Wednesday 7 March 2018

كيفية تداول الخيارات ندكس


كيفية تداول خيارات ندكس
يتيح أولا استعراض المركبات المتاحة لك كمتداول بداية، وبعد ذلك سوف نستعرض المنهجية التي تسمح لك للتجارة مربحة مع الحد الأدنى من الوقت المطلوب خلال النهار، والحد الأدنى من التدخل مع عملك.
المركبات التجارية.
أقل من 500 $ - A مكالمة ق أو وضع العقد (ندكس / 40)
لنفترض أن لديك موارد محدودة جدا وأنك تفتح حساب 500 دولار مع أميريتراد، التجارة الإلكترونية أو أحد الخصوم الآخرين. تأكد من الحصول على الموافقة على شراء الخيارات، حيث أن هناك القليل آخر يمكنك شراء 500 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى الوصول إلى الإنترنت خلال النهار، على الرغم من أنك لن تحتاج بالضرورة الوصول إلى الإنترنت لحسابك للتداول. مكالمة هاتفية بنفس السرعة. تحقق من أن نفس العمولة المنخفضة مشحونة.
قبل التداول، سوف تحتاج إلى الوصول إلى ياهو المالية. اكتب في كيو كيو كي على يسار زر "الحصول على عروض الأسعار" ثم حدد "خيارات" في القائمة المنسدلة إلى يسار ذلك الزر. انتقل لأسفل إلى قائمة طويلة من الخيارات كق مع رموز شريط، محاولة وطلبت ونقلت، والأهم، وفتح الفائدة. كنت دائما تريد أن تتداول عقد مع ارتفاع الفائدة المفتوحة، لأن ذلك سيكون الأكثر سيولة مع أصغر انتشار بين العطاء وأسال. إذا كان للعقد مصلحة مفتوحة عالية، فمن المرجح أن يتم ملء الحد الخاص بك بين العطاء المنشورة والأسعار المطلوبة. شراء واحدة مع انخفاض الفائدة المفتوحة وسيكون لديك لاستخدام نظام السوق لشراء أو بيعه، وسوف تواجه دائما مع تاجر ضخمة وغير مواتية تنتشر في الأسواق السريعة. عموما، سوف تحصل على أكبر نسبة مئوية من خلال شراء سعر الإضراب قليلا فوق السعر الحالي، في حالة مكالمة، وأقل قليلا من السعر الحالي، في حالة وضع.
أقل من 1200 $ - كبوي ميني ندكس عقد (ندكس / 10)
هذا العقد هو أربعة أضعاف حجم عقد ق وحوالي أربعة أضعاف السعر. ممارسة عقود "في المال" هي نقدا وليس في الأسهم كيو كيو، وهو تلقائي في معظم شركات الوساطة. وهذا يعني أنك يجب أن تبيع خيارات كيو كيو كيو قبل انتهاء الصلاحية ما لم يكن لديك ما يكفي من المال في حسابك لتوقيع العقد أو العقود على الهامش. مع كبوي ميني، ليس هناك شرط عملي للتجارة قبل انتهاء الصلاحية. وإلا، فإن التعليمات هي نفسها كما في ق، إلا أن رمز شريط لياهو هو ^ منكس.
أكثر من 5000 $ - الأسهم كيو كيو (ندكس / 40)
شراء وبيع كيو كيو كيو، وهو سهم تتبع ندكس، على الهامش هو الطريقة الأكثر تحفظا للتداول. تأكد من الموافقة على حسابك في وسيط الخصم لمشتريات الهامش. في حين أن نموذجي 2 يوم أرجوحة من 3 نقاط على ق سوف تنتج عادة ربح 50٪ على واحد من الخيارات المذكورة أعلاه، فإن السوق سوف يكون حوالي فترة طويلة، ويجب أن لا تكون في أي اندفاع كبير. تهمة العمولة من وسيط الخصم الخاص بك أمر بالغ الأهمية هنا كما شواب سوف تهمة $ 60 دولار ذهابا وإيابا، في حين أن معظم الخصم الأخرى سوف تهمة في حي 30 $ لأوامر الحد. أوامر السوق مع لجنة 7 $ هي دائما تقريبا ستكون صفقة سيئة على انتشار طلب العطاء. نقطة كق واحدة هي 100 $ على الكثير جولة من 100 سهم بيع الآن في حوالي 8000 $. تحتاج إلى 3 نقطة تأرجح للتجارة ليكون منطقيا. يتم تحسين الاقتصاد كثيرا إذا كان لديك 10،000 $ من رأس المال والتجارة 200 سهم في وقت واحد.
أكثر من 25000 $ - سم ندكس عقد صغير (ندكس / 5)
لتداول هذا العقد الآجلة سوف تحتاج إلى حساب السلع مع وسيط السلع الخصم. مع 25،000 $ لديك هامش كاف للتداول عقد ندكس كبير، وهو أداة تعطيك حوالي 330،000 $ من التعرض. ومع ذلك، فإنني أوصي بشدة ضد ذلك كما يجب أن جميع أوامر العقد الكبيرة تذهب إلى الأرض، حيث التاجر الطابق لديه 2 دقيقة قبل أن لديه لحضور طلبك، وأنك لن تحصل على تقرير ملء لمدة 10 دقيقة. ومن المرجح أن يكون أمر الحد من علامة 2 دقيقة بعد وضعها، ويمكن أن يكون أمر السوق في العقود الآجلة بطاقة البرية الحقيقية في سوق تتحرك بسرعة. في المقابل، عقد ندكس مصغرة (حوالي 65،000 $ من التعرض) يتداول إلكترونيا دون الذهاب إلى الأرض، ويمكنك الحصول على يملأ لحظة من الوسيط الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر سم الحية، ونقلت الوقت الحقيقي لهذا العقد على شبكة الإنترنت في سم في الوقت الحقيقي ونقلت تحت الرمز NQZ00 نحو الجزء السفلي من القائمة. يتم تحديث الصفحة كل بضع ثوان تلقائيا، لذلك سوف تقوم أنت وسيطك بعرض المعلومات نفسها التي تتصل بها في طلبك. اللجان هي أقل بكثير من لتتبع الأسهم الأسهم ق، كما دورة بدوره سوف يكلف فقط 29 $ في معظم الخصم، وليس هناك فروق كما في الخيارات.
كيفية التداول.
جميع الصكوك المذكورة أعلاه التجارة وفقا لنفس الإيقاع. أول شيء سوف تحتاجه هو الوصول إلى والألفة مع الرسم البياني لكل ساعة من ندكس أو كق. الرسم البياني أدناه هو من بيغشارتس. سوف تحتاج إلى الذهاب إلى الإطار الجانبي، حدد المتوسط ​​المتحرك واكتب في 20، ثم حدد البولنجر العصابات، ثم لأول مؤشر أقل حدد ويليامز٪ R ثم للمؤشر السفلي الثاني حدد ماسد. لعب حولها معها حتى يمكنك تكرار المخطط الذي تراه أدناه. هذا المخطط يمكن فقط الجلوس في نافذة نيتسكيب إضافية نائمة لمعظم اليوم أثناء القيام بأشياء أخرى. يجب التحقق من ذلك وتحديث الشاشة كل بضع ساعات.
ستلاحظ أن فترة 20 بولينجر باند والمتوسط ​​المتحرك 20 فترة تعطيك نقاط الدخول والخروج ممتازة عندما ندكس تتجه. في الأساس، كنت تبيع كلما ق يضرب المتوسط ​​المتحرك (أو ربما نقطة واحدة أعلاه) وكنت شراء مرة أخرى كلما ق يرتفع البولينجر أقل (أو ربما 50 سنتا أدناه). تذكر، والهدف من التداول ليس لالتقاط كل النيكل الماضي، ولكن لزيادة النقدية في حسابك. أنت لم تفقد شيئا إذا كان ندكس يتحرك وراء نقطة الخروج.
على مدى الأيام ال 10 الماضية كان ندكس بيع في كل مرة ويليامز٪ R يضرب خط 20، وشراء في كل مرة أنه يضرب 80 خط. ستلاحظ أيضا أن فترة 10 ويليامز٪ R تميل إلى أن تكون بضع ساعات في وقت مبكر. هذا شيء جيد، لأن تغذية البيانات بيغشارتس حوالي 30 دقيقة تأخر، وآخر شريط كل ساعة سترى على أن حافة اليمين الثابت من الشاشة هو من قبل ساعة واحدة. لذلك كنت في حاجة الى مؤشر أن ينبهك للبدء في إيلاء الاهتمام قبل وصول المحتمل يصل في الوقت الحقيقي. ويليامز٪ R هو المؤشر الأساسي الخاص بك.
على مدى الأيام العشرة الماضية، مؤشر توقيت ساعة الأكثر دقة في وقت لاحق هو ماسد 12/26. ولكن بحلول الوقت الذي ترى أقل شريط ماسد الاختلاف على الرسم البياني، أو علامة في الاتجاه المعاكس من خط٪ D على حافة اليمين الثابت من الشاشة، ساعتين من الاتجاه الجديد قد مرت بالفعل من قبل. ماكد هو متأخر جدا ليكون إشارة مفيدة، ولكن من المهم لأنك ترغب في إدخال موقف في حين أن خط٪ D ساعة لا تزال تتجه ضدك، وتريد الخروج من الموقف الخاص بك في حين أن خط D٪ ساعة تتجه في صالحك. وبعبارة أخرى، تكون المنطقة الزمنية للعمل عموما بين إشارة ويليامز٪ R وإشارة ماكد.
مرة واحدة ومضات ويليامز٪ R تومض، يجب عليك التبديل إلى الرسم البياني الحقيقي خمس دقائق متوفرة مجانا في أسك البحث. حدد كق أو ندكس حسب الاقتضاء، وترك الوقت في الافتراضي 5 دقائق، قم بإلغاء تحديد مربع الصوت والتحقق من صناديق ويليامز٪ R و ماسد تحت "إعدادات الرسم البياني المؤشر"، ضرب "اذهب" ومن ثم مراقبة الرسم البياني مماثلة لتلك أدناه . سيتم تحديث هذا المخطط تلقائيا كل ثلاث دقائق. يمكنك جعله تحديث أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان إذا رغبت في ذلك عن طريق تحديد معدل التحديث التلقائي في الجزء السفلي.
ستلاحظ أن ويليامز٪ R على هذا الرسم البياني 5 دقائق مسمر كل ق أعلى التداول وأسفل يوم 10/12/00 عندما وصلت إلى 0٪ و 100٪ خطوط، على التوالي. على المدى القصير الذعر من 10/13/00، فإنه مسمر كل دخول التداول إلى الجانب الطويل في خط 30.
الصعوبة النفسية التي يواجهها كل تاجر هي حقيقة أن هذا المؤشر R٪ آخذ في الارتفاع (أو السقوط) على الحافة اليمنى الصعبة من الشاشة، لديك أي وسيلة لمعرفة أنها لن تبقي على ارتفاع (أو السقوط). تذكر على الرغم من أن المنهجية بأكملها الموصوفة في هذا المنصب مصممة لتكون على يقين من هذا الاتجاه من خلال النظر في الاتجاه الأسبوعي، ومن ثم الحفر وصولا الى اليومية، والساعة والاتجاهات 5 دقائق لتكون على يقين من أننا تعظيم احتمال دخول جيد على المدى القصير الاتجاه المعاكس المدقع. إذا كان 3 دما على الرسم البياني اليومي يرتفع بما يتفق مع الاتجاه الأسبوعي الإيجابي، فإنك تدخل بقوة (شراء المكالمات) في أدنى مستويات الاتجاه المعاكس والخروج أقل قوة / بسرعة في ارتفاعات الاتجاه. إذا كان 3 دما على اليومية في الانخفاض يتسق مع اتجاه أسبوعي سلبي، كنت تدخل بقوة قصيرة في ارتفاع الاتجاه مضادة والخروج أقل بقوة / بسرعة عند أدنى مستوياته. إذا كان يوميا 3 دما يتحرك مضادة للاتجاه الأسبوعي (كما هو في يوم هذا هو مكتوب) ثم يجب عليك الدخول والخروج بقوة مع وقف الحماية بعناية. منذ التجار الخيار لا يمكن استخدام توقف فعال، يجب أن تقف جانبا حتى الأسبوعية واليومية تعمل في نفس الاتجاه.
إدارة المخاطر.
العنصر الأكثر أهمية في إدارة المخاطر هو وجود واتباع نظام الذي يبقيك التداول مع الاتجاه في جميع الأطر الزمنية ذات الصلة.
أما بالنسبة لمتداولي الخيارات الذين يستخدمون النظام، فإن الوسيلة الفعالة الوحيدة لمراقبة المخاطر هي بيع العقد بمجرد حصولك على أرباح اقتصادية لائقة. تذكر أنه عند شراء خيار كنت تدفع للوقت. فكلما قل الوقت الذي تحافظ فيه على المبلغ الأقل تدفعه. يجب أن تبيع الخيار في حين أن السوق يعمل في الاتجاه الخاص بك في حين أن قسط مرتفع والعقد هو محاولة بنشاط من قبل التجار الآخرين. وبعبارة أخرى، إذا كنت تملك مكالمة يجب عليك بيعه في حين كق آخذ في الارتفاع، وإذا وضعت، في حين أنه يسقط. انتظر حتى يتحول السوق، وينهار قسط والأرباح الخاصة بك تذوب بسرعة كبيرة. وبسبب هذا التذبذب في القيمة المميزة أو الوقت وتقلب القيمة، أوامر وقف الخسارة للخيارات هي فكرة سيئة للغاية. إن أهم عنصر للسيطرة على المخاطر يتم تضمينه في نظام التداول ورافعة العقد والحد من مخاطرك على السعر الذي دفعته. لذلك، إذا بدأ السوق تعمل ضدك (مما يشير إلى تغيير الاتجاه اليومي المحتمل) ثم يجب عليك بيع العقد على أول ساعة٪ R التحرك في الاتجاه الخاص بك. معظم التغييرات الاتجاه سوف تنطوي على "إعادة اختبار" من نقطة الاختراق (السعر الذي قمت بشراء الخيار) ويجب عليك بيع الخيار في إعادة الاختبار الأول قبل عكس السوق ويرأس مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الجديد.
ميزة التداول في ق أو عقد ندكس مصغرة هو أنه يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر الخاصة بك. والميزة الثانية هي أنه يمكنك ويجب أن تنتظر حتى يتحول ويليامز٪ R علامة واحدة في اتجاه التجارة الخاصة بك قبل التداول إما السيارة. على عكس خيار، عنصر مهم جدا من السيطرة على المخاطر عند التداول في ق أو عقد ندكس يدخل بمجرد أن يبدأ السوق في التحرك في اتجاه التجارة الخاصة بك. ثم وضع أمر وقف الخسارة فقط فوق ارتفاع (أو أقل من انخفاض) تعيين مباشرة قبل الدخول. وكلما أسرع دخول، وتشديد وقف. وبعبارة أخرى، إذا كان ندكس ينعكس عليك ويذهب من خلال عالية (أو منخفضة) التي قمت ببيعها فقط (أو اشترى) ثم كنت لا تريد أن تملك هذا المنصب حتى الان. ثم إعادة الدخول في أعلى ارتفاع المقبل (أو أدنى منخفض) في نفس الأزياء حتى يشير تحرك السعر إلى تغيير الاتجاه اليومي المحتمل، أو تحصل عليه الحق! بشكل عام، أوامر التوقف لا معنى لها على الاطلاق في اشارة الى قمم الرسم البياني ذات الصلة أو قيعان. جزء من السيطرة على المخاطر الخاصة بك هو وجود استراتيجية الخروج الذي يجبر لك للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. وهذا يعني أنك الخروج باستخدام نفس الأسلوب، والحفر من أسبوعيا، يوميا، كل ساعة، وأخيرا 5 دقائق الاتجاهات والخروج مباشرة بعد عكس السوق ضد موقفكم.
بعض المتداولين سيقومون بتعديل قاعدة إدارة المخاطر المذكورة أعلاه من خلال الإصرار على أن يكون أعلى مستوى للتداول مصحوبا بارتفاع منخفض على مؤشر القوة النسبية 5 دقائق أو أدنى مستوى على الرسم البياني ماسد 2 دقيقة (أو أن انخفاض ليتم تداولها يكون مصحوبا وهي نسبة أعلى من هذه المؤشرات). يضمن هذا الصقل أن التحرك على المدى القصير (أو دونموف) ليتم تداوله يرافقه تراجع الزخم، مما يزيد من احتمالات تغيير الاتجاه الفوري لصالحك. وبشكل عام، ينبغي ألا يؤدي هذا التعديل إلى فقدان عدد كبير جدا من نقاط الدخول والخروج المربحة. ويمكن تطبيق هذا التعديل نفسه على الصفقات الخيار.
بعض التجار سوف يذهب أبعد من ذلك ويصر على الانتظار لثانية أدنى مستوى أعلى أو أعلى من أعلى قبل الدخول أو الخروج من التجارة. بشكل عام، هذا التعديل هو مرغوب فيه فقط للخروج الصفقات في أقصى الحدود في اتجاه هذا الاتجاه، والتأمين إضافية أن الأرباح قد سمحت لتشغيل إلى أقصى حد معقول. أي عدم تناظر في استراتيجية التداول الخاصة بك ينبغي أن يكون متحيزا في اتجاه هذا الاتجاه.
مشاهدة هذا الموقع و "تجارة الورق" النظام قبل أن تلتزم المال الحقيقي. تذكر أن السوق سيكون حولها لفترة طويلة، وليس هناك الاندفاع. سوف تتداول بشكل أفضل إذا كنت تشعر بأنك تفهم ما تقومون به.

خيارات مؤشر ناسداك 100.
إن خيارات مؤشر ناسداك 100 هي عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى مؤشر ناسداك 100، وهو مؤشر سوق الأسهم الذي يحتوي على 100 من أكبر الأوراق المالية غير المالية (على أساس القيمة السوقية) المدرجة في بورصة ناسداك. الشركات المدرجة هي من بين مجموعات الصناعة الرئيسية مثل أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات، تجارة التجزئة / تجارة الجملة، والاتصالات والتكنولوجيا الحيوية.
عقد خيار مؤشر ناسداك 100 له قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر ناسداك 100. يتم تداول مؤشر مؤشر ناسداك 100 تحت رمز ندكس ولديه مضاعف العقد 100 $.
الخيار مؤشر ندكس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
عقود عقود مؤشر ناسداك 100 ذات الحجم الصغير.
ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم مينيكس ندكس. يتم تداول مؤشر مؤشر ميني-ندكس تحت الرمز منكس ويتم تخفيض قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من ناسداك 100. مضاعف العقد ل ميني ندكس لا يزال هو نفسه عند 100 $.
كيفية تداول خيارات مؤشر ناسداك 100.
إذا كنت صعودي على مؤشر ناسداك 100، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات ناسداك 100 (ندكس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر ناسداك 100 يستعد للسقوط، ثم ندكس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.
المثال التالي يصور سيناريو تشتري فيه خيار دعوة ندكس القريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر ناسداك 100. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.
مثال: شراء خيار ندكس كال (استراتيجية صاعدة)
لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر ناسداك 100 هو 1،251.47. ويستند ندكس على القيمة الكاملة للمؤشر ناسداك 100 الأساسي، وبالتالي يتداول عند 1،251.47. وهناك سعر قريب من ندكس الشهر بالقرب من سعر الإضراب قريب من 1،300 بسعر 83،43 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 8،343.00 $.
على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر ناسداك 100 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 1،439.19، وبالتالي فإن مؤشر ندكس يتداول الآن عند 1،439.19 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة لمؤشر ناسداك 100 الأساسي. مع ندكس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:
مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.
لذلك سوف تتلقى (1،439.19 - 1،300.00) × 100 $ = 13،919.05 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من 8،343.00 $ كنت دفعت لشراء خيار المكالمة، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 5،576.05 $.
ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق المركز عن طريق بيع خيار دعوة ندكس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.
في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار ندكس لا يزال يساوي قيمة الجوهري.
مخاطر الهبوط المحدودة.
ومن المزايا البارزة للاستراتيجية الطويلة لاستدعاء ناسداك 100 أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار نداء ندكس.
لنفترض أن مؤشر ناسداك 100 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع مؤشر ندكس وصولا الى 1،063.75، وهو ما هو دون سعر الإضراب الخيار 1،300. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الدعوة لأنها سوف تؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 8،343.00 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.
خيارات الفهرس.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

كيفية تداول خيارات ندكس
ليفانتر أفريقيا هي الفائز في الحملة الإعلامية برسك من العام لعام 2018. ليفانتر أفريقيا هي أيضا الفائز في جوائز التميز الإفريقي لعام 2018 في فئة الطاقة والفائز في 2018 جوائز سابر أوروبا الماس في إدارة السمعة.
ونحن نعرف من الخبرة المباشرة، ما يلزم لقيادة السمعة والإيرادات †"عبر العديد من الأسواق الأفريقية.
نحن فخورون للعمل لبعض من أكثر الأعمال التجارية المثيرة ومشاريع القطاع العام في القارة الأفريقية.
ليفانتر أفريقيا هي الفائز في الحملة الإعلامية برسك للعام لعام 2018.
ونحن نعرف من الخبرة المباشرة، ما يلزم لقيادة السمعة والإيرادات †"عبر العديد من الأسواق الأفريقية.
نحن فخورون للعمل لبعض من أكثر الأعمال التجارية المثيرة ومشاريع القطاع العام في القارة الأفريقية.
غروينغ ريفينو & أمب؛ شراكة.
يقوم عملاء تطوير الأعمال لدينا ببيع المنتجات والخدمات المعقدة في الأسواق التنافسية والمنظمة. نحن خياط المبيعات والتسويق والاتصالات للمساعدة في تحسين فعالية المبيعات.
الانضمام إلى المحادثة.
&نسخ؛ ليفانتر أفريقيا 2018 | وضعت من قبل فارول.

تداول الخيارات الأوروبية.
تعرف ما كنت التداول.
من الخيارات الأكثر تداولا: سبس (الخيارات على مؤشر S & P 500، روت (راسل 2000)، ندكس (نسداق 100) في المقام الأول لأنها أكثر راحة للمستثمرين الأفراد للاستثمار في & # 34؛ كله سوق الأوراق المالية & # 34؛ - أو شريحة من السوق - بدلا من الأسهم الفردية.
يجب على التجار الذين يستخدمون خيارات الفهرسة بذل العناية الواجبة لأن هذه الجراء تختلف عن الخيارات العادية على النمط الأمريكي.
جميع الخيارات على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة (الصناديق المتداولة في البورصة) هي خيارات النمط الأمريكي. إذا لم تكن على علم بهذه الاختلافات، التي يمكن أن تكون ضارة لصحتك المالية.
تتوقف بعض الخيارات الأوروبية عن التداول في ختام العمل يوم الخميس، أي قبل يوم واحد من تحديد سعر التسوية. ويشار إلى تلك الخيارات آم تسوية. خيارات التداول الأخرى يتم تداولها عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة ويتم تحديد سعر التسوية بسعر إغلاق المؤشر المحدد. ويشار إلى هذه الخيارات باسم بيإم استقر.
المشكلة هي أنه لا توجد تحذيرات للتجار المبتدئين. عند شراء أو بيع أي خيار، فمن مسؤوليتكم لمعرفة ما كنت تتداول. رمز الخيار يوفر بعض المساعدة، ولكن تاجر عديمي الخبرة يمكن الخلط بسهولة.
إذا كنت تميل إلى الخروج من المواقف قبل انتهاء الصلاحية (أوصي بذلك)، فإنك قد لا تعتقد أنه من المهم معرفة الفرق بين AM - و بيإم استقر الخيارات.
ومع ذلك، لا يهم، في المقام الأول السبب ل.
هذا اليوم الإضافي للتداول يؤثر على سعر السوق للخيار عندما لا يتداول خيار مؤشر النمط الأوروبي عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يجب عليك الخروج قبل انتهاء العمل يوم الخميس. إذا كنت تهمل القيام بذلك، لن تكون هناك فرصة لإغلاق الموقف صباح الجمعة، وليس هناك طريقة لتجنب المخاطر الكبيرة المرتبطة بتحديد سعر التسوية.
روت و ندكس الخيار التجار ينج عن أي التباس لأن جميع الخيارات هي آم استقر. على النحو التالي:
تتوقف الخيارات عند الإقفال في السوق يوم الخميس، قبل انتهاء يوم الجمعة. يتم احتساب سعر التسوية من سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر. للحصول على تفاصيل حول كيفية عمل ذلك، اقرأ المشاركة على أسعار التسوية.
انتهت خيارات سبس الأصلية فقط في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، مما يجعل (تقريبا) كل شيء مريح. اليوم، ليس فقط هناك مجموعة من الخيارات التي تنتهي كل يوم جمعة (سبسو)، ولكن هناك أوقات الصباح وبعد انتهاء الصلاحية.
في عام 2018، استقر مؤشر بيإم-P 500 المتداول إلكترونيا مع مؤشر & # 34؛ سبكسبم & # 34؛ بدأ التداول. كل من سبسم و سبسو الخيارات التجارة عند انتهاء الصلاحية الجمعة. قيمة التسوية العملية هي سعر الإغلاق الرسمي لمؤشر S & P 500 كما هو موضح من قبل ستاندارد & أمب؛ ضعيف عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة.
تم إضافة خيارات سبس إيوم (نهاية الشهر) إلى المزيج في منتصف 2018. تتاجر هذه الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية، ويتم تسوية بيإم وتنتهي في آخر يوم عمل من الشهر التقويمي المحدد. تتاجر هذه الخيارات أيضا تحت الرمز سبسو.
إذا وجدت أن هذا مربكا، قد يكون من الأفضل تجنب تداول خيارات سبس - حتى يكون لديك فهم واضح للاختلافات.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

خيارات.
75 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 107937 على & # 32؛ أب-203 & # 32؛ في 2018-01-12 18: 37: 12.562965 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment