعور بالزيادة الزائدة في المعلومات أمر ضروري لنجاح تداول الفوركس.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


كيفية التداول على الفوركس - 5 خطوات للمبتدئين.


على الرغم من كل المخاوف عدد من أولئك الذين يرغبون في أن يكون تاجر يزيد. إمكانية جذب المال السهل يجذب الكثير من الناس. ولكنها ليست بهذه البساطة كما قد يبدو. كيف تتداول على الفوركس؟ أين تصبح تاجر؟ كم من المال سوف يستغرق؟ دعونا ننظر في كيفية بدء تداول العملات الأجنبية - خمس خطوات أساسية من شأنها أن تحول مبتدئ إلى تاجر.


التاجر & # 8217؛ s الخطوة الأولى.


الخطوة 1. بدء تداول الفوركس مع تعليم الفوركس.


قد يبدو مملة، ولكن الفوركس يبدأ بالتعليم. يتطلب التداول الحد الأدنى من فهم آليات أداء السوق. وغالبا ما يحذف المبتدئون هذه الخطوة، ويعتمدون فقط على نجاحهم وحدسهم. ولكن الفوركس ليس القمار، ولها قوانين خاصة بها. النجاح هو ممكن عند التداول عمياء، ولكن هو وقت قصير.


يمكنك معرفة كيفية التداول في الفوركس بطرق مختلفة: المدفوعة مجانا، في فئتها وعلى الانترنت.


كيفية تعلم تداول الفوركس بشكل فردي ومجاني.


يمكنك معرفة أساسيات الفوركس بشكل فردي - مطلوب أسيدويتي والصبر والوقت. الكتب والموارد الموضوعية، بلوق من التجار الناجحين، والمنتديات، دروس الفيديو وندوات هي المواد التعليمية الرئيسية. من المهم العثور على مصدر سهل الفهم لن يخلط بين أكثر من ذلك.


وتعتبر الكتب التالية تقليدية:


الكسندر إلدر & # 8220؛ التداول من أجل العيش: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال "؛


جورج سوروس & # 8220؛ الخيمياء المالية & # 8221 ؛؛ وارن بافيت & # 8220؛ مقالات وارن بافيت: دروس للشركات الأمريكية ". إريك نيمان "الموسوعة الصغيرة للتاجر"؛ جاك D. شواجر "ويزاردز السوق".


تشكل الكتب قاعدة معرفية معينة، ولكنها لا تعلم الصفقات الناجحة. قراءة الأدب المتخصصة مفيدة جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو، ندوات وحسابات تجريبية. ابحث عن المعلومات التي تم تطبيقها من المطلعين على موارد الفوركس: المواقع المواضيعية والمنتديات والمدونات والمنتديات.


يتم سرد موارد الفوركس الموثوقة أدناه:


معظم التجار عقد مناقشة نشطة وتبادل الخبرات في المحافل التالية:


إذا كنت ترغب في معرفة معلومات جديدة والحصول على الحقيقة، تعليم الفوركس الفردية هو لك.


دورات على الانترنت من الوسطاء.


التعلم عن بعد يكسب شعبية. يستخدم وسطاء الفوركس دورات عبر الإنترنت، ندوات عبر الإنترنت وخدمات الموجهين لتعليم عملائهم. أكثر أشكال التعلم المتاحة هي ندوات عبر الإنترنت، مثل الندوات عبر الإنترنت. يمكن لأي تاجر مع الإنترنت المشاركة في مثل هذه الأحداث على الانترنت.


ندوات عبر الإنترنت شعبية بسبب:


البساطة والتوفر؛ فرصة لطرح الأسئلة على مقدم الويبينار عبر الدردشة. المواد البصرية - الفيديو، لقطات، والعروض التقديمية، وتقاسم الشاشة. المشاركة عادة ما تكون حرة.


دورات الفوركس - التعلم في فئتها.


وسطاء الفوركس غالبا ما تعقد دورات التعلم محليا. ويقود الفصول من قبل التجار المحترفين. وعادة ما تتكون الدورة من المحاضرات والتدريبات العملية. ويشارك الفوركس مدرب تجربته، ويعطي المشورة، وتحليل الصفقات. وتعتبر دورات الفوركس لتكون طريقة التدريس فعالة جدا، على افتراض المهنية الحقيقية يعلمك. ارتفاع التكلفة والاعتماد على الموقع هي عيوبها الرئيسية.


الخطوة 2. اختيار وسيط.


الوسطاء هم وسطاء بين التاجر والسوق. لسوء الحظ، لا يمكنك بدء تداول الفوركس بدونها. لذلك، في محاولة لاختيار شركة موثوقة وصادقة. كيف افعلها؟ ابحث عن تقييمات مستقلة لشركات الفوركس، وقراءة نقدية على المنتديات. كن حذرا - غالبا ما يتم إجراء المراجعات والتقييمات حسب الطلب. وعلاوة على ذلك، سواء إيجابية (اشترى من قبل وسيط) والسلبية (المدفوعة من قبل منافس). لا تثق في مصدر واحد فقط.


المعلمات التالية تخبر عن الوسيط أكثر موضوعية:


سمعة. وتظهر تجربة وسيط الفوركس استقراره وموثوقيته. ولكن لا تشطب الشركات الشابة - شروط تداولها غالبا ما تكون أكثر ولاء. رخصة. أي شركة، تقديم الخدمات المالية، يجب أن تكون معتمدة. إذا لم يتعرض الوسيط لأحد المنظمين، فكر مليا قبل الاشتراك. شروط التداول. انظروا ما هي حسابات التداول وشروط وتقدم: الرافعة المالية، وانتشار، والعمولة والإيداع الأولي. البرمجيات. منصات التداول التي يمكن استخدامها في الشركة. هل لديهم إصدارات الجوال والمتصفح؟ هل هي سهلة الفهم للمبتدئين؟ الدعم. الاتصال بفريق الدعم عن طريق الدردشة أو البريد الإلكتروني للتأكد من مجاملة بهم والكفاءة والوعي. دعم متعدد اللغات وعلى مدار الساعة هو دائما أولوية. الأمن والموثوقية. كيفية التحقق من ذلك من قبل نفسك؟ انظر إلى عنوان ورل في المتصفح: بروتوكول هتبس هو علامة جيدة. إذا كنت تستخدم كروم أو موزيلا، فإن القفل الأخضر على يمين شريط العناوين هو دليل على اتصال آمن بالموقع (يحتوي الموقع على شهادة تلس / سل صالحة). هذا الشرط إلزامي لكل من إدخال كلمة المرور وصفحات الدفع وما إلى ذلك بالطبع، فإنه لا يضمن سلامة وسيط، ولكن على الأقل لا أحد اعتراض البيانات الخاصة بك. سيكون أمرا رائعا، إذا كانت العمليات المالية وكلمة المرور إعادة تعيين معتمدة من قبل المصادقة من خطوتين. اطلب من فريق الدعم تزويدك بمعلومات عن عميل آخر، كما لو كان صديقك أو قريبك - ماذا سيجيبون؟


الخطوة 3. التداول على حساب تجريبي - الفوركس الظاهري.


المتعلم المتداول هو جيد، ولكن ليس بما فيه الكفاية. تحتاج الخبرة العملية. أين يمكن الحصول عليه مجانا؟ فتح حساب تجريبي - الفوركس محاكاة التداول. اخترت وسيط، فتح حساب تجريبي / الممارسة، تثبيت منصة التداول والبدء في تداول العملات الأجنبية مع المال الظاهري. التداول التجريبي يشبه التداول الحقيقي. كنت التجارة تحت شروط التداول بروكيرس، وجعل صفقات لنفس الاقتباسات، وتعلم منصة دون استثمار الأموال الخاصة بك.


هناك طريقتان لفتح حساب ممارسة:


مع التسجيل - فتح حساب تجريبي على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي وسيط فقط بعد التسجيل. دون تسجيل - يمكنك فتح حساب تجريبي مباشرة من منصة التداول، أو على الموقع الرسمي دون تسجيل.


فتح العديد من الحسابات التجريبية ومقارنة شروط التداول من وسطاء مختلفة للتأكد من أنك تجد الحق واحد.


الجانب العكسي من حساب تجريبي.


العديد من التجار دونت يوصي التداول التجريبي. ما هي حججهم؟ التاجر لا يقبل المال الظاهري على محمل الجد ولا يشعر المشاعر المناسبة للتداول الحقيقي. تخيل: كنت التجارة على حساب تجريبي، التجارة مع الربح، مبلغ كبير من المال هو بالفعل على حسابك. الذهاب إلى حساب حقيقي وفقد كل شيء - بدلا من الربح لديك خسارة، بدلا من الودائع - لا شيء الدهون كبيرة.


والحقيقة هي أن سعر الأموال الافتراضية منخفضة، لذلك نحن نتحمل الخسائر بسهولة. التاجر يحافظ على الهدوء ويستمر في التداول حتى في المعاملات غير المربحة. عندما يكون المال الحقيقي على المحك، تحدث عواطف مثل الجشع والخوف والإثارة. في معظم الحالات، هو السبب في فشل التاجر. كيفية الحد من المخاطر؟


التداول على العرض مع مبلغ، والتي سوف تتداول على حساب حقيقي. استخدام نفس شروط التداول؛ جعل صفقات معقولة. والحفاظ على مجلة التداول، والأخطاء الصحيحة؛ لا البقاء على حساب تجريبي لفترة طويلة. لا تجعل الصفقات ذات الحجم المرتفع على الحسابات الحقيقية، حتى لو كنت التجارة على العرض الناجح. اتبع قواعد إدارة المال.


تذكر أن التداول التجريبي الناجح لا يضمن النجاح في التداول الحقيقي. إذا كنت ترغب في نقل بنجاح من حساب تجريبي إلى واحد حقيقي، وقراءة التالية الرابط.


الخطوة 4. فتح حساب التداول.


عندما مبتدئين التدريب وراء، انها & # 8217؛ ق الوقت لبدء تداول العملات الأجنبية في الوضع الحقيقي. للقيام بذلك، تحتاج إلى فتح حساب تداول على موقع وسيط & # 8217؛ s. وعادة ما تقع الأزرار والروابط لفتح الحساب في الأماكن الأكثر بروزا.


وكثيرا ما يقترن إجراء فتح الحساب بالتسجيل. في هذه المرحلة، ينبغي للعميل في المستقبل تقديم المعلومات الشخصية. على الأقل - الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان. قد تتطلب بعض الشركات الخطيرة حتى معلومات مستوى الدخل. على موقع واحد يجب أن توفر الحد الأدنى من البيانات، حتى تتمكن من بدء التداول على الفور. على حساب الموقع الآخر يجب أن لا يتم فتح حتى لا ترسل نسخة من بطاقة الهوية وإيداع حسابك مع مبلغ معين.


إذا كنت على استعداد للتداول خطيرة - تشير إلى المعلومات الشخصية الصحيحة. قد يأتي رمز التأكيد / الرابط إلى عنوان البريد الإلكتروني أو الهاتف. ولا يقوم الوسطاء بمعالجة الانسحاب بدون وثائق تؤكد هوية الشخص ومكان إقامته.


سوف تفهم الإجراء في سياق التسجيل. يجب أن يكون كل شيء بديهية. إن لم يكن - الكتابة إلى مكتب الدعم. يجب أن تودع حساب التداول، وإلا لا يمكن التجارة. والاستثناء الوحيد هو مكافأة غير إيداع، والتي يتم تقديمها بانتظام من قبل وسطاء من أجل جذب عملاء جدد.


الخطوة 5. تثبيت منصة.


كنت في حاجة الى منصة التداول لبدء تداول العملات الأجنبية - البرنامج الذي يربط التاجر مع سوق الصرف. إذا كنت قد تم التداول على تجريبي، قمت بالفعل بتثبيته. يقدم الفوركس مجموعة متنوعة من المحطات. هناك أكثر شعبية:


ما يستحق اهتماما خاصا عند اختيار منصة التداول؟ محطة جيدة يجب الجمع بين:


تعدد الوظائف - الأدوات التحليلية والمؤشرات؛ إمكانية التداول الخوارزمية؛ الأمن - الحماية من الوصول غير المصرح به؛ توافر - التوافق مع أنظمة التشغيل والمتصفحات؛ التنقل - التطبيقات النقالة والإصدارات المستندة إلى متصفح المنصة؛ سرعة؛ واجهة سهلة الاستخدام.


يمكن اختبار هذه الإعدادات فقط تجريبيا.


جميع محطات التداول يمكن تقسيمها إلى 3 مجموعات:


استخدام جميع الإصدارات الثلاثة لمواكبة الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى التغلب على 5 خطوات لتصبح تاجر (بعضها يمكن تجاهلها):


بداية تداول العملات الأجنبية هي عملية مضنية. ولكن - طريق طويل إلى فوجي يبدأ مع الخطوة الأولى. بعض سوف تبدأ تداول العملات الأجنبية بسهولة، في حين أن الآخرين يجب سحب الجوارب الخاصة بهم حتى. سوف يتخلى الكثيرون عن التداول ويوقفونه، وسيحصل شخص ما على هواية جديدة، وسيترك شخص ما العمل ويغوص في الفوركس. في الماضي، والفكرة الرئيسية هي التمتع بهذه العملية.


آخر الملاحة.


المكافآت والترقيات.


مسابقة السنة الجديدة 2018.


المشاركة في واحد أو عدة في وقت واحد.


مكافأة الإجازة عطلة.


الاستفادة من أموال إضافية للتداول. كل إيداع لا يقل عن 50 أوسد يمكن زيادة مع 50٪، 75٪ أو 100٪ مكافأة.


قائمة الرغبات جوستفوريكس.


هل ترغب في الحصول على مكافأة مجانية مقابل العملات الأجنبية؟ شارك في قائمة جوستفوريكس المفضلة. اكتب السبب في أنك يجب أن تكون واحدة من الفائزين والحصول على واحدة من الهدايا الفوركس.


فتح 1 الفوركس التجارة الخاصة بك.


فتح أول موقف الفوركس الخاص بك.


فتح أول موقف الفوركس الخاص بك، وخصوصا عندما يتم ذلك في منصة النقد الاجنبى المال الحقيقي، يمكن أن يكون شيئا من الخوف للتاجر الجديد. بغض النظر عن متى يمارس التاجر على حساب تجريبي، وضرب تشغيله على منصة المال الحقيقي هي لعبة الكرة مختلفة تماما. هذا هو عندما تأتي العواطف للعب وقت كبير. للتاجر الذي يفتح موقف الفوركس للمرة الأولى، وهناك بعض الأخطاء التي يمكن أن تحدث. بعض هذه هي:


أ) باستخدام أمر خاطئ.


ب) تطبيق حجم الكثير من الخطأ على التجارة.


ج) النقر على مخطط خاطئ.


كل هذه الأخطاء ارتكبها حتى أكثر مهنية من التجار. لذا يجب أن يكون السؤال الكبير حقا: كيف يمكنك منع أي من هذه الأخطاء من أي من تحدث على الإطلاق، أو من إتلاف حسابك إذا تم صنعها؟


دليل خطوة بخطوة لفتح المركز الأول الخاص بك في تجارة الفوركس:


هنا نقدم بعض النصائح حول كيفية التعامل مع عملية فتح أول موقف الفوركس الخاص بك.


دراسة منصة التداول الخاصة بك. الطريقة الوحيدة لتجنب الأخطاء في أشياء مثل وضع النظام هو دراسة منصة التداول الخاصة بك. تعرف ما هي أزرار للضغط عند تنفيذ أوامر السوق أو أوامر معلقة.


إذا كنت تستخدم منصة MT4، وهذا هو أبسط قليلا مما كانت عليه في بعض منصات التجزئة الأخرى هناك. أنها لا تعني تلقائيا أنك سوف تعرف ذلك على الفور. الطريقة الوحيدة لمعرفة كيفية القيام بذلك هو من خلال ممارسة على التجريبي.


فإنه يدفع لدراسة العديد من منصات البيع بالتجزئة وليس فقط MT4. دراسة من أكتفوريكس، جفوريكس، ترادستاتيون، وما إلى ذلك يجب أن يكون MT4 نقطة البداية حتى تتمكن من فهم المبادئ وراء وضع النظام. ثم يمكنك الانتقال إلى الآخرين.


فهم مبدأ إدارة المخاطر وكيفية تطبيق حجم الموقف الصحيح على الصفقات الخاصة بك.


مرة أخرى هذا يمكن أن تمارس على منصة التجريبي، ولكن عادة ما يكون من الأفضل أن تصعد من التجريبي إلى حساب حقيقي لا إيداع واستخدام ظروف المال الحقيقي للقيام بذلك. استخدام الإعداد المال الحقيقي يقدم جميع العوامل العاطفية التي التعلق بالمال سوف تنتج. وهذا سوف تدريب لكم على كيفية الرد بسرعة لإعادة الاقتباس والتعديلات في السوق، في حين في نفس الوقت تدريب لك على كيفية الحصول على قبضة من العواطف الخاصة بك في حين أن كل هذا يحدث.


لا تخافوا من الوقوع في الخطأ. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي لكسب الثقة في الواقع سحب الزناد على التجارة الأولى. تعرف ما هو مثل للفوز والحب. تعرف أيضا ما هو عليه أن يخسر، والكراهية، حل لتصحيح أي أخطاء ارتكبت في المقام الأول.


هذه هي الخطوة التي يجب أن تمارس فيها كيفية تحديد أهداف وقف الخسارة وجني الربح. هل يجب أن يتم ذلك قبل أو بعد تنفيذ الصفقة؟ وستكون هناك أوقات يحتاج فيها المتداول إلى استخدام كليهما، مع إجراء هذا الأخير في سيناريو السوق سريع الخطى.


إدخال أمر وقف الخسارة في جيكوماركيتس.


في حين أن التجارة مفتوحة، يستغرق وقتا طويلا لفهم كيفية التعامل مع الصفقات المفتوحة. تحتاج إلى أن تكون قادرا على مشاهدة الرسوم البيانية لمعرفة ما الشموع هي تشكيل. يجب أن تبحث في نافذة المحطة الطرفية لمعرفة ما يحدث لرصيد حسابك.


ما هو الهامش المستخدم؟ ما هي نفوذك؟ كيف يعمل الموقف، وما هو تأثير حركة الموقف على الهامش المستخدم ورأس المال الحساب؟ ما هو مقدار المخاطر التي استخدمتها؟ هذا هو كل جزء من عملية التعلم ويمثل تلك الأشياء التي لا يمكن تدريسها في الفصول الدراسية أو استيعابها بشكل كاف على منصة التجريبي.


عندما وصلت التجارة إلى نهايتها، والأشعة السينية ما فعلت مع موقف الفوركس الأول جدا. هل كان الفائز؟ لماذا تعتقد أنه أنهى الفائز: استراتيجية تنفيذها بعناية أو الحظ النقي؟ هل كانت التجارة خاسرة، ولماذا فقدت؟ تحليل بعناية التجارة، إذا كان ذلك ممكنا مع معلمه الفوركس أو المعلم النقد الاجنبى.


ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


وانتهى التاجر مع خسارة التجارة. وقد تم تحليل التجارة بأثر رجعي وتم تحديد سبب الخسارة: وقف الخسارة بشكل غير صحيح. في هذه التجارة، يجب أن تكون قد وضعت وقف فوق خط الاتجاه، ولكن وضعت أسفل خط الاتجاه. وارتفع السعر، وأدى إلى وقف الخسارة قبل رفضه عند خط الاتجاه واستأنف تحركه في الاتجاه الذي اختاره المتداول في البداية؛ الاتجاه القصير.


تم تعلم درسين هنا:


أ) كان ينبغي فتح الصفقة مع أمر بيع محدود في خط الاتجاه.


ب) يجب أن يكون قد تم تعيين وقف الخسارة فوق خط الاتجاه.


هل من المحتمل أن يكرر الطالب هذا الخطأ في المستقبل؟ ليس من المحتمل جدا أن أقول لكم، لأن هذا الدرس قد انغمس في ذاكرته مدى الحياة.


يجب أن يكون موقفك الأول حقا عن كم كنت جعلت أو فقدت. وينبغي أن يكون دورة التعلم من تلقاء نفسها. ويتعرض العالم للتضارب مع التجار الذين فازوا بكبيرة في تجارتهم الأولى، حملوا بشعور زائف بالأمن، وانتهى بهم المطاف إلى تفجير السوق في غضون أسابيع. وهناك أيضا أولئك الذين فقدوا بشكل كبير على صفقاتهم الأولى، ولكن لأنهم أدركوا أخطاءهم في الوقت المناسب، كانوا قادرين على تحويل ثرواتهم حولها.


لذلك لا تكون مليئة بالخوف على تجارتك الأولى. أعتبر، وتعلم الدروس من النتيجة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment