Tuesday 6 March 2018

غير الزراعية المرتبات استراتيجية تداول العملات الأجنبية


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقرير الوظائف غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


قد يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بسيطة وغير متقدمة الرواتب غير الزراعية استراتيجيات الفوركس (نف)


تداول تقرير الرواتب غير الزراعية (نف) للاستفادة من واحدة من أكبر الأحداث سوق الفوركس تتحرك من الشهر. وهنا عدد من الطرق للتجارة بها.


في أول يوم جمعة من كل شهر (وأحيانا الثانية)، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتم الإفراج عن بيانات الرواتب غير الزراعية (نف). ويكشف التقرير عن حالة العمالة في الولايات المتحدة، مما يسلط الضوء على قوة الاقتصاد. ويسبب التقرير تعديلا هائلا في المواقف، ويشهد تحرك من 75 إلى 100 نقطة في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الدقائق والساعات التالية للإعلان شائع جدا. خلال الأوقات المتقلبة، عندما حركة شاملة بالفعل عالية جدا، يمكن أن يسبب التقرير التحركات 200 نقطة أو أكثر.


في يوم الجمعة النموذجي، سيتحرك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار نحو 110 نقاط (متوسط ​​10 أسابيع اعتبارا من 2 نوفمبر 2017). في يوم الإفراج عن الرواتب غير الزراعية، يمكن للحركة اللحظية أن تكون أكبر من ذلك بكثير.


عادة ما يكون غبوسد أكثر تحركا من اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا هو السبب في غبوسد هو الزوج المفضل لهذه الاستراتيجية. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي إذا كان التقلب اليومي الكلي مشابها أو أكبر من غبوسد. أنا عادة ما ننظر إلى كلا الزوجين بعد الإفراج عن نف، وتحديد أي واحد هو المرشح الأفضل لهذه الاستراتيجيات على أساس كيف تتحرك (أنا لا & # 8217؛ ر التجارة على حد سواء).


وفيما يلي مناقشة استراتيجية بسيطة واستراتيجية متقدمة. أدعو الإستراتيجية الأولى & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ لأن هناك القليل من السلطة التقديرية أو المشاركة الذاتية في اتخاذ التجارة. إذا حصلنا على إشارة صالحة (استنادا إلى القواعد)، ونحن نأخذ ذلك. هذا جيد، ولكن أدائي الشخصي هو أفضل مع الاستراتيجيات الأكثر تقدما التي نوقشت في وقت لاحق. ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات المتقدمة هي أكثر موضوعية وقد يكون من الصعب على بعض الأشخاص تنفيذها. لذلك، ممارسة كل استراتيجية والاستفادة من واحد كنت التجارة أفضل مع.


استراتيجية الفوركس نف بسيطة.


هذه الاستراتيجية تستخدم غبوسد و 15 دقيقة الرسم البياني. ويسمح رسم بياني مدته 15 دقيقة بالتقلب الأولي، ولكنه لا يزال يسمح لنا بالتقاط خطوة كبيرة محتملة بمجرد اتخاذ المشاركين في السوق قرارا أكثر عقلانية حول ما إذا كانوا يريدون الشراء أو البيع استنادا إلى الأخبار. هذا هو الاتجاه الذي تحاوله هذه الإستراتيجية البسيطة غير الزراعية لمرتبات الفوركس لالتقاط & # 8230؛ الاتجاه العقلاني الذي يتبع تقلبات الأسعار الأولية بعد صدور بيان صحفي.


1. لا تفعل شيئا لمدة 15 دقيقة الأولى بعد إعلان الوظائف غير الزراعية. ستحدث شمعة سعرية واسعة النطاق بين الساعة 8:30 صباحا و 8:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يجب أن تكون الشمعة واسعة النطاق 40 نقطة أو أكبر، على افتراض أن متوسط ​​التقلبات اليومية حوالي 100 نقطة. إذا كان متوسط ​​التقلبات اليومية في التوسع إلى 150 نقطة، ونحن نريد أن نرى شمعة واسعة النطاق لا يقل عن 60 نقطة. إذا كانت الشمعة التالية لحدث الأخبار أصغر من ذلك، فمن الأفضل عدم استخدام هذه الاستراتيجية. أبدا عقد التداول يوم من خلال الافراج عن البيانات. نحن نأخذ الصفقات بعد صدور تقرير الوظائف غير الزراعية، وليس قبل ذلك.


2. انتظر شمعة داخل. شمعة داخل هو شمعة 15 دقيقة حيث عالية ومنخفضة تماما داخل الشمعة السابقة.


الشكل 1. واسعة النطاق وداخل شمعة لاستراتيجية الفوركس نف بسيط & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


ويبين الشكل 1 شمعة واسعة النطاق تليها شمعة داخل. إن الشمعة الداخلية لا تتبع دائما شمعة واسعة النطاق. اعتمادا على تقلب وقوة دفعة الأولي، ونحن قد تحتاج إلى الانتظار لشموع زوجين من أجل شمعة داخل تحدث. الشموع الداخلية لا تحتاج إلى أن تكون داخل شمعة واسعة النطاق إما، نحن بحاجة فقط شمعة التي هي داخل الشمعة السابقة. وهذا يدل على أن السوق قد هدأت ومن المرجح أن يختار قريبا اتجاهه أكثر عقلانية.


3. عالية ومنخفضة من الشمعة الداخلية تصبح لدينا مشغلات التجارة. إذا كان السعر يرتفع فوق قمة الشمعة الداخلية، شراء. إذا انخفض السعر أقل من انخفاض شمعة داخل، بيع.


4. ضع وقف الخسارة أسفل أدنى مستوى منخفض مؤخرا إذا قمت بشرائها، أو أعلى من أعلى ارتفاع إذا كنت قد بيعت. يجب ألا يتجاوز توقفك 30 نقطة. إذا تجاوز وقف الخسارة 30 نقطة، لا تأخذ الصفقة.


الشكل 2. إستراتيجية الفوركس الخاصة ببرنامج نف فوركس دخول وإيقاف الخسارة مثال & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


في الشكل 2، يتم استخدام الشمعة الداخلية الأولية التي أعقبت الشمعة واسعة النطاق لمفتاح التجارة. بعد الشمعة الداخلية الأولية، اتبعت اثنين من أكثر داخل الشموع. هنا هو حيث يمكن استخدام الذاتية قليلا: استخدام أحدث شمعة داخل للزناد التجارة، أو استخدام واحد الأصلي. إذا كان السعر يشكل مجموعة صغيرة كما فعلت هنا، قد تحتاج إلى الانتظار لكسر من نطاق (الأصلي شمعة داخل في هذه الحالة). ومع ذلك، فإن تداول اختراق فوق آخر شريط داخل (الشمعة الخضراء إلى يسار السهم)، قد يؤدي إلى دخول أقل قليلا وفقدان إيقاف أكثر تشددا.


الخط الأفقي الأزرق منقط يظهر الإدخال، الذي يتم تعيين نقطة واحدة فوق شمعة داخل عالية. الخط المنقط في الجزء السفلي من الشاشة يمثل أمر وقف الخسارة. يتم وضع وقف الخسارة أدنى أدنى شمعة الأخيرة لأن هذا كان طويلا التجارة.


نحن لسنا بحاجة إلى الانتظار لإغلاق شمعة / كاملة من أجل الدخول في التجارة. بمجرد أن يتم اختراق عالية أو منخفضة من شمعة الداخل، واتخاذ التجارة.


5. الخروج من 4 ساعات بعد دخولك. هذا هو موقوتة توقيت. وبمجرد أن يبدأ هذا الاتجاه فإنه غالبا ما تستمر لمدة 4 ساعات. إذا قمت بإدخال الساعة 9:15 صباحا، قم بالخروج من التداول في الساعة 1:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الخروج في 2:00 بيإم إست حتى لو لم يكن 4 ساعات منذ دخولك. بحلول الساعة 2:00 بيإم من المحتمل أن تبدأ العوامل الأخرى في التأثير على الزوج، وسيتم استنفاد معظم الحركة القائمة على الرقم نف. في حين أن هذه الطريقة عملت بشكل جيد جدا في الماضي، يبدو أنه لا يعمل كذلك بعد عام 2018. مشاهدة لمعرفة ما إذا كان يعود إلى صالح، ولكن في هذه الأثناء، أوصي تحديد السعر المستهدف في 2: 1 مكافأة: نسبة المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان الخطر الأولي هو 20 نقطة، قم بتعيين هدف عند 40 نقطة من الإدخال. مع مرور الوقت، إذا لاحظت يمكنك استخراج المزيد من الأرباح من هذه الصفقات، وضبط الهدف إلى 3: 1. وتعتمد الأهداف بشكل كبير على التقلب العام.


يظهر الرسم البياني أدناه تقلب مع مرور الوقت في غبوسد. عندما نشرت هذه الاستراتيجية في الأصل في عام 2018، كان التقلب أعلى بنسبة 40٪ إلى 50٪ مما كان عليه في أواخر عام 2017. التذبذب العام يؤثر على الاستراتيجيات وهو شيء يجب مراقبته. عندما يكون متوسط ​​التقلبات اليومية حوالي 100 نقطة، إذا كان وقف الخسارة 20 نقطة، فمن المرجح أن تكون قادرة على تحقيق 40 إلى 60 نقطة على التجارة الفائزة (2: 1 إلى 3: 1 مكافأة للمخاطر). إذا كان التقلب اليومي يصل إلى حوالي 150 نقطة قد تكون قادرة على استخراج 60 إلى 80 نقطة (3: 1 إلى 4: 1 مكافأة: خطر)، ومع قدر أكبر من التقلبات، قد يبدأ الخروج لمدة 4 ساعات توقيت أيضا للعمل بشكل جيد مرة أخرى.


الشكل 3 & # 8211؛ تاريخي غبوسد متوسط ​​التذبذب اليومي في النقاط.


التقلب التاريخي في غبوسد & # 8211؛ 1 نوفمبر 2017.


6. دون & # 8217؛ ر اتخاذ أكثر من 2 الصفقات في يوم واحد مع هذه الاستراتيجية. إذا كنت توقفت على 2 الصفقات، والحركة متقلبة جدا. خبأ الاستراتيجية بعيدا حتى الشهر المقبل.


7. هذه الخطوة اختيارية. تنفيذ وقف الخسارة زائدة لتجنب التخلي عن الربح الخاص بك إذا كان الاتجاه عكس في حين عقد الموقف. مع تقدم هذا الاتجاه، قم بتحريك وقف الخسارة إلى أدنى بقليل من أدنى مستوياته الأخيرة إذا كنت طويلا، أو أقل بقليل من المستويات الأخيرة إذا كنت قصيرا. يمكنك أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك أو بعض المؤشرات الأخرى كخسارة توقف زائدة.


ويبين الشكل 4 التجارة غبوسد كله لإطلاق 22 أكتوبر 2018 نف. في حالة نادرة، تم الافراج عن البيانات يوم الثلاثاء بسبب اغلاق الحكومة الامريكية يوم الجمعة كان من المفترض أن يتم الافراج عن البيانات. وحققت التجارة ارباحا بلغت 54 نقطة عند الهدف المستهدف لمدة 4 ساعات. وكان الخطر الأصلي 25 نقطة، ولكن كان يمكن أن يكون قد تم رفعها، وقفل في الربح بعد التوحيد الأول. في بعض الأحيان يفوز سيكون أكبر بكثير وأحيانا أخرى أصغر قليلا.


الشكل 4. إستراتيجية الفوركس غير الرسمية في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع الدخول، وقف الخسارة والوقت المستهدف & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


اضغط للتكبير.


وفيما يلي مثال آخر من 6 أكتوبر 2017. أنتجت الموقوتة ربحا قدره 24 نقطة. عملت طريقة الهدف 2: 1 أو 3: 1 بشكل أفضل، واستولت تقريبا على جميع الحركة الهبوطية بعد الدخول. هدف 2: 1 اعتقل 32 نقطة، في حين أن الهدف 3: 1 استفاد 48 نقطة.


الشكل 5. غبوسد استراتيجية الفوركس نف مع دخول، وقف الخسارة والأهداف & # 8211؛ 15 دقيقة الرسم البياني.


(اضغط للتكبير)


إن خضم هذه الاستراتيجية البسيطة هو أنه يمكن أن يواجه سلاسل من الخسائر. هناك القليل جدا من الموضوعية في الاستراتيجية، وبالتالي فإن العمل السعر يتوافق وتنتج الربح أو أنها لا & # 8217؛ ر. لا يوجد شيء يمكن للمتاجر القيام به عندما يكون السوق غير متوافق مع تعديل الأهداف أو عدم المشاركة في الإستراتيجية. أسوأ الأيام هي عندما يحدث 2 إشارات كاذبة من الخلف إلى الخلف في نفس اليوم. هذا هو السبب في المكافأة: الخطر هو وسيلة خروج بديلة جيدة. ويؤكد أننا نبذل ما لا يقل عن ضعف المبلغ على الصفقات الفائزة التي نفقدها على فقدان الصفقات. الفائز واحد يعوض عن اثنين أو ثلاثة خاسرين (اعتمادا على مكافأة: خطر نستخدمها).


استراتیجیة الفوركس غیر المتطورة.


هذه الاستراتيجية المتقدمة الفوركس يجمع بين مفاهيم متعددة من تداول حركة السعر، ويستخدمها عندما يكون السوق الأكثر تقلبا & # 8230؛ مثل بعد صدور بيانات الوظائف غير الزراعية. هذه المفاهيم دون & # 8217؛ ر العمل فقط خلال الأخبار. استخدام نفس المفاهيم لتحسين التداول الخاص بك في أي وقت.


مع استراتيجية متقدمة، والعمل السعر الإجمالي بعد الإفراج يخبرنا أي اتجاه نحن ذاهبون للتجارة. وهذه الاستراتيجية أكثر موضوعية من الاستراتيجية البسيطة التي نوقشت أعلاه.


بالنسبة للاستراتيجية المتقدمة، يتم استخدام مخطط مدته دقيقة واحدة بدلا من مخطط مدته 15 دقيقة. يعني استخدام رسم بياني مدته دقيقة واحدة أننا قد ينتهي الأمر إلى الدخول والخروج من صفقات متعددة في غضون ساعة أو ساعتين بعد صدور تقرير الوظائف غير الزراعية. الصفقات متعددة، مع كل 2: 1 أو 3: 1 مكافأة لنسب المخاطر، يعني المزيد من الأرباح المحتملة في جيوبنا.


ولأننا نستطيع تحقيق المزيد من الأرباح، يلزمنا إجراء المزيد & # 8220؛ وورك. & # 8221؛ وتقتضي الاستراتيجية المتقدمة باستمرار إعادة تقييم حركة الأسعار وما تخبرنا به. قد نأخذ صفقة تجارية طويلة دقيقة، ثم تجارة قصيرة بعد بضع دقائق.


هدفنا العام هو التجارة في اتجاه الاتجاه السائد. هذا عادة ما يكون من السهل جدا على الفور. الجزء الصعب هو الحصول على هذا الاتجاه في الوقت المناسب، وأيضا أن تكون قادرة على معرفة متى يكون السعر عكس أو مجرد سحب الظهر. هناك مراحل متعددة لهذه الاستراتيجية. يرجى قراءة إلى نهاية المقالة قبل محاولة تنفيذ أي عنصر واحد.


التجارة في اتجاه التحرك الكبير الأولي.


اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على التجارة الأولى التي غالبا ما تحدث بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية: التجارة في اتجاه الخطوة الأولية.


1. بعد الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، شاهد السعر للتحرك لا يقل عن 30 نقطة أعلى أو أقل على الرسم البياني الخاص بك 1 دقيقة. إذا تحرك السعر حتى 30 نقطة أو أكثر، فسوف نراقب الصفقات الطويلة. إذا انخفض السعر بمقدار 30 نقطة أو أكثر، سنبدأ بمشاهدة الصفقات القصيرة.


2. كان السعر مجرد خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا. نحن الآن ننتظر إشارة لدخول التجارة في نفس اتجاه تلك الخطوة الأولية. من أعلى أو أدنى من هذه الخطوة الكبيرة، يجب على السعر التراجع أو البقاء تحت ارتفاع أو فوق مستوى منخفض ل 5 الحانات على الأقل. في الأساس، نحن نريد السعر لتتبع بعض من هذه الخطوة الكبيرة. رسم خط الاتجاه على طول أعلى شمعة من هذا التراجع إذا كان التحرك الأولي كان أعلى، أو رسم خط الاتجاه على طول أدنى شمعة من الانسحاب إذا كانت الخطوة الأولية لأسفل. ثم نريد أن نرى اختراق السعر هذا الاتجاه الترندية الصغيرة في الاتجاه تتجه.


خط الاتجاه فاز & # 8217؛ ر تناسب دائما على طول الانسحاب. في الأساس، نحن بانتظار تحرك قوي في اتجاه الاتجاه الذي يشير إلى أن التراجع قد انتهى، ومن المرجح أن يبدأ السعر بالتحرك في نفس اتجاه التحرك الأولي. وبالتالي فإن السعر يمكن أن يجعل مثلث أو مجموعة صغيرة ثم اختراق منه، أو تشكيل قناة الزاوية الصغيرة ثم اختراق منه. نحن في انتظار نوع من الزناد الاختراق الذي يشير إلى الانسحاب قد انتهت. إذا كان السعر لا يوفر مشغل في نفس اتجاه الخطوة الأولية، فنحن لا نرغب في التداول.


3. إذا كانت الموجة الأولية قد ارتفعت، وشراء عندما كسر السعر فوق خط الاتجاه أو يجعل تحرك قوي حتى من الانسحاب. إذا كانت الموجة الأولى قد هبطت، قصيرة عندما يكسر السعر تحت خط الاتجاه أو يتخذ تحركا قويا إلى أسفل من التراجع.


4. ضع نقطة وقف الخسارة بنقطة أدنى من أدنى مستوى إذا كان طويلا، أو نقطة واحدة فوق (زائد الفارق) أحدث ارتفاع إذا ذهب قصير.


5. ضع هدف يساوي نصف المسافة من الخطوة الأولية. في الشكل 6 كان التحرك الأولي 115 نقطة قبل أن يشكل السعر الانسحاب. لذلك، بمجرد أن نحصل على إشارة شراء الهدف يتم وضع 57 نقطة فوق الدخول (نصف 115، تقريب لأسفل). بدلا من ذلك، ضع هدفا في مكافأة 3: 1: نسبة المخاطر. هذا يعمل عادة إلى نحو نفس السعر المستهدف. كما يظهر في الصورة، كان الخطر على هذه التجارة 18.3 نقطة، مضروبا بنسبة 3 والهدف سيكون 54 نقطة. إذا كنت تريد الخروج من تجارتك عاجلا، استخدم مكافأة 2: 1 أو 2.5: 1 للخطر.


الشكل 6. استراتيجية العملات الأجنبية اليورو مقابل الدولار الأميركي مع دخول، وقف الخسارة والهدف & # 8211؛ 1 دقيقة الرسم البياني.


اضغط للتكبير.


في بعض الأحيان فإن سعر التراجع عن العديد من الحانات دون إعطاء إشارة تجارية. إذا كان السعر يسحب 50٪ أو أكثر من الخطوة الأولية يمكننا استخدام إعداد التجارة البديلة. مرة واحدة وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى 50٪ أو أكثر، ومشاهدة لأي توحيد التي هي شريطين أو أكثر. التوحيد هو اثنين (من الناحية المثالية ثلاثة) أو أكثر من الحانات التي تتحرك في معظمها جانبية. ثم تداول اختراق هذا التوحيد (يتحرك السعر فوق ارتفاع التوحيد أو أدنى مستوى التوحيد)، ولكن فقط إذا حدث الاختراق في نفس اتجاه التحرك الأولي.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​بمقدار 60 نقطة بعد إعلان الأخبار قبل تشكيل عملية التراجع. يسحب السعر 30 إلى 40 نقطة (أي أكثر من 50٪ من الانخفاض بمقدار 60 نقطة) دون تقديم إشارة تجارية استنادا إلى الإستراتيجية المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، شاهد السعر للتحرك جانبيا ل 2 أو 3 (أو أكثر) أشرطة السعر. إذا انخفض السعر إلى أدنى من ذلك التوحيد، أدخل قصير. إذا ارتفع السعر فوق التوطيد، لا توجد تجارة منذ التحرك الأولي انخفض.


إذا كان التحرك الأولي 50 نقطة في الاتجاه الصعودي، وسحب السعر أكثر من 25 نقطة (ولكن ليس أكثر من 50 نقطة) دون توفير إشارة تجارية على أساس الاستراتيجية أعلاه، ثم البدء في مشاهدة لتوحيد. إذا كانت أشكال التوحيد، وفواصل السعر فوق ارتفاع التوحيد، أدخل طويلا. إذا كسر السعر دون التوحيد ليس هناك تجارة لأن التحرك الأولي قد ارتفع.


للحصول على أمثلة متعددة من هذا النهج انظر كيفية تداول الفوركس في 2 ساعة أو أقل. والفرق الوحيد هو أن الأخبار التالية لدينا عادة موجات سعر أكبر من عندما لا يكون هناك أي أخبار. المفاهيم هي نفسها على الرغم من. لدينا تحرك قوي في اتجاه واحد، ثم نحن في انتظار الانسحاب ثم نمط السعر الصغيرة (مثل اختراق التوحيد) الذي يخبرنا أن السعر بدأ في التحرك في الاتجاه يميل مرة أخرى.


فمن الممكن أن يكون السعر قد تحرك كبير الأولي، ثم تراجع أو حتى يكون تراجع عميق، ولكن لا يتم تشغيل أي الصفقات. عندما يحدث هذا هو عادة لأن السعر يبقى فقط عكس التحرك الأولي. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتجمع في البداية ولكن بعد ذلك يستمر فقط في الانخفاض بعد ذلك، فمن المرجح أننا لن نحصل على أي إشارات شراء. أو إذا انخفض السعر في البداية، ولكن بعد ذلك يبدأ راليينغ بلا هوادة، فزنا لا تحصل على أي إشارات بيع. هذا جيد. الجزء التالي من الاستراتيجية ينظر في ما يجب القيام به إذا كان السعر عكس الخطوة الأولية.


عكس التحرك المبدئي.


أحيانا لا يستمر السعر في اتجاه التحرك الأولي. قد يرتفع السعر 50 نقطة في البداية ثم يبدأ السقوط، والحفاظ على السقوط. أو قد ينخفض ​​السعر في البداية، ثم يبقي فقط على الرالي. عندما يحدث هذا، إذا أخذنا إشارات التجارة السابقة أنها من المحتمل أن تؤدي إلى خسارة. ولكن بعد أن نعرف أن هناك انعكاسا يحدث، ونحن قد تكون قادرة على جعل بعض من أموالنا إلى الوراء أو حتى إنتاج الربح الإجمالي على العديد من الصفقات. ومن الممكن أيضا أن يعكس السعر دون إطلاق أي تداولات في اتجاه التحرك الأولي.


يحدث العكس عندما يتحرك الزوج بعد نقطة البداية من التحرك الأولي (8:30 السعر) بمقدار 10 نقطة على الأقل. على سبيل المثال، افترض أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول عند 1.3000 في وقت الإصدار. فإنه يطلق النار على ما يصل الى 1.3075 ثم يسقط على طول الطريق إلى ما دون 1.2990. في هذه الحالة، تم محو كامل التحرك، والثمن هو الآن أدناه حيث بدأت عندما صدر الخبر. عندما ارتفع السعر، كنا نتطلع إلى شراء على التراجع، ولكن بمجرد أن يتحرك دون نقطة الانطلاق لدينا التحيز لم يعد يمكن أن يكون إلى الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، ونحن الآن سوف ننتظر السعر لترتد، ومن ثم ننظر إلى قصيرة باستخدام أي من الطرق المذكورة سابقا. وبما أن هذا الاتجاه هو الآن أسفل ونحن سوف ننتظر لا يقل عن 5 بار التراجع الذي يمكننا رسم خط الاتجاه على طول (أو لمثلث، مجموعة، أو قناة الزاوية لتشكيل). عندما تنخفض الأسعار تحت خط الاتجاه (أو من هذه الأنماط)، نذهب قصيرة. إذا كان السعر يحافظ على راليينغ سوف نشاهد لإشارة تجارية تراجع عميق.


الشكل 7. اليورو مقابل الدولار الأميركي استراتيجية الفوركس نف مع الاتجاه عكس & # 8211؛ 1 دقيقة الرسم البياني.


اضغط للتكبير.


انتظر حتى تحدث إشارة التجارة الفعلية. في الشكل 7 السعر يتجمع في البداية. فإنه يسحب ما لا يقل عن 5 الحانات ويشكل اثنين من التوحيد، ولكن السعر أبدا يتجمع فوق قمم التوحيد. لذلك، لا الصفقات. ويستمر السعر في الهبوط، حيث ينخفض ​​دون المستوى الذي بدأ فيه الارتفاع. الاتجاه الآن إلى أسفل لذلك نحن نبحث عن الصفقات قصيرة. شكلين التوحيد خلال الانسحاب. لا يتم تشغيل الرقم الأول لأن السعر لا ينخفض ​​إلى أسفل مستوى الدمج. الخطوة التالية لا تدفعنا إلى تجارة قصيرة.


وقف الخسارة أعلى من الارتفاع الأخير (لأننا ذاهبون قصيرة) وهدفنا يذهب نصف المسافة من التحرك الأولي تحت دخولنا. وكان التحرك الأولي في هذه الحالة 56 نقطة، لذلك هدفنا أو الربح المحتملين هو 28 نقطة. وينتهي خطرنا على هذه الصفقة إلى حوالي 10 نقاط، وهذا يعني مرة أخرى مكافأتنا: الخطر قريب جدا من 3: 1 & # 8230؛. حتى إذا وجدت أنه من الأسهل، ومجرد استخدام مكافأة 3: 1: خطر. يعمل وقف الخسارة اللاحقة أو هدف 2: 1 أو 2.5: 1 أيضا.


أنا عادة التجارة يوم فقط لمدة تصل إلى 2 ساعة، ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى عقد واحدة من هذه الصفقات لفترة أطول قليلا. قوة الاستراتيجية هي في مكافأة: نسبة المخاطر. إذا تركنا السعر ضرب وقف الخسارة أو الهدف نحن عادة الفوز 2-3 مرات بقدر ما سوف تخسر، وبمجرد أن نحصل على جيدة في هذه الاستراتيجية يجب أن تكون قادرة على الفوز أكثر من 50٪ أو الصفقات لدينا، وفي نهاية المطاف أكثر من 60٪. لذلك، غالبا ما يكون من الأفضل أن تأخذ فقط نهج بسيط والسماح للسعر ضرب وقف الخسارة أو الهدف مرة واحدة في التجارة. لا تحاول التدخل كثيرا ما لم يكن لديك طريقة وقف الخسارة الزائدة الموثوق بها.


كلمة أخيرة.


ستحصل على نجاح أكبر بكثير إذا كنت تفكر في ما تحاول الاستراتيجية تحقيقه، بدلا من محاولة اتباع القواعد بشكل أعمى. مع استراتيجية بسيطة ونحن نراقب لهذه الخطوة الكبيرة ومن ثم السماح التقلب تهدأ (داخل شريط). ثم ننتظر حتى يتحرك السعر فوق أعلى أو أدنى من ذلك الشريط الداخلي، متوقعا أن التقلب والاتجاه يمكن أن يتوسع في هذا الاتجاه. لقد فزنا في كل الأوقات، ولكن نظرا لأن إمكانياتنا الربحية أكبر من المخاطر التي نواجهها، فلا يجب أن نكون على حق في كل وقت.


مع استراتيجية متقدمة نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر انسجاما مع ما يقوله السوق لنا. في الأساس، نحن نشاهد التحرك الأولي أو عكس اتجاهنا الاتجاه. نحن ننتظر انسحاب ثم تأخذ التجارة عندما يبدأ السعر تتحرك في الاتجاه تتجه مرة أخرى. يمكن أن يكون الزناد التجارة لدينا انقطاع التوحيد أو خط الاتجاه صغير أو نمط كسر.


سواء كان ذلك كسر خط الاتجاه أو اندماج التوحيد لا & # 8217؛ ر حقا يهم. دون & # 8217؛ ر التركيز على ذلك. المفتاح الحقيقي هو مراقبة السعر وملاحظة التحول مرة أخرى في الاتجاه المتجه، مما يشير إلى احتمال تراجع على الأرجح. هذا التحول مرئي دون رسم خطوط الاتجاه أو خط على طول التوحيد. ومع ذلك، قد تساعدك هذه الأدوات عندما تبدأ.


إبقاء المخاطر أقل من 1٪ من قيمة حسابك على كل صفقة. ويتم ذلك من خلال التحجيم الموقف الصحيح. إذا كنت تستخدم & # 8220؛ نصف الخطوة الأولى & # 8221؛ هدف الربح، تأكد من أن احتمال الربح الخاص بك هو على الأقل مرتين المخاطر الخاصة بك. إذا لم يتم تجاوز قيمة التداول.


أكثر من 300 صفحة معبأة مع استراتيجيات ومعلومات التداول لتحصل على التداول بنجاح. متاح عبر تحميل لحظة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


5 أفكار على & لدكو؛ بسيطة ومتقدمة غير الزراعية الرواتب استراتيجيات الفوركس (نف) & رديقو؛


لا إشارات لأي من الاستراتيجية في 8 ديسمبر 2017. التحركات الأولية لم تكن كبيرة بما فيه الكفاية. عندما لا يكون هناك الكثير من التقلب في أعقاب الإعلان، فإننا لا نستخدم استراتيجية القطاع غير الزراعي، وبدلا من مجرد التعامل معها مثل يوم عادي: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / داي-تريد-فوريكس-ماركيت-2 - hours أقل يوما اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الاسترليني /


شكرا، انه لشيء رائع.


مرحبا كوري، شكرا لك على المعلومات. لقد وقعت للتو على دورة تداول الأسهم سوينغ الخاص بك، ولكن ما زلت حريصة على معرفة المزيد عن الفوركس. هل يمكن أن تبين لنا كيف لعبت هذه الاستراتيجية من هذا الشهر من فضلك وأين دخلت وخرجت الخ


في 3 نوفمبر. لاستراتيجية بسيطة:


على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لم تكن هناك تجارة لأنه لم يكن هناك حانات داخل قريبة نسبيا من الإعلان. وكان شريط واحد تقريبا شريط داخل، ومكافأة 2؛ 1: عملت المخاطر على قصيرة (خطر 15 نقطة لجعل 30).


اليورو مقابل الدولار الأميركي. شريط داخلي بعد الإعلان. أثار قصيرة. وكانت المخاطر حوالي 12 نقطة. انخفض السعر كثيرا لذلك يمكن أن تستخدم أساسا أي هدف وحصلت عليه. ولكن بسهولة تحقيق هدف 2: 1 أو 3: 1 (24 أو 36 نقطة الربح).


بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأميركي، كانت هناك تجارة متقدمة واحدة فقط. كان ذلك بعد 46 دقيقة من الإعلان. وقد انخفض السعر إلى الأسفل. كان تراجع أعلى، موحدة ومن ثم كسر أقل. +18 نقطة لمدة 6 نقاط من المخاطر. تم تصويرها هنا: هتبس: //vantagepointtrading/wp-content/uploads/2017/11/eurusd. jpg.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


استراتيجية الفوركس اليوم تداول تقرير الوظائف غير الزراعية (نف).


الاستفادة من التقلب بعد تقرير الوظائف غير الزراعية.


هنا هي استراتيجية للتداول اليوم زوج اليورو / دولار فوركس عند صدور بيانات الوظائف غير الزراعية في أول يوم جمعة من كل شهر. وتشمل الاستراتيجية ما يجب القيام به قبل الإفراج عنهم، وكيفية إدخال موقف وفي أي اتجاه، وكيفية السيطرة على المخاطر ومتى تأخذ الأرباح. كما أنه يتناول حجم الموقف (كيف كبير أو صغير من الموقف الذي تأخذه) لأن هذا هو جزء من إدارة المخاطر.


تقرير الوظائف غير الزراعية هو واحد من التقارير الاقتصادية الأكثر توقعا في سوق الفوركس. يتم نشر أول الجمعة من الشهر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي من قبل مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. ويتضمن إصدار البيانات في الواقع عددا من الإحصاءات، وليس فقط بيانات الوظائف غير الزراعية (أي التغيير في عدد الموظفين في البلد، وليس العاملين في المزارع والحكومة والقطاع الخاص وغير الربحي). وهناك مقياس آخر متضمن في إصدار البيانات هو معدل البطالة.


وكأحد أهم الأحداث الاقتصادية المتوقعة في الشهر، فإن أزواج العملات (وخاصة تلك التي تنطوي على الدولار الأمريكي) عادة ما تشهد تحركات أسعار كبيرة في الدقائق وساعات بعد صدور البيانات. هذا يجعلها فرصة كبيرة للتجار اليوم مع استراتيجية سليمة للاستفادة من التقلبات. وفيما يلي إستراتيجية الفوركس خطوة بخطوة لتداول تقرير الوظائف غير الزراعية.


ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، وبالتالي فإنه يوفر عادة أصغر انتشار وحركة سعر وافرة لجعل الصفقات. ولا يوجد سبب يذكر للتداول اليومي لزوج آخر خلال تقرير الوظائف غير الزراعية.


أغلق جميع مراكز التداول قبل يوم على الأقل 10 دقائق قبل الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عند جدولة البيانات التي سيتم إصدارها. لهذه الاستراتيجية نحن لا تأخذ مواقف قبل الإعلان، بدلا من أننا لا نفعل شيئا حتى يتم الافراج عن عدد الوظائف غير الزراعية. عندما يحدث ذلك سيشهد السعر ارتفاعا كبيرا أو تراجعا يستمر عادة لبضع دقائق (أحيانا أكثر). خلال تلك الخطوة الأولية لا نفعل شيئا، ونحن ننتظر فقط.


لهذه الاستراتيجية، استخدم الرسم البياني ور / أوسد 1 دقيقة.


فقط بعد الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا سوف يرتفع السعر أو ينخفض ​​بسرعة، وعادة ما لا يقل عن 30 نقطة أو أكثر في غضون بضع دقائق. وأكبر هذه الخطوة الأولية أفضل لأغراض التداول اليوم.


الخطوة الأولى تعطينا اتجاه التجارة (طويلة أو قصيرة) لأول تجارتنا. إذا تحرك السعر أكثر من 30 نقطة أعلى، ونحن سوف تريد أن تذهب طويلة. ولكن فقط إف وعندما نحصل على إعداد التجارة صالحة، والتي نوقشت قريبا.


إذا انخفض السعر أكثر من 30 نقطة، في بضع دقائق بعد الإفراج 8:30 صباحا، فإننا سوف نتطلع إلى الذهاب قصيرة لدينا التجارة الأولى. عندما يحدث إعداد تجاري.


في الشكل 1 (انقر للحصول على نسخة أكبر) يتحرك السعر بشكل كبير في الدقائق القليلة بعد الساعة 8:30 صباحا. وهذا يعني أننا سوف نتطلع إلى شراء عندما يحدث الإعداد التجاري. الأوقات على الرسم البياني هي غمت، وليس إت. لذلك، 15:30 هو عندما صدر الخبر على الرسوم البيانية المرفقة.


الارتفاع الأولي أو الانخفاض في لحظات بعد 8:30 آم يتيح لنا أن نعرف في أي اتجاه سنقوم التداول. الخطوة التالية هي الانتظار لإعداد التجارة. إعداد التجارة هو سلسلة من الأحداث التي يجب أن تتكشف من أجل لنا للدخول في التجارة. وبما أن هناك في كثير من الأحيان الكثير من التقلبات المحيطة الأخبار، ونحن سوف ننظر في عدد قليل من الاختلاف من الإعداد، كما لا يوجد يومين على الإطلاق تماما على حد سواء.


وهنا ما ننتظره:


بعد التحرك الأولي من 30 نقطة أو أكثر، يجب أن يكون هناك تراجع لا يقل عن 5 بارات سعر دقيقة واحدة. وهذا يعني أنه إذا تحركت الخطوة الأولى، فإننا نريد أن نرى انخفاض السعر من ارتفاع التحرك الأولي والبقاء أقل من ذلك ل 5 بارات على الأقل (انهم جميعا بحاجة إلى أن تكون القضبان أسفل). ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم هبوطي كبير، ولكن يجب ألا ينخفض ​​دون سعر 8:30 صباحا حيث بدأت الحركة الأولية. إذا كان التحرك الأولي لأسفل، نريد أن نرى ارتفاع الأسعار من انخفاض التحرك الأولي والبقاء فوق منخفض أن لا يقل عن 5 الحانات. ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم صعودي كبير، ولكن يجب ألا يرتفع فوق سعر 8:30 آم حيث بدأت الحركة الهبوطية الأولية. من خلال الانتظار لا يقل عن 5-بار-بار التراجع يمكنك رسم خط الاتجاه عبر ارتفاعات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي كان أعلى) أو عبر أدنى مستويات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي لأسفل). ملاحظة: يتم رسم خط الاتجاه على أشرطة السعر التي تشكل التراجع. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء عندما يكسر سعر العطاء فوق خط الاتجاه. إذا كانت التحرك الأولي لأسفل، أدخل تداولا قصيرا عندما يتحرك سعر العرض تحت خط الاتجاه.


هذا هو أبسط شكل من أشكال الاستراتيجية ومفيد في معظم الحالات. لسوء الحظ، هو عام جدا، لذلك في بعض الأحيان قد لا يوفر الانسحاب خط الاتجاه الذي هو مفيد للإشارة إلى إدخال. وفي مثل هذه الحالات، قد يكون الإدخال البديل الذي نوقش في القسم التالي مفيدا.


إذا تم اتخاذ صفقة طويلة، ضع نقطة وقف الخسارة نقطة واحدة أسفل أدنى مستوى مؤخرا التي شكلت قبل الدخول. إذا تم اتخاذ تداول قصير، ضع نقطة وقف الخسارة (زائد حجم انتشارك) فوق الارتفاع الأخير الذي تم تشكيله قبل الدخول.


الشكل 2 (انقر للحصول على نسخة أكبر) تظهر استراتيجية في العمل. التحرك الأولي كان مرتفعا، لذلك نريد تجارة طويلة. هناك تراجع الذي يستمر على الأقل 5 بارات، ويتم رسم خط الاتجاه على ارتفاع أعلى سعر السهم الذي يؤلف التراجع. ثم يكسر السعر فوق خط الاتجاه مما يشير إلى شراء. يتم وضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من تراجع التي شكلت للتو.


بعد التحرك الأولي، إذا كان السعر يسحب أكثر من نصف المسافة من التحرك الأولي (قبل كسر خط الاتجاه التراجع والإشارة إلى دخول) ثم يمكن استخدام هذه الطريقة البديلة.


وبمجرد أن السعر قد سحب أكثر من 50٪ (يمكن استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي)، انتظر السعر لتوحيد لا يقل عن اثنين من أشرطة السعر. وهذا يعني أن السعر يتحرك جانبيا لمدة دقيقتين على الأقل. رسم خط على طول الأسعار العالية والمنخفضة من هذين الشريطين السعر مرة واحدة في شريط الثاني يكمل وبدأ شريط الثالث لتشكيل. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء إذا تحرك سعر العطاء فوق قمة التوحيد (الخط الذي رسمت فقط). إذا انخفضت الحركة الأولية، قم بإدخال صفقة تداول قصيرة إذا انخفض سعر العطاء أدنى مستوى التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة طويلة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة قصيرة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة (بالإضافة إلى حجم انتشار الخاص بك) فوق ارتفاع التوحيد.


ويبين الشكل 3 (انقر للحصول على صورة أكبر) مثالا على هذه الاستراتيجية. ارتفاع الأسعار لذلك نحن نبحث عن تجارة طويلة. وسحب الأسعار مرة أخرى وتوحيد، ولكن بعد ذلك يسقط بدلا من الارتفاع فوق التوحيد. في هذه الحالة، لا توجد تجارة، لأن السعر لا يتحرك فوق قمة عالية من التوحيد. طالما بقي السعر فوق حيث بدأت التحرك الأولي يمكننا الاستمرار في البحث عن الصفقات الطويلة.


في الشكل 3 لا يبقى السعر أعلى من حيث بدأ التحرك الأولي. وهذا يضع تجارة بديلة أخرى. إذا تحرك السعر ما لا يقل عن 15 نقطة الماضي حيث بدأت الخطوة الأولية، يمكننا أن نبحث عن تجارة في هذا الاتجاه الجديد، بعد الانسحاب. في الرسم البياني 3 يتداول السعر في البداية ولكنه ينهار وينتقل أكثر من 15 نقطة أدناه حيث بدأت التحرك الأولي. هذا الانخفاض الكبير يعني أننا نبحث الآن عن صفقات قصيرة. عندما يبدأ السعر في التراجع، ابحث عن أي من إشارات الإدخال الموضحة في هذا القسم أو القسم أعلاه.


كما تم تضمين السعر المستهدف في الشكل 3. كيفية مناقشة السعر المستهدف سيتم مناقشته بعد ذلك.


بسبب التقلبات المحيطة بالإعلان عن الأخبار، فإن مدى تحرك السعر من سعر 8:30 يمكن أن يختلف بشكل كبير من يوم واحد من الوظائف غير الزراعية إلى اليوم التالي. في بعض الأحيان فإنه يتحرك فقط 50 نقطة في غضون بضع ساعات، وأحيانا أخرى يتحرك 300 نقطة أو أكثر في ساعة أو ساعتين.


ومع ذلك، فإن التحرك الأولي هو كل ما علينا أن نقدم لنا فكرة عن مدى تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي استجابة لهذا التقرير غير الزراعي.


وبما أننا ننتظر الانسحاب قبل اتخاذ الصفقة، وبمجرد أن يبدأ الانسحاب يحدث، وقياس المسافة بين سعر 8:30 وارتفاع أو أدنى من التحرك الأولي (إذا كان السعر يبدأ القفز في 8:29 في نفس الاتجاه، وتشمل ذلك). يجب أن يكون هذا على الأقل 30 نقطة أو أكثر.


الآن، وقطع هذا العدد إلى النصف. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر 43 نقطة في التحرك المبدئي، فقم بخفضه إلى النصف و تركت 21.5 نقطة. هذا الرقم الأخير هو كم النقاط بعيدا سوف تضع لك الهدف (أمر مقاصة للخروج من التجارة في الربح) من سعر الدخول الخاص بك.


الشكل 4 (انقر لرؤية نسخة أكبر) يظهر واحدة من نفس الصفقات نظرنا في السابق. في هذه الحالة، حجم الخطوة الأولية هو 115 نقطة. خفض إلى النصف، هدف الربح & # 34؛ هو 57.5 نقطة.


ويبين الشكل 3 أيضا مثالا على طريقة الربح المستهدف. في هذه الحالة، كان التحرك الأولي 56 نقطة، لذلك خفض في النصف، كنت تضع هدف الربح 28 نقطة بعيدا عن الدخول.


قبل أن يحدث أي تداول كنت تعرف سعر الدخول الخاص بك. لأنك تعرف ارتفاع أو انخفاض التوحيد، أو السعر حيث سيتم كسر خط الاتجاه. لاحظ أنه منذ خطوط الاتجاه هي منحدرة سعر الاختراق سوف تتغير كل شريط.


أنت تعرف أيضا موقع وقف الخسارة الخاص بك لأنك تعرف أين كان ارتفاع / منخفضة الأخيرة قبل دخولك. كما أنك تعرف هدف الربح لأن الخطوة الأولية قد حدثت بالفعل.


الفرق بين إيقاف الخسارة والدخول هو مخاطر التجارة & # 39؛ في نقاط. الفرق بين هدف الربح ونقطة الدخول هو الربح المحتمل & # 39؛ في نقاط.


فقط اتخاذ التجارة إذا كان احتمال الربح الخاص بك على الأقل 1.5x المخاطر التجارية الخاصة بك. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون 2x أو أكثر. في الأمثلة أعلاه احتمال الربح هو حوالي 3X المخاطر التجارية.


حجم الموقف هو أيضا مهم جدا. فقط خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة. وهذا يعني أن مخاطر التجارة، مضروبة في عدد القطع التي تشتريها، يجب ألا تزيد عن 1/100 من حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك المخاطرة بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة (1٪ من 5000 دولار أمريكي). إذا كان خطر التجارة هو 20 نقطة، ثم يجب أن يكون حجم الموقف الخاص بك لا أكبر من 2.5 مصغرة (يعني هذا اتخاذ التجارة بقيمة 25،000 $، الأمر الذي يتطلب النفوذ). مع موقف موقف صغير 2.5، إذا فقدت 20 نقطة سوف تخسر 50 $. إذا كان حجم موضعك أكبر من ذلك، فستفقد أكثر من 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وهو المبلغ الذي لا ينصح به لحجم هذا الحساب.


كيفية تحديد موقف مناسب يوفر المزيد من الأمثلة على كيفية حساب حجم الموقف المثالي.


الطريقة الموصوفة أعلاه هي مبدأ توجيهي. ومن المستحيل وصف كيفية تداول كل تنوع ممكن في الاستراتيجية التي يمكن أن تحدث. هذا هو السبب في تجريبي التداول الاستراتيجية، قبل التداول المباشر، ويشجع. فهم الإرشادات وسبب وجودها، لذلك إذا كانت الظروف مختلفة قليلا في يوم معين، فيمكنك التكيف مع عدم تجميدها مع الأسئلة.


على سبيل المثال، أعلاه ذكرت أنه إذا تحرك السعر في البداية أكثر من 30 نقطة في اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك ينعكس وينتقل 15 نقطة خارج الجانب الآخر من سعر 8:30، سوف نبحث الآن عن الصفقات في هذا الاتجاه الجديد. 15 نقطة هو مجرد مبدأ توجيهي لأنه يساعد على إظهار أن الزخم قد تحول تماما. قد يكون ذلك واضحا قبل أن يتحرك السعر 15 نقطة بعد سعر 8:30، أو قد يتطلب في بعض الأحيان المزيد من التحرك للإشارة إلى أن العكس قد حدث بالفعل (على سبيل المثال إذا كان السعر يتراجع فقط ذهابا وإيابا. ما يهم، وليس 15 نقطة.


إذا كان التحرك الأولي لأسفل، ولكن السعر يكسد ويجعل العديد من المحاولات للتحرك أقل ولكن لا يمكن، ثم لديه خطوة ضخمة وحادة إلى الاتجاه الصعودي، وهذا هو انعكاس. وينبغي أن يكون التحيز اتخاذ صفقات طويلة. حتى لو كان الارتفاع ما زال دون سعر 8:30.


التجارة الاستراتيجية عدة مرات وفهم المنطق للمبادئ التوجيهية. وهذا سوف يجعلك أكثر قابلية للتكيف، وسوف تكون قادرة على التكيف مع استراتيجية إلى ما يقرب من أي حالة قد تتطور أثناء التداول في أعقاب تقرير الوظائف غير الزراعية.


وقد تجد أيضا أن السعر المستهدف في ظل ظروف معينة ليس واقعيا للحركة التي يشهدها السوق. اعتمادا على سعر الدخول، قد يكون الهدف وسيلة للخروج من مجال إمكانية، أو قد يكون متحفظا للغاية. مرة أخرى، والتكيف مع ظروف اليوم. إذا كان الهدف الربح يبدو وسيلة للخروج من الأريكة، استخدم مكافأة 3: 1 للخطر الهدف بدلا من ذلك. والهدف هو وضع الهدف في موقع منطقي ومعقول على أساس الاتجاه والتقلب. وتساعد طريقة الربح المستهدف على تحقيق ذلك، ولكنها ليست سوى مبدأ توجيهي وقد تحتاج إلى تعديل طفيف استنادا إلى ظروف اليوم.


نصائح حول كيفية تداول الرواتب غير الزراعية.


- الوظيفة الحالية: محلل في الفوركس أزمة.


- الوظيفي: تخرج من كلية الحقوق في تورونتو. مدير الحسابات السابق في بنديكس. كبير الكاتب في الفوركس أزمة.


المقدمة.


تتناول هذه المقالة تداول العملات الأجنبية على أساس الرواتب غير الزراعية. ومن المعطى أن هناك عنصر خطر في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن فهم بعض المفاهيم الأساسية حول المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، مثل تقرير الرواتب غير الزراعية، يمكن أن يقلل من بعض هذه المخاطر.


خلفية.


الأسواق المالية في الولايات المتحدة وأوروبا وحول العالم تتفاعل، في كثير من الأحيان بشكل حاد، للأحداث الاقتصادية العالمية. ويمكن لهذه الأحداث أن يكون لها أيضا تأثير كبير على أسواق العملات، لذلك من المهم لمتداولي العملات مراقبة الإفراج عن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، مثل الرواتب الأمريكية غير الزراعية (نف). ويشار إلى هذا المؤشر أيضا بتغيير العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة.


الرواتب غير الزراعية.


تعريف: يقيس عدد الوظائف المضافة أو المفقودة في الاقتصاد الأمريكي خلال الشهر الماضي.


كيف يؤثر القطاع غير الزراعي على الدولار الأمريكي.


وباعتباره أحد أهم المؤشرات الاقتصادية، يمكن أن يكون لإفراج الوظائف غير الزراعية تأثير كبير على أسواق الفوركس ويمكن أن يؤثر على اتجاه الدولار الأمريكي. وهذا يعني أنه ينبغي على التجار أن يعاملوا دائما تقرير القطاع غير الزراعي على أنه بيانات تتحرك في السوق.


نصيحة: وضع علامة التقويم الاقتصادي الخاص بك بحيث يمكنك مراقبة الافراج عن الوقت من نف.


تقدير: 222 ألف.


تقدير: 224 ألف.


دال - تأثير الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الأسواق.


عند التداول على أساس الأحداث الاقتصادية، فمن الجيد دائما أن تكون على دراية جيدة مع هذا القطاع بالذات من الاقتصاد. لذلك، للتداول على أساس نف، يجب أن يكون التاجر فهم متين لظروف العمل في الولايات المتحدة. وكلما ازدادت معرفتك، زادت ثقة أنك ستشعر بالتجارة في القطاع غير الزراعي. لا تقبل تقديرات السوق كما هو مكتوب بالحجر؛ فإنها غالبا ما تكون بعيدة عن العلامة. اسأل نفسك إذا كنت تعتقد أن برنامج العمل الوطني سوف تتحسن أو تفقد الأرض في الإصدار التالي. إذا شعرت، على سبيل المثال، بأن مؤشر أسعار الفائدة قد يتحرك إلى أعلى، فهناك احتمال قوي بأن يتحرك الدولار الأمريكي بعد صدوره (سنوضح سبب ذلك قريبا).


نصيحة: حافظ على الأخبار المالية، وخاصة في سوق العمل في الولايات المتحدة وظروف العمل. وهذا سوف تساعدك على التجارة في الوظائف غير الزراعية.


التداول قبل الإفراج عن الوظائف غير الزراعية.


الفترة التي تسبق مباشرة الإفراج عن الوظائف غير الزراعية هي عندما يكون عدم اليقين في السوق عند أعلى مستوياته. هل سترتفع القراءة أو أقل مقارنة بالشهر الماضي؟ ويمكن أن يؤدي عدم اليقين هذا إلى تقلب أسواق الفوركس، حيث ينتظر المتداولون والمستثمرون بفارغ الصبر الإفراج عنهم. التداول خلال هذا الوقت يحمل مخاطر إضافية، حيث أن الأسواق ليس لديها أي بيانات صلبة للعمل مع قبل الافراج عنهم. ومع ذلك، فإن التقلبات التي كثيرا ما ينظر إليها قبل وقوع حدث كبير توفر فرصا تجارية.


التداول بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية.


وقد لاحظنا في وقت سابق أن مؤشر الوظائف غير الزراعية مؤشر اقتصادي رئيسي، وأن هناك احتمال قوي بأن تتحرك أسواق العملات بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية. هل سيتحرك الدولار الأمريكي صعودا أو هبوطا؟ وبطبيعة الحال، هو مسألة مليون دولار التي لا أحد يمكن التنبؤ بها، ولكن يمكننا استخدام قاعدة عامة لمساعدتنا على جعل تخمين المتعلمين:


نف أعلى من التقدير & غ؛ & غ؛ الدولار من المرجح أن يتحرك أعلى.


ومع ذلك، هذه القاعدة ليست مطلقة، وهناك عامل آخر نحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو الإصدار السابق (قبل شهر واحد). إذا أظهرت بيانات الوظائف غير الربحية مكاسب أعلى في القراءة الحالية مقارنة بالقراءة السابقة، لكنها لم تصل إلى التقديرات، فإن الدولار قد يستمر في الارتفاع لأن المؤشر تحسن بالأرقام الفعلية، على الرغم من قلة التقدير.


وهناك بالطبع احتمال أن لا تظهر الأسواق الكثير من الحركة على الإطلاق بعد إصدار كبير مثل نف. ويمكن أن يحدث هذا إذا كانت القراءة الفعلية قريبة من التقدير. ومع ذلك، إذا كانت القراءة أعلى بكثير أو أقل من التقدير، هناك فرصة قوية أن يستجيب الدولار مع بعض التحركات.


مدة الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الأسواق.


وتعتبر المؤشرات الاقتصادية مثل الوظائف غير الزراعية من العوامل السوقية القصيرة الأجل. وهذا يعني أن الدولار غالبا ما يتفاعل مباشرة بعد صدور المؤشر، ولكن في بعض الحالات، يمكن أن تؤثر قراءة الوظائف غير الزراعية على الأسواق لمدة تصل إلى يومين أو ثلاثة أيام. وهذا يعني أن تقلب السوق هو على الأرجح مباشرة بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، ولكن الأسواق يمكن أن تواجه تقلبات جيدا بعد وقت الافراج الفعلي.


تيب: إذا كان هناك تقلب بعد الإفراج عن نف، فمن المرجح أن يكون في أقوى في الساعات القليلة الأولى بعد الإفراج عنهم.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الرواتب غير الزراعية.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


يؤثر تقرير الوظائف غير الزراعية عموما على جميع أزواج العملات الرئيسية، ولكن أحد الخيارات المفضلة بين المتداولين هو غبب / أوسد. لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، جميع التجار لديهم القدرة على التجارة في الحدث الأخبار.


ويمكن تداول هذه الإستراتيجية من خمس مخططات أو خمس عشرة دقيقة. للقواعد والأمثلة، سيتم استخدام مخطط مدته 15 دقيقة، على الرغم من أن نفس القواعد تنطبق على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. قد تظهر الإشارات في أطر زمنية مختلفة، لذا احرص على التمسك بأحدهما أو الآخر.


لا يتم أي شيء خلال الشريط الأول بعد تقرير الوظائف غير الزراعية (8: 30-8: 45am في حالة الرسم البياني 15 دقيقة). الشريط الذي تم إنشاؤه في الساعة 8: 30-8: 45 سيكون واسع النطاق. ننتظر أن يحدث شريط داخلي بعد هذا الشريط الأولي (لا يحتاج إلى أن يكون شريط التالي). وبعبارة أخرى، نحن ننتظر مجموعة شريط الأخيرة لتكون تماما داخل نطاق شريط السابق. (للحصول على تغيير في هذه الاستراتيجية، انظر داخل يوم بولينجر باند & ريج؛ تحويل الصفقات). هذا شريط في ارتفاع وارتفاع معدل يحدد لدينا محفزات التجارة المحتملة. عندما يغلق شريط لاحق فوق أو أسفل شريط داخل، ونحن نأخذ التجارة في اتجاه الاختراق. يمكننا أيضا إدخال التجارة في أقرب وقت شريط يتحرك الماضي عالية أو منخفضة دون انتظار شريط لإغلاق. أيا كانت الطريقة التي تختارها، التمسك بها. وضع نقطة 30 نقطة على التجارة التي أدخلتها. (لمزيد من المعلومات، انظر الطريقة المنطقية لوقف التنسيب.) جعل ما يصل إلى حد أقصى من الحرفين. إذا تم إيقاف كلاهما، لا تقم بإعادة إدخال. يتم استخدام الجزء العلوي والمنخفض للشريط الداخلي مرة أخرى لتجارة ثانية إذا لزم الأمر. هدفنا هو هدف زمني. وبصفة عامة، يحدث معظم التحرك في غضون أربع ساعات. وهكذا، فإننا نخرج بعد أربع ساعات من وقت دخولنا. وقف الخسارة هو البديل إذا أراد التجار البقاء في التجارة. مثال.


وبالنظر إلى الشكل 1، فإن الخط الرأسي يصادف صدور تقرير تقرير الوظائف غير الزراعية في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كما ترون من المخطط، هناك ثلاثة أشرطة، أو 45 دقيقة، من العمل ذهابا وإيابا بعد الإفراج. خلال هذا الوقت، نحن لا تتاجر حتى نرى شريط داخل. شريط داخلي لديه مربع حوله على الرسم البياني. هذا النطاق السعري للبار موجود بشكل كامل في الحانة السابقة. سوف ندخل عندما يغلق شريط أعلى أو أقل من شريط داخل. إغلاق الشريط التالي محاط بدائرة، لأن هذا هو دخولنا. أغلقت فوق أعلى شريط في الداخل. وقفنا هو 30 نقطة تحت سعر الدخول، والتي تميزت شريط أفقي أسود صلب.


في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا، لديها بعض المزالق ليكون على بينة من. لأحد، السوق قد تتحرك في اتجاه واحد بقوة، وبالتالي قد تكون بداية لتتلاشى بحلول الوقت الذي نحصل على إشارة شريط داخل. وبعبارة أخرى، إذا حدث تحرك قوي قبل شريط داخل، فمن الممكن أن الخطوة يمكن أن تستنفد نفسها قبل أن نحصل على إشارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه في أوقات التقلب العالية، حتى بعد انتظار إعداد نمط، يمكن أن معدلات عكس بسرعة. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون التوقف في المكان.

No comments:

Post a Comment